• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

// .. {{ صحيفة نــادي برشــلونــه الاسبــاني}} .. \\

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إيتو يحتفظ بكرة نهائي باريس

    [align=center][/align]

    [align=center]افضل هداف في اوروبا " صامويل ايتو" حينما ساهم مع برشلونة للتتويج بثاني دوري الابطال في التاريخ في مباراة كانت في ملعب " السان دوني " بين ( برشلونة x الارسنال ) , الهدف الاول للكاميروني " صامويل ايتو" جاء بعد تمريرة من طيب الذكر( هينريك لارسون ) في الدقيقة 76 و سجل و عادل النتيجة 1-1 و بعد تسيجل "بيليتي" هدف قتل المباراة و انتهاء اللقاء بتتويج برشلونة بدوري الابطال , كانت كرة النهائي في حوزة " اندرسون ديكو " و سدد الكرة عاليا في السماء معبرا عن فرحته , لكن الحكم النرويجي ( تيرج هوغ ) اخذ الكرة , و " صامويل ايتو" اوقف الحكم و قال له اعطيني الكرة انها لي , و رد عليه الحكم ( تيرج هوغ ) هل سجلت هدف ? قال له " ايتو" نعم , و سلم له الكنز ليضعه في المنزل كذكرى لا تنسى . [/align]

    [align=center]\\ المصدر //[/align]

    تعليق


    • عودة توريه الى التدريبات

      [align=center][/align]

      [align=center]زجت صحيفة "السبورت" الكتالونية افضل الاخبار حينما اكدت ان " يحيى توريه " عاد الى التدريبات الجماعية مع الفريق بعدما تعرض الى الاصابة ابعدته لمدة 15 يوم .


      " يحيى توريه " الدي كان غائباً عن مباراة " بلد الوليد " كحاله كحال " اليكسندرهليب " الدي عاد ايضا الى التدريبات [/align]


      [align=center]\\ المصدر //[/align]

      تعليق


      • كرويف: ينصح الفريق لفعل حد خطورة توني و ريبيري

        [align=center][/align]

        [align=center]الخبير في كرة القدم خصوصا في ما يخص برشلونة مع العلم انه كان لاعبا و مدرب و دخل التاريخ من اوسع ابوابه ( يوهان كرويف ) خصص مقالة على صحيفة ( el periodico ) بخصوص مباراة ( برشلونة x بايرن ميونيخ ) في اطار ذهاب دوري الابطال على ملعب الكامب نو .

        و تطرق كرويف اولا لخطورة فرانك ريبيري حيث قال :

        نعرف من الان ان ريبيري لاعب خطير ادن يجب على الفريق فعل حد لخطورته , خصوصا عندما تكون الكرة في قدميه , و اهم الاشياء لحد من خطروته هي الضغط على حامل الكرة او بالاصح لا يجب ان نعطي له الكير من المسحات للتقليل من خطورته . كم من كرة سيستملها ريبيري 20? 30? , في حال استطاع الفريق ان يمنع من لمس الكرة الى 10 لمسات في اللقاء , فهدا يعني ان تم تخفيف خطورته الى 50% , و رغم ذلك الا ان المراقبة اللصيقة يجب ان تكون حاصرة .

        اما عن المهاجم لوكاتوني حيث قال كرويف :

        توني لا يحتاج للكرات الكثيرة حيت يسجل , سواء كانت الكرة بقدمه او براسه فهو يمكن ان يسجل في اي وقت او يصنع الاهداف .

        اسطورة برشلونة " يوهان كرويف" حذر فريق برشلونة من بايرن ميونيخ بعد النيتجة المذلة 5-1 حيث قال :

        افضل ان يفز بايرن ميونيخ في اخر مباراة , و لا افضل ان يسافروا الى برشلونة بعد السقوط المذل [/align]
        .

        [align=center]\\ المصدر //[/align]

        تعليق


        • الصحف الالمانية تتوقع 10-0 ضد برشلونة

          [align=center][/align]

          [align=center]شنت الصحف الالمالنية انتقادات حادة جدا و قاصية على فريق بايرن ميونيخ بعد الخسارة المذلة ضد بايرن ميونيخ بنتيجة 5-1 .


          و اضافت الصحف الالمانية بعوان بعنوان عريض ( ماغات سخر من البايرن ) في اشارة ان مدرب وولفسبورغ ( فيليكس ماغات ) طرد بشكل مظلوم من البايرن رغم تحقيقه الثنائية الدوري و الكاس و انتقم من البايرن و صعقهم بخمساسية مدوية .


          و عنوان تحفيزي رائع اكدت الصحف ان في حال قدم بايرن ميونيخ اداء رجولي , من الممكن ان يحصدوا نتيجة طيبة , على الله و عسى تدارك الموقف في اليينز ارينا .


          المشكل الوحيد حاليا في المانيا ان في حال قدم " بايرن ميونيخ " نفس مستوى لقاء وولفسبورغ امسية السبت الماضي , فمن ممكن ان تصل النتيجة الى رقمان و بالتحديد رقم 10 .[/align]



          [align=center]\\ المصدر //[/align]

          تعليق


          • كل العمالقة حاضرين ضد البايرن

            [align=center][/align]

            [align=center]من الصعب التكهن بتشكيلة برشلونة الاساسية ضد بايرن ميونخ امسية الاربعاء , لكن في كل حال من الاحوال فان العمالقة سيكونون حاضرين , و الغائبين بشكل مؤكد سيكون " ايريك ابيدال" و " غابريال ميليتو " , و الفريق استعاد الكابيتانو " كارليس بويول" و " اندريس اينيستا " و " يحيى توريه " يبدو انه جاهز لكن لم يستلم التصريح الطبي .


            و كما راينا في مباراة " بلد الوليد" كانت التشكيلة واضحة جدا ان " غواريدلا " يريد اراحة بعض اللاعبين و ايضا راينا ان الفوز جاء باقل مجهود بعد الالتزامات الدولية .


            التشيكلة الاساسية المتوقعة .


            فالديس


            سيلفينهو - بويول - ماركيز - الفيس


            اينستا - توريه - تشافي .


            هينري - ايتو - ميسي .



            و اكيد في حال لم يكن " يحيى توريه " جاهز , فمن المحتمل ان نرى النجم بوسكيتس او المالي " سيدو كيتا " , و اراح غوارديولا النجم " تيري هينري" في مباراة بلد الوليد بعدما لعب لمدة 180 دقيقة ضد ليتوانيا ذهابا و ايابا , اما بالنسبة للمتالق " داني الفيس " و " ليونيل ميسي" فهم كانوا يعانيوا من تعب السفر الطويل , و دخلوا في مباراة بلد الوليد في الدقيقة 58 , و بشكل مؤكد يجب على المهاجمين ان يكونون في افضل حالاتهم خصوصا ان اللقاء في ملعب الكامب نو .
            [/align]


            [align=center]\\ المصدر //[/align]

            تعليق


            • اقبال كبير على كتاب تاريخ لاماسيا

              [align=center][/align]

              [align=center]شهد اقبالا رائعا على الكتاب ( تاريخ لاماسيا ) , و يمكن للراغبين للقراءة شراء الكتاب متواجد حاليا في جميع المحلات الرياضية للكتاب .

              مع العلم ان خريجي مدرسة لاماسيا " جيرارد بيكي" و " بويان كريكيش " ايضا لم يفوتوا الفرصة و تمكنوا من قراءة الكتابة و هم على متن السفر في الطائرة متوجهين الى مدينة بلد الوليد يوم امس[/align]
              .


              [align=center]\\ المصدر //[/align]

              تعليق


              • تورام رفض تولي حقيبة وزارية

                [align=center][/align]

                [align=center]كشف المدافع الدولي السابق للمنتخب الفرنسي لكرة القدم ليليان تورام أن الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي عرض عليه شغل حقيبة وزارية لكنه رفض.
                وقال تورام في مقابلة مع صحيفة "لوموند" الفرنسية نشرت اليوم الثلاثاء: "التقيت نيكولا ساركوزي ومستشاره كلود غييان وعرضا علي منصب وزير "شؤون التنوع العرقي". دار بيننا نقاش طويل. ولكن لم يكن أمامي خيار آخر سوى رفض عرضهما، ولأسباب واضحة".

                وأشار تورام الذي كان اعتزل كرة القدم منذ حوالي ستة أشهر بسبب حالته الصحية إلى أن هذا الاجتماع عُقد في أواخر العام الماضي، كما أكّد بأنه ليس مهتماً بالعمل السياسي في الوقت الراهن.
                وكان تورام، المعروف بنشاطه في مجال الحقوق المدنية حتى عندما كان لاعباً، قد وجه انتقادات حادة للغة ساركوزي الخطابية الصارمة ضد الأقليات إذ هدد ساركوزي عندما كان وزيراً للداخلية في عام 2005 بالتخلص من الأقليات العرقية باستخدام "أداة تنظيف كهربائية صناعية" ووصف شبان الأقليات بأنهم "حثالة" وهو ما دفع تورام لاتهام ساركوزي باستخدام "لغة عنصرية".
                ولم يلتزم ساركوزي آنذاك الصمت خلال خلافاته مع تورام إذ وصفه بأنه "ملياردير يسير بسيارته الليموزين وسط حي الأقليات العرقية".

                وولد تورام (37 عاماً) في جزر غوادلوب الفرنسية ونشأ في إحدى ضواحي الأقليات في باريس، وهو يحمل الرقم القياسي في عدد المباريات الدولية مع المنتخب الفرنسي إذ لعب 142 مباراة دولية وسجّل هدفين فقط في نصف نهائي مونديال 1998 أمام كرواتيا وساهم بتتويج فرنسا بكأس العالم للمرة الأولى بعد الفوز في النهائي على البرازيل
                .[/align]

                [align=center]\\ المصدر //[/align]

                تعليق


                • اهداف الدوري الاسباني (( مباربات النادي الكتلوني فقط ))

                  [align=center]مباراة

                  برشلونه x بلد الوليد

                  1\0[/align]
                  [align=center]
                  [/align]


                  [align=center]اضغط على الرابط بالاسفل[/align]

                  [align=center]ملخص و هدف مباراه بلد الوليد 0-1 برشلونة[/align]

                  تعليق


                  • بويول : لا يـوجد فريق سـهل فـي هـذه المرحلــة

                    [align=center][/align]

                    [align=center]قـائد فريق نادي بـرشلونة الإسبـاني كـارلوس بويـول شــدد عـلى أهميــة إحــترام المنـافس خـاصـة فـي مثل هـذه المرحلـة الصعبـة والمـهمة مـن الموســم ، حيــث قال بويول أنـه لا يوجد فريق سـهل أو متواضـع في مثـل هـذه المرحلــة .

                    مـن جهـة أخــرى حـذّر كارلوس بويول لاعبي الفريق مـن لوكاتوني وريبري لاعــبي فريق بايرن ميونخ خـصم فريق نادي بـرشلونة في الجولة المــقبلة من مسابقـة دوري أبــطال أوروبــا حيـث قال بويول أن توني وريبري يعـتبران حاليـاً من أفضــل المـهاجمين فـي أوروبــا والعالم أيــضاً .

                    هـذا وقـد أعـرب كارلوس بـويول عـن ثقـته بجميــع الاعبين في فريق نادي بـرشلونة وقـال بويول أنـه بإمـكان الفريق الكـتالوني تـخطي عقبـة بايرن ميـونخ .[/align]


                    [align=center]\\ المصدر //[/align]

                    تعليق


                    • لابورتا : تعلّمنا من اخطائنا

                      [align=center][/align]

                      [align=center]قال رئيس برشلونة ( خوان لابورتا ) و بتفاؤل كبير ان بعد نجاح مشروع هذا الموسم بقيادة " بيب غواريدولا " معبرا ان شكره له بقيادة سفينة الفريق بنجاح , و يعتقد لابوروتا ان المشروع للموسم المقبل 2010 سيكون ناجح و يتوقع ان الفريق سيفوز بالثلاثية هدا الموسم رغم صعوبتها .


                      خوان لابورتا اكد ان الفريق تعلم من اخطائه بعد الخروج بخفي الحينين في الموسمين المنصرمين , بعد المجهوادات الجباراة من فرانك ريكارد .


                      و قال " لابورتا " ان بعد الحالة الاقتصادية التي يتمتع بها النادي سيكون سيعمل مسؤولو النادي بؤريحة تامة .


                      و دافع " لابورتا " عن مشروعه الرياضي و الاقتصادي منذ 5 سنوات , حيث اكد ان " غوارديولا " سيبقى في الدكة الفنية للفريق حتى يونيو 2010 .


                      " خوان لابورتا " اكد ان هناك اشخاص يريدون الشر للنادي او بالاصح تدمير النادي خصوصا بعد حجب الثقة في الصيف المنصرم , و اكد " لابورتا " ان في عالم كرة القدم قد تفوز و قد تخسر .


                      و في الاخير تحدث " لابورتا " عن المرشح لخلاقته " ساندرو روسيل " حيث قال :


                      لا اريد الدخول في اللّهو في مثل هده التصريحات , فهدا ليس في مصلحة برشلونة [/align]
                      .

                      [align=center]\\ المصدر //[/align]

                      تعليق


                      • بيب : جاهزين للتحدي

                        [align=center][/align]

                        [align=center]اشار مدرب برشلونة ( بيب غواريدولا ) في المؤتمر الصحفي ان فريقه ليس افضل من بايرن ميونيخ , لكن اكد ان الفريق جاهز للتحدي .


                        و قال بيب غواريدولا ان ما وصل اليه الفريق حاليا هو بمثابة حظ قبل مواجهة البايرن , و يعتقد ان الفريق سيذهب بعيدا هذا الموسم .
                        [/align]

                        [align=center][/align]
                        [align=center]
                        عد 10 ايام من الالتزامات الدولية بيب استعاد لاعبين اولهم ( اليكسندر هليب ) و ( يحيى توريه ) حيث قال :


                        كل الفريق جاهز للقاء الاربعاء و مستعدون للتحدي .[/align]


                        [align=center][/align]

                        [align=center]و قال غواريولا ان تالق برشلونة في الدوري و سقوط بايرن موينخ بهزيمة مذلة لا تعني شيء حيث قال :


                        الترشيح قبل اللقاء لا يعني شيئاً , الناديين كبيرين و لديهم الامكانيات للتاهل الى نصف النهائي , و ان كانت هناك افضلية ستكون لبايرن ميونخ لانهم سيلعبون لقاء الاياب على ملعبهم . [/align]


                        [align=center][/align]

                        [align=center]غوارديولا اكد انه لن يغير فلسفة اللعب في مباراة بايرن ميونيخ حيث قال :


                        سنحاول ان نلعب بافضل طريقة ممكنة , و سنحاول ان نحصد نتيجة ايجابية في مباراة الذهاب لتساعدنا في الاياب , و الفريق سيهاجم من اجل الحصول على بعض الفرص لتسجيل الاهداف .


                        و اعطى بيب كل ثقته بالاعبين ليقدمون مباراة رائعة و قال ان الاعبين يعرفون ان يوم غدا يجب عليهم القتال لحصد الفوز .


                        اما عن الجانب الاخر فقد اشاد غوارديولا بالاعب لوكاتوني حيث قال :


                        اقتراب لوكاتوني من منطقة الجزاء سيسبب لنا الكثير من المشاكل , لانه يعرف جيداً الاستفادة من الاخطاء الدفاعية , و كما انه هداف عظيم و من افضل الهدافين على مستوى اوروبا .


                        و عن الفرنسي ريبيري حيث قال :


                        انه لاعب يتميز بالسرعة و يتميز ايضا باللعب في الجناحين [/align]
                        .

                        [align=center]\\ المصدر //[/align]

                        تعليق


                        • ايفانوفيش: لن أرفض عرضاً من برشلونة

                          [align=center][/align]

                          [align=center]قال مهاجم نادي " ستاندار دو لييج " البلجيكي ( ميلان ايفانوفيش ) في حال عرض له عرض رسمي من برشلونة فسيقبله فورا , و ياتي هذا التصريح بعدما اشارت بعد التكهنات باهتمام برشلونة بخذماته .


                          الصربي صاحب 27 ربيعا كاد ان ينتقل الى ريال مدريد لكن بسبب جواز السفر الغير الاوروبي تعثرت الصفقة , و تصل قيمتة في السوق حوالي 7 مليون يورو و مرتبط بعقد مع ناديه الى عام 2010 م . [/align]


                          [align=center]\\ المصدر //[/align]

                          تعليق


                          • تحليل مباراة البارشا والبايرن

                            بسم الله الرحمن الرحيم

                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




                            انتهت قبل قليل احداث مباراة نادي برشلونة الاسباني ونادي بايرن ميونيخ الالماني على ملعب الكامب نو بنتيجة 4-0 للكتلان وباداء راقي وهجوم خرافي وبثلاث اهداف من اقوى ثلاث مهاجمين بالعالم.


                            الشوط الاول

                            [align=center]البرشا بدا المباراة بالزي الرسمي والاساي والبايرن هكذا وباداء اكثر من رائع وبحضور جماهيري ملا الملعب ملا وبحضور المدربين العظماء جوارديول وكلينسمان.

                            البرشا بدا المباراة منذ البداية بتناقلات وبسيطرة واستحواذ كبير على الكرة والملعب وباداء جماعي كبير وبدا بالهجمات والتتهديدات منذ البداية على مرمى الالمان.


                            جوارديولا حاضر ويشجع البرشا والغزال الاسمر الفرنسي مع ايتو وميسي متواجدين وحاضرين بخط الهجوم وبالدقيقة 9 بدات سلسلة الاهداف الرائعة.

                            ميسي بدا بالتوقيع بعد بينية من ايتو ووضع الكرة بالشباك وبالزاوية اليسرى ليعلن التقدم وفرحة الجمهور العارمة انتشرت بارجاء الملعب وعلى ميسي ايضا.


                            لم ينتظر الكتلان الا قليلا وبالدقيقة 12 استطاع من ان يواصل السلسلة ولكن هذه المرة من صنع ميسي وتسجيل ايتو ويضع الكرة بين اقدام الحارس ليسجل الهدف الثاني.

                            بعد ذلك واصل الكتلان تقدمهم وسيطرتهم الواضحة جدا جدا على المباراة وتاتي فرصة لميسي ويسقط ولا يحتسب الحكم اي شيء ولكن جوارديولا يغضب غضبا عارما ويصرخ بوجه الحككم ليطرد من المباراة ويجلس على مقاعد الجمهور.


                            ببعد ذلك واصل البرشا تالقه بخط دفاع من حديد وبخط هجوم صلب كالصخر ورائع جدا والجو كان خرافيا وبالدقيقة 38 يعلن ميسي عن التقدم الثالث.

                            البرشا عن طريق تقدم الغزال الاسمر تييري هنري يمر ويمرر بينية لميسي الذي يضع الكرة بالشباك ليعلن التقدم الثالث لنادي برشلونة الاسباني بالكامب نو.


                            بعد ذلك واصل البرشا تالقه وتاتي كرة من دانييل الفيس ولكنها تضيع واخرى بينية من ميسي لايتو ولكنها تذهب للركنية ويتواصل مسلسل الرعب الالماني.

                            عبد ذلك بالدقيقة 42 ياتي ميسي وايتو وهنري ليعملوا مثلث رعب وتناقلات خرافية تنتهي باقدام هنري الى الهدف ويعلن تسجيل الهدف الرابع للكتلان.


                            بعد هذا الهدف سجل الثلاثي الذهبي كل من اهداف البرشا ووصولا الى الدقيق 45 يعطي الحكم 4 دقائق وقت بدل ضائع وبسيطرة 62% كتالونية و37% المانية.

                            بعد ذلك وبالوقت الاضافيت اتت هجمة خرافية من ميسي وبعدها لالفيس وانتهت باقدام المهندس انيستا الى خارج اللعب وضاعت فرصة اخرى من الفرص الضائعة بالمباراة الرائعة.


                            هنري قام بدور اكثر من رائع اليو دفاعيا وهجوميا وميسي كان الابرز وايتو اكتفى باللمسات السحرية التي لولاها لما كانت النتيجة على ما هي عليه الان.
                            [/align]


                            الشوط الثاني


                            [align=center]الشوط الثاني دخله نادي برشلونة الاسباني بنفس تشكيلة الشوط الاول ولكن النادي البافاري كانت له الكلمة بخروج مدافع ودخول لاعب اخر لكنه لم يغير اي شيء بالطبع.

                            البرشا كان رائعا بالشوط الثاني واستمر بالتناقلات الرائعة التي هو معروف بها والجمهور اصبح يصفق وبقوة للنادي الذي امتع واطرب محبيه وسامعيه بالملعب.


                            الركنيات كانت اليوم بالنسبة للبرشا كالتناقلات حيث حصل فيها على اكثر من 10 ركنيات وخاصة بالشوط الثاني ولكن لم تغير شيئا من نتيجة المباراة الكبيرة.

                            انيستا ظهر بالشوط الثاني وتالق فيما خرج اللاعب المبدع وصاحب الهدف الرابع تييري هنري بديلا للاعب المسلم سيدو كيتا الذي دخل بمنتصف الشوط الثاني.


                            اللاعب ميسي تعرض للعديد من الاصابات والضرب من مدافعي النادي الالماني ولكنهم لم يستطيعوا ابدا ايقافه لانه كان نشيطا جدا ورائعا وحاضرا بسحره الممتاز.

                            ايتو اكتفى بالتواجد بالهجوم ولكن ادى وادخل الخوف والرعب بصفوف الدفاع الكتالوني ليخرج بالدقيقة 87 بديلا للاعب الاسباني بوجان كريكيتش.


                            اللاعب باسكويتز نزل ايضا بالشوط الثاني بديلا للاعب توريه المبدع وهذه التغيرات انما كانت هي روتينية لمواصلة النشاط واراحة بعض اللاعبين المهمين.

                            جوارديولا استمر بالجلوس على مقاعد الاحتياط بسبب طرده بالشوط الاول ولكن كان حاضرا باعينه وبنظراته الواسعة التي يحضر خلفها احلى الخطط.


                            وصولا للدقيقة 90 اعطى الحكم 3 دقائق وقت بدل ضائع كانت من ابرزها هجمة اكثر من رائعة من انيستا وبوجان وكان بالامكان اضافة الهدف الخامس من خلالها.
                            [/align]


                            [align=center]المصدر[/align]

                            تعليق


                            • تحليل مباراة البارشا والبايرن ( 4/0)

                              [align=center]بسم الله الرحمن الرحيم

                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/align]



                              [align=center] [/align]
                              انتهت قبل قليل احداث مباراة نادي برشلونة الاسباني ونادي بايرن ميونيخ الالماني على ملعب الكامب نو بنتيجة 4-0 للكتلان وباداء راقي وهجوم خرافي وبثلاث اهداف من اقوى ثلاث مهاجمين بالعالم.


                              الشوط الاول

                              [align=center]البرشا بدا المباراة بالزي الرسمي والاساي والبايرن هكذا وباداء اكثر من رائع وبحضور جماهيري ملا الملعب ملا وبحضور المدربين العظماء جوارديول وكلينسمان.

                              البرشا بدا المباراة منذ البداية بتناقلات وبسيطرة واستحواذ كبير على الكرة والملعب وباداء جماعي كبير وبدا بالهجمات والتتهديدات منذ البداية على مرمى الالمان.


                              جوارديولا حاضر ويشجع البرشا والغزال الاسمر الفرنسي مع ايتو وميسي متواجدين وحاضرين بخط الهجوم وبالدقيقة 9 بدات سلسلة الاهداف الرائعة.

                              ميسي بدا بالتوقيع بعد بينية من ايتو ووضع الكرة بالشباك وبالزاوية اليسرى ليعلن التقدم وفرحة الجمهور العارمة انتشرت بارجاء الملعب وعلى ميسي ايضا.


                              لم ينتظر الكتلان الا قليلا وبالدقيقة 12 استطاع من ان يواصل السلسلة ولكن هذه المرة من صنع ميسي وتسجيل ايتو ويضع الكرة بين اقدام الحارس ليسجل الهدف الثاني.

                              بعد ذلك واصل الكتلان تقدمهم وسيطرتهم الواضحة جدا جدا على المباراة وتاتي فرصة لميسي ويسقط ولا يحتسب الحكم اي شيء ولكن جوارديولا يغضب غضبا عارما ويصرخ بوجه الحككم ليطرد من المباراة ويجلس على مقاعد الجمهور.


                              ببعد ذلك واصل البرشا تالقه بخط دفاع من حديد وبخط هجوم صلب كالصخر ورائع جدا والجو كان خرافيا وبالدقيقة 38 يعلن ميسي عن التقدم الثالث.

                              البرشا عن طريق تقدم الغزال الاسمر تييري هنري يمر ويمرر بينية لميسي الذي يضع الكرة بالشباك ليعلن التقدم الثالث لنادي برشلونة الاسباني بالكامب نو.


                              بعد ذلك واصل البرشا تالقه وتاتي كرة من دانييل الفيس ولكنها تضيع واخرى بينية من ميسي لايتو ولكنها تذهب للركنية ويتواصل مسلسل الرعب الالماني.

                              عبد ذلك بالدقيقة 42 ياتي ميسي وايتو وهنري ليعملوا مثلث رعب وتناقلات خرافية تنتهي باقدام هنري الى الهدف ويعلن تسجيل الهدف الرابع للكتلان.


                              بعد هذا الهدف سجل الثلاثي الذهبي كل من اهداف البرشا ووصولا الى الدقيق 45 يعطي الحكم 4 دقائق وقت بدل ضائع وبسيطرة 62% كتالونية و37% المانية.

                              بعد ذلك وبالوقت الاضافيت اتت هجمة خرافية من ميسي وبعدها لالفيس وانتهت باقدام المهندس انيستا الى خارج اللعب وضاعت فرصة اخرى من الفرص الضائعة بالمباراة الرائعة.


                              هنري قام بدور اكثر من رائع اليو دفاعيا وهجوميا وميسي كان الابرز وايتو اكتفى باللمسات السحرية التي لولاها لما كانت النتيجة على ما هي عليه الان.
                              [/align]


                              الشوط الثاني


                              [align=center]الشوط الثاني دخله نادي برشلونة الاسباني بنفس تشكيلة الشوط الاول ولكن النادي البافاري كانت له الكلمة بخروج مدافع ودخول لاعب اخر لكنه لم يغير اي شيء بالطبع.

                              البرشا كان رائعا بالشوط الثاني واستمر بالتناقلات الرائعة التي هو معروف بها والجمهور اصبح يصفق وبقوة للنادي الذي امتع واطرب محبيه وسامعيه بالملعب.


                              الركنيات كانت اليوم بالنسبة للبرشا كالتناقلات حيث حصل فيها على اكثر من 10 ركنيات وخاصة بالشوط الثاني ولكن لم تغير شيئا من نتيجة المباراة الكبيرة.

                              انيستا ظهر بالشوط الثاني وتالق فيما خرج اللاعب المبدع وصاحب الهدف الرابع تييري هنري بديلا للاعب المسلم سيدو كيتا الذي دخل بمنتصف الشوط الثاني.


                              اللاعب ميسي تعرض للعديد من الاصابات والضرب من مدافعي النادي الالماني ولكنهم لم يستطيعوا ابدا ايقافه لانه كان نشيطا جدا ورائعا وحاضرا بسحره الممتاز.

                              ايتو اكتفى بالتواجد بالهجوم ولكن ادى وادخل الخوف والرعب بصفوف الدفاع الكتالوني ليخرج بالدقيقة 87 بديلا للاعب الاسباني بوجان كريكيتش.


                              اللاعب باسكويتز نزل ايضا بالشوط الثاني بديلا للاعب توريه المبدع وهذه التغيرات انما كانت هي روتينية لمواصلة النشاط واراحة بعض اللاعبين المهمين.

                              جوارديولا استمر بالجلوس على مقاعد الاحتياط بسبب طرده بالشوط الاول ولكن كان حاضرا باعينه وبنظراته الواسعة التي يحضر خلفها احلى الخطط.


                              وصولا للدقيقة 90 اعطى الحكم 3 دقائق وقت بدل ضائع كانت من ابرزها هجمة اكثر من رائعة من انيستا وبوجان وكان بالامكان اضافة الهدف الخامس من خلالها.
                              [/align]


                              [align=center]المصدر[/align]

                              تعليق


                              • لا جديد البرشا يؤدي ما لا يستطيع احد تاديته

                                ابارك لكم من كل قلبي على هذا الفوز و قبل هذا على هذا الفريق الرائع

                                اكرر شكري لك ( زمان الصمت ) على متابعتك الكبيرة للنادي الكبير

                                تعليق

                                يعمل...
                                X