• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صـحيفـة نــادي ريــال مـــدريـــد الرسـمـيـة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46
    الله يعطيك على هالخبر خيوو زمــان الصمت ..

    هذا أكبر دليل أن مشجعي البرشا غير ثابتين على فريقهم .. لأنهم يعلمون أن الملوك لديهم سُلطة في بلادهِم وقوة أدائهم وهيبتهم..

    تحيتي لك خيوو زمـأن الصمت .

    تعليق


    • #47
      في تصريح غريب VDV " سوف أترك ريال مدريد " !
      --------------------------------------------------------------------------------





      اللاعب الهولندي ولاعب هامبورغ السابق ولاعب النادي الملكي الإسباني ريال مدريد الحالي أوضح بأنه ليس سعيداً في مدريد وأنه لا يوجد له مكان أساسي وقال في العديد المرات أن تٌتيح له الفرصه والمشاركه في التشكيل الأساسي للمباريات , وقال بأنه يريد أن يشارك في كأس العالم والوضعيه التي يمر بها سوف تقف في وجهه وتمنعه للمشاركه وتمثيل منتخب بلاده هولندا , وهٌناك عروض من أنديه كبيره أٌوربيه وأبرزها نادي اللندني تشلسي الإنجليزي وفي تصريح له " أن من الجيد أن يهتم بي جوس هيدينك مدرب تشلسي والنادي يثق به على عكس خواندي راموس لان النادي ليس لديهم ثقه به لـ يستمر عام أخر , خواندي لديه أفكار في التكتيك ولم يُعطيني الفرصه كامله " . وكشف في تصريح للصحافه الإنجليزيه بأنه سوف يترك ريال مدريد في حال لم تقدم الفرصه له وعدم اللعب , وقد أضاف فان دير فارت " انا اريد المشاركه في كأس العالم مع المنتخب الهولندي ولكن هذا يتطلب اللعب المستمر مع النادي , وريال مدريد يمكن له أن يجعلني أشارك مع المنتخب أو عدمه " . وأشارت الصحف الهولنديه الى خروجه من النادي الإسباني ريال مدريد وقد أدلى " أنا اريد ان أستمر ولكن يجب أن اللعب , لأني لا أستطيع مشاهده سنه أخرى من دون لعب , وأن هناك أنديه تريد خدماتي لـ حسن الحظ لكي يكون كل شئ واضحاً بالنسبه لي وهذا اذا كان هيدينك لا يزال على رأس النادي الإنجليزي تشلسي وأمل أن التوقيع سـ يم والاعلان قريباً أريد مغادرة ريال مدريد بـ صراحه ! ."

      تعليق


      • #48
        ميلان على استعداد تام للاتفاق مع ريال مدريد بشأن كانافارو




        نادي ميلان على أتم الاستعداد للاتفاق ع ريال مدريد من أجل انتقال المدافع المخضرم فابيو كانافارو الى صفوفه الموسم القادم .

        كانافرو يواجه حالياً بعض المصاعب لتجديد عقده مع المرينغي حيث أكدت بعض التقارير أنه من الممكن أن يعود الى ايطاليا مرة أخرى , ولكن وكيل أعماله عاد ونفى تلك التكهنات , ولكن ها هي صحيفة الـ سبورت ميديا سيت أكدت أن الميلان يسعى لجلب اللاعب الموسم القادم .

        وتشير التقارير أن نادي ميلان يسعى لاجراء تعديلات شاملة في الفريق لتحسين وضعه , ولكن جالياني حذر في مطلع هذا الاسبوع الا أن النادي لن يجلب الكثير من اللاعبين هذا الصيف , ويذكر أن مالديني سيعتزل نهاية الموسم في حين أن جوزيبي فافالي لم يمدد عقده لحد الان والذي ينتهي في يونيو القادم .

        ميلان يسعى لجلب اللاعب عن طريقة صفقة انتقال حر بدلاً من شراءه , حيث يسعى ميلان لخطف اللاعب من ايدي نابولي

        المــصــدر

        تعليق


        • #49
          بيريز في رساله الى كالديرون قيمة رونالدوا 108 مليون يور على الطاوله



          يبدو ان الملحمه سوف تستمر وخصوصا بعد ان اعلن كالديرون عن نيته لترشيح نفسه للانتخابات وان كريستيانوا رونالدوا ورقه رابحه بيده فقد سبق له ان قال بانه سيقدم عرض لرونالدوا بقيمة 75 مليون يورو لكن بيريز له رأي اخر فقد قال ان قيمه العرض الذي سيقدمه بيريز للورقه الرابحه لكالديرون هي 108 مليون يورو حيث لن يتمكن المان يونايتد من رفض هذا العرض ولن يتمكن اي احد ان يقدم لهم عرضا افضل منه ننتظر التطورات وما ستأول اليه الامور في الصيف


          المــصــدر

          تعليق


          • #50
            [بسناريو خروج روبينهو] فان دير فارت :" اريد الخروج من الريال والذهاب لتشلسي "





            رافاييل فان در فارت لا يخفي عزمه على مغادرة فريق ريال مدريد وحزم حقائبه متوجهة الى انكلترا وذلك حسب ما قاله :"اريد ترك ريال مدريد الاسباني ولحسن الحظ تشيلسي يريدني ولذلك سنصل إلى اتفاق ."
            وقال الهولندي لصحيفة ديلي ميل البريطانية بعيدا عن الكلمات التي قالها في الشهر الأول من التحاقه بالبلانكو (" مدريد هو الأفضل "كما كان الحال في 21 سبتمبر).. اما الآن فـ كلامه مختلف تماما، ووفقا لما ذكرته الصحيفة قال اللاعب : "إذا كان جوس هيدينك لا يزال على رأس تشيلسي سيكون هنالك امل في التوصل إلى اتفاق في أقرب وقت ممكن."

            ويعكس عدم الرضا من موسم مخيب للامال من لاعب خط الوسط فبعد ان وقع للريال في آب / اغسطس بقيمه عشرة ملايين دولار دفعت من مدريد لهامبورغ . وكان اداء اللعب امام كل من نومانسيا وسبورتنغ خيخون هائلاً ولكنا بدأ في التدهور ، مع العلم انه قد لعب 1009 دقيق سواء في عهد شوستر او خواندي

            المــصــدر

            تعليق


            • #51
              غلاف صحيفة الـMarca ليوم السبت 28 / 3 / 2009



              سيسك فابريغاس يرحب بفكرة الانتقال الى ريال مدريد على يد فلورنتينو بيريز.

              فيرناندو توريس يزور البرنابيو مرة اخرى و لكن هذه المرة كصديق مع المنتخب الاسباني بعد زيارته الاخيرة كخصم مع ليفربول ضد ريال مدريد.


              غلاف صحيفة الـAs ليوم السبت 28 / 3 / 2009





              يوجينيو مارتينيز: "موضوع الانتخابات مهم جداً بالنسبة لمستقبل ريال مدريد".

              كاسياس سيقود المنتخب الاسباني من جديد في البرنابيو امام تركيا.

              تعليق


              • #52
                توتينهام هوتسبر يطارد مدافع الريال غابرييل هاينزه .




                وفقاً لتقارير الصحف الانجليزية ، فريق توتينهام الانجليزي مستعد لتقديم عرض لريال مدريد يقتضي بانتقال المدافع غابرييل هاينزه في الميركاتو الصيفي .

                صاحب الـ 30 عام انتقل للسنتياجو في عام 2007 قادماً من نادي مانشستر يونايتد بـ 7 مليون يورو ، و كان اساسي في معظم مبارياته مع الريال في مركز الظهير الايسر ، اولاًَ تحت قيادة بيرند شوستر و الان تحت قيادة المدرب الاندلسي خواندي راموس .

                الا ان الارجنتيني ينتهي عقده في عام 2010 و يريد الريال ان يستفيد منه قبل ان يستطع الانتقال بالمجان بعد انتهاء عقده.

                تقارير صحيفة people الانجليزية تفيد بانه قد ينتقل هاينزه بـ 4 مليون يورو الى توتينهام و ايضاً فريق ايندهوفين الهولندي يطارد اللاعب .

                و قال هاينزه انه يريد راتب اسبوعي 6000 و هو مبلغ كبير على فريق توتينهام لكنهم سيحاولوا تقليل المبلغ و جلب اللاعب الارجنتيني ، و سيكون تحدياً جديداً له في البريمير ليغ .

                هاينزه لعب 19 مباراة لريال مدريد هذا الموسم و قد سجل هدفين ، و له 50 مباراة رسمية مع المنتخب الارجنتيني ، كما انه شارك في نهائيات كأس العالم الاخيرة .

                رافييل بينيتيز كان يأمل بجلب اللاعب في عام 2007 لكن مدرب مانشيستر يونايتد السير اليكس فيرغسون سمح للاعب بالخروج من منافسات البريمر ليغ مما فتح الباب لهاينزه بإتباع ديفيد بيكهام و و الرود فان نيستلروي بالانتقال من مانشيستر الى ريال مدريد

                المــصــدر

                تعليق


                • #53
                  غلاف صحيفة الـMarca ليوم الأحد 29 / 3 / 2009




                  بقيادة كاسياس و بتألق سيرجيو راموس، اسبانيا تتغلب على المنتخب التركي بنتيجة 1-0 و على ارضية البرنابيو.

                  فلورنتينو بيريز لديه عدد اصوات مؤيدة له تفوق عدد اصوات منافسيه المرشحين لرئاسة ريال مدريد بـ 20 مرة!


                  غلاف صحيفة الـAs ليوم الأحد 29 / 3 / 2009




                  بقيادة كاسياس و بتألق سيرجيو راموس، اسبانيا تتغلب على المنتخب التركي بنتيجة 1-0 و على ارضية البرنابيو.

                  سيسك فابريغاس: "انا متفائل بأهتمام ريال مدريد بـ العاقد معي".

                  تعليق


                  • #54
                    العوده للتدريبات بشكل طبيعي ولكن دون اللاعبيين الدوليين في ريال مدريد




                    اليوم في تمام الساعه السادسه سيعود اللاعبيين المتواجدون في ريال مدريد الى التدريبات بشكل طبيعي من اجل التحضير للقاء ملقا القادم ولكن بدون تواجد اللاعبيين الدوليين. فقد لعب الدوليين النصف الاول من اللقائات وسيعود جميع اللاعبيين من اجل استكمال التحضيرات للقاء ملقا يوم الخميس .ويذكر ان 10 لاعبيين من ريال مدريد ما زال لديهم التزامات مع منتخباتهم وسوف تنتهي يوم الاربعاء المقبل

                    المــصــدر

                    تعليق


                    • #55
                      لوكي " مالقا يستطيع الفوز على ريال مدريد "




                      البرت لوكي مهاجم مالقا يأمل في أن يواصل فريقه عروضه الجيدة وأن ينسى هزيمة برشلونة , لكي يفوز على ريال مدريد ويعزز فرصه بنيل مقعد أوروبي في احد بطولات أوروبا .

                      لوكي يعلم أن الفوز على ريال مدريد لن يكون سهل المنال ولكنه شدد على اهميته لاعادة الفريق الى الطريق الصحيح , كما أنه شدد على أهمية نسيان الماضي والخسارة من برشلونة , وصرح أن تعلم من تلك المباراة انه جاهز لمباراة ريال مدريد .

                      وقد صرح اللاعب " ندرك أن الفوز على ريال مدريد صعب ولكن سنحاول ذلك , لقد تعلمنا من برشلونة الكثير , ونحاول تقديم أفضل ما لدينا ومع قليل من الحظ واللعب المنضبط سنفوز عليهم , ريال مدريد نادي كبير وسنحاول أن نلعب جيداً ".

                      المــصــدر

                      تعليق


                      • #56
                        جوتي وسلجادو قاما بتمثيل ريال مدريد في احتفال بـ أكادمية أسباير في دولة قطر




                        قام كل من جوتي وسلجادو لاعبي ريال مدريد بزيارة الى الدوحة في مساء يوم أمس , لحضور أحتفال عقدته أكادمية أسباير للتفوق الرياضي والتي مقرها في الدوحة , والتي تهدف للبحث عن مواهب قطرية لتصعيدها الى النجومية .

                        جوتي الكابتن الثاني لريال مدريد وسلغادو الكابتن الرابع قاما باستغلال يوم الراحة الذي اعطاهما ايها خواندي للمشاركة في الاحتفال , وقد كان معهما أيضاً فرناندو مورينتس مهاجم ريال مدريد سابقاً كممثل للكرة الاسبانية , وكان في استقبالهما السي طارق العزيز , مدير أكادمية اسباير , وقد شارك ما يقارب الـ 81 طالباً ما بين سن الـ 10 الى 16 سنة في هذا الاحتفال .

                        وقد قام كل من اللاعبين الثلاث بتقديم فانيلات نواديهم ( ريال مدريد - فالنسيا ) الى الطلاب وقاموا بالتوقيع لهم , وقد وقعوا على الحائط التذكاري الذي وقع عليه نجوم من أمثال زيدان وبيليه ومارادونا .

                        يذكر ان هذه الزيارة ليست الاولى من نوعها فقد زار رونالدينيو من قبل هذه الاكادمية للمشاركة في احتفال سابق .

                        المــصــدر

                        تعليق


                        • #57
                          وفقا للسبورت الكاتالونية بن زيما للريال في يونيو 2010





                          شبكة ريال مدريد العربية - وفقا لصحيفة سبورت الكاتالونية ان المهاجم الدولى الفرنسى كريم بن زيما قد ينتقل الى الريال في حزيران يونيو من عام 2010 بمبلغ و قدره 40 مليون يورو بعقد يمتد لمدة 5 سنوات.

                          تعليق


                          • #58
                            تزايد الأنباء حول قرب رحيل مورينهو من انتر ميلان إلى ريال مدريد






                            تزايدت الأنباء في الآونة الاخيرة عن قرب رحيل البرتغالي جوزيه مورينهو مدرب فريق انتر ميلان الإيطالي إلى فريق ريال مدريد في الموسم المقبل، بعد توتر العلاقة بين المدرب المثير للجدل ورئيس النادي الايطالي ماسيمو موراتي .

                            وقدمت الصحف الإيطالية طوال الأسبوع الماضي سلسلة مؤشرات عن رغبة مورينهو البالغ من العمر 46 عاماً لخوض تجربة جديدة في الدوري الإسباني على الرغم من أن الانتر بات قريباً من الاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي ، ويتصدر انتر ميلان ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة بفارق 7 نقاط عن مطارده المباشر يوفنتوس.

                            وكانت صحيفة " صن " البريطانية كشفت في وقت سابق أن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي الذي يرأس مجلس إدارته رجل الأعمال الإماراتي منصور المبارك، قدم عرضاً مغرياً قيمته 15 مليون جنيه استرليني في الموسم الواحد مقابل الحصول على خدمات مورينهو .

                            ولا يعرف بعد ما إذا كان انتقال المدرب السابق لبنفيكا وبورتو البرتغاليين وتشيلسي الإنكليزي لفريق ريال مدريد سيثير حفيظة جمهور برشلونة بعدما عمل في برشلونة سابقاً كمترجم للمدرب الإنكليزي السير بوبي روبسون ثم مساعداً للهولندي لويس فان غال .

                            ومنذ توقيعه عقداً لتدريب انترميلان الصيف الماضي قادماً من تشيلسي الإنكليزي دخل " الدكتور " مورينهو في صراعات كلامية جانبية مع مدربي الأندية الايطالية والحكام ووسائل الاعلام دون إن ينسى طبعاً غريمه السابق في الدوري الانكليزي فريق مانشستر يونايتد ومدربه السير اليكس فيرغوسون .

                            مورينهو الذي يعتبر واحداً من أفضل المدربين في أوروبا حيث فاز بأربعة ألقاب متتالية في الدوري مع بورتو وتشيلسي وكذلك قيادته الأول للفوز بكأس الاتحاد الأوروبي ودوري أبطال أوروبا لعامين متتاليين (2004 و2005)، تعرض أخيراً لانتقاد رئيس الاتحاد الإيطالي لمدربي كرة القدم رينتزو اوليفييري بعدما وصف بعض المدربين في إيطاليا بـ عديمي الكرامة كونهم يتركون مهمة وضع تشكيلة فرقهم لأشخاص آخرين .

                            واستقبل مورينهو شهر مارس بغرامة 25 الف يورو فرضتها عليه لجنة الانضباط في الاتحاد الايطالي لكرة القدم بسبب تصريحاته التي تلت لقاء روما والانتر (3-3)، عندما اشار الى ما سماه "العهر المثقف" وحمل بشدة على اندية روما وميلان ويوفنتوس، متهماً إياها بشكل خاص، بأنها كسبت الكثير من النقاط بسبب اخطاء تحكيمية .




                            المصدر
                            التعديل الأخير تم بواسطة وهــــــــــم; الساعة Mar-30-2009, 07:22 PM.

                            تعليق


                            • #59
                              اشكرك عزيزي احساس ولهان على المتابعة المستمرة و جهودك التي لا يمكن قيام المنتدى بدونها

                              تعليق


                              • #60
                                كانافارو :"لايوجد اي اتصال بيني وبين ميلان وانا اريد تجديد عقدي مع ريال مدريد"





                                فابيو كانافارو ينفي اي اتصالات بينه وبين ميلان الايطالي ويقول كل هذا الكلام مجرد شائعات من الصحف ولا اساس له من الصحه فانا ابحث عن الفرصه المناسبه لتجديد عقدي مع ريال مدريد ولا اريد الخروج حاليا "لدي عقد مع ريال مدريد حتى شهر يونيو / حزيران" انا لست قلقا على مستقبلي فانا اريد التجديد هنا واريد تحقيق لقب الدوري للمره الثالثه على التوالي الفرق بيننا وبين برشلونه قليل لذا يجب علينا العمل لتفاديه وتخطيهم بالترتيب وانا حاليا العب هنا في ايطاليا مع المنتخب وفي مهمة التصفيات المؤهله لكاس العالم وهذا ما افكر فيه فقط ولم افكر بالخروج نهائيا



                                المصدر
                                realmadridclub.net is your first and best source for all of the information you’re looking for. From general topics to more of what you would expect to find here, realmadridclub.net has it all. We hope you find what you are searching for!

                                تعليق

                                يعمل...
                                X