• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صـحيفـة نــادي ريــال مـــدريـــد الرسـمـيـة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #61
    الإتحاد الإسباني يحدد موعد لقاء ملقا و ريال مدريد .‏
    -------------------------------------------------------------------------------



    اعلن الإتحاد الإسباني عن مواعيد لقاءات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني و قد اتى موعد مباراة ملقه و ريال مدريد يوم السبت عند الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة و 9 مساءً بتوقيت غرينتش و 10 مساءً بتوقيت اسبانيا و سيستضيف ملقه على ملعبه ريال مدريد ".


    المصدر
    التعديل الأخير تم بواسطة وهــــــــــم; الساعة Mar-30-2009, 09:13 PM.

    تعليق


    • #62
      اينديانو مالينجو حكما" للقاء ريال مدريد ضد ملقا





      الحكم الاسباني اينديانو قاد لريال مدريد 20 لقاء فقد فاز ريال مدريد ب12 لقاء وتعادل خمس مرات وخسر ثلاث لقاءات فهو يعكس تقييم ايجابي على ريال مدريد بعدد مرات الفوز وقد سبق له ان قاد لقاء بيتيس هذا الموسم وفاز به ريال مدريد 6-1 وهو شيء ايجابي ايضا على ريال مدريد ولكنه ومع الايجابيه التي يتمتع بها مع ريال مدريد الانه يوجد له سلبيات مع سيرجيوا راموس فقد سبق له ان قام بطرد راموس من ارض الملعب في لقائين في موسم 2005 قام بطرد راموس من الملعب بلقاء ضد سوسييداد وانتهى 2-2 وفي عام 2006/2007 طرد راموس من ارض الملعب وانتهت نتيجة اللقاء (1-1) ضد اتلتيكو مدريد ديربي العاصمه


      المصدر

      تعليق


      • #63
        واصل وإلى الأمام يابطل ..

        تحيتي لك

        تعليق


        • #64
          ريال مدريد اصبح قريبا من كريسون دي سوزا لاعب نادي بالميراس البرازيلي





          بعد ان قام برشلونه بالمحاوله من جل ضم اللاعب وفشل الان ريال مدريد اصبح قريب من اي وقت مضى على نقل اللاعب كريسون دا سوزا لاعب نادي بلميراس البرازيلي لصفوفه في الصيف القادم
          ويذكر بان الاعب صاحب ال20 عاما يمتاز بمهارات كبيره وله فرديات اشبه بفرديات لافيزي وميسي لاعب برشلونه وهذا الامر الذي يجعل جميع الانديه الاوروبيه الكبيره تطارده ولكن يبدوا ان ريال مدريد قطع شوطا كبيرا من اجل نقل اللاعب .

          المصدر

          تعليق


          • #65
            وكيل أعمال سازلاي " هناك ثلاث فرق ايطالية , بالاضافة الى ديبورتيفو تطلب خدمات سازلاي "



            ميهيلي لازكو , وكيل أعمال المهاجم آدم سازلاي ، وأكد لموقع الـ ميلتونلاين أن العديد من الاندية الايطالية مهتمة بخدمات موكله الذي يلعب في ريال مدريد كاستيا . وقال " ديبورتيفو كورونا طلب خدمات آدم بالاضافة الى اندية اخرى في اسبانيا. أما في ايطاليا فقد طلب باليرمو الحصول على خدمات سازلاي كما الحال لدى كل من جنوى وسمبدوريا , ولكن سنرى ما سيحدث مستقبلاً " .

            يذكر أن سازلاي ولد في مدينة بودابست في المجر , وعمره الان 21 عاماً , وقد ادخل اسمه في قائمة ريال مدريد المشارمة في دوري الابطال في يناير الماضي , سازلاي يرتبط بعقد مع ريال مدريد الى عام 2012 .



            المصدر

            تعليق


            • #66
              مصـآدر بريطانية تُؤكد أن سيسيّك فابريغاس مُرتبِطٌ مع ريال مدريد
              --------------------------------------------------------------------------------





              طبقا ً لبعض المصادر البريطانية التي أكدت أن لاعب نادي أرسنال الأنجليزي سيسيك فابريغاس مرتبط مع ريال مدريد ، ووفقا ً لأحدى هذه المصادر أكد سيسيك أنه قد يسلك نفس طريق هنري لكن لنادي آخر ، حيث ُ قال :"أنا مُحتار جدا ً بِخصوص مُستقبلي لكن يجب عليّ أن أفكر فيه في وقت لاحق ، وأنا قد ألحق هنري وأنتقل لأحدى النوادي الإسبانية ولكن ليس بالضرورة أن يكون نادي برشلونة"وفي الوقت الراهن يسعى ريال مدريد جاهدا ً لِضم النجم الإسباني وخصوصا ً بعد أن تلقى إنتقادات لاذعة من قبل المشجعيّن الإنجليزيّين ، ويُذكر أن فابريغاس عائدٌ لتوه من إصابة أستمرت معه فترة طويلة .



              المصدر

              تعليق


              • #67
                مشكور خيوو ..

                وإن شاء الله فابريقاس يكون في ريال مدريد soon

                تحيتي لكـ

                تعليق


                • #68
                  99% من مشجعيين ريال مدريد لايريدون ان يتم التعاقد مع انشلوتي



                  بيريز اختار كارلوا انشلوتي لكي يتولى تدريب ريال مدريد بالصيف لكن يبدوا ان المشجعيين لريال مدريد وزوار صحيفه الاس لهم رأي اخر فقط 1% من متصفحيين هذه الصحيفه هم من يفضلون بالتعاقد مع انشلوتي و 99% لايفضولن التعاقد معه ولكنهم لهم رأي اخر فكانت اصحيفه كانت قد عرضت عدة اسماء لمدربيين غير انشلوتي فقد عملوا الاستفتاء على من تريد ان يكون مدربا لريال مدريد في الصيف القادم فكان الاغلبيه لبينيتيز وبعده غوارديولا ويليه دل بوسكي وبعدهم انشلوتي فكانت النسب كالاتي بينيتيز 35% وجوارديولا 19% وديل بوسكي 15% وانشلوتي 1% واراغونيس (4 ٪) و فيرغوسون (4 ٪) و بيليجريني العزيز على فالدوا 3% وعلى الرغم من ان مدرب الميلا قد حصل على بطولتيين ابطال اوروبا ولعب ثلاث نهائيات ابطال


                  المصدر

                  تعليق


                  • #69
                    لابورتا يدعي ان بطولة الدوري في عام 1937 هي من حق برشلونه[عام الحروب الاهليه]





                    لابروتا رئيس نادي برشلونه يطالب ويأكد ان بطولة الدوري لعام 1936\1937 هي من حق برشلونه ويجب ان تدون ضمن السجلات في الاتحاد الاسباني باسم برشلونه والجدير بالذكر ان عام 1937 حدثت الحرب الاهليله مما اطر الاتحاد الى ايقاف البطوله وعم استكمالها وكان بجانب برشلونه فلنسيا الاسباني في اللقاء النهائي وكانت الامور تشير الى ان فلنسيا هو صاحب اللقب لانه فاز باللقاء الاول بينهم وبقي لقاء ولم يستكمل لانقطاع البطوله لثلاث اعوام على التوالي وهم 1936/1937 وعام 1938وعام 1939 وعادت البطوله عام 1940 وفاز بها اتليتكو افياسيون حيث يستند لابروتا على قصه كتبها لاعب اسباني كان يلعب بصفوف نادي برشلونه وذكر اسماء 17 لاعب ضمن القصه وجميعهم اموات اي انه لايوجد له اي اثبات رسمي يأكد تواجده بالمباراه النهائيه اصلا .

                    اذا كنت تعتقد انك تعلم شيئا عن كرة القدم فهذه هي السخريه .

                    لقد تحدث اسطورتهم يوهان كرويف "عن فلورنتينو بيريز قائلا انه لايعلم شيئا بكرة القدم وليس لديه اي معلومات كافية لادارة نادي كبير " ونحن نقول له اذا كان بيريز لايفهم شيئا ويأتي بالنجوم وبين ايديكم فما بالك بهذا المخبول الذي يتكلم كلام لا اساس له من الصحه اهذا بوجهة نظرك هو من يفهم كرة القدم .
                    المــصــدر

                    تعليق


                    • #70
                      غلاف صحيفة الـMarca ليوم الثلاثاء 31 / 3 / 2009



                      تشلسي يريد انشيلوتي، و فلورنتينو بيريز يزيد المخاوف في النادي الايطالي و يريد كاكا لجلبه لـ الملكي.



                      غلاف صحيفة الـAs ليوم الثلاثاء 31 / 3 / 2009



                      يوجينيو مارتينيز سيقدم نفسه لـ انتخابات رئاسة ريال مدريد و يسعى لـ التأييد من الجماهير.

                      تعليق


                      • #71
                        فابيو كابيللو: "واين روني يسير على خطى نجم مدريد راؤول".
                        --------------------------------------------------------------------------------



                        يعتقد مدرب ريال مدريد السابق ومدرب منتخب انجلترا حاليا أن واين روني يحذو حذو لاعب ريال مدريد الأسباني راؤول غونزاليس ويعتقد أن روني سـ يحقق المجد خلال العشر سنوات المقبلة.

                        كابيللو الذي درب راؤول عندما كان مدربا لـ يال مدريد يعرف سلوكه وما يمكن أن يقوم به راؤول لـ نفسه.

                        ويعتقد كابيللو أن روني يشبه راؤول في حبه لـ القيادة على أرض الملعب ،وقال كابيللو: "عندما دربت ريال مدريد لـ المرة الأولى كان راؤول صغيرا اذ كان يبلغ عمره 19 عاما لكنه كان قائد بـ الفعل على أرضية الميدان".

                        كابيللو يرى في روني قائدا لـ منتخب انجلترا في السنوات القليلة القادمة فـ هل يمكن أن يكون روني قائدا لـ انجلترا في السنوات المقبلة ولكن يجب أن ينتظر لأن تيري هو قائد إنجلترا في الوقت الحالي.

                        تعليق


                        • #72
                          لاسانا ديارا:"انا سعيد بتشبيهي بافضل لاعبيين العالم لكنني اريد ان اترك بصمه باسمي"




                          يوجد لدي العديد من الاسماء اريد ان اصبح مثلهم ومنهم مارادونا وبيليه وجورج وياه وهناك ابطال من موطني فرنسا كثيرون لكنني سعيد هنا في ريال مدريد بتشبيهي بمكاليلي فهو لاعب كبير وله اسمه فالجميع هنا يتغنى به وانا اريد ان احقق اسم لي يتذكره الجميع هنا وانا لم استغرب ابدا من هذا الموضوع فأنا شخص هادىء جدا وجذبت اهتمام كبير للجميع هنا وانا سعيد بذلك الامر انا راضي عن وجودي هنا وراضي عن الاداء الذي نقدمه انا وزملائي فالجميع هنا نعمل معا .خواندي راموس قال لي هل انت متضايق من التشبيهات التي يطلقونها عليك بانك ماكاليلي انا اشعر ببعض الغضب لكنني سعيد لانه لاعب كبير فانا اريد ان اصنع اسم لي لاسانا ديارا فقط


                          المصدر

                          تعليق


                          • #73
                            زيدان : " انزو يعرف تماماً ماذا يعني حمل لقب زيدان , أنه لايستطيع الهروب من ذلك " .




                            تحدث النجم الأسطوري زين الدين زيدان عن صفه من صفات ابنه انزو زيدان والذي يلعب في ناشئ ريال مدريد الأسباني , حيث قال زيدان . " انزو يعرف تماماً ماذا يعني حمل لقب زيدان أنه لايستطيع الهروب من ذلك وولدي يعلم ذلك تماماً " .


                            بهذه العبارات الموجزه أثنى زين الدين زيدان على ابنه القادم للكرة انزو زيدان فرنانديز صاحب الـ 14 عاماً , اللاعب الأبيض في نوعيته وشكله أسلوبه يذكر دائماً الكثير بوالده الأسطوري زيدان , يذكر أن عائلة زيدان تعيش في العاصمة الأسبانيه مدريد .


                            المصدر

                            تعليق


                            • #74
                              [ريال مدريد عبر موقعه] ينفي اي اتصلات مع الانتر بشأن ضم مايكون


                              بالنسبة الى الانباء التي تصدرها الصحف الرياضية اليومية ، في عددها لليوم الخميس 2 أبريل 2009 ، الذي يتضمن 14 صفحة بعنوان "ريال مدريد تقدم عرضا للانتر لضم مايكون البرازيلي"وممثل مايكون انطونيو يقول ان ريال ارسلت له فاكس تطمئن عن امكانية انتقال مايكون فريال مدريد ينكر ذلك ولا اسس له من الصحه والسبب ان الرئيس الحالي فيسنتي بلودا تعهد للمؤسسه في الحفاظ على هذا المشروع ولن يتم تعيين اي لاعب ولن يتم عمل اي شيء حتى يتولى الرئيس الجديد منصبه .

                              المصدر

                              تعليق


                              • #75
                                [align=center]مورينيو يرسل إشارة إلى ريال مدريد "تجربتي القادمه سوف تكون في اسبانيا"





                                المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قال "عندما تنتهي تجربتي في هذا النادي ساذهب الى التدريب في اسبانيا لان هدفي هو تحقيق الفوز في الثلاث بطولات الاكثر منافسه بالعالم " وأشار إلى أن ما ينقصه هو الدوري الاسباني .وكان مفهوم مورينيو هو الفوز مع الاتر ببطولة الدوري المحلي واضاف "سنفوز بالدوري الايطالي مع الانتر ولكن ان اعطيت لي اي اشاره للتدريب بعيدا عن هنا ساختار الدوري الاسباني وساكون خصم لدود لمدرب برشلونه وعندما سئل عن ذهاب ابراهيموفيتش الى برشلونه قال لقد تكلمت معه وهو سيبقى هنا في الانتر وسنتمكن من ادراج تعزيزات في الصيف القادم وان توفرت الاموال يمكن ان نجلب ايسيان وديديه دروغبا


                                المصدر[/align]

                                تعليق

                                يعمل...
                                X