• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

~¤¦¦§¦¦¤~صحيفة مانشستر يونايتد~¤¦¦§¦¦¤~

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة




  • حول المباراة: نيوكاسل
    سوف يستهل يونايتيد حملة الفوز بلقب الدوري رقم 19 مع زيارة نيوكاسل الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي الممتاز.

    دليل الأداء
    لقد بدت الجدية واضحة على الشياطين الحمر خلال فترة الإعداد وفي الفوز الأخير 3-1 على تشيلسي في الدرع الخيرية، وفي الوقت نفسه فقد فاز نيوكاسل في مباراة ودية واحدة في المباريات الخمس الودية خلال فترة الإعداد، وقد كان هذا الفوز على فريق كارلايل يونايتيد في 17 يوليو، ثم خسر الميجابيز بعد ذلك أمام نورويتش سيتي، ثم تعادلوا 0-0 مع بي إس في إيندهوفن وديبورتيفو لاكورونا (فازوا في تلك المباراة بضربات الجزاء الترجيحية)، وكانت الهزيمة في أخر مباراة للفريق في أبروكس أمام فريق رينجرز، ومن الواضح أن الفريق لم يحظ بفترة إعداد مثالية...

    عائدون& وغائبون
    كان كريس هيوتون المدير الفني للميجابيز قد اعترف بأنه ينوي التعاقد مع "العديد" من اللاعبين قبل انتهاء نافذة الانتقالات الحالية، وحتى الآن لم يتمكن من التعاقد سوى مع جيمس بيرتش (نوتنغهام فورست)، ولاعب المنتخب الإنجليزي تحت 21 عامًا دان جوسلنيغ (صفقة انتقال حر من فريق إيفرتون) والمدافع سول كامبل البالغ من العمر 35 عامًا (انتقال حر من الآرسنال)، وبالنسبة للراحلين عن الفريق، فقد اعتزل لاعب الشياطين الحمر السابق نيكي بات هذا الصيف وتم تسريح اللاعب الفرنسي فابريس بانكرات.

    وعلى الجهة الأخرى، فقد تعاقد الشياطين الحمر مع كريس سمولينج وخافيير هيرنانديز اللذين قد يشاركا لأول مرة على أولد ترافورد ليلة الاثنين القادم، وربما، نقول ربما، اللاعب الجديد بيبي، (وهذا يتوقف على اجتياز الاختبار الطبي في مطلع هذا الأسبوع) قد يكون ضمن الفريق، وبخلاف هذا، تبقى تشكيلة الشياطين الحمر كما تحفظها الجماهير عن ظهر قلب، حيث لم يحدث أي رحيل للنجوم الكبيرة في هذا الصيف.

    نجم الفريق
    يعد كل من كيفين نولان وأندي كارول من ثنائيات الهجوم الجيدة في الدوري وقد يتسببا في إزعاج شديد لقلبي دفاع الشياطين الحمر، وقد تم اختيار نولان أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى في موسم 2009/10 بعد أن سجل 18 هدفًا، إلا أنه من المرجح أن تتجه أنظار جماهير يونايتيد تجاه لاعب الشياطين الحمر السابق آلان سميث (الصورة الموجودة أعلاه) وداني سيمبسون - ومن المفترض أن ينال هذا الثنائي تشجيعًا خاصًا من جماهير يونايتيد بعد الجهود التي قدموها مع أولد ترافورد.افتتاح موسم الدرجة الأولى، واستمر الفريق في نجاحه حتى تمكن من الفوز بأحد مقاعد الصعود للدوري الإنجليزي الممتاز قبل انتهاء مسابقة الدرجة الأولى بستة أسابيع، ومن المؤكد أن الموسم المقبل سوف يكون أصعب من سابقه...

    حكم المباراة
    كريس فوي، ويعتبر هذا الرجل القادم من الميرسيسايد حكمًا في الدوري الممتاز منذ عام 2000، وقد أدار أربعة مباريات للشياطين الحمر في الموسم الماضي، حيث إنه قد كان حكم الساحة في خسارة يونايتيد في الدرع الخيرية (تشيلسي) وكأس الاتحاد الإنجليزي (ليدز)، بالإضافة إلى فوز الفريق أمام الآرسنال (خارج ملعبه) وبارنسلي (خارج ملعبه في كأس كارلينج)، وقد يقوم فوي بالخطأ في إنذار واحد من التوأم داسيلفا في مباراة نيوكاسل القادمة - في حال لو أخطأ في التفرقة بين اللاعبين، كما فعل في أوكويل في الموسم الماضي، وهو خطأ من السهل الوقوع فيه...

    لا تدع الفرصة تفوتك وسارع بالتسجيل الآن في وان يونايتيد لمتابعة أخبار ما بعد المباراة. وسوف نقدم أجمل لقطات المباراة مصحوبة بتعليق باللغة العربية! انتظرونا بعد المباراة وأجمل لقطات المباراة!



    المصدر

    تعليق






    • مانشستر يونايتد يأمل في ان يكون مسعود اوزيل هو الصفقة الرابعة هذا الصيف, وقد سُئل احد المسؤولين في نادي فيردر بريمن حول
      فرص انتقال اوزيل (21 عاماً ) الى اولدترافورد

      واجاب قائلا انها ستكون " مفاجأة " !!!!

      مسعود اوزيل احد نجوم مونديال 2010 يمكن ان يكون متاحاً بسعر £13.5m في نادي فيردر بريمن وينتهي عقده نهاية الموسم المقبل



      ريال مدريد ايضاً قدم عرض بـ £12m , وهناك ايضاً اهتمامات من برشلونة وتشيلسي



      وكان السير اليكس فيرغسون متواجد في ملعب كرافين كوتج السبت الماضي للقاء مسؤولي نادي فيردر بريمن بعد مباراة فيردربريمن و فولهام ضمن استعدادات الفريقين للموسم المقبل , ومدرب اليونايتد مازال يأمل في التوقيع مع اللاعب

      هناك تعقيدات كثيرة , اللاعب لم يقرر بعد مستقبله , البقاء افضل ام الرحيل ؟! وبنفس الحال نادي فيردربريمن

      ولكن اليونايتد يعتزم البقاء في اماله



      المصدر

      تعليق









      • نتحدث الرئيس التنفيذي لليونايتد ديفيد جيل الى جماهير النادي كيف انهم اضطرو إلى التحرك بسرعة فائقه للتوصل الى اتفاق مع المهاجم
        البرتغالي بيبي. وانضم صاحب الـ20 عام الى مانشستر يونايتد الليلة الماضية ، وجيل تحرك أيضا لسحق الشائعات التي تحدثت عن تجنيد جديدة لخروج اللاعب على سبيل الأعاره .


        وقال ديفيد جيل لقناة النادي MUTV :

        "أن السير أليكس كان يراقب بيبي لبعض الوقت ، ولكن فقط ، توجهنا الى ان نتوصل الى اتفاق هذا الاسبوع بعد ان ابدت انديه اخرى اهتمامها به بما فيهم ريال مدريد الذي أصبح مهتما بالتعاقد مع هذا المهاجم"

        واضاف "انه اللاعب الذي كنا نراقبه ، لكنه ظهر في الواقع على الساحة في الأسبوع الماضي أو نحو ذلك ، ولقد تحدثنا عنه مع عدد من الأشخاص ، وتوجهنا بعد ذلك لتوقيع العقد في الأمس ، إنه مثير . وهو لاعب متمكن ، ومانشستر يونايتد لديه الكثير من التركيز في الحصول على لاعبين الذين لديهم إمكانيات ومن ثم نضعهم في التدريب تحت يد افضل المدربين من السير اليكس ، ميك ، رينيه وغيرهم من المدربين ، ويمكن أن تتحقق هذه الإمكانية مع مانشستر يونايتد واعتقد انه سوف يكون رائع . دعونا نأمل أنه يتطور بها."

        بيبي سوف يصبح شيطان أحمر بعد اجتيازه الفحص الطبي والذي سوف يتم له في مانشستر يوم الجمعة. وأكد جيل ان بيبي ، الذي كلف 7،4 £ مليون ، سوف تكون جزءا من تشكيلة الفريق المكونه من عشرين لاعبا هذا الاثنين ، عندما يواجه اليونايتد فريق نيوكاسل في المباراة الأولى من بطولة الدوري الممتاز...

        واضاف "انه سوف ينضم ويكون جزءا من الفريق الاول في هذا الموسم ، اعتقد انه سيبقى على الارجح هذا العام وذلك لتعلم اللغة الإنجليزية والاندماج مع الحياه في مانشستر يونايتد"

        واضاف "اعتقد انه سوف يستفيد من وجوده اليومي في التدريب مع أفضل المدربين في العالم في مانشستر يونايتد ، وسيكون معنا بالتأكيد هذا الموسم ، وسنرى ما سيحدث."



        المصدر

        تعليق









        • النادي يؤكد أرقام اللاعبين
          أكد مانشيستر يونايتيد أرقام لاعبي الفريق في بطول الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2010/11.

          سوف يرتدي الوافدان الجديدان كريس سمولينج وتشيتشاريتو رقمي 12 و14 على الترتيب، في حين لا يوجد أي تغيير في أرقام باقي لاعبي الفريق، وسوف يتم تخصيص رقم للاعب الجديد بيبي بعد إكمال انتقاله إلى أولد ترافورد.

          وعلى الرغم من إعلان أرقام قمصان لاعبي يونايتيد، فإن النادي لن يؤكد قائمة 25 لاعبًا النهائية حتى انتهاء مهلة القيد في 1 سبتمبر القادم.

          أرقام قمصان الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2010/11
          1. فان دير سار، 2 نيفيل، 3 إيفرا، 5 هارغريفز، 5 فيرديناند، 6 براون، 7 أوين، 8 أندرسون، 9 بيرباتوف، 10 روني، 11 جيجز، 12 سمولينج، 13 بارك، 14 تشيتشاريتو، 15 فيديتش، 16 كاريك، 17 ناني، 18 سكولز، 20 فابيو، 21 رافاييل، 22 أوشيه، 23 جوني إيفانز، 24 فليتشر، 25 فالنسيا، 26 اوبيرتان، 27 ماكيدا، 28 جيبسون، 29 كوسوتشاك، 30 دو لايت، 31 كوري إيفانز، 35 كليفرلي، 40 أموس، 42 إيكريم، 44 دادجيون، 45 جيل.


          المصدر

          تعليق







          • الصحف: الأنظار تتركز على اللقب

            كاريك مصمم على لعب دور كبير في الفريق
            كشف مايكل كاريك أن السير أليكس قد عجز عن الكلام عندما خسر يونايتيد لقب الدوري الإنجليزي بعد أن احتفظ به لمدة ثلاث سنوات، ولكن عشية انطلاق الموسم الجديد، فقد قال كاريك إن فيرجسون قد شدد على أهمية استعادة اللقب، وقيادة يونايتيد إلى لقب الدوري رقم 19، وقد اعترف كاريك بأن الشعور بالحزن الذي كان موجودًا داخل غرفة تغيير الملابس الموسم الماضي، وذلك بعد فوز تشيلسي باللقب، مصدر إلهام رجال السير أليكس للفوز باللقب مرة أخرى، وقد قال كاريك: "لقد خرجنا من هذا الموسم صفر اليدين، ولقد عجزنا عن الكلام آنذاك وجلسنا دون أن نعرف ما الذي يمكن أن نفعله مع أنفسنا، وكنا نلوم أنفسنا على عدم تقديم مستويات أقوى، فلم يكن شعورًا جيدًا، ولا أعتقد أن المدير الفني أسهب في الحديث معنا بعد المباراة، فلم يكن الموقف الذي يستطيع المرء أن يقول الكثير، فلا أحد يشعر بحالة جيدة في ذلك الوقت، ولا نريد سوى أن نبدأ الموسم القادم دون أن نتعرض لمثل هذا الموقف مرة ثانية."
            دافيد ماكدونيل، صحيفة ديلي ميرور

            ولم يشكل التعاقد مع بيبي أي مفاجأة بالنسبة إلى صحيفة الجارديان و صحيفة الاندبندنتحيث ألقت الصحيفة الأخيرة الضوء على الأيام التي لعب بها في البطولات الخيرية، حيث إن بيبي قد لعب في بطولات كأس العالم للشوارع (ليس كأس العالم للمشردين) في مايو 2009، وأحرز 40 هدفًا في ست مباريات.

            وفي الوقت نفسه، فإن صحيفة الصن قد ذكرت أن ريو فيرديناند سوف يستعيد شارة قيادة المنتخب الإنجليزي من ستيفن جيرارد بمجرد أن يصبح لائقًأ للمباريات مرة ثانية، وقد تساءل فابيو كابيلو المدير الفني القومي: "لماذا يجب علينا أن نغير الأوضاع؟



            المصدر

            تعليق





            • المدير الفني سعيد بالتعاقد مع بيبي
              أكد السير أليكس فيرجسون أن الوافد الجديد بيبي سوف يستمر مع الفريق لينافس على مركز الجناح، ولكنه يصر على أنه ليس هناك أي استعجال في الدفع باللاعب البالغ من العمر 20 عامًا.


              ويرى دافيد جيل أن موهبة هذا اللاعب الشاب تحتاج إلى من يقوم بتهذيبها وثقلها، وأن السير ألكيس حريص على التركيز على تعود بيبي على طبيعة الحياة الإنجليزية، وفي ظل وجود العديد من لاعبي الجناح الواعدين الذين يبحثون عن مكان في أولد ترافورد، فإن المدير الفني أكثر الناس سعادة بالتعاقد مع هذا اللاعب الجديد.

              وقد قال السير أليكس في المؤتمر الصحفي قبل مباراة نيوكاسل: "إنه لاعب سريع جدًا، وقادر على اللعب بكلتا القدمين، كما أنه مادة خام سوف نعمل على صقلها وتشكيلها، وهو لا يتحدث الإنجليزية مطلقًا، ولذا سوف نوفر له مدرس لغة."

              "والشيء الأهم هو الوصول إلى حالة الاستقرار والتأقلم مع النادي، ولسنا في حاجة إلى التعجل عليه، وذلك لأنه يوجد لدينا الكثير من اللاعبين في مركزه مثل ناني وفالنسيا واوبيرتان وكليفرلي وجيجز."

              وقد تفاجأ الجميع داخل إنجلترا بتعاقد يونايتيد مع المهاجم المغمور تمامًا، وقد أكد السير أليكس أن هذه الصفقة هي نتاج شبكة كشافي يونايتيد القوية، كما زعم أنه كان هناك اهتمام متزايد باللاعب من جانب بعض الأندية الكبرى.

              وقد قال المدير الفني: "إننا نقيم أي لاعب في العادة بعد فترة طويلة من الوقت، إلا أننا نملك كشاف جيد في البرتغال، ونحن نثق في رأيه الفني، وقد بدأت الأندية الأخرى في مراقبة اللاعب، ولذا قد قررنا إنهاء التعاقد مع اللاعب."


              المصدر

              تعليق





              • ضربة البداية يوم الاثنين
                يقول السير أليكس فيرجسون أنه قد يكون من حسن حظ يونايتيد في بداية الموسم أمام نيوكاسل يوم الاثنين، وهو ما يمنح اللاعبين المزيد من الوقت للتعافي من المباراة الدولية السابقة.


                حيث شارك العديد من اللاعبين مع منتخبات بلادهم في مباريات دولية في منتصف هذا الأسبوع، بما في ذلك جي سونج بارك مع كوريا، وخافيير هيرنانديز الذي لعب أمام أسبانيا في المكسيك، ورافاييل الذي سافر إلى البرازيل.

                وقد عاد هذا الثلاثي بجانب باقي اللاعبين الدوليين إلى كارينجتون، وسوف يتدربون مع باقي الفريق اليوم، إلا أن السير أليكس قد صرح قائلاً إنه من المهم أن يعود الفريق سريعًا في أجواء المباراة.

                وقد قال المدير الفني للشياطين الحمر في المؤتمر الصحفي يوم الجمعة: "من حسن الحظ أن المباراة سوف تقام الاثنين بعد سفر اللاعبين للمباريات الدولية في منتصف الأسبوع، وقد عاد جي سونج بارك وخافيير هيرنانديز للتدريب الآن مع الفريق، ولذا أمامنا يومين إضافيين لكي نجهز الفريق."

                "أما الجانب السلبي في تلك البداية المتأخرة، هو أن المنافسين الآخرين قد يحققون الفوز يوم السبت أو الأحد، وإنك لا تريد أن تبدأ البطولة متأخرًا عن باقي المنافسين بثلاث نقاط، ولكننا في الوقت ذاته نتوقع مباراة حامية الوطيس من نيوكاسل، ولن تكون بداية سهلة على الإطلاق."




                المصدر

                تعليق







                • في الموسم الماضي لصالح
                  تشيلسي بعد ان سيطرنا عليه لمدة ثلاث سنوات متتاليه.
                  ولكن عشية انطلاق الموسم الجديد ، فقد اكد كاريك أن فيرجسون اكد ان الأولويه في هذا الموسم هي لأستعادة القب ، وقيادة اليونايتد نحو القب الـ19 وبذلك يصبح اليونايتد صاحب الرقم القياسي وفوق النافس اللدود ليفربول.

                  واعترف كاريك ان الشعوربالحزن الذي كان موجوداً في غرفة تغير الملابس في ملعب اولد ترافورد في الموسم الماضي ، بعد أن تأكد حصول تشيلسي على بطولة الدوري ، وهو سوف يكون مصدر الهام لجميع رجال فيرجسون للفوز مره اخرى باللقب .

                  وقال لاعب خط وسط اليونايتد كاريك :

                  "لقد خرجنا من الموسم صفر اليدين، ولقد عجزنا عن الكلام آنذاك وجلسنا دون أن نعرف ما الذي يمكن أن نفعله مع أنفسنا، وكنا نلوم أنفسنا على عدم تقديم مستويات أقوى، فلم يكن شعورًا جيدًا، ولا أعتقد أن المدير الفني أسهب في الحديث معنا بعد المباراة، فلم يكن الموقف الذي يستطيع المرء أن يقول الكثير، فلا أحد يشعر بحالة جيدة في ذلك الوقت، ولا نريد سوى أن نبدأ الموسم القادم دون أن نتعرض لمثل هذا الموقف مرة ثانية"

                  وكان كاريك صاحب الـ28 عام هو كبش الفداء بعد خروج اليونايتد في دوري الابطال الاوروبي على يد بايرن ميونيخ الموسم الماضي ، وهو موقف غير مألوف بالنسبة للاعب والذي كان يعرف فقط النجاح في السنوات الثلاث التي قضاها في مانشستر يونايتد منذ انضمامه الى صفوفه من توتنهام جنيه استرليني بـ18 مليون جنيه.

                  وفشل لاعب خط وسط منتخب انجلترا في البدء في أي من المباريات الخمس لليونايتد الاخيره من الموسم ، وكان يشاع ان كاريك قد يكون في الطريق لعودته الى توتنهام . ولكن بعد عرضه المذهل في مبارة الدرع الخيريه امام تشيلسي في ويمبلي ، فقد تكون هذه المباره هي طريق عودة كاريك الى مستواه الأعتيادي.

                  وقال "عندما الامور لا تسير معك على ما يرام عليك التركيز للعوده لمستواك ، فعندما ترى التتويج للفرق الأخرى فهذا يؤذينا لأننا لم نكن هناك . ولكن هذه هي كرة القدم"

                  "والمدرب يغير الاوضاع ويفعل ذلك لسبب ما. وهو يثق بالاعبين لخوض موسم جديد وهو متشوق لذلك . وأنا متحمس اكثر من أي وقت مضى للعب في الموسم جيدا . لديك فترات تكون فيها سعيد . ولكن ايضا هناك فترات غير جيده وصعبه لك مثل الموسم الماضي ، وعندما هبطنا مع وست هام ، وتمكنت من استعادة توازني بعد ذلك ، وأتمنى أن اعود مرة أخرى."

                  "عادة ، سواء كان ذلك في الجولة الأستعداديه قبل بداية الموسم أو قبل بدء الموسم ، المدرب يجلس مع الجميع ويتحدث معنا ، وعندما يتحدث يستمع الجميع اليه . انه شخصيه ملهمة جدا ، وإذا كان عنده احساس انك لن تقدم المئمول منك فأنا لا أعرف ما سوف يفعله المدرب معك ".




                  المصدر

                  تعليق





                  • أوفى المدير الفني بوعده في إقصاء ليفربول عن المنافسة، والآن يتطلع السير أليكس فيرجسون إلى فعل الأمر ذاته مع تشيلسي.



                    ويبدو المدير الفني ليونايتيد على نفس القدر من الطموح والرغبة القوية التي لم تغب عنه طوال 25 مسابقة دوري مع الشياطين الحمر، ومثلما كان تمامًا عندما وصل إلى أولد ترافورد في عام 1986، فإن المدير الفني لديه تصميم كبير في التغلب على الفريق الذي فاز بلقب الدوري في الموسم الماضي.

                    وقد قال السير السير أليكس في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "علينا أن نفكر في الطريقة التي نستطيع من خلالها الفوز بالدوري،"

                    "ويجب علينا أن نفكر في حقيقة أن تشيلسي - الذي فاز بلقب الدوري في الموسم الماضي - سوف يكون من أقوى المرشحين للفوز باللقب، وهذا ما يجب علينا التفكير فيه - فقد فاز الفريق ببطولة الموسم الماضي، وعليك أن تحاول أن تزيحه من القمة."

                    ومع ذلك، فإن أهم أهداف يونايتيد هذا الموسم هي الوصول إلى القمة مرة ثانية والفوز بلقب الدوري رقم 19، وبالنسبة للأندية الأخرى فسوف تفكر في المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، حيث إن السباق على البطولة الأوروبية سوف يكون على أشده هذا الموسم، ويرى السير أليكس أن هذا الموسم سوف يشهد دخول فريق جديد فيما يسمى "بالأربعة الكبار".

                    وقد قال المدير الفني: "إن الطرف المثير هو إيفرتون، حيث إن الفريق قد استعاد جميع اللاعبين."

                    "ولقد كان النصف الأول من الموسم الماضي مثل الكابوس بالنسبة لهم، حيث تعرض اللاعبين الأساسين في الفريق للإصابة مثل (ميكل) أرتيتا و(فيل) جاجيلكا - فقد كانت خسارة كبيرة للفريق، وقد أصبح هؤلاء اللاعبون جاهزين الآن، وسوف يكون أمامهم موسم حافل بالإثارة."

                    "ولقد سبق أن قلت هذا بعد أحداث الموسم الماضي، وعندما أنهى توتنهام الموسم الماضي ضمن الأربعة الكبار، ومن ثم كسر احتكار فرق مثلنا مع آرسنال وتشيلسي وليفربول لهذه المراكز."

                    "وسوف تتطلع هذه الفرق في إنهاء المسابقة في المراكز الأربعة الكبرى، وذلك بسبب أهمية دوري أبطال أوروبا عند هذه الأندية."



                    المصدر

                    تعليق


                    • استمرار غياب ريو
                      قد يغيب ريو فيرديناند عن أول خمس مباريات مع يونايتيد في موسم 2010/11، وذلك بعد أن اعترف السير أليكس أن المدافع أمامه "شهر على الأقل" لكي يعود إلى المشاركة.


                      وكان المدافع المخضرم قد غاب عن الملاعب منذ أوائل شهر يونيو، وذلك عندما تعرض للإصابة في الرباط الصليبي للركبة خلال فترة إعداد المنتخب الإنجليزي لكأس العالم، وقد كان أخر تحديث عن إصابة اللاعب يقول إنه سوف يغيب عن مباريات الشياطين الحمر أمام نيوكاسل وفولهام وويست هام وإيفرتون، ومن المحتمل ليفربول أيضًا في 19 سبتمبر.

                      وقد قال السير أليكس في مطلع هذا الأسبوع: "إنه الآن قريب من اللياقة البدنية المطلوبة، وهو الآن يقوم ببعض من تمارين القوة والتحمل، وسيعود إلى الملاعب بعد شهر على أقل تقدير."

                      فقد كانت إصابتة في الرباط الصليبي للركبة، وكان هناك انفصال أو تمزق في الرباط، وهو الأمر الذي عالجناه خلال الفترة الماضية، ولكنه كان سيئًا جدًا وسوف يستغرق بعض الوقت."

                      وقد اعترف المدير الفني أن ريو قد حظي بفترة "12 شهرًا" سيئة مع الإصابات، ولكنه قال إنه "سيكون جاهزًا من الناحية النفسية."

                      وأضاف: "إنك لا تريد أن ترى اللاعبين يتعرضون لإصابات متتالية عندما يكونون في فترة الثلاثينيات من العمر."

                      "وقد عانى غاري نيفيل من عدد من إصابات العضلات غير المعقولة، إلا أنه استمر على العودة إلى الملاعب، وسوف يكون غاري مصدر تشجيع ريو على العودة إلى الملاعب واجتياز تلك العقبات."

                      "ونأمل أن تساعد هذه الفترة ريو في البعد عن الإصابات خلال الفترة المقبل."

                      السير أليكس في حديثه إلى صحيفة صنداي إكسبريس



                      المصدر

                      تعليق


                      • تحدث رايان جيجز عما سوف يفعله بعد إعتزاله كره القدم قال جيجز : " هدفي أن أكون مديراً فنياً لـ اليونايتد أو ويلز "


                        " لا أعلم ماذا سوف أفعل عندما أعتزل الكره , سوف أقول ماذا سوف أفعل الآن ؟ كره القدم هي جزء كبير في حياتي , وخصوصاً عندما أكون في أواخر الثلاثينات إنه شئ صعب و سوف يكون هناك الكثير من التوتر "

                        " أعتقد أن المدريبين الذين كانوا لاعبين يستمتعوا بذلك , و أعتقد أن روي كين واحد منهم "


                        المصدر

                        تعليق





                        • يقول ديميتار بيرباتوف إن الشياطين الحمر يجب أن يسيروا على النجاح الذي حققوه في الدرع الخيرية يوم الأحد عن طريق الفوز على
                          نيوكاسل يونايتيد في دوري باركليز الممتاز ليلة الإثنين.


                          وسوف يبدأ يونايتيد المباراة الافتتاحية في البطولة متأخرًا عن الفرق المنافسة الرئيسية على اللقب، وقد تأكدت الحاجة إلى افتتاح المسابقة بفوز يوم السبت عندما تمكن تشيلسي من العودة سريعًا من الخسارة أمام الشياطين الحمر على ويمبلي، بالفوز الساحق على الصاعد حديثًا ويست بروميتش 6-0، وقد أحرز ديدييه دروغبا هاتريك على ستامفورد بريدج في اليوم من المسابقة.

                          ويصر بيرباتوف، الذي ضمن هدفه الرائع الفوز القوي ليونايتيد 3-1 في الدرع الخيرية على تشيلسي، أن الشياطين الحمر يتوقون إلى بداية المباريات.

                          "دائمًا ما يكون من الجيد أن تفوز على فرق مثل تشيلسي،" بيرباتوف في حديثه إلى مجلة يونايتيد ريفيو. وأضاف: "من المحتمل أن يكونوا أكبر منافسينا على اللقب، ومن المؤكد أن الفوز قد منح الجميع - لاعبين وطاقم فني وجماهير دفعة قوية، فقد كانت مباراة صعبة، ولكننا حققنا الفوز عن جدارة واستحقاق."

                          "ولن يكون لهذا الفوز أي أهمية، إذا لم نفتتح الفوز في موسم الدوري بالفوز على نيوكاسل يوم الإثنين."

                          "وندرك أنها سوف تكون مباراة صعبة ، وحتى بعدما كان بعض اللاعبين بعيدين عن الفريق الأسبوع الماضي مع منتخباتهم الوطنية، فقد تجهزنا على أفضل وجه، وقد تدربنا بقوة كل يوم لكي نتأكد من بداية الموسم وفي جعبتنا النقاط الثلاث."

                          وربما يكون نيوكاسل أحد الفرق الصاعدة هذا الموسم، إلا أن يونايتيد قد وجد الموسم الماضي أن الفرق الصاعدة قد حاربت بكل قوة على النقاط - الهزيمة أمام بيرنلي في المباراة الثانية في موسم 2009/10 كانت أول خطوة في خسارة الشياطين الحمر للقب، وسوف يصل الماجبيز إلى أولد ترافورد ولديهم تصميم كبير.

                          وقد أضاف بيربا: "أعتقد أنهم فريق قوي، ولقد عملت مع المدير الفني كريس هوتون في توتنهام، وهو شخص رائع ومدرب قدير، وأتمنى له الحظ الجيد في هذا الموسم - ولكن ليس يوم الإثنين!"



                          المصدر

                          تعليق



                          • مانشستر يونايتد × نيوكاسل يونايتد

                            الجولة الأولى

                            الحكم: كريس فوي

                            الساعة: 19:00

                            ملعب الأولد ترافورد

                            تعليق





                            • إنتهت قبل قليل مباراة ناديي

                              مانشستر يونايتد × نيوكاسل يونايتد


                              وهذا ملخص بسيط عن هذه المباراة..

                              المان يونايتد 3 _ 0 نيوكاسل يونايتد

                              الاهداف:

                              برباتوف في الدقيقة 33

                              فيلتشر في الدقيقة 42

                              غيغز في الدقيقة 85


                              البطاقات :

                              الصفراء:

                              المان يونايتد:

                              سكولز في الدقيقة 52

                              فيلتشر في الدقيقة 56

                              نيوكاسل يونايتد:

                              جوي بارتون في الدقيقة 18

                              بيرش في الدقيقة 23

                              الحمراء :

                              لاتوجد بطاقات حمراء في هذه المبارة



                              وكانت نتيجة الشوط الاول متقدم بها المان يونايتد بالهدفين الأولى

                              وألحق غيغز برفاقه ليكمل فرحة الفوز بهدف فقط في الشوط الثاني

                              تعليق






                              • كبير على نيو كاسل يونايتد بثلاثية نظيفة على مسرح الأحلام في المباراة العاشرة والأخيرة من الجولة الأولى

                                للدوري الإنجليزي الممتاز.

                                وعقب المبارة قال المدرب الاسكتلندي لشبكة سكاي سبورتس البريطانية: "لقد أضعنا فوزاً كبيراً، فقد تفنن

                                بيرباتوف في إهدار الفرص السهلة التي سُنحت امامه، فلو كان موفقاً الليلة لأحرز بمفرده على الأقل

                                أربعة أهداف دون مبالغة، لكن هذا لا يمنع أن أداؤه كان ممتازاً الليلة"

                                "اعتقد أن الثلاث نقاط في المباراة الأولي شيء جيد".

                                واضاف: "لقد قدمنا مباراة أكثر من رائعة، فقد استحوذنا على الكرة في معظم أوقات المباراة، والمهم

                                أن الأداء كان ثابتاً طوال الـ90 دقيقة".

                                وأشاد بقائد الوسط بول سكولز، وقال: "سكولز دائماً ما يطور من نفسه، فهو لاعب بارع في وسط

                                الملعب ولا يزال لديه شهية لحصد الكثير من البطولات".

                                وانهى حديثه: "الموسم الماضي كان من أفضل مواسمه على الإطلاق لأنه لم يتعرض لإصابات خطيرة،

                                أنه دائماً مفتاح النصر بالنسبة لنا وإذا أراد الاستمرار معنا إلى ما بعد الموسم الجاري فنحن سنكون سعداء".

                                المصدر

                                تعليق

                                يعمل...
                                X