• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

// .. {{ صحيفة نــادي برشــلونــه الاسبــاني}} .. \\

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بـعد خسـارتة من برشلونة : كلينسمان يستبعد الاستقالة و"بيلد" تؤكدها

    [align=center][/align]

    [align=center]استبعد يورغن كلينسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم الاستقالة من منصبه على الرغم من الهزيمة القاسية التي تعرض لها فريقه أمس الأربعاء أمام برشلونة الإسباني بأربعة أهداف نظيفة في إطار مباريات دور الذهاب في بطولة دوري أبطال أوروبا .


    وقال كلينسمان إن الهدف الحالي للفريق هو الحصول على درع الدوري الألماني وأكد في الوقت نفسه أنه لم يفقد سعادته في عمله كمدير فني ولكنه أضاف " إنها لحظة عصيبة على الفريق وهو أمر عادي في عالم كرة القدم حيث لا تشرق الشمس دائما " .


    وأعرب كلينسمان عن ثقته في قدرات فريقه وإمكانية تحقيق الفوز ببطولة الدوري المحلي ووعد بتقديم مباراة طيبة أمام فرانكفورت بعد غد السبت .
    واعترف بانعدام فرصة فريقه في مباراة العودة أمام برشلونة وأشار إلى أن الأمل الوحيد يكمن في بطولة الدوري بعد الخروج من الكأس وانعدام فرص التأهل في دوري أبطال أوروبا .


    وكان فريق برشلونة الأسباني قد سحق ضيفه بايرن بالأربعة في ملعب كامب نو وأصبح قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى الدور قبل النهائي إذ يحتاج إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الهزيمة بثلاثة أهداف كحد أقصى في مباراة الإياب لبلوغ الدور التالي .


    من جهتها ذكرت صحيفة " بيلد " الألمانية اليوم الخميس (9 نيسان/ابريل 2009) أن كلينسمان سيترك مهامه في نهاية الموسم على أبعد تقدير .


    وأوردت الصحيفة " لقد بات في شبه المؤكد أن مهمته مع بايرن ميونيخ ستنتهي الصيف المقبل على أبعد تقدير " دون الإشارة إلى المصدر الذي استقت منه معلوماتها .


    و رأت الصحيفة الكثيرة الاطلاع أن خسارة بايرن ميونيخ أمام اينتراخت فرانكفورت بعد غد السبت في المرحلة السابعة والعشرين ، ستؤدي إلى إقالة فورية لكلينسمان الذي خلف في حزيران/يونيو الماضي المدرب السابق اوتمار هيتسفيلد بعد أن قاد الأخير الفريق إلى إحراز اللقب .[/align]


    [align=center]المصدر[/align]

    تعليق


    • اتفاق مبدئي بين برشلونة و قناة tv3

      [align=center][/align]

      [align=center]ذكرت " صحيفة السبورت " ان هناك اتفاق مبدئي بين ( مسؤولو برشلونة ) و( قناة tv3 ) الكتالونية .


      "برشلونة " و كما هو معروف يريد 30 مليون يورو من" قناة tv3 " , و يبدو ان التفاهم بدا يقترب مع قناة ( Audiovisuales ) ايضا لاعطاء " برشلونة " مستحقاته المالية .


      هذا و يذكر ان نادي برشلونة سمح " لقناة tv3 " لنقل مباراة ( برشلونة x ريكرياتيفو ) على الهواء مباشرة على الساعة 20:00 بتوقيت اسبانيا على ملعب " الكامب نو " . [/align]


      [align=center]المصدر [/align]

      تعليق


      • ثلاثي الرعب برشلونة يسجل 85 هدف

        [align=center][/align]

        [align=center]يعتبر المجرمين الذين لا يعرفون الرحمة امام المرمى ثلاثي الرعب ( ليونيل ميسي , صامويل ايتو , تيري هينري ) افضل ثلاثي هجومي في العالم .


        حاليا الثلاثي سجل " 19 هدف في دوري الابطال " , 8 اهداف من امضاء " ليونيل ميسي" , و 6 اهداف من " تيري هينري" , و اخيرا " صامويل ايتو" بحوزته 5 اهداف .


        اما على المستوى المجموع العام لهذا الموسم , فسجل الثلاثي 85 هدف , " صامويل ايتو" سجل 26 هدف في الليغا و 5 اهداف في دوري الابطال , " ليونيل ميسي " سجل 19 هدف في الدوري و 8 اهداف في دوري الابطال و 5 اهداف في كاس اسبانيا , و " تيري هينري" في حوزته 15 هدف في الليغا و 6 اهداف في دوري الابطال و هدف وحيد في كاس اسبانيا .


        و اكيد هذه الماكينة التهديفية قابلة للزيادة عندما يستضيف " برشلونة " خصمه " ريكرياتيفو هويلفا " على ملعب " الكامب نو" يوم السبت المقبل .[/align]



        [align=center]المصدر [/align]

        تعليق


        • الصحف العالمية تشيد و بجنون اداء برشلونة

          [align=center][/align]

          [align=center]اْشادت و بشكل جنوني الصحف العالمية بفريق برشلونة بعد الاْداء الساحر و الباهر يوم امس ضد بايرن موينخ بنتيجة 4-0 .


          و اول صحيفة اْشادت بنادي برشلونة هي الصحيفة الانجليزية ( THE TIMES ) حيث قالت ان كلمة اْداء مدهش او اي كلمة اخرى عبارة عن مديح اداء برشلونة لن تجدها تماما لهذا الاداء الاعجازي وصفه . و ميسي هو " الساحر " .


          اما بالنسبة للصحيفة الايطالية الشهيرة ( LA GAZETTA DELLO SPORT ) ان برشلونة بقيادة ميسي دمّروا البايرن تدميراً .


          اما بالنسبة للصحيفة الواسعة الانتشار الفرنسية ( L'EQUIPE ) حيث خصصت صفحة غلافية كاملة لنادي برشلونة فقط , حيث قالت ما هو رائع هو ان برشلونة اكستح البايرن في الشوط الاول للاحلام .


          اما بالنسبة للصحف الاسبانية و بالتحديد المدريدية فقالت صحيفة (AS ) ان برشلونة لا يقاوم , فنادي برشلونة في طريقهم الى الثلاثية , هل هناك فريق ممكن ان يمنع برشلونة من الثلاثية ?


          و في الاخير بالنسبة لصحيفة ( MARCA ) المدريدية فقالت ان كرة القدم الذي يقدمها برشلونة من كوكب اخر و برشلونة دمّر البايرن في الشوط الاول [/align]
          .

          [align=center]المصدر[/align]

          تعليق


          • فييا : بويان مستقبل بلدنا

            [align=center][/align]

            [align=center]
            بعد ان اشارت التقارير عن امكانية قدوم " بويان كريكيش" الى نادي فالنسيا , كانت هناك كلمات من المديح للاعب فريق فالنيسا ( دافييد سانشيز فييا ) حيث قال :

            انه مستقبل بلدنا , و هو لاعب شاب و لازال طريقه طويلاً , لذيه صفات تحسد عليها , و هو اْفضل مني عندما كنت في عمره .[/align]


            [align=center]المصدر[/align]

            تعليق


            • امكانية قدوم فييا و بيع بويان الى فالنسيا كصفقة تبادلية

              [align=center][/align]

              [align=center]ذكر الموقع الالكرتوني الخاص باخبار نادي فالنيسا " Superdeporte " ان لاعب برشلونة الشاب " بويان كريكيش" و " الفارو نيغريدو " ضمن اجندة نادي فالنيسا , في حال انتقل " فييا " الى نادي برشلونة .


              حبيس دكة البدلاء لفريق برشلونة "بويان كريكيش" يبحث عن التمتع بدقائق اكثر , و في حال انتقل الى " فالنسيا " سيكون خير وريث للاعب " موريينتيس" و " فييا " في حال انتقل الى برشلونة[/align]


              [align=center]المصدر[/align]

              تعليق


              • دروغبا : برشلونة يثير المخاوف للجميع

                [align=center][/align]
                [align=center]
                بعد الانتصار يوم امس للازرق اللندني " تشيلسي " على نادي ليفربول بنتيحة 3-1 على ملعب ( الانفليد رود ) اعترف صاحب الهدف الثالث " ديدي دروغبا " ان " برشلونة" يثير المخاوف للجميع .


                اما عن الجانب فقد اعطى ( دروغبا ) ثقته في فريقه , و قال ان فريقه يتمتع بالكثير من القوة بالبدنية و المهارات الفردية .


                و تجدر الاشارة , ان بعد اكتساح برشلونة خصمه بايرن موينخ يوم امس , و فوز " تشيلسي" خارج القواعد بنتيجة 3-1 , يبدو و بشكل كبير ممكن ان نرى ملحمة كروية في النصف النهائي بين ( برشلونة x تشيلسي ) .[/align]


                [align=center]المصدر [/align]

                تعليق


                • سيلفا مطروح للبيع في السّوق

                  [align=center][/align]

                  [align=center]اْطلق نائب رئيس نادي فالنيسا السيد فيرناندو غوميز تصريح مدوي حينما حدد مبلغ قدره [ 25 مليون يورو ] للرَّاغبين لشراء الجناح الطائر دافييد سانشيز سيلفا , و ليس برشلونة فقط من يطاردون الاعب بل ريال مدريد و يوفينتوس ايضاً . مع العلم ان سيلفا من اْجندة مدير صفقات برشلونة تشيكي بيغرستين قبل عدة مواسم .


                  ووفقا لصحيفة [ TUTTOSPORT ] فـ برشلونة مهتم ايضاً بـ ريبيري , مع العلم ان وفقا للتقارير , ان ممكن ان نرى صفقة تبادلية عبارة عن انتقال بوفون الى بايرن ميونيخ الاخير يعاني من مركز حراسة المرمى , و انتقال ريبيري الى الـ يوفينتوس لتعويض بافل نيدفيد .[/align]


                  [align=center]المصدر [/align]

                  تعليق


                  • ميسي لن يغيب عن النهائي

                    [align=center][/align]

                    [align=center] طالبوا [ مسؤولو برشلونة ] برفع البطاقة لـ [ غوارديولا ] و [ ميسي ]
                    لكن [ صحيفة السبورت ] اكّدت مهما كان [ ليونيل ميسي ] سيحضر [ النهائي ] في حال تاْهل [ برشلونة ] .


                    السبب في ذلك و بحسب الصحيفة , ان [ فور انتهاء مباريات النصف النهائي ] يتم حذف كل [ الكروت الصفراء ] مهما كان عددها , و هناك امكانية وحيدة لـ غياب [ ميسي ] في حال تلقى [ بطاقة حمراء ] فقط و هذا شيء مستبعد , و هذه هي قوانين للـ UEFA الجديدة [/align]
                    .

                    [align=center]المصدر[/align]

                    تعليق


                    • القائمة المستدعاة , ابيدال يحضر التدريبات

                      [align=center][/align]

                      [align=center]شهد في تدريبات اليوم امطار غزيرة جدا في [ المدينة الرياضية ] استعداداً لمباراة يوم غد ضد [ ريكرياتيفو هويلفا ] ضمن الجولة الـ30 من عمر الدوري الاسباني .


                      التدريبات شهدت حضور [ 21 لاعباً ] , و كان بينهم الظهير الايسر [ اريك ابيدال ] , و غياب كل من الاعب [ بيدرو ] و [ فيكتور سانشيز ] بسبب استدعائهم الى فريق [ بارسا اتلتيك ] و غياب ايضاً الاّعب [ غابريال ميليتو ] .


                      الحصة الاْخيرة ستكون غداً " السبت" و سيبدا المعسكر التدريبي الصباحي في تمام الساعة 11:30 على ملعب [ الكامب نو ] و فور انتهاء التدريبات سيتنوالون [ الاعبين ] وجبة الغداء سويّاً , و سيعودون الى [ الكامب نو ] على الساعة 18:30 , لفعل اخر اللّمسات قبل بد اللقاء في تمام الساعة 20:00 بتوقيت اسبانيا .[/align]


                      [align=center][/align]

                      [align=center]و اصدر [ بيب غوارديولا ] التشكيلة المستدعاة الـ 20 لاعباً


                      "فالديس " , " بينتو " , " جوركيرا " .


                      " بويول" , "ماركيز " , " بيكي" , " الفيس" , " كاسيريس" , " سيلفينهو " .


                      " توريه" , " بوسكيتس " , " كيتا" ," هليب" , " تشافي " , " اينييستا ", "جودجونسون "


                      "بويان" , " هينري " , " ميسي " , " ايتو " .




                      هذا و في الاخير سيكون المدير الفني [ بيب غواريدولا ] مجبراً ان يستبعد [ حارس مرمى ] و [ لاعباً ] , لتكون التشكيلة النهائية متكونة من [ الـ18 لاعباً ] . [/align]


                      [align=center]المصدر [/align]

                      تعليق


                      • برشلونة سابعا كأكثر الأندية قيمة اقتصادية في العالم

                        [align=center][/align]

                        [align=center]بعدما نشرت المجلة المجلة الاقتصادية ( فورتبس ) لاكثر الاعبين دخلاً , عادت مرة اخرى لتصدر قائمة النوادي الاكثر قمية اقتصادية عالميا للموسم المنصرم 2008 .


                        نادي [ مانشيتسر يونايتد ] جاء متصدرا بقيمة قدرها 1410 مليون يورو ,
                        و جاء [ ريال مدريد ] ثانيا بقيمة 1,020 مليون يورو ,
                        و [ الارسنال ] ثالثا بقيمة مالية قدرها 910 مليون يورو ,
                        و حل رابعا نادي [ بايرن ميونيخ ] بقيمة 840 مليون يورو ,
                        و[ ليفربول ] خامسا بقيمة 760 مليون يورو ,
                        و [ اسي ميلان ] سادسا بقيمة مالية قدرها 748 مليون يورو .


                        بالنسبة لنادينا [ برشلونة ] فهو سابعا كاثر الفرق دخلا من الموسم المنصرم بقيمة قدرها 725 مليون يورو .[/align]


                        [align=center]المصدر [/align]

                        تعليق


                        • بلان: 45 دقيقة الاولى كانت كلعبة playstation

                          [align=center][/align]

                          [align=center]وصف لاعب برشلونة الاْسبق و مدرب فريق "بوردو " الفرنسي ( لوران بلان ) ان 45 دقيقة الاولى " لبرشلونة " ضد " بايرن ميونخ " كانها مباراة يلعبها الصّغار على جهاز ( PLAYSTATION ) .


                          و قال ايضاً ان بان تلعب بهذه الطريقة الفنية الرّاقية و تسجيل الاْهداف و التّحركات تحتاج الى قوة بدينة جبارة , و الاستمتاع ليس محصوراً على مشاهدي اللّقاء , بل الاّعبين ايضاً .[/align]



                          [align=center]المصدر[/align]

                          تعليق


                          • البايرن يريدون طرد كلينسمان بعد النتائج السليبة

                            [align=center][/align]

                            [align=center]على ذمة الصحيفة الالمانية المقربة من بايرن موينخ ( BILD ) ان " يورغن كليسنمان " سيطرد من النادي بعد النتائج المخيبة للآمال سواء محلياً او اوروبياً , و اكدت ايضا ان الاّعبين لا يريدون المدرب و فقدوا الثقة تماما , و ابز المرشحين هو صاحب الانجازات مع البايرن في المواسم المنصرمة الاخيرة السيد ( اوتمار هوتسفيلد ) .


                            اْما عن الجانب الآخر فقد حاول " كلينسمان" تهدئة هذا الضّجيج الاعلامي حيث قال : لازال امامنا الكثير و الموسم لم ينتهي بعد[/align]
                            .

                            [align=center]المصدر[/align]

                            تعليق


                            • مشكور خيو زمــان الصمت على الأخبار المتتالية لنادي برشلونة ..

                              لكن ماأتوقع إستئناف برشلونة ينجح في رفع البطاقة على المدرب وليونيل ميسي ..

                              تحيتي لكـ

                              تعليق


                              • بيرلو رفض عرضاً من برشلونة

                                [align=center][/align]

                                [align=center]كشف لاعب خط وسط " اسي ميلان " الايطالي ( اندري بيرلو ) انه تلقى عروضاً من قبل " نادي برشلونة " و ايضاً " تشيلسي" الانجليزي قبل اعوام .


                                هذا و قال اْيضا انه رفض كل العروض و فضل اْن يبقى في ناديه الحالي ( الروزسينيري )[/align]
                                .


                                [align=center]المصدر[/align]

                                تعليق

                                يعمل...
                                X