• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

// .. {{ صحيفة نــادي برشــلونــه الاسبــاني}} .. \\

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رئيس اليوفي مستعد للتخلي عن بوفون

    [align=center][/align]

    [align=center]اطلق رئيس نادي اليوفينتوس السيد ( جيوفاني كوبولي ) تصريح مدوي انه مستعد للتخلي عن الحارس ( بوفون ) في حال كانت هناك عروض جيدة من عمالقة قارة العجوز .. !!


    و قد سبق و ان صرح العملاق الايطالي بوفون انه يريد يمارس تجربة في اندية اوروبية اخرى خارج عن ايطاليا , و علق كوبولي عن هدا حيث قال : مندهشون بعمل بوفون من اول يوم وصوله الى النادي حيث ابهر الكل , و نريد ان يستمر معنا دائما ..


    و اضاف رئيس اليوفي ( جيوفاني كوبولي غيلي ) :


    يرتبط بعقد معنا حتى عام 2013 , و قدم للكثير للنادي , و ليس هناك اي مبرر ليخرج الاعب من النادي , و سيخرج الا في الحالات الطارئة , و في الوقت الراهن لا وجود لاي شيء .. !![/align]


    [align=center]\\ المصدر //[/align]

    تعليق


    • ريبيري قد ينتقل الى برشلونة بسبب شركة نايك

      [align=center][/align]

      [align=center]لن يكون خروج جناح بايرن ميونيخ الطائر فرانك ريبيري الى برشلونة فقط بسبب رغبته , بل يبدو و كان هناك مشاكل مع فريقه بسبب ان ريبيري مرتبط بعقد مع الشركة الشهيرة جدا ( nike ) حتى عام 2014 , و بايرن ميونيخ راعي للشركة الرياضية ( اديداس ) التي لديها 10 % من ارباح النادي البافاري بايرن مونيخ .. !!


      ريبيري لم يتردد قي تمديد عقده مع شركة ( نايك ) حتى عام 2014 , و يحصل على 1,2 مليون يورو سنويا .. !!


      و خرجت الصحف الالمانية تؤكد ان ريبيري سينتقل الى برشلونة , خصوصا انه لديه مشاكل بسبب اختلاف الشركات الرياضية .. !!


      برشلونة الراعي الرسمي لشركة ( نايك ) و هدا شيء مناسب للاعب الفرنسي , و سيكون ريبيري بعيدا عن الدوري الالماني و من المحتمل ان ينتقل الى برشلونة ..


      و قد سبق و ان ذكر بيكنباور ان الاعب سيبقى في البايرن حتى انتهاء عقد عام 2011 , و هناك اندية ايضا تطارد الاعب مثل المان يونايتد و ريال مدريد و تشيلسي ..


      اما عن الجانب الاخر فقد عبر الرئيس التنفيذي رومنيغيه انه ليس هناك مشاكل مع ريبيري بخصوص الشركات الرياضية المستلزمة , و النادي لا يريد التخلي عنه .. !![/align]


      [align=center]\\ المصدر //[/align]

      تعليق


      • صراع برشلوني ,, ميلاني على كسب خدمات مهاجم روما ’ ميركو فوسينتش ’

        [align=center][/align]

        [align=center]من الممكن ان يدخل ناديي ’’ برشلونه ’’ ونادي ’’ انتر ميلان ’’ في الانتقالات الصيفيه المقبله ,, في صراع على مهاجم روما الايطالي , ’’ ميركو فيسنس ’’ الذي سجل (13) هدف هذا الموسم ,


        وذكر مدير اعمال اللاعب ’’ اليساندرو’’ للصحيفة الايطالية ’’كوريبيري ديلو سبورت’’ ان اللاعب لم يصل الى اتفاق نهائي مع ناديه لتجديد عقده ,, وسيجتمع هذا الاسبوع مع دانيال برادو سكرتير المدير الفني لفريق روما لمعالجة الوضع والاتفاق على تجديد اعقد من عدمها ,,


        يذكر ان برشلونه قد ذكر بان عينهم على جلب لاعب مهاجم ليحل بديلا عن المهاجم الكاميروني ’’صامويل ايتو’’ في الموسم القادم ,, وقد كان المهاجم ابراهيموفيش هو المرشح بان يكون هو البديل لـ ايتو ,,ولن محاولتهم لم تنجح ,,


        على اية حال فانه من الممكن ان إهتمام انترميلان باللاعب قد يوقف نوايا برشلونه في التعاقد معه [/align]


        [align=center]\\ المصدر //[/align]

        تعليق


        • ميسي يودع منتخب الارجنتين

          [align=center][/align]

          [align=center]بعد الهزيمة الثقيلة جدا التي تلقاها ( ليونيل ميسي ) يوم امس في مباراة كانت ضد منتخب "بوليفيا " ضمن اقصائيات كاس العالم على ملعب ( لاباز ) , الدي يرتفع 3600 ميتر فوق سطح البحر .. !!


          لن يعود ( ميسي ) الى المنتخب الارجنتيني حتى انتهاء الموسم الحالي , و في شهر يونيو سيلعب ميسي ضد منتخب كولومبيا و ثم الاكوادور , و في شهر سيبتمر سيلاقي في مباريات من العيار الثقيل ضد "البرازيل " و المتصدر " الباراغواي " .. !![/align]



          [align=center]\\ المصدر //[/align]

          تعليق


          • لابورتا يدعم عائلة فينشورا بعد وفاته

            [align=center][/align]
            [align=center]كما سبق و ان اعلن مسبقا عن وفاة الموسيقار الكتالوني الشهير بعمر 83 سنة السيد ( رودي فينشورا ) .. !!


            ( لابورتا ) ارسل رسالة خاصة لتعاطفه مع " عائلة فينشورا " , و اكد " لابروتا " انه سيساعد هده العائلة من هده المحنة , و لن ينسى هدا الشخص والمطرب العظيم لنادي برشلونة .. !!


            و اضاف لابورتا :


            لقد كان شخص قلبه كبير و يحب برشلونة كثيرا , و عندما كان يغني ببقوه كنا و كاننا نشعر بالقشعريرة بطربه .. !!


            هدا و قد تم دفن ( رودي فينشوار ) في مقبرة ( كاناتوريو كورتس ) في وقت سابق من اليوم على على الساعة 13:00 بتوقيت كتالونيا .. !![/align]


            [align=center]\\ المصدر //[/align]

            تعليق


            • اول شئ مبروك خيوو زمان الصمت على اللي في بالي وانت خابر هع

              ومشكور على هالأخبار المتتالية والمتميزة ..

              تحيتي لكـ

              تعليق


              • مواجهة خاصة بين فالديس و اسينخو

                [align=center][/align]

                [align=center]تتجه الانظار يوم غد لعشاق الليغا الاسبانية في كل مكان , في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة الى مباراة ( برشلونة x بلد الوليد ) في اطار الجولة 29 من عمر الدوري الاسباني على ملعب ( خوسي روزيلا ) , طبعا الفريقين يريدون الثلاث النقاط مهما كان ثمنها , لكن هناك تركيز من قبل ادارة النادي الكتالوني على حامي عرين الفريقين و بالتحديد ( فالديس .. اسينخو ) الاخير من كبار اهتمامات برشلونة .. !!


                و عرقلو ( اداريي نادي برشلونة ) مفاوضات مع صاحب التصريحات المثيرة مؤخرا وكيل فالديس ( جينيس كارافاغال ) , و من الممكن ان يكون ( فالديس ) خارج اسوار الكامب نو , حيث ان ( رجل اعمال فالديس ) يطالب براتب مثل العملاق ( كاسياس ) و هدا من سابع المستحيلات لادارة برشلونة , لهدا السبب توقفت المفاوضات لمدة 8 شهور .. !!


                الكل متفق ان ( فالديس ) لا يجب ان يكون حامي عرين برشلونة بعد الاداء المتهالك و الاخطاء الفادحة خصوصا في مباراة ( ديربي كتالونيا ) ضد " اسبانيول" , و كدلك الضربة الحرة للبرازيلي ( جونينهو ) عندما سدد الكرة من زاوية صعبة .. !!


                ( فيكتور فالديس ) يجب ان يثبث انه الاحق بحراسة مرمى برشلونة فالفريق حاليا يلعب على الجبهات الثلاث , و يجب ان يكون فالديس في الموعد .. !!


                اما عن الجانب الاخر , فاكيد سيكون هناك اهتمام عن كثب للحارس العائد من الاصابة على مستوى تمزق في الغضروف المفصل الاسباني المتالق ( سيرجيو اسينخو) , مع العلم ان الاخير من اكبر المرشيحين لخلافة فالديس في حال رحيله في الصيف المقبل .. !!


                ليس هدا كل شيء بل بعض التقارير تقول ان اسينخو على انجدة برشلونة من منتصف موسم 2008 , صاحب 21 ربيعا يتمتع بالكثير من الكفائة على مستوى الحراسة و يقدم اداء كبير مع فريقه الحالي , و من المكن ان تخطفه نوادي عمالقة قارة العجوز في الصيف المقبل .. !!


                و في تصريح للسيد ( جوستو فيلار ) حيث قال :


                لدينا ثلاث حراس رائعين , و قرار خروج واحد منهم يتعلق بالمدرب ( مينديليبار) لانه هو من يقرر .. !![/align]


                [align=center]\\ المصدر //[/align]

                تعليق


                • ريال مدريد يريدون الاستفادة من تصريحات كارفايال المثيرة

                  [align=center][/align]

                  [align=center]اكتشفت صحيفة ( الموندو ديبورتيفو) ان التصريحات المدوية من قبل وكيل فالديس ( جينيس كارفايال ) بعدما قال ان ( فالديس ) يستحق راتبا سنويا متساويا مع نظيره ( كاسياس ) , هذا التصريح كان مفاجئة في البيت الابيض ريال مدريد , لكن اكيد ان هدا الجدل الاعلامي في صالح ريال مدريد , مع العلم ان ( كارفيال ) رجل اعمال الكثير من المدريديون اولهم ( راؤول غونزاليس بلانكو ) و ( ميشيل سالغادو ) و ( خواندي راموس ) الاخير و بحسب رجل اعماله انه سيبقى موسم اضافي مع ريال مدريد !!


                  و اكيد ابناء مدريد يحبون كثيرا ( كارفايال ) لانه مدد عقد مدى الحياة مع حارس ريال مدريد احد الركائز الاساسية في الفريق ( ايكر كاسياس ) , و بعدها ذهب ليمثل وكيل اخر عوض ( كاسياس ) و هو ( فيرناندو الونسو) .. !!


                  و كل شيء سيكون لصالح الملكي بعد الزوبعة الاعلامية التي حصلت من لسان كارفايال , و بالتالي لم يبقى سوى فارق 6 نقاط من 10 جولات قبل انتهاء الدوري , و اكيد يريد ريال مدريد ان يدمرو يبعثر عقلية برشلونة نتائجيا , لكن بشكل غير مباشر بارسال ( رجل اعمال ) .. !![/align]


                  [align=center]\\ المصدر //[/align]

                  تعليق


                  • مينديليبار : لن نستسلم قبل لعب اللقاء

                    [align=center][/align]

                    [align=center]بعدما صرح مدرب بلد الوليد ( خوسي ليوس مينديليبار ) ان كان برشلونة في اوج عطائهم بشكل 100% فمن المستحيل ان يقعوا في فخ الخسارة , فعاد المدرب و اكد ان رجاله لن يستسلموا امام برشلونة قبل بدء اللقاء , و سيدخلو رجاله الى رقعة الميدان و هم شجعان ..

                    و اضاف مينديليبار :

                    يجب علينا ان نكون منظمين دفاعيا , و الفريق يجب ان يلعب ككتلة واحدة , فهده احد المفاتيح لايقاف هجوم برشلونة , و ان كانوا في افضل حالاتهم بشكل 100% من الصعب ان تتسب لهم في الوقوع في فخ الخسارة , و ان لم يكونوا كذلك فيمكننا ان نفعل شيء في اللقاء .. !!

                    مينديليبار اكد ان رجال بيب غواريدولا من الممكن ان يدفع فاتورة المباريات الدولية , لكن رغم هدا يجب علينا النظر ان كان ممكنا ان نسقطهم .. !!

                    و لازال يتفكر مينديليبار النتيجة الساحقة ذهابا على ملعب الكامبنو 6-0 حيث قال :

                    نكون او لا نكون فيجب ان نلعب بفلسفة لعبنا ..




                    اما عن الجانب الاخر فرئيس بلد الوليد السيد ( كارلوس سواريز ) اكد ان فريقه يسعى جاهدا للتاهل الى كاس الاتحاد الاوروبي , و بالتالي يجب على النادي ان يطيح بعملاقي اسبانيا اولا برشلونة ثم ريال مدريد .. !![/align]


                    [align=center]\\ المصدر //[/align]

                    تعليق


                    • ميسي سيستمتع بعطلة قدرها 40 يوم

                      [align=center][/align]

                      [align=center]سيستمتع ( ليونيل ميسي ) بعطلة قردها 40 يوم , و في المواسم المنصرمة لم يستطيع ميسي الحصول على هده كل الايام .. !!


                      فبعد انتهاء الموسم الحالي مع " برشلونة " سينضم مباشرة الى منتخب الارجنتين ليلعب ضد " كولومبيا " يوم 6 يونيو و" الاكواردو" 9 من نفس الشهر , و سيكون " ميسي " حرا خارج المستطيل حتى 20 يوليوز كباقي زملائه مع الفريق للعودة مرة اخرى للتدريبات الاحمائية بعد غياب طويل عن ممارسة كرة القدم .. !!


                      و سيلعب ( ميسي ) في المباريات الدولية في اطار تصفيات كاس العالم 2010 , و يجب على " المنتخب " ان لا يضغط عليه حتى لا يقع في فخ الاصابات .. !![/align]


                      [align=center]\\ المصدر //[/align]

                      تعليق


                      • ميسي : سيـد غوارديولا .. اريد أن أُسـافــر

                        [align=center][/align]

                        [align=center]وصل المهاجم ’’ليونيل ميسي ’’ لـ برشلونه قادماً من الارجنتين بعد رحلة سفر طويله ,, وانظم للفريق الذي من المفترض ان يوجه فريق ’’بلد الوليد ’’ مساء هذا اليوم ضمن مسابقة الليقا الاسابنية ,, وقال ميسي : إني ارغب في السفر لـ اللعب ضد بلد الوليد وانا قد طويت صفحة الهزيمة المره والان أنا العب لـ برشلونه ,,



                        ولم يحدد السيد ’’ غوارديولا ’’ مشاركته من عدمها حيث قال : الامر متروك لقرار الجهاز الطبي ,, وأنتظر كلمة الموافقه من اللاعب نفسه ,,
                        وعبر السيد ’’ غوارديولا ’’ عن رغبة ميسي للالتحاق بالفريق ,, حيثقال : إن ميسي لاعب جيد ويريد الذهاب , وسوف يذهب الى بلد الوليد وانا مسرورا به , ولكن علينا تقييم حالة التعب والارهاق وعنآ الرحلة الطويله وتأثيرها عليه وكل هذاه الامور ولكن ’’ الاسد ’’ يريد الذهاب ,, لذا سيكون من ضمن المستدعيين لقآئمة اللقاء ,,


                        ومن خلال الموتمر الصحفي الذي سيعقد بعد ظهر اليوم ,, سيوضح أن ميسي سيكون من ضمن قائمه الأحد عشر لاعبا ,, وأنه يسلعب بطريقة هجوميه ساحقة لكي لا تفلت الامور من يده ,,



                        وتحدث ’’ غوارديولا ’’ عن مباراة الارجنتين الماضية وقال ؛ان هذه الهزيمة ليست من صالح الارجنتين وهذا امر غريب ,, ولكن اللعب والفوز في بلد مثل بوليفيا ليس سهلا نظرا لارتفاعها عن سطح البحر وهذا لايعني إنتقاصاً للفوز البوليفي’’[/align]


                        [align=center]\\ المصدر //[/align]

                        تعليق


                        • كالعادة برشلونة يسافر في نفس يوم اللقاء

                          [align=center][/align]

                          [align=center]كما جرت العادة و في اغلب المباريات خارج القواعد , برشلونة سيتوجه من ملعب " الكامب نو " الى ( مطار برات ) على الساعة 10:00 و 11:00 صباحا ستقلع الطائرة , و ستصل بعثة الفريق الى ( مطار بلد الوليد ) على الساعة 12:00 ظهرا , و بعد دلك سيتوجهون الاعبين مباشرة الى فندق ( بالاسيو دو سانتا انا ) للاسترخاء , و سيتوجهون الى ملعب بلد الوليد ( روزيلا ) فور بدء المباراة .. !!


                          و مع العلم ان هده العادة كانت ناجحة بشكل 100% , و ابرز المباريات كان لقاء " اشبيلة " على ملعب ( السانشيز بيزخوان ) حينما انتصر برشلونة بنتيجة 3-0 .. !![/align]


                          [align=center]\\ المصدر //[/align]

                          تعليق


                          • بيب: يدافع عن فالديس يؤكد سيكون سعيد في حال تم تمديد عقده

                            [align=center][/align]

                            [align=center]عاد مدرب برشلونة ( بيب غواريولا ) للدفاع عن الحارس ( فالديس ) بعد الجدل الكبير الحاصل خصوصا من وكيل فالديس الدي يضغط على ادارة برشلونة .. !!


                            و تطرق ( بيب) اولا انه لديه ثقة في فالديس حيث قال :


                            لدي ثقة في فالديس و الاخطاء الفادحة ممكن ان تحصل لاي لاعب , و الاهم من هدا هو انه تعلم من اخطائه .. !!


                            و تابع غواريدولا :


                            ساكون سعيدا ان تم تمديد عقد فالديس تماما في الوقت الراهن انا سعيد به و هو مع الفريق .. !!


                            و عبر ( غواريدولا ) عن سخطه الشديد للتصريحات المثيرة للجدل التي اطلقا وكيل فالديس ( جينيس كارفاجال ) صاحب الزوبعة الاعملامية بعد تصريحاته المثيرة لقاة ( ona fm ) .. !!



                            و في الاخير اكد ( بيب ) ان مثل هده المفاوضات يجب ان تتم بهدوء و بدون هدا الجدل الحاصل حاليا .. !!


                            و تجدر الاشارة , ان عقد ( فيكتور فالديس ) ينتهي حتى شهر يونيو من عام 2010 م .. !![/align]


                            [align=center]\\ المصدر //[/align]

                            تعليق


                            • الله يعطيك العافية على هييييييك أخبااااااار

                              تحيتي لكـ

                              تعليق


                              • تشافي يعود اللعب ضد بايرن ميونيخ بعد 10 سنوات

                                [align=center][/align]

                                [align=center]يعتبر النجم الكبير ( تشافي هينانديز ) الاعب الوحيد الدي لعب بقميص برشلونة ضد بايرن ميونيخ , و كانت المواجهة في عام 1998/1999 , مع العلم انه كان اول موسم له مع الفريق الاول .


                                في مباراة كانت ضمن المجموعات في اطار دوري الابطال كانت اول مباراة رسمية للنجم ( تشافي هيرنانديز ) ضد بايرن ميونيخ موسم 1998/1999 , و سقط برشلونة في الذهاب و الاياب , و لم يتبقى اي لاعب من تشكيلة الفريقين الدي لعب هده المبارتين .


                                العملاق الكتالوني ضد العملاق البافاري تقابلوا في عام 1998 و بالتحديد 28 اكتوبر في الملعب الاولمبي , و زج المدرب " فان غال " بالاعب " تشافي" في الدقيقة 87 في مكان الاعب ( اوسكار غارسيا جونيينت ) , و اللقاء انتهى لصالح بايرن ميونيخ بنتيجة 1-0 من اقدام الاعب ( ايفينبيرغ ) .


                                و بعد ذلك تقريبا 15 يوم كانت المباراة على ملعب " الكامب نو " و برشلونة كان يعاني من اصابات مؤثرة , و افتتح النتيجة الاعب ( جيوفاني ) لاصاحب الارض , لكن الزوار قلبوا الطاولة على برشلونة بتسجل هدفين الاول من الاعب ( زيكلير ) و الثاني من الاعب ( ساليحميديش ) لاعب اليوفينتوس حاليا , و اقصي برشلونة من البطولة و لعب ( تشافي ) في هدا النزال لمدة 90 دقيقة .[/align]



                                [align=center][/align]

                                [align=center]اما عن الجانب الاخر, فهناك 4 لاعبين من برشلونة سبقوا و ان تواجهوا ضد " بايرن ميونيخ " في مباريات رسمية , فالنجم ( تيري هينري ) سبق و ان تواجه ضد بايرن ميونيخ عندما كان يلعب مع " الجنرز " في سنة 2000 و كذلك 2005 , و كذلك البرازيلي " سيلفينهو " لعب ضد البايرن في عام 2000 و كان يحمل قميص " الجنرز" ايضا , اما ( سيدو كيتا ) فتواجه ضد " بايرن ميونيخ " حينما كان يحمل قميص فريق ( نانسي ) الفرنسي في عام 2003 , و اخيرا " جودجونسون " لعب ضد البايرن ميونيخ عندما كان يلعب مع الازرق اللندني " تشيلسي" مع العلم ان الاخير اقصي البايرن من البطولة في عام 2004/2005 .[/align]

                                [align=center][/align]
                                [align=center]
                                اما بالنسبة للارقام القياسية للاعبين , فاكيد النجم " تشافي" صاحب 29 ربيعا هو اكثر الاعبين لعبا في البطولة الاوروبية ( uefa ) حيث لعب 103 مباراة , و في دوري الابطال لعب 89 مباراة , و 13 مباراة في كاس الاتحاد الاوروبي , و لقاء واحد فقط في السبور الاوروبي . [/align]

                                تعليق

                                يعمل...
                                X