• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صـحيفـة نــادي ريــال مـــدريـــد الرسـمـيـة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • زيدان :" نحن نسعى للتعاقد مع ريبيري و ربما هو في طريقة لنا "





    زين الدين زيدان مستشار نادي ريال مدريد الاسباني يكشف انا النادي الاسباني لا يزال يريد توقيع فرانك ريبري.

    عشاق المرينغي مازالوا متعطشين لمزيد من النجوم بعد توقيع كاكا وكريستيانو رونالدو وزيدان يدعى انهم يأملون في جلب ريبري من بايرن ميونيخ هذا الصيف.

    لكن مديرون النادي الالماني يصرون على أن الفرنسي لن يسمح لها الانتقال الى بي مبلغ مجنون'

    ولكن زيدان ، الذي تربطه علاقة كبيرة مع جناح باير ميونخ ريبيري منذ نهائيات كأس العالم 2006 لازال لدية امل في الانتقال ريبيري الى مدريد

    زيدان في حديث مع اذاعة ار ام سي قال "اننا نامل ان ريبيري يوقع لنا"

    واضاف "سيكون خبر رائع اذ تم توقيع ريبيري الى ريال مدريد واذا اتى فسوف نرجب بة بكل سرور


    المصدر

    تعليق


    • رئيس فالنسيا يوقف انتقال فيا والمفاوضات بشكل مفاجئ بسبب عرض بيريز الباهت
      --------------------------------------------------------------------------------






      اوقف رئيس نادي فالنسيا لورينتي المفاوضات مع نادي ريال مدريد بشكل مفاجئ بعتراضه على العرض المقدم لـ فيا والتي بلغة قيمته 25 مليون يورو + نيغريدو ولكن يبدو ان فالنسيا لا يريد هذا العرض بسبب المبلغ الباهت واكد نادي فالنسيا بانه لن يبعي فيا بأقل من 40 مليون + نغيريدو اذا اراده الريال شرائه وهذا ما جعل ادارة الريال تغضب وايضاً قد تغظ النظر عن اللاعب.


      المصدر

      تعليق


      • بدايه النهايه لـ فان نيستلروي مع مانتشستر يونايتد قد تكرر من جديد مع
        ريال مدريد






        بدأ ريال مدريد صيفه بجلب التعزيزات المهمه للفريق , واخراج اللاعبين الذين لا فائده منهم بالفريق , وقد بدأ ذلك بخروج فوبير لانتهاء اعارته , وخروج كنفارو لانتهاء عقده , ولكن الخوف يكمن في ان اداره ريال مدريد ترى استمراريه نيستلروي في الفريق شيئا صعبا وغامضا , وقد تفكر في بيعه .


        اللاعب الهولندي كان مثالا للكفاءه المهنيه , وكان خاليا من العيوب والاصابات عندما جاء الى ريال مدريد , ولكن اصابته الاخيره في ركبته اليسرى , والتي جعلته يغيب الموسم كاملا من بعد مباراة يوفنتوس , قد تعجل الفريق يفكر في بيعه , ولكنه لا يهتم بهذه الاخبار , ولا يستسلم , وعاد للتدريبات ليسترجع ما فقده , وهو الان اقترب من التماثل للشفاء , في حين ابدت انديه اهتماما كبيرا بـ نيستلروي مثل غلطه سراي , و توتنهام الانجليزي , ولكن فالدانو نفى ان يكون قد بدأ المفاوضات من اجل نيستلروي , حيث اكد لـ قناه اي بي سي , بأن استمرار نيستلروي في الفريق , يعتمد على اللاعبين القادمين , والتوقيعات المقبله .



        ولكن في انجلترا كان سبب خروج نيستلروي , هو ضعف مستواه بعد عودته من الاصابه , بالاضافه الى ظهور كريستيانو رونالدو , وهو الذي كان ينافسه على مقعد في مانشستر يونايتد , اصبح الان ينافسه على الحصول على مقعد في ريال مدريد , ولكنها ليست المره الاولى التي تقاتل فيها اللاعبان كما اشارت الصحف قبل ذلك , حيث تحدثت عن وجود كراهيه بين اللاعبين .


        في صيف عام 2006 , وقع نيستلروي مع ريال مدريد , قادما من مانشستر يونايتد , وقد سهل قدومه سوء الاجواء في غرفه الملابس , حيث اصبح وجود نيستلروي هناك مثيرا للمشاكل , حيث كانت المشاكل بين اللاعبين وكريستيانو بينهم وبين نيستلروي قد بدات في احدى التدريبات , حيث ان كريستيانو رونالدو لم يمرر الكره لنيستلروي , واستمر في عمل سباقات في التدريبات , والجري بالكره لفتره طويله , مما اثار غصب نيستلروي , الذي ذهب وناقش رونالدو عن سبب عدم تمرير الكره , وهذا ما ادى فيما بعد الى توجيه لكمه من نيستلروي الى رونالدو .


        وقد لاحظ الجميع في الملعب وفي التدريبات الغضب بين اللاعبين , خاصه عندما يتحدث زملاؤهما عنهما , ولكن بعد فتره , توفي والد رونالدو , خلال الموسم , البرتغالي غادر التدريبات وهو يبكي , واحتاج الى عده اسابيع للتعافي مما حصل , ولكن فيرغسون ذهب اليه , وربما ذلك اغضب نيستلروي اكثر , وفي مباراة تشارلتون خرج نيستلروي من المباراة , وقد قال لـ فيرغسون واللاعبين
        " وداعا , انا سأخرج الان ".


        تلك الحادثه كانت بدايه نهايه نيستلروي مع مانشستر يونايتد , ونهايه ايامه في الاولدترافورد , وريال مدريد اغتنم تلك الفرصه جيدا , واستطاع اصطياد نيستلروي من مانشستر يونايتد , والان , وبعد ثلاث سنوات من تلك الحادثه غير الساره , قد يحدث ذلك قريبا لـ نيستلروي في ريال مدريد .


        المصدر

        تعليق


        • زين الدين زيدان لكرستيانو رونالدو عليك تحمل الضغط فى ريال مدريد






          ذكر أسطورة ريال مدريد اللاعب الفرنسي زين الدين زيدان بأن على رونالدو أن يتعامل كلاعب مثل باقي لاعبين ريال مدريد وليس عليه أن يشعر بأنه النجم ..

          وقال" سيتعرض رونالدو لضغط شديد خصوصا في البداية في ريال مدريد لأن الجميع ينتظر منه الأفضل جراء المبلغ المدفوع له 94 مليون يورو"

          وقال "أعلم مالذي ينتظر رونالدو، لأني مررت بنفس التجربة" وأخيرا ذكر" بأنه متأكد بأن مانشستر يونايتد سيستفيد بالمبلغ المدفوع من

          جراء انتقال كريس إلى ريال مدريد، بشراء لاعبين جيدين يعوضون غياب أحد أفضل ثلاث لاعبين في العالم، ويتوقع بان يظهر مانشستر في الموسم القادم بثوب ممتاز وربما أفضل من السنوات السابقة"


          المصدر
          التعديل الأخير تم بواسطة وهــــــــــم; الساعة Jun-15-2009, 08:06 PM.

          تعليق


          • بيريز يمنح ريكاردو كاكا الرقم 18 بعد موافقة ديلاريد




            بعدما كان الجميع يتوقع بأن بيريز سيعطي الرقم "5" المفضل لديه للوافد الجديد ريكاردو كاكا , قرر الرئيس الجديد منح الرقم "18" لكاكا بطلب شخصي من اللاعب وبعد موافقة اللاعب الاسباني ديلاريد.


            http://www.realmadridclub.net/vb/showthread.php?t=172409]المصدر[/url]]
            التعديل الأخير تم بواسطة وهــــــــــم; الساعة Jun-15-2009, 08:46 PM.

            تعليق


            • خورخي فالدانو:"على راؤول قبول قرارات المدرب وغوتي سوف يبقى".




              شبكة ريال مدريد العربية:خورخي فالدانو، مدير عام ريال مدريد في تصريح له حول جلوس راوول على دكة البدلاء بعد التعاقدات الجديدة قال بأن "ذكاء" اللاعب راؤول هو ماسيجعله يقبل قرارات المدرب.ويقول فالدانو" عندما ينتقل لاعب من التشكيلة الأساسية إلى الاحتياط ,هذا الامر ليس بطلب من الادارة هي ليست المسؤولة عن ذلك، بل هو اللاعب نفسه. راؤول أبدى دائما حكمة وذكاء كبيرين في التعامل مع كل المواقف وهو محبوب جدا لدى المدريدستا لأنهم يعتبرونه القائد ".
              فالدانو، عندما تولى تدريب ريال مدريد قام بتصعيد راؤول الى الفريق الأول سنة 1994، وحينها كان راؤول في سن 17 سنة فقط ، ويضيف "انا متأكد من أن راؤول سيقاتل على مركزه كما قاتل خلال مسيرته كلها، وهو يتقبل دائما قرارات المدرب ".
              قدوم راوول للفريق الأول كان العامل الأول لبدأ "أفول"نجم إيميليو بوتراغينيو، وهو شيء قد يحدث لراؤول الآن. " هما شخصان مختلفان. فحالة إيميليو كانت أكثر صعوبة. نحن الآن نتكلم عن مجيء أفضل لاعبي العالم، لكن بالنسبة لإيميليو فقد أخذ مكانه شاب مغمور اسمه راؤول, لم يلعب حتى للفريق الثاني، بل اتى من الفريق الثالث .
              المدير العام الحالي لريال مدريد قال بأن " النضج الفكري الذي تقبل به بوتراغينيو حالة رؤول هذه كان مثال يحتذى به ".ويضيف " أنا أرى دائما راؤول شخص ذكي جدا وأرى صراحة أن الأشخاص الأذكياء دائما ما يتمكنون من حل المشاكل الصعبة بكل سهولة عكس ما يتوقعه الآخرين ".

              غوتي سيبقى معنا


              فالدانو، بعد ذلك، تحول إلى القائد الثاني للفريق، خوسي ماريا خوتيريز "غوتي"، حيث أكد أن هذا الأخير يدخل ضمن مخططات المدرب,ويقول " نعم نعم هو ضمن مخططاتنا، نعم. هو ضمن مخططاتنا لأنه لعب لريال مدريد منذ أن كان في 14 من عمره، ولأنه لاعب رائع وكذلك لأنه يستحق الرحيل بأفضل طريقة ممكنة ". فالدانو أكد أيضا أن "هناك عدد قليل من اللاعبين بقيمة غوتي ".ويضيف "قد يكون حلا في متناول المدرب في أي وقت من الموسم ".
              لكنه اعترف بأن " المدرب سيطلب منه أن يتحمل المسؤولية الكاملة التي تليق به كالقائد ثاني لريال مدريد وللاعب لعب طول حياته للنادي ". وانا" متأكد بأنه سيستجيب لمطالبنا ". خلال مسيرته، كان رائعا في العديد من المباريات، حيث لعب كمهاجم وكلاعب ارتكاز وكصانع ألعاب. هذه المراكز لا يستطيع اللعب فيها سوى لاعب كبير. ما يحدث معه هو "أنهم يريدونه أن يكون غوتي وراوول في نفس الوقت ".

              بالنسبة لفالدانو، لاعب مثل غوتي يملك مؤهلات كبيرة " من فازكيز مانويل إلى غوتي، دائما هم لاعبون مميزون من الناحية الكروية لكنهم يخلقون جدلا كبيرا في الشارع. لكن أنا شخصيا أثق في امكانيات غوتي ".


              المصدر

              تعليق


              • فلورنتينو بيريز يقدم 55 مليون يورو كـ عرض اخير لـ ضم ريبيري
                --------------------------------------------------------------------------------





                اكدت صحيفة الاس الاسبانية ان فرانك ريبري سوف يكون لاعبا لريال مدريد هذا الصيف وسيكون ثالث اغلي توقيع بعد كاكا ورونالدو هذا الصيف حيث اكدت الاس ان فلورنيتنو لم يياس بعد وسيقدم قريبا مبلغ 55 مليون يورو للبايرن من اجل التخلي عن اللاعب ريبري...





                فبعد عدة اجتماعات بين بيريز وفالدانو وزيدان قرر الثلاثي الرائع ان يتك دفع هذا المبلغ لريبري لانه في نظيهم يستحق هذا المبلغ الكبير , فلورنتينو يعلم انه صرف الي الان 161 مليون يورو من 300 مليون كما حدد للانتقالات الصيفية اي انه قد تبقي له تقريبا مبلغ 139 مليون يورو.

                ويعلم فلورنيتنو جيدا انه اذا اتي بريبري فسوف يكون قد حقق انجاز عظيم في ريال مدريد خلال بضعة اشهر قليلة كما انه سيكون فريق من اقوي الفريق في العالم ومع اهتمام فان جال بفارت وشنايدر قد يكون هناك اوراق للمساومة.

                بيريز لا يزال يريد اللاعب فيا , ايضا فهو لاعب مهم للفريق في نظر بيريز وسيتم التعاقد معه او مع لاعب مهاجم من الطراز الاول , زيدان اقنع ريبري بالذهاب الي ريال مدريد فقط لذا فان اللاعب لا يريد الذهاب سوي لمدريد وهذا الامر سيكون ورقة ضغط اخري علي البايرن ميونخ.


                المصدر

                تعليق


                • عاجل بيريز: دافيد فيا لاعباّ في ريال مدريد
                  --------------------------------------------------------------------------------





                  صرح فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد منذ قليل أن مهاجم المنتخب الاسباني دافيد فيا سيكون لاعباّ في ريال مدريد في الأيام المقبلة و أكد أنه قام بالاتفاق مع مانويل لورينتي رئيس نادي فالنسيا ومع اللاعب كذلك وما هي الا أيام قليلة حتى يتم الاعلان رسميا عن الصفقة و أكد بيريز أنه سيتحدث عن توقيع اللاعب بالتفصيل علي قناة Canal9 الفالنساوية في وقت لاحق.


                  المصدر

                  تعليق


                  • ديستيفانو:"يدعم بيريز على لامكان لراؤول ان يكون اساسي الموسم المقبل"





                    فلورنتينو بيريز من شأنه أن يكون واضحا للغاية ، حتى قبل أن يعلن رئيس نادي ريال مدريد الاسباني ذلك، ان الشعار لم يتغير.الاسطورة زيدان اعتزل ليفسح المجال لغيره ليحل محله ,وهكذا من قبل فعل دي ستيفانو.فلورنتينو بيريز مصر على تغير الكابتن بلاعب جديد. وذلك بعد الحصول على التقارير اللازمة والتحقيق في حالات مختلفة مع النادي ، ويبدو أنه لن يكون هناك راؤول في الخطة للموسم المقبل.

                    عودة نجريدو من الميريا لاتعني انه سيشارك في الفريق في الموسم القادم. وكانت الفكرة الأولية شمل الاعب في عملية من التوقيع مع فيا. واذا لم تكن مدريد قادرة على اتخاذ قرارات فعالة في مبادلته مع فيا, يبدو اسم نجريدو ممكن في التوقيع مع خابي الونسو. آخر لاعب اخر من مدرسة مدريد ، واستيبان جرانيرو لاعب خيتافي نقلها ، والفكرة هي تمديد اعارته لمدة عام آخر.


                    بالنسبة للاعبين من قشتالة ، أوضح بجلاء فالدانو مديرعام لنادي الأبيض. و أنه لا يوجد لاعب في الفريق الثاني على استعداد لسد مكان لاعب في الفريق الاول. وبهذه الطريقة ، دي ستيفانو يبدو انه اعطى التغطية الازمة في توقيع فلورنتينو مع مهاجم ليحل مكان راؤول. غير أن العثور على راؤول جديد في القشتالة أصبح يشكل صعوبة كبيرة..

                    تعليق


                    • مدريد قررت بيع روبين وعليه القبول باحد العروض والا لن يسجل كلاعب للفريق ان بقى




                      ارين روبن لن يسجل في الموسم المقبل مع ريال مدريد في حال بالغ الهولندي في رفض قبول العروض التي اتت الى مدريد هذا الصيف.
                      فلورنتينو بيريز وخورخي فالدانو ابلغى والده وكيله في مدريد ان المرحلة للاعب قد انتهت ، وانه يجب ان يذهب والنادي يسعى الى بيعه لاحد النوادي الاوروبية وتتمنى له السعادة بعيدا عن مدريد.

                      في الواقع ، ميلان مع ريال مدريد اتفقا في المفاوضات من أجل نقل كاكا ان يكون خيار تفضيلي لميلان على لاعبين من ريال مدريد. والنادي بالفعل ميلان يريد روبن. مدريد تقول أنه إذا كان لا يريد المغادرة سيكون النادي على استعداد لعدم تسجيله في أي مسابقة الرسمية في الموسم المقبل .

                      مع توقيع كاكا وكريستيانو رونالدو في ريال مدريد حاليا 30 . ما زالوا لاعبين مثل فيا أو فورلان ريبري وخابي الونسو ، سوف ياتون. أي أربعة لاعبين ويصل إلى 34 لاعبين. بيليجريني لا يريد سوى 25 ، وبذلك هناك تسعة من بينهم روبن. اللاعب في الوقت الحالي ، سبق وقال 'لا' لتوتنهام ، ولكن يجب أن يقبل ببديل اخر.



                      المصدر
                      التعديل الأخير تم بواسطة وهــــــــــم; الساعة Jun-18-2009, 10:14 PM.

                      تعليق


                      • فانستلروي:"ينصح زملائه الهولنديين بترك ريال مدريد".




                        رود فان نستلروي كان واضح جدا. الهولندي هو أقدم لاعب من الاعبين الهولنديين في ريال مدريد ، وعلى هذا النحو من شأنه تقديم المشورة إلى موطنيه في مقابلة عبر الاثير. "بعض زملائي يتلقى عرضا من ناد كبير ، ونصيحتي لقبول ذلك" فان نيستلروي. يبدو انه يعلم ان النادي لايريد بعض الاعبين . ويقول "من الأفضل أن تقرر الوجهة التي تريد قبل أن يتركك النادي في مكان لا تريده".

                        العالم المقبل 2010 في جنوب افريقيا هو واحد من الاسباب الاساسية للاعبين والتي يجب أن تترك النادي ,فان نيستلروي يقول "انهم (زملائه الهولنديين) لهم أهداف كبيرة للمستقبل ، والأهم من ذلك ، وهو كاس العالم م الموسم القادم ".

                        فيما يتعلق بحالته الشخصية ، اعترف فان نيستلروي انه من الذين لا يعرفون ماذا سيحدث في المستقبل "لا يسعني إلا أن أقول إن العقد مع فريقي لم ينتهي. ووضعي يختلف عن زملائي ، لانني كنت مصاب ولا اعرف ماذا يريد مني ريال مدريد ".


                        المصدر

                        تعليق


                        • القميص الجديد لفريق ريال مدريد لموسم 2009/2010

                          -------------------------------------------------------------







                          ريال مدريد يعرض رسميا قميصه الجديد الذي سوف يرتديه اللاعبين خلال موسم 2009/10. فيما يتعلق بالتصميم هناك ثلاثة جوانب هامة عن العام الماضي بالنسبة للقميص. من بين هذه الوسائل هو إدراج ذروة فضية للتصميم.و الرمز الذي يمثل ملعب سانتياغو برنابيو ، والذي يظهر تقدير لنادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم . وويمثل المرحلة التي شهد فيها ريال مدريد انجازات مرموقة في مجال الرياضة ، ويعبر عن جوهر عظمة النادي.



                          والخطوط الصفراء التي تشير إلى الأيام الذهبية لفريق ريال مدريد ، وهو عباراة عن قلادة باعتباره تكريما لقميص ارتده الفريدو دي ستيفانو ، الذي يعد افضل لاعب في ريال مدريد الاسباني على الاطلاق. ويشير هذا التفاصيل في التصميم الى رغبة النادي في تذكر ماض مجيد مع هدف استعادة النادي لهذه القيم في المستقبل . قميص ريال مدريد الجديد ، وقد صمم للحصول على السرعة ، وامتصاص العرق والراحة للاعبين. السر يكمن في إدخال تكنولوجيات مبتكرة في النسيج الخاص بأديداس .


                          المصدر

                          تعليق


                          • موعد تقديم ريكاردو كاكا و كرستيانو رونالدو في السانتياغو بيرنابيو



                            من الجيد أن ريال مدريد قرر اخيراً و ذلك بتحديد موعد تقديم كريستيانو رونالدو و ريكاردو كاكا .
                            البرتغالي سوف يتم تقديمه في ملعب سنتياغو بيرنابيو يوم الاربعاء 8 - 7 - 2009 , وبعده سيبدأ اللاعب موسم التحضيري مع ريال مدريد في ايرلندا .

                            اما كاكا سيقدم يوم الاحد 12 - 7 - 2009 لكن يمكن أن تؤجل الى يوم الاثنين 13 , كاكا لن يتوجه الى ايرلندا لانه مرتبط مع المنتخب البرازيلي في كأس القارات , اللاعب سوف يغادر و من المتوقع ان يصل في الاسبوع الاخير من شهر يوليو تماماً مثل زملائه الجدد في الفريق و هما ايكر كاسياس و سيرجيو راموس .

                            ريال مدريد كان في البداية يخطط بتقديم اللاعبين معاً , لكن في الوقت الحاضر يريد تقديم كل واحد وحده و ذلك لزيادة المال في خزائن النادي لتكون ضعف عندما يقدمان معاً .



                            المصدر

                            تعليق


                            • رويستون درينثي " إلى فيورنتينا على سبيل الإعارة "


                              وفقاً لـ Channel 4 نقلاً عن صحيفة Il Corriere Fiorentino - ريال مدريد وفيورنتينا توصلا إلى اتفاق يقضي بانتقال درينثي إلى ايطاليا على سبيل الإعارة ومع خيار شراء اللاعب في حال قدم مستوى ممتاز وما تبقى هو توقيع على العقد فقط .

                              سيوقع اللاعب على العقد بعد عودته من اجازة واللاعب يستلم راتب 1.5 مليون £ " 3 مليون يورو " في ريال مدريد وفيورنتينا سيدفع نحو 75% من راتبه , وصوله سيضع الظهيرين مانويل باسكوال و ماسيمو غوبي في قائمة الراحلين عن النادي .

                              تعليق


                              • ريال مدريد:" يضع مبلغ200 مليون يور قيمة فسخ عقد كـ.رونالدو وعقد لـ سنة2015"




                                شبكة ريال مدريد العربية الــAS:كريستيانو رونالدو هو اغلى لاعب نظراً للمال المدفوع لناديه (94 مليون يورو)جراء انتقاله لريال مدريد ، والذي سيتم تقديمه نهاية الاسبوع,وكيل اعماله خورخي مينديز يقول ان العقد يربطه مع الملكي حتى عام 2015 .

                                من الواضح أن فلورنتينو بيريز يسعى لحماية رونالدو من خلال ادراج بند في العقد انه قيمة فسخ عقده 200 مليون يورو. هذا الرقم وحده رادع فعلا, اناس مثل مشايخ دبي . الرئيس لا ينسى أن مدريد تخلت عن روبينهو لمانشستر سيتي ,وايضا كاد يخطف كاكا في السوق الشتوي الماضي . كريستيانو رونالدو معجب بهذا الشرط الذي تجاوز عقد ميسي صاحب 150 مليون يورو.


                                المصدر

                                تعليق

                                يعمل...
                                X