• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صـحيفـة نــادي ريــال مـــدريـــد الرسـمـيـة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رسمياً : بيريز يعلن عن ترشيحه لـ رئاسة ريال مدريد .





    أعلن الرئيس الأسبق لريال مدريد ورجل الاعمال المعروف فلورنتينو بيريز أعلن اليوم في مدريد خبر ترشحه الرسمي لخوض الانتخابات الخاصة برئاسة النادي الملكي الصيف القادم، وقد تم الاعلان امام ما يزيد عن 250 صحفي.

    وقد قال بيريز:"لم أكن أرغب بالعودة لرئاسة النادي من جديد ولكن الأحداث التي حصلت جعلتني أشعر بان النادي يناديني وهذا ما دفعني لترشيح نفسي في هذا اليوم، أنا أعلم ان النادي مر بأوقات عصيبة منذ السابع من ديسمبر وذلك ما ألح علي لكي أترشح وأتمنى ان أكون عند حسن ظن الجميع".

    بيريز كان قد ترأس النادي ما بين العامي 2000-2006 وقد كانت فترة ناجحة في البداية ولكن بعد ان قضى النادي ثلاثة مواسم عجاف اضطر بيريز للاستقالة عام 2006
    ويبدو ان بيريز هو الأوفر حظاً للفوز في الانتخابات القادمة.



    المصدر

    تعليق


    • آخـبآر اليوم

      أخبار اليوم

      رسمياً : كانافارو ينتقل لـ يوفنتوس الايطالي لمدة موسم واحد قابله للتجديد



      فابيو كانفارو يعود الى يوفنتوس بعد ان انهى موسمه الحالى مع ريال مدريد و عقده ينتهى مع الريال فى 30 يونيو 2009 , بطل كأس العالم حصل مع الريال على الدورى الاسبانى مرتين و الان بعد أن وصل أمس لتورينو وقع عقد مع يوفنتوس , شروط العقد سيتم اعتباره من 1 يوليو 2009 و ينتهى فى 30 يونيو 2010 اى لمدة موسم واحد قابله للتجديد . وسيتم تقديم اللاعب بعد نهاية الليغا


      وأعلنت إدارة اليوفينتوس أنه تم توقيع العقد مع لاعب ريال مدريد و قائد المنتخب و الفائز بكأس العالم الإيطالي فابيو كانفارو .
      وينتهي عقد كانفارو مع ريال مدريد في نهاية حزيران / يونيو و أنه وقع عقد لمدة عام واحد قابلة للتجديد مع السيدة العجوز.
      صاحب الـ35 عام بعدما قاد منتخب إيطاليا إلى المجد الكروي في كأس العالم في ألمانيا 2006 .
      و في فصل الصيف قد ترك اليوفي و إنتقل للريال بعد موسمين قضاهم في السيدة العجوز ثم هبط اليوفي إلى الدرجة الثانية بعد التلاعب بالنتائج و قد تلقى إنتقاله غضب مشجعي اليوفي و البعض لم يغفر له.
      و لقد قضى إلى الآن 3 مواسم مع الريال و حصد 2 دوري أسباني و سوبر الأسباني مره واحده.


      فلورنتينو بيريز يلغي الاتفاق مع رونالدو الخاص بانتقاله لريال مدريد"




      ريال مدريد الاسباني وكريستيانو رونالدو وربما على اتفاق سابق، ولكن فلورنتينو بيريز ليست مهتم بالنجم البرتغالي. وفقا لـ (Guillem Balague) ، الخبير الاسباني في كرة القدم, الذي يعمل لحساب شبكة سكاي سبورتس التلفزيونية ,أن بيريز ليس معنياً بإنفاق الغالبية العظمى من امواله لنقل رونالدو من مان يونايتد لريال مدريد . وكان الرئيس السابق رامون كالديرون ، قد تفاوض من قبل وعقد اتفاق مع خورخي مينديز وكيل اعمال رونالدو ، ولكن بيريز يسعى الآن إلى إلغاء الصفقة.
      وبطبيعة الحال ، أي نوع من الاتفاق يخضع لمانشستر يونايتد في موافقته على بيع اللاعب ، وهذا يبدو غير واقعي، ولا سيما بالنظر إلى برودة العلاقات بين الناديين. بيريز ولذلك ، فإن التركيز على التوقيع مع أربعة أو خمسة لاعبين آخرين ، يشكل له اهمية اكبر من جلب رونالدو بمبلغ قياسي و المقدر 90 مليون دولار € الذي سيطلبه مان يونايتد لقاء انتقال رونالدو ، وإذا ما تقرر بيعه.
      وثمة خطوة لا ينبغي أن تستبعد تماما ،وهي أن بيريز له مشروعه ومبني على اهداف رئيسية ، مع أن التعاقد مع رونالدو سوف يجلب له الرضى التام من الجماهير.

      كنفارو:"ينصح ريال مدريد التوقيع مع مورينهو كمدرب للفريق".



      فابيو كانافارو صاحب(35)عام. تحدث عن تجربته في أسبانيا للراديو ماركا ,حيث عبر عن حبه للريال وانه سيبقى في قلبه وعبر عن حزنه لعدم الفوز بالالقاب في اخر مواسمه مع المرينغي. ولكنه لم يفوت الفرصة في تقديم النصيحة للادارة القادمة للملكي,حيث قال:" مورينهو هو الاجدر بقيادة الفريق الموسم القادم, وانا لا أخفي أعجابي به ، وهو يعرف كيف يقيم علاقة طيبة مع المشجعين والانصار وبنفس الوقت يطبق أسلوبه في الفريق".

      مارتينز برافو لن يرشح نفسه لـ الأنتخابات القادمة لـ رئاسة ريال مدريد .

      السيد يوجينيو مارتينيز برافو لن يرشح نفسه لرئاسة نادي ريال مدريد الاسباني. برافو لم يتمكن من الحصول على تأييد بسبب "حالته الاقتصادية الصعبة" ، والذي منعه من تحقيق واحد من الشروط الأساسية لمواصلة ترشيحه لرئاسة النادي الأبيض. مارتينيز برافو لم يتمكن من جمع ما يلزم من دعم (أكثر من 57 مليون يورو) لتلبية الاحتياجات المطلوبة للتأهل لرئاسة ريال مدريد ولذلك قرر التخلي عن ترشيح نفسه لأنتخابات رئاسة ريال مدريد.


      المونيا حارس الارسنال:" امر مضحك ماتتدوله الصحف عن ذهاب فينغر لريال مدريد".



      مانويل المونيا حارس الارسنال ، أكد ان الاخبار التي تتناقلها الصحف حول رحيل ارسين فينغر ، هذا الصيف. وان سبب رحيله هو البقاء اربعة مواسم دون القاب ، بالاضافة لغضب المشجعين,امر يثير السخرية,وان هذه (التكهنات) هي تؤثر علينا ، واحياناً تصل الاخبار لحد ان تكون نكت مثيرة للضحك،
      المونيا واشار الى ان "الكثير منالاخبار المتداولة هي فقط لزيادة مبيعات الصحف فقط". وقال" على الرغم من ذلك أطالب الصحف الاسبانية ان تحافظ على الهدوء.
      المونيا اصبح الخيار الاول للبروفيسور فينغر لحماية مرمى ارسنال ، اعترف في نفس الوقت بتأثير فينجر في غرفة الملابس : "العمل معه يجعلك تشعر بالاسترخاء وبشكل لا يصدق في بالطمأنينة".


      تحيتي لكمـ

      تعليق




      • كاسياس
        راموس-كنفارو-هاينزه-توريس


        روبين-غارسيا-لاس-فان دير فارت


        هنتلار-راؤول



        الاحتياط


        درنثي-فوبيرت-هيغواين-دوديك


        اغوس-باريخو-سافيولا


        بالتوفيق لرياااال

        تعليق


        • الأس ووفقاً لـThe Sun:"مباراة الأربعاء الأخيرة لرونالدو مع المان يونايتد"




          وفقا لصحيفة " The Sun" فإن البرتغالي كريستيانو رونالدو سوف يلعب مباراته الأخير مع ناديه مانشستر يونايتد.يوم الأربعاء القادم في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الاسباني في روما.
          ووفقاً لصحيفة فأن رونالدو سوف يلعن ذهابه الى ريال مدريد بعد المباراة.ووفقاً للصحيفة ايضاً فان مان يونايتد وفيرغسون لم يستتطيعو كبح جماع رونالدو الذي اصر على الذهب الى ريال مدريد.وقال مصدر من النادي الانجليزي لصحيفة The Sun,والذي رفض ان تكشف الصحيفة عن هويته ان رونالدو قال:" قال لنا أن مباراة الأربعاء,آخر مباراة له معنا".

          تعليق


          • شنايدر :" أنا سعيد جداً في ريال مدريد و لا أريد الأنتقال " .



            على الرغم من اهتمام ناديي انتر ميلان و يوفنتوس الايطاليين، قد صرح نجم خط وسط نادي ريال مدريد الهولندي ويسلي شنايدر تصريح حصري لموقع Goal على انه سعيد جداً في ريال مدريد و لا يريد الانتقال، و تكلم عن حالته الجسدية و وضعه في السوق:


            حالته الجسدية: "انا جيد جداً، و انا هنا في هولندا لكي اخضع لـ العلاج الحراري و اللاعزم لأصابتي".


            المستقبل في السوق : "انا جيد جدا في ريال مدريد، ولا أعتقد خلاف ذلك لأنني أشعر بالراحة هنا. صحيح أن وضعنا الآن سيئا في نهاية هذا الموسم لأننا لم نتمكن بـ الفوز بأي لقب هذا الموسم، و سأقول مرة اخرى، انا سعيد جداً في ريال مدريد و لا اريد الانتقال".

            تعليق


            • مورينهو :" أنا اعترف بأن هناك عروض من ريال مدريد و لكنني سعيد في الأنتر "



              خوسيه مورينهو:"انا سـعيد في أنتر ميلان"
              مدرب إنترميلان خوزيه مورينهو حاولَ إنْهاء التخمينِ بخصوص مستقبلِه وقال انه سيَبْقى في إيطاليا ولن يَنتقلُ إلى ريال مدريد.المدرب رُبِط بشكل دائم بريال مدريد الإسبانيِ، مُنذُ أن ترشّحِ فلورينتينو بيريز والذي أَكّدَ نيتَه الرُجُوع إلى النادي بقوَّةِ.
              ظَهرتْ التقارير التي تقول ان المدرب أستلم عرضاً مِنْ ريال مدريد، على كل حال المرينغي يُحاولُ إغْراء مورينهو ,ولكم ان الامر يَبْدو عقيمَ حتى الآن، والمدرب يصرُّ بأنّه فقط مهتمّ بانتر ميلان، في الوقت الحاضر على الأقل.وقال "أنا لا أُريدُ أَنْ أَتحدّثَ عن الانتقال. عِنْدي عقد هنا وأَنا سعيد بعَملي و نحن نَعْملُ للمستقبلِ، "هذا ما أخبر به مدرب إنترميلان شبكة سكاي سبورت.ويضيف "أَنا شخصُ صادقُ، أنا دائماً أُخبر ماسيمو موراتي حول العروضِ المقدمة".وعن نجم إنتر زلاتان إبراهيموفيتش.ذكرت الصحيفة انه هو أيضاً مرشح للإنتِقال إلى إسبانيا. لكن مورينهو يَشْعرُ بأنّه سَيَكُونُ من الصعب تركه يذهب.

              تعليق


              • رسمياً انترميلان يجدد مع مورينهو حتى 2011 .



                بعد التقارير واخر الاخبار التي تشير بإن البرتغالي مدرب انترميلان مورينهو سيكون له نصيب كبير في تدريب ريال مدريد مع ترشح بيريز للرئاسة

                اعلن الموقع الرسمي لـ نادي انترميلان الايطالي كالتالي :

                أستجابة لرغبة المدير الفني لمواصلة المشروع الذى بدأ به قبل عام الانتر يمدد عقد المدرب البرتغالي جوزية مورينهو حتى 30 يونيو 2012

                تعليق


                • سيلفا :" لا أعرف شيء عن الشائعات و أنا لدي عقد مع فالنسيا " .



                  ديفيد سيلفا قد رفض التعليق على تكهنات التي تودي انضمامة الى ليفربول او ريال مدريد في هذا الصيف.


                  سيلفا واحدا من أهم وافضل لاعبين في مركز الجناح الأيسر ، لكنه لن يلعب في دوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل اذ بقاء في فالنسيا


                  سيلفا لايزال من موالي الى فالنسيا ولكن التقارير في الصحافة الاسبانية لطالما ربطت اسمه مع مدرب ليفربول بينتيز


                  اليوم التقارير في أسبانيا توحي بان سيلفا هدف فلورتينو بيريز و فى حال فوزه في الانتخابات من محتمل ان نرى سيلفا في مدريد ، ولكن ألاسباني يصر على عقده الحالي مع فالنسيا لم ينتهي وهو يقصد البقاء في فالنسيا


                  وقال سيلفا "يجب أن اركز أولا على استعداد [من مشكلة التي في الفخذ) لكي اكون قادرة على مساعدة زملائي في مبارة القادم التي ضد اتلتيك بلباو


                  وأضاف "انا لا أعرف شيئا عن الشائعات وأنا أصر أن لدي عقد مع فالنسيا وانا أود أن ابقاء "

                  تعليق


                  • فان نيستلروي قد يكون في غلطة سراي الموسم المقبل


                    وفقاّ لما أكدته صحيفة ميليت التركية صباح الاثنين فأن المدير الرياضي لغلطة سراي التركي هالدون آستونيل ألتقي باللاعب الهولندي فان نستلروي في هولندا و أتفق مع اللاعب علي ذهابه لخامس الدوري التركي حالياّ في العام المقبل ولم يتبقي سوي أتفاق النادي التركي مع الرئيس الجديد لريال مدريد .

                    فان نستلروي الذي سيكمل الـ 33 من عمره في يوليو المقبل تعرض لإصابة قوية منذ نوفمبر الماضي أدت لغياب اللاعب طوال الموسم الحالي و لن يعود لممارسة الكرة قبل أغسطس المقبل .

                    يذكر أن نستلروي ينتهي عقده مع النادي المدريدي في 2010 لكن يبدو أنه ليس من ضمن مشروع بيريز الانتخابي و لن يتم الاعتماد عليه في النادي الأبيض بالمرحلة القادمة .

                    تعليق


                    • زيدان :" أنا مستعد لفعل أي شيء من أجل ريال مدريد مع فلورنتينو بيريز " ‏



                      لاعب كرة القدم الفرنسي السابق زين الدين زيدان "على استعداد لفعل أي شيء" لناديه السابق ريال مدريد الاسباني مع فلورنتينو بيريز في حال فوز الاخير في الانتخابات ، وقال نجم الكرة الفرنسية السابق هذا التصريح لـ الصحافة الفرنسية في باريس. و قال: "أنا مستعد لفعل أي شيء ، هذا أكيد. تحدثنا عن ذلك ، ويدرك بيريز هذا الامر ، ولكن اذا ما تم انتخابه سيكون له الكثير مما ينبغي فعله". الصحافة الإسبانية قد تكهن حول المحادثات بين زيدان والمرشح الرئاسي فلورنتينو بيريز ، و الانتخابات ستجري في 14 حزيران / يونيو فلورنتينو بيريز ينوي الفوز بـ الانتخابات مجدداً بعد فترته الرئاسية السابقة من 2000 إلى 2006. يُذكر اذا انتخب بيريز ، زيدان قد يشغل منصب مستشار الرئاسة في النادي الابيض.

                      تعليق


                      • تشافي ينتقد إدخال زميله بيكي لريال مدريد ضمن احتفاله.




                        تشافي هيرنانديز انتقد ما فعله زميله بيكي خلال احتفال البلوغرانا بلقب الليغا والكأس،

                        حين قال للجمهور : " اقفزوا،اقفزوا، مدريدي من لم يقفز".


                        وسط الميدان الإسباني يرى بأنه على لاعبي البرشا أن يحترموا خصمهم اللدود ريال مدريد :

                        " أنا أتفهم ما قاله، فالريال هو الغريم الأزلي، لكن يجب علينا أن نحترم الخصم ونحترم أنفسنا في نفس الوقت ".



                        أحسن لاعب في يورو 2008، يرى بأنه من الواجب النظر إلى فريقهم وترك الكلام عن الفرق الأخرى:

                        " نحن من فزنا باللقب، ولم يساعدنا أحد على تحقيق ذلك، لذلك لا أحب أن يذكر إسم أي نادي عند الاحتفال بما حققناه ".

                        تعليق


                        • لا مورينهو و لا كريستيانو رونالدو في ريال مدريد الموسم المقبل [تقرير]

                          بعد رفض ارسين فينغير تدريب ريال مدريد، قد اتجهت الانظار نحو خوسيه مورينهو لتدريب ريال مدريد، و الاخير ايضاً يرفض. مورينهو قد اوضع انه لا يريد ان يكون من ضمن جدول اعمال فلورنتينو بيريز. من جانب اخر ، المرشح فلورنتينو بيريز نفى أمس اي اتصال او "عرض" من قبل قدمه لمورينهو ، في حين أن كريستيانو رونالدو قد صرح لوكالة الصحافة البريطانية: "ان بيتي وقلبي في مانشستر". مورينهو قد جدد عقده مع انتر ميلان حتى عام 2012 و وضع حداً لأشاعات انتقاله لريال مدريد. و من جانب اخر قد نفى فلورنتينو بيريز في بيان رسمي انه لم يتصل بمورينهو او بأي لاعب اخر، و انه لن يحرك ساكن حتى انتهاء الانتخابات. و صرح بيريز لأذاعة سكاي سبورت الايطالية بقوله: "لم احدد حتى الان من هو المدرب الذي اريده لتدريب ريال مدريد في حالفوزي بـ الانتخابات".

                          و من جانب اخر، قد صرح نجم مانشستر يونايتد البرتغالي كريستيانو رونالدو بأن بيته و قلبه في مانشستر يونايتد. فقال رونالدو: "ان بيتي وقلبي في مانشستر". و بهذه التقارير و المعلومات، فقد نفى كل من خوسيه مورينهو و كريستيانو رونالدو قدومهما لريال مدريد، و انهما باقيان في انديتهما.

                          تعليق


                          • أدواردو غارسيا :"يسحب ترشيحه رسمياً وفلورنتينو اصبح المرشح الوحيد للرئاسة"



                            ادواردو غارسيا ، قبل الانتخابات في ريال مدريد ، سحب طلب الترشح لعدم قدرته على تامين الضمانات المالية في البرنامج الانتخابي ، قد أكد المقربون من المرشح, فوبريا ميندز وميغيل أنخيل و الفريدو دارو هذا النبأ. وبالتالي ، فإن الطريق إلى الرئاسة معبد لــفلورنتينو بيريز ، الذي اليوم اصبح هو المرشح الوحيد لرئاسة ريال مدريد ، فلورنتينو ، كونه المرشح الوحيد ، سيكون الرئيس اعتباراً من 1 يونيو.
                            ادواردو غارسيا رفع دعوى يطالب النادي عدم المطالبة بضمانات للمرشح للمصادقة عليه. بعد ذلك بأيام انسحب , واذا فشل في محاولة الحصول على تأييد وضمانات مالية قبل 31 مايو ، آخر يوم لتقديم طلبات الترشح ، فإنه على الأرجح سيكون من 1 يونيو فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الاسباني. كما ان فلورنتينو بيريز المرشح الوحيد المعلن حتى الان بصفة قانونية .

                            تعليق


                            • الاتحاد الاسباني يحدد وقت مباريات الجولة الاخيرة من الدوري والريال يواجه ابناء كماتشو



                              [Madridi - DefensaCentral ]




                              المدرب خواندي راموس يقود الفريق الملكي في آخر مباراة له ضد نادي اوساسونا واذا اراد البقاء في دكة بدلاء الميرنغي عليه الفوز في مباراة الاسبوع القادم وذلك لحفظ ماء الوجه.


                              اربع مباريات ستقام في الاسبوع الــ 38 والاخير من الموسم 2008/2009 ضمن دوري الدرجة الاولى الاسباني (لاليگ) ستقام بنفس التوقيت من يوم السبت 30 آيار/ مايو الجاري اما بقية المباريات فستكون يوم الاحد كما اعلن ذلك الاتحاد الاسباني.




                              ...| جداول المباريات على النحو التالي |...


                              السبت 30 آيــار/ مايو


                              فياريال × ريال مايوركا 21.00مساءً

                              برشلونة × ديبورتيفو 21.00مساءً

                              أتلتيكو مدريد × الميريا 21.00مساءً

                              فالنسيا × اتلتيك بلباو (21:00 مساء)



                              الاحد 31 آيار /مايو



                              اشبيلية × نومانسيا 17.00 عصرا

                              اسبانيول × ملقا 17.00 عصرا

                              ريال مدريد × اوساسونا 19.00 مساءً


                              رايسنغ × خيتافي 19.00 مساءً

                              سبورتيغ × ريكرياتيفو 19.00 مساءً

                              بلد الوليد × بيتيس 19.00 مساءً







                              تعليق


                              • كانافارو عبر الـ Sky Sport : " كنتُ أود البقاء في مدريد لآكنني تعبت من الأنتظار" ..؟

                                كانافارو عبر الـSky Sport : " كنتُ أود البقاء في مدريد لآكنني تعبت من الأنتظار" ..؟



                                [ Sky Sport - Madridi ]

                                ,


                                أعترف الأيطالي فابيو كانافارو عبر [ Sky Sport ] بإنهُ كان يرغب في البقاء في ريال مدريد
                                لآكن الأضطرابات التي حصلت للفريق في هذا الموسم كانت حاجزاً بين بقاء كانافارو مع الريال في الموسم المقبل .

                                وأهم تلك الأضطرابات هي إستقالة الرئيس السابق [ رامون كالديرون ] من رئاسة ريال مدريد

                                وقد لعب كانافارو آخر مباراة مع الفريق في البرنابيو يوم أمس وقد لقي توديع مؤثر جداً من قبل مشجعين الفريق بعد ثلاثة مواسم أمضاها مع الملكي .

                                وأضاف كانافارو " لقد أنتظرت لفترة طويله للتجديد معي , ولاكن لم يحصل شيئاَ من هذا , وليس من السهل علي أن أغادر ريال مدريد وقد كنتُ أفضل البقاء , لآكني سوف أعود إلى أيطاليا في حالة من الهدوء النفسي ".

                                " وأعتقد بإن الجميع يعرف إني عملتُ بجد لرفع قميص الريال عالياً "


                                وقد قررت العودة إلى اليوفي حيثُ إني أرغب في الحصول على مكان في تشيكلة إيطاليا للعب في كأس العالم المقبلة .




                                وأختتم كانافارو حديثه لـ Sky Sport

                                " لقد كنتُ سعيداً عندما سمعت أسمي يُهتف من قبل المشجعين وأتمنى للريال حظاً طيباً في المستقبل "







                                RS

                                تعليق

                                يعمل...
                                X