• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

// .. {{ صحيفة نــادي برشــلونــه الاسبــاني}} .. \\

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيتا : ليس لدينا أدنى شك بالفوز




    سيدو كيتا ، لاعب خط وسط برشلونة ، الذي قد سجل ثلاثة أهداف في مباراه الامس أمام سرقسطة ، حيث أنه قد ساعد برشلونة في الانتصار على سرقسطة ، حيث قال : " لقد كنت محظوظا بما فيه الكفاية لـ أسجل ثلاثة أهداف ، وأنا محظوظ جدا للعب في فريق مثل برشلونة " ...









    هذا ما قالة اللاعب الافريقي ، مؤكدا بأن برشلونة سيكون دائما كبير ، التي تعمل دائما من أجل الفوز .

    تعليق


    • روبينيو يبدي سعادته من جديد لاهتمام البارسا




      أبدى المهاجم البرازيلي ولاعب نادي "مان سيتي" "روبينيو دي سوزا" سعادته لاهتمام البارسا بضمه، ويبدو ان رغبة الانضمام باتت من كلا الطرفين برشلونه واللاعب البرازيلي، روبينيو يدلي تصريحاً بعد اخر يوضح فيه مدى اعجابه باهتمام البارسا، ويدل هذا على التحمس لديه للعب في الفريق الكتلوني ..







      "انا سعيد باهتمام برشلونه بي، لأن اللعب في كامب نو أسهل بكثير ان يجعلك الافضل في العالم من اللعب في مان سيتي". المهاجم البرازيلي اوضح انه ليس هناك مشكلة مع النادي الانجليز ونفى أية خلافات، وذكر اللاعب انه على الرغم من تراجع مستواه في الاونة الاخيرة، لكنه يدرك قابليته على التحسن، واعرب عن ثقته ان الوقت قد حان لاستغلال مشواره في كرة القدم.

      برشلونه يدرك مدى امكانيات روبينيو، لذلك كان من ابرز خيرات تعزيز الفريق، اللاعب الكامح بشدة لاستعادة مستواه، من اجل ان يكون له دور بارز في نهائيات كأس العالم 2010. "لا بد لي من استغلال فرصتي في نهائيات كأس العالم، ومن اجل انتعاش منتخب بلادي، علينا ان نمضي خطوة خطوة" ..

      تعليق


      • فالديس يُكرم بجائزة زامورا عن الموسم الماضي




        كرمت الماركا من كانوا هم الافضل خلال الموسم الماضي، كان من بينهم حامل لقب زامورا الموسم الماضي "فيتكور فالديس"، والمدرب "بيب جوارديولا" كأفضل مدرب خلال الموسم. وكذلك حامل لقب البتشيتشي "دييغو فورلان"، وحصل "دافيد فيا" على لقب "زارا" ..








        الحدث وقع في فندق معروف في العاصمة الاسبانية، وحضرة العديد من الشخصيات الرياضية الاسبانية، بما في ذلك رئيس اتليتكو مدريد "أنريكي سيريزو" ورئيس ريال مدريد "فلورنتينو بيريز". الامر البارز هو غياب المدرب "بيب جوارديولا" عن التكريم، والذي ادار جولة تدريبية اليوم. فورلان يحصل على البتشيتش للمرة الثانية، حيث حصل عليها موسم 04-2005 برصيد 25 هدفاً، وحصل عليها الموسم الماضي برصيد برصيد 32 هدفاً.

        اما فيا فقد حصل على لقب "زارا" موسم 05-2006 برصيد 15 هدفاً، و07-2008 برصيد 16 هدفا. فالديس كذلك سبق وان حصل على "زامورا" موسم 04-2005. التكريم تضمن جائزة افضل حكم أيضاً، وكانت من نصيب الحكم "كارلوس ميخيا دافيلا" ..

        تعليق


        • الفريق يتدرب ويستعد لمباراة الكوبا




          تدرب لاعبو الفريق الكتلوني اليوم عقب الفوز الكبير على نادي ريال سرقسطة من اجل الاستعداد اللازم لمباراة الفريق امام ليونسيا في الكوبا ديل ري يوم الاربعاء المقبل، التدريبات شهدت غياب ستة لاعبين ربما لن يشاركوا في مباراة الاربعاء وسيتم تعويضهم بلاعبي الفريق الرديف. الغائبوب الستة كانوا "ايبرا" و"ميسي" و"بويول" و"تشافي" و"انييستا" و"بيكيه".






          هذا وحضر التدريب ستة لاعبين اخرين من الفريق الرديف "بارسا اتليتيك" وهم: "خوردي ماسيب، ايفان بينيتيز، أندرو فونتاس، جوناثان دوس سانتوس، خوناثان سوريانو وغاي أسولين. التدريبات شهدت أيضاً غياب "سيدو كايتا" الذي كان يتدرب في صالة الالعاب الرياضية، و"فيتكور فالديس" لحصوله على تصريح بحضور تكريم الماركا ..

          تعليق


          • فالديس: سيكون من دواعي سروري اللعب للمنتخب




            تلقى حامي العرين الكتلوني "فيتكور فالديس" اليوم هدية تذكارية بمناسبة حصوله على لقب "زامورا" للموسم الماضي، حيث لم يدخل مرماه سوى 31 هدفاً، سئل فالديس عن غيابه عن صفوف المنتخب الاسباني، وهو يشعر "بالاسف قليلاً" حيال ذلك ..






            "مستوى حراس المرمى في اسبانيا مرتفع جداً، لذلك لا عجب ان لا العب في المنتخب بالرغم من الثلاثية التي حققناها الموسم الماضي، ومن الواضح انني سأكو سعيداً بالذهاب للمنتخب، وسأواصل القتال من أجل الوصول لذلك" .. فالديس .

            تعليق


            • صور تدريبات الفريق اليوم




              تدرب لاعبو الفريق الكتلوني اليوم الاثنين من اجل الاستعداد اللازم لمباراة الاربعاء امام "ليونيزا" في ذهاب دور الـ 32 من الكوبا ديل ريه، التدريبات شهدت غياب ابرز اساسيي الفريق من اجل الراحة، في الوقت الذي شارك في التدريب ستة لاعبين من الفريق الرديف .. اليكم صور التدريب ..




















              تعليق


              • غودي: جميل ان تشاهد لعب البارسا




                حضر يوم أمس لاعب برشلونه السابق الايسلندي "أيدور غوديونسن" مباراة البارسا امام ريال سرقسطة، حيث استغلالاً للوقت الذي يقيم في في برشلونه بضعة ايام لأجل اتمام شفائه من الاصابة. غودي تحدث لتلفزيون برشلونه وهو سعيد لمشاهدته المباراة من مدرجات كامب ..








                "انه لمن دواعي السرور ان نرى لعب برشلونه، المباراة كانت نموجية من جانب برشلونه". الايسلندي ألقى كلمات المديح للسويدي "زلاتان ايبراهيموفتش" الذي قدم اداء كبير في مباراة الامس، غودي ابدى اعجابه لما قدمه السويدي، ويظهر علامة سيطرة رائعة وأهداف كثيرة. وأبدى غودي قليلاً من الحزن في تصريحاته عندما قال: "عائلتي تعيش هنا، وهذه المرة الاولى التي لا يمكنني فيها مشاهدة زملائي" ..

                تعليق


                • El Mundo: إستفتاء




                  وضع الموقع الرسمي للموندو ديبورتيفو الكتلونية استفتاء يتعلق بزامورا 09/2010، فكان سؤال الاستفتاء: برأيكـ .. من سيحصل على لقب "زمورا" في نهاية موسم 2009/2010 ؟؟، وكانت نتائج استطلاعات الرأي كالتالي ..








                  فالديس 97% 2111 مصوت

                  كاسياس 02% 0038 مصوت

                  بالوب 00% 0007 مصوت

                  لوبيز 00% 0001 مصوت

                  كاميني 01% 0015 مصوت

                  خوركا 00% 0006 مصوت

                  حارس أخر 00% 0007 مصوت




                  اجمالي عدد المصوتين 2185 مصوت

                  تعليق


                  • ايتو: لم أطلب نسبة من صفقة انتقالي





                    نكر الكاميروني "صامويل ايتو" خبر رفعه لقضية ضد برشلونه طالب فيها بنسبة من قيمة انتقاله من البارسا للأنتر، وقد ذكر ايتو ان سيسعى لتكذيب هذه الاشاعة التي نشرتها الصحف قبل أيام قليلة، والتي ذكرت ان ايتو طالب بنسبة 15% من صفقة انتقاله او ما يعادل 3 مليون يورو ..








                    "لم أطلب أبداً اي شيء من برشلونه، وسأحاول ان أكذب هذه القضية" .. وقال الكاميروني انه لا يهدف ابداً لأثارة المشاكل مع النادي الكتلوني ولا رئيسها، ويتطلع لمباراة كامب نو يوم 24 نوفمبر والتي ستجمع البارسا بالانتر ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات في التشامبيونز ليغ. "بالنسبة لي، يوم 24 هو خاص، واود فيه ان اعانق جميع المشجعين". الصحف كانت قد ذكرت ان ايتو طالب بنسبة 15% من قيمة انتقاله من البارسا للانتر، وهو ما يعادل 3 ملايين يورو.

                    كما نفى ايتو وجود اي علاقة سيئة مع "خوان لابورتا" و"بيب جوارديولا"، "أنا دائماً كنت جيداً مع لابورتا وجوارديولا، والان لم يتغير شيء، واذا كان لدي شيء، سأقوله بوجه لابورتا وليس للصحافة، اما بيب فقد كان مدربي لمدة عام، كان كل شيء رائعاً، حدث ما حدث، ولكني لست مستاء من قراره بالتغيير، ويجب احترامه" ..

                    تعليق


                    • أستفتاء : sport





                      وضعت صحيفة السبورت الاسباني المقربة من النادي الكتلوني أستفتائها على مقعها الخاص عبر شبكة الانترنت ، بحيث كان الأستفتاء يتحدث عن لاعب الليفر ماسكيرانو ، والأستفتاء كالاتي: هل تتوقع قدوم ماسكيرانو الى برشلونة في الشتاء " وكانت نتائج الأستطلاع كما يلي ...








                      نعم بنسبة 69%


                      لا بنسبة 31%





                      اجمالي عدد المصوتين 5650 صوتا

                      تعليق


                      • جوارديولا يقرر اراحة ستة من لاعبيه امام ليونيسا




                        سيريح المدرب "بيب جوارديولا" ستة من لاعبيه يوم الاربعاء في مباراة الفريق امام "ليونيسا" في الكوبا ديل ريه، لأنه لا يجد ان هناك حاجة ماسة تستدعي وجود هذا السداسي، ولأجل خزن طاقات اللاعبين للمباريات الاكثر ضرورة سواء كانت امام اوساسونا أو روبين كازان الاسبوع المقبل. الغائبون الستة هم بويول، بيكيه، تشافي، انييستا، ميسي وايبرا، وهذا ما كان واضحاً في تدريبات اليوم ..




                        تعليق


                        • نتائج الجولة 8 من الليغا .. وحال الصدارة





                          وتستمر الصدارة للكتلان .. ويعود فارق النقاط الى 3 نقاط بين البارسا والوصيف ريال مدريد. وأكثر من ذلك، عندما أخبرتنا مباراة برشلونه امام سرقسطه ان البارسا يملك أقوى خط دفاع وأقوى خط هجوم في الليغا. ريال مدريد يواصل في المركز الثاني وان كان قد تعادل سلبياً خارج أرضه امام سبورتنغ خيخون، كما واصل اشبيليه في المركز الثالث وان كاق قد تعادل سلبياً امام اسبانيول، لكن التغيير هذه الجولة، هو بصعود فالنسيا الى المركز الرابع بفارق الاهداف عن ديبورتيفو لا كورونيا .. اليكم نتائج الجولة كاملة ..









                          أتليتكو مدريد 1 × 1 ريال مايوركا

                          سبورتنغ خيخون 0 × 0 ريال مدريد

                          اشبيليه 0 × 0 اسبانيول

                          خيتافي 2 × 0 اتليتك بلباو

                          بلد الوليد 4 × 0 ديبورتيفو

                          راسينغ 1 × 1 أوساسونا

                          فياريال 2 × 1 مالاغا

                          تينريفي 1 × 0 خيريز

                          الميريا 0 × 3 فالنسيا

                          برشلونه 6 × 1 ريال سرقسطة

                          تعليق


                          • ترتيب هدافي الليغا .. وايبرا يقتسم الصدارة




                            تغير جذري في سلم ترتيب الهدافين في هذه الجولة، عكس ما حدث في الجولات الاخيرة، والبارسا مسيطر على المراكز الاولى في الترتيب. ايبرا يسجل ميسي يسجل كيتا يسجل .. وفيا يسجل، ويزداد الصراع بين هدافي الاندية .. ناهيك عن الصراع بين لاعبي البارسا انفسهم .. وزلاتان يقتسم الصدارة مع فيا .. بينما يقتسم ميسي المركز الثاني مع والتر باندياني لاعب أوساسونا .. ولكن الحدث الابرز هذه الجولة هو تألق سيدو كايتا وتسجيله هاتريك بالرغم من انه لاعب وسط ..الكيم الترتيب العام لغاية المركز 10 ..









                            1. زلاتان ايبراهيموفتش (برشلونه) 7 أهداف

                            2. دافيد فيا (فالنسيا) 7 أهداف

                            3. ليونيل ميسي (برشلونه) 6 أهداف

                            4. والتر باندياني (أوساسونا) 6 أهداف

                            5. سيدو كيتا (برشلونه) 5 أهداف

                            6. كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) 5 أهداف

                            7. أدوريز روبيلدييا (مايوركا) 5 أهداف

                            8. ناوزيت أليمان (بلد الوليد) 4 أهداف

                            9. ميغويل دي لاس كويفاس (خيخون) 4 أهداف

                            10. روبيرتو سولدادو (خيتافي) 4 أهداف

                            تعليق


                            • سيتي وبولز .. في صراع لضم هنري




                              لا يزال نادي "مان سيتي" مهتم بالتعاقد مع نجم هجوم البارسا "تيري هنري"، بينما لا يريد نادي "نيويورك ريد بولز" تفويت فرصة التعاقد مع اللاعب الفرنسي. وعلى الرغم من ان هنري يمتلك عقداً مع برشلونه يمتد لغاية 2011، الا ان ريد بولز يعتقد ان هناك امكانية لأغراء هنري للتخلي عن البارسا، ويعتقد ان هنري سيخوض مغامرة جديدة في الدوري الامريكي بعد نهائيات كأس العالم ..









                              ولكن يبدو خيار الدوري الامريكي ضعيفاً حالياً، في ظل بعض الاعترافات من هنري التي تشير لرغبته في العودة للبريمير ليغ بعد ان غادر الارسنال، والباب لم يغلق بعد في ظل محاولات من المان سيتي الانجليزي، ولكن ريد بولز سيحاول اقناع "تيتي" حيث يعتقد النادي انه بوصول هنري سيحقق نجاحاً موزياً نوعاً ما لغالاكسي يوم أن انتقل اليه النجم الانجليزي "ديفيد بيكهام".

                              مع 32 عاماً، هنري يواجه أعوامه الاخيرة في المشوار الكروي، بعد ان قضى مشوراً يليق بلاعب كبير من حجمه، خلال الاشهر القليلة المقبلة، سيحدد القرار، ولأدائه مع البارسا ومنتخب فرنسا له دور كبير في ذلك ..

                              تعليق


                              • كيتا لاعب هداف اكثر من أي وقت مضى




                                لم يكن متوقعاً ان ينافس المالي "سيدو كيتا" هدافي البارسا "زلاتان ايبراهيموفتش" و"ليونيل ميسي"، كيتا ومنذ انضمامه للبارسا يشهد تقدم كبير في المستوى .. وامس كان هو نجم المباراة الاول بعد تسجيله لهاتريك في مرمى ريال سرقسطة ..








                                برشلونه ضم اللاعب المالي صيف 2008 من نادي اشبيليه، وكان بيب جوارديولا يرى من هذا اللاعب ان سيكون مفتاحاً في خط وسط البارسا، وهو كذلك في مباريات عدة، واثبت اللاعبون الافارقة ان لهم دور كبير في اعانة الفريق الكتلوني. اداء سيدو الجيد مع اشبيليه دفع بالبارسا للتعاقد معه، وترك بصمته في الموسم الماضي في سجل الهدافين بأربعة أهداف، ولكن لحد الان يسجل 5 أهداف خلال 8 جولات فقط، وهو ما يدفع لزيادة الثقة لدى اللاعب.

                                كان نادي ريال سرقسطة الضحية الاكثر ملائمة لنزعة كيتا الهجومية، فقد سجل 3 أهداف وصنع هدف ايبرا الثاني، وقد حصل بسبب ذلك على الكثير من الثناء من قبل المدرب بيب جوارديولا، وبات على النادي ايجاد بديل مناسب لهذا اللاعب في نهائيات الكأس الافريقية لأنه سيغادر البارسا للالتزامات الدولية ..

                                تعليق

                                يعمل...
                                X