• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

// .. {{ صحيفة نــادي برشــلونــه الاسبــاني}} .. \\

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #91
    الاهلي المصري يواجه برشلونة مرة اخرى في دورة ودية

    [align=center][/align]
    [align=center][/align]

    [align=center]أعلن النادي الأهلي المصري أمس الثلاثاء أنه سيشارك في دورة ودية برفقة برشلونة الإسباني وسيلتيك الاسكتلندي وتوتنهام الإنجليزي في شهر يوليو/ تموز المقبل في إنجلترا.

    وقال الأهلي في بيان نشره على موقعه الإلكتروني:
    "وافق مجلس إدارة النادي برئاسة حسن حمدي على مشاركة الفريق الأول لكرة القدم في الدورة الدولية الودية المقرر إقامتها في إنجلترا خلال الفترة من 24-26 يوليو المقبل، برفقة أندية برشلونة الإسباني وتوتنهام الإنجليزي وسيلتيك الاسكتلندي."

    وأضاف:
    "جاء ذلك عقب دعوة تلقاها النادي مؤخراً، وتم عرض الأمر على الجهاز الفني الذى أوصى بالمشاركة في الدورة لزيادة الاحتكاك الفني والبدني مع المدارس الاوروبية المختلفة."

    والتقى الأهلي في السنوات الأخيرة مع ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان، وروما الإيطالي، وأياكس أمستردام الهولندي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وبنفيكا البرتغالي، كما شارك بطل إفريقيا ست مرات في كأس العالم للأندية، ثلاث منها في السنوات الأربع الأخيرة.[/align]


    [align=center]\\ المصدر //[/align]

    تعليق


    • #92
      اكزافي ولاعبي المنتخب يعرضون القميص الجديد لكأس القارات

      [align=center][/align]

      [align=center][/align]
      [align=center]قام الاتحاد الإسباني لكرة القدم (RFEF) في مقرّه الرسمي في مدينة لاس روثاس الرياضية في العاصمة الإسبانية مدريد بتقديم قميص "لا روخا" الجديد الذي سيخوض به نهائيات كأس القارات في جنوب إفريقيا الصيف المقبل.

      وجاء القميص الإسباني بألوان الفريق الحمراء المعتادة مع تغييرات بسيطة بوجود خط كحلي عريض على الكتف الأيمن يمثّل المحيطين الأطلسي والهندي اللذان يحدّان جنوب إفريقيا حيث تقام بطولة كأس القارات، بالإضافة إلى خطين ذهبين يحدان الخط الكحلي في إشارة للعاصمة الإفريقية جوهانسبيرغ حيث تقام المباراة النهائية للبطولة والمعروفة بتسمية (مدينة الذهب) لكثرة مناجم الذهب فيها.[/align]

      [align=center][/align]

      [align=center]وكان التقديم الذي شارك فيه 11 لاعباً قد بدأ بعرض فيديو للشركة الراعية أديداس حيث ظهر اللاعبون وعلى وجوههم ثلاث خطوط سوداء تحت شعار "مطاردو المستحيل".
      يذكر أن القميص الجديد أثار ضجة كبيرة انتقدت قيام اللاعبين بوضع الخطوط السوداء على وجوههم والتي اعتبرتها إشارة عنصرية لبشرة الإفريقين السوداء، ليعيد إلى الأذهان الضجة الإعلامية الكبيرة التي أثارتها صورة المنتخب الإسباني لكرة السلة خلال مشاركته في أولمبياد بكين مؤخّراً حين قاموا بحركة تشير إلى عيون الصينيين المعروفة.
      [/align]

      [align=center]\\ المصدر //[/align]

      تعليق


      • #93



        موندو - قارنت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " برشلونة بافضل لاعب في العالم للتنس "رافاييل نادال " لانه لديهم القدرة لدك خصومهم بنتائج ثقيلة جدا .. !!


        " نادال" الدي دائما ما يفوز على شكل اكتساحي لخصومه , و هدا ما يفعله برشلونة حيث انه فاز في الكثير من اللقاءات بستة اهداف على سبيل المثال لقاء سبورتينغ خيخون و لقاء اتلتيكو مدريد بنتيجة 6-1 , و ايضا كما فعل ضد " مالاغا " و " بلد الوليد " بنتيجة 6-0 .. !!

        تعليق


        • #94
          ليونيل ميسي :"يحذر برشلونه من ريال مدريد وبايرن ميونيخ "

          حذر مهاجم برشلونه والمعالج لهم في كثير من الاحيان ناديه برشلونه من الخطر القادم من ريال مدريد وبايرن ميونخ حيث قال"يجب علينا الحذر الشديد فهناك خطر قادم على الدوري الممتاز من ريال مدريد خط على الابطال من بايرن ميونخ " وشدد على زملائه بالمنتخب على ضرورة الفوز مع امنتخب والتاهل الى نهائيات كاس العالم المقبله وتقديم الفوز والمتعه كما فعل مع زملائه في برشلونه ضد ملقا حيث يقف المشجعين من اجل الاستمتاع والصراخ فهي صوره تبقى مدى الحياه

          تعليق


          • #95
            يعطيكم العافية على النقل الرائع والمتابعه المميزة لهذه الصحيفة

            تقبلو مروريــ

            تعليق


            • #96
              مشكورين ولاهنتوا ع النقل المميز في نقل أخبار البرشا ..

              شكراً لك {زمـان الصمت}.. شكراً لك {برق الجنوب}


              تحيتي لكمـ

              تعليق


              • #97
                الله يعافيك اخوي احساس ولا نستغني من مشاركاتك وتسلم على المرور

                تعليق


                • #98
                  مارادونا : اتمنى من ميسي ان يثير حماس الجماهير

                  [align=center][/align]

                  [align=center]اشار مدرب منتخب الارجنتين " دييغو ارماندو مارادونا " عن كامل امنياته ان يشعل " ميسي" حماس جماهيري مثير في لقاء ضد فينزويلا ضمن تصفيات كاس العالم ..


                  و صرح " دييغو ارماندو مارادونا " عن هدا الشان حيث قال :


                  اتمنى من ميسي ان يثير جماهير شعبنا في الملعب , كما كنت افعل انا شخصيا حينما كنت لاعب دوليا للارجنتين ..


                  و اختتم تصريحه " مارادونا " :


                  ميسي يعتبر بالنسبة لي كوريث لي , طلب مني ميسي ان يلعب في مركز الجناح الايمن , و سيلعب في دلك المركز , و ساجعله اكثر حرية في رقعة الميدان ..[/align]


                  [align=center]\\ المصدر //[/align]

                  تعليق


                  • #99
                    روسيل جاهز لرئاسة برشلونة و بقوة

                    [align=center][/align]

                    [align=center]ذكرت صحيفة السبورت ان النائب السابق لرئيس برشلونة خوان لابورتا الحالي " ساندرو روسيل " هو الرئيس الاكثر ترشيحا لخلافة لابروتا , و هو جاهز للانقضاض على كرسي رئاسة برشلونة في عام 2010 ..


                    و من الممكن ان يكشف " روسيل " في شهر نوفمبر المقبل عن اهم اهدافه , و هو من قبل اشهر و هو يفكر في استراتيجية للانتخاب كرئيس لبرشلونة ..


                    و سيكونوا الاعضاء الاداريين الثمانية من بينهم بعض الادارين السابقين في اداراة برشلونة هم السيد " تشافي فوس " , " خوردي مونيس " , خوسي ماريا بارتومي , " خوردي مويتش " هده الاشخاص غادروا النادي بعد استقالة روسيل من برشلونة , اما عن الوجوه الجديدة سيكون " خوسي ماريا برات" , " خوردي كاردونير" , حفيده " نيكولا كاسوس " , " مانويل اويو " , " ادوراردو كول " , " غابريال ماسفورول ", صاحب العلاقة الطيبة مع " روسيل " ..


                    اما بالنسبة اهم اهداف روسيل في انتخابته فهي 7 نقاط كالاتي :


                    1 - تمديد عقود الاعبي في برشلونة , و بشكل خاص الاعبين المهمون الذين قريبا سيبلغون 30 ربيعا ..


                    2- اعادة تحديث ملعب " الكامب نو" و كان من المتوقع ان ان يكون المهندس المعماري الشهير " نورمان فوستر " لتحويل الملعب اكثر اناقة و جمال من الخارج , و عدم بيع ملعب " بارسا اتلتيك " ( ميني ستادي ) ..


                    3 - سيتم هدم صالة كرة السلة بالاو بوغرانا , و بناء صالة اكثر جمالا و استعابا ..


                    4 - عدم اهمال بارسا اتلتيك و مساعدته في جميع النواحي الازمة من اجل الصعود الى الدرجة A ..


                    5 - العمل على تعديل اتفاقيات تعاونية , من اجل ان يكون النادي اكثر الاندية مصدرة للاعبين الموهوبين


                    6 - بناء مركز طبي عالمي يتمتع بالكثير من المختصين في الجانب الطبي ..


                    7 - تحسين و تطوير ( مدينة خوان غامبر الرياضية ) .. [/align]


                    [align=center]\\ المصدر //[/align]

                    تعليق


                    • هينري يشارك في رياضة تنس الطاولة

                      [align=center][/align]

                      [align=center]ذهب لاعب برشلونة و المنتخب الفرنسي ليمثل منتخب بلاده في تصفيات كاس العالم 2010 , لكنه استغل وقته لدهابه لرياضية اخرى مسمى ( PING PONG ) اي ( تنس الطاولة ) .. !!


                      و حضر" تيري هنري" للمشاركة للعرض من قبل الاعبين الفرنسيين و الابطال الاولمبيين " جون فيليب غاتيان " و "باتريك شيلا " استعدادا لكاس العالم في كنوكوت , و قبل 48 ساعة من لعب مباراة ليتوانيا .. !![/align]


                      [align=center]\\ المصدر //[/align]

                      تعليق


                      • موعد مباراة بلد الوليد برشلونة

                        [align=center][/align]

                        [align=center]بعدما سوف يعودون لاعبي برشلونة من منتخبات بلادهم المختلفة , سيكون برشلونة مع موعد في مباراة ضد بلد الوليد يوم السبت 4 ابريل على تمام الساعة 20:00 بتوقيت اسبانيا , و 22:00 بتوقيت مكة المكرمة , على ملعب " نويفو زوريلا " ..[/align]

                        [align=center]\\ المصدر //[/align]

                        تعليق


                        • الاعبين الاربعة الممكن قدومهم الى برشلونة

                          [align=center][/align]

                          [align=center]ذكرت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " الصفقات المحتملة قدومها لنادي برشلونة , و الاعبين من الممكن ان يكونوا خاج اسوار " الكامب نو " ..


                          1 - مهاجم قناص


                          " فرانك ريبيري" و "دافييد فييا " هم اكثر الاعبين ترشيحا ليتعاقد معهم برشلونة في الموسم المقبل , في حال لم يتم تمديد عقد الكاميروني " صامويل ايتو " ..



                          2 - الظهير الايسر


                          الظهير الايسر لفريق سيسكا موسكو المتالق " زيرفكوف " هم من الاعبين من الممكن يخلف " سيلفينهو " الدي ينتهي عقده في الصيف , و هناك احتمالات اخرى كالاعب " ايفرا " و " ماكسويل " ..


                          كاس امم افريقيا


                          سيكون لاعبي خط وسط ارتكاز برشلونة " سيدو كيتا " و " يحيى توريه " مع موعد مع كاس امم افريقيا في الموسم المقبل , و بالتالي تفكر ادارة برشلونة للتعاقد مع لاعب خط وسط متعدد المراكز في خط وسط الميدان , لكي يسد ثغرة الاعبين الدين سيرحلون الى كاس امم افريقيا ..


                          المعار هينريكي


                          لازلنا ننتظر تمديد عقد ماركيز و عودة غابريال ميليتو من اصابته طويلة الامد , نادي برشلونة سيسترجع لاعبه المعار لمدة 12 شهر الى بايرن ليفركوزن في الصيف المقبل لكي يعزز دفاع برشلونة ..



                          كاس امم افريقيا و لاعبي برشلونة


                          سيلعب لاعبي برشلونة في كاس امم افريقيا في الموسم المقبل في شهر يناير عام 2010 فالاعب يحيى توريه سيلعب مع منتخب " سحال العاج" و سيدو كيتا مع منتخبه مالي , سيكون من المحتمل ان يتعاقد برشلونة مع البرازيلي هيرنانيس لاعب فريق ساوباولو , او لاعب برشلونة السابق سيسك فابريغاس ..


                          و سيفتح برشلونة ابواب للفريق الراغبة بشراء الاعب " غودجونسون " و الاعب " اليكسندر هليب " القادم من الارسنال في الصيف المنصرم ..


                          بالنسبة لمركز الظهير الايسر فالاعب سيلفينهو لديه 35 ربيعا و سينتهي عقده في الصيف , و اريك ابيدال من المحتمل ان يعود الى فريقه السابق" اولمبيك ليون " , و من المتوقع ان يتعاقد برشلونة مع صاحب 27 ربيعا البرازيلي " ماكسويل " ..


                          اما لمركز الجناح الايمن فالاعب الاكثر تشريحا لتغطية هدا المركز سيكون " فرانك ريبيري " , او جناح فالنسيا " دافييد سيلفا " , فلاعب بايرن ميونيخ ريبيري سيكون التعاقد معه صعب جدا , لكن سيلفا يبدو التعاقد معه سهل جدا خصوصا ان فريقه يمر بازمة اقتصادية صاعقة ..


                          ووفقا لصحيفة الموندو ديبورتيفو كما سبق و ان نشر الخبر, فان السيكريتير التقني و مدير الصفقات لبرشلونة " تشيكي بيغرستان " سبق و ان تحرك للتعاقد مع فييا , فلاعب فالنسيا معروف انه مهاجم لا يرحم امام المرمى , و في حال عدم تمديد عقد ايتو من المتوقع ان يكون فييا في نادي برشلونة خصوصا ايضا ان ناديه يمر بفترة صعبة بسبب الازمة الاقتصادية ..


                          اما بالنسبة للاحتمالات الاخرى فهناك لاعب بالميراس البرازيلي " كيريسون " الدي سبق و ان اعرب انه يحلم باللعب مع ميسي في فريق واحد .. !![/align]



                          [align=center]\\ المصدر //[/align]

                          تعليق




                          • هذا الأسبوع وبكل جدارة إستحق أفضل صحيفه.. صحيفة برشلونة الذي قادها رئيسها زمــآن الصمت ..

                            وإلى الأمام يابطل.

                            إخوك: إحـسـاس ولـهـان

                            تعليق


                            • ريال مدريد و الـ19 لقبا المسروقة

                              [align=center][/align]

                              [align=center]المحامي جوردي ميدينا الذي يقود مجموعة " نحو التكافؤ الحقيقي " أعلن اليوم في تصريح صحفي بأنه يملك الوثائق الصحيحة التي تبين عملية الإحتيال و التزوير التي مكنت فريق ريال مدريد من الفوز ب19 لقبا في الليغا في المدة التي تتراوح بين 1950 و 1980 و ذلك كان على حساب فريق برشلونة.

                              مدينا أوضح بأنه بعد البحث العميق لوثائق الدوري اثبتث التدخل الفاضح للإتحاد المحلي ، و الذي كان يسيطر عليه النظام الدكتاتوري بقيادة الجنرال فرانكو.[/align]


                              [align=center]\\ المصدر //[/align]

                              تعليق


                              • برشلونة يعرض قميص من عام 1910 في متحف النادي

                                [align=center][/align]

                                [align=center]عرض قميص نادي برشلونة لعام 1910 , حيث كان النجم في ذلك العهد الاعب " بيبي رودريغيز "


                                حفيد " بيبي رودريغيز " السيد " خايمي غوتيريز " كان قد سافر في الاسبوع الماضي من تشيلي متوجها الى اسبانيا و بالتحديد الى برشلونة , و تم تسليم له هده التحفة من قبل مسؤولو برشلونة , و بعد ذلك مباشرة ذهب ليشاهد مباراة ( ملغا x برشلونة ) التي انتهت بفوز ساحق في نتيجة توقفت 6-0 , و بعد ذلك رجع " خايمي غوتيريز " الى بلاده تشيلي يوم الخميس الماضي .. !!


                                و تجدر الشارة , ان هذا " القميص " تحفة و لا يقدر بثمن " حيث تم حفظه من ذلك الوقت اي قبل 100 سنة حتى يومنا هذا , و تم عرض هدا القميص في متحف نادي برشلونة بعنوان القناص " بيبي رودريغيز " .. !![/align]


                                [align=center]\\ المصدر //[/align]

                                تعليق

                                يعمل...
                                X