• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

// .. {{ صحيفة نــادي برشــلونــه الاسبــاني}} .. \\

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وكيل ابراهيموفيتش: من اللاعب الذي لا يريد اللعب في برشلونة

    [align=center][/align]

    [align=center] غازل برشلونة مرة اخرى وكيل الاعب السويدي ابرايموفيش السيد " رايولا " , حيث قال ان الاعبون الكبار كلهم يريدون اللعب في صفوف برشلونة ..



    و لازال ممثل ابرايموفيش " رايولا " يساعد وكيله و لازال لديه بعض الامال ليرى ابرايموفيش في صفوف برشلونة , و قد سبق و ان اكد وكيله سيبقى في الانتر على الرغم من السقوط في دوري الابطال , و سيبقى في الانتر و سيقاتل على المنافسة في الدوري الايطالي .. !!



    الانتر اولا ..


    و اعترف رايولا ان موكله لا يفكر في مستقبله حاليا , حيث قال ان وكيله مرتبط بعقد مع الانتر ميلان و سيحترم هدا العقد , و اكد ايضا ان الاعب يتطلع للفوز بالدوري الايطالي ? لكن يبقى ايبرايموفيش لديه خيبة امال كبيرة بعد الخروج في الدور 16 من دوري الابطال ..


    و غازل برشلونة رايولا مرة اخرى , حيث اشاد بمستوى برشلونة السحري و اكد ان الاعبين النجوم الكبار , يريدون دائما اللعب في الاندية العملاقة كنادي برشلونة !!


    و تسائل رايولا حيث قال في برنامج " la graderia " : من الاعب الدي لا يريد الانضمام الى برشلونة ? برشلونة فريق رائع جدا , و لديهم شعار رائع و هو اكثر من مجرد نادي , و يقدمون كرة قدم ساحرة ولديهم جمهور حماسي و غفير , و اكيد مدينة برشلونة مثير لللاعجاب .. !!


    ابرا يريد " الليغا "


    و اكدي رايولا ان موكله يفضل الدوري الاسباني على البرمليغ الانجليزي , و ان كان سينتقل ابرايموفيش الى برشلونة سيكون الامر بين الرئيسين ( موراتي و لابورتا ) , و ان لم يخطف برشلونة ابرايموفيش , سيكون من المتوقع فلورينتو بيريز ان يكون ابرايموفيش كورقة ترشيحية للفوز بكرسي رئاسة ريال مدريد .. !![/align]


    [align=center]\\ المصدر //[/align]

    تعليق


    • توقيف بيع تذاكر نهائي كأس اسبانيا

      [align=center][/align]

      [align=center]قام الاتحاد الاسباني لكرة القدم , بتوقيف بيع تذاكر لمباراة نهائي كاس اسبانيا بين ( برشلونة vs اتلتيك بيلباو ) يوم 13 ماي على ملعب الميستايا .. !!

      السبب هو ان الاتحاد الاسباني سيوزع بنفسه التذاكر للفريقين , و بيع التذاكر على شبابيك ملعب الميستايا , تم توقيفه مؤقتا من قبل الاتحاد الاسباني !! [/align]



      [align=center]\\ المصدر //[/align]

      تعليق


      • إدميلسون: كيريسون ليس له مثيل في البرازيل

        [align=center][/align]

        [align=center]مدح لاعب خط وسط ارتكاز برشلونة السابق " ادميلسون " بلاعب فريق بالميراس" كيريسون كرانيرو دوس سانتوس " .. !!


        مدير الصفقات في برشلونة " تشكي بيغرستين " كان قد توجه الى مدينة ساوباولو لمراقبة " كيريسون " في مباراة كانت بين ( بالميراس X براغانتينو ) .. !!


        و في تصريح للبرازيلي " ايدميلسون " : صحيح ليس لديه الكثير من القدرات الخيالية , لكن في حال اتيحت له 3 او 4 فرص سيتغلها باكمل وجه .. !!


        و تابع ايدميلسون مادحا للاعب :


        انه يشبه كثيرا بؤسلوب" باتيستوتا " , و يتحرك بشكل سريع جدا في منطقة الجزاء .. !!


        و عن ذهاب " كيريسون " الى برشلونة حيث قال :



        ليس هناك اي مهاجم بحجمه حاليا في البرازيل , و سيكون قادر على اللعب في برشلونة , و اعتقد انه لاعب يتمتع بالكثير من القدرات ليكون لاعب في صفوف برشلونة , و يريد ان يبقى معنا موسم اخر حتى ينمو بشكل اكبر .. !!


        في المباراة التي كانت تحت انظار تشيكي بيغرستين برفته السيد " البيرت بيرين " كان ايدميلسون غائبا بسبب الاصابة , و لم يقدم كيريسون ادائه الباهر كعادته .. !!


        و تجدر الاشارة شركة TRAFEC تمتلك 80% من عقد الاعب كيرسيون و 20% يمتلكها نادي بالميراس .. !![/align]


        [align=center]\\ المصدر //[/align]

        تعليق


        • كرويف : احب تلك المقارنة

          [align=center][/align]
          [align=center]
          صرح مدرب و لاعب برشلونة الاسطوري " يوهان كرويف" حيث قال انه ليس لديه عناء لمقارنة فريق الاحلام ..


          و عبر كرويف عن تقديره بين المقارنة بفريقه في اعوام التسعينيات , و ( فريق بيب غواريدولا ) لكن الفرق الوحيد يبقى هو ان الفريق الحالي ليس لديه القاب , لكن فريق احلام بقيادة " كرويف " توج باربعة القاب للدوري الاسباني , و دوري الابطال للمرة الاولى في تاريخ برشلونة في ملعب ويمبلي .. [/align]


          [align=center]\\ المصدر //[/align]

          تعليق


          • بيكي: هناك تشابه كبير بطريقة لعب المنتخب و برشلونة

            [align=center][/align]

            [align=center]صرح مدافع برشلونة " جيرارد بيكي " انه هناك تشابه كبير بين طريقة لعب برشلونة و منتخب اسبانيا ..


            و اعترف بيكي ان نجاحه في المنتخب الاسباني , كان بسبب زملائه ببرشلونة " اينيستا " " تشافي " و لاعبين يتقنون الاستحواذ على الكرة امثال " فييا " "سيلفا " و" توريس " .. !!


            و اضاف بيكي :


            ندخل لرقعة الميدان للتمتع بكرة القدم , و لكن في بعض المباريات تسير الامور معقدة ببعض الخصوم , لانهم يضغطون بشكل كبير عن حامل الكرة .. !!


            و تابع بيكي تصريحه مشابها فلسفة لعب برشلونة بالمنتخب :


            حينما يلعب الفريق كرة قدم جيدة , فكرة القدم تكون ممتعة جدا , و لذلك هناك تشابه كبير بطريقة لعب برشلونة و المنتخب الاسباني .. !!


            و اضاف فيما يخص التاهل الى نهائيات كاس العالم حيث قال :


            نقدم كرة القدم جيدة , و اعتقد اننا يمكننا الصعود الى كاس العالم و الظفر باللقب , و هناك مسيرة طويلة مازلت تنتظرنا ان اردنا ان نكون الافضل .. !!


            و اختتم تصريحه مادحا مدربه " ديل بوسكي " :


            انه منحني الثقة من اول لقاء , لم اكن اتوقع تماما ان اكون اساسيا في لقاء انغلترا , لكنه دمجني اساسيا , و اشكره لانه منحني الثقة و استمتعت في تلك المباراة .. !![/align]


            [align=center]\\ المصدر //[/align]

            تعليق


            • إنتر ميلان قريب من خطف صامويل ايتو

              [align=center][/align]

              [align=center]ذكر الموقع الايطالي " sportmediaset " ان من المحتمل ان يكون هناك اتفاق بين برشلونة و الانتر ميلان لكن ليس بالسويدي " ابرايموفيش " بل الكاميروني " صامويل ايتو "


              الانتر مهتمين بمهاجم برشلونة صامويل ايتو و يراقبون وضعه مع برشلونة عن كثب , حيث ان عقد الاعب لم يمدد بعد , و مستقبله غير معروف حاليا , مع العلم ان المفاوضات بخصوص تمديد عقد تم تاجيلها في الصيف .. !!


              رغم ادائه المبهر مؤخرا و احسن هداف في اوروبا حاليا , الا انه يريد ان يتم تحسين عقده ماديا و هذا ما يرفضه برشلونة , و كذلك سيذهب للعب مع منتخبه الكاميرون في كاس امم افريقيا , هذه كلها تكهنات من الممكن ان يكون خارج اسوار الكامب نو , مع العلم ان البديل سيكون على الارجح " دافييد فييا " " او" ريبيري" وفقا لما ذكرته صحيفة " الموندو ديبورتيفو "


              و قد سبق و ان اعلن " ايتو" انه يريد البقاء في صفوف برشلونة و كذلك رئيسه لابورتا الذي اشار ان ايتو سيبقى في برشلونة ..


              * صفقة تبدالية مع ماكسويل


              و على دمة موقع " sportmediaset " فان بيب غوارديولا لا يمانع خروج مهاجمه ايتو , لكن بشرط ان يتعاقد مدير الصفقات " تشيكي بيغرستين" مع فييا او ريبيري


              و من الممكن ان تكون صفقة تبدالية مع دمج ماكسويل في الصفقة , كل هذه الامور تؤكد ان انتر ميلان جادا في محاولته لخطف ايتو من برشلونة , و يحاول ان يحقق حلم دوري الابطال ..[/align]


              [align=center]\\ المصدر //[/align]

              تعليق


              • ألف شكر لك احساس ولهان على تتويج هذه الصحيفة وإعطائها أفضل صحيفة لهذا الاسبوع
                والله يجملنا في أن نكمل ما أبتدأنها وبالتوفيق للجميع

                وكلمة شكر لأخي ذيب بلقرن الذي ساهم معي في هذه الصحيفة

                ومن هذا التتويج يعطي جميع الصحف الدافع للتميز في عرض الخبر والمعلومة

                وشكرا ......................

                تعليق


                • اندية كبيرة تطالب بخدمات فالديس

                  [align=center][/align]

                  [align=center]هناك الكثير من الاندية الكبيرة تطالب بخدمات حارس برشلونة " فيكتور فالديس " , و تراقب وضع فالديس عن كثب , حيث يبدو ان قضية " فالديس " حاليا مشابهة كما حصل للكاميروني " صامويل ايتو " في الصيف ..


                  و في تصريح لوكيل اعمال فالديس " جينيس كارفاجال " يوم امس حيث قال :


                  عقد فالدس ينتهي حتى عام 2010, و قرار التمديد بيد مسؤولو برشلونة , و ليس هناك اي مشاكل مع برشلونة , لكن مند وقت لم يتم الحديث عن تمديد عقد فالديس .. !!


                  " جينيس كارفاجال " رجل اعمال ايضا للاعب ريال مدريد " راؤول غونزاليس " , و رفض ان يكون فالديس قد طالب نفس البنود التي في عقد حارس ريال مدريد " ايكر كاسياس " , حيث قال :


                  هدا غير صحيح ابدا , بالنسبة لتمديد العقد لا يمكننا فعل شيء في الوقت الراهن , و حاليا فالديس هادئ مع ناديه , و نحن غير مهتمون بما يفعلونه في الاندية الاخرى .. !!


                  و اكد وكيل اعمال فالديس ان موكله يريد ن يبقى في برشلونة , فالديس حارس رائع و يستحق حماية عرين برشلونة , و هناك 4 او 5 اندية تبحث عن التعاقد مع حارس مرمى ..


                  الاندية التي تطالب بخدمات " فالديس" هي نادي مانشيستر يونيتد , الفريق الي لديه العملاق فان دير سار صاحب 38 ربيعا , سيعتزل في نهاية الموسم الحالي ..


                  المان سيتي ايضا احد الفرق التي تريد خدمات فالديس , و يريدون ايضا صامويل ايتو و تيري هنري , و سيبيعون روبينهو , و لقد سبق و ان تعاقدوا في المريكاتو الشتوي الماضي مع الحارس شاي جيفن , لكن المدير الفني لفريق المان سيتي مارك هيوز يريد حارس افضل منه .. !!



                  اما عن الجانب الاخر فكما هو معروف فان نادي اسي ميلان يريدون ايضا فالديس و لديهم الايطالي ابياتي صاحب 35 سنة , و تشيلسي ايضا يبحثون عن حارس .. !!


                  العجيب في الامر هو ان الكلام عن تمديد عقد فالديس لم يتم من قبل 8 اشهر و في عهد المدير الرياضي مارك انغيلا الدي استقال من منصبه , و كاد ان يعرض عرض حتى عام 2014 , و ان يدخل فالديس افضل حراس العالم كالعملاق بوفون و كاسياس و شيك و رينا .. !![/align]


                  [align=center]\\ المصدر //[/align]

                  تعليق


                  • تشيكي يبحث عن ميسي جديد

                    [align=center][/align]

                    [align=center]رفض مدير الصفقات لبرشلونة السيد تشيكي بيغرستين عن الحديث لصفقات برشلونة المستقبلية , مع العلم ان الرئيس لابروتا قد قال ان امور الصفقات من خصوصيات " تشكي بيغرستين " .. !!


                    تشيكي الدي يتواجد حاليا الارجنتين , بعدما قالت الصحف البرازيلية ان هناك اتفاق مبدئي بين برشلونة و الاعب " كيريسون " ..


                    و حينا سئل تشيكي عن الاتفاق المبدئي مع الاعب كيريسون حيث قال :


                    ليس هدا هو الوقت للحديث عن صفقات الفريق .. !!


                    تشيكي بيغرستين اكد انه مركز حاليا مع المواهب الشابة الصاعدة في الارجنتين , مع العلم ان تشيكي قد التقى بكشافي المواهب في امريكا الاتنية " البيرت بيرين" و " البيرت اليكسانكو " , و قد زاروا ناشئي مدرسة برشلونة في الارجنتين ..


                    و صرح تشيكي بخصوص المواهب لمدرسة برشلونة في الارجنتين حيث قال :


                    حاليا يملكون فلسفة لعب " برشلونة " , و هده هي اولى خطوات الاطفال للوصول الى مستقبل باهر ..


                    هناك حاليا 200 طفل يعملون في مدرسة برشلونة سعيا للوصول الى ما وصل اليهم احد افضل لاعبي العالم " ليونيل ميسي " , و قد تكلف النادي بتوزيع بعض الاعبين لبعض الفرق الارجنتينية الكبيرة , على سبيل المثال " بوكاجينيورز " " ريفر بلايت " " راسينغ كلوب" " سان لورينزو " .. !!


                    و يعلم النادي انه لن يتمكن من اخد اي طفل لمدينة برشلونة في كتالونيا , حتى يصلون الى 17 ربيعا , و دلك يسعى النادي ان يتطوروا الاعبين في المدارس الارجنتينية و تطويرهم مند طفولتهم , للوصول الى المستوى الاحترافي العالمي ..


                    و سيتكلف تشيكي بيغرستين مع الحديث مع الكثير من الاندية بان ينموا الاعبين هناك , و علق تشيكي بيغرستين عن هدا حيث قال :


                    انه مشروع ناجح و اتمنى ان يفيد الارجنتين ..


                    و تجدر الشارة , ان " تشيكي بيغرستين" سيدهب لمشاهدة مباراة ( الارجنتين x فينزويلا ) المباراة التي سوف يكون " ميسي " موجودا , ضمن تصفيات كاس العالم 2010 على ملعب ( المونيمونتال ) .. !![/align]


                    [align=center]\\ المصدر //[/align]

                    تعليق


                    • رفاق هينري يهزمون منتخب ليتوانيا

                      [align=center][/align]
                      [align=center]
                      فاز نجم برشلونة تيري هينري مع منتخب بلاده فرنسا ضد منتخب ليتوانيا على ملعب الاخير , في مباراة انتهت بنتيجة 1-0 ضمن تصفيات كاس العالم 2010 .. !!


                      و سجل الهدف الوحيد نجم بايرن ميونيخ " بلال ريبيري " في الدقيقة 67 من الشوط الثاني .. !!

                      --------------------------------------------------------------------------------[/align]


                      [align=center]\\ المصدر //[/align]

                      تعليق


                      • رفاق كاسيرس يفوزون على الباراغواي

                        [align=center][/align]

                        [align=center]فاز مدافع برشلونة " مارتين كاسيريس " مع منتخب بلاده " الاوروغواي" ضد منتخب الباراغواي بنتيجة 2-0 , في مباراة من ضمن تصفيات كاس العالم 2010 ..


                        و سجل الهدف الاول نجم اتلتيكو مدريد دييغو فورلان في الدقيقة 28 , و ضاعف النتيجة الاعب دييغو لوغانو في الدقيقة 58 , لينتهي اللقاء لاصحاب الارض و الجمهور بنتيجة 2-0 ..

                        --------------------------------------------------------------------------------[/align]


                        [align=center]\\ المصدر //[/align]

                        تعليق


                        • صامويل ايتو يخسر ثلاث نقاط ثمينة ضد التوغو

                          [align=center][/align]

                          [align=center]خسر مهاجم برشلونة و منتخب الكاميرون " صامويل ايتو " اول مباريات تصفيات كاس العالم 2010 , في مباراة انتهت بنتيجة 1-0 ضد منتخب التوغو و بالتحديد في العاصمة الغينية " اكرا " ..


                          و لم تكن للكاميروني " صامويل ايتو " بصمة في اللقاء , لكنه قدم مردود جيد بتحركاته و مراوغاته , و سجل الهدف الوحيد التغولي ايمانويل اديبايور في الدقيقة 11 من عمر اللقاء , و يخطف ثلاث نقاط ثمينة من منتخب الكاميرون .. [/align]


                          [align=center]\\ المصدر //[/align]

                          تعليق


                          • سيدو كيتا يتعادل ايجابيا مع السودان

                            [align=center][/align]


                            [align=center]
                            انهى لاعب ارتكاز برشلونة و منتخب مالي " سيدو كيتا " مبارته ضد السوادان على ملعب الاخير بنتيجة ايجابية 1-1 , في اطار اول مباريات تصفيات كاس العالم 2010 .. !!


                            و سجل الهدف الاول المتالق " عمر كانوتي " في الدقيقة 20 , و عادل النتيجة لاعب منتخب السودان " كاريكا" في الدقيقة 24 من عمر اللقاء .. !![/align]


                            [align=center]\\ المصدر //[/align]

                            تعليق


                            • الف مبروك لصحيفة البرشا هذا التألق
                              ولا أنسى القائمين على هذه الصحيفة
                              لكم كل التوفيق والنجاح
                              ِ

                              تعليق


                              • الله يبارك فيك ياممادو
                                وعقبال حصول صحيفتك على لقب التميز

                                وألف شكر لك

                                تعليق

                                يعمل...
                                X