• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

// .. {{ صحيفة نــادي برشــلونــه الاسبــاني}} .. \\

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    لابروتا يريد افتتاح مراكز xics في امريكة الجنوبية

    [align=center][/align]

    [align=center]{{ أخبار المساء }}[/align]

    [align=center][/align]

    [align=center]سبورت - بعدما افتتح مراكز XICS في" مالي" و "الهند" .. اعرب رئيس برشلونة السيد خوان لابورتا عن نواياه في افتتاح مراكز " XICS " جديدة في " امريكا الجنوبية " ..


    الاول سيكون في " الميكسيك " و الثاني في " الايكوادور" و المركز و الثالث " كوستاريكا " , و لازال برشلونة يؤكد انه اكثر من مجرد نادي ..[/align]


    [align=center][/align]
    [align=center]\\ المصدر // [/align]

    تعليق


    • #32
      كثرت الأسماء فمن القادم للقلعة الكتالونية

      [align=center][/align]

      [align=center]{{ أخبار المساء }}[/align]
      مقدمة موسم جميل يقدمها نادي برشلونة تحت قيادة المدربين بيب غوارديولا و مساعده فيلانوفا ، حيث كسر الفريق كل الارقام القياسية من حيث عدد النقاط و عدد الاهداف و عدد الانتصارات ، وسجل الفريق اكثر من 100 هدف هذا الموسم ، ووصل ايضا الى الهدف رقم 5000 في الدوري الاسباني ، ولكن التفكير ايضا يجب ان يستمر مع هذا الابداع للمواسم القادمة ، حيث الفريق لايملك في خط الهجوم الا لاعبيين كبار في السن امثال ايتو و هنري ، فبلفعل برشلونة بحاجة الى مهاجم رأس حرب شاب في عمر ميسي او اكثر بقليل .

      [align=center]ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـ[/align]

      [align=center]:: هنري و ايتو ::[/align]

      [align=center][/align]

      [align=center]نعم : بالفعل انهما نجما برشلونة هذا الموسم ولا نستطيع ان ننكر ذلك فايتو والكل يلعب سجل 21 هدف في الدوري و هنري سجل 12 هدف في الدوري ايضا ، ولكن لننسى قليلا هذه الاهداف ولنفكر في المستقبل القادم ، فايتو يبلغ من العمر 28 سنة ، بينما هنري فيبلغ من العمر 32 سنة ، فاللاعب كم يستطيع ان يبقى على مستوى القمة اكثر من هذا الرقم ، فلو اخرجنا هاذين اللاعبين لم يبقى في الهجوم سوى ميسي و بويان و بيدرو ، فهل هذا كافي ، لا بالفعل انه غير كافي ، لذلك طرحت الادارة من بداية الموسم الى يومنا هذا الكثير من الاسماء التي نسمعها فقط و لانرى أي شيئ لحد الان ، دعونا نتكلم قليلا عن الاسماء التي ترغب بها ادارة النادي بالتعاقد معها .

      ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ[/align]

      [align=center]1- سيرجيو ليونيل اغويرو[/align]

      [align=center][/align]

      [align=center]اللاعب الارجنتيني الذي يبلغ من العمر 20 سنة كانت من احدى اهتمامات نادي برشلونة ، فلو نضرنا بشكل عام على هذا اللاعب لنجد انه لاعب مهاري و سريع ويملك خبرة ايضا في كرة القدم الاسبانية ناهيك عما يملك من الخبرة في الارجنتين ، فلو قدم هذا اللاعب الى برشلونة فهو سيلعب الى جانب ميسي ، وهذا الامر شاهدناه في اولمبياد بيكين عندما لعبا في منتخب الارجنتيني الاولمبي ورأينا الاتفاق و التفاهم بينهما في كل مباراة وحتى في المباراة النهائية عندما قدم ميسي كرة على طبق من الذهب لاغويرو وبالتالي كان الهدف الاول و الوحيد في المباراة كفيلة لاخذ الارجنتين الميدالية الذهبية .

      ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ[/align]


      [align=center]2- دافيد سانشيز فيا[/align]

      [align=center][/align]
      [align=center]
      يبلغ اللاعب الاسباني 27 سنة من عمره ، وهو احدى اهتمامات برشلونة ايضا هذا الموسم ، ولو نظرنا بشكل عام على هذا اللاعب سنجد انه لاعب شاب تقريبا و هداف و يملك خبرة كبيرة في الدوري الاسباني ، فلو تحدثنا عن عمر اللاعب سنجده انه لاعب شاب تقريبا ومن الممكن ان تكون مستقبله في برشلونة الى نهاية المطاف من مساره الكروي ، اما اذا تحدثنا عن خبرته فنجد انه لعب مع المتتخب الاسباني في كاس العالم 2006 ، وكذلك لعب مع ناديه في دوري ابطال اوروبا أي بمعنى اخر انه يملك خبرة دولية بالاضافة الى الخبرة المحلية .[/align]


      [align=center]ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ[/align]

      [align=center]3- خوليو كروز[/align]

      [align=center][/align]

      [align=center]اللاعب الارجنتيني كبير نسبيا حيث يبلغ عمر اللاعب 34 سنة ولا اعلم كيف يفكر به نادي برشلونة ، فمن الممكن ان يلعب في برشلونة لموسم واحد او اثنين لان عمره لا يسعفه للعب اكثر من هذا ، ولو نظرنا على هذا اللاعب بشكل عام نجده انه لاعب صاحب خبرة كبيرة في ايطاليا باللاضافة للخبرة في الارجنتين ، ويملك اللاعب طولا يخدم أي فريق يلعب فيه ، اما السرعة فليس بذات الجودة العالية مثل اغويرو و فيا ، كروز يملك قوى جسمانية ايضا بالاضافة الى طوله الفارع وهو مهاجم كبير وكان هداف نادي الانتر في المواسم الاخيرة الماضية . [/align]

      [align=center]ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ[/align]

      [align=center]4- فرانك ريبيري[/align]
      [align=center][/align]

      [align=center]اللاعب الفرنسي الذي ظهر لاول مرة مع المنتخب الفرنسي في كاس العالم 2006 فاصبح بعض الاندية تطارده في تلك الوقت فاصبح من نصيب نادي بايرن ميونخ ، اما الان فجميع الاندية الاوروبية الكبيرة تطارده بسبب المستوى الكبير الذي يقدمه في البوندسليغا ، ولو نظرنا الى هذا اللاعب نجده لاعبا شابا و يملك خبرة ايضا في الدوري الالماني بالاضافة الى الخبرة القليلة في دوري ابطال اوروبا ، ويملك اللاعب مهارات عالية و سرعة كبيرة تجعله مهاجما فذا في اقصى يسار الملعب ، ويبدو ان اللاعب ريبيري متعدد الاستخدام حسب ما قاله زميله تيري هنري . ويبلغ اللاعب ريبيري 25 سنة من عمره .[/align]

      [align=center]ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ[/align]

      [align=center]5- فرناندو توريس[/align]

      [align=center][/align]
      [align=center]
      لاعب اسباني يبلغ من العمر 24 سنة ، كان من اهتمامات برشلونة وخصوصا في الفترات الاخيرة ، بالفعل انه من افضل اللاعبين التي طرحتها ادارة نادي برشلونة والسبب في ذلك انه لاعب شاب و يملك خبرة في الدوري الاسباني و كذلك في الدوري الانكليزي ناهيك عن الخبرة العالمية سواءا في ابطال اوروبا او في كاس العالم او حتى في امم اوروبا ، ويملك اللاعب سرعة كبيرة و مهارات رائعة وهو هداف رائع ولا يضيع الاهداف بكثر ، فهل الادارة تاخذ القرار السليم وتتعاقد معها .[/align]


      [align=center]ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ[/align]

      [align=center]\\ المصدر //[/align]

      تعليق


      • #33
        الله يعطيك العافية ولاهنت يالغلا ..صرااحة مجهوود تشكر علية ..

        وأنت تعرف رائي فيك من قبل .


        تحيتي لك

        تعليق


        • #34
          تسلم ياخوي احساس

          تعليق


          • #35
            غوارديولا: مباراتنا مع ملقا هي الأكثر أهمية

            [align=center][/align]

            [align=center]{{ أخبار الصباح }}[/align]

            [align=center][/align]

            [align=center]كشف السيد بيب غوارديولا على ضرورة التركيز في اللقاء القادم أمام ملقا في إطار الدوري الإسباني، فــ قال : "يجب علينا التركيز في اللقاء القادم وعدم التفكير في لقاء آخر غيره حتى تكون لدينا فرصة جيدة لـ الفوز في الألقاب" .

            وأضاف : "نحن نسعى لــ الفوز في جميع الألقاب، والدوري الإسباني مهم بــ النسبة لنا، لذلك ســ نحاول جاهدين لــ لكسب جميع المباريات المتبقية" .

            - ملقا قوي -

            قال بيب : "نحن نواجه ضغط أكبر من ريال مدريد، فــ الأخير لا يلعب سوى مباراة واحدة في الأسبوع. بــ النسبة لــ لقاء ملقا فــ بلا شك ســ تكون مباراة صعبة، لأن فريق ملقا يحتل حالياً المركز السادس في الليغا، فــ هو يملك خط وسط منظم قادر على نقل الكرة بــ سرعة، بالإضافة إلى خط هجوم مميز بــ قيادة دودا القوي" .[/align]


            [align=center]- شهر أبريل واعد -[/align]
            [align=center][/align]


            [align=center]أوضح بيب على أهمية شهر أبريل بــ النسبة لــ البارسا قائلاً : "شهر أبريل واعد بــ النسبة لنا، فــ أمامنا مباراة مهمة وحساسة في دوري الأبطال أمام باير ميونخ الألماني، بالإضافة إلى مباريات الدوري الإسباني" .

            وأضاف : "في الحقيقة أنا لست قلق بــ النسبة لــ لياقة لاعبي فريقي، فــ نحن قادرون على إكمال باقي الموسم بــ الشكل الصحيح" .

            - دوري أبطال أوربا -

            وتحدث بيب عن مباراة باير ميونخ في دوري الأبطال قائلاً : "كنت أود أن يكون لقاء الإياب في الكامب نو، لكنني لست قلقاً بــ شأن ذلك" .

            و أضاف : "ســ يتعين علينا أن نلعب جيداً في كل مباراة، ســ تكون مباراتنا أمام البايرن رائعة لأننا ســ نلعب أمام فريق عريق يملك ملعب كبير ويرأسه لاعب عظيم بــ قيمة الأسطورة بكنباور".[/align]


            [align=center]\\ المصدر //[/align]

            تعليق


            • #36
              بسبب المباريات المتراكمة: هذه ليست هضبة بل تسلق قمة ايفرست

              [align=center][/align]
              [align=center]{{ أخبار الصباح }}[/align]

              [align=center][/align]

              [align=center]وصفت صحيفة ( الموندو ديبورتيفو) المباريات المتتالية المقبلة ( سلسلة الهضاب ) ضد اشبيلة و فالنسيا و ريال مدريد و فياريال , و بعدما اكتشفنا قرعة دوري الابطال و تاريخ المباريات بالتحديد في الدور8 و الدور4 , و التواريخ المعروفة في الدوري و كاس الملك يوم 13 اي فان كلمة " الهضاب " تغيرت , فان اراد برشلونة الوصول الى النهائي فما عليهم سوى تسلق من ( قمة ايفرست ) .. !!


              في مباريات في المناسبات القادمة المقبلة , فستنطلق المباريات يوم 5 ابريل حتى يوم 13 ماي نهائي كاس اسبانيا , سيقابل برشلونة 10 فرق و هناك احتمال ان تصل الى 12 فرق في حال تاهل برشلونة الى نهائي دوري الابطال .. !!


              الفارق حاليا ضد الغريم الازلي ريال مدريد 6 نقاط اي يعني لا مجال للتهاون , فمن يوم 5 ابريل ستبدا مباريات حساسة جدا , ستبدا من فريق بلد الوليد و بايرن ميونيخ ( ذهاب) ريكرياتيفو و بايرن موينخ ( اياب) بعد ذلك خيتافي ثم ( ليفربول او تشيلسي ) في حاول تجاوز البايرن ميونيخ في الدور 8 , ثم بعد ذلك المباراة الكبيرة المرتقبة ضد ريال مدريد و بعد ذلك مباراة اياب دوري الابطال في النصف نهائي , و بعد ذلك مباشرة فياريال و بعد ذلك سيكون برشلونة مع موعد مع نهائي كاس اسبانيا ضد اتلتيك بيلباو في ملعب الميستايا , هذه المباريات ستكون اشبه بالتسلق ( قمة ايفرست) مع العلم انها ستلعب في غضون 39 يوم .. !!


              بعد نهائي كاس اسبانيا هناك لقائين قبل نهائي دوري الابطال , الاول ضد مايوركا و بعد ذلك اوساسونا وبعد ذلك نهائي دوري الابطال في روما , و المباراة الاختتامية في الموسم ستكون ديبورتيفو لاكورنا , هذا يعني مجرد التفكير في هذه المباريات ستصبح متعب و متهالك .. !! [/align]



              [align=center]\\ المصدر //[/align]

              تعليق


              • #37
                الصحف الالمانية خائفة من برشلونة

                [align=center][/align]

                [align=center]{{ أخبار الصباح }}[/align]

                [align=center][/align]

                [align=center] بعد سحب القرعة و جمعت مباراة قوية بين برشلونة و بايرن ميونخ , فاوردت صحيفة " السبورت " ردود افعال الصحف الالمانية .. !!


                الصحيفة ( le Frankfurter Allgemeine ) اكدت ان برشلونة خصم خطير جدا , و اكدت ان برشلونة هذا الموسم يحقق فوز تلو الاخر بشكل متتالي , مع مدربهم غوارديولا ..


                ام عن الصحيفة المانية الاخرى ( « Die Welt ») ان برشلونة فريق مثير للاعجاب , و ستكون مباراة نارية , و اشادت ايضا بالوجبة الكروية التي يقدمها برشلونة .. !!


                و في الاخير صحيفة ( Le Süddeutsche Zeitung ) ان هذه المواجهة ستعيد دكريات للفريق البافاري عام 1999 على ملعب الكامب نو , حينما خسر باين ميونيخ مبارته في اخر الدقائق بشكل ماساوي ضد المان يونايتد بعدما كان متفوقا , و اكدت ايضا ان برشلونة يقدم كرة القدم اكثر جمالا على مستوى اوروبا ..[/align]


                [align=center]\\ المصدر //[/align]

                تعليق


                • #38
                  القائمة المستدعاة من 18 لاعب لفريق مالاغا

                  [align=center][/align]

                  [align=center]{{ أخبار الصباح }}[/align]

                  [align=center][/align]

                  [align=center]مالاغا - اصدر المدير الفني لفريق مالاغا السيد " انتونيو تابيا " القائمة المستدعاة من "18 لاعب " , لمواجهة العملاق الكتالوني برشلونة في ملعبه الكامب نو , يوم غد الاحد في رسم الجولة 28 من عمر الدوري الاسباني , على الساعة 19:00 بتوقيت اسبانيا , و في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة ..


                  القائمة المستدعاة من 18 لاعب ..


                  " ارناو " .. " جوسيس غوميز " .. " ايبان كورادرادو " .. " البيرتو لوكي " .. " بيري مارتي " .. " فيرناندو " .. " سالفا باليستا " .. " ابونو " .. " غوتيا " .. " هيلدر روساريو " .. " ادريانو" .. " دودا " .. " ايلي" .. " مانولو غاسبار " .. " شيلي " .. " بابلو باروس " .. " ناشو " .." لولو " ..



                  " الغائبين" عن مواجة برشلونة / " ويليغتون" .. " روساتو" .. " كاليخا " .. " ادريان " .. " جوسي خوان لوكي " .. " ميغيل انخيل " .. " نبيل باها " ..[/align]


                  [align=center]\\ المصدر //[/align]

                  تعليق


                  • #39
                    ابان: لا نخاف من برشلونة

                    [align=center][/align]
                    [align=center]{{ أخبار الصباح }}[/align]

                    [align=center][/align]

                    [align=center]صرح لاعب فريق مالاغا " ابان " بان فريقه ليس خائف من مواجهة برشلونة حيث قال : نحن هادئين جدا و لسنا خائفين من اي شيئ , و هم من سيكون ينتظرون عن كثب نتيجة مباراة ( الميريا x ريال مدريد ) ..


                    و اضاف " ابان " : اعتقد ان احد مفاتيح برشلونة في اللعب هو " اينيستا " ..


                    و عبر الاعب ان كل فريقه يريد لعب مباراة برشلونة متزعم الدوري , حتى و ان لم نكن جاهزين , و عن مفاتيح الفوز على برشلونة حيث قال : اعتقد اننا سنعاني في هذا اللقاء , لكن بالقتالية و العمل و الضغط على حامل الكرة يمكننا حصد الثلاث النقاط ..



                    و يعاني فريق مالاغا في الكثير من الاصابات اولهم و بشكل رسمي هو " ادريان " , و " لوكي" يعاني من الام في الظهر و قرار مشاركته مجهولة , و" باها " يعاني من ازعاجات على مستوى ساقه الايسر , و كذلك قرار مشاركته ليس اكيدا , ويعاني " دودا " من مشاكل حمل في العضلات .. !![/align]


                    [align=center]\\ المصدر //[/align]

                    تعليق


                    • #40
                      نصف ابتسامة للمدرب بيب غوارديولا

                      [align=center][/align]

                      [align=center]{{ أخبار الصباح }}[/align]

                      [align=center][/align]

                      [align=center]طموح غواريدولا للوصول الى نهائي دوري الابطال , و خبر القرعة في المدينة الرياضية " سان جوزيبي " استقبال للخصم جاء بحذر شديد , الفريق كان يعلم ان طريقهم لن تكون سهلة , لكن على الاقل تجب برشلونة فريق الارسنال الفريق الذي لم يكن يتمناه بيب غواريدولا , و اسوء الانباء هي ان مباراة الاياب من الربع و النصف ستكون خارج القواعد .. !!


                      " بيب غواريدولا " كان يريد التجنب بعض من الفرق السبعة اولها الارسنال حيث سبق و ان قال ان ذلك الفريق يلعب بتكتيك مشابه بتكتك برشلونة و يهاجم كثيرا و يمكنه ان يسبب المشاكل لبرشونة , و لم يكن "بيب" يريد اللعب ضدليفربول و فياريال , فهذه الفرق دائما ما تكون عنيدة و ممكن ان يعاني برشلونة , و بالتالي برشلونة تجنب مواجهة هذه الفرق , و قد يكون برشلونة مع موعد مع فريق ليفربول في الدور نصف نهائي مع العلم مباراة الاياب ستكون على ملعب الانفليد رود , لكن بيب غواريدولا تقبل القرعة و يعلم ان فريقه قادر على فعل العجب العجاب , و هو يعلم ان الفرق الاكثر صعوبة قادمة في الادوار القادمة , و القرعة كانت جيدة بالنسبة لبرشلونة نوعا ما .. !!


                      " بيب" يركز على الدوري ..



                      بعدما ان تم فحص عن نتائج القرعة بيب غواريدولا قال ان تركيزه منصب حاليا عن مباراة مالاغا فقط , بيب يعرف ان الفوز على مالاغا هو الاول ثم البايرن , و دعنا نتخيل ان القرعة ان اوقعتنا ضد شخصين مثيرين للجدل الاول " مورينهو" بالتصريحات النارية و" فيغو" خائن برشلونة , كانت ستكون مباراة خاصة جدا .. !![/align]


                      [align=center]\\ المصدر //[/align]

                      تعليق


                      • #41
                        ايتو ينوي التجديد حتى عام 2014

                        [align=center][/align]

                        [align=center]{{ أخبار المساء }}[/align]

                        [align=center][/align]
                        [align=center]
                        انه سؤال الملايين , و نحن نعلم جيدا ان " صامويل ايتو " يريد التجديد مع برشلونة , بعقد يمتد الى 3 او 4 سنوات ..


                        و كانت هناك تكهنات عن التعاقد مع لاعبين لخلافة ايتو في الموسم المقبل 2009/2010 , و قد وضعت الصحافة الهجوم الثلاثي سيكون متكون من ( ميسي فييا و ريبيري ) , و كانت هناك اخبار و انباء عن الاعب ابرايموفيش الذي سجل 25 هذف في 23 مباراة ..


                        و يدور الكثير من التكهنات على لاعب " فييا " فريق الذي يمز بازمة اقتصادية , و عن ثمن الاعب توريس الدي يبدو انه مقبول من بالنسبة لخزينة برشلونة ..


                        لكن المهاجم صاحب الرقم 9 في برشلونة " صامويل ايتو " يفكر الا في برشلونة , و يعطي كل ما في وسعه و في قلبه لقميص برشلونة , و قد سبق و ان صرح و قال انه يوجد نادي احسن من برشلونة , و قال ايضا هذه هي الفرصة للتجديد حتى لمدة اربع سنوات اي حتى عام 2014 .. [/align]


                        [align=center]\\ المصدر //[/align]

                        تعليق


                        • #42
                          تغييرات كثيرة على مستوى خط الدفاع

                          [align=center][/align]

                          [align=center]{{ أخبار المساء }}[/align]

                          [align=center][/align]

                          [align=center]ستكون في مباراة الليلة ضد " مالاغا " الكثير التغييرات الجذرية على مستوى خط الدفاع , بعد غياب الكثير من المدافعين اولهم " بيكي " بسبب الحمى ..


                          " بيكي" تعرض لمرض الحمى , و نصحوه الاطباء ان يتمتع بالراحة حتى يسترجع قوته , و سيكون مدرب برشلونة غوارديولا مجبور ان يزج بالاعب كاسيريس , و سيكون الاعب "بوتيا " جالسا على دكة الاحتياظ في حال احتاجه المدرب ..


                          خط الدفاع سيكون متكون في حراسة المرمى" فالديس" في خط الدفاع كاسيريس - ماركيز كقلبي الدفاع , " الفيس" كظهير ايمن , و سيلفينهو كظهير ايسر , و هذا يعني ان الدفاع غير مكتمل بسبب اصابة " غابريال ميليتو" في الركبة مدتها المجهولة , و الظهير الايسر " اريك ابيدال" الذي لم يتبقى لمدة شفائه سوى شهر , و فيه احتمال كبير جدا ان نرى بويول ضد بلد الوليد , و من المتوقع ان يكون حاضرا لقيادة دفاع الماتادور ضد تركيا بعدما سوف يغيب عن منتخب اسبانيا اولا بسبب الاصابة , و ثانيا بسبب الايقاف لمدة مباراة واحدة .. !!


                          و من المتوقع ان لا تكون هناك مفاجئات على مستوى خط وسط الميدان حيث من الممكن ان يتواجد تشافي و اينييستا و من المحتمل ان يكون "توريه" معهم او بوسكيتس , اما على مستوى خط الهجوم سيون من الثلاثي الناري " ايتو " " ميسي " " تيري هينري " .. [/align]


                          [align=center]\\ المصدر //[/align]

                          تعليق


                          • #43
                            برشلونة يريد تسجيل حضور جيد الليلة في الكامب نو

                            [align=center][/align]

                            [align=center]{{ أخبار المساء }}[/align]

                            [align=center][/align]

                            [align=center]كل الامور تؤدي ان تكون مدرجات الكامب نو ممتلئة , لكن شيء غريب حدث في لقائين , حيث ان ساعة اللقاء كانت دائما في متاخرة جدا و غالبا ما تكون في العاشرة ليلا , خصوصا في اللقائين السابقين في الليغا ضد سبورتينغ خيخون و خيتافي ..


                            هذه الامسية لن تكرر بسبب عدم توجد مباريات دوري الابطال منتصف الاسبوع او كاس اسبانيا , و على الارجح ستكون للمشجعي رغبة للحضور لمؤازرة برشلونة , مع العلم ان الطقس تحسن بشكل رائع اليوم ..


                            المباراة ستقام على الساعة 19:00 و هذا توقيت22:00 يكون من الصعب ان تحضر الجماهير في هذا الوقت المتاخر جدا ..


                            و اذا ما اخذنا بعض المباريات على الكامب نو , اولها ضد سبورتينغ خيخون و الثانية ضد خيتافي ..


                            في مباراة خيتافي كان عدد جماهير المباراة بعدد قدره " 65249 "
                            و ضد سبورتينغ خيخون كان عدد جماهير المباراة بعدد قدره " 69341 "[/align]


                            [align=center]\\ المصدر //[/align]

                            تعليق


                            • #44
                              ميسي رقم 10 في برشلونة وبقيادة مارادونا أيضاً

                              [align=center][/align]

                              [align=center]{{ أخبار المساء }}[/align]

                              [align=center][/align]

                              [align=center]الرقم 10 رقم مقدس جدا في الارجنتين , عندما ارتداه دييغو ارماندو مارادونا , و بعد اعتزال النجم ريكيلمي , هذا الرقم لم يرتديه اي لاعب حتى الان ..


                              مدرب الارجنتين لازال محتار لمن يعطي هذا الرقم الثلاثي هم " فيرون" "ميسي" "مونتينيغرو " ..


                              و بعدما اعتزل ريكيليمي من المنتخب بشكل نهائي , صرح مارادونا في الصحافة بسبب لمن يعطي الرقم 10 حيث قال : ساعطي الرقم اما للاعب ميسي فيرون مونتينيغرو , و سؤناقشهم و من ثم سكون قرار نهائي ..


                              الرقم 10 كان يرتديه ريكيليمي عندما كان يلعب بقميص برشلونة , لكن فور وصول نجم النجوم رونالدينعهو غاوشو , بعد ذلك انتقل ريكيلمي الى فياريال ..[/align]


                              [align=center]\\ المصدر //[/align]

                              تعليق


                              • #45
                                البارسا \\ 123456 // في المقدمة

                                [align=center][/align]

                                [align=center]{{ أخبار المساء }}[/align]

                                [align=center] برشلونة 6 ملقه 0[/align]

                                [align=center]وبالتالي بيقى ترتيب الدوري على ماهو

                                برشلونه يحتل المركز الأول ومجموع نقاطه 69 نقطه

                                فيما يحتل الريال المركز الثاني وجموع نقاطه 63 نقطه [/align]



                                [align=center]::الهدافين::[/align]

                                [align=center][/align]
                                [align=center](25) هدف[/align]

                                [align=center]::::::::::::::::::::[/align]

                                [align=center][/align]
                                [align=center](19) هدف[/align]

                                [align=center]:::::::::::::::::::[/align]

                                [align=center][/align]
                                [align=center](19) هدف[/align]

                                [align=center]:::::::::::::::::::[/align]

                                [align=center][/align]
                                [align=center](19) هدف[/align][align=center]:::::::::::::::::::[/align]

                                [align=center]\\ المصدر //[/align]

                                تعليق

                                يعمل...
                                X