• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

// .. {{ صحيفة نــادي برشــلونــه الاسبــاني}} .. \\

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الفريق يتدرب .. ويركز على سرقسطة




    تدرب صباح اليوم الجمعة لاعبو الفريق الكتلوني تحت اشعة الشمس الدافئة، عكس ما حدث يوم أمس في التدريبات عندما كان الجو ممطراً، غوارديولا يريد استعداداً تاماً للاعبيه في مباراة الاحد امام ريال سرقسطة، بعد تعرض الفريق لتعثر امام روبين كازان الثلاثاء المقبل. غوارديولا ادار التدريبات بتواجد جميع اللاعبين بما فيهم "غابرييل ميليتو". كما واصل "تيري هنري" عملية الانتعاش خارج المجموعة.




    تعليق


    • صور تدريبات الفريق اليوم




      خاض لاعبو الفريق الكتلوني التدريبات الصباحة اليوم الجمعة من اجل الاستعداد اللازم لمباراة البارسا امام سرقسطة يوم الاحد المقبل، وشهدت التدريبات تعافي الاوكراني "ديميترو تشيغرينسكي"، بالاضافة لمواصلة "تيري هنري" التدريبات خارج المجموعة، اليكم صور التدريب ..




























      تعليق


      • El Mundo: إستفتاء




        وضع الموقع الرسمي للموندو ديبورتيفو الكتلونية استفتاؤ يتعلق باللاعل الكتلوني "كارليس بويول"، فكان سؤال الاستفتاء: هل ترغب في استمرار بويول مع البارسا لغاية اعتزاله ؟؟، وكانت نتائج استطلاعات الرأي كالتالي ..







        نعم 95% 1238 مصوت

        لا 05% 0063 مصوت


        اجمالي عدد المصوتين 1301 مصوت

        تعليق


        • توقيع عقد أبيدال الجديد قريباً




          في أقرب وقت ممكن، من المتوقع ان يوقع فيه الفرنسي "إيريك أبيدال" عقداً مع البارسا يمتد لعام اضافي عن عقده الحالي، أي انه سيمتد لغاية يونيو 2012، المدافع الفرنسي بدا مريحاً في تشكيلة بيب جوارديولا، ويذكر انه انضم للبارسا صيف 2007 بعقد يمتد لغاية 2011 ..








          هذا وقد سبق وان صرح وكيل اعمال اللاعب "ديفيد فينديتيي" ان هناك اتفاق بين موكله والنادي، والجميع نتفهم ان امر التجديد لعام واحد هو جيد، تبعاً لأمور مالية، في الوقت الذي يأخذ فيه أبيدال وممثله المسألة بحذر كبير، والنادي يأمل الانتهاء من التجديد قبل نهاية العالم الحالي، لأجل التفرغ لتحسينات عقود لاعبين أخرين كـ "أندريس انييستا" و"كارليس بويول" و"رافاييل ماركيز" ..

          تعليق


          • تشيكي: كنت دائماً اتمنى التجديد مع بويول




            صرح السكريتير التقني في نادي برشلونه "تشيكي بيغريستاين" في احتفال الذكرى السنوية الـ 30 للاماسيا الكتلونية، قال في تصريحه انه كان لديه الامل بالتجديد مع "قلب الاسد"، خصوصاً انه من ابناء المدرسة الكتلونية ..








            "هناك اتفاق، لا توجد هناك مشكلة، ونحن سعداء للغاية بتجديد العقد لثلاث سنوات، كنت دائماً اتمنى بقاء بويول، انه لاعب عظيم، انه يستحق ذلك، وقد فاز في دوره كقائد للفريق ويسحق الاحترام، وهناك وامكانية انشاء لاعب شاب، ولد موهبته في برشلونه وتنتهي فيها، نحن نعتقد انه هذا هو اللاعب". وأضاف تشيكي: "من المتوقع ان تنتهي الامور قريباً، فلدينا أمر اخر متعلق بانييستا، ونحن نريد التوصيل انتائج سريعة، أما ماركيز، كنت اتمنى ان يكون تجديده اسرع، ولكنه لاعب يستحق الثقة" ..

            تعليق


            • ثاباتيرو سيحضر مباراة البارسا امام ليونيزا




              أشارت السبورت الكتلونية ان رئيس الوزراء الاسباني "خوسيه لويس رودريغيز ثاباتيرو" سيتواجد في مباراة البارسا امام ليونيزا يوم لاربعاء القادم، 28 أكتوبر، حيث سيخوض البارسا مباراته الاولى في الكوبا لهذا الموسم ضمن دور الـ 32. وبناءاً على تواجد ثاباتيرو في المباراة فانه سيكون هناك تعزيزات امنية من 200 شخص من الشرطة الوطنية والحرس المدني. هذا وسيسافر الفريق الكتلوني بعد حوالي يومين من لقاء سرقسطة من اجل خوض مباراة الذهاب في ليونيزا والعين على الفوز باللقب الثاني على التوالي ..




              تعليق


              • كاريزو: سنذهب لكامب نو بعقلية الفوز




                صرح حارس مرمى نادي سرقسطة الارجنتيني "خوان بابلو كاريزو" ان فريقه سيسافر لبرشلونه مع "احترام كبير"، لكنه أشار في تصريحه ان الفريق ذاهب من اجل الفوز في المباراة. كاريزو يعتقد انه على الرغم من وجوب احترام الخصم، الا انه يجب ان يكون للفريق شخصيته في الملعب ..








                "اي حارس مرمى يذهب الى هناك يعرف ان اللعب في كامب نو يتوجب التزام كبير، ويجب ان تلعب وانت واثق بنفسك، ونحن سنذهب هناك مع عقلية الفوز، وبدوره التعادل لن يكون سيئاً، لكن عقليتنا تستند على الفوز في المباراة، فلا يمكنك النظر من نواحي كثيرة، ولكن وجهة نظري هي انه يمكنك الفوز". كاريزو يعتقد ان هزيمة البارسا امام روبين سيكون لها تأثير يوم الأحد عندما يقابل البارسا.

                تعليق


                • داني .. احد أهداف البارسا في الشتاء




                  يمكن ان يكون اللاعب البرتغالي "داني" لاعب نادي زينيت بطرسبورغ الروسي واحد من اللاعبين الذين يختارهم المدرب "بيب جوارديولا" لتعزيز الفريق في الانتقالات الشتوية المقبلة. "داني" يعاني من اصابة خطيرة في الركبة اليمنى، ولكن وفقاً لتقارير صحفية ان اللاعب البرتغالي يستغرق عدة شهور للشفاء، ويسعى اللاعب استكمال مشواره الكروي بعيداً عن نادي زينيت.







                  داني بالغ من العمر 26 عاماً، وهو على ثقة تامة انه سيكون منتخب البرتغالي في مونديال 2010. داني انتقل لنادي زينيت متألقاً وقد ازدادت شعبيته هناك لبرعته وسهولة تهديفه ..

                  تعليق


                  • برشلونه سيجدد العقد الخامس هذا الموسم




                    سيكو تجديد عقد بويول في وقت قريب هو الخامس من نوعه هذا العام، حيث يتطلع افريق الكتلوني لأبقاء اللاعبين المهمين في تشكيلة المدرب "بيب جوارديولا"، أربعة لاعبين من هؤلاء الخمسة هم ابناء اللاماسيا الكتلونية، فالاضافة لبويول، تم التجديد مع الثلاثي الكتلوني "ليونيل ميسي" و"فيكتور فالديس" و"بيدرو رودريغيز"، وكذلك اللاعب الايفواري "يايا توريه" ..












                    بالنسبة لبيدرو، كان التجديد مكافأة له بعد بروزه الكبير في الاشهر الاخيرة، وكونه كذلك لاعب حاسم في تشكيلة البلاوغرانا، ويبلغ من العمر 22 عاماً. اما التجديد مع بويول فأنه يدل ان "قلب الاسد" لا يزال رجل النادي، على الرغم من انه وصل للعام 31. ميسي وفالديس وتوريه، اللاعبين المهمين في تشكيلة الفريق والبالغة أعمارهم 22 عام، 27 عام و26 عام على التوالي. مع "فيكتور فالديس" كان تجديد العقد لغاية 2014، ووقع ميسي عقده الجديد يمتد لغاية 2016، والان كارليس بويول لغاية 2013. كما كان التجديد مع بيدرو وتوريه من أجل تأمين خط الوسط لأعوام مقبلة ..

                    تعليق


                    • الكتلان دفعوا غرامات خيرية




                      تحت شعار "أكثر من مجرد نادي" يواصل البارسا حملاته ضد الامراض، خصوصاً تلك التي تصيب الاطفال بشكل غير عادي. لذلك قام فريق برشلونه بدفع أموالاً لمؤسسة Sant Joan de Déuمن أجل مساعدة الاطفال المصابين بمرض الـ RETT ..







                      مرض الـ RETT هو فيروس في الجهاز العصبي، توجه منه حالة واحدة من بين كل 10 الآف شخص، في اسبانيا، هناك 2100 حالة، نصيب كتلونيا 350 حالة منها. ويوجد هناك 300 الآف حالة في العالم. مرض خال من الاعراض، وعامله الاساس هو مشاكل جينية تفقد الطفل على السيطرة على انفسهم، وعدم القدرة على الكلام او المشي أو الفهم، بالاضافة لمعاناة من الصرع.

                      اللاعبون دفعوا هذه الغرامات الخيرية قبل تدريبات يوم الخميس، هذا وشاهد اللاعبون مقاطع فيديو تخص هذا المرض، واصغوا لـ "اليزابيث بيدروسا" مؤلفة كتاب "مخلوقات من عالم أخر"، والذي يشير لطفلة تعان من المرض، تحلم بلقاء برشلونه ..

                      تعليق


                      • صور إصغاء اللاعبين لـ بيدروسا




                        "غرامات خيرية" .. هي ما دفعه ابناء البلاوغرانا في حملة ضد مرض RETT .. وذلك يوم أمس الخميس قبل التدريبات، اللاعبون أضغوا لمؤلفة كتاب "مخلوقات من عالم أخر" الكاتبة "اليزابيث بيدروسا" .. فالى هناك والصور ..




























                        تعليق


                        • كيتا: ميسي لا يمكنه الفوز لوحده




                          يعتقد المالي "سيدو كيتا" ان البارسا يسير في الوقت في الطريق الصحيح، على الرغم من خزيمة الفريق منتصف الاسبوع امام روبين كازان، كما أشار سيدو ان الفريق في حالة جيدة بدنياً، ولا يعتقد ان الفريق يمر في فترة سيئة ..









                          "ما حدث يمكن ان يحدث خلال الموسم، فأمام فالنسيا، كان خصماً جيد للغاية، ثم خسرنا على أرضنا، ومثل هذه الامور ممكن ان تحدث". والقى اللاعب المالي جانباً من المسؤولية على عامل الحظ، الذي لم يكن أبداً بجانب البارسا في مباراته الاخيرة، وسئل سيدو عما اذا كان يبغي على الفريق التسديد من خارج منطقة الجزاء، رد قائلاً: "من الصعب احياناً التسديد، ولكن يمكن الفوز دون ذلك".

                          اما فيما يتعلق بالنجم "ليونيل ميسي" قال كيتا: "أراه معنوياً جيد جداً، ولم أرى لاعب يبلغ من العمر 22 عام محمل هذا القدر الكبير من المسؤولية، فهو قوي جداً، وامر عادي ان يلعب لاعب ما مباراة سيئة، انه لا يستطيع الفوز لوحده، فهو بحاجة لفريق، ونحن بحاجة اليه". وفيما يتعلق بكأس الامم الافريقية: "بدوننا انا ويايا، برشلونه يملك لاعبين من نوعية أخرى" ..

                          تعليق


                          • SPORT: إستفتاء





                            وضع الموقع الرسمي للسبورت الكتلونية استفتاء يتعلق بـ "قلب الاسد" كارليس بويول، فكان سؤال الاستفتاء: هل انت موافق على بقاء بويول في البارسا لغاية الـ 35 من عمره ؟؟، وكانت نتائج استطلاعات الرأي كالتالي ..







                            نعم 90% من المصوتين

                            لا 10% من المصوتين


                            اجمالي عدد المصوتين 2318 مصوت

                            تعليق


                            • بويول .. مثال لوفاء اللاعب لناديه




                              "كارليس بويول" اللاعب الكتلوني الذي ولد في 13 أبريل 1978، سيكون لاعباً لبرشلونه مدى حياته الكروية، فبعد شهور من الاتصالات غير المثمرة، اعلن النادي ليلة أمس انه تم التوصل لاتفاق بين الطرفين، يتم بموجبه تجديد عقد كارليس لغاية 2013، اللاعب الذي دخل النادي وعمره 17 عاماً .. وسيغادره وهو في الـ 35 عاماً .. اي ما يقارب عقدين من حياته ..








                              مسؤولي نادي برشلونه بالاجماع سواء الرئيس او السكريتير التقني او المدرب اظهروا عزمهم على التجديد مع بويول، الذي يعتبر جزءاً لاغنى عنه في غرفة خلع الملابس، فبعد ان كانت هناك فكرة لتجديد العقد لمدة عامين اضافيين، طلب بويول مهلة للتفكير، ولكن النهاية كانت ان بويول سيجدد عقده ثلاث أعوام اضافية.

                              في الحقيقة وفي ظل الاحاديث الصحفية فسي الاونة الاخيرة، وجدنا الكثير من التقارير التي قربت بويول من انجلترا وايطاليا، خصوصاً لناديي المان سيتي والايه سي ميلان، وكدنا نشاهد ذلك فعلاً لو لم يتم التوصل لاتفاق، لأنه بقى أقل من 10 شهور على نهاية عقد "قلب الاسد". بويول ومنذ لعبه في الفريق الاول فاز بـ 11 لقباً .. وحمل كأس التشامبيونز مرتين .. وهو يسعى لزيادة عدد الالقاب مع البارسا خلال المواسم الاربع المتبقية في عقده ..

                              تعليق


                              • بيريز يخشى ان يكون روبينيو هو ايتو الثاني




                                هل يمكن ان يتصور شخص ما ان يسجل "روبينيو" هدفاً حاسماً للبارسا في نهائي التشامبيونز ليغ 2010 الذي سيقام على استاد "سانتياغو بيرناببيو" يوم 22 مايو المقبل ؟؟ ! . بالتأكيد ان الكثير من المشجعين الكتلان سعداء بهذا الحلم، بينما لا يزال روبينيو يشكل كابوساً لـ فلورنتينو بيريز !








                                في الواقع بدا في الاونة الاخيرة أمر ارتباط روبينيو ببرشلونه بشكل وثيق، روبينيو البالغ من العمر 35 عاماً هو احد اهم أهداف البارسا في الانتقالات الشتوية، وهذا ما يذكر فلورنتيو بيريز بمغادرة الكاميروني "صامويل ايتو" صفوف ريال مدريد قبل ان ينتقل لبرشلونه، في الحقيقة هو سيناريو مشابه لما قد يحدث في الشتاء. وتوعد صامويل بالانتقام ولذلك كان على قدر مسؤولية الانتقام سواء مع ريال مايوركا أو مع برشلونه .. وتسجيل الاهداف في مرمى الميرنغي خير دليل. ولُدغ بيريز وبدأ يشعر ان امر التخلي عن ايتو كان خطأ فادح.

                                حتى الان يتابع بيريز اخبار ربط روبينيو بالبارسا بمزيد من القلق، لان بيريز يعرف من هو روبينيو جيداً .. فهو الذي جلبه لتشكيلة الريال عام 2005 قادماً من سانتوس البرازيلي، في ذلك الوقت كان البرازيلي في عامه الـ 21، وخبر انتقاله لبرشلونه قد يكون قاتلاً لبيريز .. كل ذلك بسبب خطأ من "بيرند شوستر" و"مياتوفيتش" و"رامون كالديرون" ..!

                                تعليق

                                يعمل...
                                X