• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

// .. {{ صحيفة نــادي برشــلونــه الاسبــاني}} .. \\

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ميلان ايفانوفييش من اهتمامات برشلونة

    [align=center][/align]

    [align=center]( ميلان ايفانوفيش) مهاجم فريق ( ستاندار دو لييج ) البلجيكي من الممكن ان يكون من اولويات برشلونة .


    ووفقا للتيليفيزيون الصربي ان الاعب لفت الانظار و كاد ان يذهب الى ريال مدريد في الميريكاتو الشيتوي المنصرم , و هو ايضا احد اهداف برشلونة للموسم المقبل .


    " ميلان ايفانوفيش" توج بافضل لاعب في الدوري البلجيكي ( jupiler leagua ) في الموسم الماضي , و ابداعه ليس محصورا مع ناديه فقط , بل دوليا مع منتخب صربيا ضد منتخب رومانيا بعدما سجل الهدف الاول لمنتخبه في مباراة تاريخية انتهت بنتيجة 3-2 في ( كانستانتا ) , ضمن تصفيات كاس العالم 2010 .


    " ميلان ايفاوفيش " صاحب 27 ربيعا , بطول 1,83 م , و بوزن قدره 73 كلغ . [/align]


    [align=center]\\ المصدر //[/align]

    تعليق


    • الإصابات تهدد مسيرة البايرن في دوري الأبطال

      [align=center][/align]

      [align=center]يعاني نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم من إصابات مختلفة لثلاثة من أهم لاعبيه في وقت يستعد فيه الفريق لملاقاة برشلونة الإسباني في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.

      ويعاني قلب الدفاع البرازيلي لوسيو من إصابة خطيرة في الفخذ ومن الممكن أن يبتعد تماماً عن قائمة الفريق خلال مباراة برشلونة الهامة.
      ولم يتمكن اللاعب من استكمال المباراة التي خسرها النادي البافاري 1-5 خارج ملعبه أمام فولفسبورغ أمس السبت في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

      كما يعاني صانع الألعاب الدولي الفرنسي فرانك ريبيري من تقلص شديد في عضلات القدم، فيما يشتكي الظهير الأيسر فيليب لام من آلام في ربلة الساق وفقاً لما أعلنه النادي اليوم الأحد.

      لكن فرص اللاعبين تعد كبيرة في اللحاق بمباراة الأربعاء المقبل على ملعب "كامب نو" بمدينة برشلونة.

      وسيمثل غياب لوسيو في حالة عدم لحاقه بالمباراة، ضربة موجعة للمدير الفني يورغن كلينسمان، حيث من المحتمل أن يغيب عن اللقاء أيضاً قلب الدفاع البلجيكي دانييل فان بويتين الموجود في بلاده حالياً بإذن من النادي لظروف أسرية.[/align]


      [align=center]\\ المصدر //[/align]

      تعليق


      • ريال مدريد يريد رونالدينيو

        [align=center][/align]

        [align=center]يرغب نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع النجم البرازيلي رونالدينيو صانع ألعاب فريق ميلان الإيطالي المستاء من قلة الاعتماد عليه هذا الموسم.


        وبدا واضحاً استياء اللاعب البرازيلي من وضعه الحالي مع الروسونيري مما دفعه إلى التعليق حيال هذا الصدد خلال تواجده مع معسكر الساليساو بقوله:
        "أرغب بالاجتماع مع مسؤولي ميلان نهاية الموسم".


        وأضاف:
        "لم يكن هذا الموسم عظيماً بالنسبة لي، إلا أني محترف أرغب بمساعدة فريقي على الفوز بالألقاب، ولن أكوّن أي افتراضاتٍ حيال مستقبلي حتى نهاية الموسم".


        وادعت صحيفة "سبورت" نقلاً عن مصادر مقربة من روبيرتو أسيس شقيق ووكيل أعمال رونالدينيو أن الأخير يسعى لتغيير فريقه والانتقال إلى نادٍ بنفس مستوى ميلان.
        وارتبط اسم نجم أندية غريميو وباريس سان جيرمان وبرشلونة السابق بفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إلا أنه رفض الانتقال في النهاية.


        ومن المتوقع أن يقوم فلورينتينو بيريز المرشح لرئاسة نادي ريال مدريد الإسباني والذي نجح خلال إدارته السابقة في اجتذاب النجمين البرتغالي لويس فيغو عام 2000، والبرازيلي رونالدو عام 2002 بالتقدم بعرضٍ رسمي لضم رونالدينيو.


        وعلق أسيس حول هذه الشائعات بقوله:
        "اتصل بي عدد من الأندية للاستفسار عن إمكانية التعاقد مع رونالدينيو، إلا أن كل شيء يعتمد على ميلان في النهاية".[/align]


        [align=center]\\ المصدر //[/align]

        تعليق


        • مانشستر سيتي يغري إيتو بـ20 مليون إسترليني

          [align=center][/align]

          [align=center]يسعى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي للتعاقد مع النجم الكاميروني صامويل إيتو لاعب برشلونة الإسباني في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، خاصةً بعد فشل التعاقد مع البرازيلي كاكا لاعب ميلان الإيطالي والأرجنتيني ميسي لاعب برشلونة، ورصدت حوالي 20 مليون جنيه إسترليني للأسد الكاميروني.


          وأكدت صحيفة "الديلي ميل" الإنجليزية أن المالكين العرب لمانشستر سيتي الإنجليزي يحاولون التعاقد في الفترة المقبلة مع نجوم كبار يساعدون الفريق على الخروج من كبوته في الدوري الإنجليزي، ويحاول المالكون العرب أيضًا امتصاص غضب جماهير النادي الذين أبدوا استياءهم الشديد من النتائج المتدهورة للفريق في الفترة الأخيرة.


          وذكرت الصحيفة أنه من الصعب للغاية أن يستغني مدرب برشلونة الإسباني عن مجهودات الكاميروني إيتو الذي عاد للتألق من جديد وأنقذ فريقه في العديد من اللقاءات المهمة في الدوري الإسباني لكرة القدم وكان آخرها أمام بلد الوليد.


          واستطاع جوارديولا أيضًا في الفترة الماضية أن يعيد الثقة مرةً أخرى لإيتو ويصلح علاقته بجماهير برشلونة التي كانت غاضبة منه في الفترة الأخيرة بسبب تراجع مستواه بشكلٍ ملحوظ خلال تدريب الهولندي فرانك ريكارد للنادي الكتالوني.


          ودخل مسئولو برشلونة الإسباني مؤخرًا في مفاوضات مع الأسد الكاميروني لتجديد عقده حتى 2010 لكي يغلقوا الباب أمام العروض المغرية من الأندية الأخرى، خاصةً مانشستر سيتي.


          وذكرت تقارير صحفية في الفترة الماضية أن مدرب لفربول الإنجليزي رافايل بينيتث معجب للغاية بإمكانات إيتو ويرغب في ضمه للحمر بأي ثمن، وسيقنع مسئولي ليفربول بالدخول في مفاوضات جدية مع برشلونة لضم اللاعب خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.[/align]


          [align=center]\\ المصدر //[/align]

          تعليق


          • تصريح بيكيه و سلفينهو و بويول بعد مباراة الامس

            [align=center][/align]

            [align=center]بعد انتهاء مباراة الأمس بين نادي برشلونة و نادي بلد الوليد ، صرح بعض لاعبي نادي برشلونة معلقين عن المباراة ، واليكم بعض تصريحات اللاعبين .

            بيكيه

            قال اللاعب بيكيه وهو يتكلم عن زميله البرازيلي دانيل الفيش :

            " الفيش كان سعيداً ، وكان عنده رغبة كبيرة للعب في المباراة ، لمساعدة الفريق لإضافة ثلاثة نقاط الى رصيده " .

            وأضاف بيكيه قائلاً :

            " عندما يكون اللاعب الفيش متواجداً في المباراة ، فانا لا أعاني كثيراً ، وعلى عكس ذلك عندما يكون هو في مقعد البدلاء فانا أعاني في تلك المباراة " .

            غوارديولا

            ومن جهة أخرى صرح مدرب نادي برشلونة السيد بيب غوارديولا بان الفوز كان مهماً جداً في المباراة ، حيث قال غوارديولا :

            " ثلاثة نقاط كانت مهمة جداً للحصول عليها ، وهكذا نحن نجحنا في المباراة ، ونحن عملنا بشكل أفضل من بلد الوليد ، واستطعنا إن نضغط عليهم في المباراة " .

            سلفينهو

            إما اللاعب سلفينهو فقال :

            " المدرب دائماً يطلب منا إن لا نرتكب الأخطاء في المباراة لان الخصم يلعب بشكل جيد ، ويجب إن لا ننسى بان منافسة ريال مدريد لنا في الدوري أصبحت قوية جداً " .

            بويول

            كما و صرح قائد نادي برشلونة كارلوس بويول ، حيث قال بويول :

            " افتقرت إلى السرعة في بداية المباراة ، ولكنني تحسنت بعد ذلك ، وألان نحن يجب ان نفكر بخصمنا الجديد بايرن ميونخ " .

            وأضاف بويول قائلاً :

            " مواجهة برشلونة مع بايرن ميونخ يرجع المنافسة التاريخية بين الناديين ، ونحن يجب إن نذهب إلى الفوز في كل مباراة " .[/align]


            [align=center]\\ المصدر //[/align]

            تعليق


            • هيغوين يحذر برشلونة

              [align=center][/align]

              [align=center]صرح لاعب ريال مدريد " غونزالو هيغوين" الى ( رايدو ماركا ) بعدا انتهاء مباراة ( مالاغا x ريال مدريد ) مباشرة ان الفوز كان مهما , و اضاف بخصوص متزعم الدوري :

              في برشلونة يعرفون اننا لن نتجاهلهم .

              صاحب الهدف الوحيد يوم امس " غونزالو هيغوين" اكد ان فريقه لن يستسلم بعد مرور جولة اخرى , لكن برشلونة صعقهم بتحقيق فوز باقل مجهود , و لم يبقى سوى 9 مباريات من فارق 6 نقاط . [/align]


              [align=center]\\ المصدر //[/align]

              تعليق


              • تدريبات اليوم شهد حضور لاعبين من بارسا اتلتيك

                [align=center][/align]

                [align=center]عادوا الاعبين الى تدريبات استعدادا لمباراة بايرن ميونيخ , بعد حصد الثلاث نقاط ضد بلد الوليد يوم السبت المنصرم , و يوم امس الاحد كانت راحة مخصصة للاعبين .


                موعد تدريبات اليوم كان على الساعة 18:00 تحت ابواب مغلقة , و شهد تواجد كل الاعبين الغير المصابين و لاعبين من بارسا اتلتيك " جيفرين" و الصهيوني " غاي اسولين " .



                بالنسبة ليوم غد الثلاثاء سيبدا المعسكر التدريبي في الصباح على الساعة 11:00 , و سيتوجهون كالمعتاد في مباريات دوري الابطال مثل مباراة " ليون" الى فندق" لافلوريدا " قبل يوم من اللقاء , و على الساعة 19:00 بعد انتهاء التدريات المسائية سيعوودن الاعبين من ملعب الكامب نو الى الفندق " لافلوريدا " .



                بالنسبة ليوم اللقاء ضد بايرن موينيخ سيكون التدريب على ملعب الكامب نو صباحا على الساعة 11:00 , و بعد ذلك سيذهبون الى الفندق حتى اقتراب موعد اللقاء .[/align]


                [align=center]//المصدر //[/align]

                تعليق


                • ارسنال يرغب بتمديد عقد فابريغاس لتحطيم امال برشلونة

                  [align=center][/align]

                  [align=center]يريدون مالكا نادي الارسنال السيدان ( ستان كرونكي ) و ( داني فيزمان ) ان يحطما امال نادي برشلونة لجلب " فابريغاس " الى قلعة الكامب نو .


                  ووفقا لصحيفة ( The Mail on Sunday ) سيقوم " نادي الارسنال " برفع اجر " سيسك فابريغاس" الى 4,4 مليون يورو سنويا , و التمديد لمدة 5 سنوات مقبلة , و بالتالي سيكون راتبه الاسبوعي يصل الى 110.000 مليون يورو .[/align]



                  [align=center]((المصدر))[/align]

                  تعليق


                  • فان بوميل : برشلونة فريق أيجابي

                    [align=center][/align]

                    [align=center]سيعود قائد نادي بايرن ميونخ ولاعب نادي برشلونة سابقاً مارك فان بوميل الى ملعب الكامب نو بعد ان غاب عنها لمدة ثلاثة سنوات ، ولكنه لازال يحب نادي برشلونة رغم الابتعاد الطويل عنه .

                    وتحدث اللاعب فان بوميل عن ناديه السابق و منافسه القادم في دوري الابطال الى تلفزيون و موقع نادي برشلونة الرسمي .

                    وطرح العديد من الاسئلة على اللاعب فان بوميل وهي كما يلي :-[/align]


                    [align=center][/align]

                    [align=center]ماذا اخبرت اعضاء فريقك الحالي عن برشلونة و عن الملعب كامب نو ؟

                    " اخبرتهم بان ملعب الكامب نو ملعب ليطف جداً ، ولكن نادي بايرن ميونخ لعب مع برشلونة في عام 2006 ضمن كاس خوان غامبر و حينها فاز البايرن باربعة اهداف نظيفة و انا كنت انذاك في نادي برشلونة ، لذلك لاعبي نادي بايرن ميونخ يعرفون جو الملعب ، ولكن الان انا في بايرن ميونخ ، ونادي برشلونة هو نادي ايجابي " .

                    عندما تسمع اسم نادي برشلونة ، فماذا تتذكر اولاً ؟

                    " اتذكر بان فريق برشلونة فريق قوي جداً ، وانا الحب الناس و الجماهير في مدينة برشلونة الكبيرة ، وعشت في برشلونة لمدة سنة واحدة فقط ، ولكنها كانت سنة رائعة جداً " .[/align]


                    [align=center][/align]

                    [align=center]لعبت موسماً واحداً فقط مع برشلونة و ربحت دوري الاسباني و دوري الابطال ، فهل تعتقد بان تلك الموسم كان موسمك الافضل ؟

                    " لا اعلم ان كان هو موسمي الافضل ام هناك مواسم افضل في المستقبل ، ولكن في تلك الموسم لعبنا بشكل جيد و ربحنا الدوري الاسباني و دوري الابطال و كاس السوبر الاوروبي " .

                    هل راقبت مباراة برشلونة في هذا الفصل ؟ وما رأيك بمستواهم ؟

                    " انا اراقب مباراة برشلونة منذ ان تركتها ، لان برشلونة يلعب مباراة جيدة ، وانا اعرف الكثير من اللاعبين هناك " .

                    هل تعتقد بان حظوظ بايرن ميونخ اقوى من برشلونة للتاهل للدور القادم من دوري الابطال ؟

                    " دوري ابطال اوروبا مختلف عن الدوري الالماني ، ونحن في دوري الابطال نلعب بشكل جيد ، ونحن نملك لاعبين ممتازيين في الهجوم وابرزهم فرانك ريبيري ، ولكن المباراة سيكون صعبة لانها في الملعب كامب نو " .

                    ماذا تتوقع عن رد فعل جماهير و لاعبي برشلونة تجاهك ؟

                    " اتمنى بان تكون رد الفعل جيداً ، وانا لا اتوقع أي رد فعل سلبي تجاهي ، لاني لعبت موسماً واحداً فقط مهم ، وحتى سجلت هدفاً على نادي ريال مدريد ، لذا اعتقد بانهم سيرحبوا بي " .
                    [/align]


                    [align=center]المصدر[/align]

                    تعليق


                    • رسمياً : لوسيو لن يلعب ضد برشلونة يوم الأربعاء

                      [align=center][/align]

                      [align=center]سيغيب اللاعب البرازيلي لوسيو مدافع نادي بايرن ميونخ عن المباراة الاولى بين نادي برشلونة و نادي بايرن ميونخ يوم الاربعاء القادم ضمن دور الربع النهائي من دوري ابطال اوروبا .

                      وذكرت المصادر الالمانية بان اللاعب لوسيو سيغيب عن مباراة برشلونة بسبب الاصابة التي تعرض لها في مباراة ولفسبورغ الاخيرة والتي خسرها النادي البافاري بنتيجة 5 – 1 .

                      وقد يسافر اللاعب البرازيلي لوسيو الى برشلونة ولكنه لن يكون قادراً على المشاركة في المباراة .

                      ومن جهة اخرى سيغيب اللاعب البلجيكي دانيال فان بايتن عن مباراة الاربعاء ايضاً بسبب المشاكل العائلية ، وترك المدرب يورغن كلينسمان الامر بيد اللاعب بايتن حول امكانية سفره الى برشلونة او عدم امكانته .[/align]


                      [align=center]المصدر [/align]

                      تعليق


                      • البارسا بصدد أسبوع مشحون

                        [align=center][/align]

                        [align=center]يواجه البارسا أسبوعا مشحونا بالمباريات حيث يحل بايرن ميونيخ ضيفا بالكامب نو يوم الأربعاء ثم ريكرياتيفو هويلفا يوم السبت بالدوري، ويسعى البلوجرانا لتحقيق أفضل النتائج فيهما للاحتفال بعيد القيامة بفوزين بالدوري الأوروبي والمحلي.

                        واستأنف اللاعبون المران يوم الاثنين بعد الحصول على راحة يوم الاحد وذلك استعدادا لمباراة الذهاب بدور الثمانية بدوري الأبطال الأوروبي، ويؤدي لاعبو الفريق مرانهم على ملعب الكامب نو، وبعدها سيتوجه جيرارد بيكي للتحدث لوسائل الاعلام.

                        وفي يوم الثلاثاء، سيتدرب الفريق على الكامب نو صباحا، وسيظل لاعبو البارسا سويا في فندق فلوريدا قبل أن يسافروا مجددا إلى معقلهم.

                        وسيخوض الفريق مرانا خفيفا بالكامب نو يوم المباراة كما عودهم بيب جوارديولا ، وبعد ذلك سيتوجه الفريق إلى الفندق قبل العودة مجددا للعب المباراة.

                        وفي يوم الخميس، سيحول لاعبو الفريق الكتالوني تركيزهم الي بطولة الدوري حيث يزور ريكرياتيفو الكامب نو مساء السبت وسيقوم الفريق بأداء ثلاث حصص تدريبية يوم الخميس والجمعة وأخرى يوم المباراة. [/align]


                        [align=center]\\ المصدر //[/align]

                        تعليق


                        • برشلونة الثاني افضل عالميا لشهر آذار بعد المان يونايتد

                          [align=center][/align]

                          [align=center]أعلنّ الاتحاد العالمي لإحصائيات وتأريخ كرة القدم أول أمسْ الأحد قائمة بأفضل أندية العالم لشهر مارس/ أذار الماضي، وجاء بالمركز الأول نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي متفوقاً على عدة أندية أوروبية أبرزها نادي برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي.

                          وبذلك يواصل نادي مانشستر يونايتد تربعه على عرش صدارة التصنيف العالمي لأفضل الأندية في العالم منذ شهر يناير/ كانون ثاني الماضي، تحديداً عند فوزه بكأس العام للأندية التي أقيمت في اليابان والتي فاز بلقبها فريق "الشياطين الحمر" للمرة الأولى في تاريخه.

                          ولم يفقد النادي الأحمر مركزه في صدارة التصنيف على الرغم من تلقيه هزيمتين قاسيتين في الدوري الإنجليزي على يد فولهام وليفربول.

                          وجاءت القائمة على النحو التالي:

                          1. مانشستر يونايتد الإنجليزي

                          2. برشلونة الإسباني

                          3. بوكاجونيورز الأرجنتيني

                          4. ليفربول الإنجليزي

                          5. تشيلسي الإنجليزي

                          6. بايرن ميونخ الألماني

                          7. بورتو البرتغالي

                          8. أرسنال الإنجليزي

                          9. يوفنتوس الإيطالي

                          10. دينمو كييف الأوكراني
                          [/align]


                          [align=center]\\ المصدر //[/align]

                          تعليق


                          • ساعة ايتو العالمية تطرح في السوق

                            [align=center][/align]

                            [align=center]لقد حان الوقت لبيشيشي الليغا الكاميروني ( صامويل ايتو ) للكشف على الساعة الثمينة باسمه العائلي مسمى ( eto'o world ) اي ( ايتو العالمي ) , بعد مطاردته بالكثير من الشركات و قد قال اخيرا كلمة ok للشركة ( اعلاه )


                            الساعة تم تصميمها من جودة و اناقة عالية و عالمية , تماما كما يتمع " ايتو " بالشخصية القوية .


                            ايضا المجوهرات


                            وطرحت في السوق الكثير من المجوهرات مختلفة المحتوى , و ( eto'o world ) تم نشرها في السوق في اواخر شهر مارس المنصرم في ( Basselworld-2009 ) و كان قبولا خياليا على هده المنتجات سواء لعشاق الرياضة او الساعات , و اكيد هدا ليس غريبا ان يكون اسم " ايتو" على العلامة التجارية .[/align]


                            [align=center]\\ المصدر //[/align]

                            تعليق


                            • تم تركيب الانترنيت في حافلة برشلونة

                              [align=center][/align]

                              [align=center]لتضييع الوقت و نسيان تعب السفر , لاعبي الفريق الاول لبرشلونة سيمكنهم استعمال الانترنيت بخذمة ( wifi ) حينما سيسافرون عبر الحافلة .


                              هده الخدمة جائت من شركة ( اوتوبورماس بادروس ) الشركة التي باعت الحافلة الحالية للنادي , و شركة ( Arteixo Telecom ) ستتكلف بتركيب خدمة الانترنيت ( wifi ) في الحافلة .


                              و ليس كل شيء الانترنيت ستكون سرعة تصفحه قدرها 7,2 Mbit للثانية الواحدة . و بهده السرعة الخارقة يمكنن للاعبين استعمال الكمبيوتر المحمول و الهواتف , و يمكنهم مشاهدة الفيديوهات , و اللعب على الخط , ارسال الصور , كل هدا سيكون متن السفر [/align]
                              .

                              [align=center]\\ المصدر //[/align]

                              تعليق


                              • ميسي قهر ريبيري و رفاقه في مباراة ودية تحت تصفيقات تقديرا لابداعه

                                [align=center][/align]

                                [align=center]ان تم مقارنة فلسفة لعب " ميسي" و نظيره " ريبيري " فهناك اختلاف كبير جدا , لكن هم حاليا من امتع الاعبين على مستوى قارة العجوز .


                                ( فرانك بلال ريبيري ) اول موسم له سيلعب في مسابقة دوري الابطال , لكن ريبيري مسيرته الرياضية لم تبدا مع النوادي العملاقة بل مع الفرق الفرنسية و التركية مثل "اليس" " بريتست" " ميتز " , و اشهر الفرق التركية حاليا " غالاتاساراي " , و انفرجت موهبته مع " مارسيليا " الفرنسي ثم انتقل الى بايرن ميونيخ و اصبح من اكثر الاعبين دخلا و اشهر الاعبين مستوى الاعلام ايضا .


                                وصول " ريبيري" الى بايرن ميونيخ لم يحقق حلمه للعب دوري الابطال بل لعب في كاس الاتحاد الاوروبي و اقصي من نصف نهائي , و يعتبر هدا هو الموسم له في دوري الابطال , حيث قال معبرا عن مشاعره للموقع الرسمي للويفا :


                                انتظرت كثيرا لالعب في دوري الابطال , و لهدا انا سيعيد جدا , و اريد ان افز بها في اقرب وقت ممكن .


                                و عن مباراة برشلونة يحث قال :


                                الكل يعرف قدرات برشلونة , هو فريق من بداية الموسم و هو يقدم اداء رائع , و هو احد افضل الفرق على مستوى العالم , لانهم قويين تكتيكيا .


                                ان رجعنا وراءا و لمدة تقريبا شهرين و بالتحديد يوم 11 فبراير 2009 تقابل ميسي و ريبيري لكن هده المرة في مباراة كانت دولية ( الارجنتين x فرنسا ) على ملعب ( فيلدروم ) في مباراة قدم فيها " ميسي" اداء ساحر و انتهت المباراة بنتيجة 2-0 الهدف الثاني كان من اقدام " ميسي" بعدما راوغ كل المدافعين , مع العلم انه كان اللقاء الاول له بقيادة " دييغو ارماندو مارادونا " .


                                في تلك المباراة الودية كان حضور جماهيري بعدد 60.000 متفرج , وقفوا و صفقوا احتراما و تقديرا لابداع ميسي , و شهد اللقاء صافرات الاستهجان على المدرب " رايمون دومينيك " , بعد الاداء السيء سوى من " تيري هينري" او " ابيدال " و " انيلكا " و حتى " ريبيري " .


                                رغم الاداء السيء للنجم " ريبيري" في اللقاء الا ان عبارة المديح كانت حاضرة من ميسي حيث قال :


                                انه لاعب رائع مع فريق البايرن و امكانية البايرن تسجيل للاهداف سهلة .


                                و في الاخير" ليونيل ميسي"بعمر 21 ربيعا و صاحب دوري الابطال في عام 2006 , ضد نجم بايرن ميونيخ ( فرانك بلال ريبيري ) صاحب 26 ربيعا و اول موسم له في مسابقات دوري الابطال .[/align]


                                [align=center]\\ المصدر //[/align]

                                تعليق

                                يعمل...
                                X