• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

~¤¦¦§¦¦¤~صحيفة مانشستر يونايتد~¤¦¦§¦¦¤~

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة





  • أولي يقبل الوظيفة النرويجية



    أكد السير أليكس فيرجسون أن أولي غونار سولسكيار سوف يعود إلى النرويج لكي يعمل في وظيفة المدير الفني في ناديه القديم مولده إف كيه.

    وكانت الكثير من التكهنات قد أثيرت الأسابيع الماضية حول مستقبل مهاجم الفريق السابق، وقد قال السير أليكس يوم الثلاثاء: "لقد وافق أولي على الوظيفة في مولده وسوف يغادر النادي مصحوبًا بأفضل تمنيات الجميع بالنجاح، فقد كان من الموظفين الرائعين، كما أن له إسهامات جليلة في النهوض باللاعبين الشباب في النادي."

    "وأعتقد أن مسيرته كلاعب محترف متميز قد منحته الأساس اللازم لعملية التدريب، ولقد قضى فترة عظيمة مع فريق الاحتياط، وأعتقد أن هذا هو الوقت المناسب لأولي لكي يأخذ أول وظيفة إدارة فنية، وسوف يبلي أولي بلاءً حسنًا مع مولده إف كيه، وأقدم له أفضل أمنياتي المستقبلية."

    يذكر أن سولسكيار، الذي سجل 126 هدفًا خلال 11 موسمًا قضاها كلاعب في أولد ترافورد، قد أجبر على الاعتزال في عام 2007 بعد أن عانى طويلاً من إصابة الركبة، ثم انتقل بعد ذلك إلى دور تدريبي، حيث بدأ بالعمل مع مهاجمي النادي قبل أن يتقلد إدارة فريق الاحتياط (مع مساعدة وارين جويسي) في صيف عام 2008.

    وفي هذه الوظيفة، فاز سولسكيار بدوري المنطقة الشمالية لفرق الاحتياط، نهائيات دوري فريق الاحتياط الممتاز، وكأسي بطول لانكشاير ومقاطعة مانشيستر الكبرى.

    ومع ذلك، فإنه يتطلع الآن إلى تحقيق النجاح على صعيد الفريق الأول، ومع النادي الذي قضى فيه عامين قبل أن يلحق بيونايتيد.

    وقد قال السير أليكس: "إنه يشعر أن الوقت قد حان لكي يعود إلى النرويج، وهذه بداية جيدة له، وإنني واثق من أنه سوف يبلي بلاءً حسنًا."




    المصدر

    تعليق


    • manchester cityVS manchester utd


      وكما شهدت الجوله الماضيه من الدوري الانجليزي والتي تحمل فيها عدد من المباريات القويه والمهمه والمثيره لمشوار وطموحات الفرق
      انتهت الجوله 11 بالعديد من المفاجات والمباريات القويه التي احزنت البعض واسعدت البعض
      ففي افتتاح الجوله 11 فاجئ بولتون الجميع بالفوز على ملعبه على توتنهام 4-2 , وحقق اليونايتد فوز على ملعبه امام الولفز 2-1 في الدقائق الاخيره , وخسر ارسنال على ملعبه امام نيوكاسل 1-0
      وتمكن السيتي من العوده للفوز امام ويست بروميتش 2-0 , وحقق الليفر الفوز الكبيرو الاهم في الانفيلد امام المتصدر تشلسي 2-0










      إقترب الموعد .. وحانت المتعه بين الغريمين الازرق والاحمر في قمة الجوله في الدوري الانجليزي الممتاز بين الـمانشستراويين مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد , دومآ ما يتحفنا البريمر ليغ في مواجهات ممتعه وتحظى بندية وحماس من الطرفين لكن يبدوا ان الديربي في اخر المواسم له " طعم " ونكهه خآصه جدا عن السابـق الـعدوين الجارين .. يلتقون من جديد بعد سلسلة منافسات عديده عبر تاريخهمـا تفوق اليونايتد عبر المواجهات السابقه .. لكن السيتي يبدوا انه استيقض من الغفوه مباريات الموسم الماضي كانت اكثر المباريات اثاره في الدوري الانجليزي والـعالـم في الاولد ترافورد إستطاع اليونايتد التفوق على السيتي وكذالك في الايستلانـد حرب التصاريح بين مدربي الناديين موجوده .. بين كل من فيرغسون ومانشيني اليونايتد ينتقد طريقة دفع السيتي لـ الاموال بـ " بشاعه " بينما مانشيني يدافع ! لكل منهما وجهة نظـره .. ويبقى الفاصـل بينهم هو الميدان على ارضية الـملعب التنافس حاظر والندية والإثاره و " العداوه " موجوده بين الناديين وستستمر دومـآ السيتيزنس موسم بعد موسم يزداد قوة ويزداد نجوم ويزداد (( جماهـيـريـه )) عوامل مبشره لـ ديربي قادم ربما يكون ديربي او لقاء سيكون الاول في العالم ..






      الفريقين : مانشستر سيتي vs مانشستر يونايتد
      المناسبة : الجوله الـ 12 من الدوري الانجليزي
      اليوم : الاربعاء القادم إن شاء الله
      التوقيت : 11 م بتوقيت مكة الـمكرمة
      القناة الناقله : ابو ظبي الرياضيه 7 , 5
      معلق المباراة : فـارس عوض













      الاسـم: سـيـتـي اوف مـآنـشـسـتـر سـتـآديـوم .
      حـجـر الاسـآس: 1999 .
      افـتـتـح: 10 / 8 / 2003 م .
      مـلـك نـآدي: مـآن سـيـتـي .
      قـدرتـه الاسـتـعـآبـيـه: 47.826 الـف مـتـفـرج .
      ابـعـآده: 105 × 68 م .







      ][ حكم المباراة ][



      اسم الحكم : كريس فوي
      الشاره : محلي
      عدد مبارياته هذا الموسم : 8 مباريات
      اخرج من خلالها 19 بطاقة صفراء خلال 8 مباريات ولم يخرج اي بطاقة حمراء



      تقديم مبسط .. دعواتكم للمان يونايتد .. للشياطين الحمر ..

      تعليق


      • يارب يفوز مانشستر يونايتد ....

        مشكور ابو خلود الله يعطيك العافيه

        تعليق


        • أعود إليكم بعد إنقطاع لظرفي الصحي ..!!

          amg منور حياك ربي ..

          تعليق






          • فيلا 2 يونايتيد 2




            عودة متأخرة ليونايتيد على فيلا بارك تمنح الفريق نقطة بعد أن كان متأخرًا بهدفين، ليتمكن الفريق بخبراته والأداء الرائع في نهاية المباراة من السيطرة على أستون فيلا القوي.

            وكان رجال جيرارد أولييه قد تقدموا في المباراة 2-0 عن طريق أشلي يونج و مارك البرايتون، إلا أن بديل الشياطين الحمر فيدريكو ماكيدا يمنح يونايتيد هدف الأمل في وقت متأخر من المباراة، قبل أن ينجح نيمانيا فيديتش من تسجيل هدف التعادل الحاسم بضربة رأس قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.

            وقد عانى يونايتيد قبل المباراة من مشاكل في اختيار تشكيلة اللقاء، إلا أن فيلا قد عانى أيضًا من مشاكل الإصابة والمرض، حيث غاب الكثير من اللاعبين الأساسيين الذين يبدأون مع الفريق بانتظام. وقد أدخل السير أليكس فيرجسون تغييرين على التشكيلة التي فازت بنقطة التعادل على إيستلاندز قبل ثلاثة أيام، حيث شارك ويس براون بدلاً من المصاب رافاييل، في حين أضاف خافيير هيرنانديز إلى هجوم يونايتيد في المباراة الذي لعب من دون الموقوف بول سكولز.

            وفي الوقت ذاته، فقد أجبر جيرارد أولييه على استدعاء عدد من اللاعبين الشباب عديمي الخبرة، لكي يكمل تشكيلة المباراة، حيث شارك أربعة منهم مع فريق الاحتياط الذي لعب أمام يونايتيد في مايو الماضي على أولد ترافورد. ومع ذلك، فإن أصحاب الأرض لم يفقدوا الخطورة الهجومية، حيث لعب أشلي يونج إلى جوار الخطير غابرييل اغبونلاهور، الذي عاد إلى المشاركة من البداية في هجوم

            الفريق الأول بعد غياب دام شهرين تقريبًا.

            وعلى الرغم من عدم خسارة الفريق في الدوري طوال 15 عامًا على فيلا بارك، فإن الشياطين الحمر لم يتمكنوا في آخر عامين سوى من الحصول على نقطة التعادل على هذا الملعب. ومع امتلاك تشيلسي لميزة محدودة على قمة الدوري، فإن رجال السير أليكس كانوا يدركون أن أي تعادل جديد لن يكون مناسبًا في الوقت الحالي، وسوف يدعم موقف البلوز على قمة الترتيب في الدوري. وقد بدأ الفريق الزائر بصورة رائعة وهيمنوا على المباراة في وقت مبكر جدًا، إلا أن فريق فيلا الشاب قد بذلوا أقصى ما لديهم لكي يسيطروا على المباراة.

            ويتعرض خط دفاع الشياطين الحمر لهجمتين متتاليتين عن طريق لاعبي الوسط النشطين مارك البرايتون وستيوارت داوننج اللذين حاولا أن يفتتحا التسجيل في المباراة، إلا أن يونايتيد يستغل سقطة فيلا بعد ذلك وغياب التركيز عن أصحاب الأرض في أخطر لقطات الشوط الأول في بدايته، حيث تلقى مايكل كاريك تمريرة خاطئة من جيمس كولينز ليمرر الكرة إلى تشيتشاريتو غير المراقب، الذي مرر بدوره كرة رائعة إلى ديميتار برباتوف، إلا أن المهاجم البلغاري يطيح بالكرة بعيدًا عن المرمى.

            ويستمر سعي يونايتيد بحثًا عن الهدف الأول، ولكن مثلما كان الحال أمام سيتي، فقد غابت الكثافة الهجومية في الثلث الأخير، ولم يكن هناك سوى أنصاف فرص عن طريق ويس براون وكاريك، حيث ظهرت الأريحية على الحارس براد فريديل في بداية المباراة، وفي الوقت ذاته، فإن الخصم كان متحفظًا أكثر من الشياطين الحمر، وكانت أول خطورة حقيقية

            عن طريق أشلي يونج من الجانب الأيمن بعد مرور نصف ساعة تقريبًا، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، كاد داوننج أن يفتتح التسجيل عندما اصطدمت كرته في ريو فيرديناند وغيرت اتجاهها ولكن إلى خارج المرمى.

            وبعد أن أنهى أصحاب الأرض الشوط الأول بضغط هجومي، فقد استمر فيلا على الحال ذاته في بداية الشوط الثاني، فقد تحرك اغبونلاهور لكي يقابل عرضية البرايتون الرائعة، إلا أن نيمانيا فيديتش ينجح في الحيلولة دون الوصول المهاجم الإنجليزي للكرة وافتتاح التسجيل في المباراة، وبعد ما يقرب من دقيقة، يطلق البرايتون النشط تسديدة قوية كادت أن تسجل الهدف الأول لفيلا الذي استمر في ضغطه الشديد على دفاع يونايتيد.

            وعلى الرغم من محاولة الشياطين الحمر إلى الوصول إلى طريقة لعبهم المعتادة والسيطرة على المباراة، فقد اكتسب رجال أولييه الكثير من الثقة وكادوا يفتتحون التسجيل في الدقيقة 54 من المباراة، حيث تمكن داوننج من المرور من باتريس إيفرا قبل أن يلعب عرضية في غاية الخطورة على القائم البعيد حيث كان البرايتون في انتظارها، إلا أن الجناح يضع ضربة رأس تمر إلى جوار القائم البعيد من مرمى فان دير سار.

            ويقترب الفيلانز بشدة من الهدف الأول، الذي كاد أن يتحقق بعد مرور ساعة على اللقاء، فمن الضربة الركنية، التي تم إخراجها في بداية الأمر، يلعب جيمس كولينز ضربة رأس من عرضية داوننج في اتجاه المرمى، قبل أن يلعب اغبونلاهور في اتجاه الزاوية اليمنى من مرمى فان دير سار، ويفشل يونج

            المتابع في إيداع الكرة في المرمى.

            ويصبح فيلا مسيطرًا على اللقاء تمامًا، ويأتي الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 72، حيث انطلق اغبونلاهور على الكرة الطويلة قبل أن يسيطر عليها وينطلق إلى الداخل ويلعب كرة عرضية في اتجاه يونج الذي تم عرقلته داخل منطقة الجزاء من قبل براون، ولم يتردد الحكم ميك دين في احتساب ضربة جزاء على يونايتيد، ويتصدى لها يونج الذي وضعها في الزاوية العكسية للحارس فان دير سار.

            وتزداد الأمور سوءًا على يونايتيد بعد أربع دقائق فقط بعد أن ضاعف البرايتون النتيجة لأصحاب الأرض، وينجح البديل فيدريكو ماكيدا، الذي نزل مع غابرييل اوبيرتان في المباراة بدلاً من برباتوف وهيرنانديز، في منح السيطرة ليونايتيد، وهو ما مكن الفريق من تحقيق خطورة هجومية على فيلا، وكاد الهدف الثالث يأتي لأصحاب الأرض عندما لعب يونج الكرة إلى داوننج في الجناح الأيسر، ويلعب الأخير كرة عرضية إلى البرايتون الذي أطاح بالكرة خارج المرمى وهو على بعد خمس ياردات من فان دير سار.

            ورغم كل هذا، ينجح لاعبو يونايتيد في السيطرة على أنفسهم، ولم يفقدوا تركيزهم في المباراة، وبعد أن لعب ريو فيرديناند كرة ساقطة من الضربة الركنية، فإن الكرة ترتد على خط منطقة الجزاء لتصل إلى ماكيدا الذي صوب كرة قوية في سقف الشبكة قبل نهاية المباراة بتسع دقائق.

            ويستمر فيلا في تشكيل خطورة على يونايتيد، وكاد داوننج أن يجعل النتيجة 3-1 في الدقيقة 83،

            إلا أن تصويبته القوية تمر فوق العارضة.

            وينجح يونايتيد في الحفاظ على رصيده خاليًا من الهزائم هذا الموسم، وذلك عندما تمكن الفريق من تحقيق التعادل بعد احتساب خمس دقائق وقتًا بدلاً من الضائع، حيث انطلق ناني في الجناح الأيسر قبل أن يرسل كرة عرضية على القائم البعيد، وكان فيديتش في انتظارها ليلعب ضربة رأس قوية في مرمى الحارس فريديل






            المصدر

            تعليق


            • إنجلترا في حاجة إلى عقلية يونايتيد



              اعترف ريو فيرديناند قائد المنتخب الإنجليزي بأنه يحاول أن يزرع في زملائه في المنتخب القدرة على الخروج من الإحباط، وبعد أن تمكن الفريق من تحقيق هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة أمام أستون فيلا، فقد قال فيرديناند إن منتخب بلاده سوف يستفيد من عقلية الفوز وعدم الاستسلام التي يتحلى بها يونايتيد، وقد قال: "إن العقلية الموجودة في يونايتيد تنبع من ثقة الفوز، ولقد ساعدنا هذا الأمر كثيرًا، ولكن في إنجلترا علينا أن نتحلى بهذه الأمور، ولكن الحقيقة أن هذه الأمور غير موجودة، ولكن لماذا هذا؟ ومن هو الملام؟ أهم اللاعبون؟ أم المدير الفني؟ ويمكن القول إن إيجاد صيغة التفاهم داخل الفريق هو جزء من الإدارة، ويملك المدير الفني هذه السمة في يونايتيد، ولننظر إلى مباراة يوم السبت، فقد كنا متأخرين في النتيجة، ولقد قام المدير الفني بتغيير مهاجمين، وقد مكنا هذا من اللحاق بالمقدمة، وعليك أن تتجاوب مع هذا الأمر."
              جيم وايت، صحيفة تليجراف

              وكان ريو يتحدث إلى صحيفة التليجراف خلال إطلاق حملة E.On's Energy Fit في ناديه القديم إيلثام تاون إف سي. وقد حضرت أيضًا صحيفة الديلي ستار ونقلت عن ريو قوله إنه جاهز للقيام بتغييرات في بيته ومطعمه ، روسو، لكي يقلل من فواتير الطاقة،

              ومن جهة أخرى، فقد ذكرت صحيفة الديلي ميرور أن ريتشي دو لايت سوف ينضم إلى بريستون نورث إند (تحت إدارة دارون ابن السير أليكس) على سبيل الإعارة لمدة شهر واحد.




              المصدر

              تعليق


              • روني جاهز للعودة؟




                قد يعود وين روني على مقاعد بدلاء يونايتيد في مباراة يوم السبت أمام ويجان أثلتيك، على الرغم من عدم تدربه بالكرة في هذا الأسبوع.

                وقد أكد السير أليكس فيرجسون هذا في مقابلة مع تليفزيون مانشيستر يونايتيد صباح يوم الجمعة. ويأتي هذا بعد عودة المهاجم البالغ من العمر 25 عامًا في بداية الأسبوع الماضي من مركز تدريب نايكي العالمي في بورتلاند، ولاية أوريغون، حيث خاض أسبوعًا مركزًا من التأهيل.

                وقد عاد روني بعد تعادل يونايتيد 2-2 مع أستون فيلا، ومع التركيز مرة ثانية على استعادة اللياقة البدنية هذا الأسبوع، فقد يشارك في جزء من مباراة اللاتيكس في بداية هذا الأسبوع.

                ومن جهة أخرى، سوف يتخذ يونايتيد قراره في وقت متأخر حول مدى جاهزية الجناح ناني، الذي يعود إلى كارينجتون اليوم (الجمعة) عقب مشاركته في مباراة منتصف الأسبوع أمام البرتغال، ويقول السير أليكس إن ناني سوف يتم تقييمه، ولكنه لم يتلق أي تقارير بشأن أية كدمات أو إصابات، ولذا، فإن الجناح، الذي أتم 24 عامًا هذا الأسبوع، سوف يكون جاهزًا للمباراة.

                وعلى الرغم من ذلك، فإن هذا الكلام لا ينطبق على كل من رافاييل ورايان جيجز، حيث يعاني رافاييل من تيبس في القدم، وربما لن يكون جاهزًا للعب أمام ويجان، في حين أنه لن يتم الاستعجال في عودة جيجز، حيث إنه قد تعرض لمضاعفات في إصابة أوتار الركبة.




                المصدر

                تعليق




                • [color=#0000FF]ها نحن اعزائي نعود من جديد في الاولدترافورد بعد رحلة روايتها كانت مخيبة للآمال حيث تعادل بها معشوقنا لـ يكمل مشواره في سلسلة التعادلات اللعينه, التي تلازم فريقنا من ثاني جولات الموسم إلى الآن, لا نتمنى الآن إلا العودة للإنتصارات من بوابة ويغان لـ يعود فريقنا من جديد ويرسل رسالة لـ جميع منافسيه بأنه موجود وبأنه لن يتخلى عن لقب هذا الموسم[/color]


                  البدايه مع صاحب الأرض [ مـانـشـسـتـر يـونـايـتـد ]







                  سلسله من التعادلات جعلت من موقف اليونايتد مضطرباً بعض الشئ في البطوله المحليه , خاصةً بعدما شكك البعض في نجاعة الفريق بعيداً عن الاولدترافورد .. فالشياطين لم يفوزوا سوى في مباراه يتيمه خارج أرضهم كانت ضد ستوك سيتي و انتهت بقية مبارياته الخارجيه بالتعادل , كثرة التعادلات تلك هى السبيل لضياع اللقب و لنا في ليفربول موسم 2009 العبره , قد يتجنب بعض المشجعين حرج عدم المقدره على الفوز و يدعون أن فريقهم على الاقل لم يخسر حتى الآن .. هؤلاء يجب عليهم الحذر كل الحذر فهذا كلام بمثابة وضع السم في العسل و لن نستفيق حتى نرى أنفسنا أهدرنا 30 نقطه أو يزيد بسبب تلك الترهات و التى تسمى تعادلات و وقتها سنقول وداعاً للدوري -لا قدر الله -




                  المباراه من منظور [أليكس فيرغسون]







                  غياب بعد غياب, اصابة بعد اصابة .. هذا هو حال الشياطين الحمر منذ بداية الموسم, لكن جميعنا نعلم ان بـ إستطاعة السير ورجاله تفادي هذه العقبات خصوصاً وان مباراة ويغان قد تشهد عودة روني إلى الملاعب منذ غيابه مده ليست بالقصيرة ابداً, نتمنى نحن عشاق مانشستر يونايتد ان يتخطى الفريق ازمة التعادلات, كما ذكرنا بعودة روني وايضاً سكولز الغائب عن المباراة السابقه .. خصوصاً وانه اثبت انه احد مفاتيح لعب مانشستر يونايتد من بداية الموسم عندما كان احد افضل لاعبين الفريق من بداية الموسم إلى الآن بـ نظر عشاق ومشجعي النادي, وعودة رافاييل الذي لم يسلم من الإصابة ايضاً في المباراة وغاب عن المباراة السابقه, وعودته تعطي قوة للجهة اليمنى خصوصاً عندما يلعب ناني في الجهة اليمنى




                  الـتـشـكـيـلـة الـمـتـوقـعـة لـ مـانـشـسـتـر يـونـايـتـد





                  غيابات الفريق / هارجريفز - آندرسون - أوون - فالنسيا





                  الفريق الضيف [ ويـغـان آتليتك ]





                  يحتل الفريق حالياً المركز الـ 17 بـ 14 نقطه, اي في حافة الخطر ويجب عليه عدم التفريط بالنقاط كي لا يصبح بين الاندية المتذيلة للدوري, ربما نشهد مفاجأة من فريق روبيرتو مارتينيز في الاولد ترافورد, رغم ان ويغان لم ينتصر على اليونايتد ابداً في تاريخه, لكن يجب علينا الإعتراف ان هذا الفريق خطر علينا خصوصاً وانه انتصر على تشيلسي وليفربول الموسم الماضي, لـ هذا فـ يجب ان لا نستغرب ان فجر ويغان مفاجأة وفي الاولدترافورد ايضاً, وهذا ما لا نتمناه كـ عشاق لليونايتد على طبيعة الحال, خصوصاً وانهم يمتلكون حارس مرمى قوي الا وهو علي الحبسي الحارس العماني الذي اثبت تألقه سواء في دورات الخليج او مع ويغان, ويمتلكون ايضاً عناصر هجومية ليست بالسهله على دفاعنا كالجناح الخطير تشارلز نزوجبيا و المهاجم الكولومبي روداليغا



                  بطـــاقة المبـــــــاراه







                  الفريقان : مانشستر يونايتد V ويغان آتليتك ..
                  المناسبة : الدوري الانكليزي الممتاز ..
                  المرحله: 14 موسم 2010 / 2011..
                  اليوم والتاريخ : يوم السبت 20/11/2010..
                  التوقيت : 18:00 بتوقيت مكة المكرمة ..
                  الملعب : أولدترافورد - مانشستر ..
                  القناة الناقلة :

                  المعلق : فهد العتيبي

                  تعليق


                  • MAN.UTD 2-0 Wigan




                    حقق مانشستر يونايتد فوزاً مهماً على ضيفه ويغان آتليتك 2/0 أحرزهما إيفرا و تشيشاريتو , و في تلك الأثناء كان تشلسي يتجرع مرارة الهزيمة للمره الثانيه على التوالي و هذه المره كانت في السانت آندروز على يد بيرمنغهام العنيد بنتيجة 1/0 , و في وقت مبكر هذا اليوم حسم السبيرز ديربي شمال لندن لمصلحتهم بعدما قلبوا تأخرهم أمام المدفعجيه بهدفين للاشئ إلى فوز بثلاثه مقابل أثنين .. و بتلك النتيجه فإن يونايتد حقق قفزه رائعه على سلم الترتيب بعدما بات يشارك تشلسي في الصدارة برصيد 28 نقطه , فيما أزاح أرسنال الى المركز الثالث برصيد 26


                    و بالعودة الى مباراتنا ضد ويغان فإن السير آليكس فيرغسون دخل المباراه بتشكيلة اللاعيبين الذين أنهوا مباراه آستون فيلا و أحسن فيرغي صنعاً بالاعتماد على أوبيرتان و ماكيدا و اللذان كانا بديلان ناجحان في مباراة آستون فيلا حين ساهما في سرقة نقطة من الفيلا بارك بينما لا يوجد أسم يغلب عليه لكنة أوروبا الشرقيه في القائمة الرسميه المستدعاة لتلك المباراه




                    المصدر
                    التعديل الأخير تم بواسطة أبـو خـلـود; الساعة Nov-20-2010, 08:52 PM.

                    تعليق






                    • فليتشر سعيد بمواجهة الرينجيرز




                      يرى دارين فليتشر أن مناخ إيبروكس قد يخرج أفضل ما عند يونايتيد في مباراة ليلة الأربعاء.

                      يحتاج يونايتيد إلى نقطة واحدة لكي يحجز الشياطين الحمر مكانًا لهم في الأدوار النهائية في دوري أبطال أوروبا، إلا أن دارين فليتشر يستهدف الفوز بالنقاط الثلاث، وهي النتيجة نفسها التي حققها يونايتيد في آخر زيارة له إلى رينجيرز في عام 2003، عندما سجل فيل نيفيل هدف المباراة الوحيد.

                      وقد قال فليتشر: "إنني أتطلع حقًا إلى هذه المباراة."

                      "ولا شك أن رينجيرز ناد كبير، وسوف تكون ليلة خاصة في إيبروكس، في ظل المناخ المذهل هناك، ولقد جربت هذه الأجواء من على مقاعد البدلاء عندما ذهبنا إلى هناك منذ بضع سنوات."

                      وحيث إنه قائد المنتخب الاسكتلندي، لا يتوقع فليتشر استقبال الأبطال من جانب جماهير وطنه الأم - بل إنه يتوقع النقيض تمامًا.

                      وقال لاعب وسط يونايتيد: "إنني واثق من أنه سوف يكون هناك الكثير من الجو العدائي من جانب جماهير أصحاب الأرض، ولكن هذا أمر معتاد في مثل هذه الأجواء العدائية."

                      "وهذه هي طبيعة الكرة الأوروبية، وهو أمر نستمتع به كثيرًا، ولكن على الرغم من أننا سوف نستمتع بهذا الأمر، فإنه لا يزال علينا إنجاز مهمتنا على أكمل وجه."

                      "ولا نزال في حاجة إلى هذه النقطة التي سوف تضعنا في الجولة المقبلة، وسوف نقدم أداءً محترفًا لكي نحاول أن نفوز بالمباراة."





                      المصدر

                      تعليق


                      • اهلا وسهلا بكل عشاق المستديرة وعشق المانيو القريب الى قلبنا جميعا ..

                        اليوم يوم تاكيد الصدارة للمانيو في دوري الابطال المشتعل واليوم هو ديربي بريطانيا الذي دائما مايكون حافل بالاثارة والندية والحماس بين الفريقين .. الديربي المنتظر سيحتضنه مسرح الاحلام هذه المرة .. ديربي بريطانيا سيكون كالعاد بين مانشستر يونايتد الانجليزي وجلاسكو رينجرز الاسكتلندي ..






                        مانشستر لتاكيد الصدارة .. !!

                        مانشستر يدخل هذا الديربي وعينه على تاكيد صدارته للمباراة نظرا لانه يمتلك 10 نقاط وخلفه فالنسيا الذي يمتلك 7نقاط .. مانشستر اذا فاز بهذه المباراة سيضمن وبنسبة 90% صدارته للمجموعه ..



                        مانشستر الى صدارة الدوري ..!

                        الشوط الأول بدأه اليونايتد بالضغط على ويغان بغية احراز هدف مبكر من أجل حسم الأمور مبكراً , التهديد الحقيقي للشياطين جاء عبر ناني من ركله حره في الدقيقه 8 لكن الحبسي ينقذ الموقف و بعدها بـ 4 دقائق يعود الحبسي مجدداً لينقذ كرة ناني التى اصطدمت بـ ديامي , بعدها انحسر اللعب في وسط الميدان دون أي خطوره من الفريقين , بينما شكل ويغان الخطوره في مناطق اليونايتد للمره الأولى في الدقيقه 37 عبر نزوجبيا الذي تجاوز كاريك و ناني و فيرديناند و لكن سار أنقذ الموقف .. وقبل نهاية الشوط الأول جاء هدف اليونايتد عبر آخر لاعب يمكن الاعتماد عليه في تسجيل الاهداف و هو باتريس ايفرا الذي استغل عرضية بارك بشكل ممتاز و ترجمها الى هدف في وقت قاتل من المباراه


                        الشوط الثاني طغى عليه اللون الأحمر .. ليس لكون اليونايتد أحكم سيطرته عليه فحسب بل لأنه شهد طرد لاعيبين من الضيوف في ظرف 4 دقائق فقط , الأولى كانت من نصيب آلكراز بعدما نال بطاقته الصفراء الثانيه على أثر تدخل غير قانوني ضد فليتشر فيما كانت الثانيه من نصيب المهاجم روداليغا و الذي تم طرده بالورقه الحمراء مباشرة على أثر إهماله في تدخله ضد رفائيل مستخدماً كلتا قدميه , الدقيقه 71 شهدت ظهور روني و هى يسدد كره برأسه على أثر عرضيه من رفاييل و لكن الحبسي ينقذها .. و بنفس تلك المعطيات و لكنه تشيشاريتو هذه المره و لكن نهاية المشهد كانت مختلفه تماماً فالحبسي يفشل في الانقاذ , الكره في المرمى و النتيجه باتت 2/0 فقط و منذ ذلك الوقت تناوب لاعبوا الفريق على اهدار الفرص إما بسبب رعونة المهاجمين أو تألق الحبسي .. ففي الدقيقه 79 أهدر تشيشاريتو فرصه رأسيه بغرابة شديده و أتبعه ناني في الدقيقه 86 بتسديده هائله و لكن الحبسي بالمرصاد .. الدقيقه 88 تشهد ضياع فرصه ذهبيه من تشيشاريتو بعدما فشل المكسيك في تحويل هدية رافا الى هدف .. و في الوقت بدل الضائع أهدر ايفرا فرصه ثمينه بعدما أرتدت له على أثر تسديدة سكولز , و بعد هذا المسلسل الطويل من اهدار الفرص أتت صافرة نهاية صمود 9 لاعيبين أمام هجوم اليونايتد الذي لم يستطع تسجيل سوى هدف واحد فقط أمامهم ..



                        في ظل الغيابات والمستوى الهابط .. ماهي الخطة ياسير ..!




                        السير اليكس فيرجسون سيحاول ان يفوز باقل مجهود نظرا لان لديه من الارهاق والغيابات الشيء الكثير ..

                        في المباراة السابقة اراح السير كل من برباتوف وهيرنانديز معتمدا على ماكيدا واوبيرتان .. كما ان السير لايتوقع ان يعتمد على خماسي ويحتاج النقاط الثلاث لكي لايكون هناك ضغط مباريات في قادم الاسابيع .. كما انه من المتوقع مشاركة القولدن بوي بعد ان شارك كبديل في المباراة السابقه وايضا عودة الاعب راين جيجز .. كما قرر السير ايضا اراحة ثنائي الدفاع نيمانيا فيديتش وريو فيردناند حسب ماذكر الموقع الرسمي لليونايتد ..

                        التشكيلة المتوقعه للمانيو ..

                        فان دير سار

                        ايفرا ايفانز سمالنغ رافائيل

                        بارك كاريك سكولز ناني

                        روني برباتوف



                        غيابات المانيو ..












                        رينجرز سيقاتل بكل ما اوتي من قوة ..!

                        رينجرز يعتبر من اقوى الفرق ليس على مستوى اسكتلندا فقط بل على مستوى القارة الاوروبيه اذ انه من اعند الاندية في اوروبا ومن اشرسها خصوصا اذا لعب على ارضه ..

                        تاسس نادي رينجرز عام 1873 ويحوي الكثير من الالقاب خصوصا المحليه , اذ انه يمتلك رقم قياسي في عدد مرات الفوز بالدوري ب 51 مرة .. الكاس الااسكتلندية 32 مرة .. كاس الرابطة في اسكتلندا 25 مرة ..

                        اما على الصعيد الاوروبي فقد حقق كاس الكؤوس الاوربيه مرة واحد عام 1972 قيادة مدربه التاريخي ويلي واديل .. وكان وصيفا 1962 .. وعام 1967 ..




                        رينجرز يدخل هذا اللقاء وهو متصدرا للدوري الاسكتلندي بفاق ثلاث نقاط عن مطارد المباشر سيلتيك ..

                        مدرب رينجرز والتر سميث يعرف انه عليه الفوز لانه اذا خسر او تعادل وفاز فالنسيا في مباراته القادمه سيخرج رسميا من دوري الابطال .. اذا فهو سيقاتل بكل ما اوتي من قوة .. وسنحظى بمباراة بطابع هجومي .. حيث انه سيعتمد بشكل كير على هدافه الحالي والنجم المتالق في سماء رينجرز كيني ميلر في الهجوم .. وربما يدعمه باخر او يحاول السيطرة على الوسط بخمسة لاعبين ..

                        التشكيلة المتوقعه لرينجرز ..

                        ماك غروجر

                        واير بوقرة وايتتاكر باباتش

                        فلاديمير ايدو ماكلوتش دافيس

                        ناي سميث كيني ميلر



                        * مفارقات وعواطف قبل المباراة ..


                        - السير سيلعب ضد فريقه السابق والذي لعب معه ثلاث مواسم .. 66 مباراة .. و 35 هدف ..

                        - والتر سميث عمل كمساعد مع السير عندما كان مدربا للمنتخب الاسكتلندي في مونديال المكسيك عام 1986 ..

                        كما انه كان مساعد لفيرجسون في مانشستر لفترة وجيزة عام 2004 ..





                        * حكم المباراة ..







                        ماسيمو بوساكا، من مواليد 6 فبراير 1969 في بلينزونا، حكم كرة قدم سويسري دولي.

                        حكم في كأس العالم لكرة القدم 2006، وحكم في كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2008. وهو حكم المباراة النهاية لدوري الأبطال الأوربي لعام 2009، في ملعب الأولمبيكو في روما، بين فريقي برشلونة الأسباني ومانشيستر الإنجليزي .. اختير كافضل حكم في العالم عام 2009 ..



                        * ملعب المباراة ..

                        مسرح الايبروكس يحتضن اللقاء المرتقب ..!





                        يحتضن ملعب الآيبروكس ستاديوم بمدينة جلاسكو اللقاء المرتقب بين الغريمين البريطانيين .. يعتبر ملعب "الآيبروكس" من أقدم الملاعب البريطانيه حيث تم تأسيسه عام 1899 و كان يتسع وقتئذ لأعداد مهوله من المتفرجين فالرقم القياسي لأكبر حضور جماهيري في هذا الاستاد كان في يناير 1939 في مباراه ضد الأعداء "سيلتك" فقد تجاوز الحضور الجماهير عدد الـ 118,567 مشاه و بمرور الزمن و بعد مراحل تطوير عديده شملت جميع محتويات الاستاد , بات يتسع الآن 51082 مقعد , كما أنه مصنف كملعب 5 نجوم من قبل الاتحاد الأوروبي


                        بطاقة المباراة ..

                        الفريقين : غلاسكو رينجرز vs مانشستر يونايتد ..

                        المناسبة : دوري ابطال اوروبا ..

                        الملعب : آيبروكس .. جلاسكو . اسكتلند

                        الحكم : ماسيمو بوساكا (سويسرا) ..

                        القنوات الناقله : الجزيرة الرياضيه +3




                        المصدر
                        التعديل الأخير تم بواسطة أبـو خـلـود; الساعة Nov-24-2010, 03:02 AM.

                        تعليق








                        • ويست هام4 يونايتيد 0




                          من قمة إلى أخرى، حيث أتبع يونايتيد فوزه الساحق 7-1 يوم السبت الماضي على فريق دوري باركليز الممتاز بلاكبيرن روفرز بهزيمة مخزية 4-0 في ربع نهائي كأس كارلينج خارج ملعبه على يد ويست هام، لكي ينهي استحواذ الشياطين الحمر على الكأس لمدة عامين وكذلك مسيرة لعب 29 مباراة من دون هزيمة في كافة المنافسات.
                          وكان ويست هام، الذي دخل المباراة وهو يعاني من الوجود في منطقة الهبوط في الدوري، قد بدا أكثر تعطشًا وتنظيمًا في الملعب عن يونايتيد، الذي قدم عرضًا مذهلاً أمام فريق سام الاردايس في بداية الأسبوع، فقد عاد الفريق وقدم أسوأ عرض دفاعي له في هذا الموسم.
                          وعلى الرغم من أن نجاح يونايتيد في هذه المسابقة لا يأتي ضمن قائمة أولويات النادي، ولكن هذا لن يقلل من خيبة الأمل والإحباط الذي أصاب الجماهير في شرق لندن، حيث إن يونايتيد قد خسر الظهور الثالث عشر في نصف نهائي كأس كارلينج.
                          وبالنسبة إلى رحلة الفريق إلى أبتون بارك المغطى بالثلوج، فقد أجرى السير أليكس فيرجسون عشرة تغييرات على الفريق الذي سحق بلاكبيرن على أولد ترافورد، حيث كان أندرسون هو الوحيد المتبقي في الملعب من هذه التشكيلة. وعلى الرغم من هذه التغييرات الكبيرة على الفريق، فقد كان الفريق لا يزال مطعمًا بالكثير من اللاعبين الكبار، حيث انضم أندرسون إلى كل من رايان جيجز ودارين فليتشر في منتصف الملعب.
                          وكان اضطراب لاعبي ويست هام في بداية المباراة قد منح يونايتيد فترة من الهيمنة على المباراة، وجاءت أول فرصة للشياطين الحمر بعد سبع دقائق عقب سلسلة من الغارات الحمراء من الجانب الأيمن، وبعد عدة محاولات لإرسال الكرات العرضية، فقد تمكنت كرة جون أوشيه اليسارية من الوصول إلى غابرييل اوبيرتان، وبعد لمستين
                          على الكرة من جانب النجم الفرنسي، فقد أتيحت له مساحة للتصويب، حيث تمكن الحارس روب غرين من إخراج الكرة بأطراف أصابعه إلى جوار القائم بصورة رائعة، وينزلق خافيير هيرنانديز في الزاوية البعيدة، إلا أن جيمس تومكينز يتمكن من قطع كرة النجم المكسيكي.
                          وبدا يونايتيد في تحكم كامل على المباراة، سواء في خط المنتصف أو الدفاع الذي تمكن من الإبقاء على الاستحواذ بثقة كبيرة، ولكن في الدقيقة 17 من المباراة، ينطلق جوناثان سبيكتور، الذي لعب في المنتصف على غير العادة، من منتصف الملعب دون أن يتمكن أحد من إيقافه، ويقوم بإرسال الكرة إلى فيكتور أوبينا على حدود منطقة الجزاء ويستمر في الانطلاق، إلا أن تصويبة أوبينا تصطدم في سبيكتور - إلا أنه في وضعية تسلل - وتغير اتجاهها في مرمى الحارس توماس كوسوتشاك، ويحتفل لاعبي ويست هام وجماهيره بالهدف، إلا أن راية الحكم المساعد تشير إلى وجود تسلل، وقد كان القرار صائبًا تمامًا، إلا أن الشعور بالظلم من جانب أصحاب الأرض قد أوصلهم إلى قمة درجات التحفيز، وخلال خمس دقائق، فقد تمكنوا من تسجيل هدف التقدم، وذلك عبر اللاعبين نفسهما، حيث استدار أوبينا، النشط والمتألق طوال المباراة، بالكرة قبل أن يرسل كرة عرضية يسارية داخل منطقة الجزاء، حيث تمكن اللاعب سبيكتور من وضعها في مرمى الحارس كوسوتشاك.
                          ويظهر الشياطين الحمر مرتبكين بعد هذا الهدف، في حين كان ويست هام في أفضل حالاته، حيث فقد الفريق السيطرة تمامًا على المنتصف، في حين ظهر الدفاع في حالة يرثى لها. ويتدخل المدير الفني في المباراة لكي يواجه حالة عدم الاتزان في الفريق، وقام بتبديل ظهيري الدفاع، حيث انتقل فابيو إلى الجانب الأيمن في حين رحل أوشيه إلى اليسار.
                          وبعد مرور نصف
                          ساعة على المباراة، فقد قام الفريق بغزوة نادرة على دفاعات أصحاب الأرض، حيث لعب تشيتشاريتو كرة عرضية على القائم البعيد إلى جيجز، إلا أن رأسية الويلزي المخضرم ذهبت في يد الحارس غرين بدلاً من أن تدخل المرمى، ولكن لم تكن هذه الهجمة دليل على استفاقة الفريق، ففي الدقيقة 37، تم السماح إلى سبيكتور، الذي شارك في ثماني مباريات خلال فترة تواجده مع الشياطين الحمر، بأن يخترق دفاعات يونايتيد مرة ثانية من المنتصف، وحيث إن يونايتيد قد فشل في إخراج الكرة عن مناطق الخطورة، فقد تمكن سبيكتور من تسجيل الهدف الثاني له في المباراة وينتهي الشوط الأول بتأخر يونايتيد 2-0.
                          ولم يكن أمام السير أليكس سوى إدخال تعديلات على الفريق، حيث تم التضحية بوجود بيبي في الفريق، وعدل الشياطين الحمر طريقة لعبهم إلى 4-4-2 مع انضمام فيدريكو ماكيدا إلى تشيتشاريتو في الهجوم، وبالتالي انتقل اوبيرتان إلى الجانب الأيمن، في حين رحل جيجز إلى الجناح الأيسر، وسريعًا ما أثمرت هذه التغييرات على شكل وطريقة لعب يونايتيد في اللقاء، حيث تمكن الشياطين الحمر من ضغط ويست هام في ثلثه الدفاعي,
                          ولكن مرة أخرى، ضاعت سيطرة يونايتيد على هذا الشوط بسبب الأخطاء الدفاعية الساذجة، فمن إحدى الكرات في الرواق الأيسر، تمكن أوبينا من التقدم حتى خط المرمى وإرسال كرة عرضية هائلة، ويتقدم كول في اتجاه الكرة ويسبق إيفانز ويلعب ضربة رأس قوية في مرمى كوسوتشاك، لتصبح النتيجة 3-0، ويبتعد حلم الاحتفاظ بكأس كارلينج عن يونايتيد.
                          وتستمر الثلوج في التساقط على أبتون بارك، إلا أن أداء الشياطين الحمر قد تراجع كثيرًا بعد ذلك، ولم يكن كافيًا لإدخال الدفء على الجماهير التي سافرت مع الفريق، ولم تتوقف الأمور عند هذا
                          الحد، فبعد 66 دقيقة، يرسل أوبينا كرة عرضية أخرى إلى كول الذي جعل النتيجة 4-0، وكان الخطأ هذه المرة من رافاييل، أخو فابيو، حيث سمح للنجم أوبينا بالمرور منه، في حين تقدم كول مرة ثانية على إيفانز وهزم كوسوتشاك بتسديدة يسارية في الزاوية البعيدة.
                          ويلعب هيرنانديز كرة ساقطة فوق العارضة في واحدة من المحاولات النادرة في الشوط الثاني، وبالتحديد بعد 74 دقيقة، ولم يكن هناك أي وجود يذكر للفريق في تلك المباراة، وعلى يونايتيد أن يبحث أن باكورة بطولاته في بطولة أخرى هذا الموسم.





                          المصدر

                          تعليق


                          • إنقطعت .. عفوآ يا صحيفتي ..

                            لنفرح سويآ .. بتقدم المان على الأرسنال بهدف بارك..

                            هذا بالنسبة للشوط الأول ..

                            وعقبال تكتمل الفرحة بالنقاط الثلاث ..

                            كونوا هنا ..

                            تعليق




                            • المان يونايتد 1 _ 0 الأرسنال

                              الشوط الاول ..



                              بدا المانيو في اول خمس دقائق بالسيطرة على الكرة لكن من دون اي خطورة كبيرة .. الكرة شبه منحصرة في منتصف الملعب لكن اليونايتد كان الاكثر سيطرة ..

                              كرة من الخلف اتت لواين روني في الدقيقه الثامنة بين اثنين من المدافعين استلمها بهدوء وبشكل جميل ثم التف وسددها لكن حارس الارسنال كان بالمرصاد للكرة ..

                              كرة خطيرة للشماخ في الدقيقه التاسعه بعد عرضية سريعه من نصري سددها الشماخ براسه لكن فان دير سار استطاع ان يصدها بسهوله ..

                              في الدقيقه الحادية عشر تبادل لاعبا المانيو ناني واندرسون الكرة ليعاق اندرسون في منتصف ملعب الارسنال تقريبا ليسدد الفاول لويس ناني لكنها كانت سهله للحارس ..

                              باتريس ايفرا يلعب بالنار في الدقيقه السادسة عشر بعد ان قطعت الكرة منه عبر اشافين لعبها عرضية لكن لاوجود لاي لاعب لارسنال ..

                              اول عشرين دقيقه في المباراة لم تكن كما يريد عشاق الفريقين .. تسديدة من ارشافين سهله الى ضربة مرمى للمانيو ..

                              اخطر فرص اللقاء اتت في الدقيقه الواحده والعشرين عندما انطلق فليتشر من اليمين ولعب عرضيه ارتدت من دفاعات الارسنال واتت لناني الذي سددها بجانب القائم الايمن لحارس الارسنال .. تلتها تسديدة من القولدن بوي بعدها بدقيقه لكن هذه المرة في احضان تشيزيني ..

                              ايفرا يتلاعب بالنار مجددا عندما اعاقه وليشاير بعد ان قام بموقف صعب وهو اخر مدافع في مانشستر ..

                              كرة خاطئة من سانيا لحارسه بعد ان ضغط عليهم روني لكن الحارس استطاع ان يخرجه لضربة جانبيه ..

                              لمسة يد واضحة قي يد مروان الشماخ داخل منطقة جزاء ارسنال لم يحتسب هاورد ويب شيئا ..

                              استطاع ناني ان يتجاوز كليتشي في الدقيقه الاربعين ويتوغل ويلعب كرة عرضية اصطدت في رجل كليشي وذهبت الى راس بارك جي سونج الذي لعبها بصعوبه فوق حارس الارسنال معلنا اول اهداف اللقاء لصالح الشياطين الحمر ..

                              اول بطاقة صفراء كانت من نصيب الاعب مروان الشماخ بعد تدخله على لويس ناني ..

                              اعاقة واضحة من ارشافين لدارين فليتشر ينال على اثرها بطاقة صفراء على حدود منطقة جزاء ارسنال في اخر دقيقه يسددها اندرسون ارضيه سهله لدفاعات الارسنال يطلق هاور ويب صافرته معلنا نهايه الشوط الاول بهدف نظيف للمانيو ..


                              الشوط الثاني ..


                              بدا الشوط الثاني هجوميا وفي الدقيقه الثامنة والاربعين سدد روزيسكي كرة قوية على يمين فان سار الى خارج ارضية الملعب ..

                              ارسنال بدا يسيطر على مجريات اللقاء وياخذ بزمام الامور مع بداية الشوط الثاني ..


                              اخطر فرص الشوط الثاني في الثالثه والخمسين كانت لاندرسون عندما تبادل الكرة مع روني ومررها روني له ليواجه تشيزيني لكنه لم يلعبها بشكل جميل لتصطد في الحارس في الحارس وتعود لفريق ارسنال ..

                              نصري يتلاعب بفيردناند ويسدد كرة باليسار يصدها ببراعه فان دير سار لكنها عادت للشماخ والباب فارغ سددها لكن الكابيتانو نيمانيافيديتش كان موجودا واستطاع ان يخلص هدف محقق لارسنال ..

                              ناني يضيع انفراده اخرى محققه في الدقيقه الثامنه والخمسين بعد ان استطاع ان يفتك الكرة من كليتشي بعد هجمه مرتده ثم انفرد بالحارس ليضعها بطريقه سيئه جدا فوق الحارس لتضيع فرصه خطيرة وسط غضب واضح جدا لواين روني ..

                              تغييرين قويين دفعه واحده من ارسين فينغر في الدقيقه الثالثه والستين بدخول فابريغاس وفان بيرسي بديلين لروزيسكي وويلشاير ..

                              ارشافين يسدد كرة بعد ان سيطر عليها ارسنال لتقع في احضان فان دير سار ..

                              كرة خطيرة للمانيو بعد عرضية من ايفرا في السابعه والستين لاندرسون سددها سهله على يمين الحارس الى خارج الملعب ..

                              ضربة جزاء للمانيو بعد ان لمست الكرة في بد كليشي عندما حاول ناني التجاوز .. انبرى لها نجم الفريق واين روني سددها بعيييييده جدا فوق العارضه في الدقيقه الثالثه والسبعين ..

                              اخر اوراق ارسين فينغر بدخول ثيو والكوت وخروج ارشافين في الدقيقه السادسه والسبعين ..

                              سيطرة لندنية واضحة علىى مجريات اللعب .. ثيو والكوت يتلاعب باندرسون ويسدد كرة ارضية الى خارج ارضية الملعب ..

                              فاول خطير لارسنال بعد ان لعبها فابريغاس عاليه سددت بالراس لكن فان دير سار كان على الموعد واحتضن الكرة ..

                              بطاقه صفراء ثالثه للارسنال وهذه المرة لاليكساندر سونج بعد ان اعاق ايفرا في الرابعه والثمانين ..

                              في الدقيقه الرابعه والثمانين واول اوراق السير بدخول الاسطورة راين جيجز بديلا لاندرسون ..


                              ريو فيردناند يلعب كرة رائعه من الخلف لواين روني امام تشيزيني من اليمين ليلعبها روني عاليه من فوق الحارس لكنه استطاع ان يفتكها في الدقيقه الخامسة والثمانين ..

                              في اخر دقيقه للوقت المحتسب بدل الضائع كرة لوالكوت يسددها ولكن الى خارج ارضية الملعب ..

                              انطلقت صافرة النهاية من هاورد ويب معلنة صدارة اليونايتد بعد هذا الفوز على ارسنال بهدف نظيف ..






                              http://forum.mu4arab.com/showthread.php?t=151969

                              تعليق





                              • غياب سكولز حتى العام الجديد






                                سوف يلعب يونايتيد من دون بول سكولز حتى العام الجديد بعد أن أكد السير أليكس أن لاعب الوسط لا يزال يعاني من تراجع في إصابة الفخذ.

                                ويعتبر جون أوشيه هو اللاعب الآخر المصاب قبل رحلة يوم الأحد إلى تشيلسي، حيث من المنتظر أن يغيب المدافع بسبب شد في السمانة.

                                ويتطلع السير أليكس لتلك المواجهة على الرغم من أنه لم يتذوق طعم الانتصارات على ستامفورد بريدج منذ عام 2002، ولا يزال المدير الفني واثقًا من الفوز.

                                وقال المدير الفني صباح يوم الجمعة: "إنها مباراة كبيرة، ولا شك أن مسيرتنا على هذا الملعب كانت ضعيفة في السنوات الثماني الماضية، حيث إننا قد تعادلنا في بعض المباريات، إلا أننا خسرنا البعض منها أيضًا، ومع ذلك، فقد كانت أرقامنا رائعة قبل تلك الفترة - فقد كان ستامفورد بريدج من الأماكن المفضلة لدينا."

                                "ولا خلاف على أنهم فريق كبير على ملعبهم، حيث إن نتائجهم على ملعبهم تدل على ذلك، ولكن سوف أدخل المباراة بتشكيلة قوية وواثقة من اللاعبين، حيث إنك ترغب في أن تذهب إلى هناك في حالة جيدة، ونحن في حالة جيدة الآن."




                                http://www.arabic.manutd.com/ar-SA/N...ew%20Year.aspx

                                تعليق

                                يعمل...
                                X