• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صـحيفـة نــادي ريــال مـــدريـــد الرسـمـيـة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بالتوفيق للمرينغي ..

    وإن شاء الله العوده من الميستايا بالفوز ..

    مشكور خيوو وهـــم ..

    تحيتي لكـ

    تعليق


    • التشكيلة المتوقعة للقاء اليوم


      تعليق


      • خواندي راموس على علم بأنه سيكون خارج أسوار البرنابيو هذا الصيف .




        المدرب خواندي راموس على بأته سيكون خارج فريق ريال مدريد هذا الصيف , فبعد الخسارة المزلة من فريق برشلونة الأسبوع الماضي بستة أهداف توضح لخواندي راموس بأنه سيكون خارج خطط الرئيس القادم لفريق ريال مدريد.

        و قال خواندي : "لم أتلقى أي اتصال بشأن التجديد , و عقدي ينتهي بآخر شهر سته و سأجلس مع الرئيس الجديد لريال مدريد و ان لم نصل لاتفاق فسأرحل ".

        و أضاف خواندي راموس : "منذ وصولي حصلت عدت مشاكل اذارية و حصل تغير برئيس النادي لكنّي حاولت البقاء بعيدا عن هذه المشاكل و التركيز بكرة القدم و حققت نجاحا كبيرا مع الفريق ".

        تعليق


        • مسألة إيقاف روبين تحير المدرب ايمري وقد يجعل أليكسس يراقب روبين !




          مسألة إيقاف روبين حيرت مدرب نادي فالنسيا ايمري حيث في مباراه كاس السوبر تلاعب روبين بدفاعات فالنسيا بالكامل حيث كان على موريتي ايقاف روبين في مباراه كاس السوبر لكن تلاعب روبين بـ موريتي ودفاعات فالنسيا بالكامل حيث صنع هدف وتلاعب بالدفاعات كما يشاء ، وفي مباراه الدوري والتي انتصر فيها ريال مدريد بهدف وحيد وضع ايمري رقابه كبيره على روبين وكان ديل هورنو هو من يراقب روبين وذالك بسبب انه اللاعبين لعبو لـ فريق تشلسي سابقاً لكن لقى دل هيورنو مصير موريتي حيث تلاعب روبين به وكاد ان يسجل اكثر من مره ، وفي مباراه الليله سيعطي المدرب ايمري دور ايقاف روبين لـ الكيسس الذي نجح في وقت سابق من ايقاف عدد من اللاعبين بمثل مهارات روبين لعلى ابرزهم لوينل ميسي نجم برشلونه وقد ينجح هذه المره اليكسس في ايقاف روبين ، وتحدث مدرب فالنسيا ايمري حول تالق روبين خاصه في مباريات فالنسيا وقال :" روبين مجنون لاعب يقدم اداء رائع جدا امام فالنسيا وهو يزعزع استقرار دفاعتنا بشكل مخيف !

          Realmadridclub.net

          تعليق


          • دافيد فيا ينوي تسجيل هدفين امام ريال مدريد من اجل الوصول الى هدفه الـ 100 مع فالنسيا




            مهاجم نادي فالنسيا الاسباني ونجم المنتخب الاسباني الاول دافيد فيا ينوي تسجيل هدفين الليله امام ريال مدريد من اجل الوصول الى هدفه الـ100 مع نادي فالنسيا حيث سجل اللاعب حتى الان 98 هدف من اصل 175 مباراه خاضها مع فالنسيا ، معدل تسجيل الاهداف لدى دافيد فيا ممتاز للغايه حيث سجل هذا الموسم 25 هدف من اصل 29 مباراه لعبها هذا الموسم وهذا معدل يفوق الممتاز حيث يسجل في كل 100 دقيقه هدف وهذا ماسيشكل خطر كبير على دفاعات ريال مدريد حين يواجه هداف ذو امكانيات كبيره مثل دافيد فيا ، فيا سجل 25 هدف هذا الموسم وقد يقترب الليله من تسجيل هدفه الـ100 مع فالنسيا حيث ينوي دافيد فيا ان يسجل هدفين الليله امام ريال مدريد في ملعب المستايا والاحتفال بهدفه الـ100 مع فالنسيا.

            Realmadridclub.net

            تعليق


            • دافيد سيلفا :" لا أريد مغادرة فالنسيا و أنا سعيد جداً فيه " .




              تحدث نجم المنتخب الاسباني ولاعب نادي فالنسيا دافيد سيلفا انه لا ينوي الرحيل عن فالنسيا نهايه الموسم وذالك بعدما اكدت الاخبار في اسبانيا انه المرشح لـ رئاسه النادي الملكي فلورنتينو بيريز ينوي التعاقد مع لاعبين اسبان من بينهم دافيد فيا ودافيد سيلفا نجمي نادي فالنسيا ، سيلفا اكد لـ صحيفه الاس الاسبانيه انه لا ينوي مغادره فالنسيا وانه سعيد جدا في فالنسيا واكد انه هناك عروض كثيره من انديه ايطاليه واسبانيه لكنه لا يريد المغادره لانه يشعر بالسعاده في فالنسيا ، وتحدث سيلفا ايضاً حول مباراه ريال مدريد وفالنسيا التي ستقام يوم السبت في ملعب الميستايا معقل نادي فالنسيا وقال :" ريال مدريد فريق قوي ويملك لاعبين جيدين وخسارته في المباراه الماضيه امام برشلونه ستجعله يقدم افضل مالديه من اجل حفظ ماء وجهه .

              Realmadridclub.net

              تعليق


              • تحدث نجم المنتخب الاسباني ولاعب نادي فالنسيا دافيد سيلفا انه لا ينوي الرحيل عن فالنسيا نهايه الموسم




                خافيير سافيولا احد الاسماء المرشحه لترك الريال الصيف القادم فنيوكاسيل اظهر رغبته بالتعاقد مع سافيولا و الفريق التركى غلطة سراي الذى عرض على سافيولا عقد الموسم الماضى جدد الطلب لنفس اللاعب

                غلطة سراي التركى سوف يمنح سافولا عقد لمدة 3 سنوات مع تخفيف الراتب الذى يتقاضاه فى مدريد , و يبدو ان المال ليس مشكله بالنسبه لسافيولا وهو على استعداد لخفض الراتب لكى يحصل على دقائق اكثر بالملعب وربما يلفت انتباه مارادونا و يكون مع المنتخب الارجنتينى في جنوب افريقيا.


                شوستر هو نفس المدرب بالفريق التركى !

                ما هو مثير بهذا الموضوع و توقيع سافيولا مع غلطة سراي التركى هو وجود المدرب المعروف بيرند شوستر بنفس الفريق وهو الذى درب الريال و يعرف سافيولا جيدا و تفيد التقارير ان شوستر وافق على تدريب غلطة سراي التركى لموسم واحد مع التجديد فى حال وصل الفريق الى دورى ابطال اوروبا .

                تعليق


                • فلورنتينو بيريز لا يريد ان يتعاقد مع رونالدو بـ 100 مليون ويريده كـ صفقه ثانويه !




                  ذكرت بعض الصحف الاسبانيه تقارير تشير الى انه المرشح الى رئاسة نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز لا يريد ان يتعاقد مع رونالدو بـ 100 مليون ولا يريده كـ صفقه من العيار الثقيل بل يريده ان يكون صفقه ثانويه في حال توليه لـ رئاسه النادي الملكي ، فلورنتينو بيريز لا يريد تقدم 100 مليون لـ رونالدو وذالك بسبب الازمه الاقتصاديه التي يمر بها العالم حالياً حيث في حال دفع فلورنتينو بيريز 100 مليون لـ مانشستر يونايتد فـ انه يجب ان يدفع 20 مليون لـ الضرائب وهذا يعد مبلغ كبير جدا بالنسبه لـ ميزانيه النادي ، وذكرت بعض الصحف انه مشروع فلورنتينو بيريز لا يضع كرستيانو رونالدو كـ اولويه بالنسبه له حيث يضع فلورنتينو بيريز لاعبين اخريين كـ صفقات اولويه وان لم يتم التعاقد معهم سيكون رونالدو هو البديل وسيتعاقد معه كـ صفقه ثانويه لا اكثر ، فلورنتينو بيريز سيعلن ترشيحه يوم الخميس القادم في فندق القصر وسيكون هناك عدد كبير من الصحفيين في المؤتمر ويذكر انه فلورنتينو بيريز لم يظهر بمؤتمرات منذ 3 سنوات .

                  Realmadridclub.net

                  تعليق


                  • خسر ريال مدريد قبل قليل من نادي فالنسيا بنتيجة 3 اهداف دون مقابل

                    الله يخلف يا ريال مدريد

                    تعليق


                    • هارد لك لعشاق الريال ..

                      وهارد لك لريال مدريد ..

                      وهارد لك ياوهـــم..

                      وهارد لك ياوســام

                      وهارد لك لي أنا ..

                      شئ محزن للغاية ..

                      تعليق


                      • خواندي راموس: "من المستحيل ان نحقق اللقب بعد خسارتنا، و انا ارمي المنشفة البيضاء"
                        --------------------------------------------------------------------------------





                        صرح مدرب نادي ريال مدريد السيد خواندي راموس بعد الخسارة من فالنسيا بنتيجة 3-0 بقوله: "من المستحيل ان نحقق اللقب بعد هذه الخسارة" ، و اضاف: "لقد كنا نريد ان نفوز على فالنسيا بنتيجة 1-0 و لكن لم يتحقق ذلك"، و قال ايضاً: "يجب علينا ان نرمي المنشفة البيضاء في الميدان، و انا اهنئ برشلونة على فوزهم بـ اللقب مقدماً"، و اختتم: "انا اريد ان ابقى مع ريال مدريد في الموسم المقبل، اتمنى حصول ذلك".


                        المصدر

                        تعليق


                        • راؤول مخاطبا وكيل اعماله: ليس لدي وقت لاضيعه في عروض الاندية، انا لاعب لريال مدريد


                          Madridi - telegraph



                          وسائل الاعلام الاسبانية اكدت الاسبوع الماضي عرض المانشتسر سيتي المغري للاعب راؤول گونزاليس بلانكو قائد نادي ريال مدريد، حيث ان المدرب مارك هيوز طلب التعاقد مع اللاعب، ومصداقية الخبر جاءت عن طريق راؤول حيث اعترف لصحيفة ماركا الاسبانية اليومية ان وكيل اعماله لديه عروضا من الاندية الانگليزية.


                          وكيل اعمال اللاعب كارفاخال اكد العروض المقدمة للاعب بالقول: "نعم، هذا صحيح هناك اهتمام بالتعاقد مع راؤول لا أكثر ولا أقل". مؤكدا في الوقت نفسه: "عندما قلت لراؤول عن العرض، قال لي انه لا يريد إضاعة الوقت في هذه العروض وان المان سيتي فريق كبير لكني لاعب لريال مدريد".


                          راؤول شارك لاور مرة مع ريال مدريد قبل 15 عاما، كما ان يصر على عدم ترك النادي رغم الشائعات التي افادت ان المان سيتي عرض مبلغ ضخما على لاعب بوضع راؤول حيث وصل العرض الى 40 مليون يورو.


                          صاحب الــ31 عاما قال للصحافة: "صحيح ان وكيل اعمال جينيس كارفاخال لديه عرضا من مانشستر سيتي، لكني لن اغادر قلعة السنتياغو بيرنابيو" مضيفا: "أنا افكر في انهاء مسيرتي وانا لاعبا لريال مدريد، ولا يزال لدي الكثير لافعله".


                          اللاعب ابدى تمسكه بالريال حيث اختتم تصريحاته بالقول: "عندما قالوا لي ان هناك عرض من المان سيتي لم يكن لدي شك لحظة واحدة ان مكاني الصحيح هنا، في ريال مدريد، وما زلت اعتقد ان لدي كل الامكانات لمساعدة الفريق في تحقيق الالقاب".


                          راؤول دخل المباراة 699 مع الريال عندما لعب ضد فالنسيا يوم امس السبت، حيث خسر الريال للمرة الثانية على التوالي بنتيجة (3_0) واصبح الفارق مع الغريم التقليدي 10 نقاط اذا ما حقق البرسا اليوم فوزا على فياريال.





                          telegraph
                          ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

                          تعليقي: تبون الصراحة، هذا التصريح ضحكني: |وما زلت اعتقد ان لدي كل الامكانات لمساعدة الفريق في تحقيق الالقاب| واتصور الصحيح ان النادي يساعد راؤول على تحطيم الارقام القياسية وليس العكس. رأي ليس الا.
                          ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

                          تعليق


                          • تصريحات لاعبي الريال بعد مباراة فالنسيا





                            هيجوين: "لا أحد يحب الخسارة, لذا علينا انهاء الموسم علي أفضل حال لحفظ ماء الوجه, لقد ازدادت الأهداف و لم يمكننا العودة لأجواء المباراة..علينا أن نكمل مسيرتنا اللأن".



                            هاينزه: "لقد جلبنا العار لمشجعينا لأننا نلعب في نادِ تعوَد علي البطولات, نحن محترفين و سنقاتل من أجل الريال حتي النهاية".


                            "لقد كنا نعلم انه علينا ملاقاة فالنسيا, لكن كل هدف سُجل صعب علينا المهمة, لقد ظننَا بأننا يمكننا الفوز و لكن لم يحدث هذا...انه من الصعب علينا رفع رؤوسنا, و لكن يجب علينا انهاء الموسم بأفضل صورة ممكنة".



                            راموس: "لقد كانت هزيمة قوية, يجب أن نتعامل مع الأمر باحترافية و نكمل مسيرتنا...لقد كنا نعرف قدرات فالنسيا, فانه فريق ممتاز و لديه لاعبين موهوبين".



                            مارسيلو: "بجب علينا الفوز في المباريات المتبقية لأن المسابقة لم تنتهي حسابياً و يجب أن نقاتل من أجل مشجعينا, لقد حاولنا الفوز في المباراة, لكن أحياناً تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.
                            فالنسيا لعبت جيداً, و الأن علينا نسيان المباراة و الفوز في المباريات القادمة".



                            ميتزلدر: "الفوز في المستايا شيء صعب, لكن ريال مدريد يمكنه الفوز في أي ملعب.. اننا نمر بفترة عصيبة لكن يجب علينا فعل ما بوسعنا للدفاع عن اسم هذا النادي, لقد خسرنا مبارتين بسهولة و يجب علينا التركيز للفوز فيما بقي من المباريات".


                            "لقد عملنا بجد طوال الأشهر القليلة الماضية للحاق بالبرسا و لكن بعد خسارة الأسبوع الماضي نجد أنه من الصعب التقدم, و خصوصاً عندما لا يكون هناك أمل للتتويج باللقب".


                            "برشلونة أدي سنة عظيمة و يستحقون اللقب, لا يهمني اذا كان ذلك غداً أو الاسبوع القادم.
                            لقد منينا بأشهر صعبة هذا الموسم لكننا أظهرنا العزم و الإرادة, لكن في النهاية, يمكننا فقط القول بأن الحظ لم يكن حليفنا".


                            "أود الاستمرار باللعب هنا لأنه أفضل نادي بالعالم و اللاعبين فخورين بالانتماء له, لكن يبقي القرار للنادي و سنري ماذا سيحدث في الصيف".

                            المصدر

                            تعليق


                            • خواندي راموس يستعد لتهيئة حقائبه لمغادرة السنتياغو بيرنابيو


                              Madridi - timesonline




                              مدرب ريال مدريد السيد خواندي راموس يستعد لتهيئة حقائبه لمغادرة قلعة السنتياغو بيرنابيو بعد الهزيمة الثانية على التوالي التي تلقاها النادي الملكي على يد فيا ورفاقه بنتيجة 3_0 على ملعب المستايا.


                              على الرغم من السجل الابيض للمدرب الاشبيلي منذ توليه منصب التدريب في الريال منذ كانون الاول/ ديسمبر الماضي، بعد اقالة المدرب الالماني بيرند شوستر وقدومه من نادي توتنهام الانگليزي في تجربة لم يسجل لها النجاح، المدرب تلقى الاسبوع الماضي ضربة موجعة على يد الغريم التقليدي نادي برشلونة بالخسارة 2_6 في معقله وامام جماهيره بالسنتياغو بيرنابيو ويوم امس تلقى خسارة قاسية من نادي فالنسيا بثلاثية نظيفة لم يتمكن فيها النادي من الرد ولو بهدف شرف لينقذ اسم ريال مدريد.


                              خواندي تأكد يوم امس ان عليه المغادرة مؤكدا: "إذا كان الرئيس الجديد يرغب بان اكون مدربا للريال مدريد فيجب ان نجلس على طاولة الحوار من جديد" الريال يدخل في الانتخابات الرئاسية الشهر المقبل، ويدخل خواندي ضمن الخيارات الثانية لتدريب الميرنغي، وهو يعلم علم اليقين انه لن يكون مدربا للريال بعد الانتخابات، لذى اتخذ القرار الصحيح بالرحيل عن البرنابيو.


                              المدرب اشار الى انه يتطلع للتدريب في بلده اسبانيا حيث ربطت بعض الشائعات خواندي راموس بنادي العاصمة الثاني اتلتيكو مدريد، ومن الممكن ان يتعاقد معه في الصيف القادم.



                              بقية الخبر يتحدث عن الدوري الايطالي



                              :
                              طريق اللي يودي يا خواندي
                              الريال اكبر من امكانياتك

                              تعليق


                              • تقييم لاعبي الريال من موقع Goal في مبارات فالنسيا و جميع اللاعبين سيئين



                                تقييم لاعبي الريال من موقع Goal في مبارات فالنسيا و جميع لاعبين سيئين




                                [ MADRIDI ~ GOAL ]


                                الأساسيون :


                                كاسياس : 5

                                راموس : 5

                                متزلدر : 5

                                كنفارو : 5

                                هاينزه : 5

                                جاجو : 4

                                غارسيا : 5

                                روبين : 5.5

                                مرسيلو : 5

                                هيجواين : 5.5

                                راؤول : 5



                                البدلاء :


                                فارت : لم يقيّم

                                درينثي : لم يقيّم






                                GOAL.COM









                                تعليق

                                يعمل...
                                X