• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صـحيفـة نــادي ريــال مـــدريـــد الرسـمـيـة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اهلا و سهلا صقر العروبة




    نورت

    تعليق


    • بنزيما سيغيب عن لقائي خيريز و ليون و سيعود أمام فياريال .
      --------------------------------------------------------------------------------





      لاعب ريال مدريد كريم بنزيما أجري فحص طبي في عيادة سانيتاس تبين بأنه سيغيب عن الملاعب لمدة 7 أيام بسبب الإصابة.

      مما يعني بأن الفرنسي سيغيب عن لقائي خيريز و أوليمبيك ليون في دوري الأبطال, و هذا سيفتح الباب لكريستيانو رونالدو و هيغواين و راؤول للمشاركة في الملعب, و سيعود اللاعب بنزيما في لقاء فياريال في الليغا.

      تعليق


      • !!

        يعطيكم العافيه ..

        !!

        تعليق


        • اهلا بيك يا برق الجنوب

          نورت

          تعليق


          • رسميـاً : ريال مدريد توصل آلـى آتفـآق لنقل اللاعب سيرجيو كاناليس آلـى ريال مدريد .





            رسميــاً توصل نـآدي ريال مدريد الاسبــآني آلـى آتفاق مع لاعب رآسينغ سنتـآنتدر [ سيرجو كاناليس ]

            و سوف يكون مدة العقد لـ 6 سنوآت قـآدمة آبتداءً من 1 يوليو القادم 2010 .

            تعليق


            • القائمة المستدعاة للقاء خيريز ، موسكيرا و غاراي In ، بنزيما و دوديك و غوتي Out
              --------------------------------------------------------------------------------






              اعلن مانويل بيلغريني القائمه المستدعاه لـ مباراة الغد امام نادي خيريز .. وشهدت القائمه عودة كل من .. رونالدو وغاراي اللذان غابا عن لقاء اسبانيول .. وكذالك شهدت استدعاء موسكيرا وآدان .. وغياب كل من بنزيما ، غوتي ، ميتزلدر ، دوديك بسبب الاصابة ".


              :... القائمه ...:

              الحراسة :... كاسياس ... آدان ...:

              الدفاع :... اربيلوا ... سيرجيو راموس ... غاراي ... مارسيلو ... البيول ...:

              الوسط :... غاغو ... ديارا ... لاس ... كاكا ... ديرنثي ... تشافي الونسو ... فان دير فارت ... غرانيرو ... موسكيرا ...:

              الهجوم :... راؤول ): ... كريستيانو رونالدو ... هيغوان ...:

              تعليق


              • السيرة الذاتية لسيرجيو كاناليس من الموقع الرسمى
                --------------------------------------------------------------------------------






                رؤية رائعة للملعب ، دقة و براعة مذهلة في القدم اليسرى . هذه هي مواصفات سيرخيو كاناليس لاعب ريال مدريد القادم . الاسباني الشاب يعد احد ابرز المواهب في اسبانيا ، يلعب بكافة المراكز في خط الوسط ، كصانع العاب و كـ جناح . هذا الموسم قدم كاناليس نفسه بشكل رائع جداً حيث سجل ستة اهداف مع الفريق الاول لراسينغ ، و مر بكافة الفئات الدنيا للمنتخب الاسباني ، كما انه مقبل على المنتخب الاسباني الاول ايضاً .

                سيرخيو كاناليس ولد في سانتاندير و تحديداً في مدينة ( كانتابيرا ) يوم 16 فبراير 1991 . و لاقى اللاعب اهتمام الراسينغ و هو في العاشرة من عمره فقط ، بعدما كان يلعب بأحد المدارس ، و من اول ركلة له حصد اهتمام النادي الاخضر ، و الذي راهن عليه كـ لاعب مستقبلي للفريق . الاسباني يلعب بكافة المراكز في خط الوسط ، و هو المركز الذي تعود عليه جيداً ، حيث يلعب به منذ سنين . اول مشاركة اوروبية لـ كاناليس كانت في بطولة اليوروبا ليج عندما استدعاه مدرب الراسينغ السابق خوان رامون لوبيز ، كان حينها كاناليس يبلغ الـ 17 من العمر فقط .

                بعد بضعة اسابيع من مباراته الاوروبية ، و تحيديداً في تاريخ 5 تشرين الاول 2008 . دخل كاناليس كبديل في اول مباراة له في الليغا ، كانت ضد فريق اوساسونا ، ليقود فريقه حينها للفوز بتسجيله هدف المباراة الوحيد . و لعب سيرخيو مجموع 105 دقائق فقط مع الفريق الاول انذاك . و بعدها بدأ اللاعب بالانفجار .

                بقيادة المدرب السابق للراسينغ ماندي ، و المدرب الحالي انخيل بورتغال . لعب كاناليس 15 مباراة هذا الموسم ، في الليغا و في كأس اسبانيا . و سجل ستة اهدف منها الهدفين الذان سجلهما ضد اشبيلية ، و الذي وضعته على اغلفة صحف جميع الصحف الاسبانية . و لكن كاناليس لم يجذب الصحافة فقط ، بل جذب الفرق الاوروبية الكبيرة ايضاً ، و لكنه سيكون لاعباً مدريدياً اعتبارا من 1 يوليو من هذه السنة .


                كاناليس بطل اوروبا

                على الرغم من صغر سن كاناليس ، الا انه يملك خبرة دولية واسعة النطاق ، حيث يعتبر بطل اوروبا مع المنتخب الاسباني تحت 17 عاماً . و ذلك عندما شارك مع المنتخب الاسباني في بطولة امم اوروبا تحت الـ 17 و تغلب على المنتخب الفرنسي في النهائي بأربعة اهداف مقابل لا شيء . و بعد امم اوروبا فاز كاناليس ببطولة المحيط الاطلسي مع المنتخب الاسباني بفوزهم على المنتخب الالماني بالنهائي باربعة اهدف سجل هو احد الاهداف ، و حصل بعدها على افضل لاعب في البطولة .

                و واصل كاناليس تقدمه و ذلك عندما استدعاه مدرب المنتخب الاسباني تحت الـ 19 عام ، السيد لويس ميلا و ذلك في بطولة كاس امم اوروبا تحت الـ 19 ، و اختير حينها عدة مرات لتمثيل المنتخب . كما يعتبر كاناليس احد ابرز لاعبي المستقبل للمنتخب الاسباني تحت الـ 21 و المنتخب الاسباني الاول . اذاً ، ها هو كاناليس يحقق حلمه بأنتقاله لريال مدريد .

                تعليق


                • ريال مدريد يفك سر الملعب المتهالك و يهزم خيريز بثلاثية نظيفه









                  مجريات الشوط الاول

                  خمسة دقائق و اول ركنيه لخيريز فى اللقاء خيريز يشكل ضغط على المستحوذ و اول بطاقة صفراء لسيرجيو راموس بالدقيقة 7 انذار ليس له داعى و الكرة فى منتصف الملعب ، ريال مدريد لا يجد اريحية فى نقل الكرة بسبب حالة الملعب المزريه 10 دقائق دون خطوره الدقيقة 12 كرة خطره من خلف مدافعى ريال مدريد تصل للمهاجم الى يسددها بقوه تمر من فوق العارضة ، عاد راموس ليفعل خطأ خطر على الريال نفذه اللاعب لتصل الى زميله الذى يسدد الكره بيد كاسياسكعادته كاسياس يلعب كره سريعه يقودها رونالدو لهيجواين لكاكا و من ثم البيول الذى يعرضها لرونالدو الا ان الكره وصلة الى الحارس كره وسط الملعب منقوله بطريقة خاطئه يمررها لاسانا لكاكا الا ان الحارس يخرج بالوقت المناسب الدقيقة 17 اول ركنيه لريال مدريد غرانيرو خلف الكره نفذها لتجد الزخم الدفاعى يبعدها على مرتان ريال مدريد يلعب وهو غير مرتاح من الملعب و يعود للاعتماد على العمق ، غرانيرو يمرر كرة جميله لرونالدو الذى ينفرد بحارس المرمى لكن تسديدته خارج المرمى و رونالدو يحتج على ارضية الملعب رغم الخطأ الواضح على مدافع خيريز الا ان مارسيلو يستحوذ على الكرة و يلعبها بطريقه خاطئه ، هيجواين يمرر كره رائعه لغرانيرو الذى يحاول التخلص من المدافع الذى يعيق غرانيرو امام الحكم دون احتساب اى شيئ خيريز يحاول نرفزة رونالدو باى طريقه و يضغط عليه باكثر من لاعب الدقيقة 27 خيريز يمرر الكرة وهو مرتاح لزميله الذى سددها بعيده عن المرمى تعود لريال مدريد و كرة رونالدو قويه يتصدى لها الحارس
                  رميه تماس تنفذ بسرعه تصل الى غرانيرو الذى يسدد كره قويه ايضا يبعدها الحارس ، راموس يعود لضرب المهاجم و يفلت من كرة اصفر ثانى نفذها اللاعب بشكل جيد تمر فوق راؤوس المدافعين و تلمس جسم لاعب خيريز ولولا يقضة كاسياس لوصلة الكرة الى قدم لاعب خيريز تمريرة من كاكا لهيجواين المتسلل الدقيقة 33 لا اهداف حتى الان و اللقاء يزداد صعوبه على ريال مدريد 39 اربيلوا يحصل على كرت اصفر ثانى خمسة دقائق متبقية على الشوط الاول و النتيجه سلبية الدقيقة الاخيرة راسية رونالدو تلامس العارضة و تخرج انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى 0 - 0 .


                  اهداف الشوط الاول

                  لاشيئ

                  انذارات الشوط الاول



                  راموس د 8



                  اربيلوا د 39






                  مجريات الشوط الثانى




                  ثلاثة دقائق و تسديده اولى من الونسو بيد الحارس ريال مدريد يدخل الشوط الثانى فى محاوله لتسجيل هدف التقدم خطأ بقرب منطقة زاء خيريز نفذها غرانيرو الا ان لاعب خيريز ابعدها بيده لتصل الى يد اللاعب الاخر امام حكم اللقاء الذى لا يحرك ساكن انذار جديد للاسانا فى وسط الملعب تمريره من رونالدو تابعها هيجواين لترتطم بالمدافع جميع لاعبى خيريز فى ملعبهم و ريال مدريد يعتمد على الكرة العالية رونالدو يسدد كره بالدقيقة 58 بعيده عن المرمى كثافه عدديه فى ملعب خيريز رونالدو يسدد كره اخرى تعود من يد الحارس ولا يوجد احد يتابع الكرة من كرة جميله جدا و قبل نزول درينثى و راؤول من قدم رونالدو الى اربيلوا المنفرد يسدد الكرة بذكاء داخل المرمى معلن هدف التقدم لريال مدريد بالدقيقة 63 دخل راؤول ارض الملعب و خرج هيجواين توغل من كاكا بشكل رائع الذى يتانى بتمرير الكرة عرضها على راس رونالدو معلن الهدف الثانى لريال مدريد بعدها خذ و هات من رونالدو لكاكا الذى انفرد بحارس المرمى و عرف كيف يستحوذ على الكرة مررها لرونالدو الوحيد ليسجل الهدف الثالث لريال مدريد بالدقيقة 70 فكر ريال مدريد عقدة الملعب المتهالك بعقلية لاعبيه الرائعه الونسو يخرج و يدخل دايارا فى الدقيقة 73 نظرا لحاجة المدرب للاعبيه فى لقاء ليون القادم راؤول يعود الى وسط الملعب الدقيقة 75 كاكا يخرج و يحل بديل له درينثى بعدها عاد ريال مدريد لتمرير الكرة بين اقدام لاعبيه بشكل متواصل بعد ان اطمئن على نتيجة اللقاء اربيلو يطف كره يمررها لرونالدو يقطعها المهاجم تعود لاربيلوا الذى يمرر الكر لغرانيرو سددها بصدر الحارس تعود لرونالدو الذى يمررها بالكعب لدرينثى الذى سددها قويه ابعدها المدافع الى ركنية تمرير متواصل و هدوء بالملعب بعد تقدم الريال تسديده من راؤول ضعيفه بيد الحارس ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع و الريال يتقدم بثلاثة نظيفه .


                  اهداف الشوط الثانى



                  اربيلوا د 63




                  رونالدو د 69




                  رونالدو د 70





                  انذارات الشوط الثانى



                  لاسانا د 55



                  كاسادو د 60

                  التبديلات

                  هيجواين

                  راؤول




                  الونسو

                  دايارا




                  كاكا

                  درينثى

                  تعليق


                  • قصة المشجع الذي دخل أرضية الملعب و لقي تتأييد و تصفيق حار من الجماهير





                    شهدت مباراة ريال مدريد و خيريز , لقطه غريبه بدخول أحد المتفرجين إلى أرض الملعب و بعد دخول رجال الأمن لـ ملاحقته , لقي تأييد من اللاعبين و الجماهير التي صفقت له و هو في طريقه إلى خارج الملعب , الـ [ MArca ] كشفت أن المتفرج يدعى فراشيسكو هيلغادو , و دخل لـ أرض الملعب مطالباً بالعداله في حق إبنه الذي قتل .

                    تعليق


                    • " القائمة المستدعاة للقاء ليون دوديك ميتزلدر غوتى فارت OUT بنزيما + آدم + موسكيرا IN "








                      بنزيما هو الجديد في التشكيلة الرئيسية للمباراة ضد اولمبيك ليون الفرنسي يوم الثلاثاء (22:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة). بيبي ، دوديك ، ميتزلدر وجوتي وفان دير فارت ليسوا ضمن القائمة . بيدرو موسكيرا لاعب ريال مدريد دخل القائمة للمشاركة في المباراة في ليون. ريال مدريد سيتوجه صباح اليوم الاثنين لفترة ما بعد الظهر الى ليون حيث سيكمل الدورة التدريبية الأخيرة قبل المباراة على ستاد جيرلان.



                      حراس المرمى : ايكر كاسياس , آدم.
                      المدافعون : أربيلوا ، سيرجيو راموس ، غاراي ، مارسيلو , ألبيول.
                      خط الوسط : جاجو , ديارا , لاس ، كاكا ، درينثي , موسكيرا , خافي الونسو ، وغرانيرو
                      للهجوم : راؤول , رونالدو , بنزيما , وهيغواين.

                      تعليق


                      • زيدان سيكون متواجد في مدرجات الجيرلان لـ مساندة ريال مدريد اليوم .
                        --------------------------------------------------------------------------------







                        لاعب ريال مدريد السابق زين الدين زيدان و بعد أن تواجد في مباراة مرسيليا ريال مدريد الذي إنتهت بفوز الأخير بنتيجة 3-1 سيتواجد يوم غد أيضا في ملعب الجيرلان.

                        تعليق


                        • ريال مدريد بأداءٍ غير مقنع يخسر موقعة الجيرلان من جديد بهدف دون رد
                          -------------------------------------------------------------------------------







                          أستطاع نادي ليون الفرنسي تحقيق الفوز على نادي ريال مدريد في أمسية اليوم بنتيجة [ 0-1 ] . الشوط الاول كان سلبي للغاية . في بداية الشوط الثاني استطاع الكاميروني جون ماكون تسديد قذيفة من خارج منطقة الجزاء ليعلن الهدف الاول لليون في الدقيقة 47" . و لتنتهي المباراة بذلك وسط فشل من ريال مدريد في تحقيق تصار في ملعب جيرلان .
                          التعديل الأخير تم بواسطة وهــــــــــم; الساعة Feb-17-2010, 01:22 AM.

                          تعليق


                          • رسمياً: تشابي ألونسو ومارسيلو سيغيبان عن لقاء الإيّاب في البرنابيو.



                            الحكم الإنجليزي واتكينسون منح مارسيلّو بطاقةً صفراءَ مستحقة بعدما تدخل المدافع البرازيلي على الأرجنتيني ليساندرو لوبيز بشكلٍ خطير لذا سيغيب عن موقعة البرنابيو في يوم 10 مارس.

                            بالإضافة إلى ذلك فإن تشابي ألونسو سيغيب عن نفس اللقاء ايضاً بعدما تلقى بطاقة صفراء في الدقيقة الـ45 عندما حاول إستخلاص الكرة من اللاعب بيانيتش ، لذلك سيتوجب على مانويل بيليغريني إيجاد البديل الأمثل لكلا اللاعبين في مباراة الإيّاب.

                            تعليق


                            • "ريال مدريد - فياريال الموعد والحكم والقناة الناقلة "





                              حدد الاتحاد الاسباني موعد لقاء ريال مدريد وفياريال ضمن الاسبوع الـ23 من الدوري الاسباني يوم الأحد في الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم مونيز فرنانديز وستبثها قناة الجزيرة الرياضية +2 و ستقام المباراة على ملعب السانتياغو بيرنابيو.


                              تعليق


                              • يعطيك العافيه


                                وياخوفي انا ماراح ناخذ دوري أبطال أوربال وأننا نطلع من ليون



                                باتوفيق للريال
                                تحياتي لك



                                عشت ياموقع بلقرن

                                تعليق

                                يعمل...
                                X