• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

~¤¦¦§¦¦¤~صحيفة مانشستر يونايتد~¤¦¦§¦¦¤~

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #76
    بشطارة استعاد الشياطين الصدارة (&&>>>

    [align=center]


    حسم مانشيستر يونايتد مباراته المؤجلة أمام بورتسموث من الأسبوع الـ27 لصالحه بهدفين نظيفين بأقدام إنجليزية بواسطة "وين روني" في بداية الشوط الأول ومايكل كاريـك في نهاية الشوط الثانـي..

    بدأ مانشيستر امام بورتسموث بكامل قوته لإستعادة صدارة الدوري الإنجليزي التي ذهبت بصورة مؤقتة لليفربول المتعادل مع الآرسنال يوم أمس الثلاثاء على ملعب الأنفيلد رود 4/4 .

    ورغم تلقي فيرجيسون لصفعة قوية في أول 15 دقيقة بتعرض جاري نيفيل للإصابة في الدقيقة 13، ثم نزول جون أوشيه بدلاً منه والذي تعرض هو الأخر لإصابة بداية الشوط الثاني في الدقيقة 52 وتم إستبداله برفائيل.

    إلا ان الهدف المبكر لوين روني في الدقيقة التاسعة من بداية المباراة بعد تسلمه كرة عرضية من الجهة اليسرى جاءته من النجم الويلزي "ريان جيجيز" الذي أحتفل بمباراته رقم 799 رفقة اليونايتد.، كان كفيلاً لإراحة فيرجيسون ذهنياً بعدما خسر تغيير مبكر.

    مدرب نادي بورتسموث "بول هارت" طالب بإحتساب تسلل على ريان جيجيز عندما مررت له الكرة من اللاعب البرازيلي "أندرسون" من منطقة دائرة خط الوسط (السينتار).. لكن حكم الرايـة هو من كان صاحب القرار.. تاركاً جيجيز يواصل ركضه بالكرة ثم يمرر بالعرض لروني ليحرز الفتى الذهبي هدفه الـعاشر في بطولة الدوري المحلي.، لكن الإعادة التليفزيونية أظهرت ان اللاعب السويـدي (هيردارسون -الظهير الأيسر-) غطى التسلل.

    وسطر ريان جيجيز واحدة من أجمل مبارياته في البطولة هذا الموسم نظراً للراحة البدنية والذهنية التي نالها يوم الأحد الماضي عندما تمت إراحته، وحصل جيجيز على تسع درجات قطعة واحدة لأدائه الرائع الذي قدمه في تقييم اللاعبين من الموقع الرسمي للإتحاد الإنجليزي، لكن كريستيانو رونالدو لم يُظهر مستوى كبير وحاول الظهور في أكثر من فرصة خاصةً بإنطلاقه بالكرة ناحية اليمين في سباق مع اللاعب الجزائري "نذير بلحاج"، ليمرر عرضية جميلة وضعت ريان جيجيز منفرداً بديفيد جيمس الذي أغلق المرمى ببراعة يحسد عليها.

    مستوى مانشيستر يونايتد العام هبط للنصف في الشوط الثاني ووضح أنهم يريدون إختزال طاقتهم لمباراة السبت أمام توتنهام هوتسبير، فبعد شوط أول رائع بذل فيه نجوم اليونايتد كل ما في وسعهم تراجعوا للخلف وأنخفض مردود معظمهم خاصةً كريستيانو رونالدو وأندرسون وفليتشار، إلا ان روني وجيجيز ظلا كما هما.

    حاول بورتسموث إدراك هدف التعادل بواسطة عرضيات نذير بلحاج وتوغلات المهاجم الإنجليزي صاحب الطول الفارع "كراوتش" لكن فيديتش وفيرديناند أغلقا كل المنافذ، ومع تألق الدفاع وبدء إستفاقة فيرجيسون بإجرائه لتغييرات تكتيكية وفنية بنزول رفائيل وكاريك بدلاً من أندرسون إستعاد اليونايتد هيمنته.. ليضيف الهدف الثاني بواسطة "كاريك" في الدقيقة 82 والذي تلقى تمريرة أرضية في عمق دفاع بورتسموث من المخضرم (بول سكولز) الذي احتفل بمباراته رقم 600 مع اليونايـتد.

    هكذا بمنتهى الشطارة إستعاد اليونايتد الصدارة.. بهدفي روني وكاريك.. ليتصدر اليونايتد بجدارة برصيد 74 نقطة بفارق 3 نقاط كاملة عن ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 71 نقطة ..أما تشيلسي فقد سقط في فخ التعادل السلبي أمام إيفرتون في بروفة نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي بينهما، ليظل تشيلسي في مركزه الثالث برصيد 68 نقطة.


    المصدر

    [/align]

    تعليق


    • #77
      فيرجسون لـ بينيتيز :أنت تتكلم كثيرا

      [align=center]



      أعرب السير اليكس فيرجسون عن ارتياحه اذا أكمل

      بينيتيز أطلاق التصريحات علي الشياطين الحمر ...


      ويأمل فيرجسون ألا يسكت المدرب الأسباني ...


      بينيتيز الذي يفضل الكلام عن توجيه فريقه ، وكلما أقتربوا من الصدارة صار صوته

      أعلي ...


      وقال فيرجسون ساخرا : ( بالتأكيد هو يتكلم كثيرا )...


      ( لكني سعيد بما يقوم به )..


      ( عليَ فقط أن أثق بفريقي، وأعلم أنهم جيدين )...


      ( لقد وثقت فيهم لسنوات طويلة ، ولذلك أخترتهم )...


      وأضاف : ( لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين ، وسنكمل بالطريقة التي تعودنا

      عليها ).


      المصدر


      [/align]

      تعليق


      • #78
        بينيتيز : لم أقل ذلك

        [align=center]



        في محاولة منه لنزع فتيل الخلاف بينه وبين

        فيرجسون ، أدان بينيتيز التقارير الصحفية التي خرجت تقول أنه صرح أن فريقه أفضل من مانشستر

        يونايتد ...


        وقد نُقل عن بينيتيز الجمعة قوله أن ليفربول أفضل من مانشستر يونايتد

        وأنه ينوي أن يكون الوحيد الذي يقف بوجه فيرجسون ....


        وأثارت هذه التصريحات رد فعل فيرغسون ، ولكن بينيتيز نفي تلك التقارير ...


        وقال بينيتيز لسكاي سبورتس : ( ليس صحيحا ، لم أقل ذلك )...


        وأضاف : ( كان حوار عادي مع صحفي جيد ، ولكنه غيَر فيه قليلا ).



        المصدر


        [/align]

        تعليق


        • #79
          [align=center]




          يأمل السير أليكس فيرجسون أن يحصل جيجز

          علي جائزة الجمعيةالأنجليزية للمحترفين كأفضل لاعب للتماشي مع مشاركته الـ 800 مع

          مانشستر يونايتد ....


          وقال فيرجسون آمل أن يحصل جيجز علي جائزة PFA )...


          ( لقد لعب 30 مباراة هذا الموسم ، ولضغط المباريات هذا الموسم ، فلا يوجد

          لاعب يشارك بكل المباريات )...


          وأضاف آمل أن يحصل علي تلك الجائزة لأدائه ، فهو يستحقها ).



          المصدر

          [/align]

          تعليق


          • #80
            نيفيل يغيب عن مباراتي أرسنال

            [align=center]



            أستبعد السير اليكس فيرجسون جاري نيفيل من

            التشكيل لمدة أسبوعين للتعافي من الأصابة التي لحقت به بمباراة بورتسموث ...



            وبالتالي سيغيب نيفيل عن مباراتي الذهاب و العودة أمام أرسنال بدوري

            أبطال العرب ، وكما سيغيب عن مباراتي تحديد لقب الدوري أمام توتنهام وميدلزبروه في 2 مايو .



            المصدر

            [/align]

            تعليق


            • #81
              المان يونايتد يفاوض البرازيلي كاكا استعداداً لاقتراب انتقال رونالدو لريال مدريد

              [align=center]



              اشارت صحيفة ذا صن الأنجليزية أن مانشيستر يونايتد الأنجليزي قد قطع شوطاً هاما في رحلة التعاقد مع البرازيلي كاكا نجم نادي الميلان الإيطالي لكي يحل خلفا للبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي قد ينتقل نهاية الموسم الحالي إلي ريال مدريد.

              ووفقا للصحيفة فان إدارة مانشيسر يونايتد قد جلست مع البرازيلي كاكا في إجتماع وُصف بالمثمر من أجل الاتفاق علي بعض بنود التعاقد حيث عرضت أدارة مانشيستر يونايتد علي اللاعب 38.8 مليون يورو اي ما يوازي 35 مليون جنيه استرليني في الموسم الواحد.

              وكانت بعض التقارير قد اشارت إلي أن الاجر المقترح للبرازيلي كاكا قد يصل الي 135الف جنيه استرليني بالأسبوع وذلك لمدة خمس سنوات.

              وتشير المعطيات إلي أن مانشيستر يونايتد سيسعي إلي بيع رونالدو إلي ريال مدريد بمبلغ خيالي يمول صفقة البرازيلي كاكا حيث انه من المرجح أن تصل صفقة البرازيلي كاكا إلي 70 مليون جنيه استرليني اي ما يوازي 77مليون يورو.



              " المصدر "

              [/align]

              تعليق


              • #82
                مانشستر يونايتد ينتقم من توتنهام ويستعيد صدارة الدوري الإنجليزي

                [align=center]





                نجح فريق مانشستر يونايتد في تحويل تأخره بهدفين أمام ضيفه توتنهام إلى الفوز 5/2 اليوم السبت في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، ليقطع الفريق خطوة جديدة نحو الحفاظ على لقب المسابقة للمرة الثالثة على التوالي.

                وكان فريق ليفربول حافظ على آماله في الصراع على لقب الدوري الإنجليزي بتغلبه على مضيفه هال سيتي 3/1 ، ليستعيد الفريق صدارة المسابقة بفارق الأهداف أمام ملاحقه المباشر مانشستر يونايتد ، ولكن حامل اللقب أحبط مخطط ليفربول سريعا واستعاد صدارة المسابقة بفارق ثلاث نقاط ، مع تبقي مباراة مؤجلة له.

                وجاء فوز مانشستر اليوم تكرارا لفوزه على توتنهام 5/3 على ملعب "وايت هارت" في عام 2001 ، عندما حول تأخره بثلاثة أهداف إلى فوز مستحق.

                وتقدم توتنهام في الشوط الأول بهدفين حملا توقيع دارين بينت ولوكا مودريتش ، ولكن مانشستر عاد لأجواء المباراة عن طريق ضربة جزاء سددها كريستيانو رونالدو بنجاح.

                وأدرك واين روني التعادل لمانشستر ثم أحرز رونالدو الهدف الثاني له والثالث لفريقه قبل أن يحرز روني الهدف الثاني له والرابع لفريقه، ثم اختتم المهاجم البلغاري الدولي ديميتار برباتوف أهداف الفريق في الدقيقة 79 .

                وعلى ملعب هال سيتي تقدم تشابي ألونسو بهدف لليفربول في الثواني الأخيرة من عمر الشوط الأول قبل أن يضيف الهولندي الدولي ديرك كاوت هدفين للفريق في الشوط الثاني.

                ويبتعد تشيلسي بفارق ثلاث نقاط خلف ليفربول ، بعد تغلبه على مضيفه ويستهام يونايتد بهدف نظيف ، فيما أنعش وست بروميتش ألبيون أماله في الهروب من شبح الهبوط بتغلبه على ضيفه سندرلاند بثلاثة أهداف نظيفة.

                وجاء الهدف الأول لليفربول من ضربة حرة مباشرة نفذها ألونسو بشكل رائع ، قبل أن تتصعب الأمور بالنسبة لأصحاب الأرض بعد طرد لاعبه كالب فولان في الدقيقة 58 بعدما ركل مدافع ليفربول مارتين سكرتل.

                وأضاف كاوت الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 62 من ضربة رأسية قبل أن يرد البرازيلي ديبيرسون مارسيو جيوفاني بهدف لهال سيتي في الدقيقة 72 إثر تمريرة من دانيل كوسين.

                وحرمت العارضة فرناندو توريس من تسجيل هدف ثالث لليفربول ، قبل أن ينجح كاوت في تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة .89

                وقبل أربع مباريات على نهاية المسابقة ، تجمد رصيد هال سيتي عند 34 نقطة في المركز السابع عشر بفارق ثلاث نقاط عن المراكز الثلاثة الأخيرة.

                وقال رافاييل بينيتز المدير الفني لليفربول "استحقينا الفوز لذا أشعر بالسعادة ، انتزعنا ثلاث نقاط من مباراة صعبة".

                وأضاف "كانت مباراة صعبة ، لأنهم لعبوا بقوة وكانوا يضغطون ، دائما ما تكون هناك خطورة (أمام الفرق التي تتصارع على الهروب من شبح الهبوط) لأنك تعرف أنهم سيكافحون حتى النهاية ، لقد تحدثنا بشأن ذلك من قبل ، نحتاج إلى الاحتفاظ بالهدوء ونصارع من أجل كل لعبة فردية".

                وأوضح "كنا متوترين بعض الشيء لان الملعب كان بشعا ، النجيل كان طويلا وكان من الصعب للغاية تمرير الكرة ، هذا يعني أنك من الممكن أن تخطئ عندما يضغط الفريق الأخر..ولكن عليك أن تتقبل الوضع لأنه جزء من اللعبة ، كنا الأفضل في الشوط الثاني ، عانينا من التوتر بعض الشيء ولكن أظهرنا شخصيتنا".

                وعلى ملعب اوبتون بارك ، منح المهاجم الإيفواري الدولي سالمون كالو التقدم لتشيلسي في الشوط الثاني ، ولكنه تسبب في ضربة جزاء قبل 20 دقيقة على نهاية المباراة عندما جذب هيريتا ايلونجا داخل منطقة الجزاء.

                وأنقذ الحارس التشيكي بيتر تشيك مرمى تشيلسي من هدف محقق وتصدى لضربة الجزاء التي سددها ماركل نوبل.

                وظل بروميتش البيون في المركز الأخير ولكنه قلص الفارق خلف أقرب ملاحقيه نيوكاسل يونايتد إلى نقطتين فقط وست نقاط خلف منطقة الأمان بعدما تغلب على سندرلاند بثلاثة أهداف نظيفة حملت توقيع يوناس اولسن وكريس برانت وخوان كارلوس مينسيجيز.

                وتغلب مانشستر سيتي على مضيفه إيفرتون 2/1 ، وسجل البرازيلي روبينيو وستيفن ايرلاند هدفي الفريق الضيف في الدقيقتين 35 و54 .

                فيما خسر ستوك سيتي أمام مضيفه فولهام بهدف نظيف سجله ايريك نيفلاند.

                وتعادل أستون فيلا صاحب المركز الخامس مع مضيفه بولتون بهدف لكل منهما.


                المصدر


                [/align]

                تعليق


                • #83
                  روني: لن نخسر الدوري..إنـه لـنا

                  [align=center]



                  صمم اللاعب الدولي الإنجليزي "وين روني" نجم نادي مانشيستر يونايتد على ان ناديه سيظل كما هو في صدارة الدوري الممتاز رغم محاولات خصومه لإسقاطه من القمة بأي ثمن..

                  وكانت محاولات توتنهام هوتسبير في اليوم الأول من الجولة الـ34 قد بأت بالفشل لإصطدامها بقوة عزيمة الشياطين الحمر حيث حولوا تأخرهم بهدفين لفوز ساحق بخماسية، كان لروني نصيب الأسد فيها بإحرازه هدفين وصناعته هدف التقدم لكريستيانو رونالدو من عرضية حريرية..

                  روني صرح لوكالة سينتانا بعد انتهاء المباراة بفوز اليونايتد وإستمرار تصدرهم للدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيهم على الصدارة "ليفربول"، وأخبرهم بأن اليونايتد لن يتنازل عن صدارة الدوري لأن اللقب لمانشيستر وليس لأحد إلا هم، وأضاف:

                  "تبقى لنا خمس مباريات في الدوري واللقب بات قريباً جداً ولن نخسره بأي حال من الأحوال، والفوز الأخير الذي تحقق على توتنهام كان من أهم إنتصاراتنا هذا الموسم لأنه حافظ لنا على صدارة الدوري ومنحنا دفعة معنوية قوية قبل مجابهت الآرسنال يوم الأربعاء المقبل في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا".

                  وأشار روني في بقية تصريحاته ان عودة الفريق من التأخر بهدفين لفوز ساحق بخماسية كانت عودة رائعة فبعد شوط أول بطئ وعقيم من معظم لاعبي الفريق أنتفضوا وقدموا مباراة خيالية في الشوط الثاني رغم تقدم توتنهام بهدفين بفضل إنفراج الجهة اليسرى التي كان يشغرها الظهير الايسر "باتريس إيفرا"، وأختتم روني حديثه قائلاً:

                  "لحُسن الحظ تغلبنا على توتنهام في النهاية وهذا عظم من شعورنا قبل مواجهة الآرسنال".


                  المصدر

                  [/align]

                  تعليق


                  • #84
                    فيديتش: مانشيستر يونايتد يَعرف الآرسنال جيداً

                    [align=center]


                    ستشهد ليلة الأربعاء المقبل مواجهة من الوزن الثقيل بين مانشيستر يونايتد والآرسنال، الفريقان الأكثر منافسة لبعضهما البعض في إنجلترا منذ ان تقلد المدرب الفرنسي "آرسين فينجر" مسئولية تدريب المدفعجية..وقبل المباراة بأربعة أيام خرجت التصريحات من هنا وهناك، فابريجاس بدأها بإحترام مانشيستر ، وفيديتش رد عليه بتصريح مماثل مليء بالتحدي..

                    المدافع الصيربي نيمانيا فيديتش، نجم دفاع مانشيستر يونايتد، أصر على تحقيق الشياطين الحمر الفوز ليلة الأربعاء أمام الآرسنال بما انهم على علم بكل صغيرة وكبيرة تخص الآرسنال، ونبه فيديتش زملائه ان خطر الآرسنال يأتي دائماً من إمتلاكهم للكرة وباللعب الأرضي.

                    واعترف فيديتش في تصريحات خاصة بصحيفة ميل أون صنداي البريطانية اليوم بظهوره مفاجأت كثيرة ليلة الأربعاء من كلا الفريقين، وأضاف: "نحن نعرف كل شيء عن الآرسنال، أنا لا أفترض مشاهدة مفاجأت كثيرة من الآرسنال، فيجب ان نقدم مباراة جيدة ونحقق الفوز لأننا نريده بالفعل".

                    فيديتش واثق من تقدم مانشيستر إلى الدور النهائي من دوري أبطال أوروبا على حساب الآرسنال رغم ان الفريق اللندني يقدم أداءً هُجومياً مُذهلاً في المباريات الأخيرة له خاصةً أمام ليفربول في الدوري عندما تعادل على الأنفيلد رود 4/4 ..وأشار فيديتش ان هذا لا يهمه كثيراً ويثق في تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائيـة.

                    كما قال أحد أفضل المدافعين في العالم انه يحترم الآرسنال كفريق كرة قدم جماعي لديّ معظم نجومه إمكانيات فريدة من نوعها تمكنهم من تسجيل الأهداف بغزارة، وقال ان إمكانيات الآرسنال لها كل الإحترام لكن المانشيستراوية واثقون من تحقيق نتيجة جيدة تساعدهم في لقاء الإياب.

                    وأختتم مدافع سبارتاك موسكو الروسي الأسبق حديثه مع الصحيفة مؤكداً ان مانشيستر في قمة الحاجة الآن لمجهودات زميله في الدفاع "ريو فيرديناند" قائلاً: "نحن بحاجة ماسة لمجهودات ريو، لقد وصلنا إلى النقطة التي أردناها، وهذا هو الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، وعلينا تقديم كل ما في وسعنا للتأهل للنهائي".


                    المصدر


                    [/align]

                    تعليق


                    • #85
                      فيرجيسون سَيفرح إذا فاز بهدفاً نظيف على الآرسنال

                      [align=center]



                      أليكس شدد في محاضرته للاعبين قبل اللقاء وفي المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء اليوم -الثلاثاء- على أهمية محافظة الفريق على شباكه نظيفة أمام الآرسنال، ملمحاً بأنه سيكون في قمة السعادة إذا خرج مُنتصراً بهدف نظيف في هذه المباراة.، وأكد ان فريقه سيكون أول المتأهلين إن لم تلج مرماه أية أهداف في لقاء الذهاب المُقام على ملعبه في مدينة مانشيستر ليلة غد الأربعاء، وتمنى ان لا يصاب مرمى فاندر سار بأي هدف لأنه إذا حدث ذلك قد تتقلص فرصة الفريق للتأهل إلى نهائي روما.

                      وأضاف فيرجيسون في تصريحاته لصحيفة الديلي إكسبريس: "نحن بحاجة إلى الفوز دون تعرضنا لأي هدف، ومن دواعي سروري ربح المقابلة بهدف نظيف، فمن حسن حظنا ان نذهب إلى الإمارات وشباكنا نظيفة وما أجمل ان نرى هدفاً لنا هناك".

                      وأستطرد: "لا أريد خسارة هدف في الذهاب، ففي لقاء الإياب سنكون بمُفردنا أمام حشد جماهيري ليس بالضئيل في الإمارات، وأعتبر عدم إستقبالنا لأهداف في لقاء الذهاب سيكون مفتاحنا للمرور إلى النهائي".

                      وتوقع فيرجيسون في نهاية حواره مع الصحيفة ان المباراة ستكون كلاسيكية ومُغلقة رغم تميز الفريقان بأسلوب اللعب الجميل والمفتوح، وقال:

                      "إذا نظرنا لأسم الفريقان ونجومهما، ومناسبة المباراة في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، سنعتبرها مثالية، وتجذب كل من يحب كرة القدم، وتفتح الشهية للمشاهدة، لكن هذا لا يهم فكل فريق سيبحث عن التأهل لنهائي البطولة".



                      المصدر

                      [/align]

                      تعليق


                      • #86
                        ألف مبروووووووووووك فوووووووووووووز المان يونايتد ..

                        وألف مبروووووك لرئيس صحيفة مانشستر يونايتد mamado555 بالفوز ..

                        تعليق


                        • #87
                          الله يبارك فيك يالغالي

                          وفوز مستحق

                          تعليق


                          • #88
                            كريستيانو رونالدو: أتمنى ان أكون مثل جيجيز يوماً ما

                            [align=center]



                            أفضل لاعب في العالم 2008 أشار في تصريحاته اليوم عن أمنيته بإستكمال حياته المهنية في الأولد ترافولد مع ناديه "مانشيستر يونايتد"، ويتطلع لتحقيق نفس ما حققه الأسطورة الويلزية ريان جيجيز..

                            رونالدو يريد ان يصل لما وصل إليه جيجيز بالظهور 800 مرة بقميص الشياطين الحمر، فما فعله جيجيز ليلة أمس الأربعاء أمام الآرسنال ببلوغه المباراة رقم 800 كلاعب مانشيستراوي جعل رونالدو يُفكر في بلوغ هذا المجد ليؤكد رغبته في البقاء، ضارباً بكل التوقعات التي ربطته بالإنتقال إلى ريال مدريد عرض الحائط.

                            وأخبر رونالدو الصحف الإنجليزية اليوم بأنه يسعى للتدريب أكثر للحفاظ على مستواه الحالي حتى سن الـ30 عاماً، وتحدث عن جيجيز قائلاً:

                            "ما حققه جيجيز أمر لا يصدق، ولا يمكن تحقيق، جيجيز يستحق جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لأنه قدم موسماً رائعاً وساعد الفريق على تسجيل الأهداف، وبالنسبة للـ800 مباراة التي لعبها فهذا أمر مُحير ولا يُصدق حقاً، أتمنى ان أكون مثله يوماً ما".!



                            المصدر

                            [/align]

                            تعليق


                            • #89
                              إيفرا يُعلن عدم خوفه من ميسي بعد نجاح بوسنجوا في الإختبار

                              [align=center]



                              اعلن الظهير الأيسر الفرنسي لمانشيستر يونايتد "باتريس إيفرا" عن عدم خوفه من مواجهة ليونيل ميسي من جديد لكن في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا إذا حدث وتأهل الفريقان إلى المباراة النهائية..

                              إيفرا صرح صباح الخميس لصحيفة مانشيستر المسائية بأنه كان ينبغي تحقيق الفوز برباعية على الآرسنال في ذهاب الدور قبل النهائي على الأولد ترافولد، كما أكد ان فريقه قادراً على تحقيق الفوز على أي فريق حتى لو كان من كوكب أخر.

                              نجح إيفرا ليلة الأربعاء بالتأثير على تحركات الشاب الإنجليزي "ثيو والكوت" الذي يشبه لحدٍ كبير ميسي (في سرعة الإنطلاق بالكرة).، وقال إيفرا انه يستطيع اللعب ضد لاعب مثل ميسي فهو لا يخشى أحداً، وأضاف:

                              "من السابق لآوانه البدء في التفكير بالمباراة النهائية ويوجد لدينا مباراة العودة على ملعب الإمارات أمام الآرسنال، يجب ان نحقق الفوز أولاً هناك ثم نبدأ بالتفكير في حلمنا الجديد".

                              وأوضح بالنسبة لميسي: "تابعت المباراة الأولى لبرشلونة مع تشيلسي في الكامب نو وأرى ان البلوز دافعوا بشكل جيد ومنحوا أنفسهم فرصة قوية للتأهل إلى النهائي من الستانفورد بريدج يوم الأربعاء المقبل".

                              يذكر ان الظهير الأيمن لتشيلسي "بوسنجوا" قد تم تغيير مركزه أمام برشلونة بداعي غياب أشلي كول للإيقاف.. وتألق بوسنجوا تألقاً ملفتاً للنظر مما جعل أي ظهير أيسر الآن يفكر في كيفية التفوق على ميسي طالما بوسنجوا قليل الخبرة في الجانب الأيسر تغلب عليه.



                              المصدر


                              [/align]

                              تعليق


                              • #90
                                روني غير راضٍ عن نفسه في الذهاب أمام الآرسنال، ويتعهد بتقديم المزيد في الإياب

                                [align=center]



                                عبر النجم الإنجليزي وين روني عن عدم رضاه على النتيجة التي حققها فريقه ضد الآرسنال ليلة الأربعاء الماضي، مؤكداً ان هدف واحد في مرمى المدفعجية غير كافٍ لتأهيلهم إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم لأنه على يقين بأن نجوم الآرسنال لن يسكتوا في لقاء الإياب وسيعملون على إحراز هدف التعادل مبكراً ثم سينصبون السيرك فيما بعد...

                                قدم وين روني مباراة رائعة للغاية أمام الآرسنال كجناح أيسر بنزعة هجومية خالصـة اللون والطعم، ولكنه لم يكن سعيداً لأدائه هذا رغم الإشادات التي وجهت إليه من المحللين الرياضيين عقب انتهاء المباراة، وقال روني لوكالة سكاي نيوز أنه لا يعتقد ان ما قدمه أمام الآرسنال من أفضل مبارياته كما يعتقد البعض.

                                ولا يهم رونـي ما قدمه في لقاء الذهاب ويسعى لنسيانه والتطلع لتقديم أفضل ما لديه في مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الإمارات، وأضاف الفتي الذهـبي للإنجليز والذي وصفه كابيللو براؤول الجديد:

                                "أفضل اللعب في بعض المباريات على جهة اليسار لأنني أحصل على مساحة أكبر، وأرى الملعب وتحركات المدافعين جيداً، ولكن هناك أوقات أخرى من الأفضل ان أكون في العمق الهجومي".

                                وتابع: "بالطبع أشعر بالإحباط بسبب هذه النتيجة التي لا تعبر عن حجم الفرص التي لاحت لنا، وأأمل في ان نستغل الفرص التي سنخلقها لأنفسنا الأسبوع المقبل، انهم - الآرسنال- يدركون صعوبة المباراة المقبلة فإذا إستقبلوا أي هدف سينتهي حلمهم، وأتمنى من تحقيق هدف الفوز هناك والتأهل للمباراة النهائية".

                                صاحب الـ23 ربيعاً إعترف بأن الآرسنال فريق يَصعُب مُجاراته على ملعبه "الإمارات" كما إنه سيقدم مُستوى مُختلفاً عن الذي قدمه على الأولد ترافولد، وأشار في خضم حديثه ان الآرسنال لم يخسر على أرضه منذ فترة بعيدة وهذا يُعتبر عائق لمانشيستر لكنه عاد وأكد قدرة الشياطين على بلوغ المباراة النهائية قائلاً:

                                "فزنا في مباراة الذهاب، وأنا متأكد من أننا سنخلق فرصاً أكيدة للتسجيل الأسبوع المقبل خاصةً ان الآرسنال سيندفع إلى الأمام محاولةً منه لإحراز هدف التعادل، نحن لدينا قدرات دفاعية جيدة حيث لم تهتز شباكنا سوىّ مرتين أمام توتنهام في الأسابيع الأخيرة".

                                يذكر ان مانشيستر يونايتد لديه مباراة صعبة أمام ميدلسبراه على ملعب الأخير الريفارسيد يوم السبت المقبل، وسيلعب اليونايتد كما هو متوقعاً بلاعبيه الإحتياطيين، ومن المؤكد غياب نجم الدفاع وقائد الفريق ريو فيرديناند بداعي الإصابة التي لحقت به في ضلعه أمام الآرسنال لذا من المُحتمل غيابه أيضاً عن لقاء الإياب أمام الآرسنال.



                                المصدر

                                [/align]

                                تعليق

                                يعمل...
                                X