• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صـحيفـة نــادي ريــال مـــدريـــد الرسـمـيـة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #91
    هيجوين:"لا اعرف متى سوف تتعثر برشلونة ولكننا سنواصل الضغط "



    ليست المره الاولى التي يكون بها غونزالوا هجوايين هو البطل للقائات ريال مدريد ولكنه كان البطل في ليلة السبت عندما ضرب مرمة ملقا وسجل هدف الفوز الوحيد لريال مدريد ضد ملقا لضمان النقاط الثلاث ومواصلة التتبع لمتصدر الدوري والضغط عليهم .

    بعد اربع دقائق من بداية الشوط الثاني استطاع هجوايين اختراق دفاعات ملقا ليواجه الحارس ليسدد له ضربه ارضيه قويه على يمين الحارس ليسجل هدف السبق لريال مدريد في الدقيقه 49 من مجمل اللقاء فقال "انا لم اكن اتصور من انني ساحرز هدافأ بمثل هذه الطريقه "."فرناندوا جاجو مرر الكره لي ولكنني كنت افكر كيف ساجهز على الدفاع واحرز هدف اللقاء وكل تفكير كان منصبا حول تسجيل الهدف فقط وتم التخلص من الدفاع وسكنت الكره الشباك عندها شعرت بالارتياح التام ".

    "انا اسعى حاليا لتخطي الرقم 20 في عدد الاهداف لهذا العام بل واريد تسجيل رقم جديد لي يحمل اكثر من عشرين هدف " انه امر لطيف ان تحصل على اكبر عدد ممكن من الاهداف وتسجل باسم اللاعب حيث يدون اسمه ضمن السجلات وكل هدف سيكون من الضروري من اجل مساعدة الفريق على تخطي المتصدر .

    وقال"بفضل الفوز على ملقا لقد تجدد لنا الامل باننا قادريين على تخطي برشلونه ويمكننا تصدر الدوري الاسباني ولكن يجب الاستمرار على هذا الاساس من الفوز " لا اعرف متى سوف تتعثر برشلونة ولكنهم يعرفون تماما انهم اذا تعثروا فسنكون لهم بالمرصاد وهذا الامر هام جدا فهو بمثابة الضغط الكبير عليهم "قد بقي تسع جولات ولديهم فارق ست نقاط ولكننا مستمرون في الضغط "


    المـصــدر

    تعليق


    • #92
      اسبوع مثالي للملكي، فريق كرة القدم و السلة و الكاستيا و الشباب حققوا الفوز [تقرير]




      ريال مدريد بجميع فئآته قد حقق الفوز في نهاية الاسبوع المنصرم.الفريق الاول لكرة القدم فاز 0-1 في مالجا وبشكل قاطع لا يزال يقاتل الفريق من اجل اللحاق ببرشلونة المتصدر. فريق كرة السلة ، في الوقت نفسه فاز على تساى سرقسطة بنتيجة (96-66) وفيليبي رييس لاعب فريق السلة هو كان رجل المباراة بتسجيله 21 نقطة في المباراة. ريال مدريد كاستيا كان متخلف بـ 0-2 لتنتهي بفوز الكاستيا على بالماس اتلتيكو بـ 4-2 ، و بهذا يعتبر الاسبوع المنصرم هو اسبوع مثالي لريال مدريد بجميع فرقه.

      و في نفس الوقت، قد احرز فريق ريال مدريد باء للشباب لقب الدوري الاسباني في هذا الموسم 2008\2009 بعد احرازه المركز الاول في البطولة، و يعتبر هذا الانجاز هو خبر سار لريال مدريد و سيعتبر تشجيع للفريق الاول على ملاحقة برشلونة المتصدر و احراز لقب الدوري لهذا الموسم.


      المــصــدر

      تعليق


      • #93
        الله يديم الافراح على الريال


        و لك الشكر احساس على المتابعة

        تعليق


        • #94
          " مقاعد ساخنة إهانات غريبة إصابة في ليفربول تمنعه من المشاركة "




          يبدو أن وضع الاعب الإسباني جوتي لاعب خط وسط ريال مريد غير مستقر ومبهم فبعد أن رفض الاعب دخول لقاء الفريق الأخير أمام ملقا غير مفهومة أسبابها , تتجدد المشاكل بين الاعب والطاقم التدريبي أو بالأحرى مع المدرب راموس , فبعد أن صرح راؤول قبل شهر أن جوتي سيعود الى مستواه المعهود وهذا ما فعله في لقاء فريقه أمام إسبانيول حيث دخل في الشوط الثاني وسجل هدفاً في المباراة وقدم أداء كبير , وفي مباراة الفريق التالية أمام أتلتيكو مدريد أراد المدرب ان يشرك الاعب في الدقيقة 55 لكن الاعب رفض المشاركه وقال للمدرب " أنا لاعب لا يحب التبديل ولن أشارك باللقاء " .

          ,, إهانة للاعب وإصابة في إستاد الأنفيلد
          تمنعه من المشاركة في لقاء السان ماميس ,,

          فخلال لقاء ريال مدريد في دوري أبطال اوروبا أمام نادي ليفربول لم يقم المدرب راموس بإشراك الاعب منذ البداية , فبعد أن كان الريال خاسراً بنتيجة 3-0 وتحديداً في الدقيقة 76 قام المدرب راموس بإشراك الاعب حيث شعر الاعب جوتي بحالة من الذل والإهانة له لكونه القائد الثاني الفريق , وليس هذا كله فقد قرر المدرب خواندي راموس عدم إستدعاء جوتي للقاء ريال مدريد وأتلتيك بلباو في ملعب سان ماميس بسبب الإصابة على حد قوله , وقد أكدت الصحافة ذالك اليوم أن خواندي يريد التخلص من الاعب في أقرب وقت ممكن .

          ويبدو أن العلاقة بين المدرب خواندي والاعب جوتي بدأت بالتوتر فهذه المباراة الثانية التي لم يقم راموس بإستدعاء الاعب وهي مباراة ألميريا بسبب تقني على حد قول المدرب , وقد جائت مباراة ملقا والاعب جوتي لم يشترك في اللقاء فخلال 85 دقيقة من الإحماء وتحديداً في آخر 5 دقائق طلب المدرب راموس ومساعده خوردي غارسيا من الاعب أن يدخل الى ارض الميدان لكن الاعب رفض المشاركة , فهل سنرى قيام المدرب بعدم إستدعاء الاعب للمبارايات القادمة أم لا ؟ .



          المصدر

          تعليق


          • #95
            خواندي راموس يفضل باريخوا على جوتي


            يبدوا ان خواندي راموس يقتنع بباريخوا اكثر من جوتي فمنذ انضمام باريخوا الى ريال مدريد وعندما يكون ضمن القائمه المستدعاه لاي لقاء بجانب جوتي فان المدرييقوم بالاعتماد عليه بدلا من جوتي هذا يعني شيء واحد هو ان المدرب يعتمد على باريخوا اكثر من جوتي في الوسط .

            فقد قال عنه ديستيفانو " من الافضل ان يعود باريخوا هنا الى ريال مدريد ويكمل مشواره الكروي هنا فسيصبح لاعبا كبير ومثالا لاكبر لاعبيين كرة القدم " فقد قام شوستر باعارته الى نادي كوينز بارك رينجرز ولكنه شارك قبل ذلك في لقائات كاس الامارات وسجل هدفا للريال مدريد في هامبورغ وقد اصيب في تلك الفتره ليغيب عن الريال حتى تم اعادته من نادي كوينز بارك رينجرز بمبلغ نصف مليون يورو .

            كان الظهور الاول للاعب الوسط باريخوا هذا الموسم هو ضد سبورتينغ خيخون ولعب 23 دقيقه وقد عاد بعدها جوتي من الاصابه في لقاء بيتيس وقدم لقائد الفريق الهدف الثاني ولكنه تواجد بعدها بثلاث لقائات بجانب باريخوا في مقاعد البدلاء لكن خواندي كان يفضل باريخوا عليه .

            وها هو جوتي الان يستخدم كل هذه التقارير ويتكلم عنها في غرف خلع الملابس لتبرير موقفه من المدرب ومن عدم المشاركه في لقائات ريال مدريد ويبدو ان الوضع يزداد تعقيدا على جوتي ويقول
            ان المرب في اخر مؤتمر حفي له حاول صب الماء على النار عندما قال "غوتي هو منضبط وأنا سعيد به" ولم يستدعيني للقاء بيلباو والان يشرك باريخوا بدل من شنايدر في اخر خمس دقائق


            المصدر

            تعليق


            • #96
              رئيس نادي نابولي يقدم اعتذار ل فابيو كانافارو لتخفيف حدة التوتر بينهم




              رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس سعى لتخفيف حدة الضغط بينه وبين فابيو كانافارو وقدم اعتذار له بعد الخلاف العلني الذي اندلع بينهم حيث لن يتمكن فابيو كانافارو من العوده الى نابولي الايطالي بسبب عمر اللاعب الذي تخطى 34 عام ولكن هذا الكلام لم يعجب اللاعب الدولي الذي ما زال يلعب في صفوف المنتخب الوطني .

              ولكن الان المشكله الاكبر لدى رئيس النادي في نابولي هي الجماهير الغفيره التي بدأت اصواتها ترتفع وتطالب المدير بالعوده عن كلامه بل وتطالب باعادة فابيو كانافارو الى نابولي .

              حيث خرج مدير النادي للصحف الايطالي وقال " انا اسف لما بدر من كلام حول فابيو كانافارو وكبر سنه فهو لاعب كبير وهو صديق نابولي. نحن اصدقاء لأن شقيقه باولو معنا هنا واضاف ان حديثه لم يقصد به التجريح بل هي سياسة النادي التي تركز على مختلف الاعمار .

              "لا شيء يقلل من قيمة كانافارو ، وهو بطل العالم وانا اتأسف له لكنني اجب على السؤال الموجه لي ولو عدت لاجابه عليه فستكون نفس الاجابه ولكن كان لابد لي بأن اتكلم بمنطق مختلف لم اقصد الاساءه"

              لقد تم ربط اسم كانافارو مع عدة انديه مثل ميلانو والمان سيتي وبعد الكشف عن انه من المقرر ان يغادر ريال مدريد في الصيف




              المصدر

              تعليق


              • #97
                مبروك على التميز اخوي وهم

                واصل ابداعك في نقل اخبار النادي الملكي

                ويعطيك العافية

                وتحياتي لك

                تعليق


                • #98
                  ميلان الإيطالي يرغب بضم الإسباني خوسيه ماريا جوتي في الصيف بمبلغ 6 مليون يورو






                  يبدو أن المشاكل الأخير التي تحدث بين الاعب الإسباني خوسيه ماريا جوتي والمدرب الإسباني خواندي راموس وأخيراً أنه رفض المشاركة في اللقاء الأخير أمام ملقا بطلب من المدرب راموس , قد تعجل برحيله من النادي الملكي الموسم المقبل على أقل تقدير , فبالخلاف القائم يدخل نادي ميلان الإيطالي في رغبة قوية لضم الاعب الإسباني جوتي الصيف القادم بمبلغ 6 مليون يورو وقد ينضم الى الروسونيري الموسم المقبل .

                  تعليق


                  • #99
                    والله تبي الصراحه ياوهم قوتي المفروض يطلع من ريال مدريد من زمان ..

                    لاعب مزاجي مايدري أنه في فريق الملوك ..

                    تعليق


                    • بالعكس ياحساس

                      جوتي ابن النادي واتوقع النادي ماراح يفرط فيه لكن اذا كانت رغبة اللاعب في الانتقال فالأمر يعود إليه

                      وتحياتي لك

                      تعليق


                      • صحيح ان جوتي ابن الفريق و قدم للفريق الكثير و لكن عندما يصبح الاعب عالة على فريقة فلا بد من التخلص منه


                        و هذا هو حال جوتي مع الريال


                        شاكر مرورك ( نورتنا )

                        تعليق


                        • هنتيلار :"لانتحدث عن جوتي في غرف خلع الملابس "[مقابله]




                          كلاس يان هنتيلار مهاجم ريال مدريد المهاجم الهولندي قال اليوم في مؤتمر صحافي عقده في مدريد نحن لانتحدث عن احتمال وجود خلاف بين المدرب خواندي راموس ولاعب الوسط خوسيه ماريا غوتيريز "غوتي" حيث يزعم الجميع انه رفض اللعب في اخر خمس دقائق ضد ملقا .

                          هل رأيت شيئا" حدث بين جوتي ومدرب اللياقه ؟؟
                          انا لم ارى شيء غير ان جوتي قام بعملية الاحماء وبعدها لبس الفانيلا من جديد وجلس ولم ارى اي توتر على المدرب او اللاعب وكان الوضع طبيعي بالنسبه لنا وهذا الكلام المكتوب بالصحافه هو مجرد اشاعات وبلبله ولايوجد شيء من هذا المثيل فقد كان اليوم متواجد بشكل طبيعي كعادته يمرح ويلعب مع الجميع .

                          خواندي لديه تكتيك رائع هل تعتقد بانه الاحق بالبقاء في ريال مدريد ؟؟
                          انا اعتقد بأنه باقي هنا في ريال مدريد من وجهت نظري انا لم اشاهد افضل من عمل خواندي راموس فلديه امور كبيره يفعلها هنا وانا اعتقد انه باقي ولايوجد شخص احق منه بقيادة ريال مدريد "نحن نتعامل بشكل جيد جدا واعتقد خوان دي جيد جدا تكتيكيا وهو الاحق ولكننا سننتظر مذا سيحدث ".

                          هل تعتقد بان الرئيس الجديد سيحدث التغييرات على الفريق ؟؟
                          قال انا لا اريد ان اراهن من سيبقى ومن سيذهب لكنني الان العب لريال مدريد واريد تحقيق اللقب عهم واريد الاستمرار وهكذا يفكر الجميع وبالنهايه نحن نريد الاحتفال هنا بتحقيق اللقب وهذا اهم شيء .

                          هل مازالت الرغبه لديكم من اجل الاطاحه بالمتصدر ؟؟
                          لقد استطعنا من تحقيق ثلاث نقاط هامه لنا في الدوري عندما فزنا على ملقا ولكنهم فازوا ويجب علينا الاستمرار من اجل الفوز بالبطوله واللحاق بالمتصدر ونيل لقب الدوري منهم
                          وكان هناك شكوك بانهم سيخسرون اللقاء جراء المحنه الدوليه التي خلفتها علينا بعد ان لعبنا مع منتخبات بلادنا نحن وهم ايضا" .

                          من سيفوز بلقاء برشلونه وبايرن ميونيخ غدا" ؟؟
                          هذا الامر لا يعنيني فيفوز من يفوز ويخسر من يخسر المهم لدي هو ان يشعر برشلونه بالتعب وان يتراجع مستواه بالدوري وستكون لنا تكملة المهمه التي نسعى لها .



                          المصدر

                          تعليق


                          • تشكيلة متوازنة
                            خواندي راموس ومنذ قدومه اعتمد على 24 لاعباً فقط .






                            خواندي راموس استخدم 24 لاعبين فقط منذ قدومه الى ريال مدريد وهو في طريقه لتحقيق الفوز الـ 13 من أصل 15 , وهذا يدل على اتزان التشكيلة وثباته على تشكيلة جيدة .

                            ايكر كاسياس لعب في 15 مباراة ليصبح المجموع لديه 1350 دقيقة. سيرجيو راموس لعب 1249 وراؤول لعب 1182.

                            أربع وعشرون لاعبا استخدمهم خواندي راموس والجميع من باريخو الى سافيولا مع المذكورين أعلاه.

                            وتبرز حقيقة أهمية اللاعبين المنتسبين الى الفريق في الشتاء وهم ديارا حيث لعب 1044 دقيقة و هونتلارلعب 592 ، وقد كان دوديك وكودينا هما الاقل مشاركة , فيما ساعد العب الكاستيا ميغيل بالانكا ريال مدريد بشكل جيد حينما كان يعاني .


                            المصدر

                            تعليق


                            • هل تأيد استمرار خواندي راموس للعام المقبل ؟ [أستفتاء]





                              نشرت الاس استفتاء حول بقاء خواندي راموس حيث وصل المؤيدين لبقاء المدرب مع ريال مدريد الى 82% من زوار الصحيفه و18% لا يريدون بقائه اي انها نسبه كافيه وممتازه كونه مدرب كبير حيث وصل عدد المصوتين الى 22076 زائر


                              للتصويت

                              تعليق


                              • كانافارو "يرسل رساله الدعم والمسانده للأسر التي تضررت من الزلزال الذي ضرب ايطاليا




                                فابيو كانافارو قائد المنتخب الايطالي لكرة القدم وأحد لاعبيين ريال مدريد الاسباني أراد أن يرسل رسالة من التضامن والدعم لجميع الأسر المتضررة من جراء الزلزال الذي ضرب وسط ايطاليا يوم الاثنين وقد خلف 211 قتيلا" في منطقة اكويلا وهو يامل ان يكون بقية الحي بخير وبسلامه .

                                فبعد انتهاء التدريب اعرب اللاعب الدولي عن قلقه على اهله واقاربه في ايطاليا فقال " أنا على اتصال مستمر مع عائلتي وأصدقائي واتتبع الاخبار اول باول وعن كثب وانا حزين للدد الكبير الذي سقط جراء الزلزال الجميع هنا يسألني عن حال الاهل والاقراباء وكيف سيتصرف الاتحاد الايطالي جراء هذا الحدث

                                سيقوم جميع افراد ايطالي كان بالدوري الاول او الثاني او الثالث حيث سيلبس الجميع الاشاره السوداء جراء هذا الحادث والوقوف دقيقة صمت .


                                المصدر

                                تعليق

                                يعمل...
                                X