• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صـحيفـة نــادي ريــال مـــدريـــد الرسـمـيـة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سيرجيو راموس يغيب عن لقاء أوساسونا لحصوله علي الكرت الأصفر الخامس .
    --------------------------------------------------------------------------------





    بسبب حصوله علي الكرت الأصفر الخامس ضد سرقسطة, سيرجيو راموس لن يتمكن من المشاركة أمام أوساسونا في اللقاء المرتقب خارج الديار.

    و من المرشح أن يلعب أربيلوا علي الجهة اليمني أو إشراك لاسانا ديارا بمركز الظهير الأيمن.

    تعليق


    • ريال مدريد - أوساسونا (التوقيت + القناة الناقلة + المعلق)
      --------------------------------------------------------------------------------





      ملعب: رينو دي نافارا

      يوم : الاحد

      الساعة : الثامنة (غرينيتش) // الحادية عشر (مكة المكرمة)

      التاريخ : 03 - 1 - 2010

      القناة : الجزيرة الرياضية +2

      المعلق:- لم يحدد بعد

      حكم المباراة:- انتونيو ميغيل لاهوز

      تعليق


      • الـ Marca : " كاكا جاهز و جميع المؤشرات تقول بأنه سيشارك أمام أوساسونا " .


        ---------------------------------------------------------------




        أنباء جيده لـ فريق مانويل بيليجريني , بعودة نجم الفريق ريكاردو كاكا , من عطلة الأعياد , و قد تعافى من الإصابه التي لحقت به في مباراه الكلاسيكو ضد برشلونه , صانع الألعاب البرازيلي كان يعاني من إصابه في الفخذ غيبته عن أربع مباريات لـ ريال مدريد في آخر عام 2009 .

        كاكا وصل اليوم لـ صاله الألعاب , و قام تدرب بشكل عادي وسط الأمطار التي تساقطت في الفالديباس , عقب التدريبات , كاكا توجه إلى الإعلام , ورد على السؤال الأهم لـ مشجعي ريال مدريد .!! هل تشعر بالألم ؟ ... كاكا رد بشكل قاطع , بقوله ( لا ) .

        جميع المؤشرات حالياً تقول بأن البرازيلي سيكون جاهز تقريباً لـ لقاء ريال مدريد القادم ضد أوساسونا في بامبلونا في الجوله القادمه من الدوري الإسباني .

        تعليق


        • اجمل ما قيل في 2009






          كل من اللاعبين راؤل و جوتي لم يعد الخيار الأول لـ مدرب ريال مدريد التشيلي مانويل بيليجريني , القائد راؤول , و القائد الثاني جوتي , يقول فلورنتينو بيريز أن مستعد لـ الإفراج عنهم في نهاية الموسم الحالي .

          راؤول و جوتي , سوف يضعون حداً مسيرتهم مع نادي القرن ريال مدريد , و لكن في نفس الوقت أكد رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز أن على اللاعبين أن يرفعوا رؤوسهم عالياً , بعد أن قضوا 15 عام في خدمة النادي , و حققوا الكثير من الألقاب .

          و أكد أيضاً على أن النادي سوف يظهر لهم كل الإحترام و التقدير في نهاية الموسم و نبلغهم أنهم ليسوا من ضمن خطط ريال مدريد للموسم المقبل .

          تعليق


          • نيستلروى الان حر للتفاوض مع اى نادى وغاغو ليس لدية النية لترك الريال




            رود فان نيستلروى اصبح الان حرا للتفاوض مع اى نادى لانه عقده مع الريال سوف ينتهى فى 30 يونيو القادم وهو يعلم ان الريال ليس لدية اى نية لتجديد عقده ولذلك فان اللاعب الهولندى سوف يغادر الريال فى نهاية الموسم او من الممكن ان يرحل فى سوق الانتقالات الشتوية على الرغم من ان مدرب الريال مانويل بيليجرينى قال مرارا انه ليس لديه اى نية لترك اى لاعب يرحل فى سوق الانتقالات الشتوية .

            وهناك العديد من الاندية التى ترغب فى التعاقد مع نيسلتروى ومن بين هذة الاندية فريق ليفربول الانجليزى فمدرب الفريق الانجليزى رافائيل بينيتيز يرغب فى التعاقد مع نيستلروى لمدة ستة اشهر لكى يكون البديل لفرناندو توريس فى حاله اصابته او اجهاده .

            وفى الوقت نفسة يواصل نيستلروى عمله مع الفريق لكى يعود سريعا الى الملاعب وقد وضع اللاعب لنفسة عده اهداف فى عام 2010 وهو اللعب مع الفريق لمزيد من الدقائق حتى يستطيع المشاركة مع منتخب بلاده فى كاس العالم القادمة المقرر اقامتها فى جنوب افريقيا ، واصابة فان بيرسى التى سوف تبعدة عن الملاعب ثلاثة اشهر قد فتحت الابواب لنيستلروى للمشاركة مع منتخب بلاده فى كاس العالم ولكن بشرط ان يلعب مع فريقه بشكل مستمر .

            اما اللاعب الارجنتينى فرناندو جاجو فهو ليس لدية الخيار للرحيل عن الريال فى سوق الانتقالات الشتوية بعد ان ابلغة خورخى فالدانو ان الريال ليس لدية اى نيه للاستغناء عنه وذلك بعد رحيل ديارا للمشاركة مع منتخب بلاده فى كأس الامم الافريقية واصابة بيبى .

            تعليق


            • القائمة المستدعاة لمباراة ريال مدريد V.s اوساسونا فارت IN كاكا OUT





              قام المدرب مانويل بيلغريني باستدعاء 18 لاعب لمباراة ريال مدريد و اوساسونا يوم غد الاحد . شهدت التشكيلة عودة تشافي الونسو الذي غاب عن مباراة سرقسطة بسبب تراكم البطاقات . الحدث الأبرز في التشكيلة كان غياب كاكا , لأن المدرب بيلغريني فضل اراحتة لضمان شفائة بشكل كامل . كما شهدت التشكيلة غياب كل من بيبي , فان نيستلروي و غوتي بسبب الاصابة , و ديارا بسبب مشاركته بكأس الأمم الأفريقية مع المنتخب المالي .

              التشكيلة المستدعاة
              حراس المرمى : ايكر كاسياس ، دوديك .

              المدافعون : راموس ، ألبيول ، أربيلوا ، مارسيلو ، ميتسلدر ، غاراي ، درينثي .

              خط الوسط : غاغو ، لاس ، تشابي ألونسو ، غرانيرو ، فان دير فارت .

              الهجوم : كريستيانو رونالدو ، راؤول ،بنزيما ،هيغواين .

              تعليق





              • للأسف انا فاتتني مباراة

                الريال ضد اوساونا

                لانشغالي بالدراسة شوي

                لكن وصلني خبر الريال وتحطمت

                كثير لان الريال ضيع على نفسه

                فرصة تقليص النقاط

                بينه وبين برشلونه


                تعليق


                • غوتي يعود للمشاركة مع الريال

                  غوتي يعود للمشاركة مع الريال


                  ذكرت صحيفة الماركا المدريدية أن لاعب وسط ريال مدريد و قائد الفريق الثانى غوتي سيعود من جديد للمشاركة مع ناديه الأسباني حيث سيتم إستدعائه للقاء الأحد المقبل ضد ريال مايوركا فى الليجا الأسبانية على ملعب السانتياغو برنابيو , غوتي لم يشارك مع البلانكو منذ لقاء الكوركون فى الكأس و عقب تصريحاته ضد المدرب الحالى مانويل بلغريني مدرب ريال مدريد .






                  والله ما عاد عرفنا من كثر التصريحات

                  . , , تحياتي للجميع , , .

                  تعليق


                  • اول شيء الحمد لله ع السلامة امير الليل

                    نورت الصحيفة


                    بالنسبة للمباراة لا تتأسف انك ما شفتها لانو ما فاتك الا الملل و ابشرك يمكن المباراة كلها ما فيها الا هجمتين الي خطيرة و تعادل عادل


                    تحياتي لك و لا تقاطعنا

                    تعليق


                    • أشهر خمسة شخصيات رياضية بالعالم

                      أشهر خمسة شخصيات رياضية بالعالم









                      تصدر الدولى البرتغالى كرستيانو رونالدو قائمة أكثر الشخصيات الرياضية شهرة فى العالم فى إستفتاء أجرى على الفيس بوك عن الشخصيات الرياضية الأشهر فى العالم نقلته صحيفة الماركا المدريدية و تصدر رونالدو الإستفتاء برصيد 3.203.258 صوت متفوقاّ على صاحب المركز الثانى روجيه فيدرير و السباح العالمى الأمريكي مايكل فليبس صاحب المركز الثالث و جاء رابعا ّ لاعب الميلان الحالى دافيد بيكام متفوقاّ على نجم التنس رفائيل نادال صاحب المركز الخامس .



                      تحياتي لكم , ,

                      تعليق


                      • لاس : " أود أن أشكر فينغر لأنه علمني أن لا أثق في أحد في كرة القدم " .



                        لاعب ريال مدريد , الفرنسي لاس ديارا قد إتخذ قراره بإنتقاد مدربه السابق لـ فريق الأرسنال , الفرنسي آرسين فينغر , بعد سو الحظ الذي واجهه في فترته بعد إنتقاله من تشيلسي إلى أرسنال .

                        لاس يقول : " اليوم أنا أفهم جيداً , و تعلمت أنه عندما تعطي شخص ما الثقه الكامله , فهذا ليس جيد " , و أضاف : " عندما وصلت إلى أرسنال , عقدت آمال كبيره على المدرب الفرنسي , و لكنني غادرت أرسنال مع خيبة أمل " .

                        و أضاف لاس : " اليوم أود أن أشكر فينغر , لأنه علمني أن في كرة القدم , يجب أن لا تثق في أحد , و الحقيقه هي في الملعب و لا شيئ غير ذلك " , و أضاف : " عندما إلتقيت جوزيه مورينيو كنت صغيراً جداً , و لكن كل شيئ , كان مختلفاً لأنه كان يعاملني كما إبنه , على الرغم من إنني كنت صغيرا جداً و لكنه كان يساعدني كثيراً " .

                        و أضاف : " في الأرسنال كان العكس تماماً , لن أن لدي ضغينه ضد فينغر , و لكن في الحياه لايمكن أن ترضي الجميع " , و أضاف : " أنا أحترم كثيراً ما يفعله , و لكن سلوكه لم يكن جيداً معي ولكن هذه الأمور تحدث في الحياه " .

                        تعليق


                        • بيبي:أنا أعمل بجد فى العلاج

                          بيبي:أنا أعمل بجد فى العلاج










                          عاد المدافع البرتغالى بيبي إلى مدريد من أجل إستكمال العلاج من الإصابة التى تعرض لها أمام فالنسيا وهي إصابة القطع فى الرباط الصليبي للركبة و التى ستبعد اللاعب عن الملاعب حتي نهاية الموسم الحالى , بيبي منذ وصوله لمدريد طمأن الجماهير المدريدية على حالته الصحيفة و النفسية و صرح لصحيفة الماركا : على الجماهير الهدوء فأن الأمور تسير بالشكل المطلوب .





                          تحياتي للجميع , ,

                          تعليق


                          • كاكا أساسى أمام مايوركا









                            لاعب الوسط البرازيلي ريكاردو كاكا غاب عن ريال مدريد ما يقارب الشهر من تعرضه للإصابة فى لقاء الكلاسيكو على ملعب الكامب نو , كاكا سيعود من جديد للمشاركة كأساسياّ فى تشكيلة المدرب التشيلى مانويل بلغريني أمام مايوركا على ملعب السانتياجو برنابيو فى الليجا الأسبانية حيث أجتاز كاكا الفحوصات الطبية و التدريبات التى أثبتت قدرته على اللعب الأسبوع المقبل .







                            تحياتي للجميع , ,

                            تعليق


                            • الببيتا من أجل فابريغاس










                              ذكرت صحيفة الماركا الخميس أن المدرب الفرنسى آرسين فنجر مدرب الأرسنال طالب بالحصول على مهاجم المنتخب الأرجنتيني غونزالو هيغواين بالإضافة إلى مبلغ من المال من أجل التخلى عن قائد الفريق سيسك فابريغاس لريال مدريد , كما ذكرت صحيفة الماركا أن ريال مدريد لن تتخلى عن مهاجمها الأرجنتيني وهداف الفريق فى الموسم الحالى بأقل من 35 مليون يورو .




                              تحياتي للجميع , ,

                              تعليق


                              • تكريماً لـ كارلوس , ريال مدريد يتفاوض مع كورينثيانز لـ المشاركه في كأس برنابيو





                                ريال مدريد لم ينسى رجاله , و بالتالي فإن النادي يخطط لـ لعب كأس السنتياغو برنابيو في آب / أغسطس المقبل , مع نادي كورينثيانز , الذي يلعب له نجوم ريال مدريد السابقين , روبرتو كارلوس و رونالدو , و كان ممثل من النادي البرازيلي تحدث يوم الإثنين مع الرئيس فلورنتينو بيرز , عن فكرة , إقامة مباراه بين الناديين بعد أن إنضم نجمي ريال مدريد السابقين إلى كورينثيانز .

                                النادي البرازيلي , و الذي يحتفل هذا العام بالذكرى المئويه لـ تأسيسه , سيقدم عرض جيد في أوروبا , خصوصاً بعد التوقيع مع لاعبين عالميين و برازيليين أيضاً , لـ الإستفاده من تأثير وسائل الإعلام , بحيث سيقوم النادي بجوله في القاره .

                                و ريال مدريد , يريد من هذه المباراه , إصلاح لـ الجرح الذي حدث بعد مغادرة روبرتو كارلوس ريال مدريد , بعد حصوله على لقب الدوري الإسباني عام 2007 , و رفض إدارة النادي في ذلك الوقت تجديد عقده , مما إضطر إلى حزم أمتعته و مغادرة النادي , بدون أي تكريم , بعد عشر سنوات من النجاح , كانت المدرجات و المشجعين , شاهد على ذلك .

                                في الأعوام التي قضاها , كارلوس في ريال مدريد , فإن رئيس ريال مدريد قد تكلم مع كارلوس لـ العوده , و مساعدة النادي , بالعمل في دعم الأطفال , أو تمثيل النادي في علاقاتها المؤسسيه .

                                و في وضع مماثل , يأتي الظاهره رونالدو , و الذي ترك بصمه كبيره في مدرجات ريال مدريد , مع 104 هدف من نوعيه فريده و ضخمه , في إستاد السنتياغو برنابيو , و الذي كان شاهداً على تألقه , حتى إنتقاله في عام 2007 لـ ميلانو حتى بدون أن يقول وداعاً لـ المشجعين , و حالياً ينتظر فابيانو موافقة فلورنتينو , و التي من شأنها أن تضمن نجاح كأس السنتياغو برنابيو في عام 2010 .

                                تعليق

                                يعمل...
                                X