• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

~¤¦¦§¦¦¤~صحيفة مانشستر يونايتد~¤¦¦§¦¦¤~

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حقق النجوم الشباب في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزاً ساحقاً على نجوم الدوري الأمريكي ، وذلك عندما حقق الشياطين الحمر فوزاً بنتيجة 5-2 على فريق مكون من أفضل نجوم الدوري الأمريكي العائدين من إجازاتهم بعد المونديال.

    أهداف مانشستر سجلها كل من فيديريكو ماكيدا (هدفين) ودارين جيبسون وتوم كليفرلي بالإضافة للمهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز ، في حين رد فريق النجوم مرتين عبر شينج ودي روساريو ليؤكد السير اليكس فيرجسون أن نظرته لم تخب بقدرة هؤلاء الشباب على حمل مانشستر يونايتد أثناء الفترة الحالية الصعبة.

    تعليق


    • قالت صحيفة " الميل أونلاين" البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد يراقب الحارس الدنماركي أندريس لينيدجارد حارس نادي اليساندس النرويجي ، وذلك رغبة من الشياطين الحمر للتعاقد معه مقابل 6 مليون جنيه استرليني ليكون خليفة فان در سار طويل الأمد.

      وكان نادي مانشستر يونايتد قد سمح للحارس بن فوستر بالخروج هذا الصيف ليلعب في صفوف بيرمنجهام ، مما يعني أن الشياطين الحمر يمتلكون الآن حارسين اثنين فقط وهو رقم غير كافي لفريق يخوض منافسات في خمس بطولات.

      يذكر أن تقارير أخرى تؤكد بأن مانشستر يونايتد قد يؤجل التحرك من أجل حارس مرمى حتى الصيف المقبل ليتعاقد مع حارس المنتخب الألماني ونادي شالكه "مانويل نوير".

      تعليق




      • اخبر الاعب ناديه بـ أن يسمح له بـ الانتقال .

        يقول صديق اوزيل :

        " اوزيل كان معجب كبير بـ السير اليكس فيرجسون و بـ مانشستر يونايتد طوال حياته ، وهو يريد الفوز بـ البطولات و لعب كرة القدم ، و مانشستر يونايتد أهتم به كل صيف و الأن هو ينتظر الانتقال ( لليونايتد ) "

        فيرد بريمن سيكون مرغم على بيع نجمه بـ 12 مليون بسبب ان الاعب باقي على عقده سنه أخيره .

        تعليق





        • مانشستر يونايتد سيغلق على ما يبدوا صفقة لاعب فيرد بريمن مسعود اوزيل ، بأنه تم التوصل لـ إتفاق للتوقيع مع اعجوبة المانيا .


          السير اليكس فيرجسون لا يزال يبحث لأضافة المزيد من القوة لفريقه قبل بداية انطلاق الدوري الانجليزي .

          المراهنات نقلت نجم الدوري الالماني الى مانشستر يونايتد و الرئيس التنفيذي ديفيد جيل اشار الى ان النادي سيعطي الاموال لشراء الاعبين .

          وحتى الان فيرجسون جلب سمالينج و هرنانديز لكن يحس فيرجسون بأنه يحتاج الى لاعب خط وسط هداف .

          و يعتقد ان فيرد بريمن استعد لـ قبول 12 مليون قيمة انتقال الاعب لـ مان يونايتد خوفاً من أن الاعب يصبح حراً في يناير

          تعليق





          • إنه هوس تشيتشاريتو في المكسيك
            حل يونايتيد في المكسيك يوم الخميس الماضي وسط الهتافات الصاخبة من الجماهير، حيث يوجد لديها هوس اسمه تشيتشاريتو الذي سوف يشارك في مباراة يونايتيد الأخيرة في هذا الصيف في أمريكا الشمالية.

            ويعتبر لاعب يونايتيد نجم الشباك الأول لدى الجماهير في المكسيك، حيث اصطفت هذه الجماهير طوال 12 ساعة لمجرد رؤية بطلهم في حدث نايكي في مدينة غوادالاخارا.

            وقد حصل الشياطين الحمر على تحية كبيرة من تلك الجماهير المحتشدة، لاسيما خافيير هيرنانديز، في الجلسة التدريبية المفتوحة في وقت متأخر من هذا اليوم، فقد كان هناك الآلاف من الجماهير التي جاءت لكي ترى ‘تشيتشا‘ وزملائه وهم يتدربون - بل إن أحد الجماهير قد اقتحم أرض الملعب لكي يعانق نجمه المحبوب.

            وبدا أن هيرنانديز قد تأقلم مع هذه النجومية بصورة رائعة للغاية، حتى أن السير أليكس، الذي صاحب لاعبه الجديد في المؤتمر الصحفي قد تحدث عن العقلية الناضجة لهيرنانديز.

            وكان تشيتشاريتو قد ظهر لفترة وجيزة خلال مباراة يونايتيد في هيوستن، تكساس - حيث أحرز الهدف الخامس الرائع في فوز الشياطين الحمر 5-2 على فريق نجوم الدوري الأمريكي في إستاد ريليانت.

            وسوف يعمل كل هذا على جعل مباراة يونايتيد أمام فريق كلوب ديبورتيفو غوادالاخارا (ضربة البداية السبت 03:15 بتوقيت جنوب بريطانيا) مباراة ممتعة بالفعل.

            تعليق





            • الصحف: مساعدة روني


              ماكيدا وهيرنانديز سوف يخففان عبء روني
              قال السير أليكس فيرجسون أنه ليس لديه أية تحفظات على الاعتماد على خافيير هيرنانديز وفيدريكو ماكيدا من بداية الموسم، ويرى أن هذا الثنائي سوف يخففان من عبء وين روني في تسجيل الأهداف في مانشيستر يونايتيد، وكان ثنائي الهجوم قد تألقا بشدة خلال فوز يونايتيد 5-2 على فريق نجوم الدوري الأمريكي يوم الأربعاء، حيث أحرز ماكيدا هدفين مبكرين، كما أكمل هيرنانديز، صفقة الصيف نظير 7 مليون إسترليني من نادي تشيفاس غوادالاخارا، هذا الفوز بهدف رائع في أول مشاركة له مع النادي، وعلى الرغم من أن السير أليكس فيرجسون يفكر في تنظيم خط هجومه بالسماح إلى داني ويلبك ومامي بيرام ضيوف بأن يخرجا للإعارة في الموسم المقبل، فإن المدير الفني يصر على أن النجم الإيطالي البالغ من العمر 18 عامًا والمكسيكي الدولي البالغ من العمر 22 عامًا سوف يكونان في مقدمة الخطط الفنية، ومع استمرار إصابة مايكل أوين، وعودة روني للتدريب هذا الأسبوع فقط بعد انتهاء أجازة كأس العالم، فقد يطلب من ماكيدا وهيرنانديز أن يشاركا من البداية في مشوار يونايتيد نحو استعادة اللقب مرة ثانية من تشيلسي.
              أندي هونتر، الجارديان

              تعليق





              • كليفرلي سعيد بالجولة

                أثنى توم كليفرلي على فوز يونايتيد 5-2 على نجوم الدوري الأمريكي في هيوستن، ووصفه بأنه الأفضل في جولة أمريكا الشمالية.


                وبعد الهزيمة المفاجأة أمام كانساس سيتي، كان الشياطين الحمر في حاجة إلى العودة مجددًا إلى الفوز، ويصر المدافع الشاب أن فريقه لم يفعل سوى هذا الأمر.

                وقد قال كليفرلي إلى تليفزيون مانشيستر يونايتيد: "لقد كنا أكثر حيوية في الملعب، كما تحسنت حاسة التمرير، ولقد قدمنا أداءً جيدًا أمام فريق قوي وفي إستاد عظيم، كما أن اللاعبين قد لعبوا بصورة رائعة الليلة، فلقد كان أفضل أداء لنا في الجولة."

                وكان كليفرلي قد حصل على فرصة اللعب لوقت أطول بعد أن حل بديلاً للنجم غابرييل اوبيرتان في الشوط الأول عقب إصابة النجم الفرنسي، كما أن قد سجل هدفًا بصورة رائعة.

                وقد قال توم: "لقد تعرض جابي لإصابة، وهو ما منحني وقتًا أطول في الملعب عما كنت أتوقع."

                "ولقد كنت جاهزًا للمشاركة، وأعتقد أنني قد قدمت مردودًا حسنًا، وقد كان الهدف رائعًا، بل ربما كان الأفضل في مسيرتي الكروية، حيث إنني قد رفعت الكرة من فوق رأس الخصم، ثم جاءت الإنهاءة الجيدة في هدوء رائع، وكان في إمكاني تسجيل هدفين آخرين."

                كما سجل أيضًا في تلك المباراة الوافد الجديد خافيير ‘تشيتشاريتو‘ هيرنانديز، حيث إن النجم المكسيكي قد توج مشاركته الأولى بهدف من كرة ساقطة في منتهى الروعة من فوق الحارس."

                وأضاف كليفرلي: "يبدو أن الجميع يحب هذا اللاعب."


                "فلقد تصرف بصورة رائعة مع الكرة، ولقد كانت إنهاءة جيدة لهذا الهدف، كما أنه قد استقر بصورة ممتازة مع باقي اللاعبين، هذا بالإضافة إلى لغته الإنجليزية الجيدة، ويبدو أنه لاعب جيد بالفعل."

                تعليق





                • رافا يعيش الحلم
                  ظهير يونايتيد رافاييل يستهدف مسيرة دولية طويلة الأمد بعد أن تلقى أول استدعاء للمنتخب البرازيلي هذا الأسبوع.


                  اختار مانو مينيزيس المدير الفني الجديد، الذي عين خلفًا للمدير الفني دونجا بعد المسيرة الفاشلة للمنتخب البرازيلي في كأس العالم، رافاييل ليكون ضمن تشكيلة الفريق المكون من 23 لاعبًا والذي سوف يواجه نظيره الأمريكي في 10 أغسطس بمدينة نيو جيرسي.

                  وفي حديثه إلى موقع ManUtd.comفقد قال رافاييل: "إنني سعيد جدًا بهذا الاستدعاء إلى المنتخب الوطني، كما أنني فخور إلى أبعد الحدود، وهذا هو أول استدعاء لي، وآمل أن يكون هناك المزيد في المستقبل، ولقد اتصل بي المدير الفني قبل الإعلان عن الفريق، وسألني عما إذا كنت أشعر بحالة جيدة وما هو الموقف التدريبي لي، ولقد شعرت بسعادة كبيرة عندما أخبرني بأنني سوف انضم إلى المنتخب."

                  وعلى الرغم من أن رافاييل هو ضمن مجموعة من النجوم الشباب الذين سوف تمنح لهم فرصة التألق، فإن استمرارية الوجود في الفريق ليست بالأمر المضمون، لاسيما أن المنافسة في مركز الظهير الأيمن سوف تكون مع أحد أفضل اللاعبين أداءً في جنوب أفريقيا.

                  وقد قال رافاييل: "يلعب مايكون في مركزي، وهو لاعب عظيم أستطيع أن أتعلم منه الكثير، وإنني محظوظ جدًا باللعب في صفوف أفضل فريق في العالم،

                  تعليق





                  • ناني يرحب بالفتى الجديد
                    انضم جناح يونايتيد ناني إلى قائمة المشيدين بالنجم الجديد خافيير ‘تشيتشاريتو‘ هيرنانديز بعد أن مهد الطريق لأول مكسيكي في الشياطين الحمر.


                    وقد بدا الإعجاب ظاهرًا على النجم البرتغالي، القادر على التسجيل بنفسه، بعد أن خرج من الملعب ليفسح المجال لهدف النجم الجديد الخامس في مباراة نجوم الدوري الأمريكي في هيوستن.

                    وقد أخبر ناني موقع ManUtd.com قائلاً: "تشيتشاريتو لاعب رائع، وقد قدم أداءً متميزًا في أول مباراة له مع يونايتيد، ولقد أحرز هدفًا جميلاً، وآمل أن يكون مجرد بداية للكثير من الأهداف القادمة، وأعتقد أنه يملك القدرات التي تؤهله لكي يكون لاعبًا عظيمًا في هذا النادي."

                    وكان الفوز 5-2 قد حقق نهاية سعيدة لجولة الإعداد قبل الموسم في أمريكا الشمالية، وذلك قبل مباراة الشياطين الحمر في المكسيك أمام تشيفاس وهو نادي تشيتشاريتو السابق. وقد أثنى ناني على أداء مباراة هيوستن على الصعيدين الشخصي والجماعي.

                    وقد قال: "لقد كانت مباراة عظيمة، فقد قدمنا كرة قدم رائعة، وأظهرنا القدرات التي نملكها، بالإضافة إلى إحراز بعض من الأهداف، وإنني سعيد جدًا من المشاركة في هذا الأداء من الفريق، وذلك لأن الجميع قد أبلوا بلاء حسنًا، وسوف نستمر على العمل الشاق في كل يوم لكي نواصل التقدم."

                    "ومن الناحية الشخصية، فإنني أشعر بحالة جيدة، فلقد كانت مباراتي الثانية في فترة الإعداد، ولقد استمتعت بها كثيرًا، وأدرك أن أمامي الكثير من العمل الشاق، إلا أنني سعيد بالطريقة التي تتقدم بها لياقتي البدنية."

                    تعليق







                    • ألمح "لارس بيتر" وكيل أعمال لاعب وسط روزنبروج النرويجي أن موكله قد ينتقل لأحد أكبر الاندية الإنجليزية خلال الايام القليلة المقبلة
                      خاصة بعد المستوى المبهر الذي ظهر عليه مع منتخب النجوم السوداء في مونديال 2010 حيث قاد منتخب بلاده للترشح لدور الثمانية للبطولة قبل أن يخسر امام ثعالب أوروجواي بركلات الجزاء الترجيحية.

                      ومنذ فترة وهناك بعض التقارير تفيد أن السير أليكس فيرجسون معجب باللاعب الوسط المقاتل الذي يراه خليفة المُخضرم "سكولز" الذي سيلعب موسمه الأخير في مسرح الأحلام.


                      وقال وكيل أعماله لشبكة "إسبن" الإنجليزية : "حتى الآن أنان على ذمة روزنبورج وهناك أكثر من نادٍ كبير في الدوري الإنجليزي يريد التعاقد معه، وبصراحة فريقه النرويجي لا يمانع في بيعه بشرط أن يكون العائد المادي يتناسب مع اللاعب".

                      واوضح: "قبل عام تعاقد اليونايتد مع ميامي ضيوف من (ميلودي) النرويجي وبعدها حصل على كثير من الثقة والاحترام والآن اصبح تعلم الكثير داخل جدران هذا الصرح العظيم، لذلك لا استبعد انتقال أنان لمانشستر يونايتد".

                      وانهى حديثه: "أن لست قلقاً على مستقبل أنان، فهو لاعب كبير وإمكاناته تؤهله ليلعب في أفضل فريق في العالم، لذلك دعونا ننتظر ماذا سيحدث في الايام القادمة".

                      تعليق






                      • جماهير مانشستر يُونايتد في ايرلندا على موعد مع المتعة حيث يُنتظر أن يظهر الخُماسي الدولي لـ مانشستر يُونايتد للمرة الأولى
                        هذ الصيف مع الفريق.


                        الرباعي واين روني, جي سونغ بارك, مايكل كاريك, نيمانيا فيديتش إضافة لـ انتونيو فالنسيا والذي مازال في طور العودة من إصابة الكاحل سيتواجدون مع الفريق في ايرلندا عندما يلتقي نجوم الدوري الأيرلندي في افتتاح ملعب افيفا.

                        الخماسي غاب عن جولة الفريق الإستعدادية في شمال أمريكا, لذلك ستكون مباراة الفريق خثطوة مُهمة في التحضير للموسم القادم 11-2010 .

                        خافيير " تشيشاريتو " هرنانديز سيتواجد مع الفريق أيضاً في اللقاء الذي يسبق مُباراة الدرع الخيرية أمام تشلسي في ويمبلي بـ 4 أيام فقط.

                        بعدها, سيفتتح الشياطين الحُمر موسمهم في مباراة مساء الإثنين أمام نيوكاسل على ملعب اولدترافورد.

                        مُباراة مانشستر يُونايتد أمام نجوم الدوري الإيرلندي ستُبث على الهواء مُباشرة على قناتي مانشستر يُونايتد الفضائية وعلى قناة مانشستر يُونايتد عبر الإنترنت في تمام الساعة 7.45 بتوقيت بريطانيا الصيفي " 9.45 " بتوقيت مكّة المُكرمة.

                        تعليق


                        • سقط (مانشستر يونايتد) الإنجليزي أمام (تشيفاس جودالاخارا) المكسيكي 2-3 في مباراة ودية في كرة القدم بمناسبة افتتاح ملعب الأخير (أستاديو أومنيلايف) .

                          وسجل للفائز خافيير هرنانديز (تشيتشاريتو - 8) وأدولفو باوتيستا (38) وهيكتور رينوسو (59) ، وليونايتد كريس سمولينج (9) والبرتغالي ناني (80) .
                          وتابع المباراة 45 ألف متفرج على الملعب الجديد لتشيفاس الذي كلف بناؤه 150 مليون دولار أميركي .

                          وكان المكسيكي / خافيير هرنانديز (تشيتشاريتو) - المنتقل من تشيفاس إلى مانشستر يونايتد حديثا - نجم المباراة ؛ إذ خاض أول 45 دقيقة مع فريقه القديم مسجلا هدف المباراة الأول في الدقيقة الثامنة بتسديدة يسارية جميلة من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى لمرمى الحارس البولندي / توماس كوتشاك ، قبل أن يخوض الشوط الثاني مع فريقه الجديد يونايتد .

                          وعادل كريس سمولينج ليونايتد بعد دقيقة واحدة بكرة رأسية إثر ضربة ركنية ، لكن أدولفو باوتيستا منح تشيفاس التقدم إثر ضربة حرة عجز دفاع (الشياطين الحمر) عن تشتيتها (38) .

                          وعزز هكتور رينوسو الفارق بكرة رأسية جميلة من داخل المنطقة (59) ، وقبل عشر دقائق على النهاية قلص البرتغالي ناني الفارق بتسديدة أرضية .. ليفوز صاحب الأرض في المباراة بنتيجة 3-2 .
                          ولعب يونايتد مرة جديدة بدون نجم هجومه الدولي / واين روني .

                          وكان مانشستر يونايتد أنهى جولته الأميركية الشمالية بفوز عريض على نجوم الدوري الأميركي 5-2 الأربعاء ، وذلك بعد فوزه على سلتيك الأسكتلندي 3-1 وفيلادلفيا يونيون الأميركي 1-صفر وخسارته أمام كانساس يونايتد الأميركي 1-2.

                          يذكر ، أن مانشستر - الذي تنازل الموسم الماضي عن لقب بطل الدوري المحلي لمصلحة تشيلسي - يفتتح موسمه الجديد في 16 آب / أغسطس في مواجهة ضيفه (نيوكاسل) العائد مجددا إلى دوري الأضواء بعد موسم واحد في الدرجة الأولى ، علما بأن فريق "الشياطين الحمر" سيواجه تشيلسي في الثامن من الشهر المقبل في مباراة درع المجتمع التقليدية على ملعب ويمبلي في لندن

                          تعليق


                          • شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية

                            تعليق




                            • سوف تستمتع جماهير يونايتيد في أيرلندا ليلة الأربعاء القادم 4 أغسطس عندما يشارك خماسي اللاعبين الكبار لأول مرة فترة
                              الإعداد قبل الموسم.

                              حيث من المنتظر أن ينضم أربعة لاعبين ممن شاركوا في كأس العالم - وين روني، مايكل كاريك، جي سونج بارك، نيمانيا فيديتش - بالإضافة إلى أنطونيو فالنسيا في تشكيلة الفريق على إستاد أفيفا الجديد في دبلن.



                              المصدر
                              صدى الملاعب

                              تعليق






                              • يستطيع تشيتشاريتو أن يتطلع إلى "مستقبل عظيم" في إنجلترا بعد أن أنهى مسيرته في المكسيك بهدف لصالح فريقه القديم تشيفاس أمام
                                زملائه الجدد في يونايتيد.وهذا هو اعتقاد المدير الفني الجديد، السير أليكس فيرجسون، الذي أشاد بأداء المهاجم في الجزء الذي شارك فيه في فوز تشيفاس 3-2.

                                وقد قال السير أليكس في المؤتمر الصحفي بعد المباراة:

                                " لقد كان تشيتشاريتو لاعبًا من الدرجة الأولى، فقد كان هدفه مع تشيفاس من تسديدة رهيبة، ولقد أظهر قدراته الحقيقية الليلة."

                                " كما لعب مع تشيفاس بصورة رائعة جدًا، وقد كانوا يمتازون بالسرعة الكبيرة، بالإضافة إلى أنهم قد أتقنوا التمرير، وهو الأمر الذي صعب علينا الأمور كثيرًا، وإنهم يستحقون الفوز الذي تحقق بالأمس."

                                "وبالنسبة لنا، فإننا خارج الديار منذ ثلاثة أسابيع، وقد قمنا بالكثير من السفريات، وأعتقد أن اللاعبين يحتاجون إلى العودة إلى الوطن والحصول على بعض الراحة الآن."

                                وبعد أن أكمل أول 45 دقيقة مع الفريق المكسيكي، فقد انتقل تشيتشاريتو إلى الفريق المقابل، ولعب مع يونايتيد حتى انتهاء ساعة من المباراة - كما كان متفق عليه مع المدير الفني.

                                وقد أكد ذلك السير أليكس بقوله:

                                " لقد كنت أنوي أن أمنحه 15 دقيقة مع الفريق في الشوط الثاني، حيث إنه لا يزال في مرحلة الاستشفاء من إجهاد المشاركة في كأس العالم."

                                " وسوف يقوم الآن ببعض تدريبات اللياقة البدنية والاحتمال عندما يصل إلى مانشيستر، وسوف يلعب المزيد من المباريات."

                                وقد عبر المدير الفني عن سعادته بلاعبه الجديد الذي عبر عن نفسه خلال أسبوعه الأول في يونايتيد.

                                وقد قال السير اليكس فيرجسون:

                                " لقد قام تشيتشاريتو بعمل رائع حقًا، ولقد لاحظ جميع اللاعبين مدى تألق هذا الفتى وقدرته على إنهاء الهجمات - وأعتقد أن هناك أوجه تشابه مع أولي جونار سولسكيار."

                                "ولقد أظهر جميع اللاعبين دعمهم وترحيبهم به في النادي، وأعتقد أنه ينتظره مستقبل عظيم معنا."

                                وإذا كان مستقبل تشيتشاريتو مع الفريق فيما يتعلق بالدور الكبير الذي سوف يلعبه لا يزال في الغيب، فقد سئل السير أليكس في المؤتمر الصحفي حول طريقة لعب الفريق المكسيكي وتوظيف ثلاثة مهاجمين في الهجوم.

                                وقد أجاب المدير الفني:

                                " إن طريقة اللعب 4-3-3 تناسبنا في بعض المباريات، لاسيما في أوروبا، وذلك لأنه من المهم جدًا الانتباه للهجمات المرتدة والاستمرار في الاستحواذ على الكرة."

                                "وأعتقد أن تشيتشاريتو يمكن أن يلعب مهاجم وحيدًا في الفريق، وليس هناك أي شك في هذا، ولقد قام بهذا الدور في كأس العالم مع المنتخب المكسيكي، ولكن هناك احتمالية كبيرة في أن يشارك وين روني وغيره من اللاعبين في الهجوم





                                المصدر
                                صدى الملاعب

                                تعليق

                                يعمل...
                                X