• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

// .. {{ صحيفة نــادي برشــلونــه الاسبــاني}} .. \\

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دونغا يستدعي داني الفيس .. وهدف البارسا




    إستدعى المدرب "كارلوس دونغا" الظهير الايمن الكتلوني "دانييل الفيس" من اجل خوض مباراة البرازيل الودية امام انجلترا يوم 14 نوفمبر في قطر، ومباراة يوم 17 في عمان ضد المنتخب المحلي. دونغا استدعى أيضاً هدف البارسا في الشتاء "روبينيو" على الرغم من انه لا يزال لم ينتعش من اصابته، هذا وشهدت القائمة غياب الساحرين "رونالدينيو" و"باتو" ..



    تعليق


    • هنري يحاول العودة قبل مباراة البارسا في بمبالونا




      يخوض الفرنسي "تيري هنري" تدريبات بسرعة كبيرة هذا الاسبوع، من اجل ان يعود قبل مباراة البارسا امام أوساسونا السبت المقبل في بامبالونا، وقد اعترف "بيب جوارديولا" أمس ان المهاجم على وشك الحصول على تصريح طبي. هنري اظهر تقريباً تعافي من اصابته في العضلة، نتيجة عمل كبير مع المدرب "خوانيو براو" ..






      علاوة على ذلك، واصل غابرييل ميليتو وداني الفيس عملية الانتعاش في الدورة التحضيرية أمس، بصرف النظر عن تدريب لاعبين اخرين، من اجل الاستعداد في أسرع وقت ممكن، ويذكر ان اليوم غادرت بعثة برشلونه نحو "ليون" من اجل خوض مباراة الكأس، فيما تدرب اللاعبون الذين هم خارج القائمة في "سيوداد ديبورتيفا خوان غامبر"، من اجل الاستعداد لمباراة الفريق لمباراة السبت امام أوساسونا ..

      تعليق


      • صور وصول الفريق لـ ليون




        وصل الفريق الكتلوني في وقت مبكر من مساء اليوم لمدينة "ليون" حيث سيخوض هناك المباراة امام "كالتشورال ليونيسا" ضمن ذهاب دور الـ 32 في الكوبا ديل ريه، فالى هناك وصور الوصول ..



















        تعليق


        • صور تدريبات من تبقى في برشلونه .. والسداسي IN




          تدرب اليوم الاربعاء من يبقى في برشلونه ولم يسافر مع الفريق لخوض مباراة الكأس امام "ليونيسا"، وشهدت التدريبات عودة السداسي الذي قرر المدرب "بيب جوارديولا" اراحتهم في منتصف الاسبوع، كما تدرب كل من "داني الفيس" و"غابي ميليتو" و"تيري هنري"، اليكم صور التدريب ..
























          تعليق


          • كييريسون: برشلونه ليسوا متعجلين بشأني




            ذُكر مسبقاً ان اللاعب البرازيلي المعار من نادي برشلونه لنادي بنفيكا البرتغالي "كييريسون دا سوزا" لم يحصل على فرصاً كافية في بنفيكا، الامر الذي قد يؤدي الى ابتعاد موعد لعب كييري في الفريق الاول للبارسا. كييريسون لا يبدو هو الاخر متعجل في العودة لبرشلونه، وهو يريد اكتساب الخبرة اللازمة قبل ان يرتدي زي البلاوغرانا، من اجل ذلك صرح اللاعب البرازيلي ان برشلونه ليسوا متعجلين بشأنه ..







            "الكل في حالة هدوء، برشلونه هو دائماً على اتصال معي، وليس في حالة عجلة، لأنهم يعرفون اني سأكون في الفريق في الوقت المناسب، لذلك تمت إعارتي". وأضاف دا سوزا: "التقدم يجب أن يأخذ وقتاً، وانا لازلت صغيراً، ففيي 3 ديسمبر سأصل لعامي الـ 21، ولي امور جيدة ستحدث، ولأن بنفيكا نادي عريق وله مني كل الاحترام". واضح من كلام اللاعب البرازيلي انه في حالة تفاؤل، "يوماً ما سأكون في برشلونه، وسأكسب الكثير مع الفريق، العالم سيعرف من هو كييريسون". يذكر ان مشاركات كييريسون لا زالت ليست شيئاً يذكر، في ظل تواجد لاعب مثل "أوسكار كاردوزو" في صفوف الفريق البرتغالي .. حيث سجل اللاعب الباراغوياني لحد الان 11 هدف، وتسجيل الارجنتيني "خافيير سافيولا" أربعة أهداف ..

            تعليق


            • تدريبات الفريق: كبار وفرعيين IN




              لم يستدعي المدرب "بيب جوارديولا" ستة لاعبين كبار لمباراة الكأس امام ليونيسا، من اجل اراحتهم لمباريات اكثر اهمية امام أوساسونا وروبين كازان، لذلك قام من لم يسافر مع الفريق اليوم بالتدريبات، اللاعبون الستة كانوا "ليونيل ميسي"، "زلاتان ايبراهموفتش"، "تشافي هرنانديز"، "أندريس انييستا"، "جيرارد بيكيه"، و"كارليس بويول"، وأيضاً حضر التدريب الفرنسي "تيري هنري"، كما تدرب البرازيلي "دانييل الفيس" منفرداً لمواصلة عملية الانتعاش. ومن اجل اكتمال التدريبات تدرب 3 لاعبين من شباب مع المجموعة، وهم "روبين مينيو"، "ريفاولا" و"كارليس". هذا وخاض اللاعبون التدريب اليوم من اجل الاستعداد اللازم للمباراة يوم السبت امام اوساسونا ..




              تعليق


              • ميسي: الفضل يعود للجميع




                من الواضح انه كلما حقق ميسي نجاحات، فان نسبة التواضع تكون أكبر ! ، فبدلاً مما يفعله الكثير من اللاعبين عندما يصابوا بفيروس "الغرور"، يفضل ميسي التواصل بالتواضع من اجل مواصلة الافضلية، ويتجسد ذلك عندما نسب ميسي نجاحاته بالالقاب الفردية الى الفريق الكتلوني ككل ..








                "جميع لاعبي الفريق يستحقون هذه الجائزة، بسبب العرض الكبير الذي فزنا عن طريقه بالالقاب" .. ميسي، بعد حصوله على جائزة افضل لاعب الموسم الماضي من قبل الاتحاد الاسباني، والارجنتيني يدرك تماماً انه لولا الفريق ككل ما كان ليحصل على هذه النجاحات، "انا محظوظاً لأن كل شيء يسير على ما يرام، سواء فيما يتعلق بالمستوى الفردي او الجماعي، وانا سعيد لأني ححتى الان احصل على كل شيء".

                تعليق


                • الموقع الرسمي: التشكيلة الاساسية




                  قبل قليل، وضع الموقع الرسمي للنادي الكتلوني التشكيلة الاساسية التي سيدخل بها المدرب بيب جوارديولا لقاءه في الكوبا ديل ريه بعد دقائق امام نادي كالتشورال ليونيسا ضمن ذهاب دور الـ 32 من البطولة .. فاليكم التشكيلة ..









                  حراسة المرمى: خوسيه بينتو

                  خط الدفاع: ماكسويل اندرادي - رافاييل ماركيز - ديميترو تشيغرينسكي

                  خط الوسط: سيدو كيتا - يايا توريه - سيرجيو بوسكتس - غاي أسولين

                  خط الهجوم: بيدرو رودريغيز - بوجان كريكيتش - جيفرين سواريز


                  البدلاء:

                  فيكتور فالديس - ايريك ابيدال - أندرو فونتاس - جوناثان دوس سانتوس - جوناثان سوريانو

                  تعليق


                  • الشوط الاول.....برشلونة 1-0 ليونيسا




                    انتهى قبل قليل احداث مباراة نادي برشلونة الاسباني ونادي ليونيسا على ملعب الكامب نو بنتيجة 1-0 للكتلان وبالتشكيلة المكونة من اغلبية الشباب بالنادي.


                    الشوط الاول كان جيدا جدا بالنسبة للاداء والتكتيك واستطاع البرشا من ان يستحوذ على مجريات المباراة ويفرض لعبه على الخصم المقابل واستطاع تسجيل الهدف الوحيد عن طريق اللاعب الرائع بيدرو بالدقيقة 41.

                    بهذا الاداء وبهذه الروح القتالية للابطال الكتلان نتوقع مضاعفة النتيجة وازدياد المتعة والاثارة بالشوط الثاني وهذا ما يامله جميع الكتلان .

                    تعليق


                    • البرشا مصنع الشباب....وبيدرو عوض الغياب




                      حقق قبل قليل نادي برشلونة الاسباني فوزا ثمينا من ملعب نادي ليونيسا وبين جماهيره بالفوز عليه بنتيجة 2-0 عن طريق اهداف المبداع الرائع بيدرو .


                      الشوط الاول كان جيدا جدا بالنسبة للاداء والتكتيك واستطاع البرشا من ان يستحوذ على مجريات المباراة ويفرض لعبه على الخصم المقابل واستطاع تسجيل الهدف الوحيد عن طريق اللاعب الرائع بيدرو بالدقيقة 41.



                      الشوط الثاني كان اروع وامتع وشاهدنا فيه سيطرة البرشا الخيالية والتي وصلت الى 70% والاستحواذ على الملعب وغلق المساحات وخلق الفرص وبالاخير تسجيل الهدف الجميل من بيدرو بعد عرضية جيفرين بالدقيقة 62.

                      المدرب بيب جوارديولا خرج من الملعب بابتسامة عريضة وهذا ما فعله الرئيس خوان لابورتا كيف لا وهم يملكون فريقا يصنع النجوم ولا يملكون فريقا يدفع المال ليجلب النجوم .



                      بالاخير استمرت النتيجة على ما هي عليه واستطاع البرشا ان يحقق فوزا ثمينا وبنتيجة 2-0 واثبت الشباب جميعهم بانهم اهل للثقة التي اعطاها المدرب لهم وبانه يمكن الاعتماد عليهم كثيرا بالمستقبل.




                      تعليق


                      • تكتيك رائع وانتصار مهم...وثلاث نقاط هي الاهم ( صور)




                        حقق نادي برشلونة الاسباني الفوز قبل قليل على نادي ليونيسا بكاس الملك الاسباني وبنتيجة 2-0 على ملعب الاخير وبين جماهيره باهداف المبدع بيدرو .
































                        تعليق


                        • تقييم أداء اللاعبين أمام ليونيسا

                          بعد فوز برشلونة يوم أمس على فريق ليونيسا بنتيجة اثنان مقابل لا شيء في كأس الملك ، وضعت صحيفة السبورت الكتلونية تقييمها يوم أمس لـ أداء اللاعبين ، حيث كان التقييم كالاتي ...



                          بينتو التقييم 7

                          جيفرين التقييم 6

                          تشغرنسكي التقييم 6

                          ماركيز التقييم 6

                          ماكسويل التقييم 6

                          يايا توري التقييم 7

                          بوسكيتس التقيم 7

                          كيتا التقييم 7

                          بيدرو التقييم 9

                          بويان التقييم 6



                          ملاحظة : التقييم من 10

                          تعليق


                          • بيدرو يسجل 5 أهداف في ست مباريات رسمية


                            بيدرو رودريغز ، لاعب برشلونة الشاب ،قد سجل هدفين في مباراه الـ ليونيسا ، وأعطى الفوز لـ فريق برشلونة ، بحيث أنه سجل أهدافا في ست مباريات رسمية ، فقد سجل في كأس السوبر الاسباني و الاوروبي وفي الدوري الاسباني ، و في دوري ابطال اوروبا ...



                            وكان اجمالي مجموع اهدافة 5 اهداف ، هدف واحد في كل بطولة ، حيث يمكنه أن يصبح أول لاعب في التاريخ يسجل مع برشلونة في ستة مباريات رسمية خلال موسم واحد .

                            تعليق


                            • الفريق يعود للتدريب استعداداً لـ أوساسونا


                              بمجرد ان الفريق الكتلوني قد أنهى مهمته امام "كالتشورال ليونيسا" عاد ليفكر من جديد في مباراته يوم السبت امام اوساسونا، وذلك عن طريق خوض التدريبات اللازمة، دون اخذ وقت كبير للراحة، فقد عاد لاعبو البارسا للعمل من جديد، بعد ان امضوا ليلتهم في ليون .. باستثناء كيتا، خاض اللاعبون الستة الباقون في برشلونه تدريبهم تحت قيادة غوارديولا، في حين غادر توريه وبوسكتس المجموعة، وقد واصل هنري وميليتو التدريب على العشب ..


                              تعليق


                              • صور وصول وتدريب اللاعبين


                                تدرب لاعبو الفريق الكتلوني اليوم بعد ان وصلوا من مدينة "ليون" حيث خاضوا مباراتهم امام "كالتشورال ليونيسا" في الكوبا ديل ري، الفريق يستعد للمباراة امام اوساسونا في الليغا، اليكم بعضاً من صور وصول اللاعبين وتدريبهم ..


















                                تعليق

                                يعمل...
                                X