• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

// .. {{ صحيفة نــادي برشــلونــه الاسبــاني}} .. \\

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ماردونا يمنح ميسي والاخرين حرية غير متوقعة




    أشارت صحيفة السبورت الكتالونية اليوم بان المدرب الارجنتيني الاسطورة دييغو ماردونا سيصل يوم الاثنين الى العاصمة الاسبانية مدريد وذلك كون ان المنتخب الارجنتيني سيخوض لقاء وديا قويا ضد المنتخب الاسباني بطل أوروبا .









    الجذير بالذكر ان المدرب الارجنتيني مارادونا قام بعدم الزام اللاعبين بالوصول مبكرا الى المعسكر الارجنتيني وكما هو معلوم فاللاعب ليونيل ميسي هو من بين المدعويين للقاء القادم ضد المنتخب الاسباني وبامكان نجم المنتخب ونجم برشلونة ليونيل ميسي الحضور يوم الاربعاء لأن منافسات برشلونة ستنتهي يوم الثلاثاء .

    فبرشلونة لديه مباراة على ملعب الكامب نو في اطار منافسات كأس ملك اسبانيا ضد فريق ليونيسا يوم الثلاثاء وبالتالي قد يبقى ميسي الى يوم الاربعاء أو ياتي يوم الجمعة او الخميس .. فهو حر في وقت مجيئه مثله كمثل اللاعبين الاخرين في المنتخب الارجنتيني.

    مع العلم ان اللاعبين المشاركين في هذه المباراة فقط الارجنتينيين الذين يلعبون في أوروبا.

    تعليق


    • تشابي على أعتاب رقم قياسي في عدد المشاركات




      سيصبح تشابي هيرنانديز لاعب وسط برشلونة ثاني لاعب من حيث المشاركات في تاريخ لاعبي البارسا في الدوري الإسباني حال مشاركته في مباراة ريال مايوركا السبت في الجولة العاشرة من الليجا ليعادل رقم الأسطورة كارليس ريكساس.








      وسيكون للدولي الإسباني - الذي التحق بالنادي بالكتالوني وقت كان 11 عاماً في يوليه 1991- 328 مباراة وهو نفس رقم مهاجم البارسا السابق.
      تاريخ الظهور الأول
      منذ لعبه في الفريق الأول بات تشابي أحد مفاتيح اللعب في برشلونة وكانت المباراة الأولى له مع البلوجرانا في 3 أكتوبر 1998 في الميستايا ضد فالنسيا وفاز الفريق 3-1.منذ لعبه في الفريق الأول بات تشابي أحد مفاتيح اللعب في برشلونة وكانت المباراة الأولى له مع البلوجرانا في 3 أكتوبر 1998 في الميستايا ضد فالنسيا وفاز الفريق 3-1.

      33 هدف في الليجا : وأحرز تشابي 33 هدف في 11 موسم له مع البارسا ومن أهم الأهداف كان هدف الفوز على ريال مدريد في سنتياجو بيرنابيو في موسم 2003-2004.


      ميجولي ينفرد بالصدارة
      من جانبه ينفرد مدافع البارسا السابق ميجولي بالمركز الأول في المشاركات برصيد 391 مباراة ويأتي في المركز الرابع أمور (311) ثم كارلوس بويول (307) وزوبيزاريتا (301) وأسينسي (299) وسيجارا (299) ومن بعده ريفا (290) وراماليتس (288).

      تعليق


      • الفريق أجرى آخر حصة تدريبية اليوم




        أجري اليوم الفريق الكتالوني برشلونة حصة تدريبية في هذا الصباح وهي آخر حصة تدريبية له قبل مواجهة الفريق المتألق ريال مايوركا ; التدريبات شهدت تواجد جميع اللاعبين وذلك من اجل الاستعداد الجيد لمباراة الليلة بالكامب نو.










        التدريبات كانت مغلقة وقد شهدت هذه التدريبات الخطة والتكتيك الذي سيلعب به الفريق الكتالوني ضد مايوركا بالاضافة الى تعلم تقنيات خاصة وتصحيح مايمكن ان يصحح من اجل الدخول الى المباراة في افضل حال.

        الكل تدرب عشرين لاعبا باستثناء ميليتو الذي لازل يواصل مراحل العلاج وبعد التدريبات توجه الجميع الى الفندق من اجل تناول الغداء والاسترخاء الى ان يحين وقت المباراة .

        تعليق


        • صور طقم ميسي الجديد مع الارجنتين




          كشفت شركة اديداس عن قميص المنتخب الارجنتيني الجديد والذي سيرتديه لاعبين المنتخب في بطولة كاس العالم 2010 في جنوب افريقيا .. وايضا ً المنتخب الارجنتيني سيرتدي هذا القميص في مباراته المقبلة ضد المنتخب الاسباني في 14 نوفمبر الجاري في مدريد .. وهذا القميص مشابه تماما لقميص المنتخب الارجنتيني الفائز بكاس العالم سنة 86 بقيادة مارادونا .. ونتمنى للنجم ليو ميسي ان يقدم الافضل وهو يرتدي هذا القميص الجديد ويرفع كأس العالم في جنوب افريقا 2010
















          تعليق


          • ايتو : الافضل هو من سيفوز باللقاء الليلة




            الطيب الذكر الراحل صامويل ايتو كان من بين أفضل اللاعبين الذين لعبو في برشلونة وفي ريال مايوركا وهو عاش ذكريات رائعة مع الفريقين معا واليوم برشلونة يستضيف ريال مايوركا وهو حدث مهم بالنسبة للاعب وقد صرح اللاعب اليوم وأكد بانه يشعر بعاطفة شديدة اتجاه الفريقين فهو يكن لهما محبة كبيرة وهما بمنزلة واحدة عنده لا فرق بينهما.







            وأضاف ايتو قائلا : لولا التزاماتي مع فريقي حيث سنواجه فريق روما الايطالي لشاهدتها فهي مباراة عظيمة ورائعة .

            وأكد ايضا : اتمنى ان انهي مسيرتي الاحترافية في عالم كرة القدم بريال مايوركا فسيكون من الرائع ان انهي مسيرتي في مايوركا كما أن مايوركا هذه السنة يقدم مستوايات رائعة جدا وهو في المركز الخامس وهذا شيئ رائع وأكيد هذا يدل على العمل لارائع الذي يقوم به الفريق ومسؤولو النادي.

            وفي الاخير أشار بان من سيفوز الليلة بالمباراة سيكون الافضل في اللقاء لان الافضل هو من سيفوز وكلا الفريقين قادرين على تحقيق نتيجة جيدة.

            تعليق


            • التزامات دولية تجعل 13 لاعب فقط متاح امام ليونيسا




              من جديد .. وبسبب الالتزامات الدولية أو ما يسمى "فايروس الفيفا"، فانه لن يكون متاحاً لبيب جواديولا امام "كالتشورال ليونيسا" سوى 13 لاعباً فقط، أبرزهم كيتا وتوريه وهنري وأبيدال وتشيغرينسكي، الذي سيخوضون مباريات الملحق المؤهلة لكأس العالم ..







              في هذه الحالة لن يلعب "كريم بنزيما" و"لاسانا ديارا" مع ريال مدريد امام "الكوركون"، بالنسبة لبرشلونه سيغيب "تيري هنري" و"ايريك أبيدال" من اجل المشاركة مع المنتخب الفرنسي، كذلك الحال بالنسبة للأوكراني "ديميترو تشيغرينسكي". فيما سيغيب الثنائي الافريقي "يايا توريه" و"سيدو كيتا" بسبب التصفيات الافريقية للمونديال مع منتخبي ساحل العاج ومالي على التوالي.

              بالنسبة للاتينيين، سيغيب الارجنتيني "ليونيل ميسي" للتحضير من اجل مباراة منتخب التانغو امام اسبانيا، وسيغيب البرازيلي "دانييل الفيس" من اجل مباراة منتخب السامبا في قطر، اما لاعبو الماتادور "أندريس أنييستا" و"تشافي هرنانديز"، "كارليس بويول"، "جيرارد بيكيه" و"سيرجيو بوسكتس" سيكونوا متاحون للعب، لكن قد يريحهم بيب جوارديولا كما فعل في مباراة الذهاب قبل 10 أيام، اما السويدي "زلاتان ايبراهيموفتش" فانه حاصل على أذن عدم المشاكرة في المباراة لأن لديه يوماً خاصاً في مالمو حيث سيحصل على جائزة أفضل لاعب سويدي كما حصل عل ىذلك مسبقاً في 2005 و2007 و2008، بالتالي سلجأ بيب لبعض اللاعبين الفرعيين بالاضافة للاعتماد على ما يتبقى من لاعبو الفريق الأول ..

              تعليق


              • ليفربول سيضطر لبيع ماسكي ومحاولات كتلونية شتوية




                سيعود الارجنتيني "خافيير ماسكيرانو" من جديد على طاولة مفاوضات البارسا من اج تعزيز صفوف الفريق في يناير المقبل، ليفربول سيضطر لبيع ماسكيرانو بسبب مشاكل اقتصادية، وسيطمح نادي برشلونه للتعاقد معه في يناير المقبل، ولكن قدوم الارجنتيني لن يمنع استقدام البرازيلي "روبينيو دا سوزا" ..







                ماسيكرانو ربما ينتقل للبارسا بحدود مبلغ 25 مليون يورو،" وزميله ليونيل ميسي سيكون من اسعد اللاعبين للعب مع ماسكي، برشلونه بالفعل اراد التعاقد مع ماتشيرانو في الصيف الماضي، ولكن المدير الفني لنادي ليفربول "رافاييل بينيتيز" حال دون ذلك، مع استمرار احتمالية تعاقد البارسا مع اللاعب الارجنتيني في الصيف القادم. ولكن نظراً لرفض بينيتيز وضع برشلونه خياراً متمثل بالكتلوني "سيسك فابريغاس"، مع نية جادة للتعاقد مع الماتادور الصيف المقبل ..

                نية البارسا في التعاقد مع سيسك أو خافيير لن تتعارض مع فكرة ضم البرازيلي "روبينيو" أو "لويس سواريز"، في ظل معادرة الثنائي "سيدو كيتا" و"يايا توريه" للكأس الافريقية، ولكن لو انتقل ماسكيرانو للبارسا في يناير المقبل، فانه لن يكون قادراً على اللعب في التشامبيونز ليغ لغاية موسم 2010-2011 ..

                تعليق


                • El Mundo: إستفتاء




                  وضع الموقع الرسمي للموندو ديبورتيفو الكتلونية استفتاء يتعلق بانتقالات يناير واهتمامات البارسا بالثنائي ماسكيرانو - روبينيو، فكان سؤال الاستفتاء: ما توقعاتكـ لاستقدام روبينيو وماسكيرانو للبارسا في يناير ؟؟، وكانت نتائج استطلاعات الرأس كالتالي ..




                  نعم، كلاهما سيأتي 67% 3435 مصوت

                  ماسكيرانو فقط 19% 0955 مصوت

                  روبينيو فقط 07% 0365 مصوت

                  ليس اي منهما 08% 0395 مصوت



                  اجمالي عدد المصوتين 5150 مصوت

                  تعليق


                  • اجتماع وشيك من اجل الحصول على خدمات اللاعب روبي





                    برشلونة سيجتمع في أبو ظبي مع الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ، ومالك نادي مانشستر سيتي ، للتفاوض من اجل الحصول على خدمات اللاعب روبينيو ...









                    يوم الاربعاء المقبل ، حسب ما نشرته الصحافة البريطانية ، سوف يكون السكرتير التقني لـ نادي برشلونة السيد تكسيكي بجيريستين سيسافر الى الامارات في محاولة للتوصل الى اتفاق مع المالك لـ النادي الانجليزي ، حيث أن في اليوم التالي سوف يعقد في أبو ظبي قرعة كأس العالم لـ الانديه في ديسمبر كانون الاول التي سيشارك فيها برشلونة ، و وفقا لصحيفة الديلي ميرور أن من شأن الفريق الكتلوني دفع مبلغ بما يصل الى 34 مليون نسمة ، وليس أكثر ، لـ الحصول على هذا خدمات هذا اللاعب .

                    تعليق


                    • شوط اول ناري....برشلونة 3-1 مايوركا




                      عاد نادي برشلونة الاسباني الى الامتاع بالشوط الاول من مباراة اليوم على الكامب نو امام مايوركا بتسجيله ثلاثة اهداف ضد مايوركا لينتهي الشوط بنتيجة 3-1.


                      الشوط الاول شهد طريقة لعب رائعة من البرشا وابداع النجم المتالق بيدرو كالعادة ولكن شهد ايضا عودة تسجيل الغزال الاسمر تييري هنري الاهداف بتسيلجه الهدف الثالث للبرشا بالدقيقة 44.

                      البرشا كان رائعا وافرح جميع من كان بالكامب نو ولكن اخطاء الدفاع الكتالوني لا تزال تستمر وخاصة من اللاعب بيكيه الذي لطالما عودنا على الابداع والتالق ولكن على العموم شوط كان مثيرا جدا.




                      تعليق


                      • الافضل والاسوء بلقاء برشلونة X مايوركا




                        نشر اليوم موقع السبورت الاسباني الرياضي وكعادته الخبر الذي يتعلق بافضل واسوء شي حدث بلقاء نادي برشلونة ومايوركا بالكامب نو بالجولة العاشرة.







                        الافضل



                        تالق اللاعب بيدرو الرائع الذي اثبت نفسه واحقيته بالتشكيلة الاساسية فسجل هدفين ايضا وصنع هدفا للاعب تييري هنري وكان نجم اللقاء بدون منازع وهذا الموسم يعتبر افضل موسم بتاريخ اللاعب.



                        الاسوء

                        حالة الطقس كانت غير جيدة ورياح قوية مما اثر على عدد الزائرين والمتفرجين الذين حضروا لمؤازرة الكتلان بالكامب نو .

                        تعليق


                        • صورة اللقاء من السبورت




                          نشرت صحيفة السبورت الاسبانية الرياضية الخبر المعتاد بوضع صورة للمباراة من الصحيفة وتكون هذه الصورة مميزة وهذه المرة كانت لمقاعد البدلاء.


                          حيث ان المردب جوارديولا عمل بالمناوبة ولم يشكر جميع اللاعبين الاساسيين لكي لا يتعبهم ولانه يعرف بان القادم اصعب وسيكون هناك ضغط كبير حيث جلس الفيس جنب ميسي بالاحتياط وامامهم كل من تشافي وبوجان وتواجد ايضا بنتو وماكسويل لتكتمل الدكة



                          تعليق


                          • جوارديولا دخل بتشكيلة مغايرة تماما




                            اليوم كان كل من انيستا وتشافي وميسي وماكسويل جنبا الى جنب على مقاعد الاحتياط ولم يشركهم المدرب جوارديولا باللقاء خوفا من الارهاق وليتيح لهم الفرصة الكاملة من اجل الاستعداد لللقادم.








                            حيث نرى بالصورة بان ميسي والفيس وماكسويل على الاحتياط بالاضافة الى كل من بوجان وتشافي وبنتو واستبعاد كل من ماركيز واللاعب جيفرين .

                            تعليق


                            • مانزانو :آخر خمس دقائق من الشوط الاول كانت حاسمة




                              بعد الهزيمة التي تعرض لها فريقه ريال مايوركا الليلة ضد البطل الكتالوني برشلونة صرح مدرب مايوركا السيد مانزانو وأكد لوسائل الاعلام عن اسفه اثر الهزيمة التي تلقاها من برشلونة مشيرا الى ان خمس دقائق من المباراة هي التي جعلت فريقه ينهزم امام برشلونة.







                              وأكمل السيد مانزانو حديثه قائلا : كدنا نحرج برشلونة في هذه المباراة طوال 40 دقيقة قدمنا أداء رائع وسببنا المتاعب لبرشلونة لكن آخر خمس دقائق تغير كل شيئ وسجل برشلونة ثلاثة أهداف اثنان لبيدرو وواحد لتيري هنري وهذا هو السبب الرئيسي في انتهاء المباراة لصالح برشلونة ب أربعة أهداف مقابل هدفين .


                              وأكد ايضا : لما دخلنا الى الشوط الثاني كنا قد تلقينا ثلاثة أهداف وهذا صعب علينا المباراة خاصة ونحن نلعب بالكامب نو معقل برشلونة وهو ملعب صعب جدا على كل الفرق لكن رغم ذلك انا سعيد باداء فريقي وسنعود ونحن رافعين رؤوسنا لاننا ضغطنا كثيرا على خط وسط برشلونة وكذنا نحدث لهم أزمة لكن برشلونة استطاع الفوز وكسب النقاط الثلاثة بفضل تألقه في الخمس دقائق الاخيرة من المباراة.


                              وفي الاخير ختم حديثه عن مايشاع عن برشلونة وبأن الفريق الكتالوني يعيش ازمة حيث نفى كل ذلك بل واستهزء من هذه الاقوال بسخرية لاذعة وأجب اجابة مقتضبة بقوله : برشلونة يعيش أزمة والدليل انه ينافس على مختلف البطولات وكل البطولات مرشح بقوة للظفر بها !!!!

                              تعليق


                              • زلاتان يصاب وسيبتعد عن الملاعب لمدة اسبوع




                                في مبارة غريبة من حيث الاداء فاز الفريق الكتالوني برشلونة بأربعة اهداف مقابل هدفين لمايوركا وليعزز مكانه في صدارة الليغا , المباراة شهدت تألق السويدي زلاتان ايبراهيموفيتش حيث صنع العديد من الفرص للفريق ; لكن هذه المباراة شهدت تعرض السويدي زلاتان الى اصابة ستبعده عن الملاعب لمدة تتراوح مابين خمسة ايام الى أسبوع.








                                لاعب مايوركا خوسيمي هو من تسبب في اصابة اللاعب بعد تدخله عليه ومباشرة احس بانزعاجات في ساقه اليسرى وبالتالي سيغيب عن مباراة الكأس ضد ليونيسا فقط في حين انه لن يغيب عن اية مباراة في الليغا كون الليغا ستتوقف لأن المنافسات الدولية ستقام في الاسبوع القادم.

                                تعليق

                                يعمل...
                                X