• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

// .. {{ صحيفة نــادي برشــلونــه الاسبــاني}} .. \\

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل يرتدي هنري قميص ريد بولز الأمريكي ؟




    كثيراً ما سمعنا عن رغبة الغزال الاسمر "تيري هنري" ليجرب حظه في الدوري الامريكي بعد اقتراب انتهاء عقده مع النادي الكتلوني، والشائعات تزداد يوماً بعد أخر حيال هذا الموضوع، لأن مستقبل هنري يثير الكثير من التوقعات، والكثير يعتقد ان هنري سينتقل الصيف المقبل قبل انتهاء عقده مع البارسا نحو الدوري الامريكي ..








    ومن شبه المؤكد يون هنري قد قرر ترك كرة القدم الاوروبية، وهو في سن الـ 32 عاماً، بعد رحلة ناحجة في اسبانيا وانجلترا، وان كان لا يزال يلعب الموسم الحالي مع برشلونه، ولكن سيكون هناك دافع كبير للاعب نحو الدوري الامريكي، واليوم تشير وسائل الاعلام عن احتمالية انضمام "تيتي" لنادي نيويورك ريد بولز، غير ان هنري في حال انتقاله للدوري الامريكي سيبقى هناك حتى ان يعتزل مسيرته الكروية. وهناك مصادر اخرى اشارت لاستبعاد هنري العودة للبريمير ليغ وارتداء قميص "المان سيتي" ..

    في حال انتقال هنري، سيحصل ريد بولز على لاعب دولي من نوعية مرموقة، وريد بولز بهدف تعزيزات للفريق من اجل المنافسة على اللقب الامريكي، وجلب لاعبين قادرين على خوض غمار معارك البطولة، في غضون ذلك، ازداد الحديث في الأونة الاخيرة عن احتمال ادراج الغزال الاسمر في صفقة انتقال البرازيلي روبينيو من صفوف المان سيتي لصفوف البارسا ..

    تعليق


    • صوت لتشكيلة برشلونة أمام روبين كازان من السبورت



      وضعت صحيفة السبورت تصويتا على تشكيلة برشلونة المكونة من 11 لاعبا أمام روبين كازن في دوري الابطال ، لـ التصويت الرجاء اختيار اللاعبين وانقر على زر تأكيد التصويت على الزر أدناه ...









      ملاحظة : لـ التصويت الرجاء الضغط على الرابط ادناه لتحويلك الى الصفحة المباشرة لـ التشكيلة

      http://www.sport.es/11idealFormulari.asp?tipus11=B J&idTemporada=49&idCompeticion =31&idJornada=46

      تعليق


      • إعترافات نارية من رونالدو: لم نصل بعد لبرشلونه




        من غير المعتاد ان يعرف البرتغالي لاعب ريال مدريد "كريستيانو رونالدو" بشيء ما صراحةً، وتصريحه أشار فيه ان ريال مدريد لم يصل بعد لمستوى برشلونه، غير انه اثار التصريحات مرة أخرى، عندما قال ان "ليونيل ميسي" هو المرشح المفضل للحصول على "الكرة الذهبية" !









        "صحيح، برشلونه يلعب كرة القدم بشكل أفضل، ولأنهم الاكثر تنسيقاً، برشلونه هو أفضل منا اليوم، ونحن مازلنا لا نلعب كفريق، نحن لا نزال بحاجة للعمل، لكننا على الطريق الصحيح، ولدينا روح جيدة، وفي غضون بضعة اشهر سنكون على نحو أفضل، وعلى الرغم من اني اريد اللعب بشكل جيد، لكن الفوز هو الاهم، ومن الجيد ان تكون افضل من الجانبين". أما فيما يخص الكرة الذهبية، فقد صرح رونالدو قائلاً: "من اجلها يحتاج اللاعب للانتصارات الجماعية، وهناك العديد من اللاعبين قد يتمكنوا من الفوز بها، تشافي أو ايتو، لكن منطقياً ميسي، الذي هو المفضل للحصول عليها خصوصاً انه حصل على لقب التشامبيونز، واذا حققها، فهو يستحقها" ..

        وواصل كريس حديثه: "في مدريد هنا حرية أكثر قليلاً، استطيع التنقل في جميع انحاء الملعب، ولكن لم أغير اسلوبي في اللعب، وامل ان اقدم ما قدمته مع المان، أو ربما أفضل قليلاً، وانا اليوم أفضل من قبل ست سنوات، وهذا طبيعي، ويبدو لي ان مسيرتي بدأت الان،، واريد ان اكرر ما حققته مع المان هنا، وانا في ناد جيد للقيام بذلك من الصفر، فأشعر وكأني طفل رضيع" ..

        تعليق


        • مباراة اليوم تحمل رقم 75 لـ بيب جوارديولا



          ستحمل مباراة اليوم امام روبين كازان الرقم 75 بالنسبة للمدرب "بيب جوارديولا" منذ ان تولى مهمة تدريب النادي الكتلوني صيف 2008، أرقام جيدة جداً استطاع المدرب تحقيقها في هذه المبرايات، على الرغم من ان الموسم الحالي هو الثاني بالنسبة له على دكة بدلاء البارسا ..








          حتى الان، نجح بيب جوارديولا في تحقيق الفوز في 70.2% من المباريات، 20.2% تعادل، و9.4% فقط خسائر. اما فيما يتعلق بالاهداف، فقد سجل الفريق في عهده ولحد الان 183 هدفاً بمعدل 2.47 هدف في المباراة، فيما دخل شباك البارسا 59 هدفاً وهو ما يعادل 0.79 هدف في المباراة. وهو بذلك يتفوق على أبرز المدربين السابقين للنادي الكتلوني عندما وصوا لنفس العدد من المباريات، "يوهان كرويف"، "لويس فان غال" و"فرانك ريكارد".

          بارسا دي غوارديولا تمكن من الفوز في 52 مباراة، وتعادل في 15 وخسر في 7 فقط ..

          تعليق


          • ميسي .. مشروع أسطورة ستنافس مارادونا




            مؤخراً، كان هناك الكثير من التهجمات على البرغوث الارجنتيني "ليونيل ميسي"، وببساطة يستطيع ميسي ليسألهم، ما الذي حققته أنا خلال الـ 22 عاماً و4 أشهر ؟؟ .. ميسي حصل على 12 لقباً حتى الان، 10 منها مع النادي الكتلوني، و2 مع منتخب الارجنتين، والمشوار لا يزال في بدايته !








            كثير من لا يحب المقارنة بين اللاعبين، وعندما نقارن بين مارادونا وميسي، بالتأكيد سنتكلم عن اثنين من الفترات المختلفة تماماً، والمقارنة في هذه الحالة ستكون ليست بالمحايدة، ولكن ربما نستطيع الحديث عن أرقام معينة. كان الظهور الاول لمارادونا في الدرجة الاولى يبلغ من العمر 15 عاماً و11 شهراً، وقتها كان يلعب للنادي الارجنتيني "أرجنتينوس جونيورز"، اما مع منتخب الارجنتين فقد لعب وهو يبلغ من العمر 16 عاماً و3 أشهر.

            من جانب ميسي، كان الظهور الاول له مع المنتخب في عامه الـ 18 وشهر واحد، لعب حينها فيد مباريات كأس العالم 2006 (ألمانيا)، ويحاول ميسي جاهداً التغلب على مدرب المنتخب الارجنتيني، ويطمح للفوز حالياً بـ "كاس العالم للاندية" و"الكرة الذهبية" .. ناهيك عن حلم لقب كأس العالم 2010 .. وكثير من شبه ميسي بمارادونا خصوصاً بعد هدف ميسي المارادوني في مرمى خيتافي، والذي الفت الانظار اليه بشكل كبير ..

            تعليق


            • إيبرا مستعد للعب أمام روبين كازان




              في خبر يخص تطورات اللاعب السويدي "زلاتان ايبراهيموفتش"، ان الاخير قد تعافى من كافة مشاكله، ويامل اللعب اليوم امام روبين كازان، وهو مستعد لذلك، بعد ان بقي على مقاعد البدلاء امام فالنسيا يوم السبت الماضي، ولكن اليوم تم اعلان عن جاهزية القناص السويدي للمباراة .. في البطولة التي تمثل التحدي الرئيسي بالنسبة له ..









              ايبرا كان يشعر في الاسابيع الاخيرة بانعدام الراحة، في ظل التزامات ضرورية مع نادي برشلونه ومنتخب السويد، ولكنه كان مجبراً على الراحة امام فالنسيا بقرار من المدرب بيب جوارديولا، ولكن بالامس كان لابيرا مشاعر ايجابية، والاطباء متفائلون انه سيكون زلاتان من بين الاعبين الـ 11 الذي سيخوضون المباراة امام الفريق الروسي، فهو لاعب قوي جداً وله قابلية كبيرة على تحمل الالم.

              علاوة على ذلك، التشامبيونز ليغ بطولة تمثل تحدي كبير لايبرا، وربما كانت السبب الرئيسي وراء رغبته بالانضمام لصفوف برشلونه، لأنه فاز بكل شيء مع اياكس والانتر عدا هذه البطولة، وهو يدرك ان برشلونه بامكانه الفوز بهذه البطولة أكثر من أي نادي اخر، وهذا الامر مشابهاً لما حصل مع الفرنسي تيري هنري الذي لم يحصل على البطولة الاروربية الا مع البارسا.

              تعليق


              • القائمة المستدعاة: الجميع IN باستثناء المصابين



                إستدعى المدرب "بيب جوارديولا" 18 لاعباً من اجل خوض مباراة يوم غد الثلاثاء أمام "روبين كازان" على مسرح "كامب نو"ن القائمة المستدعاة لم تختلف عن تلك التي اصدرها المدرب للقاء فالنسيا، والتي شهدت غياب اللاعب الفرنسي "تيري هنري"، اليكم القائمة ..








                حراسة المرمى:

                فيتكور فالديس، خوسيه بينتو


                خط الدفاع:

                دانييل ألفيس، كارليس بويول، جيرارد بيكيه،

                رافاييل ماركيز، ايريك ابيدال، ماكسويل اندرادي


                خط الوسط:

                يايا توريه، سيرجيو بوسكتس، سيدو كيتا،

                تشافي هرنانديز، اندريس انييستا


                خط الهجوم:

                بوجان كريكتش، بيدرو ليديزما، جيفرين سواريز،

                ليونيل ميسي، زلاتان ايبراهيموفتش

                تعليق


                • كاكا يؤكد كلام كريس: ميسي المفضل للكرة الذهبية




                  صرح اللاعب البرازيلي ولاعب نادي ريال مدريد "ريكاردو كاكا" فيما يخص الكرة الذهبية التي سيعلن عن بطلها خلال الأشهر المقبلة، كاكا ذكر ان المارادوني "ليونيل ميسي" هو "المفضل" للكرة، مفضلاً إياه على زميله في اللوس ميرنغيس "كريستيانو رونالدو" ..








                  "اعتقد ان ليو ميسي هو من سيحقق الكرة الذهبية، خصوصاً انه فاز في التشامبيونز ليغ، هذه البطولة التي لها أثر كبير في هذه الجائزة، لذلك اعتقد ان ميسي هو المفضل". هذا التصريح يظهر سمة تواضع اللاعب البرازيلي، كاكا ليس من بين المرشحين لنيل الجائزة، على الرغم من انه قاد منتخب بلاده بشكل رائع للفوز ببطولة كأس القارات، وقد كان اللاعب الافضل في العالم 2007 وثالث أفضل لاعب في العالم 2008 ..

                  تعليق


                  • ميليتو يتدرب مع زملاءه .. وربما عودته قريبة




                    عام ونصف على غياب المدافع الارجنتيني "غابرييل ميليتو" عن صفوف برشلونه، ويبدو ان عودته من جديد باتت قريبة، حيث هناك أنباء طيبة فيما يتعلق باصابته، حيث عاد للتدريب مع زملاءه خلال الدورات التدريبية الاخيرة التي يقودها بيب جوارديولا ..








                    بيب جوارديولا يرغب في ادارج المدافع الارجنتيني في تشكيلته بأقرب فرصة، وقد أشار يوم أمس في تصريحه الى: "الامور تتحسن، الان يحتاج فقط للمشاركة، وهو يتدرب على التكتيك وأمور هامة، ونأمل ان نستديه في وقت قريب". على أية حال، يدعو اطباء النادي للحذر قبل استعادة ميليتو، وهذه المرة لسنا بحاجة لتحديد فترة زمنية للعودة، نظراً لأن الطاقم الطبي لا يريد الضغط على اللاعب ولكن سيعود في أقرب وقت ممكن واحتمالية كون ذلك في يناير المقبل.

                    بالتالي ستكون العودة بعد 18 شهراً عاني فيها ميليتو الكثير، وكانت فترة الانتعاش أكثر تعقيداً من المتوقع، بعد ان حدد الاطباء بادئ الامر مدة الانتعاش 6 الى 9 أشهر!. لكن ميليتو أجرى عملية جراحية من جديد في يونيو الماضي، الامر الذي ادى بالتأثير سلباً على معنويات اللاعب الكتلوني، على العموم، باتت مسألة عودة غابري للملاعب مجرد مسألة وقت ..

                    تعليق


                    • الافضل والاسوء بنظر السبورت




                      بعد الخسارة المفاجئة ضد الفريق الروسي وبهدفين لهدف وضعت صحيفة السبورت الكتالونية تقييمها للافضل وللاسوء في هذا اللقاء حيث اكدت السبورت بان الافضل هو ان برشلونة لازال في المقدمة ولازال بامكانه ان يتأهل وعلى رأس المجموعة حيث سيلعب لقائين خارج الكامب نو ولقاء القمة في الكامب نو ضد الانتر.







                      في حين ان اسوء شيئ هي عدم وجود الفاعلية الكتالونية خاصة فيالمباريات الاخيرة اذ ان التحضير السريع غاب كثيرا في المباريات الاخيرة على غرار عادة برشلونة في التحرك السريع والمناورة وسرعة التمريرات ففي هذه المبارات سدد برشلونة 24 تمريرة وحصل منها على هدف وعارضتين والمحاولات الاخرى بين القوائم وتصديات حارس مرمى الفريق الروسي.

                      لذا يجب على برشلونة ان يستعيد سرعته في التحرك والتمرير وبناء الهجمات بسرعة اكبر حتى يعود الى الابداع والامتاع والاقناع

                      تعليق


                      • جوارديولا: هناك خيبة امل ولكن الأداء كان جيدا




                        بالأمس كان مالم يكن بالحسبان فاوروبا كلها قالت ان برشلونه سيفوز بفوز كبير وسهل الا ان هذا ماكان يرفضه روبين كزان الذي حقق فوز مفاجئ على برشلونه بنتيجة هدفين لهدف .







                        جوارديولا تحدث عن هذا اللقاء وقال نعم نشعر بخيبة الأمل فقدمنا مباراة جيدة واداء جيد ولكن القائم حرمنا على الأقل من التعادل , واضاف المدرب الأسباني ان الفريق الروسي استغل فرصه بشكل جيد واستفاد من الهدف المبكر لكي يغلق كل المنافذ علينا . ومع هذا فأن جوارديولا لا يرا ان الفريق في حالة خطر ويحتاج الى ترتيب الحسابات من جديد , جوارديولا لم يخفي رأيه في ان الوضع اصحب صعب جدا خصوصا ان جميع الفرق هي ابطال الدوريات الوطنية في بلادهم . ومع هذا تكلم بيب ايضا ان الحضور الجماهيري لم يك سيئ عندما سأله احد الصحفيين عن الحضور وقال لقد كان الجمهور مساند جيد لنا ولكننا لم نوفق .

                        تعليق


                        • تقييم أداء اللاعبين أمام كازان




                          وضعت صحيفة السبورت المقربة من نادي برشلونة الاسباني ، تقييمها لأداء اللاعبين في مباراه الأمس أمام روبين كازان الروسي حيث كانت النتيجة لمصلحة كازان بهدفين مقابل هدف لـ برشلونة ، واليكم التقييم ....









                          فيكتور فالديس التقييم 5
                          داني الفيش التقييم 5
                          رافائيل ماركيز التقييم 5
                          جيرارد بيكي التقييم 5
                          ايرك ابيدال التقييم 5
                          يحيى توري التقييم 5
                          شافي هيرنانديز التقييم 5
                          اندريس انيستا التقييم 5
                          ليو ميسي التقييم 5
                          زلاتان ابراهيموفيتش التقييم 7
                          بيدرو رودريغز التقييم 6
                          بويان كريكيتش التقييم 5
                          سيدو كيتا التقييم 5

                          بوسكيتس بدون تقييم


                          ملاحضة : التقييم من 10

                          تعليق


                          • الفيش غائب عن الملاعب لمده ثلاثة أسابيع




                            ما زالت الأصابات تلاحق الـ نادي الكتلوني ، حيث أن دانيال الفيش لاعب برشلونة قد أصيب بتمزق عضلي في ساقة اليمنى في مباراه الأمس امام روبين كازان في دوري الابطال ، التي أنتهت هذه المباراه بفوز كازان على برشلونة بـ نتيجه أثنان لواحد ...










                            المدافع البرازيلي داني الفيش ، قد أستبدل في الدقيقة الـ 92 من زمن شوط المباراه الثاني ، ليحل مكانة لاعب خط وسط يدعى سيرجو بوسكيتس ، حيث أن هذه الاصابة سـ تجعلة غائبا عن الملاعب لمده ثلاثة أسابيع ، كما ذكر اليوم الموقع الرسمي لـ النادي الكتلوني أن الفريق الطبي ، سيفعل كل شيء لمعرفة مدى خطورة هذه الأصابة .

                            تعليق


                            • لابورتا : لا يمكننا الفوز دائما




                              الرئيس لابورتا تحدث رئيس نادي برشلونة الاسباني ، بعد هزيمتة أمام روبين كازان بنتيجة اثنان لواحد في دوري الابطال ، قائلا : " لم تشهد هذه المباراه سوى عثرة الفريق الكتلوني ، يجب تقبل الهزيمة ، ونحن نتطلع دائما الى الأمام ، لم تكن هذه نتيجة جيده لنا، ولكننا ما زلنا متصدرين المجموعة " ، حيث أوضح لابورتا بكلامة أنه لا يمكن لأي فريق الفوز دائما ، وبالرغم من ذلك لابورتا اراد تهنئة اللاعبين على جهودهم . ...




                              تعليق


                              • توري : كان لدينا حظ سيء للغاية




                                يايا توري لاعب خط الوسط لـ نادي برشلونة الاسباني ، حيث أنه كان بخيبة أمل لـ الخسارة امام روبين كازان ، حيث تحدث قائلا : "









                                برشلونة لعب المباراه جيدا ، ولكن الروس كانو قوين جدا ، لقد سيطرنا على كل مجريات المباراه ، ولكن بالنهاية النتيجة هي الأهم ، لقد كان لدنيا حظ سيء جدا ...ولكن الان يتعين علينا القيام به هورفع رأسك والاستمرار في العمل ، في أوكرانيا وروسيا سوف تكون المباراه في غاية التعقيد ، ولكن نحن برشلونة ، ودائما نخرج بالفوز " .

                                تعليق

                                يعمل...
                                X