• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

// .. {{ صحيفة نــادي برشــلونــه الاسبــاني}} .. \\

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فابريجاس غير مسبتعد من قبل البارسا


    سيسك فابريجاس قد يكون مفاجأة كبيرة لو تمكنت الادارة الكتلونة من التوقيع معه، وبالنظر لقلة الاخبار التي تخص سيسك وعلاقته ببرشلونه، الا ان ذلك لا يعني ان سيسك خياراً مستبعداً، حيث ان لاعب "الغنرز" ليس ببعيد عن برشلونه ..




    فابريجاس لديه العديد من العوامل التي تجعله لاعب جذاب والتي تؤهله للانضمام لبرشلونه، وفي هذه الحالة يكون سعره في سوق الانتقالات ما بين 35 و40 مليون يورو، وبنسبة كبيرة سيكون الارسنا مستعد للبيع بمثل هذا العرض. اضافة الى ان صفات سيسك رائعة والتي تكون كفيلة لاقناع بيب جوارديولا وتشيكي بيغريستاين من اجل ضمه، غير ان ارسين فينجر كان يراهن عليه كثيراً في خط وسط "الجنرز". غير ان اللاعب وبالرغم من تألقه، الا انه لا يزال يبلغ من العمر 22 عاماً فقط، وهو ناضج بما فيه الكفاية ويعبر عن طموحاته تجاه كرة القدم.

    وبطبيعة الحال، يريد نادي برشلونه تكرار ما فعله مع جيرارد بيك، حينما انتقل لنادي الشياطين الحمر قبل ان يعود لبرشلونه مرة اخرى في الموسم الماضي، ومن الممكن ان يحدث ذلك مججداً مع نادي الارسنال عندما يتم استعادة سيسك فابريجاس. هذا الانتقال اكسب اللاعبين خبرة كبيرة، خصوصاً ان الانقال كان لعمالقة البريمير ليغ، فقد تم شراء بيكيه الموسم الماي بمبلغ 5 ملايين يورو، ولكن بعد الاداء الرائع من جراء عودته اصبح يقدر بسبع اضعاف المبلغ المذكر برأي خوان لابورتا ..

    من وجهة نظر فلسفة الكرة، فان عودة فابريجاس الى برشلونه منطقي جداً، وبمجرد عودته لبرشلونه، فيكون وسط برشلونه هو وسط القمة المتمثل بسيسك وانييستا وتشافي، ومستقبلاً، فان سيسك هو الاحق بخلافة تشافي ..

    تعليق


    • { ســتــروون الــمزيـد والمــزيد من أخبــار البلوغـرانــا } ..

      تعليق


      • سيسك ورقة رابحة لروسيل في الانتخابات


        في الوقت الذي يبحث فيه خوان لابورتا عن تعزيزات لصفوف البلوغرانا من اجل الموسم المقبل، فان اليساندرو روسيل يفكر بالوعود الانتخابية، على اعتباره من ضمن المرشحين لخلافة لابورتا في انتخابات 2010 ..



        واول ما يريد ان يوعد به روسيل للجماهير هو اللاعب الاسباني الشاب فرانسيسك فابريجاس، وسيكون ذلك سهلاً تقريباً على اعتباراً ان سيسك كان شبلاً كتلونياً وهو يرغب بالعودة لصفوف البلوغرانا بعد ان قضى خمس سنوات في البريمير ليغ، وخلال هذه الفترة تلقى سيسك الكثير من العروض الاوروبية لخطفه من استاد "الامارات". ساندرو روسيل يعتقد ان خيار سيسك مناسباً، خصوصاً وبنسبة كبيرة سيبقى فابريجاس في ارسنال في الموسم المقبل، لذا لا مجال لأن ينتقل في الصيف الحالي ما لم تحدث مفاجآت ..

        تعليق


        • tv3 ستعرض اجمل مباريات الموسم

          ستعرض قناة tv3 الكتلونية افضل مباريات برشلونه للموسم الفائت، والتي حسم عن طريقها ابناء البلوغرانا الثلاثية التاريخية، حيث اختارت القناة اهم اربع مباريات سيتم عرضها في اربعة أيام ..

          البرنامج الذي ستعرض عن طريقه المباراة اسمه "somni" .. وسيكون وقت بث المباراة هو 23:10 بتوقيت أسبانيا، المباراة الاولى ستعرض اليوم 30 يونيو وستكون مباراة كلاسيكو البرنابيو والتي انتهت بنتيجة 2-6، التي حسمت لقب الليغا تقريباً لبرشلونه. المباراة الثانية ستبث يوم 7 يوليو، وهي نهائي الميستايا الذي انتهى بنتيجة 4-1 والتي فاز عن طريقها البارسا بالكوبا ديل ري. المباراة الثالثة ستكون يوم 14 يوليو، وهي مباراة البارسا امام اتليتكو مدريد في كامب نو والتي انتهت بنتيجة 6-1 لبرشلونه. اما المباراة الرابعة فسوف تبث يوم 21 يوليو، وهي مباراة نهائي روما الكبير امام المان يونايتد، التي انتهت بنتيجة 2-0 لبرشلونه، والتي اتمت الثلاثية التاريخية للبارسا ..

          تعليق


          • دافيد فيا .. يريد برشلونه !


            بدا واضحاً اليوم ان اللاعب دافيد فيا سيرتدي الوان الـ "أزولغرانا" في الموسم المقبل، فبعد ان توجه الى مدينة استورياس من اجل تقرير مستقبله مع عائلته عقب مشاركته في كاس القارات،حيث كان خيار فيا هو برشلونه ..




            ووفقاً لصحيفة سبورت الكتلونية فان المهاحم الاسباني يفضل برشلونه، وانه سيكون ضمن مشروع بارسا غوارديولا في الموسم المقبل، والوضع في انتظار اجتماع نهائي بين دافيد فيا ووكيله لويس تامارغو ورئيس نادي فالنسيا مانويل لورنتي، من اجل اعلان الكلمة الاخيرة، وقبل اللقاء طلب من وكيله ان يضغط قدر المستطاع على المسؤولين في الميستايا من اجل تسهيل خروجه الى النادي الكتلوني ليكون في الكامب نو الموسم المقبل .. ونحن هنا سنوافيكم بأخر المستجدات ..

            تعليق


            • 30 مليون لماسكيرانو


              تشير التقارير الصحفيه الصادره هذا اليوم من أسبانيا بأن أدارة برشلونه تحاول ألأسراع في عملية شراء لاعب خط وسط نادي ليفربول وقائد المنتخب الأرجنتيني ( خافيير ماسكرانو ) حيث تؤكد وسائل الأعلام على أن أدارة برشلونه ستقدم عرض كبير لليفربول تبلغ قيمته 30 مليون يورو



              أدارة برشلونه سترسل فاكس الى أدارة ليفربول لتعلمها بالعرض الجديد الذي تتجاوز قيمته الـ 30 مليون يورو و قد يكون هذا العرض هو العرض الأخير الذي يقدمه برشلونه الى ليفربول ففي حالة شراء ريال مدريد ( تشابي الونسو ) قبل شراء برشلونه ( خافيير ماسكرانو ) فأن الأمور ستتعقد على البرسا لأن من الصعب جدا أن تتخلى أدارة ليفربول الجديده على النجمين معا

              أدارة برشلونه مدركه ضرورة الأسراع في أنهاء صفقة ماسكيرانو وستكون الأيام القليله القادمه حاسمه جدا .

              تعليق


              • وكيله يفجرها : لايوجد عرض من المان سيتي


                يبدو أن مسلسل الهداف الكبير (سامويل أيتو ) لم ينتهي بعد فبعد أن أعلنت أدارة النادي الكتالوني عن رغبتها في تجديد عقد أيتو لعامين أضافيين أجرت صحيفة الماركا الصادره من مدريد مقابله مع مدير أعمال اللاعب ( جوسيب ماريا ميساليس )



                وخلال هذه المقابله فجرمدير أعمال أيتو مفاجأه من العيار الثقيل حيث أكد بأن نادي مانشيستر سيتي لم يقدم أي عرض لأيتو حتى الأن , حيث قال :
                " لم يصلنا أي عرض من المان سيتي وأن الأخبار التي نشرتها وسائل الأعلام مزيفه "

                و أضاف قائلا :
                " أدارة برشلونه تريد بقاء أيتو مع برشلونه و أيتو يريد أن يضمن مستقبله لكن أدارة النادي لاتحسن معاملة أيتو على ألأطلاق "

                و يُذكر أن وسائل الأعلام أكدت في الأيام الماضيه أن نادي مانشيستر سيتي تقدم بعرض هائل لبرشلونه من أجل ضم أيتو .

                تعليق


                • تشكيلة كأس القارات: بويول IN

                  تواجد اللاعب الاسباني الكتلوني كارلوس بويول ضمن افضل تشكيلة لبطولة كأس القارات التي فاز بها البرازيل قبل يومين، وكانت التشكيلة تستند على دراسة احصائية عن طريق موقع الاتحاد العالمي لكرة القدم FIFA ..والتشكيلة تحوي ثلاث لاعبين اسبان اخرين فيها، واربعة برازيليين، وامريكيين ومصري واحد .. اليكم تفاصيل التشكيلة ..




                  حراسة المرمى:

                  تيم هاورد (أمريكا)

                  خط الدفاع:

                  كارليس بويول (اسبانيا)، مايكون (البرازيل)، لوسيو (البرازيل)، جوان كابديفيلا (اسبانيا)

                  خط الوسط:

                  ريكاردو كاكا (البرازيل)، محمد زيدان (مصر) كلينت ديمبسي (أمريكا)

                  خط الهجوم:

                  لويس فابيانو (البرازيل)، فرناندو توريس (اسبانيا)، دافيد فيا (اسبانيا) ..

                  علماً ان لويس فابييانو هداف البطولة بـ 5 أهدف، وفرناندو وتوريس ودافيد فيا لهما 3 أهدف .. اما كاكا فهو افضل لاعب في البطولة، ويتم هاورد افضل حارس مرمى بالبطولة ..

                  تعليق


                  • صورة ميسي وتوريس على لعبة PES 10


                    اشارت صحيفة سبورت الكتلونية ان صورة لاعب برشلونه "ليونيل ميسي" وصورة لاعب ليفربول "فرناندو توريس" ستكون على غلاف لعبة PES 2010 التي سيتم بيعها في الخريف المقبل ..



                    وقد اعلن مدير التسويق في شركة Konami "مرسيدس فاريلا غوميز" والمسؤول لعبة كرة القدم Pro Evolution Soccer 2010 ان صورة ميسي وتوريس ستكون على غلاف قرص اللعبة، سواء كانت للبلاي ستيشن 3 او بلاي ستيشن 2 او الاكس بوكس ..

                    تعليق


                    • خيار اخر يبتعد: ميلو يجدد مع الفيولا !!

                      جدد اللاعب البرازيلي فيليبي ميلو عقده مع نادي فيورنتينا لغاية 2013، لينفي كل الاحاديث التي اشارت أنه سيتنقل في الصيف الحالي، ومن الاندية التي كانت مهمتة بفيليبي ميلو هو نادي برشلونه، فقد كان خياراً ثانوياً بعد اولوية ماسكيرانو ..



                      الحديث اعلاه يشير الى ان ميلو جدد العقد لعام اضافي، فقد كانت مدة العقد لغاية 2012، لأن الاندية الاوروبية بدات تهتم باللاعب وتحاول خطفه من ناديه "فيورنتينا". العقد الجديد يحتوي شرطاً جزائياً لقيمة فسخ العقد، وتبلغ القيمة حوالي 20 مليون يورو. يذكر ان برشلونه بحاجة للاعب من هذا الطراز، خاصة بعد صعوبة التعاقد مع خافيير ماسكيرانو نجم الريدز "ليفربول" ..

                      تعليق


                      • يعطيك الف عافية على الاخبار وبالتوفيق لكـ


                        تقبل مروري وشكرا
                        امـــــــــــــــا نـــــــصــــــــرٍ يـــــــعــــــــز الــــــــشــــــــام والا الـــــشـــــهــــــادة دونــــــــهــــــــا





                        [email protected]
                        add me BB:2683194c

                        تعليق


                        • الله يعطيك العافيه على مرورك الصحيفه ..
                          نووووووتــــهاا ..

                          تعليق


                          • فجرها فيا: اما برشلونة او سابقى في الميستايا

                            كل يوم يمر الا وتزداد حظوظ نادي برشلونة في التعاقد مع نجم الانتفالات الصيفية الهداف دافيد فيا،بالامس فقط حدث منعطف في هذه الصفقة واصبح قريبا جدا من اي وقت مضى ان نرى هذا النجم يلبس قميص فريق الاحلام نادي برشلونة،والكل يجزم انه هو البديل للكاميروني صامويل ايتو...




                            منطقة "استورياس" هي المكان المفضل للاعب لقضاء عطلته والاستمتاع مع اسرته لانها مسقط راسه،
                            وقد اعلنت صحيفة السبور ان السيد بيجرستاين السكرتير التقني والمسؤول عن الصفقات، وراؤول سانجيي مدير فرع كرة القدم اجتمعا يوم امس مع دافيد فيا ووكيله هناك حيث يقيم....
                            في هذه القمة تم وضع الخطوط الاولى ومسودة العقد بين الطرفين، وهناك شدد اللاعب على رغبته في معانقة الوان "البلاوغرانا"، ورفضه القاطع الذهاب الى النادي الملكي، فاما برشلونة او سيبقى في فالينسيابيجيرستاين واثناء الاجتماع استطاع ان ينزع الاعتراف من اللاعب برغبته ان يلعب تحت قيادة المدرب جوارديولا،ووعد فيا بان يذهب الى لورينتي وان يعمل كل ما في وسعه لاقناعة بتسهيل خروجه من الميستايا،وفي الساعات المقبلة سيسافر وكيله لتبليغ ادارة فالينسا بقرار اللاعب...

                            لنرجع الى الوراء قليلا حين كان دافيد فيا مع منتخب بلاده في جنوب افريقيا لما سالته الصحافة عن وجهته واين يرى مستقبله حيث كان جوابه
                            "لقد اتخذت قراري ووكيلي يعمل وفقا لما قررته"
                            هذه الجملة اسالت الكثير من الحبر وكل واحد فسرها على هواه،الا اننا اليوم نجد انفسنا مقتنعين ولا مجال للشك ان قرار فيا كان اللعب لبرشونة فقط وليس لاي نادي في العالم...
                            فالف مبروك لفيا على اختياره الصحيح لعمالقة اوربا والعالم والف مبروك للجمهور الكاتالوني بهذا الهداف....

                            تعليق


                            • توريه يتقدم على دروغبا


                              لاعب نادي برشلونة الاسباني الفيل الايفواري ولاعب خط وسط المنتخب الايفواري يايا توريه صاحب جائزة افضل لاعب في ساحل العاج بعام 2009 قد حصل وحاز على اعلى التصويتات على مواقع الانترنيت وتقدم على زميله بالمنتخب ديديه دروغبا.



                              اللاعب استحق الجائزة نظرا للانجازات التي حققها هذا الموسم مع النادي الكتالوني بحصوله على الثلاثية ( الدوري الاسباني , كاس الملك ودوري ابطال اوروبا ) وخاصة بعد نصف النهائي عندم تفوق فريقه على فريق زميله ديده دروغبا وهذا ما جعله الافضل بساحل العاج لهذا العام.

                              اللاعب حصل على مجموع اصوات تبلغ 58% على الانترنيت فيما حصل اللاعب دروغبا على 48% فقط واتى بالمرتبة الثانية من حيث الاصوات ولم ينل الجائزة.


                              ويذكر بانه قد تم تجديد عقد اللاعب الايفواري مع نادي برشلونة وهذا ما قد يعطيه الفرصة اكثر لتحقيق مزيد من الانجازات وربما يكون الافضل بالعام القادم ايضا.

                              تعليق


                              • جوارديولا يريد فورلان أذا فشلت صفقة فيا

                                تُشير الاخبار القادمه من أسبانيا قرب أنتقال نجم فالنسيا و المنتخب الأسباني ( ديفد فيا ) الى برشلونه حيث جرى أجتماع يوم أمس بين الاداره ووكيل اللاعب الذي وافق على أنتقال فيا الى برشلونه ولم يبقى سوى موافقة رئيس النادي ( مانويل لورينتي )


                                لورينتي مازال غير موافق على عرض برشلونه الذي تبلغ قيمته حوالي 42 مليون حيث يريد لايريد لورينتي التخلي عن فيا بسعر أقل من 50 مليون يورو لكن لورينتي قد يغير رأيه أذا ما نظر الى حجم الديون المتراكمه على فالنسيا

                                ولكن و مع تبقي اقل من 21 يوم على بدء الأستعدادات للموسم الجديد جوارديولا طلب من ( تكسيكي بريجستان ) الأسراع في أنهاء صفقة فيا و التوجه الى هداف الليغا ( ديغو فورلان ) في حالة فشل صفقة أنتقال فيا الى برشلونه حيث سيتوجب على برشلونه دفع 36 مليون وهي قيمة فسخ عقد فورلان مع الأتلتيكو



                                ومن المتوقع أن يكون الأسبوع القادم أسبوعا حاسما بخصوص صفقات برشلونه .

                                تعليق

                                يعمل...
                                X