• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

// .. {{ صحيفة نــادي برشــلونــه الاسبــاني}} .. \\

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جواسيس في المدينة الرياضية 'خوان ديسبي'




    كما في الصورة أدناه ! .. واحدة من اللافتات الدعائية في "سيوداد ديبورتيفا" مثقوبة !! .. والغرض هو التجسس على خطط العبقري "بيب جوارديولا"، وذلك بغرض اسكتشاف القوة الضاربة لدى الفريق الكتلوني ! الامر الذي اوصل بالخصوم لهذا الحد ..! أو ربما خطط غوارديولا يحسد عليها، لذلك، يحاول البعض نقلها ..








    والفرنسي "تيري هنري" كان له دور كبير في استطشاف هذا، حيث كان يتدرب مع مدرب اللياقة البدنية "خوانيو براو" حول المكان، وقد لاحظ ان واحدة من اللافتات الدعائية حول المدينة قد ثقبت، وهذا ما أثار تحفط النادي الكتلوني. الفاعل كان يهدف لمشاهدة ما يحدث من خطط خلال تدريبات الفريق. وسرعان ما تم تنبيه الاجهزة الامنية للنادي من اجل العمل على مراقبة المسألة، التي حامت حول الاجتماع التحضيري يوم أمس ..

    تعليق


    • استفتاء الماركا




      نشرت اليوم صحيفة الماركا الاسبانية الرياضية المقربة من نادي ريال مدريد الاسباني الاستفتاء اليومي المتعلق بها والذي تحدث عن الاعب تشافي هرنانديز.







      هل انه من السخيف - كما قال تشافي - ان يقال بان اداء برشلونة الرائع سيقترب من النهاية؟

      نعم ___ 84%

      كلا ___ 16%


      مجموع الاصوات 22926

      تعليق


      • جوارديولا يستمر بدعم اللاعبين




        على الرغم من الخسارة الاخيرة من نادي روبن كازان على ملعب الكامب نو الا ان المدرب جوارديولا يم يعطي هذه الاهمية واستمر بدعم اللاعبين وتزويدهم بالروح المعنوية من اجل مواصلة العمل للتقدم وقام بالقاء خطاب على اللاعبين اثناء التدريبات يشجعهم بها ويطالبهم بنسيان ما فات والتركيز بالمستقبل.








        ويذكر بان الدعم والروح المعنوية تصل للاعبين باستمرار من المدرب الشاب وخاصة بغرفة الملابس وطالبهم ايضا بنسيان الخسارة الماضية موضحا لهم بان سوء الاخطاء التحكيمية وقلة الحظ كانا العاملان الرئيسيان في خسارة الفريق.

        وقال جواريدولا ايضا بان الروح المعنويان العالية والهمة الكتالونية موجودة لدى اللاعبين وهم يعملون باستمرار ويحظرون جيدا للمباريات المقبلة وهو متاكد من عودة الانتصارات قريبا.

        تعليق


        • بنتو الوحيد الذي لا يشارك كثيرا من بين ابطال الثلاثية




          جميع ابطال الثلاثية من النادي الكتالوني يشتركون بكل مباراة من مباريات النادي الكتالوني او على الاقل كل مباراتين مباراة باستثناء المصابين والحارس الثاني لنادي برشلونة الاسباني بينتو فهو لا يشترك كثيرا ومعدله هو مرة وحدة كل ثلاث مباريات او اقل وهذا يعود لوجود الحارس الاساسي فالديس وتالقه.




          تعليق


          • كيتا وابيدال لا ياكلون لحم الخنزير




            في برشلونة هناك ثلاث لاعبين مسلمين : كيتا وابيدال وتوريه....كيتا وابيدال يلتزمون دائما بالقوانين وبالوصايا الموجودة بالقران الكريم ومن بينها لحم الخنزير حيث ان هذين الاثنين لا ياكلون ابدا لحم الخنزير ويلتزمون دائما بتعاليم القران اما توريه فهو اقل صرامة بهذه الامور من كيتا وابيدال.




            تعليق


            • غلاف الماركا




              نشرت اليوم صحيفة الماركا الاسبانية الرياضية المقربة من نادي ريال مدريد الاسباني الغلاف الرئيسي للصحيفة وتحدثت عن تجديد عقد بويول مع النادي الكتالوني حتى 2013.









              بويول سيجدد عقده مع البلوغرانا حتى عام 2013.

              تعليق


              • غلاف السبورت والموندو




                نشرت اليوم صحيفتي السبورت والموندو ديبورتيفو الكتالونية الرياضية المقربة من النادي الكتالوني وتحدثت عن تجديد عقد اللاعب كارليس بويول عميد الكتيبة الكتالونية.







                برشلونة سيجدد عقد بويول حتى عام 2013

                بيريز يخشى ان يكون روبينهو هو ( ايتو الثاني )







                بويول باقي بالبرشا حتى الاعتزال

                تعليق


                • مراهنات على مستقبل تييري هنري




                  صرح اليوم السيد وليام هيل بانه مستعد لتقديم المراهنات على مستقبل اللاعب تييري هنري وبانه يستحيل امر عودته لانكلترا الا في حال عودته لناديه القديم الارسنال كما كان فيه من قبل ولكن امر انتقاله لمانشيستر سيتي او فريق انكليزي اخر هو غير ممكن ابدا.







                  وقال السيد وليام هيل:" ان حدث هذا الامر وعاد هنري للدوري الانكليزي فهو سيلعب للارسنال فقط ".

                  تعليق


                  • استفتاء الموندو




                    نشرت اليوم صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية الرياضية المقربة من نادي برشلونة الاسباني الاستفتاء اليومي المتعلق بها والذي تحدث عن اللاعبين الكتالوينين والمدرب ومن منهم يكون رمز الماسيا بالثلاثين سنة الاولى من انشاءها.







                    من سيكون رمز اللاماسيا باول 30 سنة على انشاءها؟؟


                    بويول ___ 569 صوت ___ 26%

                    تشافي ___ 183 صوت ____ 8%

                    انيستا ___ 52 صوت ___ 2%

                    جوارديولا ___ 1107 صوت ___ 51%

                    امور ___ 66 صوت ___ 3%

                    ميسي ___ 185 صوت ___ 8%

                    لاعب اخر ___ 26صوت ___ 1%




                    مجموع الاصوات 2188

                    تعليق


                    • القائمة المستدعاة: تشيغرو IN هنري OUT




                      استدعى المدرب "بيب جوارديولا" 18 لاعباً من اجل خوض مباراة الغد امام "ريال سرقسطه" ضمن الجولة 8 من الليغا، بعد الجولة التدريبية التي خاضها الفريق اليوم السبت، التدريبات شهدت مواصلة الارجنتيني "غابرييل ميليتو" للتدريب من اجل التعافي، كما واصل الفرنسي "تيري هنري" التدريب على الهامش، اليكم القامة المستدعاة ..








                      حراسة المرمى:

                      فيكتور فالديس - خوسيه بينتو

                      خط الدفاع:

                      كارليس بويول - رافاييل ماركيز - جيرارد بيكيه -

                      ديميترو تشيغرينسكي - ماكسويل اندرادي - ايريك ابيدال

                      خط الوسط:

                      يايا توريه - سيرجسو بوسكتس - سيدو كيتا -

                      تشافي هرنانديز - اندريس انييستا

                      خط الهجوم:

                      جيفرين سواريز - بويان كريكتش - بيدرو روديريغيز -

                      ليونيل ميسي - زلاتان ايبراهيموفتش



                      هذا ويذكر ان الفريق سيخوض جولة تدريبية أخيرة قبل لقاء يوم غد وراء أبواب مغلقة من اجل الاستعداد التام للمباراة ..

                      تعليق


                      • صور تدريبات الفريق اليوم




                        تدرب لاعبو الفريق الكتلوني اليوم السبت من اجل الاستعدادات اللازمة لمباراة الفرق يوم غد امام "ريال سرقسطه" في حساب الجولة الثامنة من الليغا، هذا ولم يتعافى الفرنسي "تيري هنري" من الاصابة بشكل جيد بعد، لذلك لم يستدعى للمباراة، اليكم صور التدريب ..





























                        تعليق


                        • مارسيلينو: الفوز على البارسا أمر صعب




                          صرح مدرب نادي "ريال سرقسطة" "مارسيلينو غارسيا" ان الفوز على برشلونه يعني الصعوبة الكبرى في الوجود، وهو يدر الامكانيات التي يتمتع بها الفريق الكتلوني، على الرغم من النتائج السلبية الاخيرة في الليغا والتشامبيونز ليغ ..









                          المدرب يعتبر نفسه متفائل تفاؤلاً واقعياً، وهو يعلم ان الفريق الكتلوني هو الافضل في العالم، ومن اجل ان يحاول التفاؤل فانه يفكر ان برشلونه في أزمة. مارسيلينو يريد محاولة لوقف تكتيك برشلونه، بالرغم من ان اللعب امام البارسا هو الاكثر تعقيداً. واوضح المدرب ان "روبين كازان" لم يفعل شيء يذكر يؤهله للفوز على برشلونه، ولكنه فاز لمجرد انه كان يملك "حظاً طيباً".

                          مارسيلينو يعتقد ان فريقه لو اراد الفوز على البارسا فانه سيبذل جهداً كبيراًً واللعب بمستوى 200%، واستغلال جميع الهفوات، في الوقت الذي يحاول فيه برشلونه العودة لمكانه الصحيح بين اندية اوروبا ..

                          تعليق


                          • جوارديولا : ميسي لا يحتاج الى الراحة




                            " ميسي لا يحتاج الى الراحة ، وهذا ما أراه ، لأنه بصحة جيده " هذا ما قالة بيب جواريدولا مدرب برشلونة الاسباني ، حيث يعتقد أن النجم الأرجنتيني لا يوجد لديه أوقات لـ الراحة ، بالرغم من لعبه ثمانية مباريات على التوالي ، وهو أمر لم يسبق له القيام به منذ وصول غوارديولا الى النادي ...










                            حيث قال : " قريبا سوف يبدأ هنري ، قد بدأت بالفعل اللعب معه بالكره " هذا ما قالة موضحا بأن هنري بدأ بالتعافي من أصابتة التي أصاب بها مع منتخبة الفرنسي وقد سببت له أنزعاج في العضلات ، حيث كانت مده غيابة 10 أيام ، وقال : " اذا كان يلعب ميسي ، فهذا لأني اراه جيدا ، واراه يبتسم ، كما أنني اشعر بأنه بحالة جيده من يوم الى يوم " .

                            تعليق


                            • فرصة لتوسيع الفارق الى 3 نقاط من جديد




                              انتهت قبل ساعات قليلة مباراة ريال مدريد امام سبورتينغ دي خيخون على أرضية ملعب الـ "مولينون"، المباراة انتهت بالتعادل السلبي والذي مكن ريال مدريد من الوصول للنقطة رقم 19. برشلونه يملك حالياً الرصيد نفسه من النقاط ويسعى الفوز في مباراة اليوم امام ريال سرقسطة، هذا الفوز سيكون كفيلاً لأرجاع فارق الـ 3 نقاط بين برشلونه وريال مدريد .. بالتالي يكون برشلونه قد عوض فارق التعادل السلبي امام فالنسيا في حال فوزه ..



                              تعليق


                              • ماسكيرانو يرفض التجديد مع ليفربول




                                وفقاً للتقارير الصادرة من صحيفة "ديلي ستار" الانجليزية، فان لاعب خط الوسط الارجنتيني "خافيير ماسكيرانو"رفض العرض الاخير الذي قدمه نادي ليفربول "عرض تجديد العقد"، على الرغم من ان العرض يسمح له بزيادة راتبه بشكل كبير ..









                                اللاعب قد أشار ان المال ليس كل شيء، "لم اطلب الحصول على عقد جديد، وأنا لا العب كرة القدم من اجل المال، وهو ما لا يهم بالنسبة لي". قد يكون سبب الرفض هو برشلونه، وبرشلونه اهتم بالتوقيع مع اللاعب في الصيف الماضي، لكن ادارة "الريدز" رفضت التفاوض، "لن أتحدث عن برشلونه في الوقت الحالي، أنان في ليفربول، وسأحاول بذلك كل جهدي من اجل الفريق" ..

                                تعليق

                                يعمل...
                                X