• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

// .. {{ صحيفة نــادي برشــلونــه الاسبــاني}} .. \\

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وكيل فورلان يتفاوض مع إدارة برشلونة

    دانييل بولونتينوكوف " أحد وكيلي أعمال دييغو فورلان متواجد في مدينة برشلونة و هو في صدد عمل اجتماع مع السيكريتير التقني تشيكي بيغرستين بسبب المزيد من الإهتمام لـ برشلونة بـ الأوروغواني صاحب 30 ربيعاً .


    صاحب الحذاء الذهبي في مدار برشلونة لـ 3 سنوات متتالية , و قاب قوسين أو أدنى كان على وشك المجيء إلى الكامب نو , و الآن هناك العديد من المؤشرات أن عملية قدوم فورلان إلى النادي الكاتالوني قد تكون حقيقة .


    [ أولاً ] بسبب العقبات الإقتصادية التي واجهها برشلونة لـ التعاقد مع إبراهيموفيتش و دافيد فيا , و التعاقد مع " دييغو فورلان "سيكون بسبب أسلوب لعبه يتناسب كثيراً مع برشلونة , و [ ثانياً ] الاعب اشترى منزلاً في برشلونة , [ ثالثاً ] أتلتيكو مدريد مستعد لـ التفاوض على الطاولة كونهم يعانيوا من الأزمة الإقتصادية , و [ رابعاً ] الاعب نفسه فخور بـ ارتداء قميص برشلونة , [ خامساً ] مواطنه " مارتين كاسيريس " الدي يشجعه لـ المجيء إلى برشلونة , و [ أخيراً ] زميله " غابريال ميليتو " الدي يحكي له عجائب نادي برشلونة .

    تعليق


    • تقرير جامعة نافار تضع برشلونة كأفضل فريق وميسي كأفضل لاعب أعلامي

      في أخر تقرير نشره جامعة نافار ، اختير اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة كلاعب الإعلامي الأول في العالم .

      وحصل اللاعب ميسي على 21,9 نقطة بينما حصل منافسه كريستيانو رونالدو على المركز الثاني بـ21 نقطة طبقاً لأخر تقرير نشره جامعة نافار .

      كما وتضمن تقرير عن أسعار اللاعبين ، حيث جاء كريستيانو رونالدو في المركز الأول بـ 82 مليون يورو " بينما دفع الريال 94 مليون يورو " ويأتي ميسي في المركز الثاني بـ 80 مليون يورو و فرناندو توريس بـ 67 مليون يورو و كاكا بـ 63 مليون يورو و فابريغاس بـ55 مليون يورو و ابراهيموفيتش بـ 50 مليون يورو و ريبيري 46 مليون يورو و ايتو و تيفيز بـ 37 مليون يورو .

      وكان اللاعب رونالدو هو اللاعب الإعلامي الأول في شهر يناير / كانون الثاني ، خصوصاً عندما حصل على الألقاب الفردية ، ولكن اللاعب ميسي ازداد نقاطه تدريجياً خصوصاً بعد تسجيله هدفاً في نهائي روما على نادي مانشستر يونايتد ليكون هو الأول .

      اما بالنسبة لتنصيف الفرق فجاء نادي برشلونة في المركز الأول بـ 86,2 نقطة وجاء في المركز الثاني مانشستر يونايتد بـ 86 نقطة و تشلسي بـ58,5 نقطة و ميلان بـ 49,9 نقطة و ريال مدريد بـ 48,5 نقطة .

      اما بالنسبة للمدربين ، فجاء مدرب نادي مانشستر يونايتد السير الكس فيرغسون في المركز الأول ، بينما جاء مدرب نادي برشلونة بيب غوارديولا في المركز الثاني بعد ان استطاع ان يحصل على ثلاثة ألقاب في أول موسم له مع النادي .

      وجاء لاعبي أندية الدوري الانكليزي في المركز الأول بعد ان استطاعوا ان يحصلوا على عشرة مراكز من بين 20 مركز حول اللاعب الإعلامي في العالم ، بينما حصل الدوري الاسباني على ستة مراكز و الدوري الايطالي على ثلاثة وواحد للدوري الألماني .

      ففي الدوري الاسباني وبعد حصوله على ستة مراكز احتل برشلونة خمسة منها حيث جاء اللاعب ميسي في المركز الأول و هنري في المركز الثامن و ايتو في المركز التاسع و تشافي في المركز الخامس عشر و أنيستا في مركز التاسع عشر و راؤول في المركز السابع عشر ، بينما جاء لاعب الدوري الألماني الوحيد فرانك ريبيري في المركز العشرون .

      تعليق


      • ريال مدريد ينسحب من صفقة دافيد فيا

        [align=center][/align]

        خورخي فالدانو المدير الرياضي لـ ريال مدريد أعلن عن انسحابه من صفقة دافيد فيا بسبب أن استراتيجية فالنسيا تغيَّرت .


        حيث قال : لن نقاتل من الآن من أجل التعاقد معاه , كنَّا نحاول فعل مفاوضات حينما قال فالنسيا أنه يمكنهم ذلك , و لكن انتظرنا كثيراً بشكل مبالغ , لن نتعاقد مع دافيد فيا بشكل 100% , بسبب استراتيجة فالنسيا تغيَّرت .


        و أضاف : كنَّا نريد التوصل إلى اتفاق و تقارب الآراء لكن لم يكن ذلك , و الآن سنغير وجهتنا لـ مكان آخر , و لم تكن هناك أي مشكلة مع رئيس فالنسيا " مانويل لورينتي " .

        تعليق


        • لابورتا يتحدث عن كل صفقات برشلونة

          كرَّرَ رئيس برشلونة خوان لابورتا رغبته في بقاء صامويل إيتو في برشلونة لـ سنوات عدَّة , و قال أن بيب غوارديولا يفكر مثله تماماً في بقاء إيتو في الكامب نو , قبل أن يقول : لديه عقد ممتد لـ عام آخر , و من الطبيعي أن نرى خططه معنا , و تقييم الوضع و إيجاد أفضل حل , أريد أن يبقى معنا , و فكرة غوارديولا مماثلة لـ فكرتي .


          الرئيس الكاتالوني هاجم نموذج ريال مدريد بقيادة فلورينتو بيريز لـ التعاقدات ووصفه بـ [ ثقافة الضرب ] قبل أن يقول : نحن نعمل مشارع كبرى لدعم المؤسسات , و ننفق الأموال كثيراً في الوقت الدي تكن لدينا المشاكل , و هم يقومون بـ ذلك في حالات أخرى .


          و حول دور برشلونة في السوق قال : سنتصرف بـ حكمة و سنبقى مخلصين لـ أسلوبنا في السوق و لن نشتري صفقات تسبب تشوه في سمعة السوق , و نادينا لا يوافق على ذلك .


          خوان لابورتا قال أنه غاضباً على حالة السوق , و تحدث عن الكثير من الاعبين الدي يهتم بهم برشلونة , و كانت الأسئلة على النحو الآتي .


          ريبيري : ناديه لا يريد بيعه .


          فيا : كانت هناك اتصالات مع فالنسيا , و لم يغلقوا الباب على الرغم أنه قالو هو ليس لـ البيع , و لم يخبرونني أن الاعب يريد التوجه إلى ريال مدريد .


          روبينهو : لا أعرف إن كانت هناك اتصالات من أجله , لكنه لاعب رائع .


          إبراهيموفيتش : لاعب دولي و مهم لـ الغاية و لا أعرف كيف سينتهي مستقبله .


          مسكيرانو : لاعب عظيم


          لويس فيليبي : مهتمين به .

          تعليق


          • أخيراً: ليونيل ميسي يتعرض لأول خسارة

            [align=center][/align]


            أذاق طفلٌ أرجنتيني مواطنه ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني طعمْ الخسارة للمرّة الأولى هذا الموسم، بعدّ أنْ هزمهُ في المباراة النهائيّة لبطولة PES 2010 (بلاي ستيشين) والتّي تنظمها إحدى الجمعيات الخيريّة والتّي يُشارك فيها الأطفال دون سن الـ 13 .

            وكان ليونيل ميسي قدْ شارك في هذه البطولة بعدما قامتْ إحدى الجمعيات الخيريّة بتوجيه دعوة خاصة له لحضور فعاليات البطولة والمشاركة بها إنْ أمكنْ، فلمْ يخيّبْ النجمْ الأرجنتيني آمال المنظمين وقبل بالفعل الدعوّة المقدّمة له كون البطولة تقام في مدينة "روساريو" الأرجنتينيّة (مسقط رأسه) والتّي كان يُقيم فيها قبل أنْ ينتقّل للعيش في إسبانيا بعدّ انضمامه إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني.

            وكان ليونيل ميسي قدْ وصل للمبارة النهائيّة منْ البطولة بعد فوزه في ثلاث مباريات متتاليّة، ليلاقي الفتّى الصغير الذي لم يتجاوز عامه الـ 12 في المبارة النهائيّة ويخسر أمامه بنتيجة كبيرة، على الرغم منْ تميّز ليونيل ميسي في هذه اللعبّة.

            يذكر أنها المبارة النهائيّة الأولى التّي يخسرها النجمْ الأرجنتيني هذا الموسم، حيث فاز بلقبْ دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولقب كأس ملك إسبانيا على أتلتيك بيلباو.

            تعليق


            • برشلونة يتابع إيدين هازارد

              برشلونة يتابع خطوات الاعب البلجيكي الشاب [ إيدين هازارد ] , الدي ازداد يوم 7 يناير 1991 في بلجيكا و بالتحديد في مدينة " لوفيير " , و يقارنه الكثير بـ الاعب " إينزو سيفو " أحد أفضل الاعبين البلجيكيين على مر تاريخ البلاد .


              برشلونة يتابع اللاعب عن كثب من البطولة الأوروبية تحت 17 سنة في عام 2007 بعدما تألق و قاد بلاده حتى نصف النهائي و لكن سقط ضد الإسبان ضد رفاق بويان كريتش .


              يلعب مع فريق " ليل " الفرنسي و يعتبر لاعب خط وسط هجومي , و يجيد اللعب و التسديد بـ كلتا القدمين , و لديه رؤية عظيمة في الملعب .


              فريقه لا يعتزم لـ السماح بالخروج , و في الحقيقة الاعب نفسه قال أنه يريد أن يبقى سنة أخرى , و في حال خرج سيكون بـ عرض مذهل , و هذا شيء من الغير المحتمل لـ لاعب لديه 18 سنة فقط , برشلونة يتابع تطوره , و المشكلة أن برشلونة سيعرض عليه اللعب مع " بارسا أتلتيك " , و هذا ما سيرفضه الاعب , و بالتالي الأندية الإنجليزية لها حظوظ أكبر لـ خطفه .

              تعليق


              • ترقبوا الجديد في صحيفة البارسا

                تعليق


                • أشكر كل من ساهم في الوقوف خلف هذه الصحيفة وبالخصوص أخي وحبيبي برق الجنوب لما قام به من تغطية خاصة لأخبار البارسا أثناء فترة غيابي عن الصحيفة

                  تعليق


                  • هلا بك ياخوي ال شليل نتظر زيارتك لنا كل يوم

                    تعليق


                    • رسميـــاً : نادي "تشيلسي" يُجدّد عقده مع هدف البارسا البديلي المُحتمل لـ "ريبيري" !!!

                      [align=center][/align]

                      الموقع الرسمي لنادي "تشيلسي" بشكل رسمي تجديد عقده لنجمه الفرنسي "فلوران مالودا" لموسمين آخرين , وذلك بعد مُوافقته على شروط النادي .

                      "مالودا" صاحب "29 عاماً" كان أحد بدائل البارسا خلفاً لتعثر محتمل لصفقة النجم الفرنسي "بلال ريبيري" رفقة النجوم "فان بيرسي" و "أشلي يونغ" و "روبينيو" وغيرهم من الأسماء المرشحّة للقدوم إلى البارسا هذا الصيف .

                      تعليق


                      • سيريزو" : "لدينا عقود مع اللاعبين وعلينا إحترامها .. وإن كانت هي رغبته فلن أمنعه" !!

                        [align=center][/align]

                        تحدث رئيس نادي " أتليتيكو مدريد " السيد " انريكي سيريزو " بشأن الإهتمامات التي تُبدي رغبة عملاقي الكرة الإسبانية " برشلونة " و " ريال مدريد " في خطف أحد أهم العناصر في النادي الإسباني " أتليتيكو مدريد " .

                        حيث قال مُشيراً إلى كلٍ من " فورلان " الذي يهتم به النادي الكتلوني و " إغويرو " الذي يهتم به النادي الملكي : " لدينا عُقود مع لاعبينا وعلينا إحترامها كما أن عليهم إحترامها أيضاً ، فـ فورلان لديه شرط فسخ العقد بقيمة 36 مليون يورو بينما إغويرو فلديه شرط لفسخ العقد مع النادي بقيمة 60 مليون يورو " ، وتابع حديثه قائلاً : " إذا كانوا يريدون لاعب من فريقنا فنحن نعلم ما علينا فعله ، وإن كانت رغبة اللاعب نفسه بالرحيل فلن أقف سداً أمامه وأمنعه فهي رغبته " .

                        كما أنه تحدث عن زيارة وكيل أعمال " فورلان " لـ " برشلونة " وإعتقاده بأنه يبحث عن أحد ليستفسر منه عن رغبة النادي بضمه ، فقد قال " سيريزو " : " عليه أن يعلم أننا نستعد لبناء فريق عظيم الذي يملك القُدرات التي تُؤهله للمنافسة على البطولات " .

                        تعليق


                        • البايرن يخشى أن يقل سعر ريبيري

                          بايرن ميونخ في حال تمسَّك بـ فرانك ريبيري و لم يجدد عقده في الصيف المقبل ستنزل قيمته بشكل كبير ما عليه الآن .


                          ملمحة ريبيري لازالت في بدايتها فبعد الترثرة التوجيهية بقيادة الرئيس "فرانز بيكنباور " , في الحقيقة موقف ريبيري قد يتم فسخ عقد و أن يذهب إلى برشلونة .


                          إدارة النادي البافاري تطلب مبلغ بيع نجمها الفرنسي بـ أكثر من 50 مليون يورو , و بدأت تفهم نادي بايرن موينخ أن عليهم قبول المبلغ المذكور أنفاً أو أي عرض آخر لـ ريبيري , البايرن قرر أن لا يتم تجديد عقده المنتهي حتى عام 2011 , لـ أن في حال احتفظوا به سيخسرون الكثير من الملايين ورائه .


                          و هذا يعني أن سعره في الصيف المقبل سيكون أقل كثيراً , أو ربما أقل بنصف من سعره الحالي في السوق , و الأسوء من ذلك أن قبل 6 أشهر من عام 2011 سيكون حراً و يمكنه التفاض مع من أراد , و هو لا يريد البقاء في البايرن .


                          و لذك يجب أن نكون واعيين جداً من التطورات التي قد تصل من النادي البفاري .

                          تعليق


                          • رئيس اتلتيكو مدريد يرفض التخلي عن فورلان و اغويرو

                            أكد رئيس نادي اتلتيكو مدريد السيد انريكو كريزو بان ناديه غير جاهز مطلقاً للتخلي عن اللاعبين ديغو فورلان و الكون اغويرو ، ومبيناً بان النادي يمر بفترة هدوء في هذه الفترات .

                            وقال السيد انريكو كريزو :

                            " نحن سوف لن نبيع هذان اللاعبان ، ونحن هادئون ألان ، وعندنا فريق قوي و نريد ان نقويه بشكل أكثر ، ونحن لسنا خائفون من أي شيء ، ونحترم جميع التعاقدات التي تقوم بها أندية الدوري الاسباني ، ونحن نتمنى أيضاً بان نحترم من قبل الأندية " .

                            وأشار رئيس نادي اتلتيكو مدريد إلى قيمة فسخ عقد اللاعب فورلان والذي يبلغ 36 مليون يورو و كذلك قيمة فسخ عقد اللاعب اغويرو والذي يبلغ 60 مليون يورو .

                            وقال السيد كريزو :

                            " أذا استطاع الأندية ان تقدم لنا هذا المبالغ ، فلا اعلم كيف سيكون الحل ، ولكن من الطبيعي أذا أراد اللاعب أيضاً ان يترك النادي فنحن لا نستطيع ان نقف في وجهه " .

                            وأخيراً تحدث رئيس اتلتيكو مدريد عن أمكانية تعاقد ناديه مع الحارس اسينخيو ، حيث قال كريزو :

                            " نحن مهتمون بالحارس اسينخيو ، وهناك مفاوضات مع نادي بلد الوليد ، ونحن نتمنى التوصل إلى اتفاقية معهم " .

                            تعليق


                            • المشاركة الأصلية بواسطة زمــان الصمت مشاهدة المشاركة
                              أشكر كل من ساهم في الوقوف خلف هذه الصحيفة وبالخصوص أخي وحبيبي برق الجنوب لما قام به من تغطية خاصة لأخبار البارسا أثناء فترة غيابي عن الصحيفة
                              العـــفو أخووي ,, وهذا وااجـــبي الله يســلمك ..

                              تعليق


                              • وكيل أعماله "نتناقش مع الإنتر حول تجديد عقد ماكسويل"

                                الظهير الأيسر البرازيلي قد يفكر في إمكانية تمديد بقائه مع أبطال إيطاليا..

                                يعتبر الظهير الأيسر للإنتر ماكسويل هدفاً رئيسياً لبرشلونة و الميلان في السوق الصيفية، إلا أن وكيل أعماله مينو رايولا إدعى بشكل مفاجئ أن البرازيلي قد يبقى مع النيرادزوري.

                                صاحب الـ 27 عاماً كان قد فقد مركزه في التشكيلة الأساسية للفريق لصالح النجم الواعد دافيدي سانتون.

                                حيث تحدث لموقع إف سي إنتر نيوز قائلاً "لقد تحدثت أمس مع إدارة النيرادزوري بشأن ماكسويل، يمكنني أن أخبركم أننا نفكر في تجديد و تمديد عقده."

                                "هل من الممكن أن يبقى في الإنتر؟ الأمور تسير إلى الأمام، فلنرَ ماذا سيحدث. لقد حددنا موعداً نهائياً مع النادي و سوف نناقش الوضع."

                                يذكر أن ماسكويل شارك في 80 مباراة في الدوري الإيطالي مع الإنتر منذ انضمامه من أياكس في عام 2006.


                                تعليق

                                يعمل...
                                X