• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صـحيفـة نــادي ريــال مـــدريـــد الرسـمـيـة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مكالمة هاتفية بين بيريز و مانويل لورينتي تفاصيلها صداقة و أغراض أخرى
    --------------------------------------------------------------------------------





    بعد أن تم تعيين " مانويل لورينتي " رئيساً جديداً لنادي فالنسيا , قام رئيس ريال مدريد " فلورنتينو بيريز " بالإتصال برئيس نادي الخفافيش ليهنئة على توليه المنصب , بيريز أكد لـ " مانويل لورينتي " أن ريال مدريد يهمه أن تكون العلاقات على أفضل ما يكون بين الناديين و عدم الوقوع في مهاترات إعلامية في إشارة لما أشيع أن تقديم نادي فالنسيا شكوى بحق ريال مدريد إثر مفاوضة لاعب المنتخب الأسباني و فالنسيا " ديفيد سيلفا " .
    بيريز أكد أن الصداقة ستكون حاضرة مع النادي , مؤكداً رغبة النادي بالتعاقد مع ثلاثي فالنسيا " ديفيد فيا , سيلفا , ألبيون " , و قد يبدو هذا الأمر قريب المنال حيث سيقدم الملكي مبلغ 75 مليون من أجل الحصول على ثلاثي الخفافيش و هذا ما قد يغري فالنسيا كثيراً في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يعانيها و التي قد تضطر به لإشهار إفلاسه وسط ديون تقدر بـ 300 مليون يورو .
    فيا بات قريباً من مدريد بشكل كبير حيث سيحصل النادي على مبلغ 37 مليون يورو و هذا العرض أقل من العرض تشيلسي إلا أن اللاعب أبدى رغبته في البقاء في أسبانيا مؤكداً أن أجواء إنجلترا لا تلائمة , كذلك حال زميله في المنتخب و النادي " ديفيد سيلفا " و الذي يبدو أن صفقته حسمت لصالح ريال مدريد بمبلغ 20 مليون يورو حيث أكد اللاعب أن عرض ريال مدريد أمر رائع بالنسبة له .
    أمام المدافع " ألبيون " فقد أكد أن سعيد بعرض ريال مدريد رافضاً الحديث عن الأمر في الوقت الحالي مفضلاً التركيز مع منتخب بلاده في بطولة القارات و التي ستعقد في جنوب أفريقيا .
    بهذا ستكون الأمور واضحة للجميع حيث سيكون فيا شرك هيغواين بالهجوم و هو أمر بات قريباً جداً فيما سيكون الدفاع بين كل من كاسياس , راموس و ألبيون .
    أمام برشلونة يبدو أن حصل على خدمات اللاعب " فورلان " ليكون الشرك للأرجنتيني " ليونيل ميسي " .



    المصدر

    تعليق


    • ثاني صفقات بيريز حسمت " فيا " .. ريال مدريد يغلق الصفقة و الإعلان خلال أيام
      --------------------------------------------------------------------------------





      أجمعت الصحف الأسبانية على أن لاعب فالنسيا و المنتخب الأسباني " ديفيد فيا " سوف يكون لاعباً لريال مدريد الموسم القادم , حيث أكدت الصحف الأسبانية أن اللاعب قد وقع بالفعل لصالح ريال مدريد بمبلغ قدر بــ 38 مليون يورو , تفاصيل الصفقة سيتم إعلانها خلال أيام حيث سيتقاضى اللاعب مبلغ 6.5 مليون يورو في السنة على أن يحصل ريال مدريد على النصيب الأكبر من عائدات الإعلانات .
      الكاديناسير و هي الصحيفة التي تملك كافة أسرار بيريز أكدت أن الأيام القادمة سوف تحمل المفاجأت لجماهير المرينغي .
      ديفيد فيا سوف يكون ثاني صفقات ريال مدريد بحسب الصحف الأسبانية و أن التوقيع تم و لم يتبقى إلا تفاصيل صغيرة حتى يتم الإعلان عن الصفقة .


      المصدر

      تعليق


      • روبيرتو كارلوس:"كاكا سيدخل تاريخ مدريد"





        روبرتو كارلوس .. في تصريح له للوسائل الاعلاميه البرازيليه... كاكا سيكون احد اساطير مدريد ..قال:"لقد تحدثت مع كاكا عبر الهاتف وكانت المكالمه هادئه وقلت له انك من السهوله التكيف مع الدوري الاسباني ومع مدريد بالاخص"..

        وانا متأكد انك ستصبح في وقت قريب واحد من اكبر الاسماء في تاريخ النادي الملكي مثل زيدان وراؤول ورونالدو وغيرهم من النجوم .. كاكا من الاعبين الذينه يستطيعون السيطره على مجرا المباراه وليس لدي اي شك ان نجاحه في مدريد سيكون كبيرا.



        المصدر

        تعليق


        • روبين وسافيولا خارج حسابات الفريق , والاداره تضعهم في السوق
          --------------------------------------------------------------------------------





          حتى الان , قام ريال مدريد بالتعاقد مع 3 اسماء تقريبا , بيلغريني , كاكا , نيغريدو , في حين غادر 4 النادي , وهم كنفارو , دوديك , فوبير , وخواندي راموس , ولكنهم ليسوا المغادرين الوحيدين , خصوصا ان النادي وضع اسمين جديدين في الميركاتو هذا الصيف وهما , سافيولا , و روبين .


          في الاجتماعات التي عقدت في مكاتب السنتياغو برنابيو حول موضوع سافيولا , تحدث بارديزا المدير الجديد حول سافيولا مع وكيل اعماله , حيث ان اللاعب يأخذ راتبا وو بالكاد يلعب مع الفريق , وتحدث وكيل اعماله عن وجود مهتمين بالصفقه , مثل نيوكاسل , و ريفيربليت , وتتوقع الاداره , الحصول على 5 ملايين يورو مقابل اللاعب .


          وكما في الامس , فقد اجتمع بارديزا مع وكيل اعمال روبين , ووالده هانز , وقد اكد على ان ابنه سعيد جدا في مدريد , ولا يريد مغادره النادي ابدا , ولكن الاداره لا تريد روبين , ولا تعتبره لاعبا اساسيا في المشروع الجديد , وتريد استغلال اموال صفقته في التعاقد والاستثمار في صفقات جديده للنادي .


          ووفقا لـ هانز والد روبين , فان اللاعب لم يتوصل لاي اتفاق حتى الان , رغم وجود اهتمامات باللاعب من جهه يوفنتوس و بايرن ميونخ , ولكن ريال مدريد يهدف الى بيع روبين بسعر شراءه قبل عامين , اي 36 مليون يورو , وهو مستحيل لدى الانديه الاخرى , لذلك قد يستخدم ريال مدريد روبين في صفقه مبادله مع ريبيري كما ورد في صحيفه بليد الالمانيه قبل 3 ايام .


          المصدر

          تعليق


          • فلورنتيوبيريز يرد على لابورتا:"يحق لكل نادي أن يفعل ما يراه مناسبا"







            ماذا يعني وصول كاكا؟


            كاكا سيكون حاسمًا بشكل كبير للفريق في مدريد. وقبل أسبوع قلنا أن استراتيجية النادي الحالية التوقيع مع لاعبين كبار من خارج أسبانيا وكاكا واحد منهم.


            إذا كان كاكا اللاعب الذي كنت تحلم أن يرتدي قميص مدريد في هذه المرحلة الجديدة . إلا أن البعض يفضل كريستيانو رونالدو؟


            كلاهما من اللاعبين الجيدين. كاكا لاعب ظل لسنوات عديدة بين اللاعبين الرئيسيين في العالم. وسيعطي ريال مدريد نكهة خاصة ، بالإضافة إلى نوعيتة العامة وصورته المتسقة للغاية مع النادي وأعتقد أنه سيكون مربحاً للغاية من وجهة النظر الرياضية و الاقتصادية .


            بالفعل يمكننا التعويل عليك في تحقيق بعض الصفقات الكبيرة بعد التوقيع مع كاكا؟


            صداقتي مع جالياني كان لها دورا أساسيا.واعلمته أننا نرغب في شراء لاعب ميلانو،و سنقدم عرض فريد من نوعه وهذا هو الآن حقيقة واقعة بالنسبة لكثير من الأمور، لأن اللاعب يريد الريال ولأن جالياني هو صديق كبير للنادي. وعلينا ألا ننسى ذلك أبدا.



            اللاعب رغب بالانتقال الى مدريد؟

            أقول نعم. كان سعيدا جدا في ميلانو، ولكن كانت هناك رغبة ما اذا كان سيترك ميلان التوجه سيكون مع ريال مدريد. العالم كله يعرف أنه تلقى الكثير من الضغوط للعب في اندية غير ريال مدريد، لكن رغبته لا لبس فيها، حيث أنه قال إذا ذهبت خارج ميلانو سألعب لمدريد. جالياني هو رجل صاحب كلمه، عرضنا عليه عرض يلبي حاجته، وقدم لنا دليلا على الصداقة.


            هل تعلم اذا ما كان هناك شرط جزائي اذا ما اشترى الريال كريستيانو رونالدو؟


            في النادي لم أشهد شيئا من هذا القبيل. ما قرأت في الصحف ان هناك شرط بين لاعب ومانشستر. لا أعرف. ما أقوله هو أن كلا من كاكا وكريستيانو رونالدو اثنين من اللاعبين الذين نرغب بجلبهم لمصلحة ريال مدريد، ولكن قلت مرات عديدة ان لدينا علاقات ممتازة مع ميلانو وأيضا هناك أولوية للحفاظ على علاقتنا مع مانشستر. رونالدو لاعب ممتاز، فمن المؤكد أنه لاعب يناسب ريال مدريد .


            كيف هو موضوع فيلا وسيلفا؟ ماذا عن مانويل لورينتي؟


            يمكنني أن أقول عن الرؤية الاستراتيجية لريال في تواجد لاعبين اسبان امثال كاسياس وراؤول. هذا هو المشروع الاستراتيجي لمدريد وفالدانو يعمل على تشكيل هذا الفريق العظيم. لا يمكننا الحديث عن لاعبين من نادي فالنسيا لأننا اولا نريد أن نعرف ما موقف فالنسيا.


            نشر اليوم أنه تم اغلاق صفقة فيا؟


            لدي صداقة كبيرة مع لورينتي ، الذي عين رئيسا لنادي فالنسيا ، لذا لم يتح لنا الوقت لمعرفة ما هي استراتيجية فالنسيا. أنا على يقين من التحدث اليه، ولكن في الوقت الراهن ليس لدينا أي شيء. لا ندري ما هي خطط فالنسيا ، ونحن يجب أن نحترم ذلك.


            ماذا فعلت بـ لويس فيغو؟

            أنا لم أفعل شيئا. لدي عاطفة كبيرة تجاهه، وهو لاعب عظيم ورائع حيث كان في برشلونة و في مدريد، وليس لدي أكثر من ذكرى جيدة عنه.


            كيف تنظر إلى المدرب الوطني ديل بوسكي؟


            اعتبره لاعبا ومدربا، وجزءا من تاريخ مدريد. إضافة إلى كونه في غاية الاحترام مع الجميع ، في هذه الحالة لدي التقدير الكبير له.


            هل سمعت تصريحات لابورتا بأنك تخرب سوق الانتقالات؟


            اعتقد ان كل النادي يعرف ما يفعل. كل ما يمكنني قوله هو أنه بفضل أولئك الذين يبدو من المكلف تعاقد نادي ريال مدريد الاسباني معهم قد زاد ربح النادي من 100 إلى 400 مليون دولار من العائدات. أي أنها كانت أفضل اتفاق يمكن أن تقوم به مدريد. مع لاعبين مثل كاكا ستزيد الإيرادات.


            هل تعتقد أنه عدم احترام لابورتا في تصريحاته هي محاولات رامية إلى التدخل في تعاقدات مدريد؟


            لا. قلت هذا مشروعنا، والريال نموذج لمائة سنة مضت. مدريد، وبفضل هذه الاستثمارات، سيكون افضل ناد رياضي في العالم. العلاقة بين برشلونة ومدريد صريحة، ولكن أيضا يجب أن يكون هناك حرية للمنافسة.


            ماذا تقول في ريبري؟

            لدي علاقات رائعة مع جميع الاندية. اعتقد اني ساجتمع مع قادة بايرن في يوم من الأيام، إذا كنا نريد خدمات ريبري ، فإن أول شيء سوف أجرى محادثات مع أصدقائي في النادي البافاري. وسيكون الحال البيع أو لا. إذا كان البايرن يرغب في بيع ريبيري، سنتحرك لشرائه.



            فلورنتينوهل تعرف من هو ريبري ؟

            يجب علينا أن نحترم البايرن، وأن اراد البافاري بيع ريبري سنجلبه.


            ماذا عن سيسك وفينجر؟

            لدينا علاقات جيدة مع فينجر. وهو امر لا علاقة له في تدريب مدريد. انه رجل صاحب كلمة وسعى لإثبات أنه يفي بالتزاماته. سيسك لاعب أيضا له اهتمام عند كثير من الناس، ولنا أيضا. ولكن ما لا زالنا في بداية صيف التعاقدات. نحتاج الوقت ، اذ لا يمكننا ان نفعل كل شيء في الأسبوع الاول.


            تحدثت مع مورينهو؟

            مورينيو مدرب عظيم ، ولكننا لم نقدم عرضا له.


            مع فينجر لم يحصل حديث؟

            لقد تحدثت معه، واستغرق ذلك وقتا طويلا لانه شخص أكن له الاحترام. ومن المهم جدا وجود هذا الرجل في الارسنال، وهو مسؤول عن تحقيق المستقبل لهم ضمن العقد المعمول به، والرجل يسلم بذلك. وهذا أمر يجب تقديره عليه لأنه رجل يلتزم بكلمته. وهو واحد من الناس الذي كانا نفكر به. ولكن خيار الأول لفالدانو دائما كان بيليجريني.


            ما هو حلمك في هذه الحقبة الجديدة؟

            الفوز ، وبالتالي الحصول على الألقاب. وأن نحتل مكاننا الاساسي في العالم بعد أن فقدناه. وهذا هو هدفنا.


            ما هي الدروس المستفادة من رئاسة فلورنتينو بيريز السابقة؟

            كانت هناك نجاحات وأخطاء. أخطاء لن نعود ليها مجددا. إنني أدرك أنني كنت مخطئا بشأن بعض القضايا.


            ولو أمكن أن توقع مع لاعب من المرحلة السابقة في فترة رئاستك، من سيكون؟

            في فترة رئاستي السابقة أردت الجميع زيدان وفيغو وبيكهام ورونالدو وروبرتو كارلوس وكاسياس وغوتي وراوول. وأعتقد أننا عملنا فريق رائع ، وأود أن أكرر مرة أخرى، أن هذه الدورة يمكن اعادتها ولم تنتهي.


            ميسينا لديه القدرة على أن يصبح مدربا للفريق كرة السلة؟

            سيستفيد مدريد من خدماته. وهو واحد من اكبر المدربين وسيعطي قفزة كبيرة، ولكن اسمحوا لفالدانو ان يعمل ونرى ما اذا كنا نستطيع اعطاء الفرح لعشاق كرة السلة.



            المصدر

            تعليق


            • فلورنتيوبيريز يرد على لابورتا:"يحق لكل نادي أن يفعل ما يراه مناسبا"







              ماذا يعني وصول كاكا؟


              كاكا سيكون حاسمًا بشكل كبير للفريق في مدريد. وقبل أسبوع قلنا أن استراتيجية النادي الحالية التوقيع مع لاعبين كبار من خارج أسبانيا وكاكا واحد منهم.


              إذا كان كاكا اللاعب الذي كنت تحلم أن يرتدي قميص مدريد في هذه المرحلة الجديدة . إلا أن البعض يفضل كريستيانو رونالدو؟


              كلاهما من اللاعبين الجيدين. كاكا لاعب ظل لسنوات عديدة بين اللاعبين الرئيسيين في العالم. وسيعطي ريال مدريد نكهة خاصة ، بالإضافة إلى نوعيتة العامة وصورته المتسقة للغاية مع النادي وأعتقد أنه سيكون مربحاً للغاية من وجهة النظر الرياضية و الاقتصادية .


              بالفعل يمكننا التعويل عليك في تحقيق بعض الصفقات الكبيرة بعد التوقيع مع كاكا؟


              صداقتي مع جالياني كان لها دورا أساسيا.واعلمته أننا نرغب في شراء لاعب ميلانو،و سنقدم عرض فريد من نوعه وهذا هو الآن حقيقة واقعة بالنسبة لكثير من الأمور، لأن اللاعب يريد الريال ولأن جالياني هو صديق كبير للنادي. وعلينا ألا ننسى ذلك أبدا.



              اللاعب رغب بالانتقال الى مدريد؟

              أقول نعم. كان سعيدا جدا في ميلانو، ولكن كانت هناك رغبة ما اذا كان سيترك ميلان التوجه سيكون مع ريال مدريد. العالم كله يعرف أنه تلقى الكثير من الضغوط للعب في اندية غير ريال مدريد، لكن رغبته لا لبس فيها، حيث أنه قال إذا ذهبت خارج ميلانو سألعب لمدريد. جالياني هو رجل صاحب كلمه، عرضنا عليه عرض يلبي حاجته، وقدم لنا دليلا على الصداقة.


              هل تعلم اذا ما كان هناك شرط جزائي اذا ما اشترى الريال كريستيانو رونالدو؟


              في النادي لم أشهد شيئا من هذا القبيل. ما قرأت في الصحف ان هناك شرط بين لاعب ومانشستر. لا أعرف. ما أقوله هو أن كلا من كاكا وكريستيانو رونالدو اثنين من اللاعبين الذين نرغب بجلبهم لمصلحة ريال مدريد، ولكن قلت مرات عديدة ان لدينا علاقات ممتازة مع ميلانو وأيضا هناك أولوية للحفاظ على علاقتنا مع مانشستر. رونالدو لاعب ممتاز، فمن المؤكد أنه لاعب يناسب ريال مدريد .


              كيف هو موضوع فيلا وسيلفا؟ ماذا عن مانويل لورينتي؟


              يمكنني أن أقول عن الرؤية الاستراتيجية لريال في تواجد لاعبين اسبان امثال كاسياس وراؤول. هذا هو المشروع الاستراتيجي لمدريد وفالدانو يعمل على تشكيل هذا الفريق العظيم. لا يمكننا الحديث عن لاعبين من نادي فالنسيا لأننا اولا نريد أن نعرف ما موقف فالنسيا.


              نشر اليوم أنه تم اغلاق صفقة فيا؟


              لدي صداقة كبيرة مع لورينتي ، الذي عين رئيسا لنادي فالنسيا ، لذا لم يتح لنا الوقت لمعرفة ما هي استراتيجية فالنسيا. أنا على يقين من التحدث اليه، ولكن في الوقت الراهن ليس لدينا أي شيء. لا ندري ما هي خطط فالنسيا ، ونحن يجب أن نحترم ذلك.


              ماذا فعلت بـ لويس فيغو؟

              أنا لم أفعل شيئا. لدي عاطفة كبيرة تجاهه، وهو لاعب عظيم ورائع حيث كان في برشلونة و في مدريد، وليس لدي أكثر من ذكرى جيدة عنه.


              كيف تنظر إلى المدرب الوطني ديل بوسكي؟


              اعتبره لاعبا ومدربا، وجزءا من تاريخ مدريد. إضافة إلى كونه في غاية الاحترام مع الجميع ، في هذه الحالة لدي التقدير الكبير له.


              هل سمعت تصريحات لابورتا بأنك تخرب سوق الانتقالات؟


              اعتقد ان كل النادي يعرف ما يفعل. كل ما يمكنني قوله هو أنه بفضل أولئك الذين يبدو من المكلف تعاقد نادي ريال مدريد الاسباني معهم قد زاد ربح النادي من 100 إلى 400 مليون دولار من العائدات. أي أنها كانت أفضل اتفاق يمكن أن تقوم به مدريد. مع لاعبين مثل كاكا ستزيد الإيرادات.


              هل تعتقد أنه عدم احترام لابورتا في تصريحاته هي محاولات رامية إلى التدخل في تعاقدات مدريد؟


              لا. قلت هذا مشروعنا، والريال نموذج لمائة سنة مضت. مدريد، وبفضل هذه الاستثمارات، سيكون افضل ناد رياضي في العالم. العلاقة بين برشلونة ومدريد صريحة، ولكن أيضا يجب أن يكون هناك حرية للمنافسة.


              ماذا تقول في ريبري؟

              لدي علاقات رائعة مع جميع الاندية. اعتقد اني ساجتمع مع قادة بايرن في يوم من الأيام، إذا كنا نريد خدمات ريبري ، فإن أول شيء سوف أجرى محادثات مع أصدقائي في النادي البافاري. وسيكون الحال البيع أو لا. إذا كان البايرن يرغب في بيع ريبيري، سنتحرك لشرائه.



              فلورنتينوهل تعرف من هو ريبري ؟

              يجب علينا أن نحترم البايرن، وأن اراد البافاري بيع ريبري سنجلبه.


              ماذا عن سيسك وفينجر؟

              لدينا علاقات جيدة مع فينجر. وهو امر لا علاقة له في تدريب مدريد. انه رجل صاحب كلمة وسعى لإثبات أنه يفي بالتزاماته. سيسك لاعب أيضا له اهتمام عند كثير من الناس، ولنا أيضا. ولكن ما لا زالنا في بداية صيف التعاقدات. نحتاج الوقت ، اذ لا يمكننا ان نفعل كل شيء في الأسبوع الاول.


              تحدثت مع مورينهو؟

              مورينيو مدرب عظيم ، ولكننا لم نقدم عرضا له.


              مع فينجر لم يحصل حديث؟

              لقد تحدثت معه، واستغرق ذلك وقتا طويلا لانه شخص أكن له الاحترام. ومن المهم جدا وجود هذا الرجل في الارسنال، وهو مسؤول عن تحقيق المستقبل لهم ضمن العقد المعمول به، والرجل يسلم بذلك. وهذا أمر يجب تقديره عليه لأنه رجل يلتزم بكلمته. وهو واحد من الناس الذي كانا نفكر به. ولكن خيار الأول لفالدانو دائما كان بيليجريني.


              ما هو حلمك في هذه الحقبة الجديدة؟

              الفوز ، وبالتالي الحصول على الألقاب. وأن نحتل مكاننا الاساسي في العالم بعد أن فقدناه. وهذا هو هدفنا.


              ما هي الدروس المستفادة من رئاسة فلورنتينو بيريز السابقة؟

              كانت هناك نجاحات وأخطاء. أخطاء لن نعود ليها مجددا. إنني أدرك أنني كنت مخطئا بشأن بعض القضايا.


              ولو أمكن أن توقع مع لاعب من المرحلة السابقة في فترة رئاستك، من سيكون؟

              في فترة رئاستي السابقة أردت الجميع زيدان وفيغو وبيكهام ورونالدو وروبرتو كارلوس وكاسياس وغوتي وراوول. وأعتقد أننا عملنا فريق رائع ، وأود أن أكرر مرة أخرى، أن هذه الدورة يمكن اعادتها ولم تنتهي.


              ميسينا لديه القدرة على أن يصبح مدربا للفريق كرة السلة؟

              سيستفيد مدريد من خدماته. وهو واحد من اكبر المدربين وسيعطي قفزة كبيرة، ولكن اسمحوا لفالدانو ان يعمل ونرى ما اذا كنا نستطيع اعطاء الفرح لعشاق كرة السلة.



              المصدر

              تعليق


              • بيريز"مستعدون لدفع 89 مليون يورو لأجل كريستيانو",ومانشستر لا يبدي مرونة في التفاوضات




                فلورنتو بيريز ييبدو أنه يريد زيادة هائلة في عدد من حملوا الكرات الذهبية في مدريد. الثامنة وصلت , والآن الدور على التاسعة ,, إنه كريستيانو رونالدو , نعم سيكون التاسعة وعلى المدى القصير , وهذا ما أكده قناص النجوم فلورنتو.

                هذا و اتخذ القرار من قبل الرئيس بيريز في الساعات القليلة الماضية و المتوقع توقيع العقد قبل 30 يونيو ، ويقول بيريز في هذا الصدد " سأبذل قصارى جهدي ليلعب كريستيانو رونالدو في مدريد , نحن مستعدون لدفع 89 مليون يورو ".

                وبهذه الطريقة ، سيكون فلورنتينو قد حقق حلمه بجلب حملة الكرة الذهبية في العامين الماضيين لعام 2007 ( ريكاردو كاكا ) و 2008 ( كريستيانو رونالدو ).

                وكان فلورنتينو في الايام الاخيرة قد اجرى محادثات مع رؤساء مانشيستر ، الذين لديهم علاقات طيبة معاه . الأبيض المدريدي حاول ويحاول تخفيض الشرط الجزائي لفسخ العقد ، ولكنهم رفضوا أكثر من المتوقع , ويقوا جليزر ( وهو من أعضاء مجلس ادارة اليونايتد ) :" اذا تريد كريستيانو يا فلورنتو ، فسعره 96 مليون يورو ويمكن أن تقدم في دفعات "

                ويتواجد كريستيانو الآن في الولايات المتحدة . وبالتحديد في لوس أنجليس عند بعض صديقاته المقربات

                وقالت صحيفة الماركا أيضاً أن خورخي مينديز هو في اتصال دائم مع الرونالدو ، وسبق أن ذكرت أنه في خلال الاسابيع الثلاثة المقبلة ( الحد الأقصى هو 30 يونيو وسنرى رونالدو بألوان مدريد ). . .


                المصدر

                تعليق


                • فلورنتينو بيريز يلعن انسحابه من معركة فرانك ريبيري .
                  --------------------------------------------------------------------------------





                  اكد رئيس نادي ريال مدريد ابتعاده عن اكمال المفاوضات مع اللاعب الفرنسي فرانك ريبري . وقد اكد بيريز بانه قام بالأتصال بأدارة البايرن لـ أجل ضم اللاعب ولكن اتها الرد بان اللاعب ليس للبيع ..بيريز اعترف بان اللاعب يتمنى اللعب لـ الريال ولكنه صرح بانه لا بد من احترام أدارة البايرن في هذا الأمر وتفهمها بانها لا تريد البيع.. واكد الرئيس بان المفاوضات لو كانت كما مع كاكا كانت ستظهر نتيجة اجابيه بحيث ان اداره الميلان كانت متعاونه وتريد بيع اللاعب وحاولت ارضائها هي واللاعب وتمت الصفقه ولكن في حال عدم رغبة النادي في بيع اللاعب فأنا انسحب..


                  المصدر

                  تعليق


                  • السيد مانويل بيليجرينى " يضع خطه الاستعداد للموسم المقبل و تحديدا فى ايرلاندا "




                    السيد مانويل بيليجرينى يضع خطه الاستعداد للموسم المقبل و تحديدا فى ايرلاندا فى دبلن من 13-22 يوليو المقبل ثم فى اغسطس سيتوجه الفريق الى الولايات المتحدة الامريكية و كندا .

                    سوف يستدعى بلغرينى اللاعبين فى يوم الجمعة الموافق 10 يوليو باستثناء المشاركين فى كأس القارات كاسياس راموس و كاكا و جميعهم سوف ياخذون عطله فى وقت لاحق .

                    بعد استدعاء اللاعبين سوف يجتازون الفحص الطبيى المعتاد اى فى يوم السبت و قبل التوجه الى دبلن حيث سيلعب الريال لقاء ودى ولم يحدد اليوم المناسب لهذا اللقاء .

                    رحلة الفريق بين بطولة السلام و معسكر كندا و الولايات المتحدة الامريكية .

                    بعد اعداد الفريق سوف يبدء مرحله جديدة ففى يوم 26 يوليو سوف يشارك ريال مدريد فى كأس السلام و اول لقائين سيكونان على استاد السانتياغو برنابيو 26 ضد كيتو بعدها فى 28 ضد الاتحاد وفى 31 سوف ننتافس الفرق على الدور النصف نهائى من البطولة المقررة سوف يكون هناك لقائين فى اشبيلية .

                    في آب / أغسطس سوف يتوجه بلغرينى مع الفريق الى كندا و الولايات المتحدة ليلعب الفريق لقائين وديين اولها فى مدينة تورونتو يوم الجمعة 7 اغسطس سوف يواجه توروينو اف سي و يوم الاحد 9 سوف يلعب اللقاء الثانى له فى واشنطن وسف يكون فى ملعب العاصمة فى ملعب فيديكس .


                    المصدر

                    تعليق


                    • رسميّاً : المان يونايتد يفسح المجال لكريس بالتفاوض مع ريال مدريد

                      رسميّاً : المان يونايتد يفسح المجال لكريس بالتفاوض مع ريال مدريد و الناهية مع 30 يونيو





                      نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد تلقى عرض غير مشروط بقيمة 80 مليون يورو لكريستيانو رونالدو من ريال مدريدْ , وَ بناءً على طلب رونالدو الذي أعرب من جديد عن رغبته في ترك النادي و َ بعد مناقشة الموضوع مع ممثلي اللاعب البُرتغالي قد وافق النادي الإنجليزي على اعطاءْ الإذن لريال مدريد من أجل إجراءْ محادثات مع اللاعب , المسألة سوف تنتهي مع 30 من يونيو المُقبل كما أكد الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي , وقد أكد الموقع الرسمي بأنه لن يُعطي أي خبر آخر حتى ذلك الموعد .


                      الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد

                      تعليق


                      • رسميا :"ريال مدريد يعلن تقديم عرض لـ كريستيانو رونالدو".




                        ريال مدريد اكد انه قدم عرضا لمانشستر يونايتد لشراء حقوق اللاعب كريستيانو رونالدو.والنادي يأمل في التوصل الى اتفاق مع اللاعب في الأيام المقبلة.

                        تعليق


                        • كاكا " أهلا بقدوم كريستيانو رونالدو "





                          كاكا , ومن أقصى جنوب أفريقيا , وبالتحديد من جوهانسبيرغ يقولها " أهلاً بقدوم كريستيانو رونالدو " ..

                          الجلاكيتو الجديد كاكا أضاف " لا استطيع أن أقول المزيد , فأنا في مهمة رسمية مع منتخب بلادي , والمهم الآن أن اركز مع المنتخب في بطولة كأس القارات "

                          وبعدها , أردف كاكا قائلاً " ليس هناك أدنى شك في أن كريستيانو رونالدو هو واحد من افضل من يلعبون كرة القدم في العالم , وأتمنى له التوفيق ليساعد ريال مدريد للفوز في جميع الأصعدة "

                          ريكاردو كاكا الذي أعلن عن انتقاله للسانتياجو برنابيو رسمياً الاسبوع الماضي , كان التوقيع الأول للقناص بيريز , ولن تكون صفقة كاكا أو كريستيانو الأخيرة أبداً , بل يعتزم بيريز لتشكيل فريق لا يقهر ..

                          تعليق


                          • كانافارو يعود للظهور , ويقول " حتى مع كاكا وكريس , الفريق لن يحل جميع المشاكل "





                            بعد طول غياب , ها هو كنفارو يظهر , ويقول من جنوب أفريقيا " ريال مدريد ,, حتى مع كاكا وكريستيانو رونالدو لن يستطيع حل مشاكله .. "

                            كانافارو الذي انتقل رسمياً الى يوفنتوس , يضيف القول " النجوم وحدهم لا يصنعون الفوز .. ريال مدريد يقدم مبالغ خيالية في زمن يعاني منه العالم أزمة اقتصادية .. يبدو مصادر ريال مدريد المالية لا محدودة ,, فقد علمت أن أرباح النادي من زيارات الملعب والمتحف فقط تدر على خزينة النادي 80.000 يومياً "

                            وأضاف صخرة الدفاع " كاكا وكريس لن يكونا آخر لاعبين كبيرين يستقدمهم الريال ,, لا بد أن يكون هنال المزيد من المهاجمين في النادي "

                            وفي شأن انتقاله , قال " انا لست نادماً أبداً أبداً , أمضيت ثلاث مواسم ذهبية مع النادي , قدمت كل ما لدي , وحان وقت التغيير "

                            تعليق


                            • كريستيانو رونالدو أحتفل برحيله إلى ريال مدريد مع باريس هيلتون .
                              --------------------------------------------------------------------------------




                              احتفل بالامس كريستيانو رونالدو بقدومه الى الييت الابيض مع الممثله باريس هيلتون !!

                              صاحب ال 24 عاما تبادل الاحضان مع الممثله ابنه ال 28 عاما في في ملهي هوليوود قبل ان يتوجها

                              الي بيت شقيقه هيلتون .


                              حطم انتقال كريستيانو ب 80 مليونا ..كل الارقام القياسيه العالميه .

                              ومن الجدير بالذكر ان باريس ظهرت مع رونالدو فقط بعد 24 ساعه من انهاء علاقته مع

                              دوج رينهارت والتي كانت لاعبه بيسبول في عده فرق منها فريقي

                              اناهيم انجليس ...و بالتيمور اوريولس ...كما انها شخصيه تلفزيونيه بارزة بالولايات المتحده .

                              وقالت باريس لاحدي صديقاتها :

                              رونالدو افضل بكثير من صديقي السابق الذي كان مجرد لاعب بيسبول محدود الاجر .




                              وهذا مقطع فيديو حصريا لعيونكم

                              تعليق


                              • ريال مدريد يقهر برشلونه(2-1)ويرفع كأس مونديال الشباب تحت18




                                ريال مدريد بطل شباب العالم بعد قهره نادي برشلونة والفوز بهدفين لواحد في كأس العالم تحت18. ريال مدريد الاسباني هو أول فريق يحصل على هذه البطولة بعد كل من بوكا جونيورز وساو باولو. أن فريق خوان فيسنتي اظهر الاتحاد والتضحية من حيث العمل كمجموعة ونالو من برشلونه الذي كان يهدف الى تقليد الفريق الاول..
                                الشبيبة باء ابطال العالم للاندية مع أكبر منافس برشلونة. أفضل اثنين من المدارس الكروية في العالم واظهرت هذه البطولة المواهب الملكية , الذي اصبح بطل جديد وانجاز لمدرسة ريال مدريد، الذي يفترض ، الآن ان لدينا أفضل فريق في العالم للشباب.


                                المصدر

                                تعليق

                                يعمل...
                                X