• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

~¤¦¦§¦¦¤~صحيفة مانشستر يونايتد~¤¦¦§¦¦¤~

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة








  • ألمح ادوين فان در سار الحارس الأول لمانشستر يُونايتد لـ شعوره ببعض الندم بعد إعتزاله اللعب الدولي قبل مونديال كأس العالم.
    وقال ادوين ..

    " كل شخص يتخّذ بعض القرارات في حياته, أحياناً تتراجع عنها وأحياناً تُصرّ عليها وتتمسّك بموقفك."

    " كنت سأكون سعيداً جداً لو فاز المُنتخب الهولندي بـ كأس العالم, لكن عندها سأكون قد خسرت أحد أهم البطولات والتي قد تُسجل في تاريخي. وعُموماً لقد فُزت بـ بطولات عديدة في مسيرتي الكروية ولا أعتقد أنّ هُناك أي مشكلة بالنسبة لي."





    المصدر

    تعليق






    • يخضع البُرتغالي بيبّي المُنضم حديثاً لليُونايتد لـ تدريبات خاصّة جداً في اليونايتد اللاعب البُرتغالي مازال في حاجة لـ بعض التدريبات اللياقية.


      وكما قالت صحيفة التيليغراف بأنّ بيبّي يخضع لـ تدريبات وبرنامج خاص جداً من أجل اللحاق سريعاً بـ تشكيلة الفريق الأول.



      المصدر

      تعليق


      • جيجز: نزداد قوة


        تعد عودة ريو فيرديناند إلى الفريق الأول - عقب المشاركة الناجحة مع فريق الاحتياط ليلة الأربعاء - دعمًا كبيرًا لتشكيلة الشياطين الحمر.

        ويقول رايان جيجز إن عودة فيرديناند وأندرسون وغاري نيفيل تعني أن، مع عود باقي اللاعبين الدوليين، تشكيلة الشياطين الحمر سوف تكون كاملة تمامًا.

        وكان يونايتيد قد حقق بداية جيدة هذا الموسم، حيث فاز على ملعبه على كل من نيوكاسل وويست هام، وتعادل بصعوبة 2-2 أمام فولهام في كرافين كوتاج.

        ومع عودة فيرديناند، فسوف نرى الثنائي فيرديناند ونيمانيا فيديتش، الذي أعرب عن سعادته باللعب إلى جوار اللاعب الشاب جوني إيفانز الفترة الماضية، في حين أن أندرسون وغاري نيفيل سوف يعززان خط الوسط والدفاع.

        ويقول جيجز: "إن التشكيلة تبدو قوية حقيقة، فقد عاد ريو، ونيفيل لم يلعب أي مباراة بعد، إلا أن أندرسون قد عاد للمشاركة أيضًا، ولذا فإن هذا أمر جيد لنا."

        وكان يونايتيد قد سجل 24 لاعبًا في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل انتهاء القيد في 1 سبتمبر، بالإضافة إلى تسجيل 47 لاعبًا إضافيًا تحت سن 21 عامًا - على الرغم من أن اللاعبين من أمثال رافاييل وفابيو وسمولينج وماكيدا وأموس واوبيرتان وبيبي من المتوقع أن يشاركوا باستمرار مع الفريق الأول هذا الموسم.

        إلا أن جيجز يرى أن تحسن أوضاع الإصابة داخل الفريق وتألق اللاعبين هذا الموسم سوف يصدر مشكلة إلى السير أليكس في اختيار اللاعبين، وقد قال: "إنه صداع عند المدير الفني، ولكنه أفضل من أن تضرب الإصابة الفريق ولا يجد من يلعب المباريات، فسوف نحتاج لكل لاعب في هذا الموسم الطويل جدًا. والمدير الفني يدرك هذا جيدًا."





        المصدر

        تعليق






        • كان بامكان مانشستر يونايتد التعاقد مع البرتغالى بيبي بـ 125 الف باوند يناير الماضى ، هذا ما تم نشره ليلة امس و كان السير اليكس فرجيسون


          قد فاجأ العالم كله منذ 3 اسابيع بالتعاقد مع المهاجم البرتغالى صاحب ال20 عام بيبي بمبلغ و قدره 7.4 مليون باوند مع انه لم يشاهده حتى فى التلفزيون.

          بيبي لم يلعب فى درجة افضل من دورى الدرجة الثالثة البرتغالى ، و Sportsmail بامكانه انه يعلن ان فريقه السابق استريلا امادورا قام بعرضه على اوروبا باكملها بمبلغ 150 الف باوند بسبب حاجتهم للأموال.



          و صرح مدرب استريلا امادورا لـ Sportsmail قائلاً :

          [ الموسم الماضى لم نمتلك الاموال. و كنا نحاول عرض بيبيى على الاندية الاخرى. كان علينا ان نحصل على اموال. لقد اخبرنا كل الاندية فى اوروبا و انجلترا. " ب150 الف يورو بامكانك ان تحصل عليه " . لكن لم نجد احد مهتماً . لم يثق احد فيه ، لانه لم يلعب يوماً فى اى مباراة فى بطولة للدرجة الممتازة فى اى بلد. ]

          [ انا متفاجئ بسبب الطريقة المفاجئة التى حدث بها الامر مع اليونايتد. كنت أامل ان ينتقل الى نادى اكبر بالبرتغال او نادى متوسط فى اوروبا ، و لكن لم اتوقع ابداً مانشستر يونايتد. ]








          المصدر

          تعليق


          • أكمل لاعب مانشستر يونايتد آندرسون 90 دقيقة كاملة مع رديف اليونايتد في مباراة الليلة الماضية ضد Oldham Athletic ،


            وكان الشاب البرازيلي لعب وإستكمل مباراته الأولى بعد عودته من إصابة خطيرة في الركبة في منتصف الموسم الماضي

            كما أن المدافع الإنجليزي ريو فيرديناند لعب 45 دقيقة إي شوط واحد فقط .

            ولم تظهر عليه إي آثار حول إصابته ، و وفقاً للتقارير فهو مستعد تماماً للعب بالفريق الأول

            لعب فيرديناند الشوط الأول وخرج في الشوط الثاني وتابعه على المدرجات

            الجدير بالذكر أن اليونايتد فاز في المباراة بنتيجة 2 / 1

            سجل هدف الفوز لليونايتد الشاب الإيطالي فيديريكو ماكيدا




            المـــــــــــــــصدر

            تعليق







            • مانشستر يونايتد مستعيناً بخبرات و نصائح
              زميله مايكل اوين.

              اللاعب المكسيكى وصل للاولد ترافورد خلال الصيف الماضى ب6 ملايين باوند قادماً من تشيفاز جوادالاخارا و لكن لم يسجل بعد أى هدف فى البريمرليج بالرغم من انه فتح سجله التهديفى مع اليونايتد بعد هدفه فى الدرع الخيرية.

              و لكن مدافع اليونايتد كريس سمولينج اكد ان مهاجم انجلترا الدولي مايكل اوين كان يعطى النصائح بشكل دائم لخافيير هيرنانديز حول كيفية التخلص و الهروب من رقابة مدافعى البريمرليج.


              و صرح كريس سمولينج قائلاً :

              [ فى الجولة الاستعدادية قبل الموسم الجديد ، كان المهاجمون يقضوا اوقاتاً كثيرة يعملون سوياً و يتبادلون الافكار. ]

              [ انا متأكد ان خافيير هيرنانديز كان يتعلم من مايكل اوين ، نصائح حول كيفية الركض خلف المدافعين و حول صعوبة الدفاع و المراقبة للمهاجم فى هذه الطريقة. و هيرنانديز كان رائع جداً و حاد. ]





              المصدر

              تعليق








              • بارك: المزيد في الطريق
                يتوقع جي سونج بارك المزيد من التطور في مستوى يونايتيد خلال الأسابيع القادمة بعد البداية المشجعة للموسم.

                وبعد الفوز المقنع 3-0 على كل من نيوكاسل وويست هام، والتعادل الصعب 2-2 أمام فولهام، فقد حل الشياطين الحمر في المركز الثالث، إلا أن بارك يقول إن هناك الكثير قادم من الفريق الذي يقترب من الوصول إلى اللياقة الكاملة.

                "إننا سعداء بالفوز في مباراتين من أصل ثلاثة، ولكننا ندرك أيضًا أنه لا يزال في وسعنا التطور،" بارك في حديثه إلى موقع ManUtd.kr. وأضاف: "ولدينا من الخبرات الكافية لكي ندرك هذا الأمر، كما أن المسابقة لا تزال في بدايتها، ولا ينقص الفريق المواهب التي سوف تتألق."

                ولم يظهر بارك، الذي يقود منتخب كوريا الجنوبية في المباراة الودية أمام إيران، قلقه من البداية القوية لتشيلسي في المسابقة.

                وقد قال: "إنها بداية جيدة لتشيلسي، ولكننا غير قلقين حيال هذا الأمر، وذلك لأن الموسم طويل جدًَا، وأي فريق لديه الأوقات التي يصعد أو يهبط فيها، والاختبار الحقيقي سوف يأتي لتشيلسي عندما لا تسير الأمور معهم بصورة جيدة."

                ولم يشارك بارك سوى في 67 دقيقة في الدوري حتى الآن، إلا أنه لن يفاجأ إذا استدعاه السير أليكس في العديد من المباريات الكبيرة هذا الموسم، وقد لعب بارك في الموسم الماضي دورًا رائعًا، وأظهر فيه تفانيه في خدمة الفريق سواء في الأجناب أو في قلب منتصف الملعب، حيث تألق كثيرًا أمام كل من أيه سي ميلان وليفربول.

                وأضاف بارك: "أعتقد أنني سوف ألعب في هذا الموسم على الأجنحة، في أي جانب منهما، حيث إنني أقضي معظم التدريبات على هذين المركزين، ولقد سبق أن لعبت في المنتصف واستمتعت بهذا المركز، ولكنني بمجرد أن يتم اختياري لتمثيل الفريق، فلا أعبأ بالمركز الذي سوف أشارك فيه."








                المصدر

                تعليق



                • جيمس ميلنر أكد أن واين روني مرحب بشكل كبير للذهاب و اللعب مع إنجلترا يوم الثلاثاء روني يركز بشكل قوي على علاقته الزوجيه بعد
                  ما أنتشرت أخبار يوم الأحد حول العلاقه المتوتره مع زوجته كولين .

                  و مع ذلك فإن مصادر من الـ FA تقول أن واين روني صاحب الـ 24 عاماً سوف يذهب معهم لملاقاه سويسرا يوم الثلاثاء .

                  و بقي في فندق من واتفورد و تدرب في لندن مع أرسنال مع كولني في الصباح .

                  وقال جيمس ميلنر لاعب مانشستر سيتي ..

                  " أنت في الملعب تريد أن يكون لديك أفضل الاعبين و روني واحد من هؤلاء "

                  " إنه لاعب من مستوى عالي و قد أثبت ذلك في مباراه الجمعه , و أنا متأكد أن سوف يثبت على خطاه "

                  و على الرغم من أن روني لم يسجل 11 مباراه مع المنتخب في المباريات الماضيه , إلا أنه ساعد في تدمير المنتخب البلغاري 4-0 و بعد هاتريك صناعه و هاتريك أهداف من ديفو .

                  وأضاف قائلاً ..

                  " واين تدرب معنا هذا الصباح "

                  " كل ما أستطيعه أن أقوله لكم , أذهبوا و أسألوه أسئله أخرى "

                  " و نحن جميعاً تدربنا و لم يكن هناك شئ "






                  المصدر

                  تعليق


                  • من المتوقع ان يتنحى مدرب المنتخب الويلزى جون توشاك من مصبه كمدير فنى لمنتخب ويلز و يريد من لاعب مانشستر يونايتد المخضرم رايان جيجز
                    ان يحل محله ,

                    جون توشاك من المرجح ان يُنهى فترة قضائه مع المنتخب التى استمرت لسته سنوات مع ويلز بعد ان تعرض المنتخب للهزيمة امام الجبل الاسود يوم الجمعه في التصفيات المؤهلة لـ امم اوروبا 2012 , و قد تلقى توشاك الكثير من الانتقادات عقب الخسارة و قال بأنه قد يستقيل من منصبه هذا الاسبوع ..

                    و كان توشاك قد سُئل عن خليفته المحتمل , و قد اجاب بسرعه ان جيجز سيكون من شأنه ان يوفر نظرة جديدة لتحسين كرة القدم الويلزية لانه لا يزال يلعب على اعلى مستوى على الرغم من اعتزاله اللعب مع المنتخب ..



                    المصدر

                    تعليق



                    • تصطدم رغبة فريق ايفرتون في محاولته للحصول على أول فوز له في الدوري هذا الموسم بفريق مانشستر يونايتد عندما يتقابلان في
                      زيارة اليونايتد لملعب جوديسون بارك يوم السبت بأصابة كلاً من لويس ساها وجاك رودويل.

                      وخرج لويس ساها بعد10 دقائق من عودته للعب الدولي لمنتخب فرنسا عندما لعب ضد منتخب روسيا البيضاء في باريس يوم الجمعة الماضي بسبب مشكلة في ركبته.

                      اما ردويل فقد عانى من اصابة في الكاحل في المباره الأخيره الدوري الممتاز ضد استون فيلا والذي هزم فيها فريق ايفرتون والتي دفعته الى الأنسحاب من العب مع منتخب انجلترا تحت 21 عاما.

                      ايفرتون وحتى الآن لم يكشف عن مدى الاصابات على حد سواء ولكن الثنائي في محل شك كبير لهذه المباره ضد مانشستر يونايتد







                      المصدر

                      تعليق



                      • النجم الأنجليـزى و قائد المنتخب فى مبـاراة الأمس " ستيفـن جيرارد " أبدى سعادته البالغة بالفـوز الذى حققـه المنتخب الأنجليـزى على نظيره السويسرى بنتيجـة
                        3/1 وسجـل الأهداف كـلاً من واين رونى و اُدم جونسـون و

                        دارين بنت

                        وايـن رونى سجل هـدفه الأول مع المنتخب الأنجليزى منـذ سبتمبـر الماضى بعد غيـاب دام عام تقريبـاً عن

                        التهديف الدولى

                        ستيفـن جيرارد تحدث عن رونى و عن الهدف قائلاً :

                        " انه لشيء عظيم بالنسبة لواين. كان هناك الكثير من الحديث عن واين ، وأنه من الجيد بالنسبة له للحصول على الهدف. انه رائع مرة أخرى و قدم أداء رائـع مثل الجمعة الماضية أمام بلغاريا ، وأنا متأكد من انه سوف يكون نجم كبيـر فى جميـع مباريات التصفيـات "






                        المصدر

                        تعليق






                        • جراحة ناجحة للنجم فالنسيا
                          أكد النادي نجاح العملية الجراحية التي أجريت في كاحل النجم أنطونيو فالنسيا.

                          وكان فالنسيا قد خرج محمولاً على نقالة خلال تعادل الشياطين الحمر في دوري أبطال أوروبا أمام رينجيرز يوم الثلاثاء الماضي بعد أن تعرض لخلع وكسر في الكاحل الأيسر.

                          ومن المرجح أن يغيب الجناح الإكوادوري عن الملاعب لفترة طويلة، ولكنه لا يزال يتمتع بروح معنوية عالية.

                          "لقد انتهت العملية الجراحية على أفضل حال،" متحدث رسمي للنادي في حديثه إلى موقع ManUtd.com. وأضاف: "لقد تم إدخال شريحة في الجزء المنكسر، ولكن من الواضح أن هناك تمزقًا في الرباط قد أعقب الخلع في الكاحل، وسوف يغيب عن الملاعب لمدة كبيرة من هذا الموسم."

                          "وعلى عكس التقارير الأخيرة، فلم يكن هناك أي اتصال رسمي مع المنتخب الإكوادوري الوطني، وهو الآن في أفضل حال، وإيجابي جدًا ولديه تصميم كبير."








                          المصدر

                          تعليق






                          • بربا و لقاء ليفربول
                            لم يعتاد السير أليكس على البوح بالعديد من الأسرار، إلا أن المدير الفني ليونايتيد قد أكد أن ديميتار برباتوف سوف يلعب أمام ليفربول يوم الأحد المقبل.

                            وقد تألق النجم البلغاري بشدة هذا الموسم، حيث أحرز أربعة أهداف في خمسة مباريات، لكي يخرس ألسنة عدد من وسائل الإعلام التي شككت فيما كان سيبقى في أولد ترافورد أو سيرحل بعد هذا الموسم.

                            إلا أن المدير الفني دائمًا ما يدعم المهاجم، وسوف يضع ثقته في اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا مرة ثانية عندما يلعب يونايتيد مع ليفربول يوم الأحد المقبل على أولد ترافورد.

                            وقد ذكر السير أليكس الجميع في المؤتمر الصحفي صباح اليوم الجمعة بقوله: "لم يشكك الجميع في قدراته، إذ إن لديه الكثير من المعجبين، لاسيما داخل النادي."

                            وعندما نشتري لاعبًا نظير مبلغًا كبيرًا من المال، فإن الكثير من التركيز يتسلط عليه، وعندما يقدم الفريق أداءً سيئًا في أي مباراة، فإنهم يحملون عليه بالنقد دون الآخرين."

                            "وقد قدم ديميتار العديد من العروض الرائعة معنا، ولقد أخبرته بأن يتجاهل الصحافة، وأعتقد أنه كان يشعر بالقلق تجاهها، ولكنه قد عبر عن نفسه هذا الموسم خير تعبير، كما أنه يستمتع بالكرة التي يقدمها، وسوف يلعب مباراة الأحد."

                            كما أكد المدير الفني على "جاهزية جميع اللاعبين"، وشدد على اعتقاده بأن مباراة يونايتيد _ ليفربول لا تزال الأكبر على مستوى أجندة الكرة الإنجليزية.

                            وقال: "قد أذكر نفسي أحيانًا، ولكني أقول إنه في هذا الوقت وفي المستقبل، فسوف تظل هي المباراة الأكبر في إنجلترا، كما أن السيادة في تلك المباريات ليست ثابتة لطرف على الآخر."

                            "فقد كان هناك فترة من الزمان تصل إلى حوالي خمس سنوات [في أواخر التسعينيات] عندما كنا نخسر منهم بصعوبة، ولكنهم في الفترة الأخيرة قد تمكنوا من الفوز ببعض المباريات المتتالية، وقد فزنا بالمباراة الأخيرة [في مارس 2010]، ولذا آمل أن نتمكن من تكرار هذا الفوز مرة ثانية."

                            وعلى الرغم من أن ليفربول قد خاض مباراة ليلة الخميس الماضي في الدوري الأوروبي، فإن السير أليكس لا يتوقع أن يكون هناك ميزة كبيرة في راحة الشياطين الحمر في يومين إضافيين عن منافسهم.

                            وأضاف: "لقد أراح ليفربول لاعبيه يوم الخميس، ولذا لن تكون هناك مشكلة حقيقية أمامهم، وسوف يكون كلا الفريقين على خير استعداد للمباراة، وإننا نتطلع إليها بشغف."




                            المصدر

                            تعليق




                            • فيديتش يستعيد شارة القيادة
                              أكد السير أليكس أن نيمانيا فيديتش سوف يقود يونايتيد أمام ليفربول يوم الأحد، بغض النظر عن باقي الأسماء التي سوف تبدأ المباراة.

                              وبالفعل، سوف يستمر المدافع الصربي في حمل شارة القيادة داخل الملعب - ويبقى غاري نيفيل القائد الرسمي للنادي - حتى إشعار آخر.

                              وكان ريو فيرديناند قد ارتدى شارة قيادة الفريق ليلة الثلاثاء أمام رينجيرز (فيديتش لم يلعب المباراة)، وهو ما زاد التكهنات بإمكانية الاستمرار في هذا الشرف يوم الأحد، إلا أن السير أليكس يصر على أن فيديتش هو الرجل الذي سوف يقود يونايتيد أمام ليفربول وأي فريق آخر.


                              "نريد قائد الفريق أن يكون لاعبًا يشارك باستمرار مع الفريق،" السير أليكس في حديثه إلى تليفزيون مانشيستر يونايتيد. وأضاف: "سوف يلاحظ الجميع أنه إذا كان فيديتش في لياقته - ودائمًا ما يكون كذلك طوال الموسم - فسوف يشارك باستمرار مع الفريق، ولن نتركه خارج التشكيلة الرئيسية ما لم نكن نقوم بمنحه بعض الراحة."

                              "وقد بدأ الموسم قائدًا للفريق، وسوف يبقى كذلك طوال الموسم."


                              المصدر

                              تعليق






                              • سكولز يبحث عن أداء الأربعة الكبار
                                يقول بول سكولز إن يونايتيد يجب أن يؤدي بقوة أمام الفرق الكبرى هذا الموسم لكي يتمكن من اقتناص اللقب رقم 19، وأن يبدأ الفريق هذا الأمر بالتغلب على ليفربول يوم الأحد المقبل.

                                وقد صرح إلى إصدار الأحد من مجلة يونايتيد ريفيو. "لا أعتقد أن أداءنا كان متميزًا أمام الفرق الكبيرة في المواسم القليلة السابقة."

                                "وقد كان هناك وقت كنا متفوقين فيه عندما كان هذا مصدر قوتنا: وهو الفوز على أفضل الفرق وحصد بطولات الدوري، ومن المؤكد أن هذا كان عاملاً مساعدًا لنا، ولذا فإن علينا أن نفوز على ليفربول وآرسنال وتشيلسي بصورة أكبر مما كان في المواسم السابقة."


                                ولكن هذا لا يعني أن سكولز يتوقع أن هذه المباراة مجرد نزهة للفريق، وقد قال: "سوف تكون مباراة صعبة بكل تأكيد، حيث إن ليفربول يمتلك الكثير من اللاعبين الخطرين، فهناك ستيفين جيرارد الذي يعد أحد أفضل اللاعبين في العالم، بالإضافة إلى فيرناندو توريس الذي بدأ يعود إلى مستواه الفني بعد كأس العالم، ولكن آمل أن نحصل على النتيجة الجيدة."





                                المصدر

                                تعليق

                                يعمل...
                                X