• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

// .. {{ صحيفة نــادي برشــلونــه الاسبــاني}} .. \\

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • GOAL: تشكيلة الجولة 8




    كالعادة .. وضع الموقع الرياضي الشهير Goal.com تشكيلة الجولة الـ 8 من الليغا تضمنت لاعبين كانوا هم الافضل خلال المباريات العشر للجولة، تواجد ثنائي كتلوني في التشكيلة .. فالى هناكـ ..









    حراسة المرمى:

    إدريس كاميني (إسبانيول)

    خط الدفاع:

    نيفالدو (بلد الوليد) - - بيبي (ريال مدريد)

    برونو (فالنسيا) - - - أزبيليكويتا (أوساسونا)

    خط الوسط:

    فاليرو (مايوركا)

    سيدو كيتا (برشلونه) - - - ناوزيت أليمان (بلد الوليد)

    خط الهجوم:

    باريخو (خيتافي) - - - بابلو هرنانديز (فالنسيا)

    ايبراهيموفتش (برشلونه)

    تعليق


    • فيا يدرك بأن برشلونة هو الفريق المثالي




      فيلا الذي قد اشاد بـ برشلونة في حفل توزيع الجوائز الفني ، حيث كان قد رشح لـ أفضل مهاجم في الموسم الماضي ، حيث أوضح قائلا : برشلونة سيكون على خطى العام الماضي ، سيلعب على مستوى عالي ، وسيحصل على العديد من الاهداف ، وهم يلعبون كره قدم جميله ، وسيكون هو الفريق المثالي " ...










      هذا ما قالة الاسباني ، الذي بات أن يوقع مع برشلونة في الصيف الماضي ، ومع ذلك ، قد حذر من أن برشلونة سيقدم الكثير في الدوري ، وهو الفريق الذي لا يقهر .

      تعليق


      • أستفتاء : sport




        وضعت صحيفة السبورت الاسباني المقربة من النادي الكتلوني ، أستفتائها على مقعها الخاص عبر شبكة الانترنت ، حيث كان السؤال يتحدث عن ابرا و ميسي ، وكان السؤال كالاتي : " هل تعتقد أن الثنائي ابرا و ميسي سيسجلون اهداف اكثر من ميسي مع ايتو " وكانت نتائج الاستطلاع كالاتي ...







        نعم بنسبة 85%

        لا بنسبة 15 %



        اجمالي عدد المصوتين 4683 صوتا

        تعليق


        • البارسا سيفتقد لجهود كيتا في نهاية ديسمبر




          سيترك لاعب الوسط المالي "سيدو كيتا" نادي برشلونه في نهاية ديسمبر المقبل، من اجل الاتلحاق بالمنتخب المالي للاستعداد للكأس الافريقية. وقد صرح مدرب المنتخب المالي "ستيفن كيشي" ان كيتا سيغيب عن برشلونه لمدة شهر ما بين 24 يناير و25 ديسمبر، على الرغم من ان الكأس الافريقية ستنطلق يوم 10 يناير ..!








          15 يوماً اضافية، ستكون من اجل الاستعداد قبل بدء البطولة، لذلك سيفتقد البارسا لجهود "سيدو كيتا" ليس في مباريات الليغا فقط، بل ان من المفترض ان يلعب البارسا مباريات ربع النهائي في الكوبا ديل ريه خلال تلك الفترة. ومن خلال المشاركة في الكأس الافريقية ما بين 10 و31 يناير سيغيب سيدو عن البارس خمس مباريات في الدوري، بما في ذلك مباراة البارسا امام اشبيليه، بالاضافة لربع نهائي الكوبا، ويذكر ان كيتا سيغيب هذه الفترة في حال وصول منتخب مالي لنهائي البطولة ..

          تعليق


          • ميسي: كنت بحاجة لمباراة كتلك امام سرقسطة




            ليو ميسي بالفعل يظهر حالاً أفضل بكثير مما ظهر به مؤخراً بعد مباريات منتخب الارجنتين، ميسي اعترف انه كان بحاجة لمباراة كتلك التي خاضها الفريق امام ريال سرقسطة من اجل ان تعود الامور لطبيعتها، للخروج من الكابوس الذي عاشه بسبب الصحافة ..








            "انا دائماً بحاجة لمباريات جيدة كتلك التي خضناها امام ريال سرقسطة، لقد لعبت مباراتين بعد عودتي من الارجنتين لم اشعر بهما في حالة جيدة، ولحسن الحظ ان يوم الاحد عادت الامور لمجراها الصحيح، ولكني بالرغم من كل ما قيل، فانا لم أشعر بضغوط" .. ميسي. ليو تلقى افضل جائزتين اليوم احدهما أفضل لاعب في الليغا الموسم الماضي، بالاضافة لأفضل مهاجم، المشوار الذي من شبه المؤكد انه سيصل بحصول المارادوني على الكرة الذهبية.

            "سيكون شيئاً مميزاً الحصول على هذه الجوائز، وانا هادئ جداً، وانا سأكون سعيداً للغاية، وسأستمر في عملي على النحو المعتاد". واضاف ميسي فيما يتعلق بايتو وايبرا: "نحن لا يجب ان نقارن ايبرا مع صامويل، فأيتو دخل التاريخ، وحقق اشياء كثيرة في اللعب مع البارسا، وكان لاعب رئيسي في الفريق، أما ايبرا فنأمل ان يستمر بأرقامه القياسية، الذي هو من صالح الفريق" ..

            تعليق


            • بيب:مباراة الكأس مهمة والفضل في الجوائز يعود للكل




              في تصريح للسيد بيب غوارديولا اكد المدرب الكتالوني بان الفريق ذاهب من اجل الفوز على ليونيسا وتقديم مباراة كبيرة في بطولة كأس الملك مشيرا في نفس الوقت ان اللاعبين الستة والذين استبعدهم بيب من قائمته لن يؤثرو على نوايا الفريق فالفريق ذاهب لتحقيق نتيجة ايجابية رائعة.









              واضاف بيب غوارديولا قائلا : انا ارحت بعض اللاعبين للمباريات المقبلة خاصة وان الفريق خاض العديد من اللقاءات المتتالية كما ان اللاعبين خاضو منافسات كبيرة مع منتخبات بلادهم فكان لزاما علي ان اريح بعض العناصر لكني سادخل المباراة من اجل الحسم المبكر للتأهل الى الدور المقبل.

              وعن خصم برشلونة ليونيسا اشار بيب قائلا : لايوجد فريق كبير وصعير في كرة القدم كل شيئ وارد والحصول على تعادل ليس بالسهل تعودنا ان نسمع بالمفاجآت فاي فريق باستطاعته الفوز لذا يجب الحذر والتركيز الجيد وهذا ما سنفعله من اجل قطع خطوة كبيرة نحو التاهل للدور القادم.

              وفي الاخير تكلم عن الحفل الذي نظم بالعاصمة مدريد حيث تم اكرام المتميزين والمتفوقون وكان للنادي الكتالوني الحظ الاكبر في تلك التكريمات وقال بيب بان ذلك رائع جدا كوننا مثلنا الناديي الكتالوني خير تمثيل بفوزي بجائزة احسن مدرب وفوزنا باحسن دفاع واحسن خط وسط واحسن خط وسط مهاجم واحسن مهاجم فالفضل في كل هذا يعود للنادي ككل وللجميع الذين ساهمو في تالق برشلونة الموسم الماضي فكل واحد ينتمي للنادي كان السبب في هذه الجوائز واكيد الفضل يعود للجميع .

              تعليق


              • صور تدريبات الفريق اليوم




                تدرب لاعبو الفريق الكتلوني اليوم الثلاثاء من اجل الاستعداد اللازم لمباراة الفريق يوم غد امام "ليونيسا" في ذهاب الدور 32 من الكوبا ديل ريه، التدريبات شهدت تواجد لاعبين من الفريق الرديف والذي سيكونوا بدلاء الاساسيين الستة الذين قرر المدرب اراحتهم، اليكم صور التدريب ..




























                تعليق


                • غلاف الماركا




                  نشرت اليوم صحيفة الماركا الاسبانية الرياضية المقربة من نادي ريال مدريد الاسباني الغلاف الرئيسي الخاص بها والذي تحدث عن المبدع فالديس.







                  فالديس ( الزامورا) : سيكون من الرائع ان اشارك مع المنتخب

                  تعليق


                  • الديبور يحددوا اسعار تذاكر مباراتهم امام البارسا




                    على الرغم من انه لا يزال هناك شهر على حيان موعد مباراة البارسا امام ديبورتيفو لا كورونيا على ارضية "ألريازور" الا ان النادي الكوروني حدد اسعار تذاكر دخول ملعب المباراة، هذا وستكون اعلى قيمة لتذاكر المباراة هي 80 يورو، فيما ستكون القيمة الادني هي 40 يورو حسب زاوية المقعد بالنسبة للاستاد. يذكر ان اخر مباراة لعبها البارسا امام الديبور كانت على ذات الملعب يوم 30 مايو الماضي والتي انتهت بنتيجة 1-1 سجل هدف البارسا الكاميروني صامويل ايتو، وكان هدفه الاخير بقميص البلاوغرانا ..




                    تعليق


                    • ايبرا: ميهايلوفتش هو من علمني ركل الكرات الحرة




                      تحدث المهاجم السويدي "زلاتان ايبراهيموفتش" في تصريح له انه تعلم كيفية ركل الضربات الحرة المباشرة من "سينيسا ميهايلوفتش" لاعب الانتر السابق، وذلك بعد الهدف الرائع في مباراة البارسا امام سرقسطة والذي سجل شباك الحارس كاريزو وكانت الكرة قد رُكلت من على بعد حوالي 27 يارد ..







                      "احب ركل الكرات عن بعد، لقد تعلمت ذلك من سينيسا ميهايلوفتش، الذي كان يركل الكرة بشكل جيد". ميهايلوفتش كان لاعباً للانتر سابقاً، ومن ثم اصبح مدرب مساعد لمانشيني، كان هو المفضل لركل الكرات من تسديدات بعيدة .. واليوم زلاتان يشير انه قد تعلم منه ..

                      تعليق


                      • ميسي في عمل انساني جديد




                        شارك اللاعب المهاجم الكتالوني ليونيل ميسي مع شركة انيما في حفل تم انشاؤه من اجل مساعدة الاطفال ذوي الامراض المزمنة وتذكر اللاعب ليو ايام طفولته وقامت الشركة باجراء مقابلة شخصية معه وفي الاخير تم التقاط بعض الصور وسيتم ايضا جمع جميع الاموال التي ستحصد من الحفل من اجل مساعدة هؤلاء الاطفال.




                        تعليق


                        • قائمة برشلونة المستدعاه أمام ليونيسا




                          بيب جواريدولا مدرب برشلونة ، قد أعلن اليوم قائمة برشلونة ، المستدعاه أمام ليونيسا ضمن الجولة الاولى في كأس الملك ، حيث سلط الضوء على خمسة لاعبين جدد من الفريق الثاني ، اللاعبين الشبان قد مارسو يوم أمس التدريبات مع الفريق الكتلوني ، " جوناثان دوس سانتوس ، وفونتيس ، بينيتيز ، جاي اوسلين وجوناثان سوريانو ...









                          ويذكر بأن جواريدولا قد اراح سته لاعبين اساسيين من الفريق الكتلوني : ميسي و ابرا و وكذلك هنري وغابي ميليتو ، الذين ما زالو خارج الفريق بسبب الاصابة ، وكانت القائمة تتألف من


                          حراس المرمى : فالديس ، بينتو بينيتيز...

                          المدافعون : تشغرنسكي و ماركيز و قوتنيس و ابيدال و ماكسويل ...

                          خط الوسط : توريه ، جوناثان دوس سانتوس ، بوسكيتس ، جاي اوسلين، كيتا ...

                          الهجوم : بيدرو ، جيفرين ، بويان وجوناثان سوريانو .




                          وينبغي ان جواريدولا يجب تجاهل لاعبا واحدا ، لأن العدد الاجمالي يجب أن يكون في كأس الملك 16 لاعبا .

                          تعليق


                          • البارسا يهيمن على جوائز الاتحاد الاسباني




                            شهد حفل توزيع جوائز الاتحاد الاسباني هيمنة كتلونية كبيرة، فقد حصل خمسة من لاعبي البارسا على الجوائز بالاضافة للمدرب بيب جوارديولا، وهذا كان حصيلة عمل رائع نتج عنه تحقيق خماسية تاريخية غير مسبوقة.








                            الارجنتيني ليونيل ميسي فاز بجائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي، وكان من بين أفضل المهاجمين مع دييغو فورلان ودافيد فيا.
                            اما جائزة أفضل مدافع كانت من نصيب اللاتيني الاخر دانييل الفيس، متفوقاً على جيرارد بيكيه وراؤول البيول.
                            وحقق أندريس انييستا لقب افضل لاعب وسط هجومي متفوقاً على سانتياغو كازورلا وخوان ماتا.
                            اما المايسترو تشافي هرنانديز فتفوق على كل من لاسانا ديارا ويايا توريه في حصوله على ألإضل لاعب وسط.


                            فيما كان حامي عرين الميرنغي ايكير كاسياس أفضل حارس مرمى في البطولة،
                            وحصل سيرجيو بوسكتس على جائزة أفضل لاعب صاعد،
                            وكان نصيب بيب جوارديولا جائزة أفضل مدرب خلال الموسم الماضي ..

                            تعليق


                            • أفضلية واضحة لـ إيبرا على إيتو


                              من خلال نظرة سريعة على إحصائية تخص السويدي "زلاتان ايبراهيموفتش" والكاميروني "صامويل ايتو" نلاحظ ان السويدي هو أكثر فاعلية هجومية، ففي ثماني مباريات في الليغا، او بالاصح سبع مباريات، لأن ايبرا لم يلعب امام فالنسيا، سجل زلاتان 7 أهداف، وهدف واحد في التشامبيونز في ثلاث مباريات .. بينما لم يسجل ايتو حتى الان سوى 3 أهداف في الكالتشيو، ولم يسجل اي هدف في التشامبيونز ! على الرغم من ان ايتو كان في ذات الفترة الزمنية قد سجل للبارسا 10 أهداف، فيما سجل ايبرا 8 أهداف، وهذا رد على كل من قال ان برشلونه سيندم على التغيير، وجدير بالذكر ان أرقام ايبرا قابلة للزيادة في ظل تألق ملحوظ من السويدي مع البارسا ..

                              تعليق


                              • ميسي يعتبر مباراة ريال مدريد تحذيراً للبارسا


                                حذر المارادوني "ليونيل ميسي" من خصم البارسا في الكأس "ليونيسا" بعد الفوز المرعب الذي حققه الكوركون على ريال مدريد بنتيجة 4-0، ميسي رفض تحميل مسؤولية خسارة مدريد لأي شخص، موضحاً ان الامر لا يعنيه، فهو يفكر فقط ببرشلونه ..



                                "نتيجة 2-0 في بداية المباراة كانت من الصعب ان تصدق، لأننا دائماً نعتقد ان الفرق الكبيرة ستفوز، ولكن اثبتت لي المباراة ان كل شيء ممكن ان يحدث". ورفض ميسي كل التساؤلات حول مسؤولية الهزيمة، "انا لا أعرف من المخطئ، والموضوع ليس من واجبي"، وحذر ميسي من هزيمة ريال مدريد الثقيلة، مشيراً انها يجب ان تؤخذ على انها تحذير لبرشلونه، عندما يواجه اليوم "كالتشورال ليونيسا"، "ما حدث امام ريال مدريد يبين ان مبارتنا لن تكون سهلة، وعلينا ان لا نسترخي، وأضاف ميسي: "لدينا فريق كبير، وأعتقد اننا لسنا بحاجة لأي لاعب" ..

                                تعليق

                                يعمل...
                                X