• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

// .. {{ صحيفة نــادي برشــلونــه الاسبــاني}} .. \\

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • El Mundo: إستفتاء


    وضع الموقع الرسمي للسبورت الكتلونية استفتاء يتعلق بمباراة الامس امام "كالتشورال ليونيسا"، فكان سؤال الاستفتاء: أي لاعب كان الافضل في المباراة ؟؟، وكانت نتائج استطلاعات الرأي كالتالي ..


    ...

    ...

    بينتو 07% 0230 مصوت

    توريه 06% 0187 مصوت

    بيدرو 70% 2169 مصوت

    غاي 09% 0272 مصوت

    كيتا 04% 0128 مصوت

    لاعب أخر 04% 0113 مصوت

    تعليق


    • لاعب برشلونة السابق كوكو يمكنه العودة للبرازيل


      اللاعب الايطالي كوكو ، سيظهر مجددا على أرض الملعب بجانب زميلة كريستيان فييري ولكن في عالم جديد في البرازيل ، لاعب برشلونة السابق الذي استمر معه عام 2001-2002 ، سيتمكن من العودة لـ ممارسة كره القدم بعد غياب دام لمده سنتين ...



      كوكو بالرغم من هدفة هو ان يمارس كره القدم في عالم اخر اسمه السينما ، منذ نهاية عقده مع انترناسيونالي ، و وفقا لتقارير شائعة من بعض الصحف قد يكون اللاعب كوكو يختار النادي الـ برازيلي بوتافوغو دو ريبيراو بريتو، بجانب كريستيان فييري .

      تعليق


      • ماركيز يقترب من تجديد عقده مع برشلونة


        بويول الذي تم تجديد عقده سابقا ، والان ماركيز يريد أن يجدد عقده مع برشلونة ، المقرر أنتهاء عقده عام 2010 ، حيث كان هنالك محادثات بين الفريق الكتلوني و اللاعب ماركيز لتجديد عقده في الايم المقبلة ، حيث تحدث قائلا : بالنسبة لي ، ليست هنالك مشكلة ، ولكن بالنهاية سنعرف ما نريد " موضحا بأن طول اتفاقه لموسم واحد مع وجود خيار لمدة أكثر من ذلك...

        تعليق


        • Castrol: هنري أفضل لاعب في العام


          من الصعب ان تحدد اللاعب الافضل خلال العام، في ظل تواجد كزكبة من كتلان مبدعين سواء في الدفاع او الوسط او الهجوم البلاوغراني، وهذه المرة يتفوق برشلونه من بوابة "تيري هنري"، حيث يقبع الاخير في صدارة لاعبي العالم حسب تصويتات موقع Castrol Football - RANKING ..





          مع 978 نقطة، يفوز هنري بصدارة الترتيب وكما في الصورة أدناه، متفوقاً على الأرجنتيني "ليونيل ميسي" والبرتغالي "كريستيانو رونالدو"، صاحبي المركز الثاني والثالث برصيد نقاط 964 و914 على التوالي. تم اعتماد النتائج على حسب ما يحدث في مباريات الدوري والتشامبيونز والبطولات الاوروبية، في الخمس منافسات الرئيسية في اوروبا في انكلترا واسبانيا وايطاليا والمانيا وفرنسا. كل لاعب يتم تقييمه من 10 وفقاً لأداءه الفعلي على أرض الملعب.

          جدير بالذكر ان كل من الكتلوني "جيرارد بيكيه" صاحب المركز الرابع، فيما يحتل "رافاييل ماركيز" المركز السابع، و"كارليس بويول" المركز التاسع. هذا وكان تيري هنري قد حصل على أعلى تقييم في مباراة البارسا امام ديبورتيفو لا كورونيا الموسم الماضي والتي انتت بنتيجة 5-0، كان هنري قد سجل هدفين فيها، وحصل على تقييم 9.75 في هذه المباراة، بينما كانت المباراة الاسوء بالنسبة له، تلك التي خاضها برشلونه امام مالاغا الموسم الحالي والتي قد اصيب فيها، حيث حصل على تقييم 4.51. يجب ان يؤخذ بنظر الاعتبار ان هذه النتائج وفقاً لاخر تحديث في 30/09/2009، فيما سيكون التحديث القادم في 09/11/2009. فاليكم الترتيب العام ..



          تعليق


          • هنري على أبواب الاستدعاء للمباريات


            بعد شهر من تخبط كبير في تواجد تيري هنري في تشكيلة البارسا، ويرجع ذلك للاصابات التي تسلسلت بوضوح. هنري اليوم أو غداً سيحصل على التصريح الطبي الذي يمكن بيب جوارديولا من استدعاءه للمباريات، وبنسبة كبيرة سيلعب أمام أوساسونا ..



            بيب جوارديولا يريد ان يسترد هنري أفضل في أقرب وقت ممكن، وهو ليس على استعداد لتضييع المزيد من الوقت. هنري لم يلعب في تشكيلة البارسا منذ اصابته امام مالاغا يوم 26 سبتمبر، أي انه غاب ستة مباريات عن التشكيلة، ولم يحرز اي هدفاً حتى الان، غير انه طوال الفترة التي سبقت الاصابة كان يعاني من الكثير من المشاكل والتي ادت لظهوه بمستوى غير متوقع.

            هنري كان قد تعافي من أصابة أولى قبل جولتي تصفيات كأس العالم الأخيرة، ولعب 90 دقيقة امام جزر الفارو، ولكن فايروس الفيفا لم يرحمه في المباراة امام النمسا، والتي سببت له الاصابة التي ادت لغيابه مؤخراً عن الملاعب. ملخصاً، غاب هنري مدة 32 يوم عن تشكيلة البارسا، خاض خلالها البارسا مبارياته امام "الميريا" و"فالنسيا" و"سرقسطة" في الليغا، وامام "دينامو كييف" و"روبين كازان" في التشامبيونز، ويوم أمس امام "ليونسيا" في الكوبا ديل ريه، وعوده للفريق ستدعم الصفوف وهي نعمة للفريق.

            تعليق


            • لارسون يودع الملاعب .. وتحية كتلونية ثلاثية

              في سن الـ 38 عام، وضع السويدي "هنريك لارسون" حداً لمسيرته المهنية كلاعب احترافي داخل المستطيل الاخضر، الثلاثي الكتلوني "زلاتان ايبراهيموفتس" و"كارليس بويول" و"تشافي هنرناديز" لم بفوتوا الفرصة في القاء التحية للكتلوني السابق ..



              زلاتان ايبراهيموفتش أرسل برسالة حماسية لزميله في المنتخب السويدي، قائلاً: "شكراً على كل ما قدمته الي، انت ساعدتني كثيراً في البداية، وانا مسرور لأنني لعبت معك، اشعر وكأنني انا الذي سأترك كرة القدم، ولكننا يجب ان نعرف ان هذا القرار يجب أن يُتخذ، وعلى اية حال، ستسير الحياة بنا، واتمنى لك حظاً طيباً من الان فصاعداً، واتمنى لك التوفيق". كانت الكلمات التي وجهها تشافي أكثر اثارة، عندما قال: "هنريك، علينا ان نتذكر الكثير عنك، سنفتقدك كثيراً، حظاً سعيداً لك مع عائلتك وفي أمور حياتك".

              اما "قلب الاسد" فقد اعرب عن امتنانه لهذا المهاجم الفذ، عندما قال: "هنريك، لا أقول الا انه لشرف كبير انني لعبت معك، ومن الان فصاعداً، اتمنى لك حظاً طيباً، وحظاً سعيداً لك مع عائلتك وفي حياتك، وتذكر ان برشلونه هو موطنك".

              تعليق


              • السبورت :هل ترحب بماركيز لـ تجديد عقده لمده سنتين


                وضعت صحيفة السبورت الكتلونية المقربة من النادي الكتلوني سؤالها لـ اليوم على موقعه الخاص عبر شبكة الانترنت حيث كان السؤال يتحدث عن المكسيكي رافائيل ماركيز ، الذي سوف يجدد عقده قريبا مع النادي الكتلوني ، حيث بأمكانه ان يقضي سنوات اخرى في النادي الكتلوني ...



                يوم امس ، قد جاء نبأ عضيم ، بعد الاعلان عن تجديد عقد بويول ، قد حان لـ التحول الى رافائيل ماركيز لتجديد عقده ، حيث سيٌقضي موسمين بالوان النادي الكتلوني .

                وكان السؤال ما يأتي : " نحن نعرف أن المشجعين يفكرون بهذا التجديد ، ولكن هل هو جيد لـ الجميع ، هل المكسيكي سوف يمدد عقده حقا ، هل تعتقد أن هذا هو الحق لقادة برشلونة ؟ "

                تعليق


                • SPORT: إستفتاء




                  وضع الموقع الرسمي للسبورت الكتلونية استفتاء يتعلق باللاعب المكسيكي "رافاييل ماركيز"، فكان سؤال الاستفتاء: هل انت من المرحبين بتجديد عقد ماركيز لمة عامين اضافيين ؟؟، وكانت نتائج استطلاعات الرأي كالتالي ..






                  ...

                  ...

                  نعم 73% من المصوتين

                  لا 27% من المصوتين




                  اجمالي عدد المصوتين 1206 مصوت

                  تعليق


                  • بيدرو بديل جيد لـ هنري في الجناح الايسر




                    دائماً ما يظهر في الوقت المناسب، بيدرو لا يزال واحد من اكتشافات بيب جوارديولا للفريق هذ الموسم، ومرة بعد اخرى يؤكد أحقيته للعب في صفوف الفريق الأول، وكان اخر ابداعه تسجيل هدفين في مرمى "ليونيسا" الذين وضعا برشلونه على أبواب دور الـ 16 في الكوبا ديل ريه.








                    بالفعل بيدرو يسجل في المسابقات الخمس هذا الموسم، وبالتأكيد سيكون طموحاً للتسجيل ولو على الاقل هدفاً في بطولة كأس العالم للاندية في ديسمبر المقبل، بالتالي يكون قد دخل تاريخ البارسا التهديفي وهو لا يزال في موسمه الاول، "انا لست مهووساً للتسجيل في مونديال الاندية، في الواقع كلما العب أكون محظوظاً، الشيء الوحيد الذي يمكنني القيام به هو مواصلة العمل المعتاد، مع التواضع وشيء من الحظ، وامل ان استمر بذلك".

                    في الحقيقة استخدم المدرب هذا "الكناري" كورقة رابحة في ظل المشاكل في الفريق المتمثاة باصابات تيري هنري واندريس انييستا، والاهداف الستة التي سجلها هذا اللاعب ولدت بالفعل توازن هجومي لديه، "عندما يعود هنري، فسيكون برشونه رابحاً، لان تيتي لاعب من طراز عالمي، وفي حال انه لم يكن في تشكيلة الفريق، سأحاول انان تقديم المساعدة للفريق" .. بيدرو بتواضع

                    تعليق


                    • إيبرا من جديد .. يتجاهل المقارنات مع ايتو







                      منذ قدومه لبرشلونه، والسويدي "زلاتان ايبراهيموفتش" يتعامل بحذر شديد مع المواضيع التي تخص مقارنته مع الكاميروني الكبير "صامويل ايتو"، من اجل تجنب اي جدل عقيم من الصحافة، فلا شك ان الشكل الذي تمت فيه الصفقة بين برشلونه والانتر أثار الكثير من اقاويل الصحافة، مع ذلك يتجاهل ايبرا أي مقارنة، وبالتأكيد، فأن ايبرا يود التركيز مع الفريق والابتعاد عن كل ما عاوقبه ليست بايجابية ..


                      تعليق


                      • بيب يحتفظ بمكتبه كما كان سابقا لـ ريكارد




                        بيب جواريدولا مدرب برشلونة لم يجري العديد من التغييرات على مكتبة ، الذي كان سلفه فرانك ريكارد ، وفي الواقع جواريدولا ضل مكتبة تقريبا على نفس الديكور الذي كان في سابقا فرانك ريكارد ، حيث غير سوى اثنين أو ثلاثة اشياء صغيرة ، فأنه يقضي معضم حياتة المهنية بهذا المكتب حوالي 80 ٪ الذي تم انشاءة في المدينة الرياضية ، ويذكر بأن اي تشابة واحد في الكامب نو ، سيكون صدفة ...



                        تعليق


                        • FIFA: ستة كتلان مرشحون للفوز بجائزة أفضل لاعب




                          من جديد يظهر برشلونه تفوقه، فقد أعلن الاتحاد العالمي لكرة القدم "فيفا" عن قائمة الـ 23 لاعباً المرشحون للفوز بلقب أفضل لاعب في العالم خلال 2009، الفريق الكتلوني ممثل في هذه القائمة بـ 6 لاعبين، وهم ميسي، بويول، انييستا، هنري، تشافي، ايبراهيموفتش ..








                          اذا لم تفشل التوقعات، فانه سيفوز الارجنتيني "ليونيل ميسي" بنسبة كبيرة في هذه الجائزة، ليخلف البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، الفائز بنسخة العام الماضي. برشلونه هو الفريق الممثل بأكبر عدد من اللاعبين متفوقاً على ريال مدريد وتشيلسي. هذا وسيعلن الاتحاد الدولي عن اللاعبين الخمسة أصحاب التصويت الاعلى في ديسمبر المقبل، ولا يجوز التصويت من قبل لاعبين يلعبون في نفس فريق أحد المرشحين ..

                          جدير بالذكر ان القائمة احتوت على الكاميروني "صامويل ايتو" والبرتغالي "كريستيانو رونالدو" والبرازيلي "ريكاردو كاكا" وحامي عرين الملكي "أيكير كاسياس"

                          تعليق


                          • برشلونه يرتب أورقه .. وتجديد بويول بات مسألة ساعات




                            عاد الفريق الكتلوني يوم أمس من مدينة "ليون" حيث لاقى هناك الفريق المحلي "كالتشورال ليونيسا"، الفريق لم يقضي كثيراً من الوقت كراحة، لذلك توجه اللاعبون للتدريب في سيوداد ديبورتيفا من اجل التدريب الاستعدادي، وبالفعل الفريق يركز حالياً لمواجهة أوساسونا غداً السبت.








                            بعد ان ينهي البارسا مباراته امام "اوساسونا" سيغادر الفريق مدينة "بامبالونا" من اجل الاستعداد لمباراة يوم الاربعاء امام "روبين كازان" في الجولة الرابعة من دور المجموعات، الفريق يريد الاستمرار بذات وتيرة التألق. هناك أمر ضروري يجب اخذه بعين الاعتبار، وهو تجديد كارليس بويول لعقده، فمن الممكن ان يوقع العقد الجديد اليوم، واذا لم يوقع سيكون الحد الاقصى للتوقيع يوم الاثنين قبل مغاردة الفريق لروسيا لملاقاة "روبين كازان" ..

                            تعليق


                            • AS: توتر الاوضاع بين هنري وغوادريولا




                              إنفردت الاس الاسبانية بخبر غريب من نوعه ! وربما تكون استمراراً للسياسات المتبعة ضد برشلونه بهدف خلق جو متوتر بالفعل ! .. الاس هذه المرة من بوابة تيري هنري تشير ان هناك توتر العلاقات بين المدرب بيب جوارديولا والمهاجم الفرنسي !!







                              الاس قد اشارت ان أمر عدم تسجيل هنري لأي هدف منذ كلاسيكو البيرنابيو 2-6 كان له سبب رئيسي في غياب هنري عن تشكيلة الفريق وقد استعاض بيب بالمهاجم الصاعد "بيدرو ليديزما"، خصوصاً ان بيدرو يسجل اهدافاً في اغلب الفرص المتاحة له، وقد سجل اهدافاً في جميع بطولات هذا الموسم، هذا واشارت الاس ان هذا سيكون من احد اسباب مغادرة هنري في صيف يونيو 2010 ان لم يكن في شتاء يناير 2010، متوجهاً نحو الولايات المتحدة الامريكية ! .. ولكن ما نعرفه ان هنري غائباً بسبب الاصابة ..

                              تعليق


                              • تحديد موعد مباراة برشلونه × مايوركا





                                حدد الاتحاد الاسباني لكرة القدم موعد مباريات الجولة العاشرة من الليغا، هذا الجولة سيلعب فيها برشلونه امام نادي ريال مايوركا على أضية "كامب نو"، هذا وستقام المباراة يوم السبت 7 نوفمبر في الساعة 20:00 بتوقيت إسبانيا، هذا وسيخوض برشلونه مباراة الاياب امام "كالتشورال ليونيسا" بعد ثلاثة ايام فقط من لقاء مايوكا ..



                                تعليق

                                يعمل...
                                X