• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صـحيفـة نــادي ريــال مـــدريـــد الرسـمـيـة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اهلا صقر العروبة

    ليس الخوف من ليون فتخطيه ممكنا اذا اراد الفريق ذلك و لكن


    ماذا بعد ليون ؟؟؟

    تعليق


    • القائمة المستدعاة للقاء فياريال: فارت ، دوديك IN ، غوتّي بنزيما OUT .



      سيغيب المهاجم الفرنسي عن اللقاء كما ذكرنا سلفاً [ كريم بنزيما سيكون خارج قائمة الفريق المستدعاة لمباراة فياريال لعدم شفائه تماما من الاصابة التي لحقت به مؤخرا . ] ، بالإضافة إلى ذلك فإن الهولندي درينثي سيغيب لمدةٍ تتراوح بين 2-3 أسابيع ، كما تأكّد غياب بيبي وغوتّي ، من ناحية أخرى فقد عاد كلاً من: الهولندي فان دير فارت والحارس البديل البولندي يرزي دوديك بجانب المدافع الألماني كريستوف ميتسلدر، ومن الممكن أن يعول عليهم المدرب التشيلي في مباراة الغد.



      القائمة المستدعاة:

      في حراسة المرمى: كاسياس ، دوديك.

      في خط الدفاع: راموس ، ألبيول ، أربيلوا ، ميتزيلدر ، مارسيلو ، غاراي.

      في خط الوسط: ديارا ، جاجو ، لاس ، تشابي ألونسو ، جرانيرو ، كاكا ، فان دير فارت.

      في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو ، هيغواين ، راؤول.

      تعليق


      • ريال مدريد يصالح جماهير البرنابيو و يقسوا على فياريال بسداسية رائعة







        مجريات الشوط الاول


        اول خمس دقائق بمثابة جس نبض بين الفريقان الدقيقة السادسة اول ركنيه لريال مدريد نفذها غرانيرو يبعدها الحارس قبل ان تصل لراس رونالدو ريال مدريد يواضل نقل الكرة بين اقدام لاعبيه و فياريال يكثف الدفاع 15 دقيقه و النتيجه 0-0 بين الفريقان خطأ للريال على خط الـ18 رونالدو خلف الكرة نفذها ببراعه و بالزاوية التى يقف بها الحارس لكن التسديدة لا تصد ولا ترد لتعانق الشباك معلنه هدف التقدم لريال مدريد بالدقيقة 18 بعدها بدقيقة ضربة جزاء لريال مدريد تسبب بها هيجواين و كاكا خلف الكرة ربما يعيد لقاء الذهاب من جديد بالفعل يسجل كاكا الهدف الثانى لريال مدريد بالدقيقة 20 ركنيه لفياريال نفضها على راس زميله الذى يرسلها للزاوية العليا من المرمى لكن كاسياس كان متواجد بالوقت المناسب عاد ريال مدريد لنقل الكرة بين اقدام اللاعبين لعب جميله من هيجواين يحافظ على الكرة يرسلها لرونالدو لكن التسديده خارج المرمى خطأ على غرانيرو فى وسط الملعب تنفذ من اللاعب لتجد راس لاعب ريال مدريد الذى يبعد الخطر عن مرمى كاسياس من جديد خطأ على كاكا نفذها سينا تمر من فوق راس لاعب ريال مدريد و تعانق المرمى الدقيقة 30 بعدها رونالدو يسددا لكن حارس في فياريال يبعد الكرة على مرتان خطأ من جديد على لاسانا سينا خلف الكره لم يسدد الكره لكنه يمررها لزميله الذى لم يحسن التعامل مع الكره لعبنها بعيده عن منطقة ريال مدريد هدء ريال مدريد و عاد للخلف قليلا كرة طويله من راموس يلحق بها رونالدو و يمررها لغرانيرو الذى يسددها بطريقه خاطئه خارج المرمى مره اخرى ريال مدريد يتناقل الكره لتصل الى اربيلوا الذى يمرر كرة يتركها هيجواين لكاكا الذى يسددها ايضا بشكل خاطئ خارج المرمى كاسياس يبعد كره خطره بعد ان لامسة جسد البيول ليتغير اتجاهها رد ريال مدريد سريعا لتصل الكرة الى المجتهد رونالدو سدد الكرة ابعدها الحارس لركنية نفها غرنيرو و الحكم يحتسب خطأ على راموس الدقيقة 45 ركنيه لفياريال خطره لكن الدفاع بتدخل بالوقت المناسب انتهى الشوط الاول بتقدم ريال مدريد 2-1 .

        انذارات و طرد الشوط الاول



        إيفان ماركانو د 20

        اهداف الشوط الاول



        رونالدو د 18



        كاكا د 20



        سينا د 31


        -----------------------------------------------------------------




        مجريات الشوط الثانى






        الشوط الثانى و اول ركنيه لريال مدريد تنفذ يبعدها الدفاع على مرتان ريال مدريد يضغط فى محاوله لتعزيز الانتصار و تسجيل هدف ثالث وله ما اراد حين مرر اربيلوا كرة رائعه لرونالدو الوحيد الذى يمررها للمنطلق هيجواين لم يتوانى فى تسديد الكرة الزاحفة لتعانق شباك فياريال معلنه الهدف الثالث لريال مدريد بالدقيقة 54 فياريال يضغط من جديد فى محاوله لتقليص الفارق فى لقطه رائعه كادت ان تكون هدف اليوم كاكا يمرر لغرانيرو الذى يعيدها لكاكا بدوره يعرضها لرونالدو الذى يلمس الكره بتصليحه رائعه للمنطلق مارسيلو الا انه سددها برعونه خارج المرمى الدقيقة 59 انذار على هيجواين الذى يعترض على قرار الحكم لاسانا يرسل كره للمنطلق رونالدو الذى يمررها لهيجواين الا انه سدد كره ضعيفه و خارج المرمى رونالدو يطرب جمهور البرنابيو بلمساته الساحره ، كاكا يخطف الكره و يمررها من فوق الدفاع لرونالدو المنفرد لكنه سدد الكرة بقدم الحارس ليدفع بعدهها ريال مدريد الثمن بعكسيه وسط غياب مارسيلو ليقلص الفارق بتسجيله للهدف الثانى بالدقيقة 65 عن طريق نيلمار تمريرة من رونالدو لكاكا الذى يسدد كره ضعيفه خارج المرمى تمريره رائعه من رونالدو الى مارسيلو الذى يجد هيجواين وحيدا يمرر له الكره معلنا الهدف الرابع لريال مدريد بالدقيقة 70 هيجواين حذ و هات مع لاسانا بعدها يمرر كرة شبه انفراد لكاكا حاول تخطى الحارس لكن الكرة لم تطاوع كاكا فلمسة قدم الحارس و ارتفعة لاعلى ليلتقطها من جديد تمريرة جيد من راموس لكن رونالدو يقف متسلل اول تبديل فارت العائد من الاصابة بدل غرانيرو الدقيقة 75 كره رائعه من البيول لهيجواين الذى يعيدها لالبيول بدوره لكاكا لكن المدافع يقطع الكرة بالوقت المناسب فارت يرسل لرونالدو كره اخرى ايضا المدافع يخطفها من امام رونالدو ، رونالدو يمر فى الكرة يمررها لكاكا الذى يحسن التعامل مع الكرة هذه المرة بتسجيلة الهدف الشخصى الثانى و الخامس لريال مدريد الدقيقة 79 انذار على البيول الدقيقة 80 كاكا يخرج و يحل محله راؤول هدوء لريال مدريد بعد الهدف الخامس رونالدو ينفرد و يسجل لكن الحكم يحتسبها تسلل على رونالدو ركنيه لريال مدريد بالدقيقة 83 ضربة جزاء فعلها رونالدو الونسو خلف الكره الونسو يجسل الهدف السادس لريال مدريد لكن الحكم يعيد الكرة بسبب دخول ديارا نفذها الونسو من جديد بكل قوه معلن الهدف السادس لريال مدريد و الاول له مع الريال
        دقيقتان للقوت بدل الضائع


        انذارات و طرد الشوط الثانى



        لاسانا د 52



        هيجواين د 59



        البول د 79

        اهداف الشوط الثانى



        هيجواين د 54



        نيلمار د 65



        هيجواين د 70



        كاكا د 78



        الونسو د 87

        تبديلات الشوط الثانى

        غرانيرو

        فارت

        كاكا

        راؤول

        لاسانا

        ديارا

        تعليق


        • الحصيلة التهديفية للاعبين بعد سداسية فياريال !
          --------------------------------------------------------------------------------






          في مباراة فياريال ، و التي سحق فيها ريال مدريد الغواصات الصفر بسداسية نظيفة . المباراة شهدت ثنائية من كاكا ، و من هيغوين ، و هدفا من كريستيانو رونالدو ، و آخـر من تشابي ألونسو . و الذي وقع على أول هدف له مع ريال مدريد منذ توقيعه للنادي منذ شهر 8 . هيغوين ارتفع عدد أهدافه إلى 14 هدفا ، ليحتل المرتبة الثالثة بعد مواطنه ميسي بـ 16 هدفا ، و دايفيد فيا لاعب نادي فالنسيا بـ 15 هدفا . بينما كريستيانو رونالدو ، بقي في مركزه المركز الخامس رغم تسجيله لهدف . ! و بذلك يظل البرتغالي و الأرجنتيني ثنائي ذهبي في الدوري الإسباني لتسجيلهما لـ 26 هدفا ، مشتركا بينهما . و يؤكد منافستهما على لقب البيتشيتشي .

          تعليق


          • كاسياس كان غاضباً طيلة اللقاء ولم يفرح بالفوز أبداً [تقرير - فيديو]
            --------------------------------------------------------------------------------






            مباراة ريال مدريد و فياريال لم تنتهي في الـ 90 دقيقة فقط, بل ضلت وسائل الإعلام حتي اللحظة تحلل ما جري في المباراة من أحداث و أهداف و مهارات.


            فبعد حادثة ألونسو و رونالدو ها هي قناة الـ CANAL + تخرج فيديو عن الحارس كاسياس يبين غضبه طيلة المباراة بسبب الدفاع و بسبب الفرص الضائعة من الهجوم.


            [و أوضح الفيديو ما يلي] :


            بعد أن سجل رونالدو الهدف الأول لم يفرح إيكر كاسياس بالهدف الأول, الشئ داته حدث بعد هدف كاكا الثاني فالقديس لم يفرح أبدا و يبدو بأنه يعلم بأن فياريال لن يهدأ و لن يستسلم لأصحاب الدار.


            فبعد أن سجل سينا الهدف الأول من ضربة حرة غضب القديس و أصبح يصرخ علي الدفاع :"الأخطاء الأخطاء التي ترتكبونها, آااه......إستخدموا عقولكم و أنتم تلعبون", في إشارة منه للاعبين بألا يرتكبون أخطاء تعطي طرات ثابثة أبدا حتي تنعدم فرص التسجيل.


            و مرت الدقائق حتي إمتلك لاعبوا فياريال الكرة مرة أخري, ليأتي بعدها لاسانا ديارا و يندفع بقوة و يرتكب خطأ أثار غضب القديس من جديد و قال كاسياس غاضبا :"ها هم يخطئون من جديد", ثم إلتفت كاسياس و يصرخ من جديد علي اللاعبين :"كونوا حدرين من الأخطاء".


            ثم بدأ كاسياس يشجع اللاعبين و يقول :"هيا هيا, هل ستضلون دائما بهدا الشكل", ثم تصدي كاسياس لمحاولة لفياريال عندما إصطدمت الكرة بقدم ألبيول و كادت تخالف الحارس إلا أن القديس كان متيقظ.


            ثم دخل كاسياس الشوط الثاني و هو يعطي التنبيهات لراؤول ألبيول, و عندما سجل هيغواين هدف ثالث لم يفرح كاسياس أبدا, و بعد الهدف الثالث أضاع مارسيلو و هيغواين فرص كبيرة للتسجيل و ضل كاسياس يتحسر علي الفرص و هو غاضبا طيلة اللقاء.


            و بعد أن سجل هيغواين هدف رابع بدا الإرتياح يظهر شيئا فشيئا علي كاسياس, و تلاه هدف كاكا الخامس و مع هدا فإن كاسياس لم يعبر عن فرحته بأي هدف من الأهداف.


            و مرت الدقائق و ها هو أربيلوا يعود و يرتكب خطأ و كاسياس يغضب من جديد و يبدو عليه عدم الإرتياح من أخطاء المدافعين, و سجل ألونسو بعدها هدف سادس و لا يزال كاسياس كما هو.


            و عند إنتهاء اللقاء خرج كاسياس لحجرة الملابس بدون التعبير عن الفرح بالسداسية الكبيرة في مرمي دييغو لوبيز.


            لمشاهدة القصة كاملة
            التعديل الأخير تم بواسطة وهــــــــــم; الساعة Feb-24-2010, 02:46 PM.

            تعليق


            • بعد نهاية جولة الدهاب من دور الـ 16, رونالدو لا يزال هداف دوري الأبطال.
              --------------------------------------------------------------------------------





              لاعب ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب 6 أهداف في دوري الأبطال, و علي الرغم من عدم تسجيله هدف في لقاء الدهاب ضد ليون إلا أنه لا يزال متصدر قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا.


              فبعد نهاية جولة الدهاب من لقاءات دور ال16 لا يزال, البرتغالي في المركز الأول بـ6 أهداف و يلاحقه هداف ليون ليساندرو لوبيز بـ5 أهداف.

              تعليق


              • ريال مدريد - تينيريفي [موعد اللقاء + التوقيت + القناه الناقلة ] ‏




                المباراة : ريال مدريد - تينيريفي

                المناسبة : الجولة الــ 24 من عمر الليغا الاسبانية

                الملعب : ملعب هيليودورو رودريجيز لوبيز

                التاريخ : 27/02/2010

                الوقت : 23:00 بتوقيت مكة المكرمة

                الحكم : الحكم رافائيل راميريز دومينغيز

                نتيجة ماراة الذهاب : 3 -0 لريال مدريد

                القناة الناقلة : الجزيرة الرياضية +2

                تعليق


                • القائمة المستدعاة لفريق ريال مدريد لمواجهة تينيريفي





                  شهدت القائمة المستدعاة لفريق ريال مدريد لمواجهة فريق تينيريفي غياب كل من بنزيما , دريتثى , غوتي و اربيلوا . كما شهدت تواجد كل من ماركوس الونسو و موسكيرا من الكاستيا .

                  القائمة المستدعاة
                  الحراس : كاسياس , دوديك

                  الدفاع : راموس , البيول , غاراي , مارسيلو , متسلدر , ماركوس الونسو

                  الوسط : لاس , تشافي الونسو , ديارا , غاغو , غرانيرو , كاكا , فان دير فارت , موسكيرا

                  الهجوم : راؤول , هيغواين , رونالدو

                  تعليق


                  • ريال مدريد بكل اريحية يهزم تينيريفي بخماسية






                    مجريات الشوط الاول ’،


                    ضغط من اصحاب الارض و اول ركنية بالدقيقة 5 لتينيريفي تصادم بين راموس و لاعب تينيريفي لكنها مرت بسلام الدقيقة 9 اول ركنية للريال انبرى لها رونالدو لكنها تمر فوق المرمى عاليه تمريره من غرانيرو لكاكا يخطفها قبل الحارس الذى خرج عن مرماه لكن الدفاع يتصدى لرفعة كاكا قبل ان تصل الكرة الى رونالدو ركنية ابعدها دفاع تينيريفي 15 دقيقة لا جديد و النتيجة 0-0 خذ و هات بين رونالدو و هيجواين لكن الدفاع يبعد الكرة كثافه عدديه تعيق حركة ريال مدريد فى الهجوم الونسو يلعب كره رائعه لغرانيرو لكنه لا يحسن التعامل مع الكره لتذهب الى الحارس اول كرت اصفر على الونسو ريال مدريد بالدقيقة 23 الونسو يعود ليتدخل بشكل غريب على الخصم كاد ان يحصل على الكرت الاصفر الثانى لكن الحكم اشهر البطاقة الصفراء بوجه الحارس الذى احتج على الحكم ، رونالدو للمرة الثانية يشكو من التدخلات العنيفه على قدمه غرانيرو يترك ريال مدريد يملك الكرة لكن دون فاعليه على مرمى الخصم ولا يستقل الريال بالتسديد على مرمى تينيريفي الى الدقيقة 28 مارسيلو يتوغل الى الهجوم و يرسل كره زاحفه للمنطلق هيجواين الذى يسدد كره زاحفه بالمرمى معلن هدف التقدم لريال مدريد بالدقيقة 29 كاد تينيريفي ان يعدل النتيجة لكن كاسياس كان للكرة بالمرصاد عاد الاداء كما كان ريال مدريد يملك الكرة و كثافة دفاعية من تينيريفي خطأ من الدفاع كاد يكلف ريال مدريد هدف التعادل لكن البيول ابعد الكرة لركنية هيجواين يخطف الكرة قبل المدافع يمرر لرونالدو لكن الدفاع يتدخل و يبعدها لركنية لعبها غرانيرو ابعدها المدافع لتصل الى الونسو الذى يمررها بالمقاس لغاراى الذى يمررها لهجواين المنطلق سددها ايضا ارضيه زاحفه لم يتوقعها الحارس لتعانق الشباك معلنه الهدف الثانى لريال مدريد بالدقيقة 41
                    لينتهى الشوط الاول بتقدم ريال مدريد على تينيريفي بهدفان بدون مقابل .



                    انذارات و طرد الشوط الاول


                    الونسو د 23



                    اراغونسيس د 24

                    اهداف الشوط الاول



                    هيجواين د 29



                    هيجواين د 41





                    مجريات الشوط الثانى



                    تينيريفي يبدأ ضاغط على ريال مدريد الدقيقة 46 الحكم يحتسب هدف لتينيريفي بشكل غريب فبعد ان امسك كاسياس بالكرة تدخله علية المدافع الذى يصيب يد كاسياس لتفلت منه الكرة و تتوجه الى المرمى وسط ذهول جميع من فى الملعب حتى لاعبى تينيريفي لم يتوقعو احتساب الهدف لصالحهم لكن بعد دقيقه واحده فقط هيجويان يمرر كرة لكاكا القادم من الخلف لينفرد بالحارس و يرسل كره زاحفه لتسبح النتيجة 3-1 لريال مدريد كاسياس يبدع فى مرماه و يتصدى لكرتان من اقدام الهجوم حتى يصل راموس و يشترك بالكرة الثالثة لتخرج بعيده عن منطقة الجزاء الدقيقة 54 كاكا يرسل كرة لرونالدو بدوره ينفرد بالحارس حاول تسقيط الكرة من اعلى الحارس لكنه كان متواجد بالمكان و الوقت المناسب ليخطف الكرة قبل ان تصل الى المرمى بتمريرة خذ و هات بين كاكا و رونالدو لقطه جميله لكنها لم تكتمل بسبب المدفعين الذين تدخلو بالوقت المناسب غرانيرو يمرر كره لهجواين الذى ياخذ الكرة و يسددها من فوق الحارس لكن القائم حال دون دخولها للمرمى لتصل بعدها ليد الحارس رونالدو يمر من المدافع يمرر كرة لكنها اسرع من كاكا لتخرج بعيده عن منطقة الجزاء بالدقيقة 66 ركنية لتينيريفي و خطأ على المهاجم رونالدو ينطلق بالكرة يصل لمنطقة ال18 لكن المدافع يعيق رونالدو خطأ جيد لرونالدو سددها لكن فى حائط الصد الدقيقة 70 و النتيجة 3-1 لريال مدريد فات يجهز نفسه و اول تبديل لريال مدريد تمريرات رائعه بين اقدام لاعبى ريال مدريد تنتهى بركنيه تنفذ لكن الدفاع يتكفل بابعادها دخل راؤول و خرج هيجواين فارت يتوغل يمرر كرة بيد المدافع ضربة جزاء رونالدو خلف الكرة يسجل الهدف الرابع لريال مدريد من وسط الملعب راؤول لكاكا لراؤول لفارت الذى يمررها لرونالدو يسدد لكن الدفاع يمنع الكره الونسو يخرج و ديارا فى الملعب ريال مدريد يلعب بكل اريحية بعد ان تقدم بالنتيجة و تينيريفي يحاول التسجيل لكن كاسياس يقف بالمرصاد فارت يتابع كرة يخطئ المدافع فى ابعادها يمررها لراؤول الذى يسجل هدف بعد صيام مع التهديف




                    اهداف الشوط الثانى


                    ايوزى د 46



                    كاكا د 47



                    رونالدو د 79



                    راؤول د 91


                    انذارات و طرد الشوط الثانى


                    تبديلات الشوط الثانى

                    غرانيرو
                    فارت

                    هيجواين
                    راؤول

                    الونسو
                    ديارا







                    لقطة لهدف تينيريفي الغير شرعي ابدا

                    تعليق


                    • لمشاهدة الاهداف

                      تعليق


                      • ريال مدريد - إشبيلية [ موعد اللقاء + التوقيت + القناه الناقلة ] ‏.







                        المباراة : ريال مدريد - إشبيلية

                        المناسبة : الجولة الــ 25 من عمر الليغا الاسبانية

                        الملعب : ملعب السانتياغو برنابيو

                        التاريخ : السبت 06/03/2010

                        الوقت : 23:00 بـ توقيت مكه المكرمه

                        حكم اللقاء : الحكم إدواردو إتيراد جونزاليس

                        نتيجة مباراة الذهاب : 2 - 1 لإشبيلية

                        القناة الناقلة : الجزيرة الرياضية +2

                        معلق المباراه : لم يحدد بعد و سيتم اخباركم في حالة الاعلان عنه

                        تعليق


                        • نشرك يا وهم على اثراء منتدياتنا

                          تعليق


                          • على الرحب و السعة ابو حسن

                            تعليق


                            • كاناليس سيرتدي الرقم 27 الموسم القادم مع ريال مدريد .
                              --------------------------------------------------------------------------------







                              لاعب ريال مدريد المعار للراسينغ سيرجيو كاناليس تحدث في مقابلة مع صحيفة الـ As لهدا اليوم عن اللقاء الدي جمعه بفالدانو في سانتاندير.


                              و دكر بأن فالدانو سلمه قميص ريال مدريد بالرقم 27, و قال كاناليس :"لقد احببت ذلك حقا فقد اتى لزيارتى فى سانتاندر فقد جلسنا على مأدبة الغداء والتى انقل لى فيها الثقة والأمن والطمأنينة وقد اعطنى القميص رقم 27 وهذا شىء جيد".

                              تعليق


                              • ريال مدريد يضع 150 مليون يورو كشرط جزائي لفسخ عقد كناليس







                                بعد تعاقده مع ريال مدريد واحتفاله بيوم ميلاده 19 وارتداءه زي الملكي بالرقم 27 وباسمه سيرجيو كناليس يقبل بالشرط الجزائي العالي وهو 150 مليون يورو وهو نفس شرط فسخ عقد كل من كاسياس أو هغوين أو راموس ووضع ريال مدريد هذا الشرط خوفاً من اغراءات الاندية الاخرى التي كانت تسعى لضمه مثل تشلسي وايفرتون ومان يونايتد .

                                تعليق

                                يعمل...
                                X