• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

~¤¦¦§¦¦¤~صحيفة مانشستر يونايتد~¤¦¦§¦¦¤~

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السير أليكس يعتمد على قوة المهاجمين
    يعقد السير أليكس فيرجسون آماله على اللاعبين الثلاثة الذين سجلوا أمام تشيلسي في أن يقودوا يونايتيد في الموسم المقبل نحو منصة التتويج.

    وعلى الرغم من مشاركته في مباراة واحدة خلال فترة الإعداد، فقد تسبب أنطونيو فالنسيا في إحراج أشلي كول على إستاد ويمبلي، كما افتتح التسجيل في المباراة بهدف أكثر من رائع،. وبعد موسم أول مدهش، فمن الممكن أن يصبح النجم الأكوادوري أحد نجوم يونايتيد الكبار في هذا الموسم.

    "لقد كان أنطونيو متميزًا، بل رائعًا إلى أبعد الحدود،" السير أليكس في حديثه إلى تليفزيون مانشيستر يونايتيد. وأضاف: "إنه يتحدث هذا العام الإنجليزية بصورة أفضل، وهو ما يعد ميزة كبيرة في التواصل مع باقي أعضاء الفريق، وهو في تطور مستمر، ولقد رأيت بوادر هذا التألق العام الماضي، فلقد قدم موسمًا عظيمًا."

    "وسوف يملك هذا العام المزيد من الثقة والسلطة على اللاعبين الذين يشاركون إلى جواره، كما أننا قد أصبحنا نثق فيه بصورة أكبر، وكما رأينا أن اللاعبين يمررون له الكرة بصورة مستمرة، وهذا مؤشر على ثقتهم فيه، هذا بالإضافة إلى أنهم لم يتمكنوا من استخدامه بالصورة المثلى، وذلك لأنه يمتلك الكثير من القدرات والسرعات الكبيرة التي تؤهله لتقديم مستويات أفضل مما هو عليه الآن."

    ومن جهة أخرى، فقد قدم تشيتشاريتو مستويات أقنعت الجماهير بعد الهدف الثاني الذي سجله في المباراة، وذلك على الرغم من الصورة المضحكة التي جاء بها الهدف، إلا أن السير أليكس قد بدا سعيدًا بالمستوى الذي ظهر عليه النجم المكسيكي مع ناديه الجديد، ويتوقع له المزيد من التألق.

    وقد قال: "أعتقد أنه قادر على التأقلم مع أضواء الشهرة، فهو يمتلك شخصية رائعة، كما أنه يتحدث الإنجليزية بطلاقة كبيرة، بالإضافة إلى تأقلمه مع الفريق بصورة متميزة، فهو شاب يحظى بحب اللاعبين، كما أن هدفه اليوم، كان سيأتي بطريقة أو بأخرى، إلا أنه من حسن حظه أن الكرة قد اصطدمت بوجهه ثم أخذت طريقها نحو الشباك، فقد كان هدفًا غريبًاوقد جاء الهدف الثالث عن طريق البديل الآخر في المباراة ديميتار بيرباتوف في الوقت بدل الضائع، كما أن النجم البلغاري قد عبر عن موهبته الكبيرة التي لا يختلف عليها اثنان.

    وقد قال المدير الفني: "لقد كان هدفًا رائعًا، فهو نجم كبير يمتلك قدرات رائعة التي يستطيع أن يستغلها في الكثير من الأوقات، وربما يكون الموسم المقبل أفضل مواسمه على الإطلاق مع يونايتيد، وذلك لأنني أرى أنه لم يأخذ حقه إعلاميًا الموسم الماضي، وقد يعاني البعض من هذا الأمر، ولكنه قد أظهر في الكثير من المرات منذ أن قدم إلى هذا النادي أنه يمتلك بالفعل موهبة كبيرة."


    المصدر

    تعليق


    • عشرة أسباب وراء تألق يونايتيد في العام المقبل
      طرح الإصدار الأخير من مجلة إنسايد يونايتيد في الأسواق، وتمتلك مجلة يونايتيد الشهرية ثقة كبيرة في الموسم المقبل، وإليك 10 أسباب ترى المجلة أن موسم 2010/11 سوف يكون ملك يونايتيد...

      1. الدور التاريخي - منذ أن فاز السير أليكس بأول بطولة مع الفريق، فلم تكن هناك سوى فجوة واحدة خسر فيها يونايتيد اللقب ولم يستعيده في العالم التالي (2004-2006)، ولن تجد قيمة تاريخية أفضل من هذا لدفع الفريق نحو الفوز في موسم 2010/11.

      2. نهم الفوز بالبطولات - دائمًا ما يختبر المدير الفني لاعبيه بشدة قبل بداية كل موسم لكي يرى ما إذا كانت الرغبة في النجاح لا تزال موجودة داخل الفريق، ولكنه سوف يكون فقط في حاجة إلى زراعة هذه الأسلحة داخل الفريق، وقد تمكنا من قهر حامل اللقب بثقة كبيرة على ويمبلي يوم الأحد، ولا شك في أننا في طريقنا نحو استعادة اللقب!

      3. كارثة كأس العالم - بخلاف تشيتشاريتو، فقد كان أداء نجوم يونايتيد في كأس العالم مخيبًا للآمال، ولكن لماذا هذا الأمر جيدًا للفريق؟ 1) سوف تكون هناك رغبة قوية لدى اللاعبين على العودة إلى مسيرة الفوز مرة ثانية. 2) لقد حصلوا جميعًا على فترة راحة معقولة.

      4. لا يمكن أن تتعرض لسوء الحظ مع الإصابات مرة ثانية - من المؤكد أننا لن نقضي صيفًا آخر مع إصابة لاعبي الدفاع بالكامل.

      5. مساعدة وين - يستطيع ديميتار بيرباتوف والوافد الجديد تشيتشاريتو أن يسجلا ما يزيد عن 30 هدفًا في هذا الموسم، وهو الأمر الذي سيساعد كثيرًا في تخفيف الضغوط عن كاهل روني.

      6. هل يكون الوداع الأخير؟ سوف يرغب اللاعبون المخضرمون، جيجز وسكولز ونيفيل وإيدوين، في الفوز بلقب جديد قبل اعتزال اللعب (على الرغم من شائعات تمديد رايان عقده مع الفريق حتى عام 2050)

      7. دعم اللاعبين الشباب - سوف يلعب الشباب المتعطشون للتألق بقيادة جوني إيفانز دورًا حاسمًا
      في تشكيلة يونايتيد، وعلينا أن نركز اهتمامنا على اللاعبين رافاييل وفابيو وماكيدا وجيبسون وسمولينج وأوبيرتان، بالإضافة إلى نجم الوسط توم كليفرلي.

      8. جون أوشيه - غاب التوازن الدفاعي الذي يحدثه أوشيه في منتصف ملعب الفريق بعض الشيء عن يونايتيد في الموسم الماضي (فقد لعب 54 مباراة في موسم 2008/2009) ونأمل في أن يلعب دورًا بارزًا في هذا الموسم، فمن ينسى أنه صاحب الفوز في إستاد الإمارات في دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي...

      9. روني لا يزال في طور التقدم - لقد أظهر صاحب الأربعة والثلاثين هدفًا في الموسم الماضي أنه لا يزال قادرًا على التعلم بعد أن ارتقى إلى مصاف النجوم الكبار، والسبب الوحيد في عدم تسجيله لأية أهداف في كأس العالم هو أنه لم يكن سليمًا تمامًا، وسوف يتحسن كثيرًا في الفترة المقبلة.

      10. نحن يونايتيد ولا نحب المركز الثاني
      المصدر

      تعليق


      • براون يعتزل اللعب الدولي
        ويس براون يعلن عن اعتزال اللعب الدولي.

        وكان المدافع الإنجليزي البالغ من العمر 30 عامًا قد تم اختياره ضمن تشكيلة منتخب إنجلترا في المباراة الودية أمام المجر في منتصف هذا الأسبوع، إلا أنه قد أكد بعد مقابلة يوم الأحد مع فابيو كابيلو المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاثة أنه قد قرر اعتزال اللعب على المستوى الدولي.

        يذكر أن ويس قد شارك في 23 مباراة دولية في الفترة من عام 1999 حتى شهر مارس من هذا العام، كما جاء هدفه الوحيد على الصعيد الدولي في تعادل المنتخب الإنجليزي 2-2 مع جمهورية التشيك في أغسطس 2008.

        ولم يعلن المنتخب الإنجليزي عن بديل ويس براون أو بول روبنسون، الذي أعلن هو الآخر عن اعتزال اللعب الدولي يوم السبت الماضي، لمباراة يوم الأربعاء الودية، ويعتبر وين روني هو ممثل يونايتيد الوحيد في تشكيلة إنجلترا التي تتكون من 21 لاعبًا.




        المصدر

        تعليق






        • تشيلسي 1 يونايتيد 3
          يونايتيد يحرز الفوز الأول في معركة قطبي الدوري الإنجليز الممتاز على ويمبلي ليرفع الفريق البطولة الأولى في هذا الموسم، وقد تحقق الفوز بأهداف أنطونيو فالنسيا وخافيير هيرنانديز وديميتار بيرباتوف في الدرع الخيرية على ويمبلي.


          وكان رجال السير أليكس الطرف الأفضل في الشوط الأول من جميع الوجوه، في حين تحسن أداء تشيلسي بعض الشيء في الشوط الثاني، إلا أن تألق لاعبي يونايتيد قد حسم اللقاء، حيث توج فالنسيا أداءه الرائع في الشوط الأول بهدف التقدم الأول، وأضاف هيرنانديز بصورة مضحكة، في حين وضع بيرباتوف الهدف الثالث الرائع ليضمن يونايتيد أولى بطولات هذا الموسم.

          وربما تكون هذه المباراة هي الأولى في هذا العام، إلا أن السير أليكس لم يكف عن مفاجآت التشكيل التي اعتدنا عليها، وعندما تم الإعلان عن تشكيلة الفريق قبل بداية المباراة، فقد تفاجأ الجميع برؤية مايكل كاريك إلى جوار بول سكولز في منتصف ملعب الفريق، وذلك على الرغم من أن المدير الفني قد أعلن منذ يومين فقط أن كاريك سوف يغيب عن بداية الموسم بسبب إصابة الكاحل.

          كما كان على جماهير يونايتيد المتعطشة لرؤية اللاعبين الجديدين كريس سمولينج وخافيير هيرنانديز أن ينتظروا بعض الشيء، حيث ظل اللاعبان على مقاعد البدلاء، لكي يشكلوا قوة ضاربة خارج الملعب إلى جوار كل من ديميتار بيرباتوف وناني ودارين فليتشر



          المصدر

          تعليق


          • المنافسون: بلاكبيرن
            وحيث إن الشياطين الحمر يتطلعون إلى الفوز بلقب الدوري رقم 19، فسوف نقوم بتحليل جميع فرق المسابقة البالغ عددهم 19 فريقًا...

            المدير الفني
            تمكن سام الاردايس من التفوق على أقرانه في الدوري، ولكنه منذ أن صعد بفريق بولتون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2001، فقد استمر في الوصول إلى المراكز المتقدمة في الدوري، وبعد أن استمر لفترة معقولة مع بلاكبيرن، فقد أصبح الفريق له شكل بين الفرق الأخرى، ولم يعد الفوز على الروفرز أمرًا سهلاً كما كان في الماضي.

            قائد الفريق
            قاد رايان نيلسن منتخب نيوزيلندا في كأس العالم، حيث أدار دفاع الفريق بحنكة كبيرة، حتى أن الفريق قد أصبح الوحيد الذي لم يتعرض لأية هزيمة في البطولة، ويلعب نيلسن الدور ذاته في إيوود بارك الذي يتلخص في: إنكار الذات، والقيادة الذكية.

            النجم الأبرز
            قضى اللاعب المحلي دافيد دان معظم مسيرته الكروية في صفوف بلاكبيرن، حيث تدرج في فرق الشباب حتى نال المشاركة الدولية في عام 2003، ثم ترك دان الفريق إلى برمنغهام في العام التالي، إلا أنه قد عاد إلى إيوود بارك لمدة ثلاثة سنوات ونصف متتالية، واستمر من ذلك التاريخ يبدع في منتصف ملعب الروفرز
            .

            الصفقات الجديدة
            ليس هناك صفقات كبيرة، حيث لم يشهد النادي سوف انضمام مهاجم الشياطين الحمر مامي بيرام ضيوف على سبيل الإعارة إلى النادي لمدة عام،


            المصدر

            تعليق


            • جيجز: لقد جعلنا البلوز يبدون فريقًا عاديًا
              تهكم رايان جيجز على تشيلسي عندما ادعى أن مانشيستر يونايتيد قد جعل الفريق يبدو "عاديًا" خلال الفوز الرائع في الدرع الخيرية، ويرى جيجز أن فوز يونايتيد 3-1 على إستاد ويمبلي قد أثبت أنهم يملكون فريقًا قادرًا على اقتناص اللقب من قبضة تشيلسي وإحراز الرقم القياسي في الفوز بعدد 19 بطولة دوري هذا الموسم، وقد قال: "إن تشيلسي فريق جيد، وقد جعلناه في بعض أوقات المباراة يظهر فريقًا عاديًا، ولدينا ثقة كبيرة، حيث إن فترة الإعداد كانت متميزة للغاية والتي أنهيناها بهذا العرض القوي أمام تشيلسي، وندرك أن اللعب الحقيقي سوف يبدأ أمام نيوكاسل، إلا أننا لو تمكنا من اللعب بهذه الصورة طوال الموسم، فسوف يكون أمامنا فرصة عظيمة، حيث إن الفوز على تشيلسي يوجه رسالة قوية للجميع، لاسيما عندما ننظر إلى مجموعة اللاعبين الذين نملكهم، كما أن قوة الفريق تبدو جيدة هذا العام."
              دافيد ماكدونيل، صحيفة ديلي ميرور

              وقد تناقلت الكثير من الصحف أقوال جيجز، في حين أن صحيفة الديلي ستار قد ادعت أيضًا أن الشياطين الحمر قد يرفضون إرسال باتريس إيفرا إلى الاتحاد الفرنسي لكرة القدم للمثول أمام التحقيقات على خلفية الأداء الباهت في كأس العالم، وقد اعترف إيفرا بأنه قد تفاجأ من وجود مثل هذه التحقيقات، وقد قال: "لقد كنت أعتقد أن الجميع يريدون أن يغلقوا هذه الصفحة بعد انتهاء كأس العالم، وعلينا أن نفكر في المستقبل."


              المصدر

              تعليق







              • مدرب توتنهاب ريدناب يبدو واثقاً أن ظهير توتنهام الشاب الولزي جاريث بال قادر على أنّ يصبح كجيجز في أيام عزّه.



                و يقترح مثقف السكاي سبورتس بأنّ النجم الولزي من نجوم الموسم القادم الذين يستحقون المشاهدة في حال تقديم توتنهام هوستبرز موسماً جيداً. بال سينصع مثلما حدث في أخر الموسم الماضي.

                تحدث لصحيفة الديل مايل عن اللاعب :" ربما سيكون أفضل ظهير أيسر في الدوري الانجليزي بعد جيجز في أيام عزه".

                " يمكنه تغطية الملعب تغطية جيدة و يملك الثقة في تنفيذ وعوده"

                " في حال قدّم السبيرز موسماً جيداً أتوقع أن يكون من أهمّ الأسباب"

                " أتمنى لو كان انجليزياً ، بدلاً من ذلك سيلعب ضدنا مع ويلز في تصفيات يورو 2012"



                المصدر

                تعليق






                • السير أليكس: إننا في منافسة شرسة
                  يقول السير أليكس فيرجسون إن يونايتيد وغيره من الأندية التي "تصارع" على اللقب هذا الموسم سوف تواجه طموح الأندية الأخرى التي تسعى إلى دخول ما يسمى "الأربعة الكبار" في إنجلترا.


                  ويرى المدير الفني للشياطين الحمر أن ظهور العديد من القوى الكبرى التي تطمح إلى عرش الكرة الإنجليزية قد غير من شكل بطولة الدوري بأسرها.

                  "من المؤكد أن الأمور قد تغيرت عن الموسم الماضي - وقد كان مختلفًا تمامًا عما شاهدناه في من قبل،" السير أليكس في عموده في مجلة إنسايد يونايتيد وأضاف:

                  "لقد وجد الأربعة الكبار بعض الصعوبات وخسروا النقاط في المباريات على غير المتوقع. وهذا دليل على مدى التطور الذي دخل على الفرق الأخرى، وأعتقد أنه سوف يكون هناك صراع مرير على مراكز الأربعة الكبار في هذا الموسم."

                  ويعتبر يونايتيد وتشيلسي والآرسنال هما الأندية التي سوف تقود السباق على اللقب، إلا أن هناك بعض الأندية الأخرى القادرة على الحصول على النقاط من هذه الفرق والتقدم بقوة نحو المراكز المتقدمة.

                  وقد قال السير أليكس: "سوف يكون علينا جميعًا أن نأخذ حذرنا من التهديدات التي سوف تأتي من فرق مثل فيلا وإيفرتون وتوتنهام ومانشيستر سيتي – فسوف ينافسون على الدخول في الأربعة الكبار."



                  المصدر

                  تعليق









                  • كاثكارت يوافق على الانتقال إلى السيسيداير
                    وافق كريغ كاثكارت على الانضمام إلى بلاكبول في صفقة لم يعلن عن تفاصيلها.


                    وكان اللاعب الأيرلندي الدولي البالغ من العمر 21 عامًا قد انتقل إلى بلومفيلد رود في صفقة لمدة ثلاث سنوات مع إمكانية الاستمرار لسنة إضافية.

                    وقد أنهت هذه الصفقة المسيرة الطويلة للمدافع مع يونايتيد بعد أن ارتقى خلال المراحل المختلفة في النادي عقب انتقاله إلى الشياطين الحمر قادمًا من مدرسة يونايتيد للتميز في بلفاست.

                    وقد وقع كاثكارت على عقد احترافي في يوليو 2005، وقد نال جائزة جيمي ميرفي لأفضل لاعب في العام في موسم 2006/07، كما حصل أيضًا في العام ذاته على رقم في الفريق الأول.

                    وعلى الرغم من أنه قد حقق نتائج مبهرة في فترة الإعداد، فلم يشارك كاثكارت في أي مباراة تنافسية مع يونايتيد، بل إنه بدلاً من ذلك، قد انتقل سبيل الإعارة إلى كل منرويال أنتويرب وبليسموث أرجيل ووافتورد.

                    ويتقدم الجميع داخل مانشيستر يونايتيد بخالص أمانيه للشاب كاثكارت بحظ أوفر مع ناديه الجديد.



                    المصدر

                    تعليق







                    • تأثر رمانة ميزان خط وسط تشكيلة السير أليكس بإحباطات الموسم الماضي، ويهدف إلى الرجوع مرة ثانية إلى منصة التتويج.

                      خلال المواسم الثلاثة الماضية، أثبت دارين فليتشر نفسه كلاعب أساسي لا غنى عنه في منتصف ملعب يونايتيد – حيث لعب دورًا محوريًا في جميع مباريات يونايتيد المتتالية، سواء عند امتلاك الكرة أو فقدانها.

                      وقد تقلد قائد المنتخب الاسكتلندي شارة قيادة يونايتيد لأول مرة في الجولة أمام سيلتيك في تورنتو، ويتحدث هنا عن زيادة دوره القيادي وتصميمه في قيادة يونايتيد مرة ثانية إلى القمة في موسم 2010/11.

                      إلى أي مدى تشعر بالألم من خسارة الموسم الماضي؟

                      لقد كان الأمر محبطًا لنا إلى أبعد الحدود. حيث إن معايير النجاح ترتفع في هذا النادي، وعلى الرغم من أن الفريق قد فاز بكأس كارلينج، إلا أننا لم نقدم المستوى المأمول في الدوري ودوري أبطال أوروبا. والأمر يعود إلينا في أن نعيد التركيز مرة ثانية، وأن نعيد النظر في الموسم المقبل وإحراز المزيد من التقدم. ونأمل في أن نحظى المزيد من الحظ في مسألة الإصابات، وأن نتعلم من تجربة الموسم الماضي. ومن المؤكد أن يمنحنا هذا المزيد من التصميم في هذا الموسم، ونأمل في أن يساعدنا هذا في العودة إلى البطولات.

                      هل كان خسارة الدوري بعد الاحتفاظ به في ثلاثة مواسم متتالية بمثابة صدمة لك؟
                      لقد كنا فقط نشعر بشيء غير عادي. فبعد ثلاث سنوات رائعة من الفوز بلقب الدوري، فقد كان الأمر صعب علينا، لاسيما أننا كنا نريد أن نفوز باللقب الرابع على التوالي. وعلينا الآن أن نتطلع إلى المستقبل – ومن المؤكد أن هناك شعورًا مختلفًا داخل المعسكر بعد خسارة البطولات الكبرى في الموسم الماضي، وكم قلت من قبل، هناك الكثير من التصميم بين صفوف اللاعبين بسبب إحباطات الموسم الماضي.

                      هل تتطلع على المستوى الشخصي في العودة إلى الملاعب بعد استراحة الصيف الطويلة؟

                      بالطبع نعم، ولقد كان الحصول على راحة لمدة سبعة أسابيع شيئًا جيدًا – وبعد واحد من المواسم الطويلة، فقد كان من الجيد أن تمنح جسدك مثل هذه الراحة. إلا أنني كنت أشعر بالرغبة في العودة بعد عدة أسابيع فقط.

                      إلى أي مدى استمتعت بالجولة في أمريكا الشمالية؟

                      لقد كانت رحلة مذهلة، وساهمت حقيقة في إعدادنا بصورة رائعة للموسم الجديد. ولقد كان التدريب مركزًا إلى أبعد الحدود، وذلك في ظل جلستين تدريبيتين في الكثير من الأيام في ظروف رطوبة مرتفعة. ولقد كان من الجيد أن نعود إلى اللعب مرة ثانية بعد أجازة الصيف الطويلة، وقد كان كل شيء رائعًا – من فنادق ومنشآت وملاعب، كما أن حقيقة قدرة اللاعبين على الخروج للتنزه أمر رائع.

                      كنت قائد الفريق الذي فاز على سيلتيك في المباراة الافتتاحية في الجولة في تورنتو...

                      نعم، كانت قيادة الفريق أمام سيلتيك شرفًا عظيمًا. وإنه لشرف كبير أن ترتدي القميص الأحمر في أي وقت، فما بالك بتقلد شارة قيادة الفريق. ولذا كان يعني الكثير لي. وبصفتي لاعب اسكتلندي، فقد كان لدي رغبة قوية في الفوز على سيلتيك، ومن الرائع أننا قد حققنا هذا الفوز مع أداء قوي وحصلنا على نتيجة جيدة.

                      هل تشعر أن الدوري قريب من العودة مرة ثانية إلى أولد ترافورد؟

                      قطعًا بكل تأكيد. فليس هناك أي شك أن الدوري الإنجليزي الممتاز يزداد قوة في كل عام – فقد أنفق سيتي الكثير من المال، وينافس السبيرز في دوري أبطال أوروبا، كما أن ليفربول قد جدد مديره الفني، ودائمًا ما يتواجد تشيلسي والآرسنال بقوة. ولذا سوف يكون هناك الكثير من الفرق التي تفكر في قدرتها على الفوز بالدوري. إلا أنه دائمًا ما يكون مانشيستر يونايتيد متواجدًا على القمة أو قريب منها، ونتوقع أن نستعيد اللقب في الموسم المقبل.

                      كيف تنظر إلى موقف سيتي في هذه الأمور؟

                      أعتقد أنهم سوف يحرزون المزيد من التقدم عن الموسم الماضي. فمن الواضح أنهم قد اشتروا المزيد من اللاعبين في هذا الصيف، كما أن اللاعبين المتواجدين من الموسم الماضي سوف يمضون موسمًا جديدًا مع بعضهم البعض، وهو ما يمنحهم القدرة على الانسجام. وإذا استمررت في جلب اللاعبين المتميزين، فسوف يتطور الفريق بلا شك. والتحدي الأكبر الذي سوف يواجهونه هو تحقيق أول نجاح – حيث إن تحقيق أول بطولة [من 34 عامًا] سوف يكون الهدف الرئيسي لهم.

                      هل يمكن أن تحدد العوامل الأساسية التي سوف تساعد يونايتيد على استعادة اللقب؟

                      إن الأمر يتعلق حقيقةً بمزيج من العوامل المهمة. فإنك في حاجة إلى شيء من الحظ مع الإصابات، والأداء الجيد في الأوقات المناسبة، وأهداف الدقائق الأخيرة التي يشتهر بها النادي... كل هذه الأمور سوف تحتاج إليها، ونأمل في أن تتوفر لنا.

                      من اللاعب و من الذين ترى أنهم سوف يتألقون هذا العام؟

                      لقد حقق وين موسمًا رائعًا العام الماضي، وسوف يتوقع الجميع أن يكرر هذا الأمر في هذا الموسم، ومن المؤكد أنه قادر على تحقيق هذا الأمر. وأعتقد أنك سوف تشاهد المزيد من التطور على مستوى أنطونيو [فالنسيا]. فلقد حقق أول موسم رائع مع يونايتيد، وأعتقد أنه سوف يلعب دورًا كبيرًا في مشوار الفريق، وهو الحال نفسه بالنسبة لناني الذي تألق في الموسم الماضي. ويعين على الجميع أن يطوروا من أنفسهم، وهو الشيء الوحيد الذي سوف يأمل اللاعبون الشباب في تحقيقه. فاللاعبون من أمثال ماكيدا وويلبك وضيوف والتوأم دا سيلفا يحصلون على المزيد من الخبرات، ولديهم رغبة قوية في جذب الانتباه والتألق. ولذا فإن جميع أفراد الفريق يبدون أكثر قوة.

                      ماذا عن اللاعبين الجدد؟

                      لقد تأقلم كريس [سمولينج] بطريقة رائعة. وهو شاب قوي وضخم البنية بالنسبة لعمره. وهو أحد الأسماء التي سوف تضاف إلى قائمة متوسطي الدفاع التي يمتلكها النادي من أمثال ريو وفيدا وجوني.

                      وسوف يتعلم الكثير من اللعب إلى جوار ريو وفيدا والتدريب معهم في كل يوم. ومن المؤكد أن أمامه مستقبلا واعدا. وقد بدا هيرنانديز فعال بشدة في إحراز الأهداف. ولا يزال صغير السن، ولديه حدة على المرمى وتعطش حقيقي نحو التألق، وقد سجل هدفين رائعين في كأس العالم، وأعتقد أنه سوف يكون إضافة جيدة للفريق.

                      لقد أصبحت أحد لاعبي يونايتيد الأساسيين ومن قادة الفريق في المواسم الأخيرة – فهل تدفعك هذه المسؤولية على الرغبة في إحراز النجاح؟

                      نعم، إنها شيء أستمتع به بشدة. وعندما تتقدم في السن وتصبح أكثر خبرة، فإنك تبدأ في الاطلاع بالمزيد من المسؤوليات، وتجد لك صوت مسموع في غرفة تغيير الملابس والملعب. وهذا أمر طبيعي – فإنك ترى أنك قد أصبحت تتقلد دورًا مهمًا في الفريق. ورغم ذلك يتعين عليك أن تواصل الضغط على نفسك، وذلك لأنه ما أن ترى أنك قد حققت كل ما تتطلع إليه، وأنك قد أصبحت نجمًا كبيرًا، فإن الأمور قد تتغير من حولك وتجد نفسك في تراجع مستمر. وبالنسبة لي، فإن كل تركيزي متعلق بالتأكد من مواصلة القيام بالأمور ذاتها التي اعتدت القيام بها، والاستمرار في تطوير طريقة لعبي وعدم التعرض لأية انتكاسات.

                      هل يمكن أن ترى نفسك بعد غاري ورايان وبول، وأن تصبح لاعب النادي الواحد؟


                      حسنًا، لم أتخيل نفسي في أي مكان آخر. وبالنسبة لي، فلا يوجد مكان في العالم أفضل من مانشيستر يونايتيد، وإذا تمكنت من الاستمرار في هذا النادي طوال مسيرتي الكروية، فسوف أكون أسعد شخص في العالم. فكل شيء في هذا النادي - الجماهير، والمنشآت وهيكل هذا النادي - يبدو رائعًا، ولا أريد أن أتواجد في أي مكان آخر. وهناك شيء مميز جدًا في البقاء داخل ناد واحد طوال مسيرتك الكروية – فغاري ورايان وبول جميعهم أساطير يونايتيد، وإنني قد اقتربت بشدة من تحقيق هذا الإنجاز.

                      هل بدا المدير الفني في حيويته ونشاطه المعتادين في قيادة الفريق في الموسم الجديد؟

                      لقد كان لديه الحماسة والتصميم المعتاد. ويعتبر الشيء العظيم في شخصيته هو أنه يستطيع أن يمرح ويضحك، ولكنه دائمًا ما يشدد على مدى أهمية اللعب في صفوف مانشيستر يونايتيد، والمتوقع منك عندما تلعب في النادي. كما أن التصميم والحماس الموجود بداخله يلهب مشاعر الجميع.

                      ماذا كانت رسالته إلى اللاعبين؟

                      دائمًا ما تكون رسالته حول المتوقع منا في كل موسم. فهو يتحدث إليك عندما تكون في كارينجتون، وهناك القليل من الاجتماعات قبل التدريب عندما يريد مع باقي المدربين أن يشرحوا لنا سبب القيام بأي شكل من أشكال التدريب، وعلاقته بالمواقف التي نتعرض لها في المباريات. ودائمًا ما يتحدث المدير الفتي إلى الشباب الصغير عن كيفية إحراز التقدم – فهو يتحدث عن أساليب اللعب والمواقف داخل وخارج الملعب... بل عن كل شيء تقريبًا. وهو مذهل في هذا الأمر.

                      إذا كان في إمكانك أن تنال شيء حصل عليه رايان جيجز، فماذا سيكون؟

                      [يضحك] جميع الألقاب التي حصل عليها!



                      المصدر

                      تعليق





                      • مسعود أوزيل وقع رسميا لمانشستر يونايتد وفقا للموقع الرسمي الذي وضع بروفايل في صفقة الفريق الأول مسعود أوزيل يمكن القول إنه أهم


                        خاصية في كرة القدم الأوروبية في الوقت الراهن، ولكن إذا كان الموقع
                        الرسمي لمانشستر يونايتد على أي شيء من قبل، فإنها قد فازت في سباق للتوقيع لاعب خط الوسط في الطلب.

                        في قسم بروفايلات لاعبي الفريق الأول، وقد تم وضع أوزيل فيه --وإن كان البروفايل يفتقر إلى التفاصيل-- ولكن مجرد إنه وضع هناك الألسن ستتحدث بكثرة..

                        وكان أوزيل واحد من النجوم لألمانيا في نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، الأداء الممتاز الذي قدمه أدى إلى
                        تكهنات على نطاق واسع أنه سيترك فيردر بريمن هذا الموسم لأحد الجانبين العليا في أوروبا هذا الصيف.

                        أمثال برشلونة وتشلسي وأرسنال، كانت جميعها مرتبطة على مدى الأسابيع الأخيرة، ولكن كان مدرب اليونايتد السير
                        أليكس فيرجسون الذي كان في المدرجات على فولهام يوم السبت لمشاهدة اللاعب صاحب ال21 عاما.

                        وأكد مدير الشياطين الحمر اهتمامه بالتعاقد مع الدولي الألماني، ويبدو الآن أن أولد ترافورد ستكون وجهته على الأرجح.

                        ولكن لسيت هذه هي المرة الأولى التي شيئا من هذا القبيل لم يحدث، ولعل المثال الأكثر شهرة كان روبينهو.. حيث ان قميصه كان متوفر بسهولة على الانترنت على موقع تشيلسي الرسمي، ولكن البرازيلي الدولي اختار الانتقال إلى مانشستر سيتي بدلا من ذلك.

                        وهذا الاتفاق قد لا يحدث حتى، لكن شيئا واحدا يمكن بالتأكيد أن تكون مضمونة: انه لن يوقف أنصار اليونايتد من
                        أن يكونوا متحمسين بشل كبير على احتمال رؤية أوزيل يرتدي قميصا أحمر..




                        المصدر

                        تعليق







                        • يونايتيد يتعاقد مع مهاجم جديد

                          يسر نادي مانشيستر يونايتيد أن يعلن عن توصله لاتفاق مع نادي فيتوريا غيمارايش البرتغالي لشراء المهاجم تياغو مانويل دياس كوريا (المعروف باسم "بيبا") نظير مبلغ من المال لم يتم الكشف عنه، ويتوقف إتمام التعاقد على اجتياز اللاعب للاختبار الطبي في وقت متأخر من هذا الأسبوع.

                          وقد تم الاتفاق على البنود الشخصية للتعاقد مع المهاجم المولود في مدينة كاسيم البرتغالية


                          المصدر

                          تعليق






                          • جيل يلقي الضوء على صفقة بيبي
                            كشف المدير التنفيذي دافيد جيل أن يونايتيد يسابق الزمن في التعاقد مع بيبي خلال هذا الأسبوع.


                            وكان الشياطين الحمر قد فاجأوا الجميع بالتعاقد مع المهاجم المغمور عشية يوم الأربعاء، ويرى جيل أن هذه الصفقة هي دليل على استثمار يونايتيد في المواهب المحتملة.

                            "إنه لاعب كنا نراقبه منذ فترة من الوقت، إلا أنه لم يأت إلى مسرح الأحداث إلا الأسبوع الماضي أو شيئًا من هذا القبيل،" جيل في حديثه إلى تليفزيون مانشيستر يونايتيد. وأضاف: "لقد كنا نراقبه، وتحدثنا إلى عدد من الأشخاص حوله، ثم بعد ذلك تحركنا وأتممنا التعاقد."

                            "لقد كان هذا أمرًا مثيرًا، فهو لاعب واعد، كما أن معظم تركيز مانشيستر يونايتيد ينصب في الحصول على المواهب، ثم وضعها تحت الإدارة الفنية للسير أليكس وميك ورينا وغيرهم من المسؤولين الفنيين، ونرى أنه يمكن أن يصبح أحد النجوم في المستقبل مع مانشيستر يونايتيد، ولذا فسوف يكون الأمر مثيرًا، ودعونا نأمل في أن تنجح توقعاتنا."

                            ويتوقف التعاقد مع بيبي على نجاحه في تجاوز الاختبار الطبي، ومن جانبه فقد نفى جيل بسرعة الآراء التي تقول أن المهاجم البالغ من العمر 20 عامًا سوف يتم إعارته مباشرة بعد التعاقد، ولكنه يرى أن اللاعب سوف يتم منحه فرصة إثبات ذاته في يونايتيد.

                            وقد قال جيل: "سوف ينضم إلى الفريق الأول في الموسم المقبل، وأعتقد أنه من المحتمل أن يبقى هذا العام، وعليه أن يتعلم الإنجليزية وأن يندمج داخل مانشيستر يونايتيد، ولقد جاء إلى مكان يمكن أن يحمل له الكثير في المستقبل."

                            "وأعتقد أنه سوف يستفيد من التدرب يومًا مع بعض من أفضل اللاعبين في العالم داخل مانشيستر يونايتيد، ومن المؤكد أنه سوف يكون معنا في هذا الموسم، ومن يدري ما الذي سيحدث."



                            المصدر

                            تعليق






                            • الشياطين الحمر يرحبون بشركة توماس كوك
                              أعلن كل من مانشيستر يونايتيد وتوماس كوك عن الإطلاق الرسمي للشراكة التجارية بين الطرفين والتي سوف تستمر لفترة لا تقل عن أربع سنوات قادمة.


                              وسوف يجعل هذا الاتفاق شركة توماس كوك المزود الرسمي الوحيد لسفر جماهير يونايتيد عبر البحار لمشاهدة الشياطين الحمر على أولد ترافورد، وتشتمل مجموعة توماس كوك على تذكرة المباراة، وإقامة في فندق أربعة أو خمسة نجوم، وجولة في الإستاد ومتحف النادي.

                              وسوف يوفر توماس كوك أيضًا السفر عبر البحار لجماهير المملكة المتحدة، بما في ذلك مجموعات السفر الرسمية إلى جميع مباريات الشياطين الحمر خارج ملعبه في دوري أبطال أوروبا.

                              وقد قال دافيد جيل المدير التنفيذي ليونايتيد: ""إن هذه صفقة رائعة للملايين من مشجعينا في جميع أنحاء العالم، وسوف يتاح أمام الجماهير فرصة تلقي خدمة سفر متكاملة من علامة تجارية تحمل من الميراث التاريخي والخبرة التي لا تتوفر للكثير من المنافسين، وإننا نتطلع إلى شراكة عظيمة، ونحن ندرك أننا مثل الفريق والجماهير، أينما كانوا، سوف نتلقى خدمة من الدرجة الأولى خلال السنوات القادمة."

                              ومن جانبه فقد قال المدير التنفيذي لشركة توماس كوك في المملكة المتحدة &أيرلند أيان ديربيشاير: "إننا نقود الطريق في السياحة الرياضية، ولذا فإن هذه خطوة عظيمة في تطور شركتنا لكي نصبح قادرين على تقديم فرصة لعملائنا الدوليين لكي تجربوا الإثارة الرائعة في أولد ترافورد وتشاهدوا مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وتعتبر هذه أخبار رائعة لشركة توماس كوك، ومع اقتراب الموسم الموسم الجديد، فإننا حريصون على تطوير هذا الجزء من تجارتنا."





                              المصدر

                              تعليق





                              • ويلبك ينضم إلى ساندرلاند
                                داني ويلبك يوقع على عقد لمدة عام على سبيل الإعارة مع نادي ساندرلاند.


                                وقد أجري اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا الاختبار الطبي في ويرسايد صباح يوم الخميس، وقد انضم ويلبك بذلك إلى القوى الهجومية دارين بينت ورفيقه السابق في يونايتيد اللاعب فرازير كامبل في إستاد الضوء، وتعتبر هذه بداية حقيقية للشاب ويلبك بعد رحيل كينويني جونز إلى ستوك سيتي.

                                وكان المهاجم المولود في لونجسايت قد تطور خلال المراحل السنية المختلفة في يونايتيد كما شارك في 24 مباراة وأحرز خمسة أهداف في أول موسم له مع الشياطين الحمر.

                                إلا أن السير أليكس يرى أن داني مهاجم المنتخب الإنجليزي تحت 21 عامًا يحتاج إلى اكتساب المزيد من الخبرات في الدوري الممتاز، ولذا كان الانتقال إلى ساندرلاند لكي يساعده على التطور



                                المصدر

                                تعليق

                                يعمل...
                                X