• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صـحيفـة نــادي ريــال مـــدريـــد الرسـمـيـة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في لقاء الليلة سيتم توديع الهولندي بعد ثلاثة مواسم قضاها في ريال مدريد.





    مباراة الليلة ضد ملاقا ستكون خاصة جداً لريال مدريد لعدة أسباب: كونها المباراة الأخيرة من الدور الأول لليغا الأسبانية، ولأن هناك ثلاث نقاطٍ حيوية ستنعش آمال ريال مدريد في ملاحقة متصدر الدوري، وفيها قد يشترك موسكيرا نجم الكاستيا مع الفريق الأول، ولكن قبل كل شيء، فيها سنقول وداعاً لفان نستيلروي.


    كما هو معروف فإن الهولندي إنتقل رسمياً إلى نادي هامبورغ الألماني ، فـ فان غول -ما يلقبه عشاقه- لم يحالفه الحظ كثيراً مع ريال مدريد هذا الموسم لأنه بالذات قد شفي من إصابةٍ خطيرةٍ في ركبته من الموسم الماضي، وتوقف هذا الموسم أكثر من مرتين بسبب الإصابات، فمباراته الأخيرة مع ريال مدريد كانت في ذهاب كأس ملك أسبانيا أمام الكوركون، فان نستيلروي لم يحظى بفرص لعب دقائق أكثر مع الميرنغي، خصوصاً أن هذا الأمر يقف عائقاً أمام رغبته في لعب نهائيات كأس العالم مع منتخبه هولندا.


    فان غول يترك ريال مدريد بعد ثلاثة مواسم سجل فيها 62 هدفاً:

    على أية حال فإن مباراة الليلة ستكون النقطة الأخيرة لفان نستيلروي مع ريال مدريد، وللأسف لن يستطيع اللعب لإصابته بحملٍ زائد في ركبته، ومعاناته بعد إجراء عملية إستئصال اللوزتين، كما أن بيليغريني إستبعده من التشكيلة، لينهي آماله في لعب آخر مباراة له مع الفريق.

    الهولندي قضى ثلاثة مواسم مع ريال مدريد أثبت فيها للجميع لماذا يلقب بـ "فان غول"؟ . ففي الموسم الأول حصل على لقب البيشيتشي إثر تسجيله لـ25 هدفاً، ليساعد الفريق في حصد لقب الدوري رفقة المدرب الإيطالي فابيو كابيلّو، وقد تغيب في موسمه الأول عن بعض المباريات بسبب إصابته في الكاحل، في عهد شوستر سجل 20 هدفاً متوزعاً على كل البطولات، في الموسم الماضي سجل 10 أهداف ليغيب بعدها طوال الموسم لإصابةٍ خطيرةٍ في ركبته ليجري بعدها عملية جراحية، ومنذ تلك اللحظة توقف عن العطاء.




    وداعا فان قول

    تعليق


    • رود فان نيستلروي : " مدريد سيبقى في قلبي الى الابد "





      بعد ان تم الاعلان عن انتقال رود فان نيستلروي الى نادي هامبورج الالماني , اراد اللاعب ان يشكر الجمهور و النادي على الاوقات الرائعة التي قضاها في مدريد . كما اراد ان يعلم الجميع بان ريال مدريد سيبقى في قلبة الى الابد .

      " عزيزتي نادي ريال مدريد و مشجعي ريال مدريد ,

      نحن لن ننسى أبداً أيامنا هنا . لقد جعلتمونا نشعر و كاننا في منزلنا . مدريد سوف يكون دائماً في قلوبنا . و ما يزيد حبنا الى ريال مدريد هو ان أطفالنا ولدوا هنا .

      لقد كنتم دائما تساندوننا و تساعدوننا , لذلك نحن نريد أن نشكركم من أعماق قلوبنا . لقد أستمتعنا بكل دقيقة هنا . لهذا السبب نحن نتمنى لكم كل خير .

      تعليق


      • ريال مدريد يهزم ملقا بهدفين باداء جيد من امضاء رونالدو





        مجريات الشوط الاول

        بدأ الشوط الاول ثلاثة دقائق بين الفريقان دون هجمه صريحه على المرمى بالدقيقة الخامسة يبدأ ريال مدريد بهجمه منظمه قادها غاراى لجوتى الذى يعاق الا ان غاراى اكمل المشوار مرر الكرة الى رونالدو منه الى راموس الذى عرضها و بدوره بنزيما يرتكب خطأ بدفع المدافع تحرر اللعب اكثر فهجم ملقا و سدد كرة بيد كاسياس الدقيقة 8 كادة ان تحمل اول اهداف اللقاء عندما خطف المهاجم كره عريضه راوغ راموس و حاول ان يعرضها قابلها الونسو براسه تغير اتجاهها لترتطم بالعارضه ثم اكملها كاسياس بيده ريال مدريد لم ينظم صفوفه باول 10 دقائق معتمد على التمرير الخاطئ و ابتعاد اللاعبين عن بعضهم الدقيقة 11 اخطر هجمه للريال سددها جوتى بقدم المدافعين بعدها تحسن اداء الريال قليلا بعدها بدقائق سدد جوتى كره قويه ابعدها الحارس بصعوبه تلتها تمريرات ساحره من لاعبى الملكى رونالدو الونسو كاكا بنزيما الذى بدوره مررها لكاكا الا انه سددها بعيده عن المرمى ، لازال ريال مدريد مُصر على الاختراق من العمق رغم اغلاق المنطقة من قبل ملقا حتى عندما تمرر الكرة الى الجناح تجده يعود بالكرة الى وسط ملعب الخصم 27 دقيقة دون تسجيل اهداف الدقيقة 28 اخطر كرة لملقاء تمريره خلف المدافعين يخرج لها كاسياس براسه لتصل الى المهاجم الاخر الا ان بساله كاسياس حالة دون تمرير الكرة بالمرمى الفاضى ، اللعب بالعمق مستمر و ملقا يقطع جميع تمريرات ريال مدريد للمهاجمين تمريره طويله من الونسو لراموس الذى يراغو المدافع الا ان المماطلة فى المراوغه عادة عكسية على اللاعب و الريال ،، الدقيقة 35 تحول سلسله رائعه من التمريرات الجميله جوتى لبنزيما ، بنزيما لكاكا ، كاكا لرونالدو الذى يفتتح التسجيل لريال مدريد بعد ان صام عن التهديف فى اخر اربعة لقاءات لريال مدريد ثثة دقائق فقط عاد نفس اللاعب للتسجيل من تمريرة جوتى يقابلها رونالدو بكل اريحية و بتسديدة لا تصد ولا ترد تسكن على يسار الحارس تحرر ريال مدريد بعد الهدف الثانى وراح يقدم كرة قدم جميله و سيطر على مجريات اللقاء الدقيقة 42 لمسة يد على مشارف منطقة الجزاء و رونالدو يتاهب للتسديد بالفعل سدد كرة قوية وجده يد الحارس الذى ابعدها بصعوبه اكملها البيول خارج المرمى دقيقة من الوقت بدل الضائع بعدها انتهى الشوط الاول بتقدم ريال مدريد بـ2-0

        اهداف الشوط الاول



        رونالدو د 36



        رونالدو د 39

        انذارات الشوط الاول



        كايسيدو د 42

        تبديلات الشوط الاول

        لا شيئ





        مجريات الشوط الثانى

        استمر ريال مدريد بنفس النسق ربما اصيب غاراى و غادر الملعب لحيل محله مارسيلو و يعود اربيلوا للجهة اليمين و راموس لقلب الدفاع الدقيقة 52 سجل راموس هدف للريال الا انه الغي بداعى التسلل حاول ملقا مجارات ريال مدريد و كاد ان يخطف هدف عندما مرر اللاعب الكرة داخل المنطقة لتجد امامها ثلاثة لاعبين من ملقا دون رقيب الا ان راموس تدخل بالوقت المناسب الدقيقة 62 تسديده من لاسانا سهله بيد الحارس بالدقيقة 65 استبدل المدرب جوتى و حل بديل له جرانيرو فى محاوله لتقوية خط الوسط من جديد الدقيقة 69 يكرر رونالدو نفس ما فعله بضرب لاعب ملقا على وجهه ليثبته انه لم يتعلم من الدرس السابق له وسط احتجاج من لاعبى ريال مدريد ، 72 كاد الونسو ان يخطف اول هدف له فى البرنابيو الا ان رعونه اللاعب حالة دون تسجيل الهدف قرارت الحكم لا تعجب جمهور البرنابيو فتجده يحتج على عدم اعطاء فرصه للاسانا استمر ريال مدريد على نفس الاداء بالمحافظ على الكرة اكبر وقت ممكن بالدقيقة 79 استبدل بيليغرينى كاكا براؤول ، بنزيما بالدقيقة 80 يسدد كرة بعديه عن المرمى بالدقيقة 82 اضاع البيول كره سهله عندما قابلها براسه خارج المرمى بالدقيقة 84 اليول يبعد كرة خطره امام مرمى ريال مدريد 86 سدد غرانيرو كره جيده ابعدها الحارس لركله ركنيه


        اهداف الشوط الثانى

        لاشيئ

        انذارات الشوط الثانى



        خيسوس غوميز د 56



        باتريك متيليغا د 70



        توربيود 88



        طرد الشوط الثانى



        رونالدو د 69

        تبديلات الشوط الثانى


        غاراى مارسيلو



        جوتى جرانيرو




        كاكا راؤول

        تعليق


        • وداعا نستلروي





































          تعليق


          • رسميا: لجنة المسابقات توقف كريستيانو رونالدو مباراتين
            --------------------------------------------------------------------------------






            قررت قبل قليل لجنة مسابقات الدوري الاسباني ايقاف لاعب ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو مباراتين نتيجة ضربه لاعب ملقا السويسري ميلتيغا ما أدى الى اصابته بكسر في أنفه.

            اللجنة لم تعتبر تدخل كريستيانو تدخلا من غير كرة أو فيه نوع من التعمد في ايذاء اللاعب والا فالعقوبة ستكون من أربع الى اثنا عشر مباراة، ولكن بموجب المادة 137 (2) اُتخذت العقوبة والتي ينبغي أن يُعاقب فيها اللاعب من مباراة إلى ثلاث مباريات، بذلك سوف يغيب اللاعب عن مباراتي ديبورتيفو وأسبانيول على التوالي

            تعليق


            • القائمة المستدعاة لمباراة ريال مدريد - ديبورتيفو



              شبكة ريال مدريد العربية

              شهدت القائمة المستدعاة لمباراة ريال مدريد - ديبورتيفو وجود رونالدو الذي ينتظر قرار الـcedd ‏بشأن البطاقة الحمراء التي تلقاها في مباراة ملقا الاسبوع الماضي . شهدت القائمة ايضاً غياب غاراي و لاس الذان تدربوا في الصالة الرياضية طوال هذا الاسبوع . كما شهدت التشكيلة تواجد 4 لاعبين من الكاستيا .

              القائمة المستدعاة

              الحراس : كاسياس , دوديك

              الدفاع : راموس , ديفيد ماتيوس , البيول , اربيلوا , مارسيلو , درينثى , متسلدر

              الوسط : تشافي الونسو , غرانيرو , غوتي , كاكا , بيدرو موسكيرا

              الهجوم : راؤول , بنزيما , رونالدو , راؤول رويز , رودريغو

              تعليق


              • القائمة المستدعاة للقاء ديبورتيفو ، غاراي و لاس Out كريستيانو In .





                شهدت القائمة المستدعاة لمباراة ريال مدريد - ديبورتيفو وجود رونالدو الذي ينتظر قرار الـCEDD ‏بشأن البطاقة الحمراء التي تلقاها في مباراة ملقا الاسبوع الماضي . شهدت القائمة ايضاً غياب غاراي و لاس الذان تدربوا في الصالة الرياضية طوال هذا الاسبوع . كما شهدت التشكيلة تواجد 4 لاعبين من الكاستيا .

                القائمة المستدعاة
                الحراس : كاسياس , دوديك

                الدفاع : راموس , ديفيد ماتيوس , البيول , اربيلوا , مارسيلو , درينثى , متسلدر

                الوسط : تشافي الونسو , غرانيرو , غوتي , كاكا , بيدرو موسكيرا

                الهجوم : راؤول , بنزيما , رونالدو , راؤول رويز , رودريغو

                تعليق


                • هيغواين وديارا يعودان لـ التدرب , وغياب لاس , فارت , غاراي [تقرير - صور]
                  --------------------------------------------------------------------------------







                  تحضرياً لـ لقاء اسبانيول يوم السبت في الساعه 22:00 بتوقيت اسبانيا , [ 12:00 منتصف الليل بتوقيت مكه المكرمه ] , يواصل ريال مدريد تدريباته استعداداً لـ اللقاء , وقد شهدت التدريبات عوده المالي محمدو ديارا وغونزالو هيغواين , وقد بدأوا التدرب مع الفريق مباشرة دون الحجه لـ العوده الى الصاله الرياضيه .


                  وقد تدرب كلا من لاس ديارا , فان ديرفارت , وازيكيل غاراي بـ شكل منفرد ولم يتدربوا مع المجموعه حتى الان , في حين شهدت التدريبات غياب وحيداً وهو الألماني متزلدر الذي واصل التدرب في الصاله الرياضيه .

                  و شهدت تدريب ريال مدريد اليوم تواجد ثمانية لاعبين من الكاستيا الذين انضمو الى الفريق الاول تحت قيادة مانويل بيليجريني. وهم : ماتيوس ، راؤول رويز ، خوان ، ناتشو ، موسكيرا ، لويس هرنانديز ، وكريستيان فاليوس .



                  صور من تدريبات الفريق











                  تعليق


                  • ريال مدريد - إسبانيول [القناة الناقلة + معلق اللقاء]
                    --------------------------------------------------------------------------------





                    سيقوم المعلق الكبير في قناة الجزيرة الرياضية [ علي بن سعيد الكعبي ] بالتعليق على مباراة السهرة يوم السبت بين ناديي ريال مدريد وإسبانيول , المباراة ستقام يوم السبت في تمام الساعة 00:00 بتوقيت مكة المكرمة على الجزيرة الرياضية +2 وقناة HD .

                    تعليق


                    • رسمياً: " ريال مدريد يجدد عقد مارسيلو حتى 2015 "
                      ---------------------------------------------------------------------------






                      أعلن نادى ريال مدريد في بيان على موقعه الرسمي انه ممد عقد لاعبه البرازيلي المدافع الايسر مارسيلو فييرا الى حزيران/يونيو 2015

                      تعليق


                      • القائمة المستدعاة: غاراي ، ميتسلدر out ، فارت ، هيغواين لاس in






                        اعلن المدرب التشيلي مانويل بيليغريني القائمة المستدعاة لمباراة إسبانيول، وشهدت القائمة غياب بيبي وغاراي وميتسلدر للإصابة، وعودة كلاً من: فارت ، هيغواين ، مامادو ديارا ، لاسانا ديارا ، وفرناندو غاغو.

                        القائمة كالآتي:
                        في حراسة المرمى: كاسياس ، دوديك

                        في خط الدفاع: راموس ، أربيلوا ، ألبيول ، مارسيلو ، درينثي

                        في خط الوسط: لاس ، تشابي ألونسو ، كاكا ، غوتّي ، غرانيرو ، ديارا ، فارت ، غاغو

                        في خط الهجوم: هيغواين ، بنزيما ، راؤول

                        تعليق


                        • " كاناليس مدريدي لـ ســ 6 ــت مواسم بـ 9 مليون يورو "





                          أكد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد تعاقده رسمياً مع اللاعب الشاب سيرجيو كاناليس , لاعب نادي راسينغ سانتندير سابقاً وريال مدريد حالياً سيرجيو كاناليس أصبح لاعباً مدريدياً وذلك بعد الإجتماع النهائي الذي عقد بين المدير العام لنادي ريال مدريد خورخي فالدانو ورئيس نادي راسينغ سانتندير فرانسيسكو بيرنيا , حيث جرى الإجتماع في مكتب داخل السانتياغو برنابيو وتم إغلاق الصفقة بشكل نهائي .

                          لاعب ريال مدريد الشاب كاناليس سيكمل بقية هذا الموسم مع ناديه القديم رايسنغ سانتاندير ثم سيعود لريال مدريد في الصيف المقبل , وسيقوم نادي ريال مدريد بدفع مبلغ 5 ملايين يورو بشكل مبدئي والباق يفي نهاية الموسم الحالي , الاعب وقع على عقد لمدة 6 مواسم بمبلغ 9 ملايين يورو وتم الإتفاق على راتب الاعب الذي لم يذكره الخبر .

                          تعليق


                          • تفاصيل صفقة إنتقال سيرجيو كاناليس لنادي العاصمة الإسبانية مدريد




                            بعد جميع الأخبار التي نشرتها الصحافة حول إنتقال أو عدم إنتقال الاعب سيرجيو كاناليس لريال مدريد , فقد تم قطع هذا الشك وأصبح الاعب الشاب كاناليس لاعباً لنادي ريال مدريد , الاعب الجديد للنادي الملكي تم توقيع عقده بين المدير العام لريال مدريد خورخي فالدانو ورئيس نادي راسينغ سانتندير فرانسيسكو بيرنيا بعد خمس ساعات من الإجتماع ، ولكن تم الإتفاق على الشروط التالية في العقد :-

                            1- سيقم ريال مدريد بدفع مبلغ 5 ملايين يورو بشكل مبدئي .
                            2- سيتقاضى نادي ديبورتيفو لاكارونيا مبلغ 2.5 مليون يورو والذي يملك الحق في بيع الاعب .
                            3- عقد الاعب سيمتد لمدة 6 سنوات .
                            4- سيتقاضى الاعب مبلغ 1.5 مليون يورو في السنة .
                            5- سيبقى الاعب معاراً لنادي الراسينغ حتى نهاية الموسم فقط .

                            حيث تم الإتفاق شفوياً يوم الخميس الماضي بعد أن خاض الاعب مباراة فريقه ضد نادي الأتلتيكو , مدريد قامت بإنهاء الصفقة في وقت قصير قبل تدخل مرشحي نادي برشلونة وضمه للاعب الشاب , الاعب سيشارك مع ناديه الجديد ريال مدريد إبتداءاً من الموسم القادم .

                            تعليق


                            • "ريال مدريد يبدع ويمتع الجماهير ويكرم ضيفه اسبانيول بثلاثية نظيفة"





                              في أمسية رائعة شهدت تألق كل من الكابيتانو راؤول غونزاليس الذي وقف امامه جدار الحظ في كثير من أوقات المباراة و كاكا الذي اثبت وجوده وقدرته على الاداء الجيد واسكت منتقديه والمشككين في جاهزيته, وفي أمسية شهدة ابداع وامتاع من قبل الفريق الملكي استطاع الريال الحفاظ على فارق الخمس نقاط بعد تغلبه على ضيفه الكتلوني اسبانيول بنتيجة 2-0 ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الليغا الاسبانية.





                              في شوط أول لم يرى المشاهد سوى فريق واحد في الملعب لم تمضي سوى اربع دقائق حتى احرز ريال مدريد الهدف الاول عن طريق سيرخيو راموس بواسطه خطأ نفذه غرانيرو ليسكنها راموس رأسية في مرمى كاميني وتوالت الفرص للريال حتى عاد غرانيرو ليلعب كرة عالية تلقاها راؤول برأسه وترتد من الحارس كاميني لتجد كاكا الذي اسكنها الشباك مضيفا الهدف الثاني للريال وعاد الريال ليستمر ضغطه على ضيفه لكن دون احراز هدف ثالث حتى أتت صافرة حكم المباراة معلنة نهاية الشوط الاول بتقدم الريال بنتيجة 2-0.

                              ومع بداية الشوط الثاني لم يتغير الوضع كثيرا فاستمر الضغط المدريدي و توالت الفرص لكن دون ان تثمر عن هدف ثالث وكاد كاكا ان يحرز الهدف لولا القائم الذي تصدى لكرته وحالو الريال اضافة هدف اخر لكن دون جدوى الى ان اتى البيبيتا غونزالو هيغواين ليضع بصمته في المباراة ويحرز الهدف الثالث بمجهود فردي رائع تخلص فيه من المدافع والحارس ويسكنها في المرمى حتى اتت صافرة الحكم السيد بيريز بورول صافرة النهاية ملعنا فوز الريال بنتيجة 3-0.














                              الأهــــــداف

                              راموس ██ °4
                              كاكا ██ °29
                              هيغواين ██ °89

                              لمشاهدة الاهداف


                              لا يوجد
                              •●•●•●•●••●•●•●•●•
                              ▲التغـييــرات▼

                              ▲ غوتي ██ ▼ لاس ██ °68
                              ▲ بن زيمة ██ ▼ هيغواين ██ °71
                              ▲ راؤول ██ ▼ فان درفارت ██ °83

                              ▲ ايفان الونسو ██ ▼ فيران ██ °47
                              ▲ لويس غارسيا ██ ▼ ماركيز ██ °62
                              ▲ باريخا ██ ▼ جوردي ██ °71
                              •●•●•●•●••●•●•●•●•
                              █ البـطــــاقــات █

                              █ انــــذار
                              راموس ██ °59
                              الونسو ██ °81
                              █ طــــرد
                              لا يوجد

                              █ انــــذار
                              اوسفالدو ██ °37
                              رونكاليا ██ °69
                              ايفان الونسو ██ °90
                              █ طــــرد
                              لا يوجد
                              •●•●•●•●••●•●•●•●•

                              تعليق


                              • باتوفيق ياوهم



                                مشكووووووووووووور على الأبداع





                                تحياتي



                                عشت ياموقع بلقرن

                                تعليق

                                يعمل...
                                X