• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صـحيفـة نــادي ريــال مـــدريـــد الرسـمـيـة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • التشكيله المستدعاه للقاء برشلونة : روبن و هاينزه In جوتي Out





    استدعاء خواندي راموس 19 لاعباً لـ قائمة الفريق المشاركه في لقاء الغد أمام برشلونة والتي تعد منعطفاً هاماً في مسيرة ريال مدريد نحو الحفاظ على لقب الدوري , حيث شهدت القائمة عودة روبن و هاينزه واستبعاد جوتي بسبب الأصابة , وتم استبعد خواندي راموس سافيولا وكودينا وسالغادو بقرار فني بحت


    وتتألف القائمه من :
    الحراس : كاسياس - دوديك
    الدفاع : سيرجيو راموس - ميتلسدر - كانافارو - هاينزه - توريس
    الوسط : غاغو - لاسانا ديارا - روبن - فاندر فارت - مارسيلو - فوبير - خافي غارسيا - باريخو - رويستون درينثي
    الهجوم : راؤول - هنتيلار - هيقواين

    تعليق


    • أكثر من 600 صحفيا من مختلف أنحاء العالم تغطي الكلاسيكو بين ريال مدريد و برشلونه





      616 عضو فى وسائل الاعلام سوف يتواجدون السبت في السنتياغو برنابيو لتغطية الكلاسيكو بين ريال مدريد و برشلونه , طلبات الاعتماد انهالة كالمطر في قسم الصحافة في ملعب السنتياغو برنابيو و هذا النوع من التغطية لا يحدث كثيرا الا لمدريد و البرسا خاصه , وليس من المستغرب حضور هذا الكم الهائل اى ما يزيد عن ضعف حضور اى لقاء اخر
      93 من وسائل الاعلام و المطبوعة و 80 مصور و 29 للنقل التلفزيونى و 24 محطة إذاعية ستشهد هذا اللقاء القاهر .

      قبل اسابيع تلقت ادارة ريال مدريد فى النادى طلبات الاعتماد للمباراة يوم السبت المقبل ( الساعة 20:00 ) على استاد السانتياغو برنابيو ولا احد يريد تفويت او لا احد يريد ان تفوته هذه التغطية في لقاء اشبه ما يكون حياة او موت بين الفريقين 146 من وسائل الاعلام بما مجموعه 600 من المهنيين المعتمدين تقدمو الى اسبانيا لجمع و نشر كافة المعلومات عن هذا الحدث .

      من ال 146 الذين يعملون فى وسائل الاعلام و 93 عضوا للصحافة و 80 مصور و 29 ناقل للحدث و 24 محطة اذاعية .
      يتواجد مجموعة من محررين و مصورين و معلقين و فنيين و ما يقارب 616 من المهنيين الذين سوف ينتشرون في ارجاء الملعب لتقييم و نشر المعلومات التى تكون باللقاء بين الريال و البرسا 138 كاتب 80 مصور للصحافة و تشمل صحيفة الماركا اليومية مهنم 8 ستكون لهم رسومات للاستاد , و صحيفة فانجوارديا و رؤساء تحرير هذه الصحيفة 5 صحفيين معتمدين

      24 محطة اذاعية و التى وصلت الى 144 منيع و فنى 8 اشخاص لجهاز اللاسلكى و منها 28 محطة ليس لها الحق فى نقل اللقاء لاكن تريد فقط تغطية هذا اللقاء من الناحية السمعية و البصرية سوف تتواجد خلال التسعين دقيقة و 150 من ريال مدريد .

      التغطية الاعلامية هى الوحيدة بين ريال مدريد و البرسا تصل الى هذا الكم الهائل من المحررين و المصوريين و عادة ما تصل بعض المباريات الى 300 فقط الا ان هذا اللقاء يعتبر استثنائى للجميع و هذه المرة وصل العدد اكثر من 600 .

      وسائل الاعلام تضاعفت بشكل غير طبيعى لتغطية هذا اللقاء حيث تواجد الصحفيين و المصورين من 15 دولة من مختلف دول العالم و منها : ألمانيا ، ايطاليا ، هولندا ، فرنسا ، البرتغال ، الولايات المتحدة الأمريكية ، اليابان ، الصين ، بريطانيا ، الكيان الصحيونى ، وسويسرا ، المكسيك والبرازيل وبلجيكا وقطر. الا انها جميعا يتوقعون فوز ريال مدريد في هذا اللقاء.


      المصدر

      تعليق


      • التشكيلة المتوقعة للقاء الكلاسيكو من بعض الصحف العالمية




        تعليق


        • غلاف صحيفة الماركا ليوم السبت 2 / 5 / 2009

          غلاف صحيفة الماركا ليوم السبت 2 / 5 / 2009



          * ريال مدريد :

          ريال مدريد - برشلونة ، الساعة 20:00 بتوقيت اسبانيا على قناة PPV .
          بولودا لـ راؤول و زملائه :" يجب إن ننتصر ، نعم أو نعم " .
          شوستر محللاً في الماركا :" هناك في المكسيك فايروس إنفلونزا الخنزير وفي برشلونة
          فايروس مدريدستا " .
          كنفارو :" قولوا عني مجنون ، نتيجة التعادل جيده " .
          روبين سوف يشارك بعد إجراء أختبار أخير اليوم .
          برشلونة يتجه اليوم إلى مدريد في يوم المباراة .
          616 صحيفاً سيتواجدون في البرنابيو .
          الماركا طرحت التشكيلة المتوقعة للفريقين :
          ريال مدريد ..

          كاسياس .
          هاينزه - ميتزيلدر - كنفارو - راموس .
          غاغو - لاس - مارسيلو - روبين .
          هيغواين - راؤول .

          برشلونة ..

          فالديز .
          بيكيه - بيول - أبيدال - ألفيس .
          بوسكيت - توريه - إكزافي .
          انسيتا - ايتو - ميسي .

          تعليق






          • فالنسيا يفشل في ترجمة سيطرته المطلقة في الشوط الأول إلى أهداف ليمنح الفرصة لإسبانيول لينهي صحوة الخفافيش ويتغلب عليه بثلاثية نظيفة جاءت كلها في الشوط الثاني، ليبتعد الفريق الكتالوني أكثر عن منطقة الهبوط، وتترسخ حل عقدة ملعب "المونجويك" لفالنسيا الذي خسر فيه الخفافيش ثلاث نهائيات كأس متتالية في فترة الأربعينيات والخمسينيات.

            وفشل فالنسيا في ترجمة سيطرته المطلقة على أحداث الشوط الأول إلى أهداف ليدفع الثمن غالياً في الشوط الثاني بعد أن أحرز إسبانيول أهدافه الثلاثة بواقعية شديدة للفريق الذي كان موجوداً في أسفل الترتيب حتى أربعة اسابيع مضت لكنه حقق أربعة إنتصارات متتالية جعلته يصل إلى النقطة الـ38 في المركز الـ14.

            افتتح البديل رومان أهداف إسبانيول في الدقيقة 65 من تسديدة قوية سكنت الزاوية اليمنى العليا لسيزار سانشيز حارس فالنسيا قبل أن يؤمّن باريخا الفوز في الدقيقة 83 من ضربة حرة مباشرة في نفس الزاوية.

            وكان لروفيتّي البديل لاعب فالنسيا السابق وإسبانيول الحالي دوراً في المباراة عندما حصل على ضربة جزاء في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع انبرى لها نيني محرزأ الهدف الثالث على يسار سيزار هذه المرة لينهي الحكم المباراة بعدها مباشرة معلناً فوز إسبانيول لتتواصل عقدة ملعب إسبانيول "المونجويك" لفالنسيا الذي خسر على هذا الملعب ثلاث نهائيات كأس في فترة الأربعينيات والخمسينيات.

            ورغم الهزيمة إلا أن فالنسيا بقى رابعاً برصيد 56 نقطة أمام فياريال الخامس برصيد 55 نقطة، مع العلم أن فالنسيا على موعد مع مواجهة مع ريال مدريد في الأسبوع القادم على ملعب الميستايا.
            التعديل الأخير تم بواسطة عـلـي بن مـحـمـد; الساعة May-04-2009, 01:46 PM.

            تعليق


            • شروط مجلس الإداره .. للراغبين بترشيح انفسهم للرئاسه ! ©







              [ RM - Madridi.com ]



              انتخابات المجلس في اجتماعه الذي عقد يوم الثلاثاء ، وافق على أن تطبيق هذه الشروط التي يجب أن تكون موجوده عند المتقدم للترشح ، وإضفاء الطابع الرسمي على وثائق من الترشح لرئاسة المجلس ونادي [ ريال مدريد ] . يذكر أن المبلغ المطلوب هو 57.389.000 يورو ، أي ما يعادل 15 ٪ من نفقات الميزانية لموسم 2008/2009.





              حمل ملف
              الـ




              RM

              تعليق


              • فان نيستلروي مندهش لسرعة شفائه وسيعود للعب مجددا عما قريب

                فان نيستلروي مندهش لسرعة شفائه وسيعود للعب مجددا عما قريب




                (DEF-MADRIDI)


                رود فان نيستلروي خضع لعملية جراحية في 14 تشرين الثاني / نوفمبر الماضي في كولورادو، بإشراف الدكتور ريتشارد ستيدمان، وجاءت العملية بعد التأكد من تعرضه لاصابة خطيرة في ركبته اليمنى، حيث سبق أن اجرى المهاجم الهولندي في عام 2000 نفس العملية، الرود مضى عليه ستة اشهر دون لعب كرة القدم، ويمكن أن تمتد فترة انتعاشه إلى تسعة اشهر.



                ولكن بع ما يقرب من نصف سنة من الانتعاش، رود فان نيستلروي قريب بما فيه الكفاية للعودة للعب كرة القدم. وفقا "للديفنساسنترال"، الهولندي يعمل ما يقرب من خمس ساعات في اليوم ليكون لاعب كرة القدم مرة أخرى، بالاضافة إلى البدء في التدريب مع أقرانه في الاسابيع المقبلة واذا لم يكن لانه لا يملك أي شيء يخسره، بل قد يحصل على لعب بعض الدقائق الاخيرة من المباريات هذا الموسم.



                داخل اروقة النادي هناك رغبة هولندية مسكونة لدى فان نيستلروي للعودة. حبه لكرة القدم، ورغبته في ارتداء قميص ريال مدريد، في أقرب وقت ممكن ملحوظا مكن فان نيستلروي من الانتعاش. الآن، الرود يعيش المرحلة الأكثر حساسية في العودة، لانه سيبدأ في التدريبات الجسدية جسديا، ولكن نعرف ان رود اجتازت أصعب من إعادة التأهيل وفتح أمام نفسه أفق جديد من الأمل.



                سيتواجد من اليوم الاول في الموسم القادم


                سيغادر لاعبو الريال الى عطلة في 1 يونيو المقبل، فان نيستلروي لاعب لنموذج. وهكذا، فإن لاعب يمكن أن يعمل على نفس وتيرة النمو لدى أقرانه من بداية الموسم ومئة في المئة هذا الموسم التي يجتاح فيه الابيض العديد من التغييرات في قالبه.




                المصدر DEF

                تعليق


                • [ إدوارد غارسيا ] المرشح للرئاسه ، يدعي انه تعاقد مع النجم العاجي ( دروغبا ) ! ©



                  [ SkySports - Madridi.com ]




                  [ إدواردو غارسيا ] , مرشّح لرئاسةِ ريال مدريد ، يدّعي أَنْه لديه إتفاقيةُ مَع [ ديدير دروجبا ] ، يَقُولُ أنه يَجِبُ أَنْ يَفُوزَ بإنتخاباتِ نادي الليجا في يونيو ، فإذا فاز سيتعاقد مع مهاجمَ تشيلسي .



                  المعارك الرئاسية في سانتياغو بيرنابيو مشهورة بالوعودِ مِن قِبل المرشّحين بخصوص عملِية الأنتقالات المحتملِه ، أثبتْ [ غارسيا ] أنه لن يكون هناك اختلاف ، يَدّعي هو سيعمل صفقاتُ جيده لجَلْب ثلاثة أسماء مشهورةَ ويَجِبُ أَنْ تثبت حملته نجاحها.



                  قال لصحيفة الـ AS " عِنْدَنا الإتفاقياتُ مَع ثلاثة لاعبين، لاعب قلب هجوم دوري الأبطال الذي الهداف في إنجلترا. نحن يُمْكِنُ أَنْ نُقدّمَه مباشرةً بعد أنْ يَكُونَ اختير مَن الناسِ نحن نبحث عن نتائج الجيدة التي يحرزها لاعب مثل دروجبا "



                  أضاف [ غارسيا ] أيضاً بأنَّ هو سيوقع مع صانع الألعاب البرازيلي الذي يقدم أداء رائع حالياً في موطنِه وظهير أيسر مِنْ راسينغ سانتاندر ، تَقترحُ التقاريرُ في إسبانيا أن يتعاقد مع الثنائي الذين يُمكنُ أَنْ يَكُونَ الاعب [ بالميراس كيريسون ] والمدافع ذو السن 21 [ إيفان ماركانو ] .





                  SkySports

                  تعليق


                  • فيـا سـاخراً:"بيريز يتصل بي اربع أو خمس مرات يومياً على الأقل



                    سخر الدولي الاسباني دافيد فيا لاعب نادي فالنسيا.سخر من التقارير التي تشير من أن ناديه فالنسيا قد عرض فيا للبيع للمرشح لريال مدريد فلورنتينو بيريز.
                    وقال فيا ساخراً:
                    "بيريز يتصل بي اربع أو خمس مرات يومياً على الأقل".

                    واكمل حديثة:
                    "أنا تعبت من هذه التقارير,أريد أن اجعل فريقي من أربع الفرق الأوائل في الليغا هذا الموسم فقط.ولايهمني شيء آخر الأن".

                    المصدر : defenca central

                    تعليق


                    • انخيل توريس:"أنباء ترشيح بيريز لرئاسة ريال مدريد,افرح عشاق الفريق



                      قال رئيس نادي خيتافي انخيل تورس.أن أنباء ترشيح فلورنتينو بيريز لرئاسة ريال مدريد مجدداً,أنباء طيبة ومفرحة جداً لعشاق المرينغي.
                      حيث قال:
                      "انباء ترشيح بيريز لرئاسة ريال مدريد مجدداً,أنباء افرحة قلوب عشاق النادي الأبيض.لقد رأينا مافعله الريال في السنتين الماضيتين.واعتقد أن بيريز هو الوحيد الذي يستحق رئاسة ريال مدريد".

                      واكمل حديثه قائلاً:
                      "بيريز يعرف أين اخطأ في أخر رئاسة له في ريال مدريد.وهو الأن يملك الخبرة في عالم كرة القدم.واعتقد أن هذا النبأ رائع جداً".

                      ولا يعتقد توريس أن الحل لريال مدريد هو جلب البرازيلي ريكاردو كاكا والبرتغالي كريستيانو رونالدو.
                      وقد قال:
                      "هو صحيح أن ريال مدريد ينقصه بعض اللاعبين.لكن جلب كاكا ورونالدو معاً ليس حلاً.لأن المال ليس كل شيء.وعلى بيريز أن ينتبه لهذه النقطة".

                      Source

                      تعليق


                      • قدوم فلورنتينو بيريز للريال يعنى رحيل اثنين من الهولنديين [تقرير]





                        قبل الانتخابات و الترشيح و المرشحين تكثر الشائعات الجميع يترقب قدوم رئيس جديد يعيد الريال الى مكانه الطبيعى و يعيد له هيبته الاوروبية فلورنتينو بيريز ربما يكون اقوى المرشحين المنتظرين من قبل الجمهور المدريدى و الاخبار تتحدث عن استقطاب سبعة من افضل لاعبي كرة القدم على كوكب الأرض ، وسيكون أقل قليلا من نصف اللاعبين الموجودين.

                        مما يلفت الانتباه وجود ستة هولنديين في ريال مدريد , و على ما يبدو ان الريال سوف يبيع انثين من الهولنديين الموجودين مع الريال بهذا الوقت .

                        درينثى

                        اول الخيارات درينثى الذى جاء الى الريال قبل موسمين و الذى كلف الريال 14 مليون يورو لم يقدم ما هو مطلوب منه و سمع صافرات الاستهجان من جمهور البرنابيو و الريال يريد بيع اللاعب في الصيف القادم و ربما لن يجلب نفس السعر او اكثر بقليل لاكن ما يقارب سعره سوف يتخلص منه الريال .

                        فان دير فارت

                        ثانى هذه الخيارات فان دير فارت الذى وصل في الصيف الماضى بعد تعثر المفاوضات مع البرتغالى رونالدو و كلف الريال 15 مليون يورو هبط مستواه بشكل كبير ولم يقدم اى شيئ يذكر بعد الهاترك الذى سجله و جلس على مقاعد البدلاء في كل لقاء ولا يشارك الا اذا احتاجه المدرب عند اصابة لاعب او تغيير تكتيكى فقط فهناك كثير من الاندية التى تريد فارت و منها بايرن ميونيخ ، ونابولي ، مانشستر سيتي , تشيلسي.

                        اربعة هولنديين سوف يشاركون الريال الموسم القادم 2009-2010 شنايدر , روبين , فان نيستلروي , هونتيلار وقد اظهر الاربعة اداء راقى و مهارات تليق بسمعة النادى الملكى و يستحقون ارتداء قميص الريال .

                        تعليق


                        • شكرا وسام من القلب على التغطية


                          و عذرا صحيفتي هجرتكي بلا سبب و لا عذر يشفع لي منك و لكن ما آلاليه حال فريقك ادى بي شخصيا و بكل جماهيره الى حاله من الذهول و الاستغراب اهذا بالفعل هو فريق القرن....
                          اهذا هو من مر به اسماء زيدان و روبيرتو كارلوس و رونالدو و بيكهام و فيجو و و و و و و ......

                          لا يبدو اننا فقنا من ما حدث و اعلم بانك كنتي اكثر منا فكنتي تحملي في طياتك آمالا وآمالا بانه سينهي الموسم بشيء يحفظ ما الوجه

                          و لكن يا صحيفتي العزيزة اعدك بأن من اودى بحال فريقك لن يدرج لهم ادنى ذكر في ثناياكي عل و عسى ان تكوني فأل خير على النادي بدون تلك الاسماء التي لن اذكرها حتى في ردي هذا

                          دعينا ننسى ما مضى و سأنسيكي ما مضي بآمال الحاضرو المستقبل القريب البعيد فانتضريني غدا و علها اخر ليلة تباتين فيها و عينيك مملؤتان بالدمع و الغصة تغدو وتروح بمحاجرك


                          عذرا صحيفتي

                          عذرا صحيفتي

                          عذرا صحيفتي

                          تعليق



                          • :
                            كلام جميل جدا منك حبيبي وهـــــــــم
                            ابد يا الغالي احنا نكمل بعض ولا داعي للشكر
                            دعنا فقط نقتبس مقولة انصار الريدز
                            لن تمشي وحيدا بعد اليوم يا مدريد
                            تحيتي لك وللجميع

                            تعليق


                            • القائمه المستدعاه للقاء فالنسيا ، لاس Out و مارسيلو In .
                              --------------------------------------------------------------------------------






                              اعلن خواندي راموس القائمه المستدعاه لمباراة القمه الليلة امام صاحب المركز الرابع فالنسيا . وقد شهدت القائمه استبعاد كل من غوتي و شنايدر بسبب الاصابة و لاس ديارا بسبب الإنفلونزا . بالإضافه إلى ، خافيير سافيولا الذي عانى من اصابة في قدمه اليمنى ، و بيبي بسبب العقوبه و بقرار تقني من المدرب استبعد كل من " كودينا ، فوبير".

                              القائمه المستدعاة :
                              الحراسة :... كاسياس ... دوديك ...:

                              الدفاع :... ميشيل سلغادو ... سيرجيو راموس ... كانافارو ... ميتزلدر ... هاينزه ... توريس ...:

                              الوسط :... غاغو ... مارسيلو ... ديرنثي ... باريخو ... فان دير فارت ... خافي غارسيا ... روبين ...:

                              الهجوم :... راؤول ... هونتيلار ... هيغوان ...:




                              المصدر

                              تعليق


                              • فـالـنـسـيـا V.S ريــال مـدريـد █ [الدوري الإسباني] █◄تــقــديــم►█ ‏
                                --------------------------------------------------------------------------------


                                بسم الله الرحمن الرحيم






                                مقدمة اللقاء


                                في الليغا الاسبانية المجنونة التي لا تعرف المستحيل...
                                ها قد أطلت علينا الجولة الـ35 من عمرها
                                الذي شارف على الانتهاء لهذا الموسم
                                ولكن هذ الجولة تحمل في طياتها قمة من
                                قمم اسبانيا سهرة من السهرات الخالدة في الذهن قمة
                                الخفافيش × الملوك






                                بطاقة اللقاء


                                الوقت: السبت 9 مايو الساعة الحادية عشر بتوقيت اسابنيا العشرة بتوقيت مدريد

                                القناة الناقلة: الجزيرة الرياضية +2

                                المعلق: علي محمد علي

                                المناسبة: الجولة الـ35 من الدوري الإسباني

                                الملعب: إستاد الميستايا



                                المصدر

                                تعليق

                                يعمل...
                                X