• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صـحيفـة نــادي ريــال مـــدريـــد الرسـمـيـة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بيبي يخضع لفحوصات طبية فى مستشفى سانيتاس










    ذكرت صحيفة الماركا المدريدية منذ قليل أن قلب الدفاع البرتغالى لريال مدريد بيبي توجه فى الساعة الـ 1 ظهر الأحد بتوقيت أسبانيا إلى مستشفى سانتياس لاموراليخا برفقة صديقته و شقيقه لاجراء محادثات مع كارلوس دياز ، مدير الخدمات الطبية في ريال مدريد ، وخوان كارلوس هرنانديز ، الطبيب الذي حضر من أجل الكشف على اللاعب بواسطة اشعة الرنين و سيكون على إتصال دائم مع خورخي فالدانو نائب رئيس فلورنتينو بيريز ووفقاّ للماركا فمن المرجح أن تكون إصابة اللاعب خطيرة و قد تنهي الموسم للاعب البرازيلي حيث من المتوقع أن يغيب عن الملاعب لستة أشهر .



    . , , تحياتي للجميع , , .


    تعليق


    • بيريز يريد خوان لاعب روما



      علم من احد المصادر انه بعد التاكد من ان بيبى سيغيب لمدة ستة اشهر عن الملاعب يقوم رئيس ريال مدريد بمساع حثيثة لسد الفراغ الذى تركة البرتغالى والتعاقد مع لاعب يحل محلة .

      بيريز يفكر فى قلب دفاع نادى روما الايطالى خوان ومستعد لدفع مبلغ يصل الى 8 مليون يورو للتوقيع مع اللاعب ومن الممكن ادراج اللاعب الهولندى رود فان نستلروى ضمن الصفقة .

      ويذكر ان نادى روما عرض على ريال مدريد من قبل صفقة تبادلة بين خوان والرود ولكن ادارة ريال مدريد رفضت العرض , ومدرب نادى العاصمة الايطالية يريد التعاقد مع النجم الهولندي

      تعليق





      • الله عليك يا احساس متابعة , ,

        اول باول تحياتي لك يالغالي , ,

        والله خوان انا اشوفه مدافع ممتاز جدا , ,

        ويمكن يكون احسن من بيبي في الدفاع , ,

        وجهة نظري لان بيبي يخطي كثير واخطاء فادحة , ,

        مثلا يجلي يترك لاعب خلفه يهجم على لاعب وهو اصلا , ,

        مراقب لاعب هذا اللي ما احبه في بيبي , ,

        اشكرك اخوي احساس , ,

        . , , تحياتي للجميع , , .


        تعليق


        • خوان لاعب ممتاز ولاعب منتخب البرازيل ..وإن شاء الله يتعاقد معه الملكي ..

          ألف شكر لك خيوو أمير الليل ..

          تحيتي لكـ

          تعليق


          • الريال بدون الونسو أمام سرقسطة










            لاعب وسط ليفربول السابق تشابى ألونسو إنتقاله إلى ريال مدريد أثر كثيراّ على نتائج المدرب الأسباني رافا بنيتيز فى الانفيلد و أعطى الكثير من الصلابة والقوة لوسط المرينغي فى مدريد لكن اللاعب تعرض للكرت الأصفر الخامس السبت فى لقاء فالنسيا على ملعب الميستايا مما يعني غيابه عن لقاء ريال سرقسطة على ملعب البرنابيو فى الأسبوع الخامس عشر من الليجا و ستكون المباراة الثالثة للريال بدون الونسو هذا الموسم فى الليجا عقب لقاء خيريز و فياريال .



            . , , تحياتي للجميع , , .


            تعليق


            • ريال مدريد vs ريال سرقسطة [بطاقة المباراة + المعلق + القناة الناقلة]






              المباراة : ريال مدريد × ريال سرقسطة .

              الموعد : السبت 19 ديسيمبر 2009 .

              الوقت : 12 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة .

              الملعب: السانتياغو برنابيو

              المناسبة : الدوري الاسباني < الجولة 15>.

              القناة الناقلة : الجزيرة الرياضية +2.

              معلق المبارة : لم يتم تحديده .

              تعليق


              • الوحش الاصلع بيبي ، و قصة الحب المدريدية [ 12 / 7 / 2007 ] ..! ( خاص )


                اعرف بأن البعض بكوا عندما اُصيب بيبي ، من ضمنهم انا الذي ادمعت عيني ، و امتلأ قلبي قيحاً ..! . بيبي كيبلير لافيران ، وحش ريال مدريد الاصلع ، بدأ قصة الحب المدريدية يوم [ 12 / 7 / 2007 ] عندما وقع مع ريال مدريد قادماً من نادي بورتو البرتغالي ، الجميع انتقد و شتم الرئيس السابق كالديرون و وصفهوها بالصفقة الجنونية الغبية ..! ، و لكن قلوب المنتقدين خفقت لاحقاً للبرازيلي الاصل ، صال و جال في ملاعب الكرة الاسبانية ، و ربما المباراة الابرز له كانت ضد برشلونة في الكامب نو عندما انتصرنا بهدف جوليو بابتيستا .

                بداية اسد !



                بداية بيبي الكروية بدأت عندما كان في البرازيل ، ترعرع في اندية برازيلية صغيرة و مغمورة ، و عندما بلغ سن الـ 18 شد الرحال الى البرتغال ، و بالتحديد الى نادي ماريتيمو ، و لعب ثلاث موسم و من بعدها انتدبها احد اكبر اندية اوروبا انذاك ( بورتو ) و بالتحديد في موسم 04 / 05 .

                بداية بيبي مع بورتو كانت صاروخية ، كان مثالاً للمدافع الصلب ، حيث يمتلك السرعة و اللياقة و القوة البدنية . حلم بيبي كان اللعب في ريال مدريد حتى عندما كان في بورتو في [ 2004 ] ، عندما كان بورتو مرعباً ، عندما فاز بـ دوري ابطال اوروبا .

                تحقق الحُلم ..!



                تحقق الحلم ، نعم ، تحقق . ففي يوم من ايام يوليو المجنونة ، عندما كانت الاندية تشتري و تبيع ، عندما كان الرؤساء لا يتوقفون عن توقيع الصكوك ، من اجل التعاقد او بيع اللاعبين . فجر الرئيس المدريدي انذاك مفاجأة من العيار الثقيل بتعاقده مع بيبي بمبلغ كبير وصل لـ 30 مليون يورو ، 30 مليون يورو قليلة ، قليلة جداً جداً بالنسبة لـ بيبي ، نعم هكذا يقولون المشجعيين المدريديين .

                بيبي كسب قلب المشجعين المدريديين ، جعل قلوب المدريديين نساءاً ، رجالاً و اطفالاً تخفق من اجله . البرتغالي يعد من ابرز مدافعي اوروبا ، حيث انه لاعب مثالي ، انيق ، ذكي ، يملك قوة جسمانية عالية ، رائع في التمركز ، يلعب بمركز محور الدفاع ، ممتاز في الكرات العالية ، كل هذه الميزات يمتاز بها بيبي [ سوبر مان ] .

                بيبي لم يكسب ود الجماهير فقط ، بل انه كسب ود النقاد و المحللين الذين وصفوه بمدافع القرن الـ 21 ، وصفوه باللاعب الذي يملك كماشات في قدمه . البرازيلي الاصل يعد من اكثر اللاعبين المدريديين حالياً حُباً للشعار ، فعندما يلعب تشعر بأنه في جبهة قتال ، و الدليل حب كاسياس المذهل لبيبي الذي يعتبره صمام الامان .

                مباراةٌ تاريخية ..!



                افضل مباراة لـ بيبي حسب المنتقدين و حتى المشجعين ، هي مباراة ريال مدريد و برشلونة في الكامب نو ، في موسم 2007 - 2008 ، اول كلاسيكو للعملاق . تلك المباراة كانت مباراة بيبي فقط ، ليست مباراة باتيستا او روبينهو او رونالدينهو او ليونيل ميسي . كان سداً منيعا امام رباعي الرعب انذاك في برشلونة و الذي كان يتكون من [ ليونيل ميسي - صامويل ايتو - تيري هنري - رونالدينهو ] .

                في تلك المباراة انتصر الفريق المدريدي بنتيجة [ 1 - 0 ] على ارض الكامب نو ، حيث سجل صاحب الرقم 8 انذاك ، جوليو باتيستا بعد [ واحد - اثنين ] رائع مع الهولندي فان نستلروي . فوز مدريدي جاء بأقدام بيبي و ليس بأقدام باتيستا ، فلولا الاول لما كانت شباك ريال مدريد نضيفة ، ابعد كرات كان دخولها الى الشباك محتم ، اشياء لا يقدر احد على فعلها ، الا شخص واحد يُدعى [ بيبي ] .

                نقطة سوداء ..!



                نقطة سوداء في تاريخ بيبي ، لن يسناها في حياته. فـ في مباراة خيالية ماراثونية جمعت بين ريال مدريد و خيتافي على ارض البيرنابيو ، و بينما كان الريال يقاتل و يجاهد من اجل تسجيل هدف ثالث يهدي الفريق الفوز قبل موقعة الكلاسيكو الشهيرة ، و في الدقيقة 78 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للضيوف اثر دفعة بسيطة من بيبي ضد اللاعب كاسكويرو ، و فور اطلاق الحكم صافرته معلناً عن ضربة الجزاء ، انفجر بيبي غضباً راكلاً جسم كاسكويرو بحذائه بشدة بالغة ، و من بعدها ركل لاعب اخر من خيتافي بيده ، و لم يتردد حكم المباراة بأشهار البطاقة الحمراء معلناً فيها عن طرد اللاعب و حرمانه من الكلاسيكو القادم .

                و بالرغم من خروج بيبي و اعتذاره علناً للـ لاعب كاسكويرو ، الا ان نزوله لملعب المباراة و احتفاله مع الفريق بالفوز ازاد الطين بلة ، حيث ان هذا العمل غير قانوني ، ليجبر لجنة الدوري الاسباني فرض عقوبة صارمة عليه و هي ايقافه لمدة [ 10 ] مباريات كاملة . و من بعدها سائت حالة بيبي كثيراً و بدأ يفكر بأعتزال اللعب ، الا انه قرر الاستمرار باللعب ليعود للتألق من جديد عبر بوابة الدوري الاسباني و تحديداً امام نادي تينيرفي . و يُذكر ان اللاعب بيبي يمتاز بالأخلاق العالية و الروح الرياضية العالية ، و لكنه لم يمسك اعصابه في تلك المباراة و حصل ما حصل. و بالفعل ، كانت استراحة محارب .

                لحضة لم يتوقعها الجميع ..!



                بالفعل ، لحضة لم يتوقعها الجميع ، اصابة بيبي بقطع في الرباط الصليبي حرمه من كأس العالم و حرمه من الموسم اكمله. ففي الدقيقة الـ 43 من مباراة فالنسيا و ريال مدريد على ارض المستايا ، شارك بيبي دافيد فيا في كرة هوائية في منتصف ملعب ريال مدريد ، و فور نزوله على الارض لاحظ الجميع التواء في ركبته ، ليبدأ بالصراخ و طالب الطاقم الطبي بالدخول فور شعوره بالالام . و بعد يوم من اصابته ، اصدر الموقع الرسمي لريال مدريد خبر مفاده اصابة بيبي بقطع في الرباط الصليبي سيغيب على اثره لـ [ 6 ] اشهر كاملة.

                و بعدها ساد الحزن على مشجعي الفريق الملكي ، حتى بعد الفوز الماراثوني على نادي فالنسيا و في المستايا ، فـ اصابة مدافع يصفه البعض بأفضل مدافع في العالم ، قد تجبرك على ان تحزن حتى و لو فزت بأغلى الاشياء.


                القاب بيبي و ابرز انجازاته في مسيرته الكروية ..!

                ------------------------- كأس انتركونتننتال مع بورتو البرتغالي [ 04 - 05 ]
                ------------------------- الدوري البرتغالي مع بورتو [ 05 - 06 ] و [ 06 - 07 ]
                ------------------------- كأس البرتغال مع بورتو البرتغالي [ 05 - 06 ]
                ------------------------- كأس السوبر البرتغالي مع بورتو البرتغالي [ 06 - 07 ]
                ------------------------- عـضو بالفريق المثالي لكأس امم اوروبا مع المنتخب البرتغالي [ 2008 ]
                ------------------------- الدوري الاسـباني مع ريال مدريد [ 07 - 08 ]
                ------------------------- كأس السـوبر الاسباني مع ريال مدريد [ 2008 ]

                الاندية التي لعب لها بيبي ..!

                ---------------------------- ماريتيمو البرتغالي [ 2001 - 2004 ]
                ---------------------------- بورتـو البرتغالي [ 2004 - 2007 ]
                ---------------------------- ريال مدريد الاسباني [ 2007 - الى الان ]




                دعواتنا لقلب الدفاع المدريدي بالشفاء العاجل
                ان لن يبقى لك مكانٌ في الملعب ، فمكانك في قلوبنا دوماً !


                تعليق





                • يستعد ريال مدريد في انتقالات يناير للتحضير لعرض من أجل خطف مدافع تشيلسي " ريكاردو كارفالهو " البرتغالي , حيث سيبذل النادي الإسباني كل ما بوسعه لتعزيز الخط الخلفي من جديد بعد إصابة مدافعه البرتغالي الآخر " بيبي " بتمزق في الرباط الصليبي لركبته اليمنى

                  ويذكر أن الريال سيدرس إمكانية إدراج اسم " الرود فان نسيتلروي " كجزء من صفقة تبادلية , مستغلين النقص الذي سيعاني منه الفريق الإنجليزي خلال فترة إقامة بطولة أمم أفريقيا والتي سيتغيب بسببها كل من " ديدييه دروغبا " و " سالمون كالو "

                  ولنعود بالذاكرة قليلآ , بالتحديد لعام 2004 , حيث أن " فلورينتينو بيريث " كان معجبآ بأسلوب اللاعب البرتغالي وحاول خطفه من " بورتو " لكن تشيلسي نجح في الحصول عليه مقابل عرض كبير بلغ 20 مليون باوند

                  ومن جهته فإن البرتغالي " كارفالهو " كان أحد الأسماء المطروحة لترك تشيلسي الصيف الماضي بسبب إصابة قوية كان قد تعرض لها الموسم الماضي , لكنه نجح بتثبيت أقدامه في التشكيل الأساسي للمدرب " آنشيلوتي " كأول خيار دفاعي ليشارك " جون تيري "

                  وفي تصريح لـ " خورخي فالدانو " المدير الرياضي للنادي الإسباني

                  " نحن ندرس حاليآ خطة تعزيز بعض الخطوط في الفريق لمنحه قوة أكبر , وهذا أمر سنناقشه في الأيام المقبلة , ولكن قبل هذا علينا دراسة السوق بشكل جيد للتعرف على الخيارات المتاحة والمناسبة لنا , فإن بيبي لاعب من طراز عالمي وليس من السهل تعويضه بأي مدافع آخر "

                  كما وأن كلآ من " جاك رودويل " مدافع إيفرتون الشاب صاحب الـ 18 عامآ , و " غايل كليتشي " الظهير الأيسر لآرسنال , متواجدين بقوة في لائحة الأسماء المطلوبة في صفوف الميرينغي

                  تعليق


                  • المشاركة الأصلية بواسطة وهــــــــــم مشاهدة المشاركة
                    تعليق ( لمن لم يشاهد مباراة برشلونة و اسبانيول ) البرشا اكرم الله الجميع و الصحيفة من هذا الاسم فاز بهدف من ضربة جزاء ابتدعت من ضرب الخيال و من الا شيء .

                    الى متى يا برشلونة الى متى يا حكام الليغا
                    :

                    بالطبع يجب أن يحصل لاعبوا برشلونا على جوائز بابا نويل حتى قبل أعياد الكريسمس

                    هذا ما عودنا عليه حكام الـ bbva

                    تعليق


                    • الله يعطيكم ألف عافيه يالغالين ..

                      تعليق


                      • رسميــاُ : آيكر كـآسياس آفضل حارس في العــالم من الـ FIFApro .






                        مرة آخرى كابتن المنتخب الاسباني و ريال مدريد الحارس المخضرم الاسباني [ آيكر كـآسياس ] آفضل حــآرس في العالم , كـآسياس آلذي آختير آفضل حـآرس في العالم من الاتحـآد الدولي لتاريخ و آلآحصاء الـ IFHHS هذآ آلعام , و آختير آلآن آفضل حـآرس من الـ FiFaPro سوف يسافر يوم الاثنين لـ زيوريخ لـ آستلام الكرة الذهيبة لـ آفضل حـآرس في العالم لهذآ العام من آلـ FIFApro , و هذآ آلآنجاز الثاني لـ كاسياس هذه السنة .


                        الـ FIFAPRO آلذي ينتمي آليهــآ 50,000 لاعبــاً آختير منهم 55 لاعبــاً كان منهم كــآسياس , و حـآرس برشلونة فيكتور فالديس , و حـآرس مانشستر يونايتد , و جوليو سيزآر حارس الانتر , و حـآرس ليفربول الانكليزي رينـآ , و حـآرس شالكه الالماني نوير , لكن حــآرس ريال مدريد تفوق عليهم جميعــاً بعد آختياره من قبل الجماهير في تصــويت جماهيري .


                        يوم الاثنين القادم سوف يسافر آيكر كاسياس , و رونـآلدو ,و كاكا على متن طـآئرة خـآصة آلى زيوريخ , آيكر سيسافر لـ تكريمة لـ جائزة آفضل حـآرس , بينما كاكا و رونالدو سوف ينافسوآ لاعبي برشلونة تشابي , و آنيستا , و ميسي في جـآئزة آفضل لاعب في العالم .



                        عندمــآ علمــآ آيكر كاسياس عن خبر فوزه بأفضل حـآرس في العالم من الـ FiFa pro , قال : " شكراً لكل من صوت لي , و آنآ فخور لـ حصولي على آلجـآئزة و آنآ لاعب ريال مدريد , لكن هذه السنة لدينـآ العديد من التحديات , و آنآ هدفي تحقيق دوري الابطــآل " .


                        التحديــآت التي ستوآجه آيكر كــآسياس هذه العام هي دوري الابطـآل و كأس العالم القادمة , آيكر كــآسياس كشف لـ آس الاسبانية آن هدفه هو الوصول لـ نهائي الابطـآل في البرنابيو و تحقيق البطولة , ومع المنتخب الاسباني تحقيق كأس العالم القادمة في جنوب آفريقيــآ .

                        تعليق


                        • هيغواين و بنزيما و رونالدو هجوم ريال مدريد أمام سرقسطة [تقرير].






                          [كريم بنزيما] و [غونزالو هيغواين] و [كريستيانو رونالدو]أظهروا بأنهم من أفضل هدافين العالم, و يوم السبت أمام سرقسطة قد يدفع بهم بيلليغريني من بداية المباراة.

                          و لأن ريال مدريد بطئ نوعا ما في الهجوم و الوسط, فإن التشيلي مانويل بيلليغريني سيدفع بهذا الثلاثي الذي سجل لحد الآن [27] هدف في مختلف المسابقات, إضافة لذلك فإن رونالدو أصيب لشهرين و ابتعد عن الملاعب و لا يزال لديه رصيد جيد من الأهداف.

                          تعليق


                          • حصرياً : نادي الهلال السعودي يفاوض ريال مدريد للتعاقد مع نيستلروي .





                            وضح مصدر مسؤول في نادي الهلال السعودي بإن الإدارة الهلالية بقيادة رئيس النادي صاحب السمو الملكي عبدالرحمن بن مساعد ال سعود تقود مفاوضات مع نادي ريال مدريد للتعاقد مع المهاجم الهولندي الرود فان نستلروي للتعاقد معه في الانتقالات الشتوية يناير القادم

                            سيتم افادتكم بجميع التفاصيل في حال التطور بين الناديحصرياً : نادي الهلال السعودي يفاوض ريال مدريد للتعاقد مع نيستلروي .

                            تعليق


                            • الخبر المفــرح لجماهير ريال مدريد عملية المدافع بيبي تنجح





                              نجحت عملية مدافع ريال مدريد [ بيبي ] بعد الاصابة التي تعرض لها اللاعب في مباراة ريال مدريد أمام فالنسيا , وأتى الخبـــر عن طريق البرتغالي الدولي [ الدكتور كارلوس هرنانديز] الذي تحدث عن إصابته وأكد أن العملــية تمت بنجاح .

                              تعليق


                              • القائمة المستدعاة لمباراة سرقسطة تشهد غياب الونسو وتواجد متزلدر + البيول [دمج]
                                --------------------------------------------------------------------------------





                                قام المدرب مانويل بيليجريني باستدعاء 18 لاعباً لمباراة سرقسطة يوم غد السبت في سانتياغو برنابيو . راؤول ألبيول تواجد في التشكيلة المستدعاة بعد شفائة من الكدمة التي تعرض لها يوم الخميس الماضي . كما عاد ميتسلدر الى التشكيلة بعد غياب طيل بسبب الاصابة . كريستيانو رونالدو عاد الى التشكيلة بعد غيابة على مباراة فالنسيا بسبب الايقاف . كاكا , جوتي , فان نيستلروي و بيبي لم يتواجدوا في التشكيلة بسبب الايصابة . الغائب الاكبر عن مباراة سرقسطة سيكون تشافي ألونسو بسبب الايقاف بعد تلقيه البطاقة الصفراء الخامسة في مباراة فالنسيا الاسبوع الماضي .


                                القائمة المستدعاة



                                حراس المرمى : ايكر كاسياس ، دوديك

                                خط الدفاع : راموس , غاراي , مارسيلو , أربيلوا , ألبيول , ميتزيلدر

                                خط الوسط : لاس , غاغو , جرانيرو , ديارا , فان در فارت , درينثي

                                خط الهجوم : راؤول , هيغواين , كريستيانو رونالدو , بنزيما

                                تعليق

                                يعمل...
                                X