• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

~¤¦¦§¦¦¤~صحيفة مانشستر يونايتد~¤¦¦§¦¦¤~

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • على القوة صحيفة نشطة


    مجهود تشكر عليه

    تعليق


    • ^^^^^^^^^^^^^^^^^^
      شكرا لك اخوي على المرور

      والمعذرة من الجميع لعدم اضافة اخر الاخبار هذا اليومين لوجود امطار بالمنطقة

      تعليق


      • تم تعديل في بعض القوانين لصحف..

        أتمنى منك زيارة هذا الرابط

        إضغط هنا


        تحيتي لكمـ

        تعليق


        • نقطة واحدة ويُعانق مانشستر اللقب يا ليفربول

          [align=center]




          واصل فريق مانشيستر يونايتد حملته للحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي وذلك بعد تخطيه عقبة ويجان أثلتيك بملعب الجي جي بي بهدفين مقابل هدف..

          بدأ مانشيستر المباراة بسرعة فائقة بحثاً عن هدف التقدم القاتل لأصحاب الضيافة، وكاد وين روني يحرز أولى أهداف اللقاء بضربة رأسية غاب عنها التركيز رغم إرتقائه بمفرده داخل منطقة السته أمتار، لكنه أطاح بالكرة خارج الثلاث خشبات التي وقف تحتها الحارس الغاني كينجستون بدلاً من الإنجليزي كيركلاند المتعرض بداية هذا الأسبوع لإصابة أمام ويست بروميتش.



          وحاول كريستيانو رونالدو بشتى الطرق بمساعدة الدولي البلغاري "بيرباتوف" إيجاد منفذ في دفاع ويجان المُحصن من تيتوس برامبل وشارنر وفيجروا ونزوبيا الذين تلقوا مساندة قوية من لاعبي الوسط "فالنسيا ولي كاترمول"، واتضح ان ويجان سيلعب على الهجمة المضادة من البداية للعبه بمهاجم وحيد صاحب سرعة فائقة وهو الكولومبي روداليجا.



          مّرت الدقائق الأولى بسلام على مرمى كينجستون حتى جاء تقدم ويجان أثلتيك في مفاجأة غير مُتوقعة وعلى عكس سير اللعب عند إنتصاف الشوط الأول أحرز المهاجم الكولومبي "روداليجا" هدف التقدم لويجان في الدقيقة 29 بعد إستغلاله لسوأ تمركز المدافع الصربي نيمانيا فيديتش داخل منطقة الجزاء، وفي لعبة مشتركة إستطاع الدولي الكولومبي إستخلاص الكرة وتسديدها في الزاوية اليمنى (الضيقة) للحارس الهولندي إيدوين فاندر سار، ليُعلن عن تقدم اللاتيكس وسط فرحة مبالغ فيها من عشاق الفريق.



          قبل انتهاء الشوط الأول في الدقيقة 44 اقترب مانشيستر من إدراك هدف التعديل بعد تبادل كروي جماعي يُدرس في الكتب بين سكولز وإيفرا وبيرباتوف وأندرسون، لتصل لرونالدو بعد خط الـ18 ياردة ليمررها بخبث لروني على الجهة اليسرى لكن النجم الإنجليزي أطاح بالكرة في السماء، فلم يتريث بتسديدها في الزاوية البعيدة بهدوء وبرودة أعصاب، إنما سددها بعصبية وقوة زائدة لتضيع فرصة مُحققة.



          أمتد الشوط الأول إلى الدقيقة 48 بسبب تعرض روداليجا للضرب كما إدعى من المدافع الصيربي "فيديتش" الذي خرج عن شعوره في المباراة ككل ولو كانت مُرست عليه المزيد من الضغوطات لتعرض للطرد. ولكن هجوم اللاتيكس في الشوط الثاني كان رحيماً معه.!



          بداية الشوط الثاني أضطر السير أليكس فيرجيسون للزج بالمهاجم الخطير "كارلوس تيفيز" بدلاً من أندرسون للتحول خطة مانشيستر في الدقيقة 59 إلى (4/1/1/2/2) حيث لعب كاريك كلاعب وسط مدافع صريح وأمامه بول سكولز لاعب محوري وعلى اليمين رونالدو وعلى اليسار روني وفي منطقة الجزاء بيرباتوف وتيفيز.



          استغل تيفيز أولى الفرص المتاحة له وأحرز هدف التعديل بعد تلقيه تمريرة أرضية على هيئة تسديدة من كاريك لتعبر الدفاع وتذهب لتيفيز الذي سددها بكعب قدمه اليمنى وظهره للمرمى داخل منطقة الستة ياردات، لتهز الكرة شباك كينجستون معلنةً تعادل الشياطين بهدف ليس على طريق رابح ماجر بل على طريقة كارلوس تيفيز الذي برهن للجميع انه مهاجم من الوزن الثقيل يصعب الإستغناء عنه.



          سيطر مانشيستر على المباراة أكثر..مع إفراط ويجان في اللعب على المرتدات، لتأتي الدقيقة 85 التي شهدت إنقلاب في أحداث المباراة عندما مرر رونالدو الكرة لجون أوشيه المتقدم لأداء الدور الهجومي والذي أثبت قيمته في منطقة الظهير الأيمن لسرعة تحركه بدون كرة إضافة لتمريراته العرضية الناجحة..



          المهم.. مرر رونالدو لجون أوشيه الذي مرر هو الأخر كرة أرضية لتجد مايكل كاريك على حافة منطقة الجزاء والذي لم يتوان للحظة في تسديد الكرة على الطائر من لمسة واحدة، وبقوة مع تركيز كادت تتمزق شباك ويجان..مع فرحة عارمة للمانشيستراوية.



          لاحت في الدقيقة الأخيرة من المباراة إنفراد صريح لكريستيانو رونالدو الذي كان خارج نطاق الخدمة لكنه سدد الكرة بعيداً عن المرمى، وكانت أسباب خروجه عن تركيزه تتلخص في عدم إحتساب ركلة جزاء صحيحة له أثناء الشوط الثاني بعد عرقلة واضحة من الظهير الايسر لويجان "فيجروا".



          على أي حال رفع مانشيستر يونايتد رصيده لـ86 نقطة بفارق 6 نقاط كاملة عن اقرب منافسيه على لقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم "ليفربول"، ليتصدر مانشيستر ويبتعد كثيراً في الصدارة، ولا يحتاج سوىّ نقطة واحدة فقط من المبارتين المُتبقيتين له في الدوري أمام الآرسنال على ملعب الأولد ترافولد يوم السبت المقبل ثم أمام هال سيتي على ملعب الـKC.



          بنتيجة اليوم أمام ويجان وضع مانشيستر يونايتد يداً على لقب الدوري الإنجليزي في إنتظار اليد الثانية بعد تحقيقه لنقطة واحدة فقط من مبارتيه المقبلتين.، من أجل معادلة رقم ليفربول القياسي بـ18 بطولة محلية.


          المصدر


          [/align]

          تعليق


          • [align=center]





            توج فريق مانشستر يونايتد بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الثالث على التوالي بعدما تعادل سلبيا مع ضيفه أرسنال على ملعب "أولد ترافورد" اليوم السبت في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من المسابقة.

            ووسع مانشستر يونايتد الفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه ليفربول صاحب المركز الثاني إلى سبع نقاط ، ولم يتبق أمام ليفربول سوى مباراتين فقط ، وبذلك فاز مانشستر باللقب.

            وقال السير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد "كانت أطول 90 دقيقة في التاريخ.. كانت هناك حالة تصدي واحدة في المباراة ، كانت من نصيب فان دير سار قبل خمس دقائق من نهاية اللقاء.. وهذا يثبت أنها كانت مباراة متسمة بالحذر.. لكنه (أرسنال) فريق رائع".

            وهذا التتويج بلقب الدوري هو الحادي عشر لكل من فيرجسون وريان جيجز لاعب خط وسط الفريق. وأحرز مانشستر اليوم لقب الدوري للمرة الثامنة عشر ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم ليفربول.

            واعترف المهاجم واين روني ، الذي كان بمثابة دعامة أساسية لمانشستر هذا الموسم ، بأن المنافسة مع ليفربول في القمة كانت صعبة.

            وقال روني "منحنا ليفربول دفعة هذا العام.. خوض تلك المنافسة شيئ رائع ، والأروع أن نفوز بها.. كان موسما عظيما لنا".

            وأيد كريستيانو رونالدو رأي روني قائلا "إنه إنجاز عظيم.. فالفوز بالدوري أولوية دائمة.. إنه شعور دائما ما يكون رائعا ، إننا سعداء اليوم حقا".

            ونجح مانشستر يونايتد في التغلب على التوتر الذي شهدته الدقائق الأخيرة من المباراة ، حيث كثف أرسنال محاولاته لخطف هدف الفوز الذي كان سيؤجل احتفال مانشستر باللقب ، وربما يتسبب في فقدانه إياه.

            وسدد سيسك فابريجاس كرة خطيرة لكنها اصطدمت بالقائم كما تصدى إدوين فان دير سار حارس مرمى مانشستر لكرتين من روبين فان بيرسي.

            ورغم ابتعاد مانشستر عن مستواه ، فقد نجح في الحفاظ على شباكه نظيفة وأنهى المباراة بالتعادل السلبي ، وأصبحت لديه الآن فرصة تحقيق هدفه في إحراز ثنائية الدوري ودوري أبطال أوروبا ، حيث يلتقي مع برشلونة الأسباني في نهائي البطولة الأوروبية بالعاصمة الإيطالية روما في وقت لاحق الشهر الجاري.

            وكان فيرجسون وعد بأن يلعب الفريق مباراة اليوم من أجل الفوز وليس التعادل الذي يمنحه النقطة الحاسمة ، لكن الفريق قدم على غير العادة أداء سطحيا ولم يهدد مرمى أرسنال سوى من الضربة الحرة التي سددها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

            وكان ارسنال الأكثر خطورة وكاد فان بيرسي أن يحسم المباراة للفريق الضيف لكن الكرة مرت فوق العارضة كما سدد كيران جيبس كرة اصطدمت في الشباك من الخارج.

            وخلت المباراة من الهجمات المثيرة بشكل عام حتى الدقائق الأخيرة التي شهدت كرتين خطيرتين.

            وفي الدقائق الأخيرة ، تمسك مانشستر بالحذر الدفاعي بشكل أكبر حتى يضمن الاحتفال بالتتويج على ملعبه وقد حالفه الحظ عندما تصدى القائمة لكرة فابريجاس.

            وفي الدقيقة الأخيرة كاد فان بيرسي أن يفاجئ مانشستر بهدف الفوز لكن مايكل كاريك تصدى للكرة بجسده وأنقذ الفريق ليحتفل باللقب بين جماهيره.










            المصدر


            [/align]

            تعليق


            • تــيفيز: نــعم إننـي أودع عشاق مانشيستر يونايتد

              [align=center]



              يبدو ان قصة تيفيز مع مانشيستر يونايتد على حافة النهايـة التي لا يرجوها عشاق الشياطين الحمر بعد ان انهى موسمه متوجاً بلقب الدوري الإنجليزي ...

              اللاعب أظهر لعشاق مانشيستر يونايتد العلامات الأخيرة من صحة الأخبار المتداولة بخصوص رحيله عن الفريق عقب انتهاء الموسم مباشرةً متوجهاً إما إلى ليفربول أو مانشيستر سيتي حسب التقارير الصادرة من صحيفتي ذا صن والديلي ميرور.

              وإعترف تيفيز ان مباراة مانشيستر والآرسنال على ملعب الأولد ترافولد ربما تكون الأخيرة له في مسيرة اللاعب على مسرح الأحلام وأمام هذا الكم الكبير من الجماهير.

              إدارة الشياطين الحمر لم تتوصل بعد إلى إتفاق يقضي ببقاء تيفيز مع الفريق بعد انتهاء إعارته نهاية الموسم، لذا حَرص المهاجم الدولي الأرجنتيني على التلويح لعشاق الفريق وقت إستبداله ببارك جي سونج بحركة "باي باي.. أو مع السلامة يا عشاق مانشيستر".

              عندما سُئِل تيفيز عن حقيقة الأمر وماذا يقصد بالضبط من هذه الإشارات فرد قائلاً:

              "ربما يكون الوداع الأخير، إنه أمر في غـاية الصعوبة، بالعاطفـة إنني أحب مانشيستر يونايتد وأحب عشاق هذا الفريق".!!!!

              يذكر ان كارلوس تيفيز قد أبدى رغبته في الإنتقال إلى صفوف ليفربول أحد أشرس منافسي اليونايتد على الألقاب المحلية والقارية، ورفض الإنتقال إلى أي نادٍ أخر بسبب تأقلم عائلته على الحياة في بريطانيا.

              تجدر الإشارة إلى ان المهاجم الدولي الأرجنتيني قد أحرز 33 هدفاً مع مانشيستر يونايتد في 97 مباراة خاضها خلال موسمين فقط.


              المصدر

              [/align]

              تعليق


              • بن فوستر يغيب عن نهائي دوري الأبطال

                [align=center]



                خضع اللاعب بن فوستر لعملية جراحية لرتق التمزق في أربطة إصبع الإبهام الأيمن، مما يعني أنه لن يخوض أي مباريات أخرى في حملة هذا الموسم.


                وجدير بالذكر أن حارس المرمى الإنجليزي البالغ من العمر 26 عامًا سوف يتغيب لمدة لا تقل عن تسعة أسابيع قبل أن يستأنف مسيرته مع الشياطين الحمر في الموسم القادم.


                "إنها ضربة موجعة جدًا للنجم بن فوستر حيث إنه لن يتغيب فقط عن نهائي دوري الأبطال الأوروبي بل سوف يتغيب أيضًا عن البطولات الصيفية الإنجليزية." السير أليكس في تعليق إلى الموقع الرسمي لنادي مانشيستر يونايتيد (ManUtd.com).


                ويواصل السير أليكس حديثه قائلاً "لقد حاول بن فوستر أن يواصل المشاركة في هذا الموسم رغم الإصابة، إلا أنها وصلت إلى مرحلة حرجة جدًا كانت العملية الجراحية هي الحل الوحيد لها، ويشعر بن فوستر بالإحباط نتيجة لذلك، ولكن الأهم هو نجاح العملية الآن."


                ومن اللافت للنظر أن فوستر يعتبر سيء الحظ مع نادي يونايتيد نتيجة لكثرة الإصابات التي تعرض لها، فبعد أدائه الرائع في مباريتين أعير فيهما للعب مع واتفورد عاد ليخضع لجراحة في الركبة، ولقد اشترك في تسع مباريات مع الشياطين الحمر في موسم 2008/09، بما فيها دوره المتميز جدًا في نهائي كأس كارلينج.


                ويعتبر العزاء الوحيد للنجم فوستر الآن في إصابته هذه، هو أنه سوف يقضي أشهر الصيف في فترة نقاهة ليعود مفعمًا بالحيوية في الموسم القادم.



                المصدر


                [/align]

                تعليق


                • المان يريد حارس مرمى ""فياريال"&quot ;.

                  [align=center]




                  ان المان يتتطلع على حارس مرمى فياريال دييغو لوبييز ويريده في صفوفه.


                  والدافع الأكبر لذلك أن حارس المرمى الحالي فاندير سار سوف يغادر بعد الموسم القادم بسبب السن.
                  و اذا فشل النادي في التئهل الى دوري الابطل في الموسم المقبل فسوف يغادر دييغو النادي, و السير ايكس على وشك التعاقد معه.



                  المصدر

                  [/align]

                  تعليق


                  • إحتجاجات من قبل جماهير المان على السير أليكس فيرغسون .....

                    [align=center]





                    مشجعين مانشستر يونايتد غاضبون ، و أحتجوا من اجل بالتوقيع مع كارلوس تيفيز و وجهوا رسالة للسير اليكس فيرجسون .

                    || Sign him up ||




                    المئات من مشجعي مانشستر يونايتد احتجت خارج الأولد ترافورد من أجل محاولة إبقاء كارلوس تيفيز في مانشستر يونايتد .


                    طبقا News of the World جماهير مانشستر يونايتد احتجوا خارج الملعب برش البيره و الهتاف و الصراخ بـ بقاء كارلوس تيفيز .
                    تيفيز بدأ كـ اساسي ضد الأرسنال لكنه استبدل بالشوط الثاني ، و رد المهاجم بتلويح للجماهير عند خروجه و اعترف لاحقاً على التلفزيون بأنها ربما تكون الوداع .


                    بالرغم من ان السير اليكس فيرجسون قال بعد المباراة بان النادي يحب ان يبقى معه تيفيز و أن مستقبله يبقى غير واضح ، إلا أن مشجعي المان يونايتد وضحوا مشاعرهم بـ الأحتجاجات التي استمرت لـ ساعات بعد المباراة للمطالبه ببقاء كارليتووس .



                    المصدر


                    [/align]

                    تعليق


                    • فيديتش: الأباتشي تيفيز يعطي ما لديه للمان + عقله مازال معنا

                      [align=center]



                      نيمانيا فيديتش مدافع مانشستريونايتد مازال مصرا أن كارلوس تيفيز مركز مع مانشستريونايتد رغم التكنهات الكبيرة حول مستقبله, بعد التتويج بلقب البريمرليج للمرة الثالثة على التوالي يتطلع اليونايتد الى الحفاظ على لقبه بطلا لأوروبا حين يواجه برشلونة في روما ,فيديتش مازال مصرا أن تيفيز مركز في الفريق رغم أن الارجنتيني غاب عن حفل توزيع الجوائز للاعبي مانشستر يوم الأحد

                      ويقول فيديتش "لقد كان هناك الكثير من التكهنات في وسائل الاعلام والصحف لكنني لا أعرف أي شئ, انني أرى كارلوس في التدريبات والمباريات حيث يعطي كل شئ لديه للفريق والنادي وعقله مازال هنا, سنرى ماذا سيحدث بعد ذلك"




                      المصدر


                      [/align]

                      تعليق


                      • الرئيس التنفيذي للمان يونايتد : أليكس سيبقى لأكثر من موسم مع الشياطين

                        [align=center]



                        الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد ديفيد جيل يصر على أن السير اليكس فيرجسون سيبقى مديرا لليونايتد لسنوات أخرى

                        ويقول "انه يحب اللعبة , ويحب كل شئ يخص كرة القدم ويتلقى دعما كبيرا من كل الموظفين هنا ومن اللاعبين , أكثر من 100% يريدونه ان يبقى يعمل في مانشستريونايتد ,لا أعتقد أنه يمكنك قراءة الكثير عن كيف قهر ليفربول أي شخص سيقوم بعمل عظيم لأجل ذلك ,معادلة الرقم القياسي شئ رائع ومن الواضح أنه شئ ممتاز للنادي ,

                        لكن لا أحد يعلم ماذا سيحصل في العام القادم ,مافعلناه هذا العام في العديد من المباريات كان يجب القيام به وهي شهادة كبيرة للاعبين ونأمل أن نستمر بذلك لسنوات أخرى ,مافعله السير هو فقط أنه عرف كيف ينظم هذا النادي وكيف يتخذ القرارات الكبيرة وجلب موظفين يمكلون خبرة كبيرة وهناك اقبال كبير من الموظفين لقد حصل على فريق كبير من حوله حتى يعمل مايريد, طالما أن السير اليكس فيرجسون يستمر في فعل مايريد بالتأكيد سوف يبقى مع مانشستريونايتد ويدير الفريق, أتصور أنه سيبقى لسنوات كبيرة مديرا لليونايتد لكني لن أضع جدولا زمنيا لذلك"



                        المصدر


                        [/align]

                        تعليق


                        • السير : برشلونة السبب في بقاء كريستيانو باليونايتد

                          [align=center][align=center]







                          أسدي البارسا خدمة كبيرة لليونايتد بأبعاد

                          كريستيانو بعيدا عن قبضة الريال ....


                          فقد هزم النادي الكاتالوني المدريدين بعقر دارهم ، والحقوا بهم هزيمة ثقيلة ...


                          وقال فيرجسون معلقا علي هذا الموضوع بعد ان هزم برشلونة ريال مدريد 6-2 ،

                          زملاء كريستيانو بالفريق كانوا يقولوا له اذا ذهبت للبرنابو ستلعب مدافع )....


                          وقد قطع كريستيانو تكهناتا رحيله من قبل بوصف انتقاله للريال بالحلم الميت ...


                          وأكمل فيرجسون الأخبار التي تأتيني من غرفة تغيير الملابس لا تشير أن

                          كريستيانو مستاء هنا ، وعقده ممتد معنا لـ 2012 لذا نحن المتحكمين ).



                          المصدر


                          [/align][/align]

                          تعليق


                          • جيجز : أضع كل ثقتي في السير للفوز بدوري الأبطال

                            [align=center]



                            لقد ظهرت هيمنة يونايتيد على الدوري الإنجليزي الممتاز في الفترة الأخيرة، ولكن النجم المخضرم رايان جيجز يرى أن الجيل الحالي للشياطين الحمر في وسعهم أن يجلسوا على عرش أوروبا لعدة سنوات قادمة.


                            بدأ الويلزي المخضرم كلامه بأنه يتطلع إلى الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي، ويستطيع الشياطين الحمر أن يحافظوا على اللقب الأوروبي، ويقول جيجز إنه يشعر بأن الفوز على برشلونة الأسبوع القادم في روما سوف يكون بداية عصر جديد من هيمنة يونايتيد على القارة الأوروبية.


                            وقد جيجز صرح جيجز بالأمس قائلاً: "لقد أصبح كل شيء مهيئًا، كما أن متوسط أعمار اللاعبين منخفضًا، وذلك لو استثنيتني ونيفيل وسكولز وإيدون من الفريق."


                            "ولقد أثبتنا للجميع أن في إمكاننا أن نصل إلى النهائي مرة ثانية، وآمل أن يمنحنا هذا الثقة في الاستمرار والهيمنة، وهذا ما فعلناه على الصعيد المحلي في الدوري، ونرغب في القيام بالمثل في أوروبا، ولقد أصبح كل شيء مهيئًا للقيام بذلك."


                            ومما لا شك فيه أن برشلونة لديه نفس الطموح في الاعتلاء على العرش الأوروبي، ويرى جيجز أنه لا يوجد فريق أقوى من برشلونة يمكن يلعب أمامهم في النهائي.


                            ويقول جيجز: "إن هذه المباراة تحدد من هو أفضل فريق في أوروبا لهذا الموسم، وهذان الناديان هما الأفضل في إنجلترا وأسبانيا، كما أنهما الأفضل أيضًا في بطولة دوري أبطال أوروبا."


                            "وهذا هو النهائي الحلم بين ناديين هما الأفضل والأقوى في العالم كله الآن، والجميع يتطلع إلى هذا اللقاء؛ بما في ذلك اللاعبون أنفسهم."


                            ولم يأتي صعود يونايتيد للمباراة النهائية للعام الثاني على التوالي بضربة حظ، حيث بدا الفريق في الآونة الأخيرة أنه قد استفاد من دروس الماضي؛ لاسيما الهزيمة في عام 2005 أمام ميلان الإيطالي في الدور قبل النهائي، وهو ما منح الفريق الصلابة والقوة اللازمة للمنافسة.


                            وبالنسبة لجيجز الذي تجاوز منتصف العقد الثالث من العمر، فقد وضع ثقته في السير أليكس وقدرته على الارتقاء بالفريق.


                            ويضيف جيجز قائلاً: "لدينا من اللاعبين الذين في إمكانهم أن يفوزوا بالمباراة النهائية، ولكن هناك بعض اللاعبين أمثال وين [روني] وكريستيانو [رونالدو] الذين أتوا إلى النادي في الفترة الأخيرة، فلم يكونوا على هذا القدر الكبير من الخبرة والنضج عندما جاءوا إلى يونايتيد في بادئ الأمر."


                            "ولكنهم أيضًا خامات طيبة، وقد عمل المدير الفني مع هؤلاء على ثقل مواهبهم، وهو ما جعل الفريق يتحسن بصورة كبيرة إلى أن وصل إلى المستوى الحالي، ومنذ أول لقب أحرز الفريق هذا العام - كأس كارلينج أمام ويجان في النهائي - والفريق آخذ في التطور بمنحنى تصاعدي."


                            وأضاف: "إنني أضع ثقتي في المدير الفني، ولقد استطاع السير أليكس أن يفوز معنا بالكثير من البطولات، وكنا في الماضي نقول إن الفريق في تطور مستمر، ولكننا نريد أن ننزل بمعدل أعمار اللاعبين، ولقد استغرق هذا الأمر شيئًا متن الوقت، وأرى أننا قد تمكنا من القيام بهذا في وقت أقصر مما كنا نعتقد."




                            المصدر


                            [/align]

                            تعليق


                            • فيرجيسون: فيرديناند لن يشارك في نهائي دوري أبطال أوروبا، إلا إذا !!؟

                              [align=center]



                              غاب نجم دفاع مانشيستر يونايتد "ريو فيرديناند" عن مباراة الحسم في بطولة الدوري الإنجليزي أمام الآرسنال يوم السبت الماضي بداعي تأخر شفاؤه من الإصابة التي ألمت بظهره..






                              ومع إقتراب مباراة الحسم الثانية لمانشيستر يونايتد أمام برشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا كشف الفريق الطبي لنادي مانشيستر عن عم إكتمال شفاء قائد الفريق وأحد أهم نجوم الدفاع حول العالم، وإصابته الحالية ربما تمنعه من المشاركة مع الفريق أمام برشلونة على ملعب الأولومبيكو بمدينة روما يوم 27 من الشهر الجاري.


                              مدربه "أليكس فيرجيسون" قد أخبر الصحافة الأسبوع الماضي ان فيرديناند سيكون جاهز لبروفة نهائي دوري أبطال أوروبا عندما يحل اليونايتد ضيفاً على هال سيتي بملعب الكيه سي يوم الأحد المقبل في ختام بطولة الدوري الإنجليزي لكن فيرجيسون اليوم نفى ذلك مؤكداً ان فرص اللاعب تتقلص حتى في المشاركة بنهائي دوري الأبطال !!


                              ريو فيرديناند صاحب الـ30 عاماً غاب عن مانشيستر في المباريات الثلاث الماضية بسبب إصابة مزدوجة في ربلة السابق وإصابة طفيفة في ظهره.


                              ويأمل السير أليكس فيرجيسون ان يكون اللاعب مُتاحاً له أمام هال سيتي كي يستعيد على أقل تقدير لياقته البدنية وحساسية المباريات، لأنه إذا لم يلحق بمباراة هال سيتي سيكون من الصعب عليه إختياره أساسياً للمشاركة أمام برشلونة يوم الأربعاء المقبل، وصرح فيرجيسون قائلاً:


                              "أتمنى ان يكون فيرديناند لائقاً يوم الأحد أمام هال سيتي، إذا لم يحدث ذلك فمن المؤكد تواجده في نهائي دوري أبطال أوروبا ولكنه يجب ان يلعب مباراة تحضيرية للمباراة النهائية لسابق غيابه لمدة ثلاثة أسابيع كاملة عن الملاعب".


                              وأضاف: "الخطة المتفق عليها الآن، بدء دخوله في التدريبات معنا غداً، وإذا إستعاد قوته سنضعه ضمن قائمة الفريق المشاركة يوم الأحد أمام هال سيتي، وأعتقد انه سيكون جاهز للنهائي لكن يجب ان يلعب قبل يوم الأربعاء ليدخل في الأجواء التنافسية من جديد".


                              يذكر ان مباراة هال سيتي لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال على دفاع نادي مانشيستر يونايتد حيث سيلعب فريق هال الملقب بالنمور على النقاط الثلاث ولا شيء غير ذلك لضمان البقاء ضمن أندية الدوري الممتاز فإذا تعرض للخسارة أو التعادل وفي المقابل فاز نيو كاسل على أستون فيلا يعني ذلك هبوط النمور بعد قضائهم لموسم واحد فقط بصحبة المدرب فيل براون




                              المصدر

                              [/align]

                              تعليق


                              • فيديتش : المهمة لن تكون سهلة

                                [align=center]




                                يصر نيمانيا فيديتش أن اليونايتد لن يفوت فرصة صنع التاريخ أمام برشلونة بنهائي دوري الأبطال الأربعاء المقبل ...


                                فالشياطين علي بعد 90 دقيقة من تحقيق الرباعية و المحافطة علي اللقب الاوروبي للعام الثاني علي التوالي ...


                                وقال فيديتش هناك دائما ضغوط علينا عندما نلعب بالنهائي ، بالطبع تريد أن نستمتع باللعب و الخبرة في الملعب ، ولكننا نكون حذرين للغاية لأنها مباراة علي المحك )...


                                ( فقط عليك محاولة التعامل مع تلك الضغوط ، ولقد أعطانا الفوز بدوري الأبطال السنة الماضية خبرة كبيرة )...


                                ( الوصول لنهائي دوري الأبطال ليس حدث يتكرر كل موسم ، لذلك علينا أن نستغل الفرصة و الفوز باللقب الأوروبي )...


                                وعن برشلونة قال فيدا برشلونة لديه بعض اللاعبين المميزين خصوصا خط الهجوم ، لذلك المهمة لن تكون سهلة ، أنهم يلعبوا كرة جميلة ، وسجلوا العديد من الأهداف هذا الموسم ، لذلك نكن لهم احتراما كبيرا )....


                                ( و لكن علينا أن نركز مع انفسنا و علي ما يجب أن نفعله ، فنحن لن نذهب هناك لندافع ، ولكن لنهاجم أيضا )...


                                ( فلدينا لاعبين قادرين علي أرباك دفاعتهم وأحراز الأهداف ، و نحن عندما نحتاج للأهداف نسجلها )...


                                وأضاف في المباريات السابقة كنا مهزومين بهدف أو أثنين و لكننا كنا نرجع للمباراةمرة أخري و نفوز ، وهذا يظهر أننا عندما نريد ان نسجل فأن مهاجمينا جاهزين لذلك ).



                                المصدر


                                [/align]

                                تعليق

                                يعمل...
                                X