• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

// .. {{ صحيفة نــادي برشــلونــه الاسبــاني}} .. \\

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كواليس الساعات الأخيرة قبل إتفاق فيكتور فالديز مع البرسا على التجديد

    سيرجيو أسينخو كان إختيار البرسا الأول، لكن عندما إختار أتلتيكو مدريد سارع النادي الكتالوني بالتجديد لحارسه الأول...

    كانت المفاوضات بين البرسا وحارسه قد فشلت أكثر من مرة طوال الأسبوعين الماضيين في الوصول إلى صيغة ترضي الطرفان، وفي الوقت الذي كان يظن فيه أغلب المتابعين أن برشلونة بقى وفياً لحارسهن خرجت صحيفة "سبورت" الكتالونية بقصة أخرى أكثر إثارة مؤكدة أن البرسا لم يكن ليجدد لفالديز لولا رفض سيرجيو أسينخو حارس مرمى بلد الوليد الإنضمام إلى البرسا وتفضيله للإنضمام إلى أتلتيكو مدريد.



    قرار أسينخو كان يعتمد بشكل رئيسي على عدم قدرته على التأكد من أن برشلونة سيُبقي على فالديز أم سيبيعه، والإختيار الأول كان سيعني أن أسينخو –حارس مرمى شباب إسبانيا تحت 21 سنة- سيقع فريسة لدكة الإحتياط ولن يلعب بشكل غير منتظم، وهو الأمر الذي سيؤثر على مستوى أفضل حراس إسبانيا الصاعدين.



    لكن الأمر كان يختلف في أتلتيكو مدريد، فـ"اللوس كولتشينيروس" كانوا يضمنون لأسينخو مكاناً أساسياً في الفريق وذلك على خلفية رحيل الحارس الفرنسي المخضرم جريجوري كوبيه والمغادرة شبه الأكيد لليو فرانكو الحارس الأرجنتيني الذي انتهى عقده، وبنسبة كبيرة سيرحل للدوري التركي.



    فالديز سيوقع عقداً حتى عام 2014 لكن الغريب أنه لم يتمسك بشروطه للحصول على الراتب الذي كان يطلبه وقبل بشروط البرسا الذي عرض 5 ملايين يورون وهي المفارقة الغريبة. عندما لم يكن البرسا متمسكاً به لم يقبل فالديز العرض، وحينما أصبح لا يوجد خيار آخر للبرسا سوى فالديز قبل الأخير بشروطه..!


    تعليق


    • الصحيفة منوره بوجودك

      تعليق


      • رئيس اتلتيكو مدريد يرفض التخلي عن فورلان و اغويرو

        أكد رئيس نادي اتلتيكو مدريد السيد انريكو كريزو بان ناديه غير جاهز مطلقاً للتخلي عن اللاعبين ديغو فورلان و الكون اغويرو ، ومبيناً بان النادي يمر بفترة هدوء في هذه الفترات .

        وقال السيد انريكو كريزو :

        " نحن سوف لن نبيع هذان اللاعبان ، ونحن هادئون ألان ، وعندنا فريق قوي و نريد ان نقويه بشكل أكثر ، ونحن لسنا خائفون من أي شيء ، ونحترم جميع التعاقدات التي تقوم بها أندية الدوري الاسباني ، ونحن نتمنى أيضاً بان نحترم من قبل الأندية " .

        وأشار رئيس نادي اتلتيكو مدريد إلى قيمة فسخ عقد اللاعب فورلان والذي يبلغ 36 مليون يورو و كذلك قيمة فسخ عقد اللاعب اغويرو والذي يبلغ 60 مليون يورو .

        وقال السيد كريزو :

        " أذا استطاع الأندية ان تقدم لنا هذا المبالغ ، فلا اعلم كيف سيكون الحل ، ولكن من الطبيعي أذا أراد اللاعب أيضاً ان يترك النادي فنحن لا نستطيع ان نقف في وجهه " .

        وأخيراً تحدث رئيس اتلتيكو مدريد عن أمكانية تعاقد ناديه مع الحارس اسينخيو ، حيث قال كريزو :

        " نحن مهتمون بالحارس اسينخيو ، وهناك مفاوضات مع نادي بلد الوليد ، ونحن نتمنى التوصل إلى اتفاقية معهم " .

        تعليق


        • تشلسي يتصارع مع برشلونة من أجل اللأعب زيركوف

          [align=center][/align]

          دخل نادي تشلسي إلى صراع جديد مع نادي برشلونة ، حيث ذكرت بعض التقارير بان نادي تشلسي جاهز لدفع أكثر من 18 مليون يورو من اجل الحصول على خدمات لاعب سيسكا موسكو الروسي زيركوف .

          وذكرت صحيفة الاكسبريس الرياضية اليوم الثلاثاء بان مدرب نادي تشلسي الجديد كارلو انشيولتي أعطى الضوء الأخضر لإدارة نادي تشلسي لكي يتعاقد مع ألاعب زيركوف .

          واتخذ انشيولتي هذا القرار بعد ان أرسل إحدى مساعديه إلى مراقبه اللاعب زيركوف في مباراة روسيا مع فلندا ضمن تصفيات كاس المؤهلة لكاس العالم 2010 في جنوب افريقيا والتي انتهت لصالح منتخب الروسي بثلاثية نظيفة .

          بالإضافة إلى ذلك ، فـ رئيس نادي تشلسي السيد ابراهيموفيتش هو الأخر معجب باللاعب زيركوف الذي يلعب في سيسكا موسكو منذ عام 2004 .

          وقبل كل هذه الاهتمامات ، أوصى المدرب مدرب منتخب الروسي غوس هيدينك نادي تشلسي بالتعاقد مع اللاعب زيركوف .

          وفي الآونة الأخيرة قال مدرب نادي سيسكا موسكو بان اللاعب زيركوف مهم جداً للنادي الروسي بمثل اللاعب ميسي الذي هو احد أهم لاعبي برشلونة .

          وقال السيد ارتور انطونيوز مدرب نادي سيسكا موسكو :

          " أذا ذهب زيركوف إلى تشلسي فهو خسارة كبيرة لنا ، فـ زيركوف مهم للنادي الروسي ، فـ سيسكا موسكو بدون زيركوف مثل برشلونة بدون ميسي و مانشستر يونايتد بدون رونالدو " .

          اما عن اللاعب زيركوف فهو دائماً يختار نادي برشلونة ، حيث صرح زيركوف بأنه يفضل الذهاب الى برشلونة عن الذهاب إلى لندن .

          وقال زيركوف :

          " أذا كان الأمر في يدي فانا سأختار نادي برشلونة ، ولكن هذا لا يعني بان نادي سيسكا سيرفض عرض تشلسي ، لان تشلسي نادي كبير أيضاً " .

          وظهر اللاعب زيركوف بشكل ملفت للنظر في مباريات يورو 2008 حيث وصل المنتخب الروسي إلى دور النصف النهائي ولكنه أقصي على يد المنتخب الاسباني ، وذكر اللاعب زيركوف بأنه يحب منذ طفولته كل من برشلونة و ميلان .

          تعليق


          • برشلونة يسرع و يدفع 40 مليون لـ فيا

            [align=center][/align]

            بعدما أعلن ريال مدريد انسحابه من صفقة دافيد فيا وفقاً لـ ما قاله المدير الرياضي المدريدي خورخي فالدانو , برشلونة سيعزز موقفه لـ السباق لـ ضمه و سيمر لـ يحصل على الـ OK , و بعد ذلك برشلونة سيحاول حل مشكلة الكاميروني صامويل إيتو .


            ووفقا لـ قناة TV3 أن برشلونة يحاول بيع صامويل إيتو بـ 30 حتى 35 مليون يورو , و هو مبلغ قليل عن ما سيدفعه برشلونة لـ " فيا " , و هو مبلغ أيضاً يعتبر أقل من القيمة السوقية , لكن من شأنه سيجعل خروج دافيد فيا .


            على الرغم من قول إدارة فالنسيا أن فيا غير قابل لـ البيع سوى لـ مبلغ ضخم جداً جداً , و بعد محاولة شرائه كل من ريال مدريد , برشلونة , تشيلسي , الكلمة الأخيرة ستكون لـ دافيد فيا الدي سيقرر هل سيستمر في الميستايا , برشلونة ستكون وجهته المفضلة و هو فريق سيكون ضمن إطار مشروعه الرياضي و سيكون ضمن تطلعاته العالية .


            برشلونة تقدم بعرض 35 حتى 40 مليون يورو لـ ضم " فيا " دون أي لاعب في صفقة تبادلية في الوقت الدي تم الحديث عن مارتين كاسيريس و بويان كريكيتش , النادي الكتالوني كانت له اتصالات مع فالنسيا لـ 3 مرات لـ يبن برشلونة اهتمام و مدى تقديره بـ الهداف الإسباني .


            بيب غوارديولا قال لـ تشيكي بيغرستين أن دافيد فيا سيكون مهم جداً في مشروع الموسم المقبل , " تشيكي " طلب عدم الإفصاح عن أي شيء ما يخص الفريق المستقبلي , المشروع الجديد بـ قيادة رئيس برشلونة خوان لابروتا يعرف عنه كل شيء عنه , لكن قال : نعم , نعم , لكن يجب الصَّبر .

            تعليق


            • بيكيه : أنا الان اكثر ملائمة ً مع اللأعب فيا

              [align=center][/align]

              أعترف اللاعب جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة بان انتقال اللاعب دافيد فيا إلى نادي برشلونة سيعطي ايجابية كبيرة لنادي برشلونة و للمدرب بيب غوارديولا .

              وقال اللاعب بيكيه في تصريح له اليوم :

              " انا ألان أكثر ملائمة مع اللاعب فيا ، وأتوقع بان اللاعب فيا سيكون ضمن فريقنا في الموسم القادم " .

              وأضاف اللاعب بيكيه قائلاً :

              " كل لاعب يجب ان يقرر بنفسه أين سيذهب ، وأنا أفضل عدم الحديث ألان عن هذا الأمر ، ولا أريد ان أسال اللاعب فيا عما يفكر هو " .

              وتحدث بيكيه عن تعاقدات ريال مدريد قائلاً :

              " ان غير قلق مطلقاً من تعاقدات ريال مدريد ، لأنه فريق يحتاج إلى تقوية الصفوف ، هذه التعاقدات جاءت لأجل ذلك ، ولكننا غير قلقين مطلقاً عن هذه التعاقدات " .

              كما وتحدث بيكيه عن انتقال زميله السابق في مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو الى ريال مدريد ، حيث قال بيكيه :

              " أدائي سيكون ضده مثل أدائي في نهائي روما ، ونحن يجب ان نكون واثقين من أنفسنا " .

              وأخيراً تحدث بيكيه عن مستقبله قائلاً :

              " أخبرت وكيلي باني لا أريد اسمع أي عرض من الأندية ، لأني مرتاح جداًً في نادي برشلونة ولا أريد ان اتركها " .

              تعليق


              • وكيل اللأعب فورلان ينفي دخوله الى المفاوضات مع نادي برشلونة

                نفى وكيل أعمال اللاعب ديغو فورلان مهاجم نادي اتلتيكو مدريد الدخول إلى المفاوضات مع نادي برشلونة من اجل انتقال اللاعب فورلان من اتلتيكو مدريد إلى برشلونة .

                واعترف السيد دانيال بولوتنينكوف وكيل اعمال اللاعب فورلان بأنه كان في مدينة برشلونة ولكن تواجده في مدينة برشلونة لم يكون مطلقاً حول اتفاقية لانتقال موكله إلى النادي الكتلوني ، بل تواجده كان لأسباب شخصية .

                تعليق


                • لويس فابيانو : أحب كثيراً إينيستا

                  [align=center][/align]

                  أشاد مهاجم منتخب البرازيل لويس فابيانو بـ منتخب إسبانيا بعدما حققوا 35 انتصار متتالي , و توقع أن يكون نهائي كأس القارات بين [ إسبانيا × البرازيل ] .

                  كما أظهر حبه الكبير لـ " إينيستا " , حيث قال : أحب كثيراً أندريس إينيستا , لكني سـ ألعب ضد دافيد فيا و هو أيضاً لاعب رائع .

                  تعليق


                  • برشلونة اكثر نادي يعتمد على ابنائه

                    [align=center][/align]

                    اعتمدت الأندية التي شاركت في دوري أبطال أوروبا لموسم 2008-2009 كثيراً على اللاعبين الأجانب حسب دراسة أعدها "مركز رصد اللاعبين المحترفين" التابع لجامعة نوشاتل السويسرية.

                    وبلغ عدد اللاعبين الحاملين جنسية مختلفة عن جنسية ناديهم 55.9 بالمئة مقابل 53.9 خلال موسم 2007-2008.

                    وكشفت الدراسة التي حصلت الجزيرة الرياضية على نسخة منها أن برشلونة المتوج بلقب كأس دوري أبطال أوروبا عوّل كثيراً على أبناء النادي، حيث بلغ عدد اللاعبين المكونين في مدرسة "البارشا" 46.7 بالمئة من اللاعبين المؤهلين للمنافسة الأوروبية.

                    ومثل البرازيليون أكبر كتيبة أجانب في دوري أبطال أوروبا حيث بلغ عددهم 90 لاعباً مقابل 107 خلال موسم 2007-2008. وبلغ عدد الفرنسيين 77 أمام الإسبان 54 والإيطاليين 53 والأرجنتينيين 52 لاعباً مقابل 33 خلال موسم 2007-2008.

                    وبالرغم من مشاركة أربعة أندية إنكليزية في المنافسة (مانشستر يونايتد وآرسنال وتشلسي وليفربول)، لم يبلغ عدد اللاعبين الحاملين لجنسية بريطانية سوى 30 لاعباً مقابل 29 ألماني.

                    وفي نقطة مفاجئة، أكدت الدراسة اعتماد الأندية الإنكليزية أكثر من غيرها على الأجانب، فعلى سبيل المثال شكل الأجانب 82.8 بالمئة من عدد اللاعبين المسجلين على لائحة آرسنال لدوري أبطال أوروبا. وارتفعت النسبة إلى 92.7 بالنظر إلى اللاعبين الذين خاضوا المباريات.
                    وفي المقابل، فقد خاض مدرب آرسنال أرسن فنغر مغامرة دوري الأبطال بـ"أصغر" فريق من حيث السن باعتماده على تشكيلة بمعدل عمر في حدود 22 عاماً.

                    تعليق


                    • والد برونو الفيش : برونو سيترك بورتو

                      أعترف والد اللاعب برونو الفيش بان ابنه لا يريد البقاء مع نادي بورتو ، وكان من المفروض الانتقال من بورتو قبل ان يبلغ عمره الـ27 سنة .

                      وقال والد برونو الفيش في تصريح نشره موقع سكاي سبورت :

                      " أكيد بان برونو سوف يترك نادي بورتو ، لأنه حالياً هو غير مرتاح لعقده مع النادي البرتغالي ، وحان الوقت ألان للانتقال إلى نادي أخر " .

                      ويذكر بان أندية برشلونة و تشلسي و ريال مدريد تهتم بخدمات هذا اللاعب البالغ من العمر 27 سنة .

                      تعليق


                      • الموسم ينتهي أخيراً لبويان وإيتو وتوريه

                        أختتم لاعبو البارسا بويان كريكتش وصامويل إيتو ويايا توريه مواسمهم الاثنين, ويتطلعون الآن إلى شهر من الأجازات التي يستحقونها بعد موسم طويل.

                        من جانبه لعب بويان كريكتش أخر مبارياته الاثنين مع المنتخب الإسباني للشباب في بطولة أمم أوروبا المقامة في السويد بعد فشل الماتادور في إكمال المسيرة وخروجه مبكراً, فيما شارك توريه وإيتو مباراة خيرية في كيجالي.

                        :: خروج المنتخب الإسباني ::

                        وكان بويان مع المنتخب الإسباني تحت 21 عاماً في السويد حيث شارك في المباراتين الأولتين أمام ألمانيا وإنجلترا قبل أن يغيب عن المباراة الثالثة ضد فنلندا لينهي الفريق المجموعة في المركز الثالث ويعود اللاعب للحصول على أجازته الصيفية في بلاده.

                        :: إيتو وتوريه ::

                        على الجانب الأخر أنها إيتو وتوريه موسميهما في كيجالي بأداء مباراة خيرية لصالح ضحايا المذابح التي حدثت في رواندا عام 1994, حيث لعبا معاً في المنتخب الإفريقي المجمع الذي هزم أصحاب الأرض 4-0.

                        ومن المنتظر أن يعود أغلبية لاعبي البارسا إلى التدريبات في 20 يوليه قبل السفر للندن لأداء أولى مبارياتهم الاستعدادية للموسم الجديد, فيما يرجع بويان ونجوم الماتادور المشاركين في كأس القارات بعد أسبوع.

                        تعليق


                        • لابورتا : نقاتل ضد مدريد على فيا و ريبيري

                          اعترف رئيس برشلونة خوان لابورتا أن كل من ريال مدريد و برشلونة يقاتلون لـ الظفر بـ خذمات فرانك ريبيري و دافيد قيا .


                          لابورتا قال أن الخلافات مع ريال مدريد ستبقى أبدية , قبل أن يقول في عبارة مثيرة جداً موجهاً كلامه لـ ريال مدريد : نحن نصنع الكرة الذهبية و ريال مدريد يقوم بـ اشترائها .


                          و أضاف : هناك اتصالات مع فالنسيا من أجل دافيد فيا و هو ضمن لائحتنا , و ناديين [ في إشارة لـ ريال مدريد و برشلونة ] سلَّطوا الضوء على ريبيري و فيا , لكن بايرن ميونخ لا يريد بيع ريبيري و أعرف أن ريال مدريد يريدونه , و كذلك يريدون أحد أهدافنا " دافيد فيا " .


                          لابورتا بعدما هاجم ريال مدريد و بقوة , قال : إنها الحقيقة , لدينا نموذجين مختلفين , أنا مندهش أن الناس مستائين من ما قلت , إنهم طريقتين مختلفتين .

                          تعليق


                          • ريبيري يخلع قميص ميونخ ويقرر الرحيل إلى؟

                            [align=center][/align]

                            كشفتْ صحيفة "بيلد" الألمانيّة في خبرٍ عاجل نشرته قبل قليل على صفحتها الرئيسية حول صفقة النجمْ الفرنسي فرانك ريبيري صانع ألعاب نادي بايرن ميونخ الألماني، أنّ اللاعب قدْ أخبر إدارته بأنّه سيترك الفريق في الموسمْ المقبّل، لكنْ دون تحديد واجهته المقبلّة، ليثير الشكوك مجدداً حول انضمامه إلى صفوف أحدِّ ناديي "الليغا" الإسبانيّة ريال مدريد وبرشلونة.

                            وأكدتْ الصحيفة تحتّ عنوان "رسمياً... ريبري لمْ يعدْ لاعباً بافارياً" أنه كان هناك اجتماعاً طارئاً قدْ أقيمّ اليوم بينّ إدارة النادي البافاري واللاعب الفرنسي لتوضيح موقفه النهائي حولّ العروض المقدمّه له منْ قبلِّ الأنديّة الأوروبيّة، خاصةً أنّ ريبيري يعدُّ الآن الهدف الأكبر للعديد منْ الأندية أبرزها ناديي برشلونة وريال مدريد الإسبانيينْ، اللذانِّ يتربصانِّ لموقف فرانك ريبيري في هذه القضيّة.

                            وكانتْ بعضْ وسائل الإعلام الإسبانيّة قدْ ربطتْ أسمْ النجمْ الفرنسي مع كلا الناديينْ في الفترة الأخيرة، خاصةً بعدّ التعاقدات الكبيرة التّي يقوم بها كلا الفريقين في هذا الإيام استعداداً للموسم المقبل.

                            وكان كارل هاينزة رومينغيه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني قدْ صرح في أكثر منْ مناسبة أنّ الإدارة لنْ تستغني عنْ فرانك ريبيري بأقل منْ 60 مليون يورو، ثم عاد ورفع المبلغ إلى 70 مليون، قبل أن يضع علامة استفهام كبيرة قبل عدة أيام بعدما اشترط مؤخراً الحصول على مبلغ 90 مليون يورو مقابل الاستغناء عن خدمات النجمْ الفرنسي.

                            تعليق


                            • ليفربول تعاقد مع بديل ماسكيرانو

                              تعاقد نادي ليفربول الإنجليزي مع لاعب بورتسموث " غلين جونسون " ما يعني أن رافايل بينيتز يجب أن يتخلى عن أحد نجومه .


                              الاعب سيكون خافيير ماسكيرانو و هو الاعب الدي يصفه بينيتيز بـ [ غير قابل لـ اللمس ] , لكن ليفربول من المعروف أنه يعاني من الأزمة الإقتصادية و بعد إنفاقه لـ 20 مليون يورو لـ ضمم غلين جونسون يعني أن عليهم بيع أحد أهم لاعبيهم لـ فعل توازن اقتصادي .


                              الخيار الآخر لـ سد الثغرة الإقتصادية هو بيع تشافي ألونسو لـ ريال مدريد الدي وضع 35 مليون يورو , و أيضاً الظهير " ألفارو أربلوا " الدي قد يتم بيعه هو الآخر لـ ناديه التي نشئ فيه ريال مدريد .

                              تعليق


                              • أحصائيات رائعة لـ لأعبي برشلونة في كاس القارات

                                [align=center][/align]


                                [align=center][/align]


                                يقدم لاعبوا نادي برشلونة الخمسة مع منتخب بلادهم مباريات رائعة ، حيث فاز جميعهم بكل المباريات في دور المجموعات من كاس القارات المقامة في جنوب إفريقيا .

                                وسيكون يومي الأربعاء و الخميس المباريات الحاسمة للاعبي نادي برشلونة مع منتخب بلادهم ، حيث سيلعب تشافي و بويول و بيكيه و بوسكيتس مع المنتخب الاسباني ضد أمريكا ، بينما سيلعب الفيش مع المنتخب البرازيلي ضد منتخب جنوب أفريقيا .

                                ويعتبر اللاعب تشافي هيرنانديز إحدى أكثر لاعبي برشلونة لعباً في مباريات كاس القارات هذا الموسم ، حيث استطاع تشافي ان يشارك في ثلاثة مباراة لعبها المنتخب الاسباني في دور المجموعات .



                                وفي مباراة منتخب اسبانيا و جنوب إفريقيا لعب أربعة من لاعبي نادي برشلونة في صفوف المنتخب الاسباني ، حيث لعب بويول و تشافي بيكيه و بوسكيتس ضمن تشكليه المنتخب الاسباني .

                                ولعب تشافي هيرنانديز 226 دقيقة ، أي لعب في جميع المباريات ، بينما لعب بويول في مباراتين والتي كانت ضد جنوب أفريقيا و نيوزيلندا ، اما في مباراة العراق فغاب بويول وشارك بدله اللاعب بيكيه ، ويقدر عدد الدقائق الذي لعب فيها بويول هو 180 دقيقة ، كما ولعب بوسكيتس مع المنتخب الاسباني ضد منتخب العراق ، حيث دخل بوسكيتس كبديل لتشافي ليلعب سبعة دقائق فقط ، اما في مباراة ضد جنوب أفريقيا فهو لعب 90 دقيقة كاملة .

                                اما اللاعب الفيش فهو بدأ بشكل رائع مع المنتخب البرازيلي في كاس القارات ، حيث استطاع الفيش من مساعدة المنتخب البرازيلي من تسجيل هدفين في مرمى منتخب المصر ، ولكن المدرب دونغا اختار اللاعب مايكون بديلاً لـ الفيش في المباراتين ضد أمريكا و ايطاليا.

                                تعليق

                                يعمل...
                                X