• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

// .. {{ صحيفة نــادي برشــلونــه الاسبــاني}} .. \\

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • زاباتيرو يمدح البرشا

    صرح اليوم السيد رودريغيس زاباتيرو وكشف اليوم الخميس بان تعاقدات نادي ريال مدريد المتمثلة بكاكا ورونالدو خطيرة جدا وستخلق جوا من المنافسة الخطيرة بالموسم المقبل ولكن حذر من ان البرشا هو البرشا ويتمتع بقدرات هائلة وجبارة تدمر وتمحو كل هذه التعاقدات.



    كما وتحدث السيد زاباتيرو اليوم عن تعاقد ريال مدريد مع الفرنسي كريم بنزيما وقال ابنه تعاقد ساخن ووجه الاهتمام ايضا للاعب الاسباني دفيد فيا واهتمام برشلونة به .

    الرئيس التنفيذي شدد على اهمية الموضوع والحوار بين الاندية واللاعبين في برشلونة واسلط الضوء على الجانب الاجتماعي ايضا والدولي كما حصل في رحلته الاخيرة الى افريقيا.

    تعليق


    • استمرار الرسائل بين برشلونة ووكيل ايتو


      يستمر الان مسلسل الرسائل بين ادارة نادي برشلونة الاسباني ووكيل اعمال اللاعب صامويل ايتو " ميسليس " من اجل معرفة مستقبل اللاعب الكاميروني ووجهته المقبلة بالموسم المقبلة .




      وذكرت اليوم صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية الرياضية المقربة من نادي برشلونة الاسباني بان مدير الكرة في نادي برشلونة الاسباني السيد رافاييل سالينهي قد ارسل بريدا الكترونيا لوكيل ايتو يطلب فيه التجديد لممدة موسمين مع البرشا وهذا البريد تم نسخه من قبل وكيل اللاعب وعرضه على الكاميرات والصحف والصورة اعلاه تبين البيان الذي ارسله النادي لايتو .

      هذا ويذكر بان رسائل المعجبين والمشجعين وصلت لايتو وانهالت على بريده الالكتروني يوم امس حيث ان الكل متحمس لمعرفة القرار ومعرفة بقاء اللاعب من خروجه.


      ويذكر بان وكيل ايتو قد تلقى بوقت سابق رسالة على هاتفه الخلوي وتبعته هذه على الايميل بحدود الساعة 23:36 وبعدها تم عقد مؤتمر مع اللاعب واعلن التفكير في البقاء بنادي برشلونة الاسباني ومال زال السيد ميسليس يدرس امكانية البقاء بالاضافة الى العروض المقدمة للاعب من الاندية الباقية.

      تعليق


      • انتقال بنزيما قد يسهل انتقال فيا للبرشا!

        ما زال مسلسل المفاوضات والاحاديث والاقاويل بشان انتقال اللاعب ديفيد فيا لنادي برشلونة الاسباني في الموسم المقبل وصرح اليوم السيد لورينتي بانه سيكون هناك اجتماع اخير بين اللاعب ووكيله وبين الادارة من اجل تحديد المصير.




        ويذكر بان اللاعب قد اعلن رغبته باللعب لمصلحة لنادي برشلونة الاسباني ولكن الادارة تركت ادارة الكلتان تتفاوض مع اللاعب وسيتم بالقريب العاجل اجتماع مع ادارة فالنسيا من اجل انهاء كلشيء ويبقى تقديم العرض الرسمي من نادي برشلونة .

        هذا وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالوني بان اتنتقال اللاعب بنزيما الى ريال مدريد سيوقف المفاوضات بين فيا ومدريد وتبقى الوجهة الوحيدة للاعب هنو برشلونة.


        هذا وذكرت الصحيفة ايضا بان المبلغ المبداي الذي قد يعلنه نادي فالنسيا من اجل بيع اللاعب هو 50 مليون دولار وسنوافيكم بالاخبار العاجلة بشان هذا الموضوع في حال توافرها وتجددها.

        تعليق


        • برشلونه يحظر عرضاً نهائياً لماسكيرانو


          بعد ان يتم الانتهاء من مسألة التوقيع مع اللاعب الكتلوني القادم دافيد فيا، فان نادي برشلونه يحضر لعرض نهائي لنادي ليفربول من اجل الاستفادة من خدمات اللاعب الارجنتيني خافيير ماسكيرانو ..



          ففي الوقت الذي يهتم فيه برشلونه باللاعب الاسباني دافيد فيا، فان الاهتمامات تتواصل تجاه اللاعب الارجنتيني ماسكيرانو، مما لا شك فيه ان التوقيع معه ايضاً مسألة مقعدة، وبينيتيز لن يتخلى عن ماسكي بسهولة، واذا كان تشافي الونسو لن ينتقل للريال، فان هذا سيهل المهمة لخروج ماسكيرانو، لأن ليفربول بحجاة لبيع احدهما على الاقل، من اجل اموراً اقتصادية، اما الصحف الانجليزية فانها تشير الى ان برشلونه مستعد لدقع مبلغ 30 مليون يورو من اجل ضم اللاعب الارجنتيني ..

          تعليق


          • نموذج العقد المقدم من البرشا لفيا


            نشرت قبل قليل صحيفة السبورت الاسبانية الرياضية المقربة من نادي برشلونة نموذج العقد والاتفاق الذي وصل اليه نادي برشلونة الاسباني مع اللاعب دافيد فيا في حالة ما اذا تم التوصل الى اتفاق مع نادي فالينسيا...



            اللاعب ديفيا فيا سيصبح كتالوني بمبلغ 7.5 مليون يورو سنويا وسيكون رابع اعلى مرتب بالنادي الكتالوني كما وان العقد هو لمدة 5 سنين وينتهي في 30 يونيو 2014.

            وقالت الادارة الكتالونية بان هذا العقد يمكن ان يزيد 2 مليون جنيه ان تم طلب ذلك وشرط انهاء العقد مع فيا سيكون 120 مليون يورو.

            تعليق


            • 40 مليون يورو + كاسيريس من اجل فيا !!

              نشرت اليوم صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية الرياضية المقربة من نادي برشلونة الاسباني ان الادارة انه بعد التوصل الى اتفاق مبدئي مع اللاعب دافيد فيا في القمة الاخيرة في استورياس لم يبقى الا تقديم العرض الرسمي للمسؤولين في فالينسيا...



              العرض الرسمي بحسب ما ذكرته الصحيفة سيكون بين ال38 و40 مليون يورو ومن الممكن ان يقدم برشلونة لاعبا مع ال40 مليون يورو من اجل التعاقد مع فيا ومن الاسماء المطروحة هي المدافع الاورغوياني كاسيريس والمهاجم البرازيلي الجديد كيرسون الذي سيتم التعاقد معه في الساعات المقبلة .

              ويذكر بان طرح اسم كاسيريس لم ياتي عشوائيا بل هو مقصود من قبل الادارة الكتالونية ليحل محل البيول في فالنسيا الذي انتقل الى نادي ريال مدريد.


              وبعد كل هذا وبعد ال40 مليون يورو الذي قدمه النادي الكتالوني من اجل فيا واعطاء فالنسيا احد هؤلاء اللاعبين الذين يبلغ سعرهم 15 مليون يورو فانه ما زال هناك تفكير عميق من قبل اللاعب وادارة فالينسيا ولكن ما يامله برشلونة الحصول على كلمة ورد ايجابي بشان التوقيع مع فيا وانضمامه للنادي وهذا ما يتمناه الجميع حاليا .

              هذا ويذكر بان برشلونة قد اعلن في فترة سابقة بانه مستعد لزيادة اللاعب مليوني يورو سنويا على المرتب الذي تم تقديمه بالعقد الرسمي والذي يبلغ 7.5 مليون يورو.

              تعليق


              • زاباتيرو يراهن على فيا

                خوصي لويس ثاباتيرو رئيس الحكومة الاسبانية واحد من المحبين والمعجبين بنادي برشلونة، وقد عبر عن ذلك في اكثر من مناسبة،و غالبا ما تساله الصحافة قبل اي كلاسيكو عن النتيجة التي يتوقعها ودائما يكون توقعه بفوز النادي الكتلوني سواء في الكامب نو او في البيرنابيو...



                صحيفة السبور لخصت اليوم تصريح السيد ثاباتيرو لاذاعة RNE (الاذاعة الوطنية الاسبانية) فكتبت انه يرى ان الليغا في الموسم المقبل ستكون مثيرة وممتعة،
                وعند سؤاله هل هناك خوف من الريال خصوصا بعد التعاقدات التي قام بها النادي الملكي اكتفى بالقول
                "برشلونة هي برشلونة" (قالها وهو واثق)
                وعبر ان امله في ان يكون ما كتب في الصحافة هذا اليوم صحيحا عن اللاعب فيا ويتمنى ان يلعب في برشلونة الموسم المقبل
                رئيس الحكومة الاسبانية قال ان العالم كله يهتم بالكرة الاسبانية
                "في الشهور الاخيرة وفي كل الرحلات الدولية التي قمت بها دائما يتحدثون معي حول الكرة الاسبانية وعن لاعبي نادي برشلونة"

                تعليق


                • ايفرتون يواصل اهتمامه بغوديونسون

                  ما زال وضع ومستقبل اللاعب الايسلندي ايدور غوديونسون غير معروف ابدا حيث ان بقاؤه في برشلونة مهدد ولقد كثرت الاندية المهتمة بهذا اللاعب والتي تريد التعاقد معه للموسم المقبل.



                  ولقط ذكر والد غودي:" لا اعتقد بان غودي سيظل بالبرشا هذا الموسم وهناك العديد من الاندية المهتمة به ومن اهمها نادي ايفرتون ولا اعرف وجهته المستقبلية للموسم المقبل".

                  وقال ايضا:" بالاضافة الى ايفرتون فانه هناك اهتمام بغودي من استون فيلا وفولهام وهناك العديد من الاندية التي تطلب اللاعب وهو سينظر للافضل".


                  ويذكر بان انتقال اللاعب غودي لايفرتون قد يكون مصاحبا للاعب اليكساندر هليب في الموسم المقبل 2009-2010 ولكن لا شيء اكيدا لحد الان.

                  تعليق


                  • فيا يهتم بسعادته اولا...ثم المال

                    نشرت اليوم صحيفة السبورت الاسبانية الرياضية المقربة من نادي برشلونة الاسباني خبرا يتعلق باللاعب ديفيد فيا وبانه يبحث عن سعادته بالمرتبة الاولى ولا يعطي اهمية كبيرة للمال الكثير .



                    حيث قالت الصحيفة بان اللاعب يريد البرشا لانه يجد هناك سعادته ولا يهتنم للمال الكثير اكثر من ارتياحه بوجوده مع نجوم كبار امثال الملك تشافي هرنانديز.

                    هذا وذكرت الصحيفة ايضا بان اللاعب رفض الانتقال الى ريال مدريد على الرغم من الارقام الكبيرة التي قدمتها ادارة الملكي له والمتمثلة براتب سنوي قدره 600.000 يورو سنويا ولكن العقد سيكون مع البرشا اكثر وافخم لان فيا يبحث عنه ويريده وهذا ما اوضحه عندما صرح بانه يريد الانضمام للبرشا.


                    ويذكرك ايضا بان نادي برشلونة الاسباني يعلم جيدا بان اهمية اللاعب لن تكون في المال الكثير وانما بتواجده بين لاعبي البرشا الكبار وهذا ما سيسعد اللاعب ويريحه.

                    ويذكر بان البرشا قد قطع اشواطا طويلة من اجل التعاقد مع اللاعب فيا وهو ملتزم بذلك ولكن ينتظر الرد من ادارة الخفافيش ويتوقع ان يكون العقد بسيطا ولا توجد فيه ارقام معقدة مثل ارقام مدريد !.

                    تعليق


                    • فيليبي لويس: ارغب بالذهاب للبرشا

                      اعلن اليوم فيليبي لويس لاعب ناي ديبورتيفو لا كورونياالاسباني لكرة القدم بانه ما زال ينتظر تقرير مستقبله والوصول الى اتفاق بين نادي برشلونة والديبور لانتقاله الى الكامب نو الموسم المقبل واوضح ايضا عن رغبته الكبيرة باللعب في صفوف النادي الكتلوني..



                      فلقد قال لويس:" ارغب بالذهاب لنادي برشلونة وهو حلمي الاول ففي برشلونة ستتاح لي الفرصة لتحسين مسيرتي ومستواي وبالتالي امكانية وصولي ومشاركتي مع المنتخب البرازيلي تتضاعف".

                      وما زالت المفاوضات بين الطرفين جارية على الرغم من تقديم البرشا 10 مليون للاعب بالاسبوع الماضي الا ان ديبورتيفو اعلن اليوم على لسان مسوؤل ورئيس الكرة هناك بان الديبور يريد 14 مليون يورو.

                      تعليق


                      • البرشا سيجدد عقود اللاعبين لمدة طويلة

                        السيد المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني تكسيكي برجستيان قد تاخر بعد رحلته الايخرة من استورياس ولذلك توقفت معه المفاوضات الجارية لتجديد عقود لاعبي البلورغانا مثل بويول وماركيز .



                        هذا ويذكر بان تكسيكي سيبدا طور المفاوضات النهائية حال وصوله الى مدينة برشلونة وستكون الاولى مع القائد كارليس بويول وتجديد العقد معه حتى عام 2012.

                        بالنسبة لرافاييل ماركيز فانه سيتم يوم الغد الاجتماع مع وكيل اعماله السيد نينو وانهاء كل شيء وتجديد العقد ايضا لمدة 2014 بالاضافة الى اندريس انيستا الذي يملك عقدا لغاية 2014 والحارس فالديس الذي تم التجديد معه لغاية 2014 ايضا ولكن بشكل غير نهائي واخيرا يايا توريه الذي تم التجديد معه لغاية 2012.


                        بهذه الفكرة يحاول نادي برشلونة الاسباني ابقاء لاعبيه لاطول مدة او فترة ممكنة والتجديد معهم بعقود طويلة لضمان بقاؤهم وابداعهم المتواصل ولكسر جميع المحاولات التي تريد شراء اي منهم من الاندية المختلفة.

                        تعليق


                        • يعطيكم العافية على النقل والله يوفكم \\



                          تحياتي لكم\\\
                          امـــــــــــــــا نـــــــصــــــــرٍ يـــــــعــــــــز الــــــــشــــــــام والا الـــــشـــــهــــــادة دونــــــــهــــــــا





                          [email protected]
                          add me BB:2683194c

                          تعليق


                          • الله يعــاافيك ..
                            ومشكوووووور على هالطله الحلوه ..

                            تعليق


                            • السبورت: عرض رسمي من برشلونة لفيا


                              نشرت اليوم صحيفة السبورت الكتالونية الرياضية خبرا مفاده بان البرشا قد قدم عرضا رسميا لادارة فالنسيا وهو الاول من اجل ديفيد فيا باخر لحظات من يوم الخميس وسيكون العقد عبارة عن 40 مليون يورو بالاضافة الى تقديم احد اللاعبين ( كاسيراس او كيرسون ) من اجل جلب اللاعب فيا والتعاقد معه.



                              وبعد التوصل الى اتفاق مع اللاعب ووكيل اعماله فانه يتم الان اقناع ادارة فالنسيا ببيع اللاعب والسماح له بالانتقال وهذه هي المرحلة الصعبة من المفاوضات.

                              وعلى الرغم من ذلك الا ان السيد لورينتي رئيس نادي فالنسيا ربما يوافق على العرض نظرا للديون الهائلة المتراكمة على نادي فالنسيا وربما قد ينفع المبلغ فالنسيا للخروج من الازمة الاقتصادية.


                              حيث يذكر بانه 547 مليون دولار هي قيمة الديون المستحقة والمتراكمة عللى ندي فالنسيا والتي ستتضاعف وتزيد بنسب مئوية اذا ما دفعت ويذكر بانها كانت يجب ان تدفع قبل تاريخ 30 يونيو مما يجعل الوض صعبا على ادارة الخفافيش وقد يجبرهم على بيع فيا.

                              تعليق


                              • ديفيد فيا: لن العب إلا لـ الكامب نو

                                يبدو ان الأسباني ديفيد فيا اصبح كتالوني اقرب من اي وقت مضى فاللاعب تواجد مع الصحافة الكتالونية واكد انه سينتقل الى برشلونه او انه لن ينتقل ابدا لأي نادي اخر . اللاعب الذي عاد للتو الى بلاده قادما من جنوب افريقيا لأداء الواجب الوطني مع منتخب بلاده ,وكيل فيا اجرى اتصالا مطولا اليوم مع المدير التقني للنادي الكتالوني تكسيكي بيجريستيات .


                                وقد يكون يوم غد الجمعه عدد ملفت للأنظار للصحيفة الكتالوينة الموندو ديبورتيفو صاحبة هذا السبق الصحفي . وأوضحت الصحيفة ان ديفيد فيا قال للمدير التقني الكتالوني " انه لن ينتقل الا للنادي الكتالوني " لذلك من المتوقع ان الأيام القليلة القادمة سيكون فيها اعلان صفقة الأسباني فيا ليصبح الكتالوني الجديد . ومن المتوقع ان تكون قيمة الصفقة 40 مليون يورو بالإضافة الى احد اللاعبين كيريسون او كاسيراس


                                تعليق

                                يعمل...
                                X