• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

// .. {{ صحيفة نــادي برشــلونــه الاسبــاني}} .. \\

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ســتــروون الــمــزيــد والــمــزيــد مــن أخبــاار البــرســاا ..

    تعليق


    • واخيرا: ايتو وافق على اللعب في الانتر

      ها هي صحيفة السبورت تعلنها...انتهت الامور ووافق اللاعب الكاميروني صامويل ايتو على العرض المقدم من نادي الانتر من اجل اللعب معه لمدة خمسة سنوات وبراتب 10 ملايين يورو سنويا.



      ووفقا لصحيفة الجازيتا سبورت الايطالية فلقد تم الاعلان عن موافقة ايتو للعب مع الانتر لمدة خمسة مواسم وانتقال ابراهيموفيتش للبرشا ولكن بمبلغ 50 مليون يورو بعد ارتفاعه .

      وكيل اعمال اللاعب الكاميروني كان في ميلانو من اجل الاتفاق وبعد الانتهاء والاتفاق على كل شيء سيعود لبرشلونة وسيقوم الاربعاء بتوضيح كل شيء حصل , ولكن الملفت بالامر ان سعر اللاعب ايبراهيموفيتش كان قد ارتفع بعد الاتفاق وسيكلف البرشا 50 مليون يورو وذكرت الصحيفة ايضا بان الصفقة ستغلق بالساعات المقبلة في اشارة الى انه لم يتم توقيع اي شيء رسمي حتى الان !!

      تعليق


      • يوفنتوس لا يملك المال للتعاقد مع كاسيراس

        صرح اليوم مدير نادي اليوفنتوس الايطالي بانه يريد شراء اللاعب الاورغوياني مارتن كاسيراس مدافع نادي برشلونة الاسباني او تبديله مع اللاعب بولسن لانه بحاجة ماسة للسيولة ويمكن ان يواجه مشاكل بالمستقبل.



        ولقد نشرت بالايام الماضية اخبارا اوضحت اهتمام البرشا باللاعب بولسن لاعب نادي يوفنتوس الايطالي ومن الممكن ان يتم تبديله باللاعب كاسيراس هذا ان تم الاتفاق بين الناديين ولكن على ما يبدو فان اليوفي غير قادر على شراء كاسيراس جراء عدم امتلاك النادي للاموال او للمبلغ الذي سيطلبه البرشا لمدافعه الاورغوياني.

        تعليق


        • ال28 لاعبا الذين توجهوا الى لندن (صور)


          نشر اليوم الموقع الرسمي لنادي برشلونة الاسباني خبرا فريدا من نوعه ووضع فيه صور اللاعبين ال28 الذين توجهوا اليوم على متن طاشرة الى لندن من اجل الجولة الصيفية التحضيرية والاستعدادية للموسم المقبل.
















































































          تعليق


          • بيب: بويول لن يتحرك من كامب نو


            أكد المدرب الكتلوني "بيب جوارديولا" ان كارليس بويول لن ينتقل من برشلونه، مشيراً انه على قناعة تامة انه سيتم تجديد العقد مع كل من كارليس بويول ورافاييل ماركيز وتحسين عقد أندريس انييستا ..



            كارليس بويول لا زال لم يجدد عقده مع البارسا الي سينتهي في 30 يوينو 2010 .. وحاولت بعض الاندية كالميلان ومان سيتي استغلال هذه النقطة من اجل ضم بويول هذا الصيف، بيب جوارديولا بدوره رفض كل تلك الاقاويل مشيراً ان بويول لن يتحرك من برشلونه. وقال جوارديولا: "كارليس لن تحرك، انا سأعتمد عليه في الموسم المقبل، لكونه متألق في الوسط والجانب اليمي والجانب اليسار". ويعتبر بيب ان هذا من الامور غير القابلة للتفاوض، مركزاً على أمر انه سيتم تهيئة بويول للموسم الجديد بعد شهرين من العطلة، وقريباً سيوقع بويول عقداً جديداً مع البارسا، وهذا ما سيزيد من قوة انتماءه للفريق الكتلوني.

            تعليق


            • انييستا: أنا اريد الافضل لـ أيتو


              صرح اللاعب الاسباني المتألق أندريس انييستا انه يريد الافضل لزميله الكاميروني صامويل ايتو بعد ان تم الاعلان ان الاخير سيوقع في الساعات القليلة المقبلة لنادي الانتر ميلان الايطالي ..



              لاعب الوسط الكتلوني قد أشار الى ان ايتو لا يزال واحد من أصدقاء لاعبي النادي الكتلوني، ووجه له كلمات الاحترام، متمنياً له الافضل خلال مشواره المقبل. كما اشاد اندرو بزميله الجديد في النادي والبديل لايتو "زلاتان ابراهيموفتش" مشيراً الى انه واحد من أفضل المهاجمين في العالم. اندريس قد أعترف ان الفريق بحاجة للتحسين لمنع اللامبالاة التي حدثت في الفريق من قبل. معتبراً ان النادي يقوم بأمور جيدة من أجل الفريق. انييستا واحداً من المؤيدين لتعزيز صفوف الفريق، وأشار الى انه لا زال اكثر من شهر لتنتهي سوق الانتقالات.

              تعليق


              • وكيل ايتو في برشلونة وسيعود الغد


                وكيل اعمال اللاعب الكاميروني صامويل ايتو حط في مدينة برشلونة هذا اليوم بالمساء وبالساعة 22.30 لكنه سيعود يوم الاربعاء الى ميلانو من اجل انهاء كلشيء وتوقيع العقد مع نادي الانتر.



                وكيل اعمال اللاعب ايتو صرح وقال بانه كل شيء يسير بالطريق الصحيح وان المفاوضات مع الانتر جيدة جدا وقرريبا جدا سيتم الاعلان الرسمي عن الصفقة.

                بعد اجتماع مشترك بين القادة كان قد استغرق ال4 ساعات تقريبا خرج الوكيل بعد الاتفاق مع الادارة بشان عقد يمتد لخمس سنوات مع راتب قدره 10 ملايين يورو بالسنة الواحدة باستثناء المتغيرات والمكافات .



                بالاضافة الى ذلك فانه لم يتم تحديد سعر ومبلغ ايتو الذي سينتقل فيه لنادي الانتر ولكنه تم الافصاح عن ان رقم وسعر اللاعب ابراهيموفيتش سيرتفع الى 50 مليون يورو.

                وبذلك فانه سيكون انتقال اللاعب ايبرا الى نادي البرشا بمبلغ 50 مليون يورو مقابل بيع اللاعب ايتو الى الانتر واعارة اللاعب هليب وهذه هي تفاصيل الصفقة وما ننتظر الا الاعلان الرسمي.

                تعليق


                • مشكووووووووووووور أخ برق ع النقل المباشر , ,

                  والله شغل نظيف الى الامام دووم ان شاء الله , ,

                  تقبل مروري ((المعطر)) , ,

                  تعليق


                  • المشاركة الأصلية بواسطة اميـــر الليـــل مشاهدة المشاركة
                    مشكووووووووووووور أخ برق ع النقل المباشر , ,

                    والله شغل نظيف الى الامام دووم ان شاء الله , ,

                    تقبل مروري ((المعطر)) , ,
                    مـعــطر الصحــيــفه بمرووورك الراائـع ..

                    الله يعطيك العافيه ..

                    تعليق


                    • إبراهيموفيتش يبدأ مشواره ضد الأهلي


                      أكدت صحيفة السبورت الإسبانية أن صفقة إنتقال النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من ناديه الإنتر الإيطالي لفريق برشلونة الإسباني قاربت على الإنتهاء بشكل رسمي، وأن تقديم اللاعب سيكون في الغالب يوم الخميس القادم.الصحيفة المتحيزة للفريق الكاتالوني أكدت في تقريرها أن الكاميروني صامويل إيتو توصل لإتفاق مع حول بنود عقده مع النادي الإيطالي، ومن المتوقع أن يُعلن عن ذلك الإتفاق صباح اليوم الثلاثاء.



                      أما ما يخص النجم الدولي السويدي، فقد أفادت الصحيفة أنه سيقوم اليوم أو غدًا بتوديع زملاءه في فريق الإنتر والعودة من أمريكا الى مدينة برشلونة الإسبانية لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، قبل أن يضع توقيعه على عقد إنضمامه للنادي ويتم تقديمه للجماهير الكاتالونية يوم الخميس القادم في الكامب نو.

                      وأكدت الصحيفة أن لاعب أجاكس أمستردام واليوفينتوس السابق لن يلحق بمباراة الفريق الكاتالوني الودية أمام توتنهام الإنجليزي ضمن فعاليات بطولة ويمبلي الإنجليزية، ولكنه سيظهر للمرة الأولى بفانلة البلوجرانا في المباراة الثانية للفريق في نفس البطولة وستكون أمام الأهلي المصري، قبل أن يغادر اللاعب مع زملائه الى الولايات المتحدة الأمريكية حيث يلعب برشلونة أكثر من مباراة ودية هناك.

                      جدير بالذكر أن نجم ريال مدريد السابق زين الدين زيدان خاض مباراته الأولى بفانلة الفريق الإسباني أمام الأهلي المصري كذلك، وهي المباراة التي أقيمت بمناسبة الإحتفال بفوز الفريق المصري بلقب بطل القرن في أفريقيا، وقد إنتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 1-0.

                      تعليق


                      • الماركا ايضا: ايتو الى الانتر


                        نشرت اليوم صحيفة الماركا الاسبانية الرياضية خبرا مفاده بان ميسال وكيل ايتو قد توصل الى اتفاق مع الانتر ووافق ايتو على ترك برشلونة واللعب في الانتر وسيكون انتراوي باقرب وقت وربما الغد.



                        نعم, فلقد وضع صامويل ايتو حدا لهذه الملحمة الكبيرة وانهى كل شيء بموافقته على العرض المقدم من الانترو خاصة بعد ان راى بان البرشا على استعداد لدفع 75 مليون يورو من اجل زلاتان.

                        يوم الخميس ستعقد الجلسة الختامية والتي ستغلق الصفقة وتنهي الامور رسميا وبعدها سيتم توقيع العقد بين ابراهيموفتيش والبرشا وسيكون هليب مصاحبا لايتو بصفقة الانتقال للانتر.

                        تعليق


                        • الإتصال الاول مـع عـشـب لـنـدن



                          الفريق الاول لـ إف سي برشلونة أجرى التدريب للمرة الاولى في " Bisham Abbey " المكان الذي يبعد 10 دقائق عن مكان إقامة الاعبين .. في هذه الجلسة التدريبية كان التركيز على العمل البدني . في تمام الساعة 10:10 صباحاً بدأ اللاعبين في التدرب على اراضي انكلترا لإول مرة في " بيشام اباي " .. الفريق تدرب لمدة 90 دقيقة .. بكـثافة عالية جداً . اللاعبون الوحيدون الذين يعانون من مشاكل بدنية , هنري , ماكسويل و ماركيز مارسوا التدريبات خارج المجموعة و لم يكملوا دقائق الجلسة كاملة .


                          الدوائر و الاستحواذ

                          اللاعبون الاخرون الـ 25 مارسوا التدريبات بشكل إعتيادي .. التدريب تم تقسيمه الى جزئين .. في بادئ الامر .. التزم اللاعبين بالعمل البدني من خلال الدوائر و من ثم تسديد الكرات على المرمى .. و في الجزء الثاني .. تم تشكيل مجموعات تحوي كل واحدة على 3 لاعبين كانوا يحاولون عدم فقدان الكرة .. الجزء الذي مورس بشكل حاد جداً .. حيث اللاعبين في الوسط يكافحون على كل كرة .



                          الحراس , على حدة



                          في النصف الثاني من الجلسة التدريبية , حراس المرمى الثلاثة .. فالديز , بينتو و جوركيرا تدربوا خارج المجموعة .. مع مدرب حراس المرمى , خوان كارلوس اونزي .

                          الفريق سيعود لممارسة التدريبات بعد ظهر اليوم في تمام الساعة السادسة و الربع مساءاً .

                          * كل الاوقات بالتوقيت المحلي .



                          زيارة خاصة

                          حضر التدريبات دزينة من الجنود البريطانيين الذين حاربوا في العراق و افغانستان , هنري بالاضافة الى ماركيز و ماكسويل حضروا الى التدريب مبكراً .. و كانوا الاكثر كلاماً مع هؤلاء الزوار الفريدين .

                          تعليق


                          • زلاتان لا يعاني من الكسر


                            يومية الاكسبرسن السويدية نشرت خبر مفاده أن اللاعب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش لا يعاني من كسر في يده اليمنى . و ذلك بعد القيام بفحوصات طبية للتأكد من الاصابة التي تعرض لها يوم امس امام تشيلسي بعد القيام بالفحوصات الطبية الضرورية تبين ان اللاعب يعاني من التواء في عضلات يده اليسرى . لكن الاصابة ليست بالخطيرة اللاعب سيكون بامكانه السفر لمجاورة برشلونة دون مشاكل . في الوقت الذي نجحت فيه المفاوضات مع ايتو . و سوف نراه في لندن قريبا

                            تعليق


                            • في أي لحظة إبراهميوفيتش كتالونيا


                              بعد الانتهاء من مسلسل ايتو ، ابراهيموفيتش توقيعه لبرشلونة قد تصبح حقيقة واقعة ، العقبة الرئيسية في القضية تم حلها الان ، فقط الان ينتظر التوقيع لعقد يمتد لخمسة مواسم مع برشلونة ، من حيث المبدا برشلونة ستدفع مبلغ 46مليون يورو بالاضافة الى ايتو + اعارة اللاعب هليب ، ممثل اللاعب السويدي انهى اموره اليوم في برشلونة لاغلاق الصفقة ،ابرا سيوقع على عقد لخمسة مواسم وراتب 11 مليون يورو للموسم الواحد يذكر ان اللاعب لم يشارك مع الانتر في مباراة في الولايات المتحدة وقريبا وفي اي لحظ قد يصبح لاعب لبرشلونة


                              تعليق


                              • التـوقيـع الاكثر غلاءاً بتاريخ البرســا


                                بعد كل هذا , من تغيير كل الادارات .. و كل إنواع المستشارين , اتئ الوقت لـ للمحاميين من أجل التشريع بـصيـاغة الانتقال الاكثر غلاءاً بالتأريخ المئوي لـ برشلونة .. التوقيع مع إبراهيموفيتش ضرب كل سجلات البلاوغرانا .. الـ 46 مليون يورو بالاضافة الى إعارة هليب - النادي وهب 50% من قيمته - بالاضافة الى إنتقال إيتو .. هي العملية التي لم تشهدها مسبقاً مكاتب النادي .



                                إن كمية الانتقال غير محسوبة نظراً لـ تثمين إيتـو بشكـل شخصي .. لكن على اي حال من الاحوال .. المبلغ المدفوع فقط من اجل المهاجم السويدي اغلى بكثير من اي توقيع آخر ضمـه البرسـا .

                                لابورتا و تشيكي لا يمكنهما تفادي حماقات السوق التي ما زالت خاضعة للسياسة البربرية التي اوجدها فلورنتينو بيريز .. ميزانية الازولغرانا تم إجبارها على المشاركة بالكامل في هذه اللعبة مما جعل الصناديق مفتوحة من اجل الدفع خاصة و إن رئيس الانتر , ماسيمو موراتي كان شديد .. حيث كان ايضاً يريد مبلغ يخدش جيبه بالاضافة الى إدخال إيتو من اجل اغلاق الدائرة .

                                إذاً بعد سنة و اكثر بقليل من وضع اليد على الرأس حين تم معرفة إعطاء البرسا مبلغ 32,5 مليون يورو لـ إشبيلية من اجل جلب داني آلفيس .. فإن التوقيع مع زلاتان إبراهيموفيتش بالكاد يبقى على حافة الانهيار .

                                قانون السوق عديم الرحمة و لابورتا لم يكن لديه الا خيار تفجير السلام من اجل الحصول على خدمات أفضل مهاجم في العالم .. اللاعب الذي سيكون سعره فضيحة كبيرة .

                                السويدي لا يمكن ان تتم مقارنته مع الـ 36,5 مليون يورو التي دفعت في الهولندي اوفير مارس في ذلك الوقت , بالاضافة الى الـ 35,5 مليون يورو في سافيولا .. حيث كان خروجه متوقف فقط على تلبية طلبات الانتر و الادارة كان لها الصراحة في إكمال عملية إيبرا .. التي تبدو حتى مقارنتها بـالـ " 27 مليون " التي دفعت في رونالدينيو بمثابة النكتة .. حيث يبدو الامر سابقاً بإنه كان هناك تخفيضاً في شهر يوليو .

                                شكراً للمرحلة الجديدة " الغالاكتيكوس " الموجودة في البرنابيو .. لتحطيم السوق و البرسا كان لديه الشرف فيه بـدفع 46 مليون يورو بالاضافة الى إيتو , و هليب من اجل التعاقد مع المهاجم السويدي الذي سيٌشاهد في الساعات القادمة بـ قميص الازولغرانا .

                                تعليق

                                يعمل...
                                X