• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

// .. {{ صحيفة نــادي برشــلونــه الاسبــاني}} .. \\

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • زامبروتا :برشلونة بقيادة بيب افضل بكثير من مدريد




    امس كان هناك لقاء اوروبي بين الميلان والريال في امسية اقيمت على ملعب السنتياغو معقل المدريديين والذي ستقام به المباراة النهائية لدوري ابطال اوروبا لهذا الموسم وعلى اثر هذه المناسبة صرح احد نجوم مباراة امس زامبرزتا لاعب برشلونة سابقا وأكد لوسائل الاعلام بان البطل الكتالوني يمتلك كل الحظوظ للوصول الى المباراة النهائية وذلك لما يتمتع به من مقومات تجعله طرف في لانهائي وأكيد سيكون احد اطراف نهائي دوري ابطال اوروبا هذا الموسم.







    واضاف زامبروتا لوسائل الاعلام قائلا : فريق بيب فريق قوي فهو البطل كما انه يستطيع ان يصل الى النهائي لما يتمتع به من مقومات كما ان الفريق الكتالوني حاليا افضل بكثير من فريق ريال مدريد وخسارته الاخيرة على يد روبين كازان مجرد عثرة واكيد فبرشلونة هو الافضل وقادر على الانتفاضة من جديد كونه الافضل على الاطلاق حاليا وهو افضل من مدردي بكثير وانا اراه في نهائي دوري ابطال اوروبا لهذا الموسم.

    ويأتي هذا التصريح من لاعب سابق لبرشلونة ليؤكد لكل المشككين بأن فريق بيب قادر على الفوز بدوري الابطال هذا الموسم وقادر على تحقيق مزيد من الالقاب .

    تعليق


    • لجنة الاستئناف: بطاقة بيكيه لن تُلغى




      رفضت لجنة الاستئناف في الاتحاد الاسباني رفع البطاقة الصفراء عن المدافع الكتلوني "جيرارد بيكيه"، حيث شهدت مباراة البارسا امام فالنسيا تلقي بيكيه لبطاقة صفراء في أواخر الشوط الثاني من المباراة. على الجانب الاخر، رفضت اللجنة رفع البطاقة الحمراء عن لاعب نادي سرقسطة "ليوناردو بومزيو" عقب اعتدائه على لاعب راسينغ سانتاندير "بيدرو مونيتيس" ..




      تعليق


      • عودة روبينيو تبتعد أكثر مما كان متوقعاً




        ستتأخر مدة انتعاشة اللاعب البرازيلي "روبينيو دي سوزا" لاعب نادي مان سيتي، وذاك لمدة إسبوعين، على النحو الذي صرح فيه مدرب النادي "مارك هيوز" عبر موقع النادي، روبينيو منذ فترة لم يشارك في الملاعب الانجليزية بسبب اصابة عاني ويعاني منها. يذكر ان روبي واحد من اهم الرهانات التي يراهن عيها الفريق الكتلوني في الشتاء ..




        تعليق


        • El Mundo: إستفتاء




          وضع الموقع الرسمي للموندو ديبورتيفو الكتلوني استفتاء يتعلق بتعزيزات الفريق الكتلوني في الشتاء المقبل، فكان سؤال الاستفتاء: هل تتوقع ان برشلونه بحاجة للتعزيز في الانتقالات الشتوية؟؟، وكانت نتائج الاستطلاع كالتالي ..




          نعم | | | | | | | | 88% 10.512 مصوت

          لا | | 12% 01.402 مصوت



          اجمالي عدد المصوتين 11.914 مصوت

          تعليق


          • sport: إستفتاء





            وضع الموقع الرسمي للسبورت الكتلونية استفتاء يتعلق باللاعب البرازيلي "دانييل ألفيس"، فكان سؤال الاستفتاء: هل تتوقع تراجع مستوى برشلونه في المباريات القادمة في ظل غياب داني الفيس ؟؟، وكانت نتائج الاستطلاع كالتالي ..





            نعم | | | | | | | | 79% من المصوتين

            لا | | 21% من المصوتين


            اجمالي عدد المصوتين 2483 مصوت

            تعليق


            • بيب على أبواب أستعادة هنري أفضل




              تعزيز الفريق في الشتاء، هي عمليات ستجري في كامب نو في يناير المقبل، ولكن بيب يملك حلولاً عند لاعبين في صفوف الفريق، واحد منهم هو الفرنسي "تيري هنري"، الذي يغيب عن صفوف الفريق بسبب الاصابة التي تعرض لها مع المنتخب الفرنسي ..








              هنري يعود يوم أمس بسلاسة بعد فترة من الخمول، وبعد أن اصيب مع منتخب بلاده، وقدرت فترة الانتعاش بـ 10 أيام، ولكن يمكن ان يكون هنري متاحاً لبيب جوارديولا في مباراة البارسا امام ريال سرقسطة على كامب نو يوم الاربعاء المقبل، وقد يفضل بيب اعطاء هنري راحة اضافية من باب الاحتراز، لتكون مشاركته امام "ليونيزا" في الكوبا ديل ري يوم الاربعاء المقبل.

              على الرغم من ان هنري لم يبدأ هذا الموسم بشكل جيد، فقد كان أخر هدف له في قمة البيرنابيو (2-6) يوم 2 مايو الماضي، لكن بيب جوارديولا على ثقة من ان هنري سيستعيد ما قدمه مع الفريق الموسم الماضي، حيث سجل 26 هدفاً في مشوار الفريق الكتلوني نحو الثلاثية، وكان واحداً من أهم الحلول الهجومية لدى بيب جوارديولا ..

              تعليق


              • إمكانية لعودة ألفيس قبل الفترة المحددة




                بعد الضرر الذي لحق بالجناح الايمن البرازيلي "دانييل الفيس" حدد اطباء النادي ان فترة انتعاشة داني تصل لـ 3 اسابيع أو أكثر، ولكن اليوم تم تقليص هذه الفرتة الى حوالي اسبوعين فقط، بالتالي لن يغيب الفيس الا عن 3 مباريات قادمة في مشوار البارسا ..








                "داني ألفيس" أصيب في مباراة البارسا امام روبين كازان في ساقة اليمنى من الجهة الأمامية، وفي بادئ الامر أثيرت الكثير من المخاوف بسبب غياب الجناح الطائر عن تشكيلة بيب لمدة طويلة نوعاً ما، ومع ذلك، يوم أمس تلقى بيب جبرة ربما يلقي بعض الاطمئنان، لأن داني سيعود للملاعب في غضون اسبوعين، تماماً عندما يلعب البارسا امام روبين كازان هناك في روسيا، في الوقت الذي لا يريد فيه الطاقم الطبي والفني المجازفة باللاعب ..

                الفيس بالتالي سيغيب عن مباراة البارسا امام سرقسطة، ثم امام ليونيزا ثم أمام أوساسونا، ولكن قد لا يكون على استعداد للسفر الى روسيا تبعاً لحالته في وقتها. بيب لم يتلقى فقط هذا الخبر السار، فقد علم عن اقتراب عودة ديميترو تشيغرينسكي، بالتالي هناك احتمالية كبيرة لأستدعاءه امام ريال سرقسطة الاحد المقبل، بالتالي يستطيع بيب ان يضع بويول في الجناب الايمن الدفاعي كما كان يفعل الموسم الماضي ..

                تعليق


                • انييستا: من الظلم الشك في فريقنا




                  بعد يوم غير متوقع أمام "روبين كازان" كان هناك حديث صحفي كبير فيما يخص البارسا بعد تعادل وهزيمة متتاليين، لذلك حاول النجم "اندريس انييستا" الرد على كل الاقاويل التي شككت بالبارسا، مشيراً ان نسق الفريق كما هو لم يتغير ..









                  "اننا لم نتوقع هذا المأزق، الانتصار ربما يترك بصمة جيدة، لكننا لم نحقق الفوز، لذلك، فمن الظلم الشك في هذا الفريق، ولكننا نعلم عندما لا تأتي النتائج، فان هناك اراء كثيرة، لكن الثفة لا زلت ذاتها لدينا، ونحن سنستمر بالعمل على النحو الذي بدأنا منه". وأضاف "أندرو": "هذه النكسة يجب ان تجعلنا أقوى، وعلينا ان نفكر بالفوز امام ريال سرقسطة الاحد المقبل، ويبدو ان الفريق يسير بشكل جيد".

                  انييستا الذي لعب اخر 3 مباريات متتالية لمدة 90 دقيقة، أعترف انه لم يقدم مستواه المعهود عندما قال: "انا لست 100%، كل ما اتاجه هو الايقاع والاتساق والانتظام داخل الميدان، الامور التي ستأتي لوحدها". أما فيما يخص ميسي قال اندريس: "انه هادئ حالياً، ولا يعقل ما يقال عنه في الارجنتين، وهو الافضل في العالم، ولكن احيناً نشاهد أراء مختلفة" ..

                  تعليق


                  • أداء أفضل .. وإثارة أقل




                    في الحقيقة لا يمكن لأي متكلم انتقاد برشلونه هذا الموسم، والتحليل الاحصائي هو من يؤكد ذلك، ففي مقارنة بين بداية الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي نجد هناك تكافؤ بين الجانبين الدفاعي والهجومي، وان كانت الاثارة في مباريات البارسا قد قلت في المباريات الاخيرة ..







                    وهناك ما يدعم شعور ان برشلونه لا يزال هو برشلونه، ففي الموسم الماضي سجل هجوم برشلونه 33 هدفاً خلال 12 مباراة الاولى، اما هذا الموسم فقد سجل برشلونه 27هدفاً خلال 13 مباراة، ولكن من الناحية الدفاعية، فان الفريق أكثر موازنة، ففي الفترة ذاتها تلقت شباك برشلونه الموسم الماضي 10 أهداف، اما في هذا الموسم فالاهداف التي تلقتها شباك فالديس هي 5 فقط.

                    بداية الفريق الموسم الماضي كانت معقدة في ظل خسارين امام "نومانسيا" و"ويسلا كراكوف"، ثم التعادل امام "راسينغ سانتاندير"، ولكن ما استعاد الامل لدى البارسا هو الفوز على "سبورتنغ خيخون" بنتيجة 6-1. اما هذا الموسم كانت البداية افصل في ظل 6 مرات فوز في بداية الليغا بالاضافة لتحقيق لقبي سوبر "اسباني" و"أوروبي". لكن الاثارة كانت أكبر في الموسم الماضي بعد الانتعاشة، وهذا ما لا يُنكر للبارسا امام الانتر ودينامو كييف ومباريات أخرى ..

                    تعليق


                    • صور تدريبات الفريق أمس




                      تدرب لاعبو الفريق الكتلوني يوم أمس الخميس بقيادة المدرب "بيب جوارديولا" في أجواء مطرية في "سيوداد ديبورتيفا"، الامر الابرز في التدريب هو غياب الجناح الطائر "دانييل الفيس" بسبب الاصابة، في الوقت الذي يحاول فيه الفرنسي "تيري هنري" مواصلة الانتعاش بتدربه مع مدرب اللياقة البدنية .. اليكم صور التدريب ..




























                      تعليق


                      • وأخيراً .. بويول سيجدد لغاية 2013




                        توصلت ادارة نادي برشلونه مع اللاعب "كارليس بويول" لاتفاق مبدئي لتجديد عقدة "قلب الاسد" لغاية عام 2013، أي لمدة أربع سنوات قادمة، وخلال الايام القادمة سيتم توقيع العقد الجديد. بويول صاحب الرقم 5 بالغ من العمر 31 عاماً، ومع انتهاء عقده يكون قد وصل لسن الـ 35 عام، اي يمكننا القول ان بويول ملتزم مع البارسا طالما لا يزال يلعب الكرة، هذا وقد رحب زملاء بويول من اللاعبين بالتجديد، لأن مثل هذا اللاعب لا يمكن ان يلعب خارج اسوار البلاوغرانا ..



                        تعليق


                        • هل سيكون فابريغاس كتلونياً في يناير ؟




                          لا يزال "سيسك فابريغاس" لاعب مرغوب ومن بين خطط النادي الكتلوني للموسم 2010-2011، ولكن في الوقت ذاته لا يرغب النادي ولا "خوان لابورتا" تضييع الوقت، لابورتا يريد التوقيع مع اللاعب قبل حلول موعد الانتخابات الرئاسية الصيف المقبل، من ناحية أخرى، يبدو ان اللاعب يتلقى ترحيب من "بيب جوارديولا" وسيحظى بترحيب كبير في غرف خلع الملابس ..







                          سيسك ليس فقط هدفاً للابورتا، بل انه من أهم وعود المرشحين للانتخابات، والحقيقة ان لابورتا يريد الهجوم النهائي للتعاقد مع الللاعب في يناير المقبل، ولكن يبقى هناك عائق امسه "ارسين فينغر" كما كان كذلك الصيف الماضي، فقد كان السبب الرئيسي في عدم عودة ابن اللاماسيا، على الرغم من ان لابورتا قام بمحاولة أخيرة قبل مباراة الارسنال امام سيلتيك في الادوار التمهيدية من التشامبيونز ليغ.

                          لكن بمرور الوقت، تزداد احتمالية عودة سيسك للفريق الذي غادره قبل اكثر من خمس سنوات، وفي الواقع يملك سيسك ما هو مثالياً وما يؤهله للعب في صفوف البارسا، غير ان هناك امر لديه، وهو عملية التكيف السريع، كونه ابن النادي ويعرف كيف هي الاستراتيجية الكتلونية، ليفعل كما فعل المدافع الشاب الاخر "جيرارد بيكيه" الذي عاد قادماً من "مان يونايتد الانجليزي". بالاضافة فانه يمثل مستقبل خط وسط الفريق، خصوصاً انه لا يزال في بدايات العشرين من العمر.

                          تعليق


                          • تشيغرو سيكون متاحاً لـ غوارديولا امام سرقسطة




                            سيكون المدافع الاوكراني "ديمترو تشيغرينسكي" متاحاً للمدرب "بيب جوارديولا" في مباراة البارسا يوم الاحد المقبل امام "ريال سرقسطة" ضمن الجولة الثامنة من الليغا الاسبانية، وذلك تبين بعد تدريبات الفريق اليوم الجمعة، بالتالي سيكون خبر سار بالنسبة للمدرب.








                            اللاعب تعافى تماماً من الاصابة التي لحقت به في مباراة البارسا امام "مالاغا" يوم 26 سبتمبر، ادت لغيابه في مباراتين امام "الميريا" و"فالنسيا". عودة "تشيغرو" ستمثل اغاثة لـ "بيب"، بعد تلقي خبر غياب الفيس عن الفريق، بالتالي يمكن الحصول على مزيد من البدائل في العمق الدفعي خصوصاً في حالة مشاركة "كارليس بويول" كجناح أيمن، وبعد العروض السيئة التي يقدمها "رافاييل ماركيز" ..

                            تعليق


                            • تحديد حكم مباراة أوساسونا × برشلونه




                              حدد الاتحاد الاسباني حكام مباريات الجولة التاسعة من الليغا، الجولة التي سيقابل فيها برشلونه مضيفه اوساسونا في مدينة "باميلونا" يوم السبت 31 أكتوبر الحالي، وسيقد المباراة الحكم "روبينوس بيريز"، وهذا ما أعلنه اللجنة الفنية للحكام.




                              تعليق


                              • تشافي: كل كلام انتقدنا كان هراء




                                كان اللاعب الكتلوني ومايسترو خط وسط البارسا "تشافي هرنانديز" ساخطاً على الكلام الذي انتقد برشلونه في الاونة الاخيرة، لدجة انه وصفها بـ "الهراء"، هذه الكلمات كان عقب الحديث الذي اشار انه بات وضع حد للزحف الكتلوني هذا الموسم ..







                                ونفى تشافي ان هناك اي سلبيات تؤثر على أعصاب الفريق عقب التعثر امام "روبين كازان"، وقال: "انها كانت بمثابة هزيمة غير متوقعة، وأعتقد اننا نسير بالطريق الصحيح في التعامل مع الامور". وأضاف: "ربما لم يكن هناك دقة كعادتنا، وليس أكثر من ذلك، ونحن غير راضين تماماً عما حدث الاربعاء، لأننا عادةً ما نفوز". كما نفى تشافي أي انحلال بدني حاصل لدى اللاعبين، وحتى الان ليس هناك مشكلة بالنسبة للفريق، فمجرد انها هزيمة غير عادلة.

                                كما ركز تشافي على ليو ميسي عندما قال: "انه جيد جداً، وادعو الصحافة لعدم التركيز على لاعب واحد". اما فيما يخص ريال سرقسطه فقال تشافي: "انه منافس لا يمكن التنبؤ به، وهو فريق تنافسي، يملك لاعبين شجعان" .. وحذر هرنانديز من فكرة ان برشلونه هو المفضل للفوز على أرضه ..

                                تعليق

                                يعمل...
                                X