• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صـحيفـة نــادي ريــال مـــدريـــد الرسـمـيـة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "دافيد سيلفا التوقيع القادم لــ ريال مدريد"



    الكناري لاعب خط الوسط ديفيد سيلفا سيكون واحداً أول توقيع المرحلة الثانية من فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد. على الأقل هذا هو مقصد الادارة الفنية لريال مدريد ، التي عقدت امس اول اتصال رسمى مع الممثلين في مكاتب سانتياغو برنابيو. سيلفا ينبغي أن يصبح حجر الزاوية في المشروع الجديد لفلورنتينو بيريز ، وهو مصمم على أن يتضمن مشروعه بعض أفضل اللاعبين في أسبانيا.
    في جلسة امس التي استمرت نحو ساعة ونصف ، كان المدير الرياضي الجديد في مدريد ، وميغيل بارديزا، وممثلين عن لاعب خط الوسط خوليو لورنتي وأماديو رانجيل. وأبرز الاجتماع استعداد الطرفين للوصول إلى مفاوضات ناجحة. سيلفا يسعى إلى إنهاء وجوده في فالنسيا على اقتراح يتناسب من الناحيتين الاقتصادية والرياضية في الموعد المحدد. وترى مدريد أن سيلفا لاعب يتناسب مع الذي يهدف اليه المشروع الجديد .
    ومع ذلك ، فإن المفاوضات مع فالنسيا قد شلت امس بعد استقالة رئيسها فيسنتي سوريانو ، الذي كان غير قادر على تحقيق جدوى الخطة الاقتصادية، سيكون من الصعب على فالنسيا يمكن شراء أو بيع. مدريد في الوقت الحالي ،ريال مدريد قد حصل على موافقة اللاعب. فلورنتينو بيريز وقد يغلق الصفقة على نحو عشرين مليون دولار ، ولكن يمكن أن يشمل ايضا لاعب ضمن المبلغ يذهب من مدريد لفالنسيا. على أية حال ، فإن انتقاله سيكون أقل بكثير من ال 90 مليون دولار شرط إنهاء عقد سيلفا.

    في المقابل ، يقدم له ريال مدريد عقدا لمدة خمس سنوات. العقد الحالي مع فالنسيا لسيلفا ينتهي في يونيو 2013. سيلفا ، الذي يركز الآن مع المنتخب الاسباني للتحضير لبطولة كأس القارات ، وليس فقط لاعب على جدول اعمال مدريد. فلورنتينو بيريز أيضا لحساب المشروع الجديد يسعى لضم راؤول ألبيول وديفيد فيا . وهدفه هو إجراء مفاوضات مشتركة مع نادي فالنسيا لجلب ثلاثة لاعبين.

    تعليق


    • الموندو :" في حال تمت صفقة كاكا فـ سوف تكون أغلى من التشكيلة الأساسية لـ البارسا "



      ذكرت صحيفة الـ " MundoDeportivo " اليوم في تقريرا ً لها بـ أن صفقة ريكاردو كاكا و التي كما هو معروف لـ الجميع في حال تم إنتقاله من الميلان إلى الريال سوف تكون الصفقة الاغلى في تاريخ كرة القدم بـ قيمة 75 مليون يورو " 65 مليون لـ الميلان و 10 مليون لـ وكيل كاكا و والده بوسكو ليتي " ,, و لكن ما ذكرته الصحيفة هو ان الصفقة في حال تمت بـ هذا الشكل سوف تكون اغلى من تشكيلة بطل اوربا و اسبانيا الذي هو برشلونة .

      فـ ميسي و انييستا و فالديس و بويول و بسكويتس و اكزافي هم ابناء النادي و لم يتم دفع اي مقابل مادي من اجل قدومهم لـ برشلونة ,, بينما جيرارد بيكي كلف البارسا 5 ملايين يورو و يايا توريه 8 مليون يورو و هنري و إيتو كلاهما كلفا خزانة البارسا 24 مليون يورو ما معناه إن افضل فريق بـ العالم انشئ تشكيلته الأساسية بـ قيمة لا تتعدى الـ 61 مليون يورو و بـ التالي سوف تكون صفقة كاكا إن تمت اغلى من تشكيلة البارسا الأساسية بـ 14 مليون يورو .

      تعليق




      • أعلن الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم التشكيلة الأمثل والأفضل لليغا الأسبانية لموسم 09 - 08 وقد اكتسحت التشكيلة لاعبي نادي برشلونه الفائز باللقب وقد تم تواجد لاعبين من ريال مدريد وهما الحارس إيكر كاسياس والبيبيتا هيغوين وكان التشكيلة 3-4-3

        في حراسة المرمى : كاسياس
        في الدفاع : داني ألفيش - كارلوس بويول - فيليبي لويس

        في الوسط : اكزافي هيرنانديز - أندرييس انييستا - خيسيس نافاس - هيغوين

        في الهجوم : ليونيل ميسي - ديفيد فيا - دييغو فورلان

        تعليق


        • دانييل ألفيس :" كنت اتمنى بأن يكون كاكا معنا في برشلونة "



          دانييل ألفيس لاعب برشلونه الاسباني لم يتردد بوصف توقيع كاكا لريال مدريد بأنها اضافه جيده للكره الاسبانيه ... ولكني ليس قلق بأنه وقع للنادي ولكنها ستكون قفزه ممتازه لنادي ريال مدريد .. كاكا لاعب عظيم ولكن ليس لدي اي خوف في وصول لاعبين جيدين في النادي الملكي ونحن سوف نقاتل في جميع الالقاب برغم انه النادي الملكي سيصبح اكثر خطوره الان .


          وتابع "كاكا لم يفعل شي في السنه الماضيه ولكن ماقام به ميسي قد انتهى"

          يعتقد لاعب برشلونه انه ليس هناك مايدعو الى الخوف والقلق في توقيع كاكا لريال مدريد ويعتقد ايضا انه ميسي افضل منه .. " وهو من افضل الاعبين في العالم وسبق وان حصل على الكره الذهبيه .. ولكن فقد الكثير من مستواه في الموسم الماضي .. وانه ميسي افضل منه حاليا "

          تحدث الااعب البرازيلي وقال " نعم كنت افضل انه كاكا في ميلانو او انه وقع لبرشلونه .. ومن المعروف انا كاكا واحد من الااعبين الذين يستطيعون تغيير مجرا المباراه في ثانيه واحده .. وقال انه سعيد مع صديقه ولكنه تأسف لانها ستكون هناك منافسه ابديه بينهم وكان يفضل لو انه وقع لبرشلونه .. ولكني انا سعيد جدا بالنسبه له لانه صديق عزيز وانه سعيد لتوقيعه لريال مدريد بالرغم اني افضل لو انه في برشلونه"

          ومن المؤكد ان الجماهير في ايطاليا ليست سعيده من اجله ولكن ان الجماهير في اسبانيا افضل بكبثير مما في ايطاليا

          ولاشك انه لاعب جديد في الدوري الاسباني وانه الكره الاسبانيه تختلف عن التي في ايطاليا ولكنه سيتأقلم بسرعه مع الكره الاسبانيه لانها كره ممتعه .. "

          تعليق


          • فلورنتينو بيريز :"لن افتح جبهة مع برشلونه,ولن اكرر توقيع فيغو"




            وإن كان في أول ظهوره العلني ترك الباب مفتوحا لاحتمال انتزاع بعض من نجوم البرشا ، وتكرار ذلك مرة واحدة لأول مرة لرئاسة ريال مدريد مع البرتغالي لويس فيغو ، فلورنتينو بيريز وقال أمس في مقابلة مع البرنامج الشهير 'بول بوينت' ، وان في مشروعه الجديد لا تتضمن اسم أي لاعب من برشلونة. فلورنتينو بيريز اعترف انه يشعر بإعجاب كبير للاعب الارجنتيني ليونيل ميسي وأصر على فكرة أن يدفع الشرط الجزائي تماما ، لأنه وسيلة لتنفيذ العقد. ومع ذلك ، أوضح أنه "لا مانع لأن يكون ميسي ضمن تصميم المشروع ، ولكن لا يوجد لاعبين من برشلونة في مشروعي".
            الرئيس الجديد لريال مدريد ، اعترف "انا اتمنى ان يكون ميسي معنا. ومستعد لكسر العقد150 مليون دولار".اتمنى الحصول على علاقات جيدة مع جميع الأندية بما في ذلك برشلونة. ولكن" العقود والشروط للدفع هي قانونية ". وردا على سؤال حول رد فعل لابورتا بانهلن يكون هناك " لويس فيغو "، وانتقد المبلغ الضخمة التي تدفع من ريال مدريد بلاعبين مثل كاكا ، لأنه يعني الخروج من سوق كرة القدم ، فلورنتينو بيريز لم يفقد رباطة الجأش. وقال "لم ارى العصبي لابورتاهكذا, نحن لدينا مشروع جيد. ليس لدي ما أقول. وأعتقد أن أسعار سوق الاعبين علامة تجارية" .

            تعليق


            • وروبين ديلاريد " فى اخر تقرير طبيى سليم القلب و باستطاعته العوده من جديد "




              روبين ديلاريد سيرى النور من جديد ، فبعد ثمانية اشهر بعيدا عن الملاعب و الاختبارات الطبية المكثفة و النتائج الاولية لديلاريد كانت ابتعاده عن المستطيل الاخضر بشكل نهائى .

              فى اخر لقاء لديريد انهار دون مشاركه من احد وسط ذهول جميع من فى الملعب بتاريخ 30-اكتوبر الماضى بعدها نقل الى المستشفى ليتبين لهم انه يعانى من امراض فى القلب ، و اخر التقارير كانت مشجعه للغاية ، الانسجة الدهنية قد ازيلت بالكامل على حسب التقرير الطبيى الاخير و هذا يعنى ان القلب سليم و باستطاعته العودة لكرة القدم مره اخرى .

              الجميع ينتظر التقارير الوارده من اسبانيا و انجلترا و الولايات المتحدة الامريكية ، ليتبين له ما ذا كان يستطيع العوده او لا ، حتى الان التجارب جميعها سليمة و ناجحة لذلك عاد ديلاريد بابتسامه عريضة الى ريال مدريد الجدير بالذكر انه لعب لقاء خيرى و سجل هدف من ركلة جزاء .

              المصدر

              تعليق


              • كانفاور :" كاكا سيشعر في مدينه مدريد المذهلة وكأنه في منزله "




                تحدث الايطالي الفائز بجائزه افضل لاعب بسنة 2006 ولاعب ريال مدريد السابق فابيو كانفارو الذي لعب مع ناديه السابق 3 مواسم مذهله وحصل بها على بطولتي الدوري مع النادي الملكي ...وتحدث قائلا : ان مسأله انتقال كاكا هي مسأله وقت لا اكثر ليتم التوقيع..

                ووجه حديثه إلى كاكا حيث قال: "على البرازيلي كاكا ان يعمل ويجتهد طوال السنه بسبب المنافسه التي سوف تجري مع نادي برشلونه .. وهو يعلم انا البرازيلي قد عانا هذا الموسم وقال لاتقلق فا مدريد مدينه رائعه وسوف تشعر وكأنك في منزلك ..


                http://www.realmadridclub.net/vb/sho...d.php?t=171204

                تعليق


                • ريبيري يفضل الانتقال لــ ريال مدريد على الذهاب لبرشلونة





                  بعد أن قال مدير عام الفريق البافاري السيد هونيس " ان كان رئيس ريال مدريد السيد فلورينتينو بيريز يود الحديث حول انتقال ريبري , فيجب عليه ان يستقل طائرته ويأتي الينا " ,إنطلاقا من هذا التصريح وبعد إعلانه و الصحافة الإسبانية دوت كتاباتها للحديث عن هذه الصفقة المحتملة .كانت التقارير تتحدث عن أي من الفريقين يفضل اللاعب هل الريال ام برشلونه ؟

                  وكان آخر التقارير الصادرة عن صحيفة الماركا التي كتبت تصريح لريبري انه يفضل ريال مدريد عندما صرح اللاعب الفرنسي بلال ريبري " انا افضل الريال بالمقام الأول "ومن المنتظر أن يشهد موضوع إنتقال اللاعب الى ريال مريد العديد من التكهنات في الايام القادمة.


                  المصدر

                  تعليق




                  • موقع الإتحاد البرازيلي قبل أي من الأندية المهتمة قام بإضفاء الطابع الرسمي على انتقال كاكا من ميلان إلى ريال مدريد عبر بيان نشره على موقعه الساعة 12:12 بالتوقيت البرازيلي، الساعة 17:12 بالتوقيت الإيطالي ذكر فيه: أن اللاعب أعطي إجازة لمدة يوم من معسكر البرازيل لإجراء الفحوص الطبية المطلوبة من قبل ريال مدريد في عيادات برسيفي ورافق ريكي الطبيب جوزيه رونكو. ولكن سرعان ما اختفى البيان من صفحات الموقع الرسمي للنادي قبل أن يعود للظهور الساعة 14.10 على صفحات الموقع ذاته !

                    تعليق


                    • رسمياً : ريال مدريد يتعاقد مع ريكاردو كاكا " .




                      ريكاردو دوس سانتوس ليتي كاكا أصبح لاعباً لـ ريال مدريد بعد الأتفاق مع نادي ميلان الإيطالي
                      اللاعب البرازيلي قد أجتاز الفحوصات الطبية ، وقد وقع لمدة 6 سنوات .


                      المصدر

                      تعليق


                      • كاكا ثاني اغلى صفقة بتاريخ كرة القدم
                        --------------------------------------------------------------------------------




                        انتقال كاكا الى الريال مدريد قادماً من الاسي ميلان اعتط الريال مركزاً اخر بعد الاسطورة زيدان و الرائع فيغو في لائحة اغلى خمس انتقالات في تاريخ كرة القدم.

                        القائمة جائت على النحو التالي:
                        1 - زيدان(اليوفي الى الريال) .... 76 مليون يورو
                        2 - كاكا (اسي ميلان الى الريال ) .... 65 مليون يورو
                        3 - فيغو (برشلونة الى الريال ) .... 58.5 مليون يورو
                        4 - هيرنان كريسبو (بارما الى لاتزيو ) .... 53.6 مليون يورو
                        5 - بوفون (بارما الى اليوفي ) ....4902 مليون يورو



                        المصدر

                        تعليق


                        • كــــاكــــا "سأضع حدا لهيمنة البرشا"
                          --------------------------------------------------------------------------------





                          لاعب الخط الوسط البرازيلي ريكاردو كاكا .. قد وقع يوم الثلاثاء على عقد للانضمام لريال مدريد وذلك ضمن المشروع الي يعده رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بريز ... قال :"ان بيريز لايزال يجري الاتصالات لجعل الفريق من اقوى انديه اسبانيا واوربا ولذلك انا اخترت مدريد" حيث قال كاكا في المؤتمر الصحفي في ريسيفي المدينه التي يقيم فيها منتخب البرازيل قبل مباراة البارجواي.



                          واوضح كاكا انه كان يود الاستمرار في ناديه السابق ولكن الازمه التي حلت به جعلته يقبل بالانتقال الى النادي الملكي واما بالنسبه الى اهداف كاكا قال "اني اتطلع بالفوز المزيد من الالقاب مع القميص الجديد والتي قد حصلت عليه بالسابق" ..



                          حيث قال صاحب ال 27 سنه انه جاء الى النادي الافضل بالعالم وانه لا شي سوف يقهره . وكشف ايضا الاعب البرازيلي انه زميله في النادي السابق ديفيد بيكهام .. وقال له " انه ريال مدريد نادي رائع للعب به " حيث شجعني وانه سوف يقدم لي الكثير لتصبح لاعب كبيرا...


                          واكد ايضا ان الاتفاق قد اغلق من وقت بعيد ولكنه انتظر اليوم لكي يتم الاعلان رسميا حيث كان الاتفاق الموجود بين نادي ريال مدريد وآي سي ميلان .. وشدد ايضا اللاعب الجديد .. على تاريخ راؤول وعلى ايكر كاسياس .. وانه يريد ان يكون الشخص الذي يعيد الى ريال مدريد امجاده وتاريخه



                          واضاف ايضا رفضه ارتداء للرقم 5 مع الفريق وقال انه الرقم يعود الى زين الدين زيدان وانا واحتراما له لن اقوم بأختياره .. ولكن سأتخذ اختيار الرقم عن قريب .. وشدد ايضا على امتنانه وتقديره لناديه السابق والي رئيسه السابق برلسكوني



                          المصدر


                          .

                          تعليق


                          • السيره الذاتيه لـ اللاعب البرازيلي الجديد , ريكاردو كاكا .

                            --------------------------------------------------------------------------------





                            منذ فتره طويله وريال مدريد ينتظر هذا الخبر , وبالنسبه للكثيرين , يعتبر كاكا افضل لاعب على هذا الكوكب , وقد اكمل اللاعب حلمه وطموحه الكبير بالانضمام الى ريال مدريد , واضاف شيئا جديدا الى انجازاته وسيرته الذاتيه , وسيتم ذكر سيرته الذاتيه قبل مجيئه لريال مدريد .


                            كاكا هو لاعب خط وسط في الفريق , وهو لاعب فريد من نوعه , وهو احد البرازيليين المخلتفين في اوروبا , ويميزيه حسه التهديفي العالي , حيث يتمكن من تسجيل عدد متوسط من الاهداف , وقد اتسمت حياته في الصغر , بالتنظيم , والتمسك بالمعتقدات الدينيه .


                            ريكاردو دو سانتوس الملقب بـ اسم كاكا , ولد في البرازيل في تاريخ 22/4/1982 , في مدينه ساوباولو البرازيليه , بالاضافه الى اخيه الاصغر رودريغو , وهو ايضا لاعب كره قدم , وكان كاكا مميزا في طفولته , ونشأ في عائله غنيه , اعطته كل شيء حتى التعليم , ومن اصعب مواقف حياته , عندما سقط في حوض السباحه , واصيب بـ كسر في العمود الفقري , الا انه ولحسن الحظ لم تكن اصابته بالغه جدا.


                            في ذلك الوقت وهو في المدرسه , جلبه مدرب الفئات العمريه الى فريق ساوباولو , ووظفه في الملعب في عام 2001 مع نفس الفريق , وقد سجل 12 هدفا في 27 مباراة , وفي تلك السنه حصل ساوباولو على اللقب , وفي السنه التاليه , سجل 10 اهداف في 22 مباراة , وهو ما صوب اعين الانديه الاوروبيه اتجاهه , وهو في
                            الـ 21 من عمره تقرر انتقاله الى ميلانو لـ اللعب في ايسي ميلان في عام 2003 .


                            لم يستطع كاكا التكيف جيدا في بدايته مع ايسي ميلان , فقد لعب 30 مباراة سجل فيها هدفين فقط , ومع ذلك تمكن ميلان من الفوز بالدوري الايطالي , وكأس السوبر الايطاليه , فقد كان ايسي ميلان يمتلك لاعبين ممتازين مثل سيدروف , نيستا , شيفشنكو , بيرلو , مالديني , اينزاغي , ومع ذلك اصبح كاكا زعيما عليهم جميعا , في عام 2005 , حيث وصل فريقه الى نهائي دوري ابطال اوروبا , الا ان ايسي ميلان خسر في النهائي امام ليفربول .


                            وقد كان ذلك شيئا محززنا لكاكا وللفريق , وقد ادى الى انفجار الفريق في الموسم التالي , وقد تأهلو الى نهائي دوري ابطال اوروبا , ولعبوا امام ليفربول وتغلبوا عليهم , وحصل كاكا على جائزه افضل لاعب في العالم , بالاضافه الى الكره الذهبيه , وقد حدث ذلك بعد سنتين , ومنذ ذلك الوقت , اصبح كاكا اهم لاعب في الفريق .


                            ومع المنتخب البرازيلي , لعب كاكا لاول مره مع المنتخب امام بوليفيا في كانون الثاني / يناير , وسرعان ما بدت تظهر مهاراته , وفي عام 2002 تمكن منتخب بلاده من الفوز بـ كاس العالم , وهو في ساوباولو وبالكاد اتم 20 عاما , وليس لديه الكثير من التجارب والدقائق مع المنتخب في ذلك الوقت , ولكن بعد ذلك بـ عامين , عاد كاكا الى الظهور من جديد وبقوه , فتمكن مع المنتخب من الفوز بـ كأس امريكا الجنوبيه عام 2004 , وبالتالي التاهل لكأس القارات , والفوز بها عام 2005 , ومنذ ذلك الوقت وكاكا يقود المنتخب البرازيلي في جميع المباريات , مع وجود نجوم كثيرين معه في المنتخب .



                            المصدر

                            تعليق


                            • الماركا : ديفيد فيا مدريدي والاعلان خلال الايام القادمة .
                              --------------------------------------------------------------------------------




                              وضعت صحيفه ماركا على غلافها اليومي عناوين أخبار تشير إلى أن [ فلورنتينو بيريز ] فعلاً قد أتم صفقة إنتقال نجم هجوم المنتخب الإسباني
                              و نادي فالنسيا [ دافيد فيا ] إلى ريال مدريد ..

                              الصفقة بلغت قيمتها الإجمالية إلى 37 مليون , بـ حيث أن الإعلان عن الصفقة قد يتم خلال الـ 5 أو 6 أيام القادمة على أبعد تقدير ..



                              المصدر

                              تعليق






                              • جاء الدور عليك يا رونالدو

                                تعليق

                                يعمل...
                                X